عرض مشاركة واحدة
قديم 03-08-2014   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (01:28 PM)
آبدآعاتي » 715,253
الاعجابات المتلقاة » 1173
الاعجابات المُرسلة » 473
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



ريما: الو نوري
نوره: هلا ريمي
ريما: كيفك يا قلبي
نوره: ريما الحقي علي...تقدرين تجين عندي البيت
ريما:ياليت اقدر بس....
نوره : ليش ما تقدرين
ريما علمت نوره باللي صار لها
نوره: انا اشهد ان عبدالله رجااااااال ..تتوقعين يسوي شيء لمازن عشانك ما تبغينه
ريما خنقتها العبره: نوووره
نوره:لبيه
ريما: خاااااااااايفه عليه وربي خايفه عليه
نوره: الله يعينك يا ريما ليت بيدي شيء اسويه .....انا بعد ابغى اقولك شيء
ريما عرفت انه عن فيصل:قوووولي انا رااح اسمع منك لين النهايه
نوره علمت ريما عن فيصل من اول ما قابلته لما المكالمه اللي قبل شوي
ريما نست همها شوي :ههههههههههه
نوره: ليش تضحكين
ريما:هههههه من جدك انتي اعترفتي له
نوره: غصب عني والله غصب مو بيدي
ريما: امووووووت وشوف ردت فعل فيصل الحين
نوره: والله يا قلبي عليه ما ادري وش صار له
ريما:انتي خبله ليش قفلتي جهازك
نوره : يالخبله عشان مايتصل علي واتفشل عشان كذا اتصل من تلفون البيت
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ..تدرين ان طلال يدري بالي بينكم
نوره:احلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــي
ريما: هههههه والله مو مصدقتني
نوره: طيب خليه يتصل على فيصل ويشوف شخباره
ريما: مسرع اشتقتي له ههههههههههههههههه
نوره:ريما يا قلبي يلا بسرررررررررررررعه باي روحي اسأليه واتصلي على البيت مو على جوالي لانه مقفل
ريما: ما ابغى....... بتصل على جوالك
نوره: طيب طيب انا اوريك
ريما:ههههههههههههههه بااي
نوره:بااايااات يالشينه يلا روووحي الحين
ريما: طيب لا تدفين
نوره: ان شاء الله عمتي
{{لما احد يقول للبنات استعجلي او يهاوش يقولون لا تدفين هذا مصطلح بينهم}}






فيصل اتصل على طلال
فيصل: طلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول حبيبي انت
طلال: ما تحبني لوجه الله اكيد صاير لك شيء قووول غرد
فيصل: قلت لها قلت لها ......ونااااااسه وهي قالت لي
طلال:هههههههههه وش قلت لها وش قالت لك
فيصل: اعترفت لها بحبي وقالت لي انها تحبيني ..طلوووووووووووووووووووووووووول احبك
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما اقوووول الا الله يشفيك ولا يبلانا
صادق اللي قال الحب بلوه
فيصل:مالت عليك يالشين
طلال: ههههههه مين يتكلم ..العاشق الولهااان هههههههههههههههههه
فيصل:مع السلامه اصلا انت وش علمك بالحب
طلال: مع السلامه ههههههههه






اليوووووم اللي بعده
الساعه 6 الصباااح

ريما بعد قامت من النوم طلعت من غرفتها معصبه
طلال: صباح الخير
ريما من دون نفس:صباح النور
طلال: يووووووة الاخلاق مررررررررره منتهيه
ريما: اعذرني بس ما عرفت اخذ شور زين
طلال: عشان رجلك ..طيب اربطي كيس عليها
ريما: سويت كذا واتسبحت وخلصت بس مررررررره متعب
طلال: هونيها وتهون ...ههههههههههه.. جنت على نفسها براقش
ريما: وشوووووووووووو
طلال: ما قلت شيء غلط انتي اللي جبتي الخطه وقلتي لايمو تسويها
ريما: اوريك فيها بس خلني اشوفها
طلال: الله يستر منك بس
ريما تحاول تنزل من الدرج لكن خايفه تطيح
طلال: هااااااي انتي انتبهي لا تطيحين علينا وينكسر عصعصك ونبتلش فيك
ريما تضحك على هباااال اخوها:هههههههه الله يرجك....
طلال شالها ونزلها من الدرج
ريما كانت متعلقه على في رقبه اخوها وسانده راسها على كتفه
لما نزل من الدرج
قااااااام يدووووور فيها
ريما:ههههههههههههههههه طلوووووووووووووول خلاص نزلني ههههه مجنوون انت
طلال: كيفي محد قالك خليني اشيلك
ريما تذكرت ايااام كانوا صغار تذكرت لما طاحت من الدرج وجاء طلال يحاول يشيلها بس كان هو بعد صغير
شالها واللي سا عده اكثر ريما كانت خفيفه
ريما جتها العبره
طلال : ريما تذكرين لما كنا صغار لما طحتي من الدرج وانا شلتك
ريما وهي تبكي: ايه اتذكر وشلوووون بنسى احلى ذكريااااات طفولتي
طلال: ريمي ليش تبكين
ريما: اخاااف لو بتزوووج ماازن اني انسى .............. ريما جطت وجهها على صدر طلال وهو شايلها
طلال باس راسها

طلال يقول في نفسه:أيـــــــــــــــــــــــــــــه يا ريمابيقرب اليوم اللي ما عاد اشوفك في البيت الانادر
لكن انا ما راااح اسمح لهذا الشيء بيصير

نزل طلال ريما عند طاوله الطعام وجلست ريما

وجلس طلال عند رجولها مسح دموعها : ريما انتي ما تبغين ماازن؟؟؟؟
ريما: أيه ما ابغااه ولا ابغى شوفته
طلال يهز راسه وقااام جاء بيرووح
ريما: طلوووووووول وين راااايح
طلال: ابد .....عبدالله عازمني عل الفطوووور
ريما ارتاحت لما درت ان عبدالله بخير:اوكي الله يحفظك
طلال: اذا بغيتي احد يرقيك فوق دقي علي
ريما وهي تمسح دموعها باصابعها : ههههههههههههه الله يرجك

طلال: مع السلامه
ريما :مع السلامه

نزل ابو طلال وهو كاشخ والبشت بيد ام طلال وهي تبخره بالعوود

شاف ريما بجنبها العكااازه وشاف رجلها مجبووره
ابو طلال راااح بسرعه عند ريما: ريما يبه شفيك وش اللي صاير لك وانا ما ادري
ريما رحمت ابوها اللي خايف عليها: لا بابا ما فيني شيء بس طيحه خفيفه والحمد الله ربك ستر

ابو طلال: لا وشو الحمدالله انا ما راااح اتطمن الا لما اتأكد من نفسي انك بخير
ريما:بابي ما يحتاااج
ابو طلال : ام طلال خليهم يجبون عبايتها
ام طلال : من عيوني.....ميرا
ميرا :يس مدااام
ميرا: جيبي عباية مس ريما
ميرا: اوكي مداام


ميرا جابت العباية
ابو طلال اخذ العباية ويساعد ريما تلبس عبايتها
ريما: بابا صدقني والله مافيني شيء ومالي خلق ارووووح الحين حتى فطووور ما افطرت


ابو طلال: نرووح نفطر في احسن مطعم وبعدين نروووووح المستشفى.....ام طلال تخاوينا
ام طلال: لا والله ياليت بس وراي جمعيه
ابو طلال : براحتك يلا ريما
ريما بعد اهتمااام ابوها اللي رجع له بعد ما كاد يروووح ضمته :سوي اللي يريحك
ابو طلال ما صدق بنته اتضمه من جديد ضمها هووو اقوى ورااااحوا


عزمها على احسن فطووووره
وبعدها رااااحت المستشفى

بعد ما طلعوا من المستشفى وهم في السياره ابو طلال وريما وراء
وراكان والسايق قدام
راكان:سلامتك عمتي ريما
ريما:الله يسلمك ..راكان شخبارك وشخبار الوالده والاهل
{{راكان امه كانت مريضه وابو طلال تكفل بعلاجها ارسلها لامريكا ورجعت وهي بكامل عافيتها}}
راكان:الله يسلمك ويخليك
راكااان: عمي على فكره دق عمي ابو ماازن يسأل عنك لانك انت اللي تاخرت على اشتماعكم
ريماتغير لوووون وجهها 180درجه
ابو طلال:يوووووووووه نسيت طيب خلاص خلنا نررررووح الشركه وبعدها رجعوا ريما البيت
راكان :ان شاء الله عمي

وصلوا الشركه ونزل ابو طلال


وصل ابو طلال لشركه
ونزل وريما كانت ساكته طوووووووول الطريق
راكان جاء بينزل مع ابوطلال
ابوطلال:خلك يا راكان ...روح رجع ريما للبيت
راكان:ان شاء الله عمي
ريما كانت ما سكه نفسها لاتبكي بس ما قدرة
ريما:راكان
راكان:سمي طال عمرك
ريما: وشو الاجتماااااااااع هذا اللي بين بابا وبين ابو مازن
راكان:والله يا طويله العمر ما ادري ..الوالد قالي اعلم ابو مازن ان فيه اشتماع بكره بدري بس الظاهر ان عمي تأخر مرررررره
ريما اتصلت على نوره لكن جوالها مقفل {انتم عارفين ليش طبعا}
ريما اتصلت على التلفون اللي كان بغرفتها

نوره وهي في سابع نومه ما سمعت

ريما قررت بعد محاولات انها تروووح عند خالتها
ريما:راكان ودني عند بيت امي العنود
{{امي العنود جدة ريما }}
راكان:ان شاء الله عمتي
ريما فكرت طول الطريق لو انها تترك بيتهم شوي عشان ابوها يقول لابو مازن البنت اختفت ويبطلون يتزوجونها

نزلها راكان عند بيت جدتها وراااح
لكن ريما ما دخلت وقفت تاكسي وراااحت استأجرت لها شاليه لمده ثلاث ايااااام









طلال:آآآآآآآآآآآآآآخ يا عبدالله
عبدالله:طلال شفيك فض فض لي فكلي اذاااان صاغيه
طلال:ريما ريما ياعبدالله ريما
عبدالله لما سمع اسمها جااااه شعووور غريب وجميل في نفس الوقت واستغرب هذا الشعووور:شفيهااا
طلال قاله عن فكرتها عن زوجهاا بمازن انها ممكن تنسيها الاشياء الحلوة اللي مرت فيها
عبدالله في نفسه{{والله ما تنسينها وانا راسي يشم الهواء}}
عبدالله:طلال لازم نلغي فكرة زواج ريما من مااازن
طلال وهومستغرب الكلمه هذي من عبدالله
عبدالله:ادري انك مستغرب مني لكن انت تعرف من يكون مازن وابو مازن وتعرف من تكون ريما
طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه ...اعرف لا واعرف زين بعد
طلال قرر انه يلغي زواج ريما من مازن باي طريقه






راكان رجع للشركه
ابو طلال:هااه راكان وديت ريما للبيت
راكان:يا طويل العمر عمتي ريما قالت لي اوديها عند بيت عمتي العنوود
ابو طلال سكت:خلاص انت شوف شغلك الحين ويصير خير

ابو طلال دخل مكتبه
ابو مازن:هااه يا ابو طلال ماقلت لي عن زواج ريما ومازن
ابو طلال:اللي تامر عليه
ابو ماااازن:احنا بجيكم بعد يومين ونطلب يدها رسمي
ابو طلال:الله يحيكم في اي وقت
ابو ماااازن:يلا عن اذنك ومرررره ثانيه لا تقول لي اجتماااع وتتأخر
ابو طلال في نفسه {{شين وقواااات عين}}
ابو طلال:حاااااضر وحقك علينا






ابو طلال رجع للبيت
وقاااال لام طلال عن كل شيء
ابو طلال: ريما في بيت اهلك دقي عليها خليها ترجع ابغااها ضروري
ام طلال: انت شايف ان الوقت مناسب
ابو طلال:احنا نبغاهم يخطبونها عشان نخلص
ام طلال :اشور شورك يالغالي

ام طلال اتصلت على ريما لكن الجوواال مقفل اتصلت على مرااام ومرام تقول ما جتهم واتصلت على كل البناااات

لكن ما لقتها عند احد

ام طلال وهي خايفه:ابو طلال ريما ما ادري وينها
ابو طلال: وشلون ما تدرين وينها
ام طلال:هي ما رااحت عند اهلي ودقيت على كل خوياتها بس مو عند احد منهم
ابو طلال وهو خايف على بنته الوحيده:يصير خير


جاء ناصر عند امه :ماما انا قاعد اتصل على ريماااا بس ما ترد ليش
ام طلال: مشغوله حبيبي
ناصر:البيت كله مشغول يعني جبتي شيء جديد
ام طلال: نااااصر وش الاسلوب هذا اللي تكلمني فيه
ناصر:لا ابد سلامتك ماما ما قلت شيء

ناصر رااااح لغرفته يكمل لعب بالاكس بوكس






ابو طلال اتصل على طلال وقال له ان ريما مفقوده
طلال: وشلوووووون ...يلا مع السلامه مع السلامه
عبدالله وهو مرتاااع: طلال وش فيه
طلال: يلا عبدالله مشينا مشينا
عبدالله: طيب قولي وش اللي صاير
طلال:ريما مفقوده
عبدالله:كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يف
طلال: مثل ما قلت لك
عبدالله:انت رووح بسيارتك وانا بسيارتي


راحوا
اتصلت افنااان ووهي تبكي على عبدالله
افنان:عبدالله ريمااااااا مفقوده
عبدالله:جاني خبر لكن تعرفين كيف
افنان :لا ما اعرف كل اللي قالته خالتي لي انه ريما راحت مع عمي الصباح وبعدين قال للسكرتير حقه يوصلهاللبيت وريما قالت له يوديها بيت جدتها العنود

ويوم اتصلوا عليها يقولون ما جتهم

عبدالله :اهااااا.....خلاص خلاص يصير خير




عبدالله راح عند بيت جدة ريما
لقى اولاد اللي يشوف اشكالهم يقول 24 ساعه في الشارع
مسك عبدالله واحد من الاولاد
عبدالله :حبيبي انت ما شفت بنت معها عكازه الصباح كانت عند هذا البيت
الولد:اممممم لا ماشفت
عبدالله طلع 500 من جيبه:متأكد انك ما شفت
الولد:اااااااااااه تذكرت شفتها
عبدالله :وين راحت
الولد:ركبت مع تاكسي
عبدالله عطى الولد فلوووووس
عبدالله:تعرف لوحه السياره
الولد:امم لا ما اعرف
طلع عبدالله 500 ثانيه
عبدالله:متأكد ؟؟
الولد:يا خي شفيك ...ماتعطي الوااااحد فرصه يفكر ويتذكر ...اممممممممم أآآآآآآآآآآآآآآيه تذكرت
عبدالله:غرد
الولد عطى عبدالله اللوحه
الولد:عندي رقم جوال صاحب التاكسي
عبدالله:حلو عطنياه
الولد:يووووة نسيته
عبدالله طلع 50 ريال
الولد: ما اقدر اتذكره
عبدالله رجع ال50 وراح يركب السياره
الولد :خلاص خلاص جيب ال50 وخذ الرقم
عطااه الرقم

اتصل عبدالله على التاكسي

عبدالله:السلام عليكم
التاكسي :وعليكم السلام
عبدالله: معك عبدالله محمد ال.......
التاكسي:نعم بابا
عبدالله:اليوم بنت بالحالها الصباح يكمن الساعه 9 ركبت معك
التاكسي:هذي بنت رجل مكسور
عبدالله: ايوووووووووووة
التاكسي: ايوووة بابا انا ودي شاليه ال....................
عبدالله: شكرا
التاكسي:عفوا بابا مع السلامه
عبدالله: مع السلامه
التاكسي:مع السلامه



راح عبدالله للشاليه واستفسر عن حجز باسم ريما نواف ال..........

عبدالله رااح للشاليه ودق الجرس

ريما استغربت مين ممكن يجيها ما احد يعرف وينها
ريما:مين
عبدالله :افتحي يا ريما انا عبدالله
ريما وهي منصدمه وشلون عرف انه جاء وليش جاء :اصبر شوي
لبست عبايتها وتلثمت وفتحت الباب

عبدالله: صباااااح الخير{{عبدالله كان لابس شورت ابيض جينز لحد الركبه و قميص مقلم ازرق واحمر وابيض وكان فاتح الازره الثلاث الاولى وساعه سوداء حييييل حلو مع جزمه سبورت ابيض كان شكله حيـــل حلو}}
ريما وهي مرتبكه: صبااح النور
عبدالله :ممكن ادخل
ريما:ايه تفضل
ريما تمشي لكن حطت عكازتها على عبايتها وجت تمشي انسحب عبايتها كانت بتطيح لكن عبدالله كان اسرع مسكها من ذراعها الايمن وبيده الثانيه مسك عكازتها
ريما:بسم الله
عبدالله فكها وبصووووت خشن :انتبهي وانتي تمشين مررره ثانيه شوفي
وين تحطين عكازتك
ريما خافت من نبره صوته:ان شــــاءاللـــه
عبدالله جلس على الكنب وجلست ريما في الكنبه اللي قداااامه
ريما وعبدالله كاااانواا ساااااااكتين وبعد ثوووووااااااااااااااااااااااااااااااااني
عبدالله:ريما ليش انتي في الشاليه بالحالك
ريما تذكرت السبب اللي خلاها تجي هينا{{اجتماع ابوها مع ابو مازن}}
ريما شوي وتبكي:شيء راجع لي
عبدالله عصب من ردها: احلفي بس
ريما عصبت:انت وش دخلك
عبدالله وقف شوي ويضربها من كلامها:وش دخلني!!!!!هذا سؤال تسألينه بنت عمي وتسأليني وش دخلني
ريما لمعت عينها بدمعه بريئه :انا جيت هينا عشااان .......
عبدالله رحمها وكره نفسه لما عصب عليها:كملي
ريمانزلت وجهها وبكت
عبدالله جلس عند رجولها ورفع راسها باصابعه
عبدالله وبصووووت كله حناااان:ريما قولي لي انتي ليش هينا واهلك كلهم بالهم مشغول عليك وطلال شوي وينجن ... ريما..يا بنت عمي وعد مني ما اقول لاحد اني لقيتك ولا حتى قابلتك

ريما وبفرحه:والله
عبدالله:بس بشرط
ريما وهي متوتره من قرب عبدالله لها:تعلميني لييش انتي هينا بالحالك ومحد يدري وينك
ريما ودموعها على وجها:عشاان.....
عبدالله:ريما عشان وشو قولي لاتخافين
ريما استسلمت :عبدالله ابوي اليوم اجتمع مع ابو ماااااازن وانا خايفه من اجتماعهم هذا ووو........
عبدالله:كملي ياريما
ريما قامت ترتجف
عبدالله مسك يدينها:ريما بسم الله عليك ليش ترتجفين كذا
ريما قامت تبكي بصوت شبه عالي
عبدالله دخل الغرفه وجاب لها لحاف على شان يغطيها وتدفى وتروووح الرجفه اللي جتها من الخوف
غطاها وراح جاب لها كوب شاي
ريما سكتت
عبدالله :تفضلي
ريما تبغى تاخذه لكن ما اقدرت تمسكه من الرجفه اللي جتها
عبدالله نزل الكوب على الطاوله جلس جنبها ومسك يدينها
عبدالله :ريما طمني قلبي وريحيني وارتاحي ... وش اللي مضايقك
ريما ضاقت فيها الدنيا وتمنت لو انها تمووووت صدق فكرت انها تنتحر ولا انها تتزوج مازن

