عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-29-2009
:blushing:
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Navy
 عضويتي » 28
 جيت فيذا » Oct 2008
 آخر حضور » 04-28-2012 (08:31 AM)
آبدآعاتي » 2,870
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » عالمي الخااااص
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » لذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond reputeلذهـ غرآآآم has a reputation beyond repute
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي من اجمل المدن السياحيه ببريطانيا



من اجمل المدن السياحيه ببريطانيا


--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

برايتون هي المدينة المفضّلة على شاطئ البحر عند البريطانيّين، وموقعها مثاليّ للتمتّع ببعض أجمل المناظر الريفيّة في جنوب إنكلترّا، ومن يرغب في المغامرة أكثر فإنّ لندن بسحرها اللامحدود لا تبعد إلاّ ساعة على الأكثر بالقطار.
برايتون مدينة عظيمة لتعيش فيها حياتك كطالب. كونها مدينة بجامعتين، فهي تحوي كلّ ما يمكن أن تتوقّع إيجاده لمجتمع مزدهر متنوّع الجنسيّات - أي المسارح، المتاحف، المعارض الفنيّة والمرافق الترفيهيّة ومجموعة متنوّعة رائعة من المحال والمطاعم. هي مدينة محبوبة – لا فرق فيها بين سكّانها وزوّارها – ولذلك فهي تستضيف مجموعة من الأحداث الثقافيّة والرياضيّة على مدار السنة.

تشكّل "برايتون وهوف" موطن أكبر المهرجانات الفنّية في إنكلترا بمسرحها الفنّي الحيويّ على مدار السنة.
إقضِ يوماً في ميناء برايتون، وهو أكبر ميناء في المملكة المتّحدة بمرسى يتّسع لأكثر من 1000 مركب. وهذا التطوّر المعاصر يقدّم مجموعة من المحال، البارات والمطاعم، ومجمّع سينما و"بولينغ". إذهب إلى الميناء بعربة "توك توك" أو، في الصيف، بالسكّة الكهربائيّة (Volks) – وهي السكّة الكهربائيّة الأقدم في العالم.
برايتون وهوف" .



















مما راق لي
منقول



 توقيع : لذهـ غرآآآم



ككلمآ آتذكًرتك .... آفقد آعصابيي ــــ



رد مع اقتباس