البارت الخامس ..
بعنوان الانتقام
ام سلام وهي تقوم : شنوووو
ابو سلام وهو يتنفس بقوة : شسويت يالكـ**
سلام بقهر : انا احبها وابيها
ام سلام : وهذي مرتك
سلام وهو يجلس : انتو اجبرتوني عليها واذا تريدون اطلقها
اطلقها .."اطـــلـــقـــهـــا"
..
نزلت دمعه حاره مسحتها قبل لاحد يشوفها
جاكلين : انا بحبو لا سلام وهو بيحبني وبصفتكون اهلو لازم تفرحولو مو هيك يا البي؟!
سلام وهو يبتسم : ايوه
نجلاء وتقهر ليلى : تعالي حبيبتي فوق "وصعدت مع جاكلين"
ليلى بابتسامه : الف مبروك .. لسى ما عرسنا تزوجت بعد العرس كيف
ابو سلام بحده : وليش تزوجت عليها ايش ناقص ليلى؟!
سلام ببرود : ببساطه ما احب ليلى
ابو سلام بقهر : بعد بكرا العرس تجهزي بنتي .. "ولف" وخذ زوجتك بعد العرس فوراً شهر عسل ..
سلام وهو يقوم : و جاكلين
ام سلام بدفاع : تبقى هنا شناقصها .. ولا اقولك خذها معك مانبيها "وصعدوا اثنينهم"
سلام بكره : كله منك يالبوماء
ليلى وهي تبكي : شدخلني اذا انت حيوان مو بني آدم؟! هممم .. ايه لا تناظرني كذا انت حيوان حيوان
ماحست الا ب بكف قوي ع وجهها
سلام بهدوء : شكلك ماعرفتي من هم اسيادك"وصعد الدرج"
قبل مايصعد الدرج .. ليلى : الحمير اسيادي هاهاهاهاي ضحكتني ي "وتقلده" بوماء
بعد ماصعد
انهارت دموعها بغزاره ..
..
فتحت عيونها الرقيقه ع صباح جديد . بكت بشدة وهي تفكر .. آحلامها كل شي تحطم .. للاسف ،، نحلم ونعيش الحلم بالخيال .. ياريت الواقع خيال .. والخيال واقع كان صارت اسعد انسانه .. بالكون
راحت اخذت شور ولبست فستان ابيض مع حذاء فلات ابيض وشعرها مفتوح وحطت روج احمر . وماسكره
طلعت من الغرفه وشافت جاكلين طالعه وهي لابسه تيشيرت منفوخ اسود عليه توبا .. دمعت عيون ليلى لما شافت التيشيرت وتذكرت كل شي صار لها وحلمها .. وشورت قصير فوق الركبه ابيض مع كعب اسود وشعرها ذيل حصان وحاطه كحل و روج وردي فاتح
..
"ملاحظه : جاكلين لبنانيه شكلها عادي ٢٧ سنه"
..
نزلو ع الفطور .. قبلت ليلى راس ام سلام وابوه وجلست ع الكرسي الوحيد الفاضي ..
"كان ام سلام وجنبها ابو سلام وجنب ابو سلام نجلاء وجنب نجلاء كرسي فارغ وجنبه سلام وجنب سلام جاكلين"
جلست ع الكرسي الفارغ وبدأت تاكل بهدوء ..
بعد ماخلصوا فطور لبست ليلى عبايتها ..
سلام وهو طالع : وين ان شاء الله
ليلى وهي تشوف كشخته بقميصه المخطط وكل شي فيه جنان : مو بكرا العرس فاكيد بروح اجهز
سلام بضحكه عاليه : ياحلوه مايحتاج كل شي جاهز .. زوجه ابن الرئيس تروح محلات وتششتري انسي ايام الفقر ياحلوه .."وطلع"
ايام الفقر
فقر
فقر
نزعت عبايتها ورمتها وصعدت وهي تبكي : حقير حقير
فتحت باب الجناح ونطت ع الفراش وهي تتوعد فيه : اذا ماخليتك تنجن فيني ما اصير انا ليلى ..
..
في الواتس اب
عادل : هااااااي
سمى : هاي عادل
عادل : كيفك يا حلوه
سمى : الحمد لله وانت؟!
عادل : الحمدلله بشوفتك .. كيف حال الاهل؟! والوالده والوالد ..
سمى : تماااام يسلمون عليك <<صخم الله عيونك ~_~
عادل : بجد ؟! .. الا ممكن اقابلك
سمى : لالالاالااللا مستحيل ..
عادل : اذاً؟!
سمى : ويش
عادل : ممكن اعرف وين ساكنه؟!
سمى : لا
عادل : طيب باي
سمى : زعلت ؟!
عادل : لا بس مشغول باي
سمى : باي
طلعت وهي حيرانه : امممم اكيد زعل
فتحت الباب شذى : مين زعل
نطت سمى وهي خايفه ووقع الـ لاب توب وانكسر
سمى : لاااا اهئ اهئ لابتوبيييي
شذى نطت ع السرير بفرح : مايهم من زعل؟! حبيبك؟!
سمى : هههههههاي والله انك نكته ..(وبعدين بكت) لاابتووووبييي اهئ اهئ
شذى قامت وهي تروح ع التسريحه : والله انك سالفه نسويله تسا تسا ويتصلحه
سمى صدقت : كيف يعني تسا تسا
شذى وتكمل وهي تاخذ المشط وتدوره مثل العصا السحريه خخ : نسوي بها تسا تسا ايتها الروح الشريره اخرجي من هذه الروح الطيبه
سمى ترمي عليها المخده : انقلعي
..
ليلى لبست بلوز قرمزيه وبنطلون جينز اسود .. لونه قرمزي مع روج بينك فاااتح وشويه كحل .. وحذاء كعب قرمزي..
ونزلت
ليلى : السلام عليكم
نجلاء : وعليكم السلام
جاكلين : وعليكم السلام حبيبتي تعي اعدي هون "واشرت جنبها"
ليلى بحقد : شكراً ما ابا انا كنت طالعه
نجلاء : انقلعي حد ماسكك
جاكلين : متل مابدك
ليلى بصراخ : طبعا مثل ما بدي مثل ما بدك يعني
دخل سلام ..
سلام وهو يصوفر : لابسه مقرمز يالمقرمزه وين رايحه ان شاء الله
ليلى وهي تلبس حجابها الاسود : مالك دخل "وبتطلع"
بس مسكها من يدها : وقفي .. انا الي دخل انا زوجك
ليلى فكته : براحتي "على فكره هي تحبه بس تكابر"
ليلى وتكمل وتاشر ع جاكلين : ذيك المحبوبه زوجتك مو انا!!!
سلام وهو يصوفر ويصفق : الله عليك اكتشاف عظيم .. طبعا هي زوجتي وغصباً عن هل خشم
ليلى وهي تقلده : الله عليك اكتشاف عظيم
سلام : بكرا عرسك تحضري ههاي
ليلى : يالله اكتشاف عظيم وانا رايحه وين؟!
سلام : لجهنم الحمره بس انقلعي لا تفضحينا
ليلى طلعت وهي مدمعه وبنفسها"حقير كـ** بس انا احبه اهئ ليش ياقلبي"
وراحت مع السواق متوجهه الى صحبتها "ارجوان"
..
في بيت ارجوان
"تعريف"
"ارجوان : بنت خفيفه دم وحلوه .. شعرها اسود وعيونها سود وبشرتها بيضاء .. عمرها ٢٧ سنه"
"اخو ارجوان .. عاصي : ولد مرا كشخه .. جميل بشكل .. لاكن سلام اجمل منه .. يحب ليلى ومايدري انها متزوجه .. عمره ٢٩ سنه "
..
دخلت ليلى للبيت
ارجوان : تفضلي تفضلي
قعدت ليلى وهي تبكي : ارجوان ابا افضفض لك
ارجوان وهي تمسك يد ليلى صديقه عمرها : تكلمي يابعد قلبي
ليلى قالت لها كل السالفه
ارجوان ضمت ليلى : ياعمري لا تخافي مادامني معك رح اخليه يندم ع الساعه الي تزوج عليكي (ومسحت دموع ليلى بابتسامه) بكرا عرسك ياعروس لا تزعلي .. يلا بقوم اسوي شاي
سمع كل شي عاصي ..
راحت ارجوان تسوي شاي
استغل الفرصه عاصي ودخل الغرفه ع ليلى
ليلى بخوف : عاصي
عاصي بقهر : تزوجي وتتركيني والله لاخليك تزوجيني غصب (وتقرب منها وليلى ماتت خوف وجات تهرب بس عاصي كان اسرع منها ونط فوقها) وبدا يحاول يمزق ملابسها : بخلي، تندمين
طراخ . طراخ
وقعت صينيه الشاي من يد ارجوان الي بكت بقوة
مسكت اخوها وجرته بكل قوتها "معروفه قويه" وبالقوى يلي فلت ليلى
ليلى بسرعه لبست جاكيتها وطلعت برى البيت
كان واقف سلام ويناظر من الشباك
وبس طلعت جرها
سلام : ياحقيره تجهزي لعرسك هاه؟!
ليلى : اس سم مع عن ني س سل لا ام
سلام وهو يدفعها ع السياره : اركبي
ركبت ليلى وهي ترتجف من البرد
سلام وهو يركب : احسن خليكي بردانه حتى تعرفي عمايلك
ليلى وهي تبكي : والله موو ذنبي اذا هو حقير ومجنون"وبحده" ويحبني
سلام ضرب الشباك الي جنبه وتكسر
ليلى بخوف : ايدك
سلام وهو يصرخ : انطمي
ليلى خافت منه وبدت ترتجف من البرد والخوف
سلام شافها وحن قلبه ..
ونزع جاكيته ولبسها اياه
وبعدين وصلو ع قصر كبيير ومرا حلو
ليلى بخوف : هذا موو بيت اهلك
سلام : هذا بيتنا انا وجاكلين وانتي
ليلى وهي تطلع من السياره : مابا اعيش هنا
سلام من بين اسنانه : ادخلي
ليلى بعناد : ما ابي
سلام وهو يقرب لها : لا ياحلوه بتدخلي
ليلى وهي ترجع لورى وهو يقرب بعدين صارت تركض وهو وراها الى ان مسكها
ليلى : طيب بدخل
سلام : ايه خليك كذا ادخلي
ليلى دخلت وهي منذهله من الي تشوفه..
سلام بصراخ : جوووولي تعالي اخذي الانسه تشوف غرفتها
ليلى بقهر منه : حقير
اجت جولي : تفضلي يا مدام
وصعدتها فوق حتى ترتاح
فتحت غرفتها وشافت فستان العرس الي اكثر من روعععععه ..
والمكياج والاصباغ وكل شي حتى الكوافيره ماعندها كذا
وبعد مانامت وهي تبكي بكرا عرسها ..
،،،،،
عند ايان
ايان وهو يمشي ع البحر بهدوء
شاف بنت تبكي
ايان راح لها بفضول ورفع شعرها الكستنائي عن وجهها
وانصدم من الجمال الي يشوفه
عيونها الـ خضراء الغامقه .. انفها الصغير .. شفايفها الحمراء الممتلئه
سمارها الجذاب كانت وكان عمرها ١٩ بس هي بالحقيقه ٢٦
ايان : ليش تبكي
البنت : اهلي راحو وانا ما اعرف مكانهم
ايان : اش اسمك
البنت : منار
ايان بباله "منار منار"
تذكر هذيك البنت وهي ترقص بالغرس وتهز خصرها
بجمالها الفاتن ... ولاكن هل يبقى الطيبون
نزلت دمعه حاره ع خده
منار وهي تمسح دمعته : ليش تبكي؟!
ايان : هاه ولا شي
منار : ممكن تساعدني
ايان : طيب تعالي معي انا عندي شقه فاضيه ابقي فيها كم يوم الى ان تلاقي اهلك
منار بخوف : طيب بس اوعدني انك مارح تسويلي شي
ايان"مصدقه نفسها" : لا مابسوي شي
..
في الشقه
بدأ يفتح الباب وهو يتذكر صوتها : هههههه يلا افتح الباب متحمسه
نزلت دمعه ثانيه وهو يفتح الباب
تذكرها لما بدأت تدور وتدور وشعرها يطير وهو يضحك
ايان بحزن : تفضلي
وراح للمطبخ شاف بقعه الدم الي على الارض
بكى وهو يتذكر كل شي
تذكرها
"منار : اووووه شكل الكيكه طعمها يم يم"
" ايان : ليش لا؟! اكيد من ايديك روعه"
"منار : ههههههههههه"
بكى ولاكن هل الدموع تفيد؟!
تذكرها واللحن الحزين الي يزيده بكاء في عقله
منار من وراه : انت زين؟!
ايان هز راسه با "ايه"
منار : انا رح روح للغرفه نام اوكي؟!
ايان هز راسه مرا ثانيه ب "ايه"
راحت منار
وهو ضل يبكي
ياريتها ترجع قتلها بايديه يياريتك ترجعي يامنار بكى بكى بحزن ولاكن هل للدموع فائده؟!
....
في ليله العرس .. بعد التجهيزات بدأ العرس .. 9:30
....
نهايه البارت
ايان والبنت الي جابها لشقته؟! .. مين منار الثانيه الي يبكي عليها؟!
عرس ليلى وسلام؟؟
|