04-02-2014
|
#8
|


البارت الثامن ويتبعه التاسع
وانا جنبك حبيبي بجد مش عارف اقلك ايه معاك الوقت بيعدي بحسش فيه وأي كلام هيوصف ايه في لحظة بعيشها وانا وياك كفاية علي تبقى فحضني وأبقى معاك قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه دانا من زمان مستني أعيش وياك اللحظة دي يا حبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك
قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه دأنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي يا حبيبي قول بحبك وانا اقولها معاك حبيبي فوق سنين وايام على حبك في قلبي يزيد كاني بعيش من الاول في حب جديد بعدت كتير وحضنك عني مهما بعدت برجع ليه وقلبي يدوب في احساسه اللي عايش في قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه دانا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي يا حبيبي قول بحبك وأنا اقولها معاك قرب كمان من حضني وحس باللي بحس بيه دانا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي يا حبيبي قول بحبك وأنا اقولها معاك
&&&&&&&&&
في الصبح الساعه8 ... في بيت العمه عبير
نايمه بهدوووء وكانها ملاكك بترنجها الاسوود وشعرها الي طايح ع المخده قطع نومها
رنة جوالها " حبيبي" يتصل بكك
ردت وصوت كله نووم: الوو
...: الو ي بعدي اخبااركك؟؟
قامت عدلت جلستها وقالت: تمام وانت
نوااف: بخيير حبي انا مرره متحمسس
انواار ببحه وخجل: ليش متحمس؟؟
نوواف بهياام: لان اليوم ملكتي ع ارق انسانه شفتها
انووار: تدري موب مستووعبه
نوواف: لا انشاءالله تستووعبي , اااا....
انووار: ايش فييكك
نوواف ( والله لاجننكك): ااااااا..... صرااحه اممم مدري وش اقولكك لكن لازم تعرفي انا انا ....ااانا
انواار بخووف ووضح على صوتها: نواف خوفتني وش فيكك
نوااف وهو فيه الضحكه لكن قال: بصرااااحههه انا احبكك
انووار بعععصبيه لانه لعب بإعصابها: نواااااااف دوووب دووووب ليه تخووفني
هنا نووواف انفجرررر ضحككك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه ماني قارد سكت شوي وبعدين قال نووري لاتزعليي
انووار بعفووويه وددلع: تتتتتتيب موب زعلاانهه
نوواف: اككيد
انووار: اكيدين
&&&&&&&
في بيت ابوو فيصل
فرحاان لانه اليوم زوجه ع الي .......؟؟؟
فيصل: اخخيراا
*********** بيت ابو محمد
كانو جالسين هي وهو وعيالهم يتفرجون حس مالت ع كتفه ناظرها بترنجهالاحمر وابتسم
ومريوم في حضنه وحمد ع رجله كانو كلمهم نايمه اول شئ شال غزل وغطها ززين وبعدين شال عياله وغطاهم وقال بهمس وسعادهه: الله لا يحرمني منهم
انسدح جنب غزل وماهي ثوااني الا ناايم
&&&&&&&&&
بالليل الووقت الحاسم لـــ ((حور&فيصل)) ولــــ((انوار&نواااف))
في غرفه العروسين في توتر بين الاثنين وخوووف
حور ويدها صااارت حمراااء من كثر ماتفرك فيها قالت بتوتر: خاااايفه موووت
انوار بتوتر: وانا بعدد
حورتضربها ع كتفها وتقوول: ع الاقل انتي ملللكهه
انوواار بخبث: تقولي لي كل شئ يصير بينكمم
حوور وجها صااار طمااااطم: وووصخهه
دخلت عليهم بفستانها البنفسجي وهي تقووول: اهلللللينن
انوار وحور بنفس الوقت: نوووور جابكك الله
نوور بضحكه بنعوومهه: هههه وش فيكم؟؟؟
انواار تقلدها: بس خااايفن
نوور: طططيب هدوو
نور كانت لبسه فستان بنفسجي يوصل لتحت الركبه بضبط توب وفيه فصووص لونها فضي من عند الاطرااف
كانت رافعه شعرها لفوووق ومنزله منه خصل وصبغته مثل لون شعر شرين عبدالوهاب في ذا فويز ومكياجها لونه بنفسجي فاتح مدموج مع بنفسجي غاامق بس كان خفيف وكعب لوونه بنفسجي وشنطه بنفسجي مدموج مع احمر
لون شعرهاا
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:42,s:0,i:218
**********
تحت ريمااس كانت موجوووده هي وامهاا يتكلمون وريماس ميته قهههر
ريمااس وبتنفجر من الغيييض وبهممس: شفتي يممه وين مسوووي لهاا
ام نااايف نفس طرريقهه بنتها : اي يمهه لكن انتظري عليه ان ماخلته يجي لك زحف ما اكون انا فاطمه
ريماس كانت لبسه فستاان لونه احممر لوفوق الركككبه كاان ممرره نااعم وحاطه مكياج خفيف درجات الون الاحممممممر
ورووج بين الاحمر والعودي وشعرهاا ويفي وكعب عاالللي لونه عوودي وشنطه لوونه احمر كان شكلها حلووو
ام ناايف كانت لابسه فستان طوويل بني باسوود ومكيااج بني وشعرها استريت
*********
داخله القااعه والكل يسمي عليها من جماااله الربااننني
نهاال كانت بفستانها الوردي كانت بمعنه الكلممه خخقه
كانت لابسه فستان وردي فاتح كان من قدام قصيير ومن وراه طوويل كان لوه ذيل وفيه فصووص من عند الكتف ومكايجها الوردي الفاتتح وروجها الفوشي وكعبها الووردي وشعرها مسوويته مثل هيلدا في ستار اكاديمي 8 البراايم الاول
تسريحاتها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:64,s:0,i:281
*********
دخلو عليهن بفساتينهم الاسود وهم يقولوون: اهلين ي حلووين
حور: اخص متفقين انو يكون نفس اللبس
وتين ولتين وتولين: يب يب
كانو لبسين فستان اسوود وفيه من عند الصد شك ومفتوح من الظهر وفيه فتحه زي كذا7&v وطوويل والمكياج كان اسوود & فضي
وروج احمر وشعرهم استريت وبرمين من الجهتين وفي جها كرستال لونه فضي
*******
في الصاله تحت
عند الاستقبال كانو خوات العريس موجدين بس طلعوو سلمو ونزلو
ام علي: مبرووك ي ام فيصل>> صحابتها
ام فيصل: الله يباركك فيك الفال لعلي
ام علي: اللهم امين
*****
كانت قاعده مع نهله بفستانها الفوشي يسلفوووون
نهله: وهه ي زين ولدكك يدنن
غزل: تسلمين والله
نهله: الا اقول غزل مو ناويه تجبين ولد او بنت
غزل بخجل: مدري يمكن
غزل هذا فستانها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:50,s:0,i:239
وهذا مكياجها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...9,r:3,s:0,i:93
وتسريحتها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...9,r:0,s:0,i:84
كانت خخقه
اما نهله
هذا كان فستانها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:29,s:0,i:176
مكياجها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...9,r:0,s:0,i:84
تسريحتها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:50,s:0,i:239
*********كانت متأأأألقه بمعنى الكككلممه
الزفه كانت زفه انوار الاول كانت متألقه بفساتانها الذهبي ومكياجها و تسريحتها
فستنانها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:5,s:100,i:19
مكياجها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...9,r:0,s:0,i:84
تسريحتها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...r:34,s:0,i:191
كان الكل يسمي عليها ماصدقت تجلس ع الكوووشه
كان نظام الززفه تمممشي ع جسرر وفيه ممثل الببححر
والكوووشه مثلل الصدف
المهم جلست ودخل نواف وراه ابو وابو محمد ورائد
سلم عليها وباس راسها وهمس وقال: طاللعه خخقه
انوار بخجل: من ذوقكك
جلس وسلمو عليهم وجاه دور ريمااس وام نايف
ريماس مالت لنواف وسلمت عليه وقالت له بصوت قررريب للهمس وانوار سمعتها: ماراح اسيبكك وراح اخرب بيتكك يا انا يا انواارووه انووار انصدممت بس سكتت
المهم سلموو عليهم وتصوورو وانوااار جننت المصوورهه كل شوي تقول لا هذي الحركه موب حلوووه
******
جاه دووور العروووسه بفستانها الابيض طاللعه خخق
فستانها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...:23,s:300,i:73
مكياجها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...46,s:0,i:230بس كان خفيف شوي
تسريحتها
http://www.google.com.sa/imgres?q=%D...BvYHAAg&zoom=1
دخل فيصل رائد ابو محمد
محمد
باس راسها وقال: مبرووكك
حووور بخجل وتوتر وبهمس: الله باركك فيكك
سلموو عليها
عبيرر: يمهه فيصلل انتبه لهاا
فيصلل بإبتسااامه دوخت حووور وقال ببحهه: آفاا ي عمه حووور بعيووني
باستت بنتهاا وطلعووو من القااعه في السياااااارهه
مسكك يدها لقهاا ثلجج قال لها بهممس: حووري برداانهه
حووور بخجل وتوتر قالت بإرتجاااف: لا
فيصل بنفس النبرههه اجل ايش فيكك
حوور: ماافي شئ
*******
دخلت غرفتها الحمراااء بفستانها التفاحي
وقالت بتنهيده: اف تععب
....: سلامتكك من تعب وناظر فستانها وبعدين قال طالعه خقهه
نورهه بخوووف: رائئد اطلع من هنا بسررعهه لحد يشووفكك
رائد بضحكهه: ي قلبي ترآآ مستأذن من عمي وبعدين انا زووجككك مافيه خووف
نووورهه : طيب برروح ابدل واجي
رائد: اوك حياتو
نوورهه كانت لبسه ف عرس&الملكه فستان التفاحي مخصر على جسمها والمكياج التفحااحي
وروج احممر
كان فستانها طووويل وفيه من الجنب فتحه دائريه لونها اسوودد وكان توووب كان شكلهااا خخخخقه
بدلت ولبست بجامه فوووشيهه كانت تنووره لتحت الركبه و وبلووزهه تووب وفيه قلب كبير مكتوب عليه بالاسود r&nهي نست ان رائد في الصاااله الي في الجناح وهي تددن وتقوول احبكك حب ي مجنون لكن ماقدر احكيلكك
رااائدد خخخخخخق وووبقوهه وناظرها
نوورهه لفت ولا تشوووف رااائد شهقت شهقه : ياويلي متى دخلت
رااائد وهو يناظرها: ها
نوورهه صار وجهااا طممامم: ووش فيككك رااائد
رااائد انتبه : لالا ولاشئ وبعدين وش هالبس اللبس هذا تلبسيه عندي وغمز لها
نوووره: رااائد قالتها بدددلع
راائد وهو مفهي وخاااق :اقوول وش رائكك نرووح شقتنا
نووورهه فتحت عيوونها: لالا طبعا
********************دخلت بفستانها الفوووشي وهي ححيل تعباانه
بدلت ولبست قمميص احمر تحت الركبه والضهر مفتووح وانسدحت
وناااممت على طووول
عرفتوووهاا>>>>غزل
************
يتبع البارت التاسع
|
|
|
|