الموضوع
:
لن تكوني لغيري
عرض مشاركة واحدة
03-22-2014
#
4
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 9 ساعات (01:37 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,358
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1176
♛
الاعجابات المُرسلة
»
476
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
لن تكوني لغيري ♡ ~
الكاتبه : زينب اليونس
روايتي تتحدث عن الرومانسيه و الجرائه و .. و ..
ملاحظه : لا أحلل ؤلا إستبيح لأي شخص ينقل الروائه دون ذكر اسمي >:/ ~
البارت 14 :
بعد مرورو 5 شهور :
زينب : يمه محمد ينتظرني بره بطلع باقي كم شي ماشريته حق العرس ( باقي علي عرسها شهر وبيكون عرسها مع ماريا و غدير بنفس اليوم و نفس الاستراحه )
ام عبد الله : طيب روحي لاتاخرين محمد برا
زينب طلعت وراحت مع محمد تشتري الي ماشرت و بنفس الوقت تكمل اثاث بيتهم الي مابقي عليه الا اشياء بسيطه
اما عند غدير فاخلصت كل شي حتي البيت خلصت اثاثه
اما في بيت ام ماريا
ماريا : يمه بعد نص ساعه بيجي لي حسن باقي كم شي حق البيت ماخلصتهم
ام ماريا : الله معاك ي بنتي
ماريا : اقول زهور تبين تروحين معي
زهراء بحماس : اي اي بروح
ماريا : خلاص مابيكك
زهراء : مانا مانا ابي اروح بلانحاسه
ماريا : بسرعه لبسي باقي 5 دقايق و يجي حسن
زهراء راحت فوق بسرعه ولبست ونزلت ماشافت ماريا : يمهه وينها
ام ماريا : بسرعه تنتظركك برا
طلعت زهراء بسرعه وركبت السياره وقالت : هلا حسن اخبارك
حسن : الحمد الله انتي اخبارك
زهراء : الحمد الله الا اقول يوم ماباقي شي وتخلصون اغراض قمتو تطلعوني معكم
ماريا : حمدي ربك بعد
زهراء : حسن وقف بنزل
حسن : هههههه اقول بس جلسي مكانك
زهراء : مولت بس
وجلسو يسولفون لين وصلو المحل وعند الباب وهم داخلين التقو ب زينب و محمد طالعين
حسن : انتو بعد ماخلصتو ماباقي شي
محمد : لا باقي اشياء بسيطه وخلاصناها
حسن : والله ححتي احنا باقي كم شي جاين عشان نخلص
محمد : ي الله نخليكم لا تتاخرون و ياذن و يسكرو المحلات
دخلو حسن و ماريا و زهراء عشان يكملو باقي الغراض ومحمدو زينب راحو البيت عشان يحطو الاغراض الي شروهم وبعدين يرجعها
بعد مرور عددت اسابيع و بتحديد يوم الزواج الساعه 9 صباحا كان الكل في الكاوفير يستعد حق الليه طبعا زينب و غدير و ماريا و كل وحده و امها و خواتها في كوافير وبعد مرور الوقت خلصو الاهل و راحو الاستراحه و بدا العرس والكل كان فرحان وهم طبعا اول شي دخلو زينب و محمد بعدين غدير و عبد الروف بعدين ماريا و حسن
واهم يدخلو زينب و محمد كان الكل داخل الاستراحه طلعت زهراء برا وكانت متفقه مع منتظر قبل يوم العرس ان هم وقت دخول زينب و محمد تطلع زهراء برا حق ... و طلعت ب الفعل زهراء برا وكان منتظر برا ينتظرها اول ماجات زهراء قرب لها و قال: بعد قلبي طالعه احلى من القمرر
زهراء : من ذوقكك
منتظر : ي الله اهم شي شفتكك الحين روحي داخل لا حد يلاحظ انك مو موجوده
دخلت زهراء داخل استقبلتها وجدان وهي معصبه : وين كنتي صار لي ساعه ادور عليك
زهراء : هاه كنت موجوده في الحمام يمكن انتي ماشفتيني
وجدان : المهم تعالي داخل البنات ينتظرون الحين بيدخلو اختك و حسن
زهراء : طيب ي الله امشي .........بعد مرور الوقت انتها العرس وعداء كل شي علي خير .
فترة الأقامة :
5989 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28881
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.44 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب