ندى مشت لاخوانها تضحك/هههههههههههه سوري على الموقف التاافه
بندر واقف يستنى الدور يخلص لان ماجد ونواف يسلمون عليهاا وومعصب/يااااشيييخه رفعوووا ضضغطي اقولهم حناا اخووانهاا يقول ماجاني امر من طويله العمر ولاطويل العمر بأدخاالكم حححشى
ومشى وسلم على ندى/هههههههههههه لا تلومه سيف منبهم مايدخلون احد الا بأمري او امره لانه يخااف والزمن هذاا ماينظمن وشكلهم متصلين على غرفه سيف ومارد قالوا يبلغووني
ماجد يمشي وهم وراه للطاوله اللي كانوا جالسين عليها ورد وندى ويجلس مكان ندى/خلاااص سالفه وععدت ااي ندى اش رايك بالمفااجئه
ندى وهي تسحب الكرسي اللي يسار ماجد وكان مكان ورد/ههه ووربي تجنننن ااي كييذا فررحوا قللبي بشووفتكم
نواف جالس جنبهاا ويحط يده حول اكتافهاا/جعل الفرح دوم درربك وبعدين كانك ناسيه ان زواجك بعد بكره
ندى مغصهاا بطنهاا/اححمم لا ابد وش انسى اللمهم اخبااركم علوومكم
بندر يرجع على ورى ويسند ظهره وبيده كاست ندى العصير ويشرب والوضع عنده ايزي/الله يسللمك حناا بخير انتي خبرينا عنك
ماجد بنفسه"لاتجممع ياخوي فيه نااس محتترقه ومااتبيين"
ندى /انا بخيير ولله الحمد اي كيف حال رحااب وحششتني هالبنت
بندر ضحك/هههههههههههه بخير يوم درت انوا جايين لك بلغتني اوصل سلامهاا
ندى ابتسمت /الله يسلمهاا
نواف يطالع ماجد اللي ساكت/يارجاال وش فيك ماتتكلم من ركبنا السياره الا هينا ماقلت غير كم كلمه
ماجد ضحك وهو يخخبي/هههههههه اسسمعكم ووش تبيني اسووي
ندى وقفت كلهم مع بعض/وويين؟
ندى طالعتهم بترد الا ماجد يسبقهااا/نندى والله ماجيينا الا متغدين فلا تتعبي رووحك وتخليهم يحطوا سفره ثاانيه
ندى ضحكت/هههههه طيب حابين قهوه ولاشي ولاعصير انتوا امروني
بندر مطيح المياانه/اببد انا جيبي لي مثل هالعصير اللي شربته
نواف ضحك على اخوه/ههههههههههه وشارربه بعد بدون ماتسال المهم عني اوكي عصير مثل بندر بجربه
ندى طالعت ماجد/ونت مجود؟
ماجد طالعها وابتسم/اووكي ونا بعد عصير
ندى ابتسمت لهم/من عيووني
وراحت تجيب ععصير مثل ماطلبوا
بندر يقرب من ماجد/انننت منت خااالي قوول وش فيك
ماجد نااظره/مافيني شي يارجاال وش بلاك علي انت ويااه
نواف بششك/اتححدئ يااشيخ انه ماافيك شي وحتى لوو قلت انه مافيك شي ياخي حالتك فااضحتك
ماجد ضحك على اصراارهم/هههههههههههه قلت لكم مافيني شي بس مااشبعت نوم
نواف وبندر يرجعوون على ورى ويسندون ظهورهم على الكرسي وكلهم مع بعض/ااي واااضح
نواف طالع بندر/بسم الله
بندر ضضحك/ههههههههههه القلووب عند ببعض يااحببيبي
قاطعهم دخول ندى ومعاها العصير وخادمتيين يرتبون الطاوله ويشيلوا الاكل
ماجد ياخذ العصير من ندى/تسلميين
بندر يقلده بهدوء ونفس الحركه يوم اخذ العصير/تسلميين
نواف ضضحك/هههههههههههههههه
ندى جلست ومسويه لها شاي اخضر بكوب /اااييوه ااحم ترى فيني فضوول وقوي اعرف سبب جيتكم المفااجئه
بندر يناظرهاا/ااخس الببنت ماعندهاا فضولها فوق ككل شي وبعدين تخيلي ماعندناا شي وجاايين كيذا نتطمن عليك
ندى ضحكت/ههههههههههههه اتحدى اخوااني حبااايبي يجوني كلهم مع بعض وفوقت وااحد ويقولوا نتتطمن يااشيخ هذاا وجهي ان مااكان فيه سبب اككبر
نواف بنبره غريبه/واذا قلنا طول عمرنا كنا نتمنى تعيشي اخر اياممك ببيت اهلك نكون جننبك ونسووي لك حفله عزوبيه زي ماسوينا لخلود بس للاسف وعشاان كيذا جيينا لك
ندى سكتت ورجعت على ورى بهدو وبيدهاا الكوب وكلامه أأثر فيهاا ماتدري ليه وتكلمت وعيونها على الكوب/واذا قلت لكم انوا انا تمنيت هالشي كثثير بس للاسف ماصار والحين مو قاادره ابعد عن سيف واثير وورد اهم شي اللي من بعدي مادري وش بتسووي تعلقت فيني
وصارت بس معااي وناا معاها من تزوجت اثير وتاكل وتشرب معااي نسهر مع بعض صررت لها مثل ضلهاا اما اثير فسيف جنبهاا واما سيف بشتااق له حييل اماا انتوا "ورفعت عيونها وطالعتهم وااحد واحد "انتووا اككبر أآآآلم بحيااتي وحسره اني ماعشت معاكم احلى ايامي .. اني بعيده عنكم والحين بزواجي ببعد اكثر
لانكم ماراح تجوني زي الحيين انا متااكده ..
ونزلت عيونها للكوب وهي تحس العبره خنقتهااا
نواف اللي جنبها حااس فيهاا بس مو مثله اللي من قرب زوااجه وحاالته حااله ههذي دلووعته ياالعالم حبيبته بنته اخته بتتزوج وهو بعييد عنهاا قرب منهاا وضمهاا من الجنب وراسها صاار على صدره ومسح على ظهرهاا بحناان/لاتهتمي يااروحي الحين لازم تستععدي مابقى شي عن زوااجك
ندى ابتسمت بذبوول وححزن اللي مافاارقهااا من فاارقتهم مهماا ضحكت وكانت مبسوطه يبقى الحزن والقهر للحين بقلبهاا من لحظه فرااقهاا لهم
بندر تتتعذب من ششكلهااا هوو مهما استتهبل وكاان موجددي بس كله بححدوود والا نندى يموت ولا يشووفها تتعذب وتبكي مااعرف وش يقول داام ابوها اللي دايم جنبها واخوهاا اللي داايم يدلعهاا جنبهاا انا وش ممكن اسووي غير ادعييللك يااروح اخووك وعرفي انه قلبي معااك ودااعييلك
مااجد نااظرهاا بأآآلم ندى تتعذب وسااكته وهالصفه ننفس صفته لاكان يتعذب وزعلان يسكت فقط واللي يحبه فعلا يفهمه من نظراته وسكوته واللي صار اللحين كان يتمنااه انهم فهمووا ضيقتهاا تمنى ملاك تفهممه وتحس فييه لو يووم ~ ~
ندى رفعت راسها من صدر نوااف بهدوء وطالعتهم وابتسسمت/ييوه قللبت جووكم سووري
ماجد قرب وحط كفه على كفهاا/انتي اللي يفرحك يفرحناا واللي يزعلك يزعلناا ويالله عااد اضحكي لجل حتى احناا نضحك
ندى ضحكت بلا شعوور وكلمهم ضحكوا معاهاا وحتى لو يتغصبون الضحكه بس هي تضحك وتختفي ابتساامه الذبوول منهاا يككفي
ندى طالعتهم/الله لايححرمني مننكم يارب
كلهم/امممين
بندر بحب لاحلى اخت بالننسبه له وحتى ريم وخلود بس ندى غيير عنهم كلهم ننفس الشي يحسون ندى غغير من وهي صغغيره لين كببرت وخواتهاا اخس من اخوانها متعلقين فيهاا /اامين ولامنك ياروح اخواانك
نواف جاته رساله وكلهم لفوا له وطلع الجوال من جيب بنطلونه وفتحهاا وضحك بدون مايحس
كلهم مع بعض الفضوول يقتل /أأيييش!!
نواف طالعهم وهو يبي يقهرهم ويغير الجوو/ووش دخللكم اعوذبالله لقاافه مو طبيعيه
وكمل يقراء رسااله بدور"نوااااف ووش اللي سوويته وواحررجتتني يااخي صرااحه تمنيتك قداامي لجل اطللع كل اللي في مثل ماسوي بالبناات اذا قهرووني بس يالله ورااك ورااك واحررجك اححم احم بس على العموم حللو الوورد والهديه يسلموا"
ندى اللي جنبه ماقدرت تقراء وهم ياشرون لها بعيونهم يعني اقري وهي تاشر تقول لهم مااشوف ززين (ههههههه تتحصل ووربي فضوول يذبببح)
بندر بهدووء رفع ننفسه ووقف وو شوي شوي وسحب الجووال من يد نوااف
نواف صررخ/وووووجع هااات الجواااال وبلا بززرنه
بندر حط الجوال بجيبه ولا قراء شي وجلس وناظر ندى/ندووشتي انتي بس قولي تبين تقريننهاا ولالاء واذا لا ارجع الجوال ولااحد يقراء شي انتي اممري بس
ندى ضضحكت/هههههههههههههههههه "وطالعت نوااف اللي عصب من الحركه" تدري اخااف يصلون علي العصر عطه الجوال لايبكي عليناا
مااجد ضحك/هههههههههههههههههه اي والله شووف وجهه كيف ححمر
بندر حز بخاطره وطلع الجوال ورمااه /خلاص حبييبي بس هذا درس لجل مااتطول لساانك مره ثاانيه
نواف اخذ الجوال وتكلم بسخريه /ها ها ها اننقلع ببس اانت وثقااله دمك
ندى جوالهاا رن وكاان ترركي انحرجت ماتبي ترد عشاان اخوانها ولاتبي تطنش وماترد لانهاا ماكلمته من فتره رفعت الجووال لعيونهاا ومستمر ييرن
نواف /ردي
ماجد حس انه تركي وقف /يالله حناا بنممشي نشووفك ان شاء الله بالزوااج
ندى انصدمت ووقفت/لالا ووين بددري لاتروحون
بندر ففهم من حركه ماجد مع انه مايبي يروح ونواف كذالك وقفوا
ندى طالعتهم بقههر/ياااربي لللييش بددري والله
مااجد مسح على راسها بحناان وباس جبينهاا/اننتي وراك مييه شغله وحناا بعد يالله انتتبهي لنفسك والله يوفقك يارب
ندى بووزت من جد ماتبيهم يروحوون
بندر قرب وقرص خدودهاا بمزح/ياانااس على الزعلان ووعد بكره ااجيك ووش تبين ببعد
ندى ابتسمت بسرعه/والله مو تككذب
بندر ضحك/ههههه والله وبعدين يالله كانك بززر نرااضيه ترى ككبررتي ياابنت
نواف مشى وبمرح من وراهاا حط ايده حواليين رقبتهاا ورفع ايده لراسهاا وقربه من شفايفه وباسهاا/يالله عااد وناا بعد بججي بكره معاه ااش تبيين
ندى بفرح لفت له /ياااوويلك تتككذب
ولفت لمااجد /وونت ببعد تتجي معااهم مااالي ششغل
ماجد ابتسم لها/ان شاء الله اذا فضيت
ندى تخصرت/والله شنوو هذي اذا فضضيت تتجي يعني تتجي
ماجد ضحك/هههههههه ااوكي
بندر /ااسممعي بكره ااابي اطفشك الله يعيينك ووش راايك نجيب ترركي معاناا تحلى الجلسه صدقيني"وغمز لهاا"
ندى انحرجت وضحكت/ههههههههههههه احللف ببس
نواف حاوطها بيده مع اكتافهاا/يالله تتبين شي قبل مانرووح
ندى ابتسمت لهم/سلااامتكم
ماجد وبندر مشوا/يالله سلام
ندى لفت تطالعم وهم ماشين/سلام
نواف اللي لسى واقف/يالله ونا مااشي تبين شي
ندى ابتسمت له بحب/لا ياادنيتي ابي سلامتك
نواف باس جبينهاا وابتسم وممشى
وهي تطاالعهم من بعيد وتدعي ربهاا بقلبهاا يحفظهم ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ببيت ((ابو ريااان))
كاان رياان منسدح على السرير وسرحاان امس ملك بالحرم ععلى رنااا هو وسيف وابوه واخوهاا لاكن مااحس بأي شي قلبه للحين ماقدر يننسى
مهماا عقله ننسى قلبه ماانسى تتتنهههد"آآآآهـــ يااقلب انسى ,ادري انه صعب,بس مافي شي يجي بالساهل الا بعد تعب ,ونااا حاس انك بتتعب لين تتأقلم وتنسى،
بس مااهي مشكله يااقلب’هذاا حاال الدنياا اخذ وعطى،وربي اخذ مني اثير وعطااني رنا،اااه الله يقدرني واسعدهاا ومضلمهاا وياااي ،يااارب"
صحى من سرحاانه على دخول ملاك بهدوء مو من طبعهاا/رياان
ريان رفع راسه وجلس وتربع وطالع بأخته /هلا
ملاك ووجهها اصفر وشعرهاا تاركته بأهمااال وبجاامه وشورت للركبه وااسع لونه اخخضر غاامق وتي شيرت مو حق البيجامه لبسته كيذا على المااشي لونه ازرق وعليها رسمه فيس طفشاان وكلام انجليزي بالون الابيض /طفشاانه
رياان يستووعب/هه طفشاانه "وناظرها بشك"قوولي تعباانه
ملاك مشت وجلست بهدوء على السرير وتربعت/مافيني غير الطفش قووم ودني ينبع الشرقيه اي مكان فيه بحر اابي ااجلس قداامه ووريح اعصاابي
رياان فتح عيوونه على الاخر/ووربي اانك فاايقه ببعز الظهر جايه تقول سفرني خليهاا الاربععاء
ملاك وهي منزله راسهاا تطالع بيدهاا وبهدوء/الاربعاء زواج ندى
ريان تذككر/اووه صصح ططيب رووحي عندهاا ههذي عاادتك
ملاك طالعته وقفت/خلاص مشكور مابي شي
ومشت الا رياان وقف وراح لها ومسكها مع ذراعها ولف لها/ملاك ووش فيك ووعد اطلعك الحيين
ملاك وعيونهها تللمع وواضح انهاا مااتبي تتبكي/ماافيني شي واذا عن الطلعه خلاص مالي خلق لها
ومشت ووطلعت من الغررفه وتاركه اخوه باله مشغوول بأخته
نزلت مع الدرج بهدوء درجه درجه عكس داايم بهباال ووصووت جريهاا مع الدرج اللي مخلوط بصوت صندلهاا ومرحهاا لجل اللكل ينتتبه لوجودهاا
اما اللحين العككس بهدوء وبدون اي احسااس لجل محد يححس بوجودهاا مالها خلق تقاابل ااحد كانت متئمله بريااان بس خذلهااا
وقفت عند الباااب وفتحته وطلعت للحديقه وتمشت ويديها بجيب بنطلونهاا والهم وااضح عليهاا وسرحاانه تتذكر اياامهاا
"اااه لييتني ماحبيت لييتني للحين ملاك الاولى اللي ماتعرف احد عاايشه لنفسهاا تهتم بنفسهاا ماتفكر غيير بننفسهاا مو الحيين
حبت تزوجت واللي يحبهاا يبي مننهااا الزوجه والحبييبه اللي طوول عمره يحللم فيهااا وهي مو قاادره تتأققلم ااابد مو قاادره تعييش دوور الحبيبه والزووجه
وصحباتهاا مو فااهمينهاا عكسها هي اللي داايم تفهمهم ووتحس فييهم ,ووينكم ععني الححين تحسوون فيني ووينكم انا تعبااانه مو لاقيه حل يريحني ااابد
يااارب ووش بيدي ااااخ ملاك الاوللى الله يخلليك اارججعي اارججعي دخييلك انااا الحيين تعبااانه وماالي غييرك اررجعي وقوويني اااارررجعي
وطللعت منهاا آآآهـــ بلا شعوور ووراهاا دمموع تتسااقطت على خدهاا دمووع تنااجي ممثل صااحبتهاا تنااجي احد يريح العيون اللي تتحترق وتنزل دموع تحرق خد انساانه ماتعرف البكى
الا للشي القووي والحيين هي بمووقف صصعب بين الانساان اللي يحبهاا وبين نفسهاا اللي مو قاادره تتغغير اابد
حست بأحد من ورااهاا يضمهااا ويهمس بأذنهاا/حااس فيكي وفااهمك والدليل قللبي اللي جابني ععندك بدون مايستأذن
ملاك تتجمدت بمكاانهااا ولفت وهي لسى بحضنه وكاان فعلا ماااااااجد بهدووء من الصدمه وهمس/ماااجد
ماجد مسك وجههاا بيديه/ااي مااجد يااروحه مااجد اللي مستعد يتععذب ولا انتي تتعذببي "ومسح دمعتهاا اللي على خدها"
ملاك من كلامه من وقفته معاها بوقت تتمنت اي احد معاها من مسحته لدمعتها ورفضه لنزولهاا بببكت بشهقاات ورمت نفسهاا بححضنه ويديهاا تمسك ثووبه بقووه وتضغط على ظهره اككثر وتدفن وجههاا بصددره وتتبكي هي كاانت تبي هالححضن من زماان لجل تطلع ككل شي وترتاااح
ماجد مسح على ظهرهاا ويده الثانيه محااوطهاا فيهاا/طللعي ككل اللي بخااطرك يااروحي ترى بالنهايه مالناا غيير ببعض
ملاك زاادهاا كلام وصاارت تببكي انهاا ضلمته معااهاا مااهي قاادره تتسعده معااها وهو يعرف كيف يسعدها كيف يضحكها حتى كيف يواسيهااا ححست ننفسهاا انااننيه وبقوووه
مااجد ننزل رااسه ودفنه برقبتهااا وغممض عيوونه يبي يععيش هاللحضه اللي تمناهاا طوول اليومين اللي مروا وهم متزاعلين كاان يقول لو كلمه بس منهاا بررضى بس هي تكلمني وتتريحني تتفهمني وتتمسك فيني مثل مانا متمسك فيهاا
ملاك حست بأنفااسه الحااره برقبتهااا رفعت رااسهاا وهو رفع رااسه وهي لازالت بحضنه /لاتتركني الله يخليك انا محتاجتك اادري اني انا اناانيه غبيه بس تتكفى لاتتركني "وبهمس متأآآلم "تتتتكفى
مااجد ععذبه كلااامهااا بااسها من ببين عيوونهاا تكلم وهو حااط جبينه بجبينهاا/ماابتتركك مابخلييك ونتي لاتتركيني اانا محتااجك مثل مانتي محتااجتني ملاك تكففين خلااص يككفي اببعدي ككل حااجز ولاعاد اابي اشووف الححزن بعيونك دخخخيلك
بلعت ريقها وتكملت وهي مازاالت على وضعهاا/وعد مابتركك مااجد اناا احححبببك
ماجد من سمع الكلمه بعد شوي وتعلقت عيونهم ببعض وتكلم وهو ييحس قلبه الي يتكلم من ككثر نببضه/انا عايش على حبك انا اعشقك انا عشت وعرفت العشق معااك
ملاك ابتسمت من بين دموعهاا
ماجد مسك وجهها بكفوفه وحطه على صدره وضمهاا يبي يططفي ككل ناار العتااب واللوم اللي بيينهم
ملاك غمضت عيونه واذنهاا وقلبهاا مع نبضاات قلبه ودفآآ صددره اللي ريححهااا ووطفى التعب اللي فيهاا حست بالامااان ويااه
اما مااجد ححس انه من عرفهاا ماايقدر يتتخلى عنهاا ومن بعد هاللحضه تتمسك فيهاا اككثر
ريان كاان يطالعهم مع البلكونه وهو يعرف ان ماجد جاي وماجد قاله لاتخبرها وعشان كيذا رفض يطلعهاا
كاان يطاالع قد اايش اخته وااضح انها كانت تتعذب ووجود ماجد ريحهاا ححس بالحب اللي بينهم غممض عيونه بقووه
بحسسره للحيين يححس بمرااره خساارتهااا آآآآآهـــ ياارب عفوولك ورحمااالك ياالله
ودخل وسكر بااب البلكوونه
اما عند ماجد وملاك بعد ماهدا الوضع راحوا وجلسوا وسواالف لين اذن الععصر تقريبااا
ماجد وقف ملاك وقفت معااه وهي كل شوي تسب نفسها على شكلها الغبي ولبسهاا /وين
ماجد ابتسم /بروح للصلاه وبعدين بروح للشركه لازم عندي كم شغله اخلصهااا
ملاك ابتسمت له/الله يوفقك
ماجد مشى ومشت جنبه ومسك يدها ودفنها بكفووفه /انتبهي لنفسك
ملاك لفت له وصارت قباله/ان شاء الله ونت بعد
ماجد باس جبينهاا/ان شاء الله يالله سلام
ملاك بحب /الله يحفضك
ابتسم لهاا ووهو مايبي يروح ممشى وعطاها ظهره
ملاك ضللت تنااظره لين ماختتفى عن نظرهاا وابتسسمت على اللي صار الحين ماكانت تتوقع انها بيوم تتغير واللي صار قبل ششوي غييرهاا كثير
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العصر ببيت سيف
الكل في الصااله مجتتمع وجااهزين للمشواار اللي من ندى
الخدامه جات/سيدتي السائق في انتظاارك
ندى والكل وقف وماشيين للسيااره
سيف قدام وندى واثير ورد ورى
ندى مكلمه السوااق من بدري على المكاان ورااح للمكاان اللي ندى بلغته عليه
والصصمت سيد المووقف ندى وورد مرتبككين اثير ساكته مافي شي تقوله سيف شاف الجو هادي سكت
وبعد مشووار ووصلواا وكاان فندق سيف على طول سال/ندى وين جايبتنا؟!
ندى وهي تفتح البااب/اننزل لاتستعججل
ونزلت والكل نزل
ومشواا ورى ندى بهدووء والفضوول ييذبح كل من سيف واثير
اما وورد وندى بس يدعون بقلووبهم
وصلوا للشقه وسيف وقفهم بشك/ننندى ووين جااينن ولميين
ندى لفت له وهي تتدق الجرس /قلت لك لاتستعجل
انفتح البااب وفتحت حرمه ومتحجبه لابسه بنطلون وبلوزه كحلي طوويله للركبه وابتسمت
ورد رااحت بسسرعه /ماااااماااا
ووضمتهاااا وككل وحده صوت بكاها ططغى على المووقف وكل ووحده مو قاادره تتكلم وتعببر عن الشووق للثاانيه
سسيف ممتجمد مكاانه ااثير دمووعهاا هي اللي تعبر مووقفهاا بهاللحضه
ندى تتدعي ربي يحنن قلب سيف على ام اثير من هالمووقف ههذا ويليين وهي قااصده ككل هذا لجل يشووف بعيوونه كيف
فررق بين اثنيين ببين أم ووبنتهااا ككيف العذااب اللي يعيشووه ..
ورد بعدت عن امهاا وطالعت سسيف /عممي تككفى يكككفي اللي طوول السننين اللي طافوا ونا بعيده عنها مابي ابعد عنهاا الحين الله يخخليك
سيف طاالع فيهاا وقرب وبااس جبينهاا/خلاص وناا عمك سووي اللي تبين واذا تبين تخليها تجي الحين للبيت ماعندي ماانع
وبعد ومشى وننزل وورد وامهاا فررحووا ككثير وندى واثثير ببعد ودخلوا وجلسوا يجهزوا اغرااضهاا وسواالف
ورااحوا للقصر واستققرت ام وورد معاها بنفس الجنااح رفضت تكون هي بغرفه وامها بغغرفه
على الساعه 2 الليل طلعت ورد من الجناح ونزلت للجديقه واتصلت على فهد
فهد بلهفه/هلابببك روحي
ورد بفررح/ففهد خلاااص عممي رضضى وامي الحيين معااي بالبييت والله
ففهد فررح لفرحهاا/بببجد والله زين الحممدلله
ورد مو قاادره تعببر عن فرحتهاا/اااخ ماادري اش اقوول لك يوم عمي ررضى ودي ااطير مادري ماادري كيف اووصف شعووري
فهد بحب/حااس فيك يااقلبي والله حااس الله يديم لك الفررح والرااحه ياارب
ورد من قللب/امييييييين وياااك
فهد/ليه سهراانه للحين
ورد بهدوء/اممم استنيت لين الكل ناام لجل اكللمك على راحتي وقولك ااش ححصل
فهد بخوف/وورد حبي روحي ناامي لاحد يححس فييك وقتهاا نروح بخبر كاان
ورد تنهدت تتحس شي كيذا شععور غرريب بقلبهااا/آآآآهـــ جربته هالشي
فهد مافهم/ورد وش فيك ووش اللي جربته
ورد حطت يدهاا على قلبهاا/هذااك اللشي اللي كيذا يخلي قلبك يدق والم بصددرك وتتحس بشعوور غرريب جربته
فهد وهو فاهم قصدهاا وتكلم بصدق/ااي والله هذاا اححس وجربه كل ماكلمتك او ششفتك
ورد ابتسمت ويدهاا على قلبهااا/ااه الله لايضيع حبناا يارب
فهد يكمل/ولايفرقناا ياارب
كلهم مع بعض/امييين
وبعدين سكرت والكل رااح ينااام ويحمل بقلبه مشااعر حب وعشق صاادقه ودااعيه انها تدوووم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند ترركي
مو قاادر يناااااااام من ككثر تووتره مو مصصدق بكره ببكره هو وندى ببيجتممعوا تحت سسقف واااحد
قعد يتخيل ويستتعد ويهيئ نفسسه ببس مو قاادر ضضحك على حااله كيف قبل متععذب بحبهاا وفرااقههاا والييوم متوتر من ليله بتجمعهم تحت سسقف واحد
دخلت عليه امه /مانمت
تركي جلس /لا والله يايمى مو قاادر
امه تجلس على طرف السرير جنبه/ليه يااروح اامك
تركي بتوتر/مادري متوتر وفكر ببكره
ام تركي ضحكت/هههههه انا اعرف ان البنت هي اللي تتوتر وماتنام مو الرجاال
تركي ضحك/ههههههههههههه لاوالله قلوبناا تحس ببعض ونا متوتر من توترهاا وخوفهاا
ام تركي ابتسمت له ومسحت على راسه/الله يوفقكم ياحببيبي
تركي طالعهاا وابتتسم/امييين يالغاالييه
ام تركي وقفت/يالله نام ورااك ليله طوويله
تركي ابتسم/طيب يالله تصبحي على خير ودعوااتك يالغااليه
ام تركي وهي واقفه على البااب بتسكره/ونت من اهل الخير
وسكرته وهو رااح وناام وامه صلت ركعتين ودعت له وناامت
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يــــــــــــــــــــــــــوووم الزواااج وأخييرا
أحبك
أحبك .. حتى يتم انطفائي
بعينين ، مثل اتساع السماء
إلى أن أغيب وريداً .. وريداً
بأعماق منجدلٍ كستنائي
إلى أن أحس بأنك بعضي
وبعض ظنوني .. وبعض دمائي
أحبك .. غيبوبةً لا تفيق
أنا عطشٌ يستحيل ارتوائي
أنا جعدةٌ في مطاوي قميصٍ
عرفت بنفضاته كبريائي
أنا – عفو عينيك – أنت . كلانا
ربيع الربيع .. عطاء العطاء
أحبك .. لا تسألي أي دعوى
جرحت الشموس أنا بادعائي
إذا ما أحبك .. نفسي أحب
فنحن الغناء .. ورجع الغناء ..
كانت جالسه بغرفه العرووس ومتتووتره وحالتهاا حااله وطبعاا اكيد فرحاانه وكانت بقمه الانااقه والرووعه بفستاانهاا الابيض مخليهاا اممييره ومسويه التسريحه على جننب ومكيااج هاادي بجد مللكه
اننفتح البااب وطالعته الا اخوانها كلهم دخلووا مع بععض اولهم سيف
سيف تقدم وسلم عليهاا/واخخيرا يااختي جااء يوم الهنااء وتفكييني منكك
نواف يدفه بخفه/اقوول لو بحللف شوي وتككره البيت بلاهاا "وسسلم عليهاا وباارك لها
كلهم/هههههههههههههههههههههه
ماجد وبندر سلموا وباركوا لهاا
بندر بخبث/هاااه نندى اخباار قلبك يررقص ولا لسسى يستعد ههههه
ندى ضحكت/هههههههههههههه رقص واننتهى
ماجد بحب/الله يوفقك ان شاء الله
نواف /هههههههه اذا انتي رقص وانتهى اللي عندنا للحين يرقص وماظن بـــيـهداء
كلهم /هههههههههههههههههههههههه
ندى اسستحت على الااااخر
بندر تتذكر/المصوووره وووين
ندى خافت/موجوده ليه
بندر رجع طبيعي/ااي اشوه ياخي ابيها تصور كشختي مابيها تروح على الفااضي
مااجد/هههههههههههههههههههه والمدااام مالها كررت تتصور معاك
سيف يكمل/لايااخي شكلها بتخرب الصووره
بندر بسسرعه/الا تحلييييييهاااا قسسم
نواف ضحك/ههههههههههههههههههه وربي انك تاافه
بندر بثقه/عادي عادي ادري من زماان
سيف يضحكك/هههههههههههههههه يااخي وربي انك فايق امشووا بس نللحق الرجاال بببرى
ماجد/ااي والله ياالله
وطلعوا ماعاد بندر ونواف
نواف يسأل بندر/وش مجلسك يالاخو
بندر طالعه/انت اللي شلي مجللسك مو انا
نواف /لايااشيخ اننقلع بس ابي ندى لوحدهاا
بندر نااظره/اننقلع اانت انا ابيهاا بعد لوحدهااا
نواف جااء بيتككلم بس ندى مالها خلق هوااشهم/خلاااااص كللكم وناا بسسمعكم
وراحوا واحد جلس يمين والثااني يساار
نواف وبندر مع بعض/يـــأ
وسكتوا وطالعوا بعض
وننفس الشي كل واحد ااشر للثاني بسباابته/ااســ
ندى تاففت/يااربي نواف ابدى بعدين بندر خلااص
وفعلا بدى نواف/ااحم ااي ندى انتي الحين رايحه لحيااه ثــــأ
وقااطعه بندر/يااخي لاتطولها وهي قصصيره اخلللص علي
ندى هيناا ضحكت/هههههههههههههههههههههه
نواف طالعه بعصبيه/ككككل تتبن وخلنني اتكللم وونت اسسكت
بندر/ببسكت لجل تخللص بس
نواف كمل/ااي المهم راايحه لحياه ثانيه جديده غير اللي عشتيهاا مافيها غير انتي وهو ككل اللي بقووله الله يوفقكم بس ححطي ببالك يااندى داايم العرساان الا تصير بينهم مشااكل
فككوني قدهااا وتتصرفي بحكمه يعني خليكي متفهمه ولاتدخلي ااي ااحد الا اذا كاانت لا لا ققدر الله كببيره يعني زي الططلاق بس لاتخاافي انا حااب انك تكوني قويه وتششكي ترى
ان دخل الششك بقلبك اعررفي اانك خربتي بييتك
بندر بسرعه/خللللصت
نواف وقف/ااي ويالله الله يسسعدك وزي ماقلتلك
ندى وقفت وضمته بخفيف لان الفستاان والتسريحه تمنعهااا/امين ولاتخااف
نواف ابتسم لها وطالع ببندر وكششر/ههي اانت لاتطوول استنااك ببرى
بندر ابتتسم له/زين مو مطوول بس انقلع يااخي
نواف ضحك وطلع
وبندر بدى بكلام ريقل عن نوااف <<تعب ننفسه هههه
وبلاخيير وقف /وياليت يااعروستنا تنادي زوجتي والمصوره بتصوور يعني عارفه اانتي الوااحد يتعب ويتككشخ يعني قههر مايتصوور وتبقى ذكرى
ندى ضضحكت على اخوها/هههههههههه زين زين
وراحت وخذت الجوال بلغت اثير تررسل المصوره وتقول رحااب تتجي
جاات المصوره ومعاها رحاب /السلام عليكم
ندى وبندر/وعليكم السلام
بندر يستهببل/يااهلااا والله بالزززين كللللله ويروح ويضمهااا
ندى ضحكت /هههههههههههه
رحااب انححرجت على الاخخر وبعدت عنه والمصوره من الاحراج تلهي نفسها بالكاميرا
بندر يعدل شمااغه/ااي حببيبتي جااهزه للصووره
رحاب تناظر شكلهاا بالمرايا/ااي جاهزه
وراحوا على جنب واخذوا لهم كم صووره وندى ترااقبهم
عند البنااات في الكووشه
جالسسين ونااسه وررقص ماعاد مناهل مسسكينه مااتقدر بسبب حملها
والباااقي ونااسه على الااخر هم مسووين ججو
عند ورد جاالسه تكلم فهد برى /بلييييييز فهد
فهد بتررجي/الله ييخليييك مره ببس ووعد ماعاد اطللبك وهي مره بالعممر
وررد بملل/يااربي ممنك عنننننيد وانا اعنند
فهد ببطفش/يووه عاد ورد قلت لك ادخلي بصاله"البوفيه صاله الطعام" وناا بدخل واشووفك ورروحي وبعدين تتوبه مااطللب منك
وورد بيأأأس/ااااخ منك ززين يالله جاايه
ومشت بعد ماتاكده انه مافي احد وفتحت بااب صاله البوفيه ودخللت ومششت عند كييكه كبييره وطوويله ووقفت عندها وتنااظر الباااب حق الرجاال
الا يننفتح وهي بسسرعه تنزل رااسهاا على الجووال على اسااس انها مانتببهت
اما فهد دخل بهدووء ولمحهاا وااقفه تجمد مكااننه ولاقدر يكمل خطوااته من بعييد ابهرته لو وقف قداامهاا بيرروح فيهاا
بفستاانهاا اللي مااسك عليهاا من اوله لاخر ومخصر ججسمهاا ومن فوق تووب وقصه للصدر ولونه ذهبي وكلله يلللمع الي فوق ركبتهااا وبعدين "كلفه"شيفون
مزينه اطراافه ومن فوق الرككبه اللي اخخر شي شفااف ييلممع بلوون فااتح وشعرهاا مسوويته على طريقه شعر ميريام فاارس وماخذه من الجهتين خصلات ومسويتها فيونكه من ورى وشكلها توحفه راائعه
ومكيااج مو حااطه الا روج وردي معطيهاا انووثه ورقه وراسمه عيونهاا بالكحل "كليوبترا"معطيهاا جمااااال
فهد مششى وقرب شويتين منهاا وبدون شعور/ماشاء الله تباارك الله
ورد رفعت عيونها وبسرعه نزلتهاا وجاات بتمشي لانهاا حست انهاا مالها دااعي بس هو مسسك ذراعهاا/لححضه ماشبعت منك دخييلك شوي بس
وورد حممرت خلااص ورجعت على ورى وصاارت قداامه/فهد ماتفقناا كييذا
فهد ببحب/والله والله مو بييدي
وررد اسستحت على الاخييير وحطت يديها على وجهها/خلاص برروح
ومشت بس ماخلهاا بقلبه سحبهااا وضمهااا له وهي متججمده وبعدهاا وبااس خدهاا برقه ومشى على ورى وهو يتاملهاا لين اختتفى
ورد متتجمده تتحس جسسمها وولع نااار ررركضت بسسرعه بررى البوفيه تتبي اكسججين
بعد لييييله جمممميييله على اللكل وقلووب فررحاننه (ووقت الزفه)