ريما ارتمت في حضن عبدالله وضلت تبكي:عبدالله تكفى تكفى الله يخليك ما ابغى اتزووووووووج ماااااازن
الله يخليك لا تخليهم يزوجوني غصب
والله لاذبح نفسي لو اتزوجه
عبدالله تقطع قلبه عليها ورحمها وده يسوي اي شيء عشان يوقف الزواج هذا لكن لاول مررررره يحس انه ضعيف وما يقدر يسوي حاجه
لكنه تشجع
عبدالله رفع ريما ومسك يدها وضغط عليها:ريما انتي تذكرين كلامي اللي قلته لك بالمستشفى
قلت والله ما يلمس شعره من شعرك والزواااج هذا ما راااح يتم وانا رااسي يشم الهواء
وانا رجال والرجال عند كلمته
ريما :عبدالله تكفى لاتسوي شيء مو زين لك
عبدالله وهو مبتسم:لهدرجه خايفه علي
ريما:واكثر
عبدالله :لاتخافين علي ضغط على اييدها اكثر وبعدين قااام وطلع جوالته {جوالين}
عبدالله:هذا جوالي الثاني خذيه وخليه عندك,, فيه رقم جوالي مسجله اسمه جوالي الثاني
اذا احتجتي اي شيء اتصلي علي
ريما: خله عندك عندي جوال
عبدالله:اهااا يعني بتفتحين جهازك
ريما تذكرت انها مقفله جهازها من اهلها:لا طبعا
عبدالله :خلاص خليه عندك ولا يردك الا لسانك
ريما :طيب
عبدالله جاء بيطلع من الشاليه
ريما:عبدالله
عبدالله لف على ريما
ريما:انتبه على نفسك

عبدالله وهو يناظرها بكل حب وحناااااان:من عيوني
تفشلت ريما وصار ووجهها احمر
طلع عبدالله وفكت ريما عبايتها وحاولت انها ترقى عشان ترووووح تنام لها شوي لانها تعبانه قايمه من الساعه الصباااح والحين الساعه 4 العصر

ريما:ااااااااااااااه بس يا عبدالله ليتك جنبي هينا وتنسيني هموووم الدنيا
ريما رمت نفسها على السرير وظلت تبكي {{بس هذي المرة مو عشان مازن عشان عبدالله راااح<<البنت انهبلت





عبدالله في الحقيقه ما رااح لبيته راح يستأجر له شاليه عشاان يكون قريب منها


دق جوال عبدالله
تركي:هلا عبووووووووووووود
عبدالله وهو ياخذ نفس عميق:هلا بك تركي
تركي: اليوم انا عاااازمك على الغداء
عبدالله: والله ياليت بس ما اقدر لاني مرتبط
تركيك ولايهمك...العشاء طيب!!
عبداللهك يصير خير بحاااول
تركي لا تقول مرتبط العشاء تجيني
عبدالله يسمع صرااااااخ ايمو
ايمو: تررررررررررررررررررررررررررركي
تركي: لحظه عبود اشوف اللي عندي......نعم وش تبغين
ايمو: بسرررررررررررعه تعال ودني عند مرااام
تركي: وحنا عندنا سواااق ليش عشان اوديك
عبدالله يسمعهم ويضحك عليهم
ايمو: امي ماخذه السووووواق يلا ما ابغى اتأخر
تركي: عبدالله مع السلامه لازم اصكر ولا بجيني شيء وامووووت وانا ما بعد خطبت
عبدالله :ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا شيخ ...هههههههه روح الله يهديك مع السلامه



مرام كانت بغرفتها تلبس عشان بتروووح لافنان لان افنا تعبانه من الخبر اللي سمعته
وفي الحقيقه الكل تعباااااان


تركي: يلا انزلي وصلنا
ايمو تناظر تركي بغرااابه:اصبر بتنزل الحيـن
تركي وهو مستغرب: بتنززززل.....ما فهمت
ايمو تناظره باشمزااااز: مرام بتطلع الحين وتركب السياره وبعدين تودينا عند افنان
تركي غصب جاء يبغى يهاااوش ايمو لكن مرااام ركبت
مرام: هههههه ايمو يا مهبوله ليش راكبه قدااااااا.......تركي
{{مرام انصدمت انها راكبه مع تركي كانت تظن انه السواق ووكانت تضحك على ايمو تحسبها جالسه قداام مع السوااق}}
تركي وهو معصب: أيه تركي ...مو مبين لهدرجه ولا مو مالي عينك وش على بالك السواق مثلا من جدك السووااق بيلبس ثوب وشماااغ ويتكشخ
مرااام مو مستوعبه: طيب اذا انت معصب مو مشكلتي .لكن ترفع صوتك علي وتعصب علي لا ما ارضى
ايمو: تركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..خير ان شاء الله اذا انت معصب مني هاوشني مو تهاوش مرووووم
تركي اخذ نفس عميــــــــــــــــــــــــــــــــــيق وسكت
مرااام وهي تتساسر مع ايمو:؛ ايمو ووجع ليش مرتيني مع تركي انتي قلتي بمرك مع السوااق
ايمو: حصل خير امي راحت مع السواق بعدين عااادي بنت اختك ريما سوتها فيني
تركي كان يسمعهم
مرام لما سمعت اسم رييما نزلت من عينها دمعه سالت على خدها ..شافها تركي
سندت مرام ظهرها على المرتبه وغطت وجهها عشان محد ينتبه لها وبذااااات تركي لكن للاسف تركي شافها وعصب من ايمو لانها هي اللي خلتها تبكي
ايمو ماكانت تدري ان مراام تبكي وهي اصلا ما كان قصدها تبكيها: مروووووووم ليش سكتي سولفي معي
مرام سفهت ايمو وتركي ابتسم عشان مراام سفهت ايمو وايمو ما تحب احد يسفهها حس انها خذت حقه من ايمو
تركي: يلا يا بنااات وصنا وهذي اول واخر مرررره اوصلكم
ايمو وهي معصبه: وليش ان شاء الله
تركي عصب من ايمو واسلوبها اللي ينرفز:خدااااااااااااام عندك انا
ايمو سفهت تركي ونزلت ودخلت بسرعه
مرام جت تنزل وتعلقت عبايتها:آآآآآآي
تركي لف عليها ونظراااات الاستغررااب :سلاماااات!!!!؟
مرام ما ردت عليه
تركي انتبه ان عباية مرام متعلقه ونزل عشان يساعدها
مرام خافت من قربه لها وقفت مكانها عشان ما يساعدها
تركي: خليني اساعدك شوي
مراام:لا شكرا
تركي وبنبره صوت خشنه: مرام خلي عنك حركاااااااات البزران وخليني اساعدك
مرام خافت منه وبعدت شوي لانها ما تقدر تبعد كثير عشان العباية<<ما يمشون الا بالعين الحمرء هع هع

تركي: ما ينفع كذا لازم نمزق العبايه متعلقه بقوووة
مرااام وعيونها براااء مترين: مهبووووووووووووول ....انت عارف ان القماااش بالحاله كلفني 550 ريال والتفصيل 700ريال يعني كلفتني 1250 رياال
تركي وهو شبه يصارخ: ما المهبووول الا انتي ...اجل اقعدي متعلقه دااام عبايتك مكلفتك 1250 ريااال
مرام سكتت وما قالت اي كلمه
وتركي ضل واقف مكانه
وظل الهدووووء بينهم دقيقه
تركي تنهد وبصوووت هادئ: مرام انا أسف لاني اليوم عصبت عليك لما ركبتي لاني توقعتك متفقين انتي وايمو على كذا
مرام وهي مترفزه: هذي اول واخر مره اركب معكم
تركي ما اهتم لكلامها وكمل: ونا بعتذر لك بدااال ايمو لانها ذكرتك بريما وخلتك تبكين
مرام انصدمت انه عرف
تركي:انا بسحب عبايتك واللي فيها فيها
تركي سحب عبايتها وطاحت مرام لكن تركي كان اسرع ومسكها بذراعه
مرام دفته وراحت تركض ودخلت جواء وعبايتها منشقه



انتظروووني قريبا


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس