بسم الله الرحمن الرحييم (تكملله بااارت 17)
<
<
<
<
.......................................
بعد ماراحوا البيت سيف كان يراقبهم من البلكونه يوم راحوا تمنى صار له ولا يجي البيت ويشووفهاا تننهد ماايدري ووش يسووي ييحس انه بيموت انسدح على السرير يبي يناام بس شكلهاا يوم اغتصاابهاا ماايروح عن بااله قد اايش كاان مجرم فيهاا ذبحهاااا باااقصى انوااع الاجراام ورجع تذكرهاا شلون كانت تعباانه ونضره عيونهاا التعباانه وذبلانه وولفته اللي عند صدرهاا الحرق اللي هو سسببه لهاا غممض عيوونه يبي يطردهااا عن تفكيييره ورجع ضحك "هههه قد اايش كانت وورده والي الان ورده بس ذبلانه اايه ذبلانه يااسيف ياالي قتلتهااا بممعنى الكلمه وخلييت صااحب عمرك يشترك معك بووسخك تضاااااايق فرق بينه وبين اخووه وصديق عمره ووهدم حيااه انساانه بريئئه غغمض عيوونه وناام وهو كااره عمرره يبي يررد الرووح اللي ضااعت منهااا "
.................................
عند نواف كاان يحااول يستووعب اللي صاار موو مصدق تضاااااااايق يوم قااله تركي قد اايش عاانت وتعبت وقصه خطف اثير صحبتهاا اللي انهاارت بسبتهااا مااايدري كيف يصبر لين بكره عشان يقابل تركي عشاان يقووله ووين ممكن يلقون ندى طالع السااعه لقاها 1 ونص تنهد يدق عليهاا ولالا بس هي اللي يرتااح ويفضفض لهاا وقرر يدق وماهمه دق لللللللللللللللين جااه ردهاا
بدور بتعب وضيق باين بصوتهاا/ هلااا
نواف استغرب نبره صوتها/ هلا فيكي شكلك نايمه
بدور/ لالا مانمت كيفك
نواف / تووقعي ووش صاار معااي اليوم
بدور/ خير وش صاار
نواف بضيق/ جااني واحد اسمه تركي وقالي ان ندى كانت ببيتهم وبعدين قال انه يبي يخطبهاا مني ويقوول يبيني اسااعده عشاان ندور عليهاا
بدور صدمممممممممه "تتتتتتتتركي معقوووله لالا مااصدق"/ والللللللللللللله حللوووو الحمدلله
نواف باالم/ تصدقين ماحسيت بفرحه قد عذاابي يوم سمعت ككل شي صار معاها طوول ماكانت عند تركي اللي تمنيته مااقاالي لي شي
بدور"معقووله قاال كل شي حتى حبه لندى"/ وهو اعترف انه يحبهاا
نواف/ تركي رجااال وككبر بعيني حيييل صاان اختي وخلاهاا ببيته مو انا اللي ماااقدرت اصوونها وحفضهاا من جوور الدنياا
بدور /لاتقوول كيذا
نواف/ الا وااكثر
بدور سكتت" ياااربي اقووله لا كيف ياااربي ووش الحل والله بقوول بسم الله"/ ااحم نوااف فيه شي اابي اخبرك عنه بس قببل ماااحكي عن ااي شي اابيك تقولي الصدق وتجااوب علي سواالي
نواف /ووعد بس اساالي
بدور غممضت عيونهاا"لالازم اسااله وعرف قبل مااينتهي ككل شي بينا "/ بس اسمع ترى الكلام اللي بقوله احتماال يننهي ككل شي بيننا
نواف خااف "لا لامستححيل بدور انا بجد ابيك بقرربي "/قوولي وانشالله مااينهي شي بيننا غير خاالقناا
بدور غمضت عيونهاا وجلست على السرير وضمت المخده وتححس دموعهاا تتسااقط على خدودهااا/ نواف انت اااام اانت تحبــ ــــ نــــ ني
نواف انصصصدم من كلامهااا اوو سوالهااـ وتتنح وولا رد
بدور ضمت االمخده اكثر خاافت من ررده
نواف سررح يبي يشوف مشااعره/ اانتي جااوبي لجل انا اجااوبك بدور
بدور "لالا ككيف مااقدر"/ا اايــ ــ ـه
نواف ابتسم/ وناابعد بدورر صدقيني شعوري معااكي صاادقه ويوم ساالتيني احييتيهاا
بدور رمت المخده وراها ورمت نفسهاا على السرير برااحه / وناا بعد صدققني
نواف/ طيب وش تبين تقوولين
بدور ااخذت نفس/ندى اختك ههي صديقه عممري وهي الي يوم اكلمك وقول اني عند صحبااتي اكوون عندهاا
نواف بلللم موو مممصدق / شلووون؟؟؟؟
بدور/ انا ماكنت اعرف انك اخوها
نواف بدى يعااتبهاا/تووك تووك تتكلمين لهااالدرجه مااحسيتي بعذااب قلبي وضيقتي وهذاا كلله مااقلتي لي لييه ياابدوور ليه
بدور تووقعت ردة فعله/ ااسفه ككنت اابي االقى فكره وواجممعكم ببعض بس صددقني ماالله ارااد يككفي يووم اشووف ندى تمووت قداامي بس ووربي احتترت خخفت اقوول لك ومااتصدق خخفت والله
نواف/ ووين الشقه
بدور / بترووح لها الحيين
نواف وهو يقووم من السرير ويفتح دولاب ملابسه/ اايه الحيين وين البيت
بدور"مااترووح بدووني "/بششرط مااتروح بدووني
نواف/ ليه
بدور/ ببس ووش قلت
نواف" ههذي من جدها كيف اخذهاا"/ ككيف ااخذك وبهااالوققت من جدك اانتي
بدور/ ماالي ششغل ولامااقول لك مكاانهاا
نواف تنهد / ططيب وين ااجيك
بدور ووصفت بيتهم ووين يلقاها وهو رااح يللبس وبدور رااحت تشيك على البيت من صااحي ومن ناايم ووخذت عباايتها وجوالهاا حطته باالشنطه وشاالتهاا ونززلت بهدووء وطللعت من بااب المطببخ على الحووش ورااحت عند البقااله اللي قاالت له تتلتقي معااه هنااك
بعد سااعه تقريباا ووصل وشاافهاا وااقفه وتنهد على تهوورهاا ووقف /يالله "فتح الشبااك
بدور ببكل جراائه فتحت البااب الاماامي وركبت نواف طاالع فيهاا بصدمه/ من جدكك اانتي بعد تركبين قداام
بدور/ اقوول بترووح لاختك ولاشلوون وبعدين ماالك شغل ووين اججلس
نواف/ههههههههههه حلووه هذي ماالي شغغل سياارتي
بدور/ يوووووه اانت ووبعدين معااك بتتمشي ولاشلوون
نواف طاالع فيهاا وسررح بعيونهاا ولاحض التووتر فيهاا وبتسسم ومشى لووين مااتووصف له بدور
ووقف عند العمااره /ايييوه هذي
نواف ييحس قللبه بيطللع من مكاانه ضضل يطاالع فالعمااره "مابيني وبينك يااختي غير مساافه بسيطه تككفين لاتبعدين ووتطوول المساافه"
بدور /طيب مع السلامه
اانتبه نواف / ووين
بدور/ هههههههههههههههه ووش اللي وين ككلمت ندى قلت لهاا تفتح الباااب
نواف/ جد طيب انا صصح بشووفهاا ولاتمزحين
بدور بحنان/ والله وانشالله بتشووفهاا الحين ويالله ننزل
نواف نززل وهو ياادووب ييسحب رجووله ودخلوا المصعد وطللع فييهم ووقف عند بااب الشقه
بدور/ اووش تعاال هيناا"تقصد الزااويه "
نواف بهدووء رااح لهاا بعدين بدور همست له/ لالا عندي فكره غيرهاا تعاال هيناا وجااء ووقف عند البااب وهي رااحت لمكاانه وتقوول ددق وهو ياادوب دق بسيطه بدور ععصبت وتااشر له يعني دق بقووه ودق وننفتح له بهدووء بس ماانفتح كله "لان ندى ماتحب تفتح البااب كاامل ولاتبين نفسهاا وتتخبى ورااه " بدور اشرت له يعني اادخل وهو ددخل صدممممممممممممممممممممممممممممه
ندى طااحت يدهاا من الباااب وتسكر البااب ضللت تطاالع فييه مو ممصدقه وتتحس الدنيااا تدوور فيهااا اماا نوواف يححس انه بحلللم ييحس انهاا كل ماابعدت متر تبعد ااككككثر خااف ووقرب لهاا قبل لاتنهاار وضمهااااا وصاار صدره يللم رااسهاا ووصاار يممسح على رااسهاا وويشم شعرهاا موو مصدق عيووونه
ندى كاانت تتلمسه ببصمته وترفع يدهاا للين ووصلت للوجه وورفعت وجها وطاالعت فيه وهي تتلمس ووججه تتبي تستووعب
نوااف ننزلت دمووعه /مشتاااق لك تعاالي خليني ااشبع منك
ندى نززلت دمووعهاا ووبكت ووبسررعه رمت ننفسهاا بححضنه صاارتت تتكلم من بين شهقااتهاا/وووينك ووينك نواااااف ااااااااااه اناا ضضعت والله ووووالللللله تعببت بغغربه ذذبححتني نوااااف انااا ماالي ااحد غغيرك لاتتخلى عنني ممثلهم انا مااعندي ااهل وام واب اناا ماالي غيررك نواااف لالا تتتركني ززي ااخر مره ترككتني وررحت ااناااا ماابي شي بس اابي اناام ونا مرتااحه مو خاايفه اابي يممر علي يوم مااجووع وخااف اخااف ااصحى ماالقى شي اكلله نوااف انااا عييشتي تتعذب الحيواان ككيف انساان صرت اخااف يجي يوم يدخل عليناا حراامي صرت اخااف على اثير وملاك صررت اناام بكواابيس ليين اقووم من النووم ااااااااابي ارتاااااااح تتكفى
نوااف ضمهاا اككثر لصدره /ماارااح اتركك ياارووح نوااف انتي ووعد بس لالاتتبكين
ندى لفت يديهاا حواالين ضهره / ابي ااحس انني مو بحللم
نواف/ اانتي مو بحللم اانتي بحقيقه
وبدوور انحررقت وطللع منهاا دخااان من الخووف وهي برى نااسينهاا ودقت الباااب/ ووجعع اافتحوووا للي بمووت من الخوووف نواااااف اففتح نندى تكفييين <<هههههههههههههههه تستااهلين ووش جاايبك
نواف بعد عن ندى ووضحك/هههههههههههههههههه شووفتك نستني بدور
ندى ؟؟؟؟/هذاا صوت بدور
وفتحت ودخلت بدور وهي تسكر البااب وراها بكل دفااشه والشراار يتطااير من عيونهااا/ ووووجعووه نسيتووني هااه وونت شووفت اختك تخليك تنسااني برى بهالووقت ووربي بغى يطير عقلي من الخووف
نواف "ههههههه يااحبي لك ياابنت النااس "/ هههههههههه ااسف بس لاتلو مييني
بدور/ زين المهم اييه ووش صاار ووش قلتوا مااقدرت اسسمع ووكيف شعووركم عااد انا جاايه كله لجل اشووف هالقااء واخرتهاا مااشفته بس مو مشكله اخخذ التفااصيل منكم
نواف /هههههههههههههههههههههههههههه بدور ووش الجناان والقاافه اللي طللعت لك فجااءه
بدور/ هذي شخصيتي الحقيقيه بس معااك اعووذبالله تجيني حااله هدووء وماادري ووش
نواف ضحك وطاالع فيهاا بحب/ لاني اناا غير عنهم صح
بدور فتحت عيونهاا بوسعهااا/ ههههههئ صدق اللي استحواا مااتوا بس عاادي تبي الصدق صصح
ندى مكتفه يديهاا وتشوفهم /للحضه لحضه اابي افهم ووش جاابكم للبعض
بدور/ اناوــ وقااطعهاا نوااف/ بعدين تفهمين بس المختصر انا وبدور لناا فتره نكللم بععض وسبق وعاالجتهاا عندي وبكيذا تعرفنا على بعض وهي الخااينه ماقاالت انهاا تعرفك غير قبل شووي بس مو مشكلله حساابهاا بعدين
ندى طاالعت بدور بصدمه/ بدوور كنتي كنتي تكلمينه ومااقلتي لي
بدور بدوور المسكينه/ يووه هذا بدل مااتشكرووني تعااتبوني يـــبه خلااص ططيش مني وغبااء جاء بوقت غلط
نواف "ههههههههه اوول مره اكتشف شخصيتك ياابدور وكلهاا حبيتهاا شخصيتك ونتي حنونه وهااديه وشخصيتك ونتي ررجه وتستهبلين بعد حبيتهاا ككل شي فييك حبيته هههه والله وااخذتي قلبي ياابدور"/ مشكووره بدور عللى كل شي
بدور"ووش قصده على كل شي"/ طيب اختتصر وحده مو ككل شي اصلا ماسويت غير شي وااحد والي هو خليتك تشووف اختك بس مااعتقد فيه شي ثااني
نواف" حبك لي اهتماامك فيني صووتك اللي يريحني هذا كلله ولاشي"/ طيب مشكوره مره وحده ههههه خلاص
بدور طاالعت فيه وهو يضحك"اه ياانواف تبي تجنني فيك اانت"/ العفوو انا بروح بناام عند اثثير ونتوا اقعدوا مع بعض
نواف"خليكي لاتروحين شوفتك تشرح الصدر خليكي تكفين"/ طيب تصبحين على خير
ندى قربت وضمتهاا بقووه/ اااااحححححححبك بدوور الله لايحرمني منك
بدور وهي تتحس دموعهاا تجمعت ماتحب هالمواقف تبيكي بسرعه/ وناا ااكثر يااروحي المهم بعدي قبل لااقلبهاا منااحه بعدين ووش يسكتني
ندى وهي تبعد وتطاالع بعيونهاا بحب صديقه لصديقتهاا/ هههههه طيب روحي
بدور التفتت لنواف/ تصبح على خير
نواف ابتسم/ ونت من اهله
ورااحت لغرفه اثير وجلست جنبهاا على السرير وخاانتهاا دموعهاا وبكت وهي ضاامه يديهاا بقووه لوججهاا لجل تخخفي دموعهاا وصوت بكاها عشاان اثير مااتحس فيهاا بس لاطلعت البكووه تششكي الحاال وهمه تكوون قوويه ولا احد يقدر يخفيهاا ووصاار صووت شهقااتهاا يععلى اثير حست وقاامت وهي تتسمي وفتحت نور الابجوره وشاافت بدور بعباايتهاا وتبكي / بدوووور ووووش فييك
بدور رمت ننفسهااا بحضن ااثير دون مااتبعد يديهاا عن وجهها اثير تمسح على رااسهاا/ بدووووور ههدي وكلميني ورربي بمووت من الخووف
بدور وهي ترفع رااسهاا وتمسح دموعهاا بكفهاا/ نواف جاالس مع ندى برى ججمعتهم ببعض يااااثير بس بس انا من بيجمععني معااه اااااه ياااثير ااحسني مخنووقه خخفت يتخخلى ععني ويرووح خخفت حححيل ماادري ااحسنيي مكتوومه
ااثير ترفع شعرهاا ببكله ورجعت تطاالع بدور/ بدوور انا احللم ولا وووش اابي اافهم ووش تقولين
بدور ببرود/ ااطلعي الصااله تلقين ندى ونواف جاالسين
ااثير سمعت كلامهاا وفتحت البااب بسررعه وجري للصاله ووقفت يوم شاافت ندى ونواف جاالسين صصنمت ووضلت تطاالع مصدووومه "لا لا مااااراااح اخخليه يااخذهااامني اايه هذي نندى اامي وابوي وااختي ووكل دنيتي كيف بعد ماغااب عنهاا كل الفتره هذي يجي ويااخذهاا لالا مستحييييل تااخذوون ندى مني اايه مستححيل"
ندى طاالعت فيهاا مستغربه نواف نززل رااسه
اثير تتجمعت الدموع بعيونهاا يوم شاافت نواف مااسك يد ندى ووبكت ورااحت رككض للغرفه وسكرت الباااب وسندت نفسهاا عليه وانهاارت بكى جااتهاا بدور ونزلت لمستواهاا/ ووش فيك ااثير
اثير صاارت تشااهق من البكي
بدور ضمتهاا/ ووش فيييك تككلمي
ااثير وهي بحضن بدور/ بترووح ندى وتخلليني صصح كيف بدور قووليلي ككيف تقدر تخليني تكككفين لاتخليه يااخذهاا انا ماالي غيرهاا من بعد ربي تككفين بدوور امووت ولا ندى ترووح مع نواف والله لو ترووح لااامووت
بدور مصدوومه من كلامهاا/ ااثير حبيبتي ووش فيكي ههدي
ااثير/ الا هي تبي تبي تررجع معاه وتخليني بس هي وعدتني تكوون جننبي معقووله تكون مثله مثل رياان وعدني يااخذني معااه بس ككذب وساافر معقووله ندى تتكذب وترووح وتعييش حيااتهاا وتخلييني لالالا بدوور لالالالالالا
وزاادت ببكاها لدرججه بكت بدوور معاها ولا قدرت تسكتهااا
عند ندى ونواف
ندى خاافت / ووش فيهاا اثير
نواف/ لاتخاافين ويالله ندى تككفين اررجعي معااي اابي يوم يردون اخوااني يفرحون فيكي
ندى بخوف/ نواف خاايفه ومااقدر اترك البناات واثير وخاايفه امك وابوك يطردووني لانهم اعلنوا و وفااتي
نواف سكت بعدين تكلم/ اانتي تدرين ان اهل ااثير اعلنوا وفااتهاا وسووا عزا بعد
ندى انصدمت / لا لا تتكذب نوااف قوول الصدق
نواف/ والله جااني الخبر لان ابوهاا معرووف وابوي راح وعزااه
ندى حطت يدها فووق رااسهاا/ يااااااااااااربي لالا قوويه ووش بيصبر المسكيينه اذا انا الخخبر صصدمني ككيف هي
نواف/ لاتقولون لهاا المهم ندى الله يخليك قوومي شيلي اغرااضك وناا بعد سااعه اامرك اووكي
ووقف ندى ووقفت بتردد/ دقيقه بقول لك شي
نواف / قوولي
ندى/ امس لفتني شي ببيت سيف ال..) تعرفه
نواف يحوول يتذكره/ اايه هذا صااحب بندر ومااجد
ندى والدموع بعيونهاا/ امس كناا معزومين ببيته بنت اخوه ععازمتناا وطلعناا اناا وملاك نتفرج واثير معانا المهم دخلناا غرفته لقاافه وصرناا نفتتش ودخلناا مكتبه ولفتتني صووره حاطهاا بمكتبه صورت بيبي تووه مولود وهو شاايله وبعدين قلبت الصوره لقيت مكتوب فيها من ورى تااريخ ولادتي ومكتووب عبااره جنبهاا"ررحلتي وررحل معااكي كل جمييل واانتي كاان انتضاارك بههجه حيااة كل من امي وابي وانا بس ذذهبتي وذهبوا معاك"
نواف جلس يستوعب / متااكده
ندى/ اايه وحتى جبت الصوره معااي
نواف انصدم/ سررررقتيييهااااا؟؟؟
ندى ووالعبره خاانقتهاا/ اايه سرقتهاا ابي ااي احد يشووفها ابي اعرف اذا انا ولالا وحلو اني شفتك اابيك تقول اذا انا ولالا
وقاامت وبعد خمس دقاايق جات والصوره معاها جلست جنب اخوهاا / ههذي انا ولالا
نواف بلللم
ندى بررجفه وهي تحط اصباعهاا على الصوره واصبعهاا يرتجف/ قوول هذذذي انااا
نواف جللس يطاالