طيرت النووومـــ من عيوني,,
دمعي محه كحل جفوني,,
كل(ن) قالولي مجنونه لازمـ تنسيه,,
ليكه شو بيعمل فيكي ,,
لا بيهتمم ولا بيحكيكي
ماتخلي حبه يمحكي ,,
لازمــ تنسيه ,,
شو سهل الحككي,,
مين الي بيععرف بقلب التاني شو فيه,,
شو سهل الحكي ,,
انا لولا وجوده بعمرري عمرري بينطفيه,,
مر الشتى والصيف وبعدوو عمـ يعذب فيه ,,
حتى الحجر حنا عليه صار يوااسيني ,,
شو سهل الحكككي,,
مين الي بيعرف بالقلب التاني شو فيه,,
شو سهل الحكي انا لولا وجوده بعمري,,
عممري بينطفييهه,,
شو سهل الحكي,,
*********************
بعد شههرين طلعت دلال من الغيبوبهه
حور مازالت في المستشففى وحالتها زاددتت سوووء بسبب مووت توأمها
فيصل يحس بتأنيب الضمممير ويبي يتأسف من حور بس موب عارف كيف؟؟
نوال صاارت فيه الشههر الرااببعع وحاامل بــتوأم
ركاان فرحاانن ححييل عشان بيجي لهه ولد او بنت
رائد ونوورهه تزوجوو قبل ششهر
محمد وغزل غزل حاممل بالشهر الثاني
وحمد ومريمم دايم لازقين فيه امهم
محمد فرححان ححيييل
اخو ركان ناايف خطب نهااال ووافقت وبعد اسبووعين الملكهه
حوووريهه انتحححرت
وهذي احداااث الشهررين تقرريبا
***************
عند دلال
دلال : ييمه يممه
عبيرر: هلا يمهه وش فيكك
دلال: يممهه وين نهههلهه
عببيرر: مددري يممهه
((دلال حقوووودهه ومغروووررهه ماتححب حوور ابداا مات زووجها وبععددهاا دخللت غيبوبهه شعرهاا بني فااتح مع خخصصل عسللي عيونهاا رمااادي عمرها 19سنه كانت تللعب على فيصل))>>> تراه عبير موب امها امها لبنانييه اسمها(نينا)
********
في المستشفى عندد حوور
سمعت صووت الاذاان راحتت تتوضه عشاان تصللي وبععد ما خخلصت جلست تقرااءه سوورهه البقره
دق الباب لكن ماسمعت دخل فيصل شاافها مدمجه في قراءهه القرآن جلس على الكررسي
بككل هددووء وابتسمم وهي تقرااءه بترتييل كان فييصل لبس ثووب وغترره ششككلله خققهه ومعها باقه ورد جوري احمر+ اصفر+ وردي كان شكلله مرهه حلو بعد ما خخلصتت قراءه لفت تجييب جوالها ولا تشووف فيصل وشهقت وقالتت بتوتر وإرتبااكك: وش ... وش جابكك هينا
فيصل ابتسم على ارتباكها وقال: قلبي هو الي جايبني
حور وجهاا صااار علببه الواان بس تذككرت وش سوه فيها وقالت وهي رافعه حاجبها وبترريقه: هه هذا كانن اول اصدقك فيه احد ثاني غالي عندكك ابي ادخخلهه غيبوووبهه
العبب على غغيرها *_*
فيصل: حوور وربي احببكك
حوور: ياللله تدرري كمــ مررهه سمعتت هالككلممه ؟؟؟ اسفهه قلبي انقفلل
فيصل قررب منهاا : حوور
حوور بارتبااك وحاولت مايباان: خخخير
فيصل قرررب اككثر: لا تجبريني اسووي شئ مايعجبكك
حوور: وش قصددكك؟؟ ـــــ*
فيصل ابتسمم ابتساامه غغريبه :عاارفه وش اقصد وحط الباااقه وططلع
حوور : اافففــ
+++++++++
عند رائد ونورهــ
جالسه في حضنه بشورتها الفووشي وبلوزتها العلاق ومسوويه قرنين
رائد وهو يضحكك:: ههههههه ي ختي وش مسوووييه بشعركك
نوورهه مدت بوزها ورفعت حاجبها
رائد عض شفايفه: ي بنت اعققلي
نورره: نوووو
رائد قرصها من خده بقووه
نورهه تحك خدها وهي تقول بطفووله وبعصبيهه: وججع رئوود يعوور
رائد: يعوور
+++++++++++عند غزل
كان محاوطها من عند خصرها
ويقوول: غزلي
غزل: عيوني
محمد: فديتك, وين العيال
غزل مدت بوزها وقالت: افف عيالكك طفشووني ككل شووي لزقين فيني بالعافيه ناموو
محمد ::ههههههه لعبو فييكك
==========
عند نوال بعد مارجعت لــرككان تغغير معاملته معها
حتى مايخليها تتحركك
نووال: ركووني
ركان:هممم
نوال:احببكك
ركان: وانا اعشقكك
نوال وجها صاار احمممر
ركان وهو يضحككك: قسم انكك مخفه
نوال مدت بووز وقالت وهي عاقددهه حواجبها: انقلع
******
بعد اسبوععين في القااعه الــ....
تحديدا في غرفه العروووس
متوترره وحالتها حاالها
نهااال: يمهه متوترهه
نهله: بس اعصااابكك لا يطق فيكك عرق
نهال وهي ترفع يدها وتدعي: يارب ي نهله ي بنت احمد و ي بنت ريمااس اشوفكك يووم ملكتكك وش بتسووي
نهله ضربتها : وجعع
****
في بيت العممــ سالم
جالسين في الصاله وابوها يحاووول يقنعها ترووح للزواج>> ترا سكنه في الرياااض
...: بابي مابي
ابو يووسف: لازم يا وسن موب على كيفيك
وسن : مااااااابي
وقاامت وطلعت
قالت بصوتها المعتاد بهددووء: خلاص يبه انا بروح انا و لميس
ابو يوسف بحنان:الله يرضى علييك
مييس: آممين
نعرفكمم على عائله سالمم
خديجه زوجة سالم مطلقها من كام سنه
يوسف: عمره27نه يشتغل في الشركه العاائله شعره لونه بني لين اذنه حنوون مرره لكن اذا عصب لحد يقرب منهه قرريب من فيصل مرره مع ان الفرق بينهم كبييير عيونه لونها اسوود يحب نووور قمحااوي
ضاري: 22سنه شعرهه اسوود لتحت اذنه في اولى جامععه ادراه اعماال قرريب من ميس قمحاوي
ميس:17سنه هاادديهه حييل نعوومه في كلامها صوتها في بحه شعرها لظهرها لونه بني فااتح
عيونها عسلي بيضاء مع حماار طيووبه وحنوونه كاتمه اسرار شخصيتها قووووويه لابعد الحدود
لميس: 23 سنه مرجوووجه وشعارها طنش تعش تنتعش شعرها بني غاممق وعيونها بني فاتح لون بشرتها بيضاء
وسن :14 سنه دلوعه حييل وماتحب احد يعاندها لانها هي اصلا عنييدده شعرها اسود لكن موب اسود ممررهه وداخل على بنني عيونها اسوود وفيها لمعه بشرتها قمحاويه
******
في بيت باسم
في غرفتها وقاعده تتمكيج وناضرت لبسها لاخر مره فستانها التفاني العلاق ومكيجها التفاني طاللع شكلها خخخقه
نزلت تحت ركككض وقالت: السلامم
رد بعصبيته المعتاده : لا كان طولتي زياده
ردت بممل: اسفه سيد زياد
زياد: اقوول اممشي بس
ليال: ااف طططيب
دخلت السياره وقال: السلالام
الكل : وعليكم السلالام
ليال: بابي
ابو زياد: سمي
ليال: سم الله عدووك ترا زيوود هاوشني قالتها بددلع عشان تقههر زياد
زياد وهو يكش عاليها: ماالت
تكلمت اختها : ليول
ليال وتناظر ليان: هلا
ليان:نوير رقم 1>> الي هي نووور>> تقول متى بتوصلو
ام زيااد: عيب عليك هذي بنت خالتك وبنت عمكك
ليال بضحكك: اما رقم واااحد جديده قولي نوووير وبس واذا قصدكك على نووورهه قولي زوجة راااائد اووكي
ليان بعفويتها المعتاده: تيوووب
نعرففكم على عائله العم باسم
باسم اب حنوون جدددا تزوج ميساء عن حب
ميسااء اخت عائشه نننسخه من طبع اختها عمرها40 سنه
عيالهم :
زيااد: 25 سنه يشتغل بالشرركه قمحاوووي ومملووح شعره بني عيونه بني غاامق
ليال: رجه ححيل عمرها 18 سنه من ضمن شلة نوور هي واختها لياان شعرها اسود لخصرها نننححييفه ححيل قمحااويه وهذا اجمل ش فيها
لياان: نفس طبائع اختها عمرها 17 سنه شعرها بني فااتح عيونها اسوود فيها جااذبيه متيينه شووي
وافي : عمره شههرين عيونه بني وشعره لونه عسللي يججنن
*****
نرووح لبيت بسام
جالس يسالهم جاهززين عشان يرحوون المللكه
...: ها جاهززين
الكل: اي
..: طيب يلا
ركبو السيااره
قالت بصوتها الي فيه بحه: يبه
ابوزيد: هلا
نووف: بناخر هنااك
ابو زيد: والله ممدري
*****
بساام تؤام باسم واخو عبدالله وسالم وحمد واحمدد
مريم اخت ميسااء وعائشه طططيووببه حيل شاببيه
عيالهم:
زيد: 23
نووف: ررججه ودلووعه وشعارها بلا حب بلا وجع ققلب فيها عربجه شوويمن شله المهابيل>> شله نوور <<< عمرها 18 شعرها عسلي فاتح بشرتها سمره عيونها بني فااتح
نواره: 14 نفس طباع وسن فيه ككل شئ شعرها بني فاتتح وعيونها سوده متكحله
رامي: 5 سنواات مشاااغب ححيل لكن تفكييره ككبير
*****
في الممملكه
أحـبـك مـن صـمـيـم القلب حـب الصادق الولهان
وأنا مـن لـوعـة الـفـرقـا يـهـلّ الـدمـع مـن عـيني
ألا يـا صاحـبي وينك ؟؟ أحــس بـضـيـقـة الندمان
ونـار الـشـوق مـا بـيـن الـحــنـايـا تصطلي فـيني
فـراقـك غـيّـر احـوالي .. فـراقـك ولــّع الـنـيـران
أنـا باصـبـر على الـفــرقــا عسى ربّي يـقــويني
يطول الوقت بالصاحب يذوق من الأسى حرمان
ودمــعــات الـمـحــب اللي على خــدّه عــنـاويني
ألا يـا وجــد حـالي مـن فـراق الارض والـخـلان
وصـكّـات الـزمـان اللي بـ سـهـم الـبـِعـد ترميني
وجود اللي يجي لآبـوه وبـيـن اثـنـيـنـهـم سجّان
ولا يـقـدر على قـربـه ودام شــهـــور وسـنـيني
مراسـيـم الخـيـال تصوّر الصورة على الاشجان
ولـحـن الـشـوق ثـارت مـنـه نـيـران وبـراكـيني
**********
في الملكه وقت الزفه تألقت بفستانها الاحمر الحرير ومكياجها درجات الاحمممر وشعرها الي رافعته
نزلت على زفه لا اله الا الله لــ حسين الجسمي
جلست على الكووشه الي بلووون الاحمر الفااتح ومسكتها ورد جووري وفي مثل الاكسسوار
جاه دخلت ناايف كانوو البناات خااقين عليه نهاال سمععت بنات يقولون
الاولى: خخخخقه
الثانيه: صاادقه ياحظها فيه
الاولى: بس لو يتزوج ثانيه واكوون انا يالبه
الثانيه: لو تسمعكك والله تروووحين فيها ترااهم بنات آل..................
كانت بتمووت من القهر بس شافت ناايف قرب منها صار قلبها دق دق باس جبينها
وقال: مبروك
قالت بصوت يله يله يتسمع: الله يباركك فيكك سلم عليها فيصل ورائد
فيصل يومم قرب لــنايف قال: انتبه لنهييل تراهي مثل اختي واكثثر
نايف بابتسامه حتى بانت غمازته المحفوررهه حفر وببحه صوته قال: افا عليك نهال ف عيوني
فيصل وهو يناضر بنص عين لنهال الي ميتته من الخجل: اي اححسب بععد ترا فيه ناس خجوولين
فجاءه فتح الباب بقووهه ودخلو اربعع بنات وقالوو بصووت عاللي :مبروووكك
حور مجرد شافت فيصل هجتت
فيصل ابتسم
ودلال انقهرت اما نووور قالت: احم سووري دخلنا بلغلط
وطلعو نهال ضحكة بهمممس ونايف سمعها وقال: الا اقول فصوول
فيصل سمع لكن قال في نفسه( ان ماجننتك ما أكون ولد ابووي): هلا
نايف: ابي موويه
فيصل قال بضحكه كتمها:اي دحين بنادي الشغالهه
نايف: اي ياريت ولا تجي اوك
فيصل : والا اقول ادق عليها اسهل
نايف رفع حاجبه وناظره نظره يعني انا بوووريك
فيصل رحمه وقال: بروووح برووح يمه الله يعينكك نهووول
وطلع وهو يضحكك
وبعد اما طلع
نايف قال بصوت رومنسي: نهووولي
نهااال بصووت يلا يلا ينسمع: هلا
نايف : فديتكك, امم متى تبين العررس
وجها صار احممر وقالت بصوت خجووول: الي يريحكك
نايف : مادام الي ريحني بخليه بااكر
رفعت راسها وقالت: لا
نايف بااسها من خدها وقال: يازينكك
&&&&&&&
في نففس المكان لكن عند مدخل الحمامات(اكرمكم الله)قلبها يدق بسررعهه
وخايفه حييل سمعت صوت يقول: افاا الحين تهربين مني يا حور
وتاملها بفستانها البنفسجي وقال بصوت اقرب للهمس: طالعهه خقق>>> على فكره ترا فيصل رجع حوور لكن ماراحت الشقهه معه والكل عارف
حور: من ذوقكك$$
فيصل تكلم بجدديه:حور متى ناوويه ترجعينن؟؟؟؟
حور رفعت عينها الرماديه وتززل دمعه حاااره على خدها وقالت وصوتها يرتجف: ما أأني لعبهه عنددك وقت ماحبيت ترجعني ترجعني وقت تزعل ترووح اسمع يافيصل وقالت بشهقات خلت فيصل ينصددم!!!! انا انسان فااهم يعني اييش ترااني من تراب مثلي مثلكك ومثل ماقلت لكك قبل دلال اختي ومستححيل أذيها هذي هي قامت والحمدلله روووح لهاا اتزووجها ايش تبي منني خلالاص انا تعبت فااهم
فيصل بصدمهه: حوور انا أ.....
قاطعتها وهي طحت يددهها على فمه: اسكت لا تقولها انا عذررتكك انا ابارجع معكك بس انا ف غررفهه وانت في غررررفه
فيصل صح ززعل بس قال مع الايامم ببتغير:موواافق يلا روحي مسحي دمووعك مابي اشوفها وباس خدها وراح
بعد ماراح قالت(( انا راح اصصبر عليك ونشووف )) مسحت دموعها وعددلت مكياجهاوطلعت عند البناات
^^^^^^^^^^^
بعد مارجعو قررو ينامو في بيت العمه عبير
كانو جالسين بالملحق الي خاااص بالبنات وفلينها وحدهه سرحانه وحدده طفشانه والي جالسه على الابتوب كان شكلهم خطنطر
ليال: بنات
البنات: هلا , سمي, خخخخخير, نعمم
ليال: طفشااانه
لياان: والله حتى انا
البنات مع بعض: وحنا بععد وبعدها ضحكووو
ليال: بنوتات
البنات: هااا
ليال :وجع المهم ,شو رايكم نقرب الأسره جنب بعععض يقالنا ستار اكاديمي
البناات عاجبتهم الففكررهه وقالوو: ططيب
المهم بعد ماقربو
تووولين قالت: انننا بكوون ليااان بزللميط وقالت كلمه ليان المعتاده:omg
وتين: وانا نينا
لتيين: وانا ياااسمين
لياان: انا ساااره
تووولين:: وووعع البقرره
لياان: وووجع يووجعكك
نور: انا اميمه
ليال: انا كرستين
نهله: انا لمياااء
انوار: انا كككريمه
المممهم كل بنت اختااارت اسم للي كانو في ستااار اكاديمي8
وقالو الاغنيه الي تنقال في افتاتحيه البريمات اتركم مع كلماات
رح نتجمع سوا
رح نغني سوا
تنسمع هالدني
الحان ملونة
آآآلي آآآلي شو حلوة هالدني
نحنا عم نللتقي سنة ورا سنة
يلا قوموا نغني صوت الدني ملي
يلا قوموا نغني حتى كل مين علّي
pam param param pam param parampam param paramAlllllllllllllllllla ..
