,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند نواف جالس بغرفته ومعصب يكلم بدورن
واف بقهر/بدووور عااد بلا ببخل ترى كلها مكاالماات وويكفي االي مرينا فيه ماصددقت انه ابووك وافق ورحمناا
وترى عاادي نكلم بعض احناا مخطووبين للبعض
بدور"ههههههههههه ععصب ذا من جده"هي تتغلى عليه وبتشوف يعصب ولالاء/انا اددري بس يعني
نواف بسرعه/لاببس ولالاشي اذا اتصلت رردي واذا ارسل لك رردي مو تتطنشيني
بدور بدلع وطاعه/حآآآآظر من عيوني
نواف هدا ششوي/ااي كييذا مو من اول خليتيني اععصب وبس
بدور ضحكت/ههههههههههههه فديتك عااد انت مو على طول تعصب خلك ششوي هادي
نواف بسخخريه/اااهاا هاادي ااي ااي يصير خير قال هاادي قال انتي شوفي كلامك وبعدين قولي خليك هادي
بدور ماحبت ييزعل/خلاص حببيبي مايهون علي اشوفك كيذا ووعد ارد عليك
نواف فرح انها اقتنعت/اااي هذااا الكلااام اللزين تدرين عااد من اكلمك تضيع علوومي
بدور استحت وهي مو متعوده على الكلام هذا ولاانهاا تستحي اابد عندها كل شي برجه وعربجه /اممم
نواف يعرفها اذا قالت امم يعني ماتدري وش تررد وياا كثر ماعشق هالامم منهاا/اااه ياا هـ الامم يااني اعششقهاا واعشق قايلتهاا
بدور استتحت اككثر/نوووافي خلااص
نواف ضضحك/هههههههههههههههههه ننفسي اشوفك وجهك الحيين كيف
بدور وهي شوي معصبه/الحييين هذاا اللي همك وبعدين خلاص كلها فتره وتششبع من ووجهي
نوااف /ااااخ يااني مشتاااق لك ههههههه تتذكري لما ركبتي السيااره معااي يوم قلتي انك تعرفي عنوان ندى
بدور ضضحكت وانحرجت/ههههههههههههههههه هو وقت مخك يتذكر الحين وبعدين مالقى غير ااكثر موقف ندمت عليه
نواف بنبره غريبه /ندممتي عليه ليه؟؟!
بدور تورطت بس ردت بثقه/اابد الله يسللمك طلعتي ويااك غللط وبوقت غللط وماادري وين عقلي وقتها يوم مانقذني من هالموقف الغلط
نواف ضحك/هههههههههههه مصره على الغلط
بدور توها تستوعب انهاا علقت على غلط/ههههههههههههههههه بس خططيره
نوواف بحب/ووقسم بالله ماتخيل اخسسرك بعد المره الاولى روحي ردت لي من رجعنا لبععض الله لايحرمني منك
بدور بحب وععشق للانسان اللي قدر يسيطر على كونهاا بحبه/وولامنك ياادنيتي
وكملووا سوااالف للمغرب وكل واحد قفل يروح يصلي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (مــــــــــــــــــــلأآآآآآك)
جالسه بالصاله مع العيله كلهاا(ابوها,اخوهاا,حصه,حنين)
ابو ريان ياخذ فنجال القهوه من يد ريان/ريان ماشفتك بالمسجد بصلاه المغرب ووينك؟
ريان وهو يحط ثلاجه القهوه على الطاوله ويجلس على الكنبه اللي يمين ابوه/الله يسللمك صليت بالبيت لاني مالحقت على المسجد
ابو ريان/غللط ياابوك ثااني مره تترك كل شي لاذن وتروح للمسجد الدنياا مهي ناافعتك بأخرتك
رييان /ان شاء الله
ملاك تهمس لحصه اللي جالسه جنبهاا/اللحين بيترك ريان ويستلمني عاارفه
حصه لفت وهمست باذنهاا/داامك عاارفه استعدي
جات بترد ملاك الا ابوهاا يسبقها/ونتي ياملاك وش بلاك يوم زوجك كل ماجاء وطلبني يجي يشوفك ويتقهوى ولا يتعشى معااك رفضضتي هاه
ملاك بلععت لساانهاا وش تقوول له انهاا تستحي من المكاالماات ومااجد مايرحمهاا وفوق هذاا يشوفها لا والله /احم الله يسلمك مو عشان شي بس
انا يعني استحي وماتعودت
ابوها بشك وهو يمد يده فيها الفنجال لريان عشان يصب له القهوه/اككيد بس ككيذا ,وطيب اذا عن الحيااء شي طبيعي بس مو معناته كل ماجاء ترفضينه وقتها بيشك الولد
ملاك ضحكت بنفسهاا"هههههههه يششك الا هو عاارف ومتتحلف فيني بس يشووفني"/لالا تتطمن مو شاك ولا شي
ابو ريان لف لحنين اللي لاهيه تلعب بالاي بود/حنيين اترركي الالعااب وتعاالي ععندي
حنيين رفعت راسها بطفوله للي يكلمها ويوم شافته ابوها ابتسمت ونزلت وراحت له وجلست بحضنه
ابو رياان/يااهلا بدلوعتناا ورووح هالببيت
ملاك بدللع وغييره/ننعم ننعم وناا ااييش ررجل ككرسي بالبييت ماهقيتهاا منك اابد يالغاالي
رييان ضحك/هههههههه وش دخخلك اانتي الحييين
ابوها ضحك/اانتي قلب هالببيت اذا انتي مو فيه اعرفي ان البيت ماله لانبض ولاحيااه
رياان يصرخ/ارررحم ااجل انااا ووش عدد زاايد
حصه ضحكت/هههههههههههه ششكله
ابو رياان /ههههههه يااولد اانت عاامود الببيت ووش تبي اككثر المفروض ماتسال وتكون عارف مكانتك عدل
ملاك ضضحكت/ههههههههههه لقط لقط محد قالك تتفلسف وتسوي غيراان مالت بس
ريان ضحك/ههههههههههههههه بس اهم شي عرفت مكاانتي عددل
ملاك بلقاافه ويعنني تبي تحررج/وحصييص ووش لهاا اقصد ووش مكانتتهاا
حصه اننحرجت وصاار وجههاا الواان
ابو رياان /أفآآآ حصه هي روح هالببيت مافيها كلام
حصه استحت/تسلم الله يخليك لناا داايم الدوم
كلهم/امييين
حنيين وهي تنزل من حضن ابوهاا وتوقف/باابا يالله نلعب بالحديقه كووره
ابو رياان وهو يلعب بشعرهاا/يااحنو البنت ماتلعب كوره الكوره للعيال ببس انتي بنووته
حنيين كششرت/لا ححتى البناات وانا احب الكووره واحب اللعبهاا وحتى احب فريق الاتحااد مثل ملاك وريان لا وع
ريان تفااعل/ااش الا الهلال عاااد وخلليك بحاالك
ملاك ضحكت/ههههههههههه اسكت ترى هي ببزر مو واحد من العياال ولا انا
ابو ريان قاطع حديثهم/ييابنتي لاعاد اسمعك تقولي هالكلام ترى ربي خلقك بنت حلوه وناعمه ولك حيااه غير عن العياال
اللي لهم طاابع وحيااه تختتلف ععنك
حنين ماعجبهاا كلام ابوهاا /بااباا خلاص يكفي ماما كل شوي تعصب علي ونا بس احب اتسلى فيها ويكفي ماعندي اخوان
العب معااهم خلوني اننبسط
كلهم كلامها حز بخوااطرهم انهاا وحيده
ابوهاا ابتسم بحناان ووقف/طيب يالله وش راايك اذا كلناا بنلعب معااك
حنيين بفرح/وناااااسه يالله
كلهم وقفوا ومشوا وراهاا معدا ملاك اللي اتصل جوالها وراحت ترد وكان مااجد
ملاك وهي تدخل غرفتها وتسكر البااب/اايوه انا تماام ونت اش اخباارك
ماجد بزعل/انا وتساالين ببعد
ملاك عرفت ان ابوه بلغه انها مو راضيه تقابله/ههههههههههههه مجييد عاااد ققدر ووضعي وترى مابقى شي على زواجناا
مااجد عصب/ملاااك اكلللمك جد ونتي تضحككين الحيين ووش اللي يمننعك انوا نتقاابل تررى انا زووجك اافهمي
ملاك زاادت ضحك كيذا لاحست ان احد عصب عليها على شي تافه تضحك ماتدري ليه/هههههههههههههههههه ووش فيييك عاادي
وداامك تقول انوا انا زوجتك يعني هاانت خلاص
مااجد يتأأفف وخذ ننفس ورد بجموود/بسااالك عططيني سبب مققنع لررفضك انوا نتقاابل ممقنع مو تسسكيته
ملاك مااتحب نببره الجمود اللي فيه/مججيد سببي وااضح اناا يااخي ااستحي وونت جررريئ مررره يعني شلوون اشرح
يااخي مو متعووده ماادري ككيف بالمكاالماات ارتااح اككثر
مااجد بنفس النبره/وكيف بنعيش مع بعض كييذا هااه
ملاك ببرود/عاادي وقتها بتعود واستسلم للامر الوااقع مو زي ذحيين
مااجد اننقهر من كلامهاا وتفكييرها حسسه انها مجبوره علييه وذلته بما فيه الكفاايه/ااوكي على رااحتك يالله سلام
ملام بهدوء/سلام
وسسكر ورمى الجووال على السرير ببقههر تتنررفززه ببروودهااا ورفضهااا مو قاادر يفهممها ااابد وهي مااتقصر
تصعبهاا عليه بدل ماتسهلهاا
اما ملاك طننشت وهي حااطه ببالهاا انهاا ماسوت شي غللط ونزلت تنبسط مع اهلهاا وتللعب ولاكأنه شي صاار
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بجناااح بنندر الساعه 7 المغرب
رحااب بالمطبخ تسوي كابتشينو لها ولبندر وبندر جالس على التلفزيون بالصاله
خلصت وخذت لها ولبندر ومشت وعطت بندر وجلست جنبه /امم بتتفرج المباراه هينا
بندر لف لهاا/ليش يضاايقك اذا يضايقك اروح عند اخواني نتابعها مع بععض
رحااب بسرعه/لالا عاادي بس اساال اصلا انا كنت اتفرج عليهاا لان انا ورناا نتاابع الاهلي فريقناا
بندر ضحك/بالله تتوي اادري طيب ااسمعي انا اول مايأذن بروح اصلي ارجع القى مجهزه فشاار ويعني اابي جوو
رحااب ضحكت/هههههههههه وعلى ايش على مباراه واعصااب
بندر يرفع رجوله للكنب ويتربع ويشرب كابتشينو/تصددقي عااد انا واخواني اذا بنتفرج مباراه وطبعاا ايام ندى بالذات
كناا نسوي نذااله عليهاا هي وخواتي ونقول اذا تبون تتفرجون المباراه معانا ضبطوا لناا الجللسه والجو لجل نخليكم
وكانوا بنفذون عشاان المبااره لان انا وريم وخلود فريق وماجد وندى ونواف فريق فيكون الجوو حلو وحمااس والله
يكناا نتهااوش وتحدي وصرااخ ويوم تخلص المبااره مافيناا ححيل شي والصاله الله لايوركي كيف شكلهااا حووسه مو طبيعيه
وعااد الفريق المهزوم عليه انه يررتب مع ان البيت ملياان خدم الا ان العقااب عقااب والله يااكثر ماناكلهاا انا وريم وخلود
رحاب ضحكت بحمااس/ههههههههههههههههه حمااس والله وسالت بفضول /امم بندر انا الاحظ انكم متعلقين بندى مره وخصوصا نواف
وداامكم متعلقين فيهاا كيذا ليش وديتوها الداار
بندر حمد ربه ان العشااء اذن لجل يقوم بعذر الصلاه لان مايبي يقول قدامها ان امه وابوه هم السبب ويشوهم بنظرها/ساالفه طويله وييالله بروح اصلي
رحااب كاان ودهاا تعرف/تقبل الله
وقامت حتى هي تصلي وتضبط الجوو على قول بندر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بعد العشااء اللكل تتجهز ورااح لمناااهل صحباتها واهلهاا واهل زوجهاا
الكل مجتتمع بمجللس الضيوف الكببير مرره وففخم
واصوااتهم ضضحكهم وسوالفهم وكل وحده تحكي الثاانيه والاصواات عااليه كل وحده ترفع صوتها لجل الثانيه تسمعهاا
وحاااله ..
عند ام نايف وام مناهل يسولفون ومندمجين بالسواالف ...
ورشا وورد على جوالاتهم وكل وحده ترسل للثانيه شي ومندمجين بالممره..
وخلود مع هـــيــا اخت نايف<افتكرتوها> ويسولفون مع بععض ..(طبعا مناهل اصرت ان ندى تعزم خلود وريم لانها حاابه تكون جمعه للكل )
اما البنااات ااكثر ازعاااج (ندى,مناهل,ملاك,بدور,اثير,ريم)
ريم تضحك "ونفسيتها مره تغيرت بعد رجوع بسام"/ههههههههههههههههه ملاك بالله عليك قلتي كيذا
ملاك من جدها تتكلم /ااي قسم ليه اككذب اصلا ماهتمييت ووش اسوي سالني سبب رفضي وقلت ااكذب يعني مافي زي الصراحه
ندى عصبت/ببس يااخببله الرجاااال اللي هوو زوجك مو وحده من صحبااتك ,ياااحظي خلليك شووي ببس عااقله مععااه عيشي الجوو وعيشيه هو بعد ترى الرجال يحب الكلام الحلو خصوصا لاكان من حبيبته
ملا فتحت عيونها على الاخخر/ماااااااعررف تتفهمووون ححسوا فيييني مااحب اممثل دوور مااحبه انا مره جربته معاه يوم الخبله ذي سوت مقلب وتقابلنا ببيتهاا والله لايوريكم تتبت ماعاد اقاابله
بدور فططست ضحك/ههههههههههههههههههههههه ووش صاار
اثير وندى تذكروا وفططسوا ضضحك/ههههههههههههههههههههههههههه
مناهل وريم/خخخييييير
ملاك انحررجت وعرفت انهم بيفضحوها وتتفشل/انننطمووا يااا خبلات ونتوا<تقصد ريم ومناهل> لاتهتمووا فيهم ترى هم يتخيلون اشياء ماصارت اابد فلا تتعبوا حالكم وتسمعونهم
بدور تخصرت وغمزت لها لانها تدري وش صار/اهاا قوولي والله الحين هذولا خبلات زين زين قوومي بس جيبي لي شااي
ملاك بسرعه راحت تجيب شاي خافت فعلا تننحرج
مناهل ضحكت/هههههههههههههههه والله هالبنت غلط تتزوج نفسي اعرف كيف بتتأقلم ماادري ماتخيل
ريم ترفع كفينها وتدعي/ياااااااااارب يامعيين عيين اخووي على هالخبله ملاك
ملاك اللي جايه ومعاها كوب شاي لبدور/امييييييين منك لباااب السمااء
وتعطي بدور الكوب وتجلس وتحط المخده بحضنهاا
ندى/حلوو معترفه انك خبله
ملاك ترفع حواجبهاا/من قااال عشاان اتووطى بحوض بطنه الحييين
اثير اررتفع ضغطهاا/يااااربي ربااه ووش ذاا اانتي اايش يااابنت خلاااص للمتى هالجنناان من جد ربي يعينك ياماجد
ملاك تاشر لها بسبابتها/وقعتي في خطااء بل الاسم مجيد وليس ماجد
كللهم/بببببببببعدد!!
ريم تطق يديها ببعض/لابالله ونعم الدللع
ندى شهقت/تدري متى نقول مجيد اذا عصبناا منه وزعلناا ولا اذا بندللعه مجودي جودي جوجو اااي شي مو مجييد اللي تحسسني انه ببزر من الشاارع
ملاك ببلاها/خخخ توي اددري
كلهم تاففوا منهاا وعلى هباالهاا وغباائهاا
ملاك صررخت/لالالالا تتتااافففو مااحب هالحرركه واذا كلامي مو عااجبكم طقاااق غصصب هو يعجبكم دامه عاجبني ووش علي
كلهم طالعوهاا ببصدمه من ردت فعلهاا
ندى عصبت/الحييين كلااااامك هذاا الخاايس وتفكييرك الغبي عااجبك ؟!
ملاك رفعت حااجب وبثقه/ااااي عاااجبني عنندك شي
مناهل بحده/ملاااك ووش هالحككي ووش قلنا حنا يوم شببيتي كيذا
بدور تتريق /خخخخ عااد هذي عليها تقلباات توها تمزح والحين عصبت بعد شوي تلاقوهاا تبككي <<ههه ممره مو وقتهااا
ملاك ناظرتهااا/لووسمححتي لاتغللطين داام النفس عليك طيبه
ريم قامت قبل لاتقوم حرب /انا بروح الحماام"ونتوا بكراامه"ومشت
مناهل حست ان الكل بدى يلاحظ /بنااات عييب الكل لالاحظ
ملاك وقفت/اذا كلامي يسبب لكم احرااج فماله دااعي اضل يالله سلام
ومشت متجهه لصاله الاستقبال وفيها دولاب داخلي بالجدار وطلعت عبايتهااا ولبستهاا وسحبت شنطتهاا والجواال وطلعت من البيت ببكره
البناات مو مستوعببين وش غيررهاا وقلبهاا كيذا وهم متعودين داايم يسولفون كييذا بس مااتكبر مثل اللحيين
مناهل بصدمه/بنااات ههذي من جدهاا
ندى بتفهم/هذا اللي يعرف غلطه اكيد بيفور ويعصب ولاماسمعتي بالمثل "اذا كنت على حق فلا داعي للصراخ"وصراخهاا وعصبيتها دليل انها عرفت انها على غلط وصدقوني تهدي وترجع مثل قبل
بدور بخوف/يااربي احفضهاا هذي مجنونه لاعصبت تسوي اي شي
اثير/من ججد
عند رشا وورد ..
رشاا بحمااا/اااي وسيف عممك بعدين اقتنع
ورد بوزت وبحزن/لا ياليت يقتنع اشتقت لماما
رشا بشك/أء ء لماما ولاللحببيب
ورد ضحكت/هههههههههه اش لاحد يسمعك ووفهد ماراح اقابله
رشا ضحكت/ههههههههههههههههه والله محد قدك ياختي اخوي هنااك يحلم فيك وفهد ليل بنهاار يتغزل فيك
ورد باحرااج/واااي مننك وبعدين اخوك زيااد انا اعتبره اخو وصلي له هالمعلومه
رشا تغمز لها/ووفههد
ورد ضحكت/ههههههههههههه لاهذاا شي تااني
رشا /اررحم "وتقلدها"شي تااني ليش ان شالله
ورد ضحكت وبحيااء/هههههههههههه رشاا خلاص اووف المهم اانتي قولي لي كيف حيااتك
رشاا اللي ماخذه اسلوب مناهل القديم "العربجه"/اببد الله يسللمك ماغيير مع زياادوه يالعب بلايستيشن او لعب كوره او هواااش وهو يلاحقني ونا لاحقه وايام
المدرسه نفس الشي لين مايجي وقت المذااكره كل واحد يترك الثاني واذا خلصناا تعشينا ونمناا واما بـ الاجازات نطقهااا سسهر لااخر الليل
ورد متحمسه/حلووو ممره على الاقل معاك احد يسليك
رشا/يب يب زيااد فللله وجوده معبي حيااتي مع انه ينررفز بس مو مشككله
ورد/هههههههههه
وكملوا حدديثهم
والكل كمل السسهره وتعشوا وانبسطوا ...
بعد ماالكل رااح اتجهت مناهل للنووم واول مادخلت للجناح شافت نايف جالس على التلفزيون بالصااله
مناهل مستغربه/غريبه ماانمت؟؟
نايف لف لها /هلا اابد ماجااني نوم قلت اجلس اتاابع شي امكن انعس ونام
مناهل وهي متجهه للغرفه النوم/اااخ ززين مو تناام وتخلي التلفزيون شغااال
ودخلت وغيرت لبسهااا ولبست روب حررير واسع عشاان بطنهاا مايضايقهاا وناامت بساابع نوومه
اما ناايف قاام لحقها وحصلهاا ناايمه ابستتم وحز بخاطره شكلهاا تعببت الييوم تقدم لهاا وغطاها زين وبااس راسهاا وراح هو وانسدح وغغطس بالنووم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عند (إنـــــــــــااااس)الساعه 2 اللييل
رجعت للسعوديه من فتره وهي طاايره من الفرحه واخخيرا رجعت لاهلهاا ونااسهااا وبلدهااا مللت من الغغربه االي تمووت
جالسه على السرير والاب بحضنهاا ,اندق البااب ورفعت راسهاا/اددخل
فهد دخل وهو مبتسم/سلااام
إناس تنزل الاب من حضنهاا وتعدل جلستهاا/هلا وعليكم السلام
فهد قرب من السرير ومازاال وااقف ويديه بجيب بنطلونه/كييفك اليوم مااشفتك كل هذاا نوم
إناس ضحكت/ههههههههههههه حراام عليك وبعدين مو كله كنت ناايمه
فهد ضحك/هههههههههههههه ااوكي المهم جيت ابلغغك قالت لي امي الحين صادفتني وسالتني وين رايح قلت بروح لــ إنـــاس قالت خبرها انوا بكره
خلاتي بيجتمعووا
إناس بتفهم/اووكي وونت بتناام الحيين
فهد بتعب يلعب بشعره/ااي والله ححدي متككسر تبين شي قبل مانام
إناس ابتسمت/سللامتك نوم العوافي وترى على صلاه الفجر بصحييك
فهد وهو مااشي/ياالييت والله
وطلع وسكر البااب ورااه ورااح يناام يرريح شوي لصلاه الفجر
اما إنـــااس ضلت على الاب تتسلى وشافت رسااله على جواالهاا رفعته وانتبهت لاسم ندى
"أنووسه ححبييبتي لالاتنسي الزووااج ووربي ازعل لو ماجيتي ااووكي"
ابتسمت وردت"ولاييههمك أول الحااضرين ان شاء الله "
وقفلت جوالهاا والاب وانسدحت تريح جسمها لين صلاه الفججر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في يوم جديد على ابطااالــــنااا(ببيت سيف)الساعه 1 الظهر
ندى وورد يتغدون بالحديقه حابين يغيروا جوو عن البيت وسيف واثير مع بعض بجنااحهم
عند نـــــــــــــــدى و ورد
جالسين على الطاوله والكرسي يتغدون
ندى/ااخ وربي انني حدي خاايفه
ورد ترفع راسهااا/من اييش خااايفه؟؟
ندى /من اللي بيصير نااسيه انه اليووم
ورد وهي تتذكر/اااااي صصصح من سهره امس انممسح مخي مسح
ندى ضحكت/ههههه ان شاء الله بس انبسطي
ورد تاكل سلطه/ااي ووربي بس تعالي ملاك ليه راحت بدري؟
ندى تذكرت /اي ملاك لابس اضطرت تروح بددري
ورد/اهاا اقول ندى الحين انتي اذا تزوجتي ماراح تزورينا كل شوي يعني
قاطعتهاا ندى/لاتخاافي وربي ماايهون علي اغيب عنكم ككثير وبيجي يوم تقولين ييوه متى تروحين بييتك
ورد ضحككت بحزن/ههههههه امووت ولا اقوولهاا
وقااطع كلامهم الخداامه "الكلام مترجم"/سيدتي هنااك ثلاث اشخاص يريدون رؤييتك
ندى استغرب /غريبه مين !! وناظرت الخدامه لم يقولوا من هم ؟
الخدامه/لا بل طلبوا رؤيتك فقط هذا ماقاله الحارس
ندى خافت واستغربت/مين جاي بهالوقت ووقفت
ورد/وين ؟
ندى وهي تعدل بلوزتهاا/بشووف مين
ورد وقفت معاها/بجي معااك
ندى مارفضت ومممشوا ووقدامهم الخداامه تمشي ووصلتهم عند الثلاث اشخااص واقفين عند ببااب القصر وواضح انهم معصبين من الحررس
ندى وهي ترركز صررخت/ههههههههه هذووولا اخواااااني
الحرس واخوانها لفوا للصوت والبنات رجعوا على ورى
ندى بصوت عالي وامر/دخلهم يامحسن
محسن الحاارس لابس جينز اسود وبلوزه لونهاا اسود وجاكيت رسمي فوقها اسود والسماعه بأذنه حيث لاقدر الله صار شي يكون يقدر يتواصل مع باقي الحرس/تامرين ياطوويله العمر
وخلاهم يدخلون وهم شوي ويطيحون فيه ظرب المشكله مو اول مره يشووفهم داايم يجون ويدخلون الا هالمره وبعز الظهر<<مالومه جايين بوقت غلط
ورد دخلت جوا هي والخداام