وصلوا كل البنات ما عدا ريما وايمو
والشباب بس تركي وعبدالله وفيصل
وعلى طوووول وصل طلال والي معه
ايمو جت بتنزل من عند الباب اللي بتنزل من عنده ريما لكن ريما صكرت الباب
ايمو رجعت تنزل من عند الباب اللي كانت جالسه عنده
ايمو وهي معصبه:زين يا ريموووووه يالشينه مردووووووده
من كثر ماهي معصبه طاحت شنطتها وطار محفظتها وجوالها
ايموتصارخ و فهد كان قريب منها:لا مستحيــــــــــــــــل جوالي كله من ريمممموه اوريها
نزلت ايمو تشيل محفضتها ونزل فهد معها يجمع جوالها بعد ما تفكك
فهد: ليش الربشه هذي
ايمو بالدفاشه: وانت وش دخل زين والله لعلم تركي انك تقول لي مربووووووشه
فهد:مين تركي
ايمو:ولد جيرانا ...مين يعني اخوي
فهد:لا اخوي ...وشرايك اكيد اخوك بس اسمه الكامل وشو
ايمو:تركي بدرالـ....
فهد وهو فاتح عيونه على الاخر:تركي بدر......... ما غيره
ايمو وهي مرتاعه من فهد:ايه
فهد: انا اقوووول نفس القرووووشه
ايمو: تغلط عيني عينك هاااه
سحبت ايمو الجوال من يد فهد وراحت بسرعه وراء ريما
فهد وهو يناظرها بغرابه:طيب قولي شكرا على الاقل
ايمو سفهت فهد ودخلت
دخلوا جواء وتقابلوا البنات والشباب
ريما واقفه بين طلال وعبدالله وكانت لاصقه في طلال اخوها تحاول تبعد من عبدالله مع انه كان قريب منها مرررررره
ومسويين دائره
تركي: الحين انتم بتروحون بالحالكم يا بناااات؟؟؟؟؟
ريما بستغرااب:ايه ....ليه تسأل
تركي وهو يستعبط: ما معكم محرم ما يصير هذا الكلام
ريما :طول عمرنا نروح بالحالنا تغير شيء اليوم
تركي:ايه احنا معكم
مرااام تنرفزت من تركي: وانت وش دخلك
تركي: ايمو اختي
مرام:اخذ اختك وا تسوق معها
ايمو بخبااال: مااااااااااااشاااااء الله تبريتي مني يالخاينه هاااااه
فهد يضحك على هبالها:ههههههههههههههه وش دعوه
ايمو:قول لها لكن اوريك لاتكلميني
اما عند اخونا في الله فيصل ما شال عينه من نوررررره ابد
ونوره كانت مستحيــــــــــــــــــــــه للاخر
ريما كانت منتبهه لنوره فيصل وكانت حابسه ضحكتها
عبدالله كان يناظر ريما: يالله طولها بالنسبه لها حلو لكن بالنسبه لي مررررره قصيره يمكن توصل لحد صدري
افناان : يلا خلونا نتسوق
ريما : المحلات مصكره عشان الصلاه
افنان : طيب نمشي نشوف.. وراي عرس
مرام:هاااااااه انتي قلتيها وراي عرس يعني مو ورانا
ايمو:العرس قدامي مو وراي
ريما: نفسي اسوي اكشن
ايمو:الله الله الله تدروووووون وش يعجبني في ريمي
تركي: وشو يا متفلسفت زمااااااانك
ايمو:طالع من جنبها
مراااااام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد والله انك صادقه
ايمو :مراام انتي ولا كلمه يا لخاينه وش تيبن توك تبريتي مني والحين تضحكين على اخوي
مرام: ما اقول الا مالت عليك
طلال: اقووول انت وايها ما ودكم تتلايطون
ايمو: لحظه ما قلت وش يعجبني في ايمو
افنان: قولي يلا
ايمو: ريما مرحه نعومه حبوبه حساسه وفرفوشه بس مراااات تتغير تصير فلــــــــــــــــــــــــه على الاخر من جد تغطي علي
عبدالله:ماشاء الله كل هذا فيها
ايمو: واكثر بعد
ريما: خلاص ايمو
جووووو رجاال الهيئه : تغطوا يا بناااات الله يستركم عيونكم فتنه
{كانوا كلهم متلثمااات}
ايمو: بنااااات ما عليكم منهم
فهد: اوماااااااا عاااد ما عليكم منهم قووويه هذي ما شاء الله عليك يا ايمو قووويه
ريما: ايموووو جتني فكره
ايمو: قولي يا ام الافكار
ريما: بركب العربيه وانتي دفيني بس يا ويلك لو بطيح
ايمو: والله فله الحين
راحت ايمو وجابت عربه
ريما حاولت تركب بس ما اقدرت جاء طلال وشالها وركبها
كان فيه اطفااااال صغار يضحكوون: ههههههه بزره يشيلها اخوها ههههههه
ايمو: يلا هناك بزرااان اخر زمن
{ايمو ما تحب البزراان}
ريما: حرااام عليك
عبدالله راح يكلم في ممر وكان الممر ما فيه احد ابد الاعبدالله
ايمو: ريما بنروح في الممر هذا الظاهر انه ما فيه احد
ريما: قدااااااام
وراحت ايمو تدف العربيه وهي تصارخ
ريما: لا لا لا لا لا خلالالاص ايمو ما ابغى بطلت
دخلوا الممر ايمو شافت عبدالله وخافت منه ما درت انه عبدالله توقعته رجااال ثاني
تركت العربيه وانحاشت
ريما: ايموووووووووووووووووووووو
عبدالله لف على صوتها العالي
انقلبت العربيه وطاحت ريما على الارض
راااااح عبدالله بسرررعه يركض لها
عبدالله حط راس ريما بحظنه : ريما ريما ردي علي فيك شيء
ريما:اااااااااااخ راسي
عبدالله: قومي نرووووح المستشفى
ريما :اااااااااااااااخ راسي والله ما اخليها الشينه
عبدالله :سلامتك يلا قومي لا احد يشوفك متمدده على بالك بيتكم
ريما انتبهت انها حاطه راسها بحظنه
وجلست على الارض
ريما: ااي
عبدالله وهو مرتبك:ريما متأكده انك بخير
ريما:ايه والله بخير
عبدالله وقف :ريما روحي عند البناات
ريماجت توقف وطااااااااحت على صدر عبدالله:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
كتف ريما الايمن كان على صدر عبدالله الايمن ويد عبدالله اليسرى كانت على كتفها الايسر{{عاد انتم تخيلوا كيف}}
عبدالله وهو خايف عليها:ريما شفيك
ريما والدموووع بعيونها : رجلي
عبدالله : العربيه طاحت عليها ؟
ريما:ايه..بس خلاص بروح الحين
عبدالله :ريما ماراح اخليك تروووحين لاي مكان الا وانا متأأأكد انك بخير
ريما :والله بخير
ريما تحاول تمشي وعبدالله ماسك يدينها يمشيها
ريما:ااي خلاص ما اقدر اكمل
عبدالله :طيب لحظه تعالي اجلسي هنا
ريما:وين تروح وتخليني
عبدالله سفهها ولا كلمها
راح عند البناات
عبدالله: افناان تعالي ابغاك
افنان:وش فيك
عبدالله :ريما طاحت ومو قادره توقف تعالي نوديها للمستشفى
افننا وهي مرتاااعه: ريما..... وشلون
عبدالله :بعدين اقوولك بس الحين مشينا نوديها
افنان:وين طلال طيب
عبدالله: ما راح نقول له عشان ما يرتاااع
افنان: يلا
افنان ساعدت ريما لما وصلت السياره وركبوا وراحو
في ستار بوكس
طلال: اقووول فيصل ريما ما اشوفها
فيصل ما رد
فهد:حتى عبدالله وافنان
تركي: يمكن راحوا يتمشون
طلال:يمكن
عند البنااااات
ايمو:مراااااام تعالي شوفي البدله هذي تخقق
مرام:ايه والله جناااان
انوار: بنااات ندخل المحل هذا
نووووره وهي معصبه: يوووووووة منكم تعبت وانا افرفر وراكم .....وين ريما وافنااان
مراام :وش دريني عنهم
ايمو: بنااات عم وما شافوا بعض من زماااان خلوهم
نوره: انا بروووح لستار بوكس احد بيجي معي
مرام: ايــــــــــه قولي من الاول كذا تبغين تروحين لستار بوكس حبيب القلب هناك
نوره وعيونها قدام متر:وش تقولين انتي
ايمو: نوره لا تخبين الكل منتبه على نظراتكم لبعض انتي وفيصل
نوره وهي مستحيه: وانتم ووش دخلكم
راحت نوره للقهوة شافها فيصل ووقف
طلال: وراك وقفت
تركي: خله حبيبت القلب وصلت
فيصل: وشو
فهد: شفيك منخرش كلنا منتبهين لك انت ونوره وعلى العموووووم الف الف الف مبروك يا اخوي
الله يهنيكم
فيصل: ما اقول الا مالت عليكم
وراح عند نوره كانت نوره جالسه على طاوله بالحالها
وقف الجارسون عندها
بعد الترجمه
نوره: لو سمحت اريد موكا
الجارسون :هل تريدينه ساخن ام بارد يا سيدتي
نوره:بارد اذا سمحت
الجارسون:حسناً سوف ياتي طلبك حالا
نوره:شكرا لك
الجارسون:هذا هو واجبنا
فيه شباب كانوا جالسين ويسمعون نوره تتكلم
الشباب: حركاااااااااااات تتكلم انجليزي
نوره سفهتهم
وفيصل سمعهم واحتقرهم
قام واحد من الشباب ونزل االرقم على طاولت نوره وفيصل يشوفه
فيصل ما استحمل ورااااح يركض نط عليه وقام يضربه
نوره: لاااااااااا فيصل خلاص قوم وخله
فيصل: الا يا بن الكلب
الولد: انت وش تبغى انا براحتي
الشباب فزعوا لخاويهم
تركي وفهد وطلال شافوا الشباب اجتمعوا
طلال: وش سالفتهم
فهد راح يشوف
تركي: انا متحمس ابغى اعرف ليش التجمهر هذا
فهد: يا شباب تعالوا بسرعه
طلال وتركي راحوا يركضون
فهد يحاول يمسك اخوه وتركي يضرب العيال
وطلال يضرب الولد اللي كان يضرب فيصل
فهد ترك اخوه وقام يتضارب
جاء واحد من العيال ومسك يد نوره وسحبها على جنب
نوره: يا واطي فكني ااااي يدي
فيصل سحب نوره وضرب الولد ومسكها مع يدها ورفعها عند وجه : انتي لو مغطيه عيونك كان سالمين
نوره:فيصل لو سمحت لا ترفع صوتك علي
فهد جاء عند فيصل :فيصل خلاااص اطلع من المجمع عشان الامن بيجي الحين
فيصل ماسك يد نوره وطلعها معه
فيصل: ممكن تفهميني وش يبغون منك
نوره: وانا وش يدريني وفيصل لو سمحت تفك يدي
فيصل وبنبره مليانه خشونه:ما راااح افكها واعلى ما في خيلك اركبيه والمجمع هذا ما تطبينه مرررره ثانيه
نوره العبره خانقتها:نعم ....ما اطبه ...ليش ان شاء الله لاتكون ابوي واانا ما ادري
فجاة بكت نوره: مو معناتها ابوي ميت تتحكم فيني انت مو ابوي ولا اخوي ولا زوجي شتبغا مني بعد عني اتركني اتركني
فيصل انصم من كلام نوره اللي صار مثل الطعنه بالقلب
فيصل: ابعد عنك ....شلون تبغيني ابعد عنك وانا ما صدقت القاك مجنونه انتي
نوره مسكت يد فيصل وسحبتها ونزلتها{{يعني خلته يفك يدها}}
نوره وهي تتنهد من البكي: مجنونه.....اكيـــــــــــــــــــــد مجنونه مجنونه منك انا انهبلت من اول يوم شفتك في بيت ريما
فيصل وهوووو منصدم منك الكلام اللي يسمعه:نوره انت مستوعبـــــه الكلام اللي تقوليـــــــ...
نوره : فيصل لاتكمل
فيصل:بس,....
نوره: ارجوووووك ما تكمل ونزلت دموووعها اكثر
نوره سحبت نفسها لما وصلت السياره
وفيصل وقف مكانه ما قدر يسوي شيء
طلعوا البنااات والعيال
طلال مسك فيصل من كتوفه: فيصل شفيك
فيصل:مافيني شيء
فيصل ركب السياره وراااح وكان يسوق بسرعه
فهد: مهبول فيصل انا بروح وراه
طلال:خله شوي..انا بروووح وراه لاني عارف وين بيروووح
راح طلال
تركي :ايموو لا مشينا نروووح
ايمو :يلا
تركي: مع السلامه فهد
فهد: مع السلامه
تركي راح يركب وايموا ورااه
فهد يناظر ايمو وما شال عينه منها
فهد: هاااه يا بنااات مع مين بتروحون
انوواار:انا بروح مع مراام
مرااام: يلا سواقي ينتظر
مرام وانوار: مع السلامه
ركب فهد ورااااح
الكل راااااااح لبيته
في المستشفى
عبدالله: افنان انتي روحي البيت
افنان:مين يوديني
عبدالله: انا دقيت على السواااق وهذا هو تحت
افنان: اجل مع السلامه وبس تطلع ريما من غرفه الاشعه علمني
عبدالله: طيب
راحت افنااان
طلع الدكتور
عبدالله: هااه دكتور طمني
الدكتور: اللي جاها شعر واحنا جبرنا رجلها
عبدالله: ومتى تقدر تفكه
الدكتور: والله ما ادري لها موعد بعد 3 ايام وبنشوووووف بعدها
عبدالله: الحين هي وينها
الدكتور :بالغرفه ترتاح وبس ترتاح تقدر تطلع
عبدالله: مشكوووره دكتوووور
الدكتور:لا شكرا على واجب
عبدالله راااح عند ريما
ريما كانت فاكه طرحتها وهي تبكي
طق الباب عبدالله
ريما توقعته الممرضه وما ردت
دخل عبدالله وشافها وهي تبكي
ريما بسرعه عدلت طرحتها ومسحت دموعها
عبدالله:الحمدالله على السلامه
ريما:يسلمك ربي
عبدالله: افااااا يا ريما ليش الدموووع هذي
ريما: ولا شيء تذكرت موووضوووع ونرفزني
عبدالله عرف انه عن ماااازن:ريما متنرفزه من موووضوع زواجك من مازن
ريما بققت عيونها في عبدالله: وانت كيف عرفت
عبدالله: ريما اذا انتي ما تبغين ماازن ترى محد جابرك تتزوجينه وان شاء نصيبك بيجيك
ريما بكت اكثر: انت مو فاهم يا عبدالله
عبدالله:فهميني اللي انا مو فاهمه
ريما: عبدالله انا مستحيل ارتبط مع انسان ان ما احبه يمكن مازن وابوه طيبين لكن مو معناه اتزوج ولدهم
عبدالله:طيبين!!!!!!!
ريما: وش فيك
عبدالله :ما فيه اسخف من مازن الا ابووووه ناس حراميه كذابين
ريما: معقوله.. وابوي يبغى يزوجني ولدهم.......ريما تتنهد من البكي:عبدالله تكفى ما ابغى اتزوووجه
عبدالله رحم ريما وهي تبكي مثل الطفله الصغيره حن عليها وتقطع قلبه
عبدالله قرب عندها وضرب على صدره:والله ما تزوجين مازن وانا حيي دامك ما تبغينه
ريما:وش بتسوي
عبدالله: انتي الحين ارتاحي وبيجي السواق ياخذك ...يلا عن اذنك وما تشوفين شر
راح عبدالله لكن ريما بسرعه سحبت عكازتها وقفت ومسكت يده
لف عبدالله عليها شاف عيونها وهي تدمع
ريما:تكفى يا عبدالله لا تسوي شيء
عبدالله وهو يمسح دموعها بيده الدافيه:لاتخاااافين انا موجود وما راح اسمح لمازن انه يمسك شعره وحده من شعرك
مسكت يده الثانيه اللي على خدها
ريما: انا خايفه عليك مو خايفه منه
عبدالله مو مستووعب كلام بنت عمه كااان يتأمل في عيون ريما البريئه
عبدالله شد على يد ريما وابتسم لها ابتسامه نستها همووووم الدنيا وما فيها ورااح
فيصل كانت الدنيا تدووووووووووور فيه
ومو عارف اهو وين محله فيها
فيصل:اااااااخ منك يا نوووووره .....احبك .ايه احبك وراااح اعترف للعالم كله اني احبك واللي فيها فيها
طلال: وش اللي صار بينك وبينها بالظبط خلاك تعصب وتزعل وتجي للبحر
فيصل لف على طلال :خلني بالحالي
طلال:يوم انا كنت بضيقتي ماقلت لك خلني وانت ما خليتني الحين انت بضيقتك تبغاني اخليك
هذا من سابع المستحيلات
فيصل: احبها
طلال:قول لها انك تحبها...بعدين تعال يعني هي مو حاسه من حركاتك انك تحبها
فيصل: انا احبها ومن حبي لها اخاااف عليها ... انا شديت عليها اليوم ووووو...
طلال:وووايش كمل فيصل لاتسكت
فيصل علم طلال م اول يوم شافها لما اليوم
طلال: فيصل بصراحه نوره معها حق
فيصل:غصب عني قلت لها كذا
طلال:اعتذر لها
فيصل:كيف
طلال:اتصل عليها
فيصل:تتوقع الفكره حلوة
طلال: جرب
فيصل:واذا ما ردت
طلال:كرر اتصالك التكرار يعلم الشطار
فيصل وقف وهو مستانس :رااح احااول واذا ما فاد راح احاول مره ثانيه وثالثه ورابعه
شنو بيصير في عبدالله وريما وزوج ريما المستقبلي مازن
ريما طلعت من المستشفى ورجعت البيت
ام طلال وهي مرتاااااااعه:ريما يمه شفيك وش اللي صار لك
ريما :ماما لا ترتاعين ما فيه شيء طحت وتعورت ورحت للمستشفى والحمدلله انا بخير
ام طلال: وشلووون بخير ورجلك مجبوره{{الجبس يعني}}
ريما:مامي لا تكبرين الموضوع
ابو طلال دخل البيت ومعه راكان {{راكان السكرتير تبع ابو طلال}}
ابو طلال:انت نظم الاجتمااااع ويصير خير
راكان:ان شاء يا طويل العمر انت تامر عمي
ابوطلال:يلا بارك الله فيك
راكان:مع السلامه عمي تامرني بشيء
ابو طلال:ايه بكره لازم تسوي اجتماااع في الصباح مع ابو مااااازن ضرووووري اكد عليه انه لازم يجي
راكان :ان شاء الله يا طويل العمر
ابوطلال: بارك الله فيك سلمني على الوالد ....اقوووول راكان شخبار الوالده
راكان:الحمد الله بخير والله انها تدعيلك بكل صلاه ..الله يخليك تاج على روسنا ولا يحرمنا منك
ابوطلال وهو يضرب على كتف راكان:اذا احتجت شيء لا يردك الا لسانك وسلم لي على اهلك
راكان: ابشر طال عمرك
راااح راكان وريما غطت رجلها ودست العكازه وراء الكنب :ماما اسكتي لا تقولين لبابا شيء
ام طلال: ما يصير
ريما: ماما بليز
ام طلال:بسكت و امري لله
ابو طلال : السلام عليكم
ام طلال وريما: وعليكم السلام
ام طلال: هاااه ابو طلال شخبارك الشركه وشخبار راكان وامه
ابو طلال: معليهم بخير
ريما ساكته وما تحركت وابو طلال متقطع قلبه عليها متعود عليها كل ما شافته لو هي زعلانه تنط عليه تحبه وتضمه لكن الحين الوضع متغير ميه وثمااانين درجه
راح ابو طلال غرفته
ام طلال: ابو طلال العشاء جاهز تعال تعشى
ابو طلال ما رد
ريما رقت فووووق بس كانت متعقده من العكازه لانها ما تعودت عليها
ام طلال: خليني انادي لك وحده من الخدم
ام طلال: ملر ملر
ميرا: نعم ماما
ام طلال: وين ملر
ميرا: مدام ملر مشغوله انا يجي
ام طلال: طيب روحي ساعدي مس ريما وديها لغرفتها
ميرا: اوكي مداااام
طلال رجع البيت
طلال: هلا والله يمه شخبارك
ام طلال: بخير يمه انت شخبارك
طلال: بخير شخبار جمعيتك
ام طلال: نحمد الله ونشكره
طلال: وين ريما
ام طلال توقعت طلال يعرف: بغرفتها
طلال: متى رجعت
ام طلال : قبل شوي
طلال راااااح بسرررعه لريما يبغى يسأل عن نوره عشان فيصل وانصدم لما شاف ريما رجلها مجبوووره
طلال: ريماااااااااااا
ريما: بسم الله شفيك
طلال: وش اللي صار لك
ريما: هذا كله من ايمااااانوووووه الشينه
طلال: علميني السالفه
ريما: ابد ....ركبت العربيه ودفتني وراااحت طحت واخذني عبدالله وافنان للمستشفى
{{ريما ما قالت اللي صار لها مع عبدالله}}
طلال: الحمدلله على سلامتك ...
ريما : الله يسلمك يالغالي بس هاااه لازم حفله لسلامتي وابغى هداااايا
طلال: طرااره وتتشرط
ريما:هههههههههههه
ميرا: مس ريما تبغين حاجه ثانيه
ريما : لاشكرا
ميرا: مستر طلال يبغى حاجه
طلال:لا شكرا
ميرا راحت وطلال طلع ورجع مرررره ثانيه
ريما : طلووووول فيك شيء
طلال متردد يقووول
ريما: وجهك يقول فيه كلام بقلبك قووول لي
طلال ساكت
ريما: افااااا طلووول ما تعودنا على كذا من واحنا صغار ما بينا اسرااار الحين يعني كبرنا بيتغير شيء
طلال قال لريما اللي صار بين نوره وفيصل من اول يوم تقاابلو في بيتهم لما اليوم
ريما وهي قلبها على خويتها: يااااحياتي عليك يا نووووره
طلال: فيصل مرررررره تعباان وهو الي دايم يقولي اسال ريما عن نوره الرجااال ميت بحبها
ريما: ادري
طلال وعيونه قدااااام: تدرين !! كيف
ريما: انا اقرا كل شيء يصير لنوره بعيونها
طلال: تتوقعين تحبه
ريما: وش تحبه !!انت مجنوووون.....البنت اكيد ميــــــــــــته فيه ..مره اتصلت علي وكل المكالمه كانت قاعده تسأل عنه وتستفسر
طلال: ايوه
ريما: ومره قالت بجيك وسالت فيصل بيجي... وطول المده وهي كذا
طلال: يعني هي قالت لك انها تحبه
ريما:لااااا
طلال: اها بس مهتمه
ريما: مهتمه بس ....مصيرها تجي وتعلمني
طلال: اهاا
ريما:يلا اطلع
طلال: يعني طرده
ريما:هههههه ايه ابغى اكلم نوررره
طلال: طيب ليش ما تكلمين انووواااااار
ريما: وانت وش دخلك
طلال: لا بس انتي من زماااان ما اتصلت عليها
ريما وبلعااااااااانه:ليش مهتم بانوااار طيب
طلال يدور له مخرج: هاااه...لا مو مهتم بس حراااااااااااام هذي صديقتك
ريماوهي ماسكه ضحكتها:طيب يلا اطلع وبتصل عليها
طلال ما صدق انه يطلع من عند ريما
في بيت نوووره
نوره: آآآآآآآآآآآآه يا فيصل ليتك تدري عن غلاك بقلبي
دخلت جودي : هاااه نوره وينك تعالي اجلسي مع في الصالــــــــ.....نوره تبكين !!ليش
جودي راحت جلست جنبها ونوره حطت راسها بحظنها
جودي تلعب بشعر نوره: نووره ليش تبكين قولي لي
نوره: بس اوعديني ما تقولين لاحد
جودي: ليش متعوده اعلم احد على اسراارك
نوره: لا بس مو قصدي كذا
جودي: فاهمه قصدك بس قولي شفيك
نوره علمت جودي بالي صار
جودي وقفت وهي تصارخ : انتي مجنوووووونه
نوره: قصري صوتك
جودي: تدرين لو يدري نواف يذبحك ويذبحني معك
نوره: وشلووون بيعرف بتعلمينه!!
جودي: ريما تدري
نوره: لا بس اكيد عارفه
جودي: لا تجننيني وشلون لا وشكلها عارفه ..فهميني
نوره: ريما تعرف كل شيء من عيوني
جودي: طيب صارحيها هذي خويتك خليها توقف فيصل عند حده
نوره وهي معصبه: انا قلت لك عشان تداريني وتحفظين سريم و عشااان تصارخين علي
جودي جلست : يا نووووره يا حبيبتي انا مو قصدي اصارخ عليك ..بس والله خايفه عليك
نوره: لا تخافين
دق جوااااال نوره وعلاماااااااات التعجب بو جهها
جودي: مين
نوره : ما ادري
جودي: عطيني ارد
انقطع الاتصال
جودي: يوووه ما لحقت ارد عليه ...المهم انا بروووح لنواف اشوف يبغى اكل واذا دق مررررره ثانيع علميني
نوره:طيب
بعد دقيقه
دق الرقم مررره ثانيه
نوره:الو
.....:اناآسف
نوره: فيـ..فيصــ..فيصل
فيصل:ايه فيصل ..فيصل يا نوره
نوره ساكته ما تكلمت تبغى تستوعب الصدمه
فيصل: نوره انا ما ابغى رد منك الحين بس اسمعيني للاخر وبدووون مقاطعه
نوره:..............
فيصل: انا يا نوووره ما سويت كذا الا لاني.....لاني ...
نوره: لانك وشو
فيصل تشجع: لا ني احبك
نوره وهي مصدوووومه ومبسووووطه في نفس الوقت: تحبني
فيصل: أيه احبك احبك واغاااار عليك
نوره ما ردت
فيصل : ابغااك تتفهمين موقفي اللي اليوم وابغاك تقدرين حبي لك بس ما ابغاك تنسيني ابد وخليني على بالك
وانا ابغاك تسامحيني على كل شيء سويته لك وراااح ابعد عنك مثل ما طلبتي......وانا الحين متصل عليك اول واخر مكالمه مني
نوره: فيصل لاتقول كذا ....انا احبك
وصكرت نوووووووووره جوالها وقفلته
فيصل مو مصدق اللي سمعه لدرجه انه نسى جواله على اذنه وهو منصدم
وش بيصير بعد المكالمه هذي وعبدالله وش صار عليه
واجتماااااع ابو طلال مع ابو مازن وش راح يصير له
|