بسم الله الرحمن الرحيم
البااااارت (الثامنه عشر)
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اليووم يوم جديد على ابطالنا بعد مروور ثلاث اياام على الاحدااث
البنااات وضعهم مااتغير ندى تحااول تلقى فرصه عشاان تقاابل سيف وقدرت تحدد موعد
اثير وضعهاااا متتتتغيير مررره ساايره ااثير ثاانيه تضضحك وتسستهببل ولا ششي هامها غغير ت
حيياتهاا ب3 ايااام ببس للجل تقدر تعييش
منااهل متضاايقه ومتووتره بسبب زوااجهاا وطبعااا البنات سوو لها جدوول عشان يساعدوها
وزوااجهاا قررب بااقي شههر رمضاان بببس ووبعد العيييد الزواج
وبدوور تتعلقت بنوااف ككثير وصاار هااجسهاا الوحيد ونوااف ببعد
ملاك صاار تتجي قلليل للشقه وصاارت تقعد مع حصه وحنين اختهااا وكل يوم تكللم ريان
ونفسيتهاا تغيرت بعد رسااااله ببس من ماجد غيررتهااا 180 درجه وصاارت بس تففكر وتقراها
وكاانت هذي الرساله(نعم خسرتك ولكن في حد معقول..
وخسارتي ماهي خسارة كرامه..
وكوني خسرت الحب بالعرض بالطول..
ما يعني اني خسرت الكرامه..
والحمدلله كمل الخلق بعقول..
ماضاق صدري من زعلك وخصامه..)
....................
السااعه 1 الظهر في شقه البناااات
ندى صحت من بدري وحبت تسووي لهم مكرونه باالبشميل
وسوتهااا وانتتهت ورااحت تشووف ااثير ووش تسوي وملاك تاخرت لانهاا مبلغتهاا تتجي تتغداء
رااحت فتحت بااب غرفه اثير مالقت احد ااستغربت وراحت غرفتهاا وشاافت اثير متربعه على السرير وجوال ندى بيدهاا وتضحك مو
حااسه بندى ااابد
ندى "هذي ووش تبي بجواالي وتضححك بعد "/ااااثير
اثير قممزت ورجعت غمضه عيونها وحطت ايدها على قلبها /ببببببسم الله ججججججججني اانتي مو اننساااان فججعتييني "ياااوويلي الحيين شااقووول
"
ندى فتحت عيونهاا/ يالللله لهااا الدررجه خووفتك
اثير توورطت/ اااااااي اللمهم ووش تبيين
ندى قرربت وهي متخصره/ والله غغرفتي وجوااالي
اثير طاالعت بالجواال بيدهاا وفااتحه الرساايل رمته / ههههههئ هذاا ووش جااابه عندي<<اووم الترقييعه ممثل وجهها
ندى اخذته وشاافت انها فااتحه الرساايل اللي من تركي/ لييه فاااتحته
اثير "يووه مااايمدييني اككذب"/تتبين الصدق جااني فضوول يوم شفت جواالك يرن رنه رسااله قمت فتحتهاا وقريتهااا وقريت اللي مخبييته عننا
ندى"اووهه الحين هذي ووش يفهمها قسم غير تفضحني لين اقولها"/المممهم لا عااااد تفتتحين جواااااالي
اثير ووقفت على السرير وصاارت اطوول من ندى/ هههههههههههههههههههه ليييه اسرااااااااار هههههههههههههههههه
ندى دفتهااا ووقفت عندهاا / اقوووووول اانططقي بس ترووكي ماايحب احد يقرااء رساايله غيرري
اثير فتحت عيونها بوسعهاا"معقوووله تححبه وتكللمه من ورانا"/ممممممن ججدك تكككلمييه
ندى رمت نفسهااا ونسدحت وتللعب بشعرهااا/ اااااااه يااثير لالاتلووميني
اثير جلست عند راسهاا/ لا لا نننندى تكككفين اااانتي مااتعرفين الرجااال جنننسهم وااحد وونذذل
ندى جلست وحطت عيونهاا بعيون اثير/ ببس ترككي غغير ونااا احبه وهو ببعد واامكن ااكثر
اثير جاات بتتكلم بس سكتت يوم دق جرس الشقه وقاامت ندى واثير وراها تركض / هههههههههه يااااغبيه اناا افتحه هذي ملووك
ندى بسررعه فتحت الباااب واثير وراهاا
كلهم سكتواا وبعدين مع بععض / بدووووووور
بدور تدخل وتسكر الباااب وتفتح لثمتهاا/ وووش فييكم ااي بدوور
ندى واثير مااردوا
بدور علقت عبايتهاا باالجدار اللي عند البااب / ووش فييكم ترى شككتووني بنفسي
ندى تحك راسهاا/ احم احم بدووور وجعه لليه ماابلغتينااا
بدور وهي تدخل الصاله ووراها اثير وندى /هههه ليه من متى انا ابلغكم
جللست وسحبت الريموت من الطاوله وشغلت التلفزيون
ندى/مااتووقعناااك واهلللك مشددين علييك
اثير/ صصح نسسيتي اخخر مره كيف اخووك عصب
بدور ببرود/ ممحد له كلللمه علي انا كييفي ححره ببنفسي
اثير / ماادري عننك بنااااات انا برووح اخخذ لي شااور يرريحني
وراحت ندى صرخت/ لالا طوولي المكروونه تبررد بعدين
اشرتللهم بطيب ورااحت
ندى"والله ورااك شي ياابدور "/ احححم بددور
بدور بدون ماتناضرهاا/ نعم
ندى"لا والله فيهااا شي"/ ووش فييك اانتي مو خااليه
بدور بننفس الحركه ردت بدون ماتناضرهاا/ وولاشي
ندى جات ببتتكللم بس سكتت وقامت على دق جرس الشقه وفتحته كاانت ملاك ومعاها اختهاا حنين
ندى / هلاااا حنووو تعاالي بووسه
حنين بخجل سلمت على ندى
ملاك تعلق عباايتهاا وشافت عبايه بدور/ ااوووه بدوور هيناا
ندى بهممس/ ااي اسكتي قسسسم مو طبييعيه ولا مصرره انو مافيها شي
ملااك / ولا يههمك ماايجيب رااسهاا غيري
ودخلت / مررررحبااا
بدور وقفت /هلاا
ملاك ضمتهاا/ ههههههه للك ووحشه ياادووب
بدور/ هههههههه وونتي بعد ونتبهت بحننين هلاااا حنوو
ورااحت شاالتهاا وتبووس فيهااا
ندى مصدوومه "بسسم الله اننقلبت "
ملاك تجلس جنب بدور وتكلم ندى الواقفه تطالع بدور بستفهاام /يااااهووو وين اااثير ابيهاااا بمووضوع
بدور سبقت ندى اللي فتحت فمهاا بتتكلم وسكرته يوم بدور تكلمت /رااحت تااخذ لهاا شااور بغييتي شي
ملااك / سسسسسسر اللمهم ووين غداااك
ندى تذكرت وراحت بصصمت
وبعد فتره جهزته لهم باالصاله وااثير جاات وهي لابسه جينز سكيني اسود وبلوزه كت ضيقه ابيض وفيهاا رسووم ملونه
وشعرهاا اللي طوول تاركته ومسوي من قدام بف ناااعم
اثير وهي تجلس على الارض / ااااحم مرحبااااا
ملاك طلعت من المطبخ وجلست معاهم / هلااااا اااثير يااعييني ووش الحلااا ده يااابت
اثير / اقووول اننطقي مااحب المجااملاااات
ملاك/ هههههههههههههه صاايره تمممشي وتحككي ممثل ندى
بدور وهي تاكل/ ههه لا صدققيني ررحتي فيهااا داامك مثلهااا
ندى تحس القمه وقفت وخذت الكولا وشربتهااا وعيونها على بدور"ااشفيهااا تتكللم كييذا ولامعتتبررتني "
اثير ححست ان ندى توترت:ههههههههههههههه فدييتهااا وي جععلني فداااهااا ههذي ندوووش
ندى ابتسسمت / ههههههههههه
بدور/ بس بس لايينتففخ رااسهاا الحيين
ملااك /هههههههههههههه يااالبى منووش فقدتهااا ووينهاا
اثير/ ها ها ها غااارقه بعرريس الغفللله سمعنااا من المصلحه الاجتماعيه انو كلمهااا"تقصد ندى "
ندى/ اااي اامس كلمهااا
بدور/ ووليه مااحكت لي ووحكت ممعك بس
ندى ووصلت حدهااا/ اسااليهاااا
اثير وملاك رفعوا رااسهم وطالعوا بررد ندى الععصبي
بدور ببرود/ ووش فييك ششبيتي ولا انتي قااابله للاشتعااال ها ها ها
ندى/ ها ها ها تصددقين مرره تعرفيين تنكتتين
بدور طنشتهااا
ملاك واثير حسوو انو الووضع متووتر
اثير / ووش فييكم
محد ررد وكملووا اكل
...................
عند منااهل طاالعه باالمننشفه على رااسهاا من الحماام ورااحت للتسريحه
وخذت كريم وجلست تحط بيدهاا ووجهها ووفكت شعرهاا تجففه
ورن جوالهاا ورفعته وشاافت رقم نايف قلبهااا صاار طببله ومغغص
ردت بهدووء/أأألو
نايف /مرحبااا مناهل
مناهل غمضت عيونهاا من كلمته اوول مره تسمع اسمها " / هلا فيك
نايف" ياارب صبررني انا مافكرت اكلمها الا عشاان اصصلح الووضع /كييفك
مناهل/ تماام ونت كيفك
نايف / الحمدلله هاه اليوم عندك شي
مناهل/ اممم لا ليه
نايف/ حااب نطلع نتعشى مع بعض بمطعم
مناهل" لالالالالا ييمزح اكييد"/ اهااا اووكي
نايف/ اووكي السااعه 8 امررك واخذك واذا على عمي كلمته وموافق
مناهل"والله مخطط وكل شي وجااي يبللغني"/اووكي
نايف سكت ماايدري وش يقول يححس الكلاام خلص
مناهل "يااربي ووش فيه سسكت لايكوون يبيني اتكللم "
نايف قطع افكارها/مناهل
مناهل/ هلا
نايف/ كيفك مع التجهييز اذا محتااجه احد يسااعدك ارسلك خدامتين يسااعدوك
مناهل/ لالا مايحتااج صحبااتي ماايقصروون
نايف" هه صحبااتك اككبر خراابك "/ لايكوون تمشين انتي مع القييطه ندى
مناهل فتحت عيونهاا"مستحيييييل ووش عرفه بندى ولييه يحكي عنهاا كيذا "/ايي ليه
نايف" هذاا اللي ناقص بعد"/ تتقطعيين علاااقتك منهااا نهااائي ماالي خلق فضاايح
مناهل"ياللللله ووش هالغرووور"/مستحيييييل ندى صااحبتي من عممر وشلون اتخلى عنها فجااءه وبعدين لاتقول هالكلام عن ندى
نايف" /انااا بللغتتك ياامناااااهل صحباااااتك اذا تزووجتييني تنسسيهم خصووص هذي ندى فااهمه
مناهل جن جنونهاا/ مسستحيل ووش تقوول اانت
نايف تنرفز/ ااش هذي انت ااسمي ناايف وببعدين انا مااحب اعيد كلاممي اووكي يااحلوه
مناهل غمضت عيونهاا "والله والله مااتممشي كلمتك علي "/صدققني ماايفرقنااا الا المووت
ناايف / هههههه اقوول ياالي ماايفرقكم الا المووت خلييكي عااقله
مناهل "يااااااربي صصبرني"/طيب اانت الحيين ماالك حححكم علي اذا صصرت ببيتك تتحكم
نايف/ المهم لاتنسين موعد العشااء ويالله باي
مناهل /باي
..................
ببيت ام بسام بالمدينه
رحااب ناايمه بسااابع نوومه
دخلت رنااا بصرااخ /رحاااااااااااااااااااااااب
رحاب طناااش
رناا/ ياااااااااااخبلللللللللله قوووووووووووووومي وبعدت الحااف ورمته بالارض وسكرت التكييف وفتحت الستااير والشممس يالله ازعااج
رحااب / اقسسسم باللللله لووو مااتنقللعي لااقوووم واامسح فيييييييك الارررررض
رناا طنشتهااا وجلست على سريرهااا/ اااااسمعي ااامي تبييك بمووضوع
رحااب حطت المخده فوق راسهااا/ انننقللعي
رناا بملل/ ياللللللله رحاااب ووش النووم هذا قوومي امي يتهززئني لو ماصحييتي وناا ماالي خللق
رحااب حست ان الموضوع كبير جلست تعدل شعرهاا وشياطين الارض قدامهااا
رنا/ رحاااب تخييلي له يوومين ماادخل المسن اوووووف
رحاب طالعت فيهااا بتهديد/ وببببببببببعدين معااااك اانتي والخكككري حححقك ذا لالالايكون مصحييتني عشاانه
رناا / لا اممي تبيك رووحي لهااا لاتطللع لك
رحااب وقفت بعدين رجعت طاالعت اختهاا/ بساام فيه
رنا/ لا طالع مع تركي
رحاب دخلت الحمام ونتو بكرامه
ورناا رجعت اخذت الاب وفتحت المسن وطالعت فيه ونو ننفس الشي مو موجود سكررته بززهق "ياللللله ووش الحااله هذي"
تحت عند الام في الصااله
جاالسه تشرب شااي دخل عليها بساام /سلام ياالغااليه
ابتسام/ هلاا يمه تغديت
بسام ياخذ كوب امه ويشرب/ اي مع تركي
ابتساام: كيف حاله تركي
بسام/ ططيب لاهي بحببه
ابتساام بحنان/الله يجمعه ويااها على خير
بسام/ اميين
دخلت رناا معصبه ووراها رحاب
بسام طالع بخواته بشووق يااحبه لهالثنتيين /هلااااا بخوااااتي وحشتوووني
رنا / هلاابك ووينك مختتفي
بسام طالع برحااب وهو متاكد ان فيها شي اول مره تدخل وماتسلم وتسولف معااه لانه رحااب تعشق بساام ويدلعهااا ورناا بعد /ربرب ووش فييك
رحاب/ ولا شي
بسام قام وجلس جنبها وسحب الجوال منها/ كلمييني ووش مضاايقك
رحاب/ تسووي انك مااتعرف الحيين تعززمني على عشااء اممس وتسحب علي ولا تججي هااه
بساام تذكر/ اووووه اااسف يااقلبي بس اننشغلت مع ترركي
رناا/ وونت مااشااغلك غير هالترككي ولا حبيبتتك
بسام/ ههههههههههه لاعااااد هااه الا الغيرره
رناا قاامت وجلست جمبه وهو بالنص بينهم/ الحيين انت تتمززح معقوووله لين الحيين ماااحبيت
بسام تذكر مناهل وابتسم ابتساامه صفرااء/ اام للاسف تززوجت
رنا ورحااب شهقو/ هههههههئ ييعني حبييييييييييت
رحااب/ يااالخاااين تحب ولا تقوول لي
رناا/ ومن تزووجت وليه وكيف ومتى ؟؟
بسام/هههههههههههه الحيين تبيني اجااوب على كووم الاسئله اللي طااحت علي
رحاب ورنا/ اااي
بسام / ولد عمهاا وليه ومتى وكيف مااادري وقاام بسررعه وطللع لغرفته وسكر البااب لانه عارفهم مابيتركوه الا ويعرفون ككل شي
ابتساام / يااارووحي والله كنت حااسه
رحاب/ ياااااااربي من تكوون
رنا/ مااادري خليناا من بسام هااه ماما ووش ككنتي تبين من رحااب
ابتسام/ قلتيهاا رحااب ووش تبين راازه وججهك
رحااب/ هههههههههههههههههههه واااك طررده
رناا/ يررضيك ماما تششمتيين ووحده ممثل الخاايسه هذي فيني
رحاب ضربتها بالمخده/ مااااااالت بس ماالخاايس الا اانتي
ابتساام/ بببببس بتكللللللم
سكتووا
ابتساام ابتسمت/ رحاب بندر ولد ام ماجد خططبك اامه كللمتني اامس وقاالت تبي الرد بااسرع وقت
رحاب ورنااا/ بببببببببببببندر
ورجعووا طاالعوا ببعض وسكتوا
ابتساام/ ااي ببندر ووش فيه كاامل ومااالكاامل الا وجهه سبحاانه ومعك فررصه يوومين
رحاااب وقفت / لييه يوومين الحيييييييين اذا تبين
رنا/ هههههههههههههههههههههه مطفووووقه ووربي
رحااب بحمااس وهي نااسيه من بندر / ووالله يااماما انا موااااااافقه ببعيش هالتجرربه هذي لاني جرررررربت ككل شي ولا شي ععجبني وبقى التجربه
ههذي بجربهاا وش خسراانه
ابتسام عصبت على تفكير بنتهاا/ هههي يااااابنت ووش هالحكي هذاا زوااج يعني عممر ووش تجرربته ووربي انك صدق مطفووقه
رحااب/ يوووووووووه المووهم بلغغيهم قبل لايطيروون
رناا مييته ضضحك/ مااااما هههههههههههههههههههههه ربرب مو صاااحيه والله خخخخخخهههههههههههههههههههه ااه بطني كح كح
ابتسام ضحكت/هههههههه ااي والله
نرووح عند بسااااام
جللس على السرير وهو يتتذكر كل لحضه وصدفه جمعته مع مناهل تننكد من عرف من تركي اليوم
قااطع افكااره يوم دق جواله ورد بدون مايطاالع
/ووووووووينك اخختفيت ياااادوب
بسام تنهد/ ابببد نعست ورحت
تركي/ ككيذا دون مااتقوول لي
بسام / هاا دريت
تركي/ والله اان فييك شي قوول بس
بسااام /ولا ششي ككيف الحب معااك
تركي/ اابد طييبين اليوم ماكلمتهااا
بسام/ ليه غرييبه
تركي/ ماادري مشتااق لهاا بس انششغلت باالعيااده
بسام / كلمهاا الحين
تركي/ ااي والله يالله انقللع
بسام/ ننقلع مو مشكلله
تركي/ ههههههههههههههههه طيب
وسسكر ورجع ودق على ندى ببعد فتتره جااه ردها /الوو
تركي بشوق/ يااهلا بهالصووت
ندى تسكر بااب غرفتهاا/ هلا فيك
تركي/ كيفك ياروح تركي
ندى وهي تجلس على كرسي التسريحه / تماام ونت كييفك
تركي/ ااااااااه من سسمعت صووتك والله صررت بخيير
ندى / ههههههههههههه
تركي/ ياالبى الضضحكه
ندى/ تسسلم ووينك الحين باالعيااده
تركي/ ااي ليه
ندى/ لا بس اساال
تركي/ ندى فييك شي
ندى/ هههههههههههه لالا بس كسلانه ماانمت ززين
تركي/ اهاا نااامي ورتااحي
ندى/ لالا بسوولف معاك شووي مشتااقه لك
تركي بحنان/ اناا لك سوووولفي لين تززهقين
ندى/ ههههههههه تركي بطلب منك طلب صغغير
تركي/ اممري
ندى/ ابيك تدعي لي ربي يهوون علي مهمتي اليوم
تركي/ الله يسسهل عليك ويفررجها لك يااادنيتي بس ووش هي
ندى/ هههههههههههههه فضوول
تركي/ههههههههههههه لا بس مستغرب
ندى/ببعدين اقوولك
تركي/ اووكي ياقلبي براحتك
وكملوا سواالف
بدور كاانت تسمع حكيهااا من ورى الباااب ورااحت للصاله وشافت اثير وملاك ابتسمت وجلست /ههههههههههههههههه والله زمن
اثير وملاك رفعوا راسهم من الاب اللي بحضن اثير /ااش فيك
بدور/ الاخت عاايشه حب وغرااميااات
ملاك /ههههههههههههههههههههه من ننننندى لالا
اثير سكتت لانها عارفه وسااكته
بدور بسخريه وقرف/ انا هالبنت خلااااص قرفت منهااا
اااثير طاالعتهااا بصصصدمه / بدووووووووووووور
بدور طالعتها بتعاالي/ خخير
اثير/ وووش هالحكككي
ملااك مصدومه/ انا حاااسه من يوم جييتي ونتي فيك شي على ندى
اثير/ اااي ووش مسويه لك ندى
بدور رجعت رااسهاا للكنبه بهدوء ولا ردت "ااانتي ااككثر وحده ياااثير ببتتعععذبي اذا عررفتي "
ملاك / ووش فييك سسسكتي
بدور/ ماللللكم دخل
سكتتوا يوم ندى دخلت / بنااااااات انا بروح انام ارتااح شووي اذا مناهل كلمتكم قوولو لهاا اني ابيهاا
ملااك/ اووك
ندى وهي تتثااوب طالعت ببدور/ بدوووور بالله اذا نواف كللمك قوولي له لايننسى المغرب
بدور/ ووش دخللني انا
ندى/ اوووووف انتي اخلااقك اليييوم زييروو يااشيخه بقفل جواالي انا اخاف يدق
بدور/ اااااانتي مااتفهميين ووش لي فييك
ندى / لالا اانتي مرره موطبييعيه اليييوم ومدت الجوال لاثير /اثير خلي جوااالي معاك اذا دق نواف جيبيه
اثير / اووك
ورااحت وهي مطننشه بدور تتبي تنااام
.......................
بعد المممغرب صصصحت ندى
بعد ماقال لها تتجهز
عند نواف لبس ثوب وشماغ بيضه وتعطر ولبس سساعته السوده وخذ جواله ومفااتيح سياارته ونزل لقى امه وبندر وماجد وريم وخلود كلهم
بالصااله
سلم وجللس/ هااه ووش عندكم مجتتمعين
ام ماجد/ والله اانتي اللي ووش عندك غااطس ومختتفي
نواف" يااليل ووش يففكني الحين"/ اابد ييمه ماافيني شي
ريم/ اووه ووش الككشخه هذي على وين
نواف/ اابد مشواار مهم طالع بخلوود اللي وااضح انها تعباانه/ اووه خلوود سلاماااات
خلود بتعب/ الله يسللمك
نواف،/يووووووه ششكلك مرررره غللط
بندر متوتر/ الحييييييين ليه مااتنطم وتخليناا نكمل
نواف/ اووه ووش المووضوع
ريم /هههههههههههههههههه تخييييل بببببببندر خخطب والعرووس مااردت لين الحين بيينجن
ماجد كمل/ هههههههههه ذبحناااا ليه ماردت يعني مو عااجبهاا انا ولا تحب لالا ياللللللللله رجنااا
بندر/ اااسكت ياااااااارب تممر بننفس مووقفي وااخس
نواف وقف/ لالا بطللع قبل لاتجييني دعووه تدويني ورى الشمممس سلااااااااام وطلللع
وكملووا حدييثهم
...................
عند سيف جاالس باالمجلس يستنى نواف وهو ممممستغرب لااا خر حد
جااته ورد ومعاها الاي باد /عممو
سيف/ هلاا
ورد / اليوم انا معزومه عند رشاا عادي اروح
سيف/ عاادي بس خخذي معاااك رولا"خدامتها الخااصه هي اللي مهتمه بلبسهاا وككل شي ورد ماعليهاا الا تاخذ وتسوي ككل شي تحت ايد رولا"
ورد/ لالا رولا مشغووله مرسلتهاا للسوق
سيف/ اها برااحتك
ورد /طيب تتبغى شي عموو
سيف/ لا سلاامتك
ورد قربت وبااسته مع رااسه ومشت
ودخلت الخداامه / مسيوو سيف في واحد برى ومعاه وحده اسمه نواف
سيف وقف /معاه وحده اها المهم دخليهم هيناا
وبعد خمس دقاايق دخلت ندى وهي مااسكه يد نواف بككل قوتهااا خلاااص الحيين تقدر تررجع اصلهاا الحين تقدر تكمل دراستهااا وتععيش
مثلهاا مثل غيرهاا تقدر تمشي وهي راافعه رااسهااا تقدر تتزوج حبيبهاا وروحهاا تركي
مااحست الا بصووت نواف/ ندى اججلسي
سيف" ههذا ووش قصصته "/ تفضلووا ارتااحوا
وجللست جنب نواف باالضبط والي لان ماسكه يده
نواف/ ااحم والله ماادري شلوون اابدى وونت اكييد مستغرب بس انا جاايك اليوم بخصوص هذي الصوره وخذها من ندى وهي تطلعها من الشنطه ومدها
لسيف
سيف طاالع مصدووم: هههذي لي ككم يووم قاالب البيت عليهااا ككيف جاات عندك
ندى تكللمت وهي تحس صوتهاا رااح / انااا اللي اخذتهاا من غرفتك
سيف طاالع الصوره ورجع طالع بندى المتلثمه / اااااااانتي وليه ؟؟
ندى خلاااص مااعندهاا قوه طاالعت بنواف يعني احكي
نواف :اللي باالصوره اختتك صح
سيف بتردد/ اا ايه ليه
ندى / لان اللي بالصووره انااااا
سيف سسكت لححضه يبي يستووعب وييحس التننفس ضااع ماايدري ووش فيه فك ليااقت ثووبه /كــ كيـــ ف
ندى وهي تحس شووي وتروح تبكي له بحضنه تقول يااخوي انا اختتك والله /مو مصدق
سيف سسكت شووي يبي يستووعب وتكلم فجااءه / اااكيد الا اذا طللع باالتحليل وقتهاااا للكل حاادث(ن)حديث
نواف طاالع فيه وبرده / اووكي لوو تبي الحيين ببعد
سيف" ااااااااه يااااااااااارب تطللللع ااااختي"/ اوووكي الحييين ماعندي مششكله
ندى "ياااارب يااارب "/ ططيب يا يالله
سيف ناظر بعيونهاا ونبره صووتها يححس انهاا اختتته بس سكت ماراح يستعجل التحلييل يبين ككل شي /اووكي ياللله
نواف/ الحييين طيب مومشكللله
وقاامووا وهم امللهم ببربهم كبييييييييير
...............................
نهااايه الباااااارت لالاتحرموني من توقعااتكم
ااتمنى يناال اعجااابكم
وتم بحمدللله تحيااتي(بوح الحزن)
|