pam param param pam param param pamparam paramAlllllllllllllllllla ..
آآآلي آآآلي آآآلي يلا سوا نغني
شو حلوة هالدني
صوت الدني ملي
يلا كل مين علّي
آآآلي آآآلي آآآلي يلا سوا نغني
شو حلوة هالدني
صوت الدني ملي
يلا كل مين علّي
بعد ماخلصصوو
نور قاالت: ياااي ياريت اكوون في هالبرنامج
ليال وتولين: حلم ابليس بالجنه
خخخخ
همممسه: حور رجعت مع فيصل الشققه
ونوره بعد ماهي معهم
********************
في الششقه قرب لها
وقال:حوور
حور: عيوني وبعدين انتبهت لكلمه وقالت نعم
فيصل: طفشااان
حور: طططيب
فيصل نقز فجاء حتى حور خافت : عندي اتفاااق!!!
حور بستغرااب: وش هووو؟؟؟؟
فيصل: ايش رائكك نكوون مثل الاخوان يعني انتي اختي وانا اخووك بلمختصر نتعامل بعععض كننا اخواان
حور عجبتها الفككرهه وقالت بحماااس على هالاتفاااق:اوكككي
فيصل: قومي ومد يده
تررددت وبعدين قالت (هو اخوووي عادي ) مسكت يده
بس ففيصل سوا ححركه شالها وهي تتتصرخخ وتقووول: فييصل اتتركني
فيصل وهو يضحكك: نوووووو
حووروهي تضربو على صدره: كككلب
فييصل: سسبي اضررربي سوي الي تسووووينه مستحييل اتركك
حووور: بللليز
فييصل وهو يححرك راسه بنفي:احححللميي
&&&&&&
عند نوره ورائد
نوره: افف تعبت
رائد: سلامتك من التعب
نوره اكتفت بإبتسامه
***********************
ريماس: يلا يمة
ام نايف: طيب جايه
دخلو السياره
قالت ام نايف: كومار روح هذابيت ساحره
كومار: مدام هرام سوي سهر
ام نايف: جب ولا كلمممه
ولا تيجي سياااره مسررعه وتصدمهم
كومار بصعوبه: اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
اما ريماس وام نااايف حاولو ينطقونها بس مااقدروو
وشوي وتيجي الاسعاااف وتنقلهم
&&&&&&&&&&&&
ياه شوف كمم سنه وانا بحلم بيك وانا بجري واسئل فين اراضيك مستني ابلقك يوم واليقك مستانيك وسنين كتير وانا رايح جااي معرفش مبقابلكش ازاي دا مفيش مكان الا انا فيه دورت عليك
لو هعيش عمري بجيبها شمال وجبيها يمين والله ماهي فرقه وراك يعني انت هتروح فين
فات يجي نص عمر ويوم جاب يوم لا رتحت ولا عيني شافت نوم بس الي فات كان كوم ودا كوم وانا وياك ومعاك لو حتى جريي وراكك يطول هلاقيك يابالعرض يالبطول ضاع يما من عمري ولو ضاع عمري فداك
غناء: احمد عزت, خريج ستار اكاديمي(8)
************** يتبع