عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2014   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (12:59 AM)
آبدآعاتي » 714,939
الاعجابات المتلقاة » 1157
الاعجابات المُرسلة » 466
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تابع
********
البارت الثاني عشر
قلت لك يا قلب أقع’ـد
خ’ـله يبع’ـد،
أتركه .. خ’ـله لح’ـاله ..
{ الهوى } ،،مـالك و مـاله !!؟
ما تشـوف أشـلون صاير !
ح’ـالتـك يا قلب ح’ـاله !
أدري انك مهتويه .. ~
وأدري انك ترتجيه .. ~
و أدري انه لو وع’ـدك،
ترووح تـركض .. [ تح’تريه !
أدري مج’ـنون بهواهـ ..
وأدري ما تلقى بحـلاه
بس لو تركد شوي ..}


ودي أسأل كم سؤال :
*وش تسمي شخص بـاعك !؟
*شخص يسع’ـى في ضيــــاعك !؟
شخص ما قدرّ هواك ..
و لهفتك له و إندفاع’ـك !
قلتلك خ’ـله و روح ..
دام باقي فيـك روح ..
وانت اصلا منت ناقص ..{
هم وآلالام و ج’ـروح !!
قلت لك : [ هذا لعٍـٍـٍـوب ! ]
يعني إفهم .. لا تـــذوب !!
ما سمعت و رح’ـت يمه ..
والمصيبه [ ما تتوب ..
قلت لك : [
ما راح ينفع كبريائك !
قلت لك : [
ما راح ينفع كبريائك !
و كنـك الي ما سمع .. {
شفت وش سوى غ’بـائك ! !
&&&&&&&&&
بعد سنه
(بنووتات اعتذذر اني اسررع في الاحدااث)
نور تزوجت يوسف قبل 4 شهور كانت مترردده وبعدين استخارت وافقت وهي الحين حامل بشهر الاول
فيصل وحوور علا قتهم صااارت احححسن من الاووول بككككثثير
نهال بعد الملكه بثلاث شهور تزوجت نايف
ليال تزوجت واااحد اسمه فراس من برا العائله
غزل ومحمد جابت تؤام نواف ونوف ومجنينها هم وحمد ومريوم الي صار عمرهم 4 سنواات
دلال اتمسكت وهي رايحه عند ساحره قبل ثلاث شهوور وطلعت وتزوجت واحد اسمه خالد
عمره 33 سنه وعنده بنتين اسمهم غنج ودلع
الثلاثي المررح وتين تولين ولتين ماتزووجوو لسسسه ولكن في ثلاث شباب معجبين فيهم ضاري و زيد وزياد
ليان الي مازالت على حالتها
ميس ولميس تزوجو
نوال جابت ولدان وسمته نوااااف ومشاري
انوار ونواااف حياتهم مستقرره وتزوجو
تقريبا هذاي احدااااث السنننه *******************
*************************
بيت ليال
ليال:فروووسي
فرااس: همممم
ليال: ابي اقولك شئ
فراس:قوولي ححبوو
ليال:نحن كم صار لنا متزووجين
فراااس: شههرين ليش قالها وهو مستغغرب
ليال: لا بس اسئل لأن بعد سبع اااشهههر بنكوون ثلاثه
فراااس: هاا ؟؟
ليال ضحككت: اقووولكك بنكوون ثلاثه تقولي هاا
فراااس: انتي حااااااامل
ليال: يب يب
فراااس: يالللبيه
نسيبهم يفرررحوون
^^^^^^^^^^
جااالللسه وتغني
اغنيه شفتو من بعععيد
دددخل الشقه وهو داااايخ سمعها وهي تغني
وهي تقووول: ائلي دلووعه الئلتولو اوعى وصااارت مسموعه دئاات القلب
جاه من وراها وباس رقبتها
اما حووور شهقت وقاااالــت: وجججع فففيصل
فيصل: يااخي وووش اسووي للك اذا اناا احببكك
حووور وجها صاار عللبه الوااان
فيصل : اخقققق انا على المستتحي
^^^^^^^^^^^^^
في بييت نوور
تأأفف وقالت وهي تلتفت لهه: يوووسف
يوووسف: هلا حبي
نوور: ابي اطططلع طططفش احححس ان السرير صار تؤامي من ككككثر ماني جالسسه علليه
يوووسف: عاااد استحملي تتسع اششهههر وش اسووي لولدكك انا؟؟
نور رمت الخداديه ( الوسادهه) علليه
يوسف ضحكك وقال: والله وش اسوي انا ذنبي ولا ذنب ولدكك
نور قالت:مالت علليك محسسني انو موب ولددكك
&&&&&&&&&
بيت خالد &دلال
خالد:دلال رووحي صحي البناات
دلال : افف هم صغغااار عشان اصحيهم
خالد عععصب ومسكها من شععرها: اقسم بايات الله ان ماقومتيهم ياويلك فاههمه
دلال وهي تتألم/ بععد وووجعع
اما خاللد خلالالالالالالاص عععصب قام ضربه ضرررب لين قالت امين
////////////////////////////
في الممدرسه
قاعدين ف السااحه
تولين: بنااااااات
لتين: هلا
وتين: سمي
تولين قاللللت بحب وتنهدت: احححبه
لتين ووتين: منووووووو؟
تولين: يعني مين
وتين وتولين: اها فهمت
وتين: وانا ببعد اححبه
لتين: ووهه حتى انا
توللين: منوو؟؟
وتين: انا زيااااد فديته
لتين: وانا زيد فديت قلبه
توليين: وانا ضاري يالبه قلبه
*************************
في دوانيه او مجلس الشباب
جالسين ضاري وزيد وزياد
زيااااد: ياارب صبركك
ضاري وزيد : وش فيك؟
زيااد: متى بس اخطبها!!!):
ضااري: يالبيه ببس متى يجي هالايوم
زيد: هممممم بيكوووووون احلى يووم في حياتي
**********************
عند غزززل
غزل: نوااافي بس بابا
نواف يزيد بصياح:مابي مليم وهمد تلبونني ونوف تتعد تتث علي مابي> مابي مريم وحمد ضربوني ونوف تضحك علي
نوف داخله وهي تضحك: احثن ليث تدلب مليم هي احته
غزل خلاص صدعت وقالت: محمممممممممممد
محمد جاي ركض: هلا وش فيكك؟؟
غزل: خذ عيالك طلعو لي قروون
محمد وهو يضحكك: ههههههههههههههه وش فيكك عاددي
غزل: اي اضحك مو انت الي قاااااااااااعد معهم اربع وعشررين ساعه
محمد: خلاص انتي ادخلي جوا وانا بسكتهم
غزل راحت والتفت على عياله الاربع: مريم, حمد, نوف, نواف روحو اعتذرو لماما يلا
كلهم: طططيب
&&&&&&&&&&&&
عند بيت نوال
نوال: ركان
ركان: عيوني
نوال: خذ ولدكك زهقني ابا ارووح اشوف مشاري
ركان شال نواف
ركان: وهه فديته ولدي وصار يلعبه
دخلت ومعها مشاري
نوال: اي دلعه مادلعه الا انت
ركان ضحكك وقال: ههههههههه تغارين من ولدكك
نوال: لا طبعا بس دلعك له زااايد هالايام
نواف: نوال
نوال فتحت عيووونه: تقول لماما بإسمها مين الي علمك تقول لماما كذا؟؟ قالت هالكلام وهي تنااظر ركان الي قاعد يضحكك
نواف: لكان
ركان: موب انا ترا ولددك كذااب
نواف: لا نوال لكان دال لي لا تدول ماما وبابا لان انا لثه ثغيل > لا نوال ركان قالي لاتقول ماما وبابا لان انا لسه صغير
نوال: بعععد يلا بابا خلنا ننام ولا تقول كذا طيب
نواف هز راسه: تيب ماما
مشاري: ماما
نوال: ياعيون ماما
مشاري: عادي تجيبي لي هلوه
نوال: اكيد ابا اجيب لك
*************
عند نواف وانوااار
انوارقاعده تتكلم في التليفون مع نواف: افف طيب وش صااار لهمم
نواف تنهد بضيق: والله هي الحين بغرفة الانعاااش وخالتي دخلت غيبوبه
انوار: الله يستر
نواف: امين
***************

إن نمت أحلم فيك
وإن سرحت أفكر فيك
وإن زعلت حنيت أبيك
بصراحة أموت فيك
)))))))))))
ملاحظه( بسمي نواف زوج انوار نواف1 وولد غزل 2 وولد نوال3)
****
البارت ماقبل الاخيير
لآتصبحني
بـ " صباآح آلخخَير "
............ ذييْك آلقديممًه :/

قِلْ : عسًآنيْ لكَك صباآح ♥♥
و بآقوْلِك : عسآنيْ لٍكْ أععَيشه ♥

**********************************
عند حوور وفيصل
قامت من النوم وتناضره وهي تقول في نفسها((ربي لا يحرمني منك))
جات تقووم من السرير حست بأحد يمسكها التفت وابتسمت له
فيصل: صباااح الخخير
حور: صباح الورد
فيصل باسها من خدها : متى قمتي حبيبي؟؟؟
حور: توي , يلا بقوم اترووش
فيصل: طيب
حور دخلت تاخذ شور
فيصل: ربي لاتحرمني من شوفت عيونها
ّّّّّّّّّّ>>>>>>>>>>>>>
في المستشفى
طلع الدكتووور من الغررفه ووجه مايبشر بالخيرر
نواف1 : ها دكتووور بشرر
الدكتور: بص انا مش حخبي عليك البت ائدرنا نقذها بس في حاقه وحده صار عندها ششلل نضفي والله يصبركم
نواااف1: طيب خالتي ام البنت
الدكتوور: ماتت ادعي لها برحمه
نواف1 هز راسه
))))))))))))))))))))))))))))))))
عند ليال
ليال تحاووول تقوم فراااااس لكن ماكان راضي يقووم خلينا نشوووف وش قاعدين يسون
لياال: فروووووس يلا قم
فراااس بنعااس: اووووش ابي اناامــ
ليال: طيب
وفكرت بخطه جهنميه جابت سطل الووان وبعدين موويه وعلقتها بحيث اذا قام تنكب المووويه بثثللج و السطل الالوان وجابت بيضتين حطت وحده عند الجها اليمين وثانيه اليسار وصااارخت وقااال: فرااااااااااااااس الحقني بموووت
اما فرااس فز وتنكب عليه المويه والالوان وحط يده على الجهتين ولا يلاقي بييض بيده
ويصاارخ ويقوول: وربي ماني سايبكك
بس ليال ماسمعتها دخلت المطبخ وجلست تضحكك
فراس مشا على اطراف اصابعه بعد ماتروش وما حط عطر عشان ماتدري
المهم مشا لين ماوصل عندها شافها قاعده تقراء قرآن
وابتسم جه من ورها ورفعها
ليال: يمممممممه ولدددددي ولددي
فرااااااااس الحقني
فراس:هههههههههههههههه خبلله مين يعني بيدخل في الشقه
ليال صارت تبكككي
فراااس انصدمم وحضنها:: ليال حبيبي وش فيكك؟؟؟
ليال:............. مازالت تبكككي
فراااس:: ليال
رفع راسها لقاها نايمه شالها بخفه ووداها الغرفه
*************
بعد 10 شهووور
في بيت العائلهه الي إشترها فيصل& محمد& رائد& ضاري& زيد& زياد& يوسف& فراااس
عند البنات
ليال وبطنها شبرين قالت بتعب: اوووف
نور مثل الحاااله: يممه تعبت
تولين: ياحراام
نوور: وججعوه جعل انشاءالله اشوف فيكك يووم
تولين:: لا حبيبتي انا لسه صغغيرهه
نور وتكش عليها: مالت بس مالت
بعد العشاء
نوروليال جالسين على الكنبه تكفي اثنين
وقالو بصوت واحد:: اه اه اه بطننني
كلهم التفت ليقوهم يصبصبون عررق ودههم المستشفى
وفرااس ويوسف خااايفين ححيل اصلا مأخذوو معهم احدد
طلع الدكتور وشافهم وابتسم:: شو فيكن مافي شي بيخوف الحمدلله وحده جايبه بنت وتانيه ولد
ليال جابت بنت سمتها تالا
نور جابت ولد وسمته حمد
وحيروهم حق بععض
****************
بعد شههرين
عند حوور وفيصل
جاالسين بصااله
حوور حبت تقوله الحين
:: فصوووولي
فيصل ابتسم: مادام فيها فصووولي اككيد فيه شئ
ابتسمت ومسكت يده وحطته على بطنها وقالت: بعد ست اشهر بيجي نونو وسبلت برموشها
فيصل: صدددق
هزت راااسها
فيصل باسها من خددده بقوووووه : يافديتكك
حور ايتسمت له بحب: فدااك كلي
********
انتشر خبر حممل حووور
****************
عند خاالد ودلال
خالد ماسك دلال
من يدها وهو يقوول: دلوله
دلال بحب: هلا
خالد:: احبكك
دلال: وانا بععد
**************
البااارت الاخير
)))))))))))
بعد عشرررين سنه
عند حور وفيصل
عندهم فراس ومحمد ويارا ولارا
فراس 20جماله جماله جماال عرربي عنده غمزاات بخده اليمين طيوووب حييييل وفيه عصبيه شبيه ابووه في التصرفات وشعره بني
محمد 18يششبه فراااس بشكككل والي يشوفهم يقولون تؤام مرجوووج ححيل ودااج اصدقائه حمد ولد عمه رائد وماجد ولد عمته نور وهم اصدقاء الروح برووح
يارا ولارا 16لارا هاديه ورمنسيه عيونه اخضر وشعرها عسللي طططيوووبه بالمررره وماخذها تصرفات امها يارا هاديه ورمنسيه عيونه نيلي وشعرها بني طططيووبه حححيل تشبه ابوها شووي
جالسين يفطروون
يارا: ماما
حور: هلا
يارا: ماما امممم لوري قولي لها
لارا رفعت حاجبها وقالت: يممه صراااحه المدددديرره تبيك
حور: وش مسووين
البنات : ولا شئ
فيصل يضحكك:عاادي طالعين على امهم موو؟؟
حور رفعت حاجبها وناضرته نضره
فييصل: ياويلي ناضرتي ذذيك النضره
لارا ويارا:: هههههههههههههههه
********
عند يوسف ونور
عندهم
حمممد 21 سنه يجججن بناات العائله منجنين عليه يحب تالا بنت ليال خاله الا يعشقها عصصبي وفيه غرووور
ماجد 18 سنه طططيب ومررجوج خخخخقه بمعنى الكلمه عنده غمازه بخده اليساار وشعره بني عيونه اسووود صديق محمد وحمد
دلع 16 هاااديه ونعووومه بالحيل طيبه وصديقاتها لارا ويارا عيونها اسوود وشعرها بني فاتح
نوره 11 سنه دلووعه البيت وداايم مناقر مع عيسى ولد خالتها نووره
***
نوره: مامي
نور: هلا ماما
نوره: ابي لابتووب
نور::لا
نوره:لييه ولي يعاافيك
نور: قلت لا يعني لا
نورهه صارت تناافخ
دلع نازله من الدرج وشافت نورة معصبه راحت تسأل امها وش فيها
دلع: ماما وش فيها نوروه
نور: معندده الا تبي لابتوب
دلع: امممم
*********
عند نورة ورائد
عيالهم::
حمد 18 سنه
نور 20 سنه
عيسى 12 سنه
حمد نازل من الددرج وباس راس امه وابوه واخذ خبز ودهانه بجبن وشرب الشاي
نوره: بس بس شوي شوي
حمد: يممه حددي متاخر
رائد: خليه يانووره على راحته,والتفت عليه وقال: رووح يابوي ماعليك منها
حمد : طيب السلام عليكم
نورة : وعليكم السلالام
*******
ابا اختصر لكم
ريمااس صاارت تتدرس ماده القرآآآن بعد ماعتذرت لـ انوار ونواف1
انوار ونواف
عندهم
جوري وبندري 15
ليال وفراااس
عندها
تالا 21 تححب حمددد حيييل ومتعللقه فيه
محمد13 سنه
دلال وخالد
عندهم ميرا عمرها 19 سنه
غزل ومحمد::
عندهم
مريم وحمد 24 سنه
نوف ونواف21 سنه
مزون 11
فايز3
هدى ومحمد تتذكروهم
تزوجو
عندهم
زينب 2
فهد ومي
متزوجين مع انه فهد اصغر بس قددر
عندهم ميرا 3 سنوات
نهال ونايف
عندهم
سارا 20 سنه
نهله و عنااد
عندهم
يوسف 20
لمار16

تولين وضاري
عند خالد12 سنه
وتين وزياد
عندهم ميار20
لتين وزيد
سامي15
هبه12

في بيت العائله كلهم متجمعين وبكرا عرس تالا وحمد
ميار: بنااات
البنات: خير, نعم .سمي
ميار: ابي العب اسوي اي شئ
لمار: انا عندي فكره
البنات: اطربينا
لمار: نسوي مقلب بالعيال
البنات: ماشي وش الخطه
لمار: اليكم الخطه............................................. .................................................. .......................
هع هع وش رايكم
البنات: اوكي
لمار : يلا وحده تتبرع بجوال
ميار: انا عندي شريحه محد يعرفها
دلع: وش منتظره يلا
خذو الشريحة وركبوها في جوال نور بنت نورة
رسلو لشخصين
هم يوسف ومحمد
نشوف
ليوسف
سواليفك مطر هتان
‏وصوتك ساحر وفنان
‏وشكلك
‏اعوذ بالله من الشيطان
ولمحمد
من غلاك
‏ودي اكتب في عيونك قصيد
بس البطارية انتهت
والشاحن بعيد
عند العيال فجاء رن جوال يوسف بإغنيه

مالت مالت عليك عيوني اول ما لمحتك

وفز قلبي من مكانه وطار عقلي لما شفتك

ايييه صدقني غرورك حيلي ميزلك حضورك

عيني لك هم( ن )تبيك

لو تبي ابسط دليل شوفها مالت عليك

مالت مالت عليك عيوني اول ما لمحتك

وفز قلبي من مكانه وطار عقلي لما شفتك

اييه صدقني غرورك حيلي ميزلك حضورك

عيني لك هم( ن )تبيك

لو تبي ابسط دليل شوفها مالت عليك
شاف الرسالة واستغرب
ولا يرن جوال محمد بإغنيه
ائلبي الي حبك بطل يحبك بطل يسلم بطل يتكلم بطل يئول بهواك
شاف الرساله واستغرب
وقال لشباب
ويوسف كذالك
محمد: شباب انا عرفت مين هذا
الشباب: منووو؟؟
محمد: يوسف ورني الرقم
عطاه الرقمم
محمد: هيين بس هين هذولا البنات لانهم راسلين من نفس الرقم
يوسف: طيب طيب فراس وش رائيك نسوي الخطه الحين
فراس: من عيوني ابشر
راح سامي لبنات وطق الباب اتحجبو وقالو: ادخل
سامي بتمثيل: الحقو الشباب غرقو
دلع: يمممه اخووي
لماار: واخووي
ونزلو ركض ولا يطحون من اول الدرج لاخره ويقابلهم واحد لبس قناع وسوي اصوات مخيفه>> تخيلو الوضع
ويرفعو راسهم وينكب عليهم طحين البنااات: يمممممممممممممممه
الشباب فتحو الانوارر
وضحكو ضحكك دلع جرت لفيصل: بابا شووفهم
فيصل: افا مين مزعل حلوتي
الشباب: احنا عشان ثاني مرره تعرفون تسون مقالب
انتهى اليووم بسعاده وهنا

**************

في عرس حمد وتالا

عند الحريم
حور: الله يوفقها
ليال ونور: امين
ليان: بنات
الحريم: وش بنات ترا كبرنا على هالكلمه
ليان: عاد وش اسوي تعودت
الحريم:هههههههههههههههههههه
نورة: الا اقول نور وين بنتك الملسونه
نور: تلقيها مع البنات
نورة: ياختي ودي اعرف طالعين على مين
الحريم: على امهم
نور: انا حراام عليكم
نشوف وش لابسين
حور لابسه فستان احمر طويل وفيه شك بسيط وشعرها رفعته بطريقه حلوه
والميك اب لبناني
تولين لتين ووتين لبسين فستان تفاحي مع اسودوالشعرويفي ومكياج اسود بفضي
نور لبسه فستان وردي قصير لتحت الركبه وتحته كلون ومستشوره شعرها وميك اب نااعم
نهال ونهله لبسين فستان الجالكسي لونه فوشي وفيه فصوص من عند الكم وشعرها استشوار ومكياج وردي فاتح ومدموج بفوشي فاتح شوي
نورة لبسة فستان قصير لونه اسود بفضي وميك اب فضي وشعرها مستشورته ومسويه نفخه من قدام
نوال فستان اصفر نااعم طويل وفي فصوص فضيه ومكياج اصفر ناعم وشعرها مستشورته وحطه طووق
انوار فستان تركواز وفيه من فووق مثل المايل كب وميك اب تركواز وشعرها ويفي
وحاطه تاج
دخلت تالا بفستانها الابيض
الكب وفيه فص من عند الذيل ومسويه تسريحه شنيون
ومكياج خليجي وطلع شكلها خخخخخقه

جلست على الكووشه واعلون دخووول حمد
دخل وهو بكامل شياكته
باس راسها وتركهم براحتهم
حمد: ماني مصدددق ان اليوم زواجنا
ولا تقطع عليهم المصوووره وتقول: يلا هلا بدنا نبدي
حمد مات قهر اما تالا ابتسمت ابتسامه خفيفه
حمد بهمس: اي اضحكي حسابك بالفندق
المصوره: يلا حط ايدك على خصرها ائربو من بعضكم وناطر في عيونه اي هيك
وبعد الصور
كلو الكيك وشربو العصير
راحو الفنددق
في الفندق دخلت تالا وسمت
حمد: اجل تضحكين انا اوريك وشالها ودها للغرفه رجعو بيوتهم
وفي الصباح في الفندق
تالا قامت من النوم وناظرته ودخلتw.c
وطلعت لقته لسه نايم قربت منه وقالت بصوت نعووم/ حموودي
حمد...................
تالا: حموود قووم يلا الساعه9
حمد: طيب قمت
وقام وباسه على خدها
وراحw.c
حمد: يلا حبو عشان نفطر وبعدها نسلم ونروح اوكي
تالا: انشاءالله
راحو سلمو وبعدها راحو فرنسا
********
عند حور وفيصل جالسه على السرير تنتظر فيصل يطلع من w.c
طلع فيصل وشافها وابتسم وهمس في اذانها احبكك
حور بنفس الهمس: وانا بعد
وقالت: ابي اسرح بهمساتك ونظرتك تذوبني
تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـــــــ ــــــــــــــــــــــــــت بحمد الله
يوم 1434/4/22هـــ
انتظروني في روايه اخرا


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس