بسم الله الرحمن الرحيم
السلاام عليكم
الباارت الــ20
^
^
^
^
...............
ذرفت دموعي ووقف قلبي عن الخفقان ....
حينما حان وقت الرحيل ...
لم اعد اتمالك انفاسي اخذت تغرق عيناي......
بالدموع وتذكرت اللحظات التي عشناها سويا......
لقد مر شريط ذكرياتي معها بدقائق معدوده.....
بدات استرجع اولا الذكريات التقيت بهم لاول ......
مره حينها عرفت معنا الصدااقه وماذا تعني الصديقه ......
هي التي تكون بجانبك في فرحك وحزنك وتحاول ان......
تخفف همومك وتنسيك جراحك والامك وتجعل الفرح .....
حياتك فما اعظم ان يكون لديك صديقه تكون بجانبك......
في السراء والضراء وفي الشده والرخاء وبعدها توقف شريط .....
الذكرىبي الي الوداع والفراق احسست بان الدنيا لم يعد لها......
وجود بعد فراق اعز الناس لدي في هذه الدنيا فيارب اجعل....
بعد فراق الدنياا لقاء في الاخره في حياتك الواسعه.....
.....................
دخلت القصر وهي تحس انهاا جسد بلا رووح
روحهاا خلااص راحت وتركتهاا تتالم بالصدمه
تتاالم حزنهاا وجرحهاا منهاا بعد رحيلها مع انساان
هدمهاا ببكل معنى حططمهاا رحللت ولا فكرت بالعشره
اللي بينهم فكرت بس بحيااتهاا اللي بالنسبه لها هي اسااسها
ببكل شي صحت من تفكيرها على صوت سيف
سيف/ ندى جناحك بالدور الثاني واذا ماعجبك قوولي لي وغيره لك
ندى طالعت فيه بالم وقهر وحزن شعوور صعب /هه طيب اذا حياتي ماعجبتني تقدر تغيرها
ورد طالعت بعمها تستنى رده
سيف كمل مشيه للصاله /ندى صدقيني اللي تسويه بنفسك غللط وخلااص اننسي الماضي وصحبااتك هذولا
صدقيني مصيرهم بيجون لك
ندى ابتسمت له ابتسامه مستحيله وطلعت ممع المصعد للدور الثاني وشافت وحده لابسه تنوره للركبه سوداء وبلوزه رسميه بيضه واقفه عند باب جناحهاا استغربت ومشت للجناح الا والخاده تتكلم انجليزي/اهلا بك في منزلك ياسيدتي وانا سااكون خادمتك الخاصه والمسؤله عن امورك
ندى"ههه والله زمن ياندى اااه بس ياليت كانوا معي كان فرحت حييل"ابتسمت لها /اها قالتها بالعربي /اوكي اذهبي واحضري لي طعام
الخادمه/اوكي سااحضره لكي بعد دقائق
ندى /اوه مااسمك
الخادمه باابتسامه/ماري ياسيدتي
ندى/اوكي هياا اسرعي لانني جائعه
وراحت الخادمه تحظر لها اكل
ندى دخلت الجنااح وكان بالبدايه صاله بالون الاخضر الفااتح ووردي والكنب بنوتي داائري وكله خداديات بلون الوردي والاخضر الفاتح
والجهه اليمنى باب كبير نوعا ما دخلته وكانت غرفه النوم غااايه الروعه بننفس الالوان والسرير باالنص داائري مفرووش باالحرير الوردي
والتسريحه جايه بالركن كبيرره وملياانه عطوور ومكيااج واكسسوار استغربت وطنشت وشافت الغرفه الداخليه كانت دولاب وملياان ملابس وجزم اكرمكم الله /كيف عرفوا ذوقي اوحتى ملابسي ومقاسي هم طنشت وصارت تفتش بالغرفه
وطلعت منهاا ولقت المطبخ فاتح على الصاله ودخلته ولقت فيهاا كمان كاامل اكل ادوات وطلعت ودخلت الغرفه اللي جنب المطبخ كانت غرفه
فيهاا مكتب وبلازما ومكتبه كبيرره كلها كتب وصارت تفتتش بالكتب وكانت اغلبهاا قصص وروايات واشعااار وكتب دينيه
ابتسمت عمرهااا مااتووقعت انها بتعييش بهالععز طلعت وراحت لغرفتها وحطت شنطتها اللي طلعتها الخادمه حقتها وفتحتهاا وابتسمت بسخريه/هه مااعتقد لك حاجه عندي بعد اليوم وسكرت الشنطه وحطتها على جنب
وراحت للدولاب وفتحته وكان قسم فساتين وراحت وفتحت الثاني كلله بلاييز والثااني بناطيل وتناانير قصيره والثاالث بجاايم
احتارت قررت تاخذ لها بنطلون وبلوزه واخذت لها بنطلون اسود ساده سكيني وبلوزه كحلي فرنسيه كم قصير ودخلت تاخذ لها شور
داافي يهدي اعصاابها بعد ساعه
طلعت وكانت لالابسه روب الحمام وشافت الاكل محطوط لها على طاوله قدام السرير راحت وجلست قدامه وطالعت فيه مكروننه وسلطه خضار
وعصير كولا ومويه تنهدت جووعانه بس نفسيتهاا ززفت مسكت الملعقه وسمت وجلست تاكل
........................
في شقه البناات
اثير نفسيتهاا زفت ولا تحااكي احد بدور مععصبه واي احد يكلمهاا تنفجر فيه وملاك على الصاامت
تتفكر تحااول تبرر موقفهاا لجل مااتنتهي علاقتهم كانت تقوول خسااره صداقه مثل صداقتهم تننتهي
وقررت تحااكي مناهل اول ماترجع ويحلوو الموضوع لان بنظرها مناهل فااهمه ومااتحكم على احد قبل مااتفهم منه
.......................
عند العرساان بالمانياا
قاعدين ببحيره تيجرنسي جالسين على كراسي قدام البحيره
مناهل لابسه بنطلون جينز وجاكيت وردي ثقيل للركبه وطرحه وردي متحجبه فيها / مرره حلووه البحيره والمكاان
نايف يبتسم وهو يطالعها/ بوجودك ونتي اول مره تجينها
مناهل/ ااي بس جناان
نايف / اووكي ووعد كل ماحبيتي تغيري جوو اجيبك هيناا
مناهل بفرحه/والللللله يااالله ووناااسه تصدق لو صحبااتي معااي اووف كاان اانجننوا وخصووصاا بدور وندى يععشقوا الاماكن اللي كيذا
نايف / اووكي يووم نجي هيناا قوولي لهم يجون
مناهل ارتاحت انه مو متضايق من سيره صحباتها/ اووكي نايف بسالك
نايف/ اساالي
مناهل/ يعني عاادي موزعلان من علاقتي مع صحباتي
نايف تنهد/اااام ششوفي انا فكرت بيني وبين نفسسي وشفت اني ماالي دخل بحيااتك اهم شي انو نكون متفااهمين
مناهل/ صح كلاممك مااتدري قد اايش تضاايقت يوم قلت تتركيهم ههم من صغغري معاي مااتعودت على فراقهم اذا ماشفتهم اكلمهم اذا كنت متضايقه او فرحانه ماافكر غير اانو مافي غيرهم يشااركوني عشاان كييذا خفت اتركهم
نايف يقوم ويجلس بالكرسي معاها جنبهاا ويضمها له / ووعد مااكدر عليك ولا اضاايقك ووعد
مناهل دفنت راسها بصدره اكثر تحس براااااااحه/ نايف اوعدني ماتتركني انا احس برااحه واماان معااك
نايف وهو من دااخله مبسووط/ووعد يااروح نايف انتي لي ونا لك
مناهل بعدت عنه /اووكي اااام شوووف ااش راايك نقووم نللعب
نايف ابتسم على مزاجها وكلامها وحركاتها كانها طفله /اوووه كببرت على العب
مناهل تحط يديها على خده وبمرح تقرصه بشوويشـ /توووك صغيير تززززنن"تجنن"
نايف ضحك/ههههههههههههه لا والله يعني بززر انا
مناهل ووقفت ووقفته / اللي يكوون شووف انا برركض ونت تلحقني بما ان المكاان فااضي واذا انا وصلت عند هذااك المكان تاشر له ونت مامسكتني انا اطلب منك طلب واذا انت مسكتني قبل انت تطلب اش رايك
نايف اعجبته الفكره:اووكي يالله وااحد
مناهل/ لححضه
نايف / اششبك
مناهل تروح وتوقف قدام شوي وتستعد/ ياللللللله واااااااااحد اثنيييييييين ثلااااثه
وركضت وناايف وراها ويصررخ /ههههههههههههههههههههههه غشااااشه
مناهل ماافهمت /لييييييييييييش مااسوويت شي
نايف بلعاانه/ مااااااااادري اسااالي نننفسك
مناهل فهمت ان قصده يااخرهاا/ اووكي اااحسن لك اااسكت
وصاارت ترركض وناايف كان مو مره سريع قااصد بس لما قالت اسككت اسررع ولحقهااا
وهي التفتت وشاافته قريب/ لالالالالالالالالالاهههههههههههههههه
قرب منهاا ويلفهاا له ويمسكها ويضمها لانه تبي تهرب منه/ ههههههههههههه اووه تتعبت
مناهل استسلمت/اووووه وووجع اانت اللي غشيت من البدايه كنت تبي تسحبني بالكلام عشان اخفف من السرعه هااه
نايف بعدهاا عنه وخنقها بهدووء/ننننعم ييعني مصرره اني غششيت
مناهل تبعد يده/آآآه خلاص
نايف /هههههههههه ييعني خخفتي هاه
مناهل نزلت يدهاا وببرائه وعناد/ عااادي مو خااايفه يالله مووتني
ناايف طاالع فيهاا بهدووء وسرح وقرب منهاا وباسها مع شفايفها بهدوء/امووت لوعني تغيبين
مناهل انحرجت وبعدت وركضت رااجعه للمكان
نايف /ههههههههههههههههه ياااهووووو على اللي يستحوون
وركض لهاا
.....................
من البكره السااعه 2 الظهر ببيت ابو ماجد
قاعدين على الغداء كلهم حتى خلود
ام ماجد/ خلوود غريبه وين المشوار اللي كلكم رايحين له
نواف/ اابد سلاامتك انا عازمهم بمكان ابيه مفاجاءه
ام ماجد/ ووين هالمكان ونا وابوك مو معزومين
بندر/ ااحم الا ححشى بس يعني اانتي اليوم مو معزومه
ام ماجد وهي تتذكر/ اااي صح اليوم مسويه ام راشد عشاء
ريم/ماما مطووله هناك ولالا
اام ماجد/ لالا مااضن سهره الاماجد ااسمع ترى انا شفتلك بنت ولا كل البنات وشاورت ابوك وماعنده ماانع
ماجد وقفة اللقمه بحلقه/كككح كح ككح
ريم جنبه/ بسم الله علييك اشرب مويه
وعطته وشربها ولا رد على امه
ابو ماجد/ااش قلت
بندر يهمس لنواف جنبه/والله وطاح مجيد ولاحد سمى عليه
نواف يهمس له/ههه ااي قسم الله يعينه
ابو ماجد/نوااف ببندر اانتو مو لحاالكم اعتقد يوم تتسااسرون
نواف وبندر كل واحد نزل راسه وكمل اكله
ماجد وقف/ الحمدلله
ام ماجد/ للحضه اعتقد مااخلصنا
ماجد لف على امه/اعتقد هذاا الامر يخصني وناا ماشكيت الحال وقلت ابي اتزوج صح ولالا
ام ماجد/اااش هالحككي ااحتترممني على الاقل
ابو ماجد بهدوء واامر/وناا موافق وماافي نقاش بكره تروح معاي انا وعمك صالح نخطبها ونحدد الملكه
ماجد ووقف الدم بجسمه من العصبيه/مممحد يقدر يججبرني على شي
وطلع وتركهم
ام ماجد/يااوويلي هالولد ببيذبحني بعنااده
ابو ماجد يقوم/الحمدلله وتركهم وطلع
خللود /ماما ممين خططبتي حلووه ولالا
ريم تحمست/ااي ممين واش اسمها واحنا شفناها
بندر/ريمووه هذا ونتي عارفه الوضع
ريم سكتت وهي تتذكر ماجد وقصته مع ملاك
خلود طنشت/ ااي يمه من هي قوولي
ام ماجد/ ماضن شفتوها هي ملاك ال..)بنت زوج صاحبتي حصه
بندر ونواف عرفوها من اللقب وشهقوو/ملاااااااك؟؟؟؟
ام ماجد /ااي ووش فيكم
نواف قام بيلحق على اخوه /لالا ابد وبسررعه طلع لغرفه ماجد
بندر سرح/معقووله تتتكذب
ريم معاه/ياللللله معقووله
خلود/ااش فييكم تعرفوونها انتوامن قبل
ريم وبندر مع بعض/ لااااا
وقاموا بهدووء ولحقوا ماجد
خلود/فييهم شي
ام ماجد مطنشه/مو مهم ااهم شي هالملااك بتكوون شرف لنا والكل بيحسدني عليها جماااال ودلاال وابوهاا معرووف
خلود مقهوره من امها الي ماتفكر غير بالتباهي عند الناس وعيالها مايهموها/اوكي بطلع اشوفهم وتلتفت لبنتها/ماما اذا خلصتي غسلي وتعالي لي انا عند خالوا ماجد
روان/طيب ماما
وطلعت خلود لاخوانها تبي تفهم الموضوع
نواف فتح الباااب بقووه/مجييييييييييييييييييييييد
ماجد كان يلبس بالحمام ونتو بكرامه وصرخ عليه/ووووجع بشووويش
وطلع وهو يمسح وجهه بالمنشفه/خيير دااخل كييذا
نواف بلعانه/اوول شي اانت من جدك مو مواافق
ماجد ببرود يتقدم ويقعد على مكتبه ويفتح الاب/ اايه وعندك مانع انت بعد
الا بندر وريم يدخلون/ مااااااااااجد
ماجد طالع فيهم/ خخخيييييييير ونتوو بعد ككل واحد جااي ومطللع طااقته بالصوت
نواف غمز لهم وكمل/ لالا ابد بس يعني اذا من جد مو موافق اقدر اساعدك وننهي الموضوع
بندر/لالالالالالالا ياااغبي اوول شي اانت تدري من البنت وامكن تعجبك بعد
ريم تقرب وتقعد على المكتب قدامه/ااي صح وبعدين شوفها قبل وقرر
ماجد طالع فيهم ويوم جاء بيرد سكت لان خلود دخلت/تعاااااااالو انتتوا غغصبن عنكم بتحكوون لي مو علشااني تزوجت خلاص طلعت من القاموس لالا بتحكوون من هذي ملااك اللي كلكم تغيرتوا وجيتوا على طول لماجد هااه من قوولوا
كلهم تاففو انها خربت عليهم
ماجد مصدووم/ ملااااك
نواف/ طوول عمررك ونتي مخرربه علينا
بندر يجلس على السرير/ ولالا تبيناا نقول لهاا
ماجد وقف/خليييكم من خلوود وردو عللي من ملاااك ووش القصه
نواف/يااغبي اممك خااطبه لك معشووقتك
بندر بتريقه/يااسر ههههههههههه
ريم/هههههههههههههههه كنت بترفض وتخربهااا
ماجد جلس على كرسيه وحط يده على جبينه وبسررعه قام وخذ جواله من السرير ودق على رقمهاا اللي حافضه من صمييم قلبه
رررن رررن رررن
ملاك ببرود/آآآلوو
ماجد /ككذببتي علي
ملاك خافت ورجعت طالعت الرقم "اووه هذا ااش ذكره فيني"/ننعم اش تقصد
ماجد وااصله معااه/لـــــــــيه ككذبتي وقللتي انك مللكتي على واحد
ملاك تذكرت /اااه تذككرت طيب خيير واذا كذبت ااش يهممك انت وليه تدق تحااسبني <<قاصده تحكي تبيه يقوولهاا يعتترف ويرتاح وترتاح هي بعد
مااجد/لــــــــــيه !!لااني احببببك واببييك لانني تعببت بسسبتك وترركت ككل شي وفككرت فييك ماايممر عللي يوم والا اقوول يااترى بخير ولا تعباانه مبسوطه ولازعلانه وونتي تقوولي ااش يهمك وليه تحااسبني لانك انساانه بلا احاسسيس فااقده كل انووثتهاا انا حبييت اردك لااسساااسك بس اانتي اللي رفضضتيني وناا كنت اقوول بسبب وضعهاا كنت لكل غلط منك او رد احطط لك مييه عذر وحتى يووم تزوجتي قلت لازم انساها والله يشهد بكل صلاه ادعيلك ربي يسسعدك وبالاخييير مخلليتني ببزر ومكذبه ععلي اانتي من ااي مخلووقه هااه للاسف ياملاك صددمتيني لو قللتي ااي عذر الا هالعذر لانه جررحني ووقهرني فووق ماتتصووري
ملاك ساكته تحس انها كاان ودهاا من زماان يحكي هالكلام بس تااخر حييل /اسفه ممكن اني كنت طايشه وماخذه الحيااه طيش واستهباال بس انت جيت بوقت متاخر ماجد انت انسان ميه وحده تتمناك وتتمنى حبك بس انا ماانفع لك انا خلاص انتهييت ووالحيين هم اثنيين مستعده اسوي المستحيل لجل اسعدهم ومشغووله معاهم انا من يوم عرفت نفسي مافكر بحاالي لاني كنت وحيده وبضل وحيده ماابيك ولاابي حناانك ابي حنان ابوي اللي ماامره حسيته امكن انت تعوضني بس انت بتبعدني عنه ونا الحين ماابي اضييع لحضه دونه بس بنتهي من اللي بسويه وبعيش مع ابوي
وبكمل درااستي يعني ياماجد بالمختصر تااخرت حيل امكن لو تقدمت شوي كان قبلت بحبك لاكن الحين خلاص اعتبرني تزوجت
ماجد طوول ماهي تتكلم معطيهم ظهره ومغمض عينه وضاغط على الجوال يحس ان كل كلمه تقولها تموته رد وهو يحس صوته رااح/مستحييل
ملاك /ماجد انسى ويالله مع السلامه
ماجد/مع السلامه بس ترىامي وابوي ونا بعد بكره جايين نخطبك من ابوك ووقتها انتي فكري واستخيري وبعدها قرري والا هالقراار يااملاااااك لاتقرريه بطييش
وسكر ماايبي يسمع ااي رد يفقده الامل
كللهم سااكتين ولا علقوو
ماجد لف وطاالعهم مجتمعين /متى بتروحون لندى
نواف بلع ريقه/ ااي هاه ندى بعد شوي
ماجد يروح ويجلس على الكرسي ويقعد على الاب/طيب كل واحد يروح يتجهز لانه ماباقي شي على العصر
ريم وبندر ونواف طلعوا ماعدا خلود قربت من اخوها ولفت الكرسي لها وخلته مقابل لها وابتسمت له /مجوود طلعت عاشق ونا مادري ليه ياخوي ماجيت وفضفضت لي انا اختك امكن كان قدرت اساعدك ونلقى حل مو تتعقد الامور كيذا
ماجد/انشالله ماراح تكون معقده
خلود بحنان/ اميين الله يجممعكم يارب على خير وسعاده
ماجد/اميين
الا وروان جات وقربت من ماجد وهي عيونها على الاب/ هـــئ اللللله ماما ثووفي "شوفي" زي اللي عندك انتي وبابا
ماجد ابتسم وجلسها بحضنه/ههههههه حابه تلعبي
روان بدهشه/عااادي موممنوع
ماجد ضحك/ههههه لا مو ممنوع
روان تطالع امها:شفتي كيف خالو مو انتي وبابا كل ثوي "شوي"لا ممنوع
ماجد/ههههه بنتك مو هينه
خلود/ اححسن مااابيهاا تتعود علييه ياخذ نظرها
ماجد/يالله يااروح خالك ااش تبي لعبه
وجلس يحطلها العااب
وخلود تضحك معاهم وتلم بنتهاا كيف تلعب
....................
عند ملاك من يوم ماسكر ماجد وهي دموعهاا ماجفت مقهوره بعد ماجات المشاكل وماقررت تكمل دراستها وتغير علاقتها مع ابوهاا يجي ماجد
مره ثانيه لحيااتهاا تتبيه وتبي تعيش عمرها كله معااه بس هي بووضع ماايسمح لها تتزوج خصووصا سالفه اثير وسفرها وريان وندى وبدور ومناهل اللي ماتدري عن ااي شي وسالفه دراستهاا عند اخوها تننهدت من قللب هي حلمهاا تكمل دراستها هناك وخصوصا اخوها بيكون موجود معاها واثير بعد فتحت جوالهاا وطالعت برقمه /اااسفه ماقدر اوافق وقفلته
وخذت عبايتها ونزلت تحت للصاله شافت ابوها جالس يشرب شاهي مع حصه وحنين بحضنه ضلت واقفه ياما تمنته يحضنها يهتم فيها يحسسها
باابوته وحنانه
مشت ودخلت /السلام عليكم
وراحت بهدوء وباست راس ابوها باست خد حصه وجلست قدامهم/كييفكم
ابو ريان /تماام ونتي انشالله زينه ومبسوطه
ملاك/ الحمدلله كيفك حصيص
حصه ابتسمت/ تماام حبيبتي تغديتي
ملاك وهي تسحب حنين وتضمها /ماالي نفس كييفك يااحنوونتي وححستيني
حنين /اانتي بس طالعه طالععه ماتقعدي معاي
ملاك ابتسمت / ااسفه بس انشغلت مع صحباتي ونتي بعد لو وحده من صحباتك بحاجتك تروحي لها ولا تطنشي
حنين ببرائه/ اكييد اروح لها لانو ماما تقول لازم اخلي قلببي كبيير وطيبه واسمع لكل من يشكي لي صح ماما
حصه/ ايوه ياروح ماما
ملاك تحس انها بتبكي ماتدري ليه تذكرت امهاا وعلى طول وقفة/يالله انا استاذن اثير تستناني
ابو ريان/ طيب بس انتبهي لنفسك وجوالك خليه جنبك
ملاك تحس انها خلااص ماعاد تقدر تتحمل/ آآحم أأوكي وطلعت بسررعه ومااوصلت للبااب الا وهي تسند راسها عليه وتترك دموعها
تااخذ حريتهاا تحس انها كانت بحاجه امها تمنت وقفتها معها حضنها كلامها اهتمامها ككل شي ححست انهاا كان دووبهاا اللي استوعبت اش يعني
تعيش الانساانه بلا ام يعني بلا حيااه يعني الانساان يفقد ككل معااني الحناان والخووف والاهتماام له حست انها بتننفجر وطلعت بسررعه
وركبت مع السواق /بسررععه وديني على الشقه
السواق بطاعه شغل السياره وودها
ووصلت للشقه طلعت مع المصعد ودقت الجرس وعلقت عليييييه
اثير بملل/ طييييييييب اوووف
وفتحته ملاك دخلت بسرعه وفسخت عبايتها وعلقتها وباست خد اثير / كييفك قلببتيي
اثير سكرت البااب ومشت للصاله وملاك وراها/ ااش متووقعه يعني غير القرف
تجلس اثير على الكنب وتاخذ المخده وتحطها بحضنها وتناظر التلفزيون /فقدتها عشت خوف وحزن وهم بغياابهاا
ملاك وهي تاخذ من الشيبس وتاكل /اثير انتي معقدتهاا الحين ندى ووش ذنبها بالله قوولي المفروض توقفوا معاها حراام والله واذا سيف اخوها
انقلبت الدنياا وبعدين سيف الله بيااخذ حقك منه وونتي اننسي الموضوع يااثير ولاتخلي علاقتك مع ندى تننتهي وفهمي بدور اللي قالبه الدنياا على
راس ندى والله حراام عليكم انتو قدروا مووقفهاا وتخيلووا نفسكم مكاانها ووش بتكون ردة فعللكم
اثير والدموع بعيونها/ذننبهااااااااا انوو اخووهاااا يااملااااك اانتي ماالوومك تححكي هالكلام لانك مااشفتي وعشتي ولاحتى حسسيتي اللي حسيته
اناا امووت باليوم ميية مره انا النووم مارتااح فيه بسسبب الكواابيس اللي اشوفهاا بسبته اههلي نسووني وعتبروني ميته بسبته بسبته انا الان بلا
اهل بلا عزووه محد يبني حتتى رياان راح وترككني بعد ماكان املي الوحيييد وبعد هذا تقولي حراام انا ممكن ندى اعذرهاا لاكن مااااقدر ااتحمل او اتذكر انو هووو اخووهاا انا لاني احبهااا ماابيهاا تعيش معااه لانه قققذر
وغطت وجهها بكفينهاا وببكت لين ماطلع صوت شهقااتها الي خلى ملاك تقوم وتحضنهاا وتهديها وهي تحس انها شوي وتبكي/ يااروحي قولي لااله الا الله وريحي عمررك خلااص واذا عن اهلك مستعده انا اروح لهم وابوي بعد ونتفااهم معهم
اثير تمسح دموعها وهي تتقطع بالكلام/كـــ يـــ فف و وهم ننـــ ققــ لوو
اثير هيناا انهاارت وصاارت تبكي مثل الطفل /نقـــ نقـــ لوو ونسووني تتتركوو كل شي ورااحوا لجل مارجع وشوه سمعتتهم اناااااا ااش ذنننبي ططيب ياااربي انا ضحييه مخطووفه وطحت بيد كلااب مااعندهم ضممير مهمااا كننت بكوون ضضعيفه مااقدر اداافع هم اقووى مني واككثر ااش اسوي هااه اقتل عممري واموت بس اخخرتي الناار طيب اعييش وين بالشاارع ولا اروح الداار اقول انا للاسف اهلي مايبوني لجل ماافضحههم هااه رردي ااانا ااش ذذنبي داامني ضضحيه وهم ولالالا همهم واصلا حتى لو رجعت لهم بيذبحوني لاني عااااااار تعررفي ااش معنى هالكلمه اللي نسمعها بالمسلسلات ولا عمرنا اهتمينا بس انا عشتهاا وعرفت معناها ملاك ماتركتهاا تكمل وحطت يدها على فم اثير وضمتها وبكت معاها /الله معااك يااروحي اانتي مو لووحدك الله بيجيب اليوم اللي تاخذي حققك فيه
اثير سكتت وستسلمت لحضن ملاك
وبعد مروور سااعتين اثير نامت بحضن ملاك بعد ماحست بالامان لانها مانامت زين امس من الخوف انها لوحدهاا
ملاك ضلت تتابع التلفزيون واثير نايمه على رجولها
دق الجرس وقامت بهدوء جابت شرشف لاثير وغطتها وراحت للبااب/مييين
نواف/انا نواف نادي لي ندى
ملاك/ ندى موموجوده راحت مع سيف اخوها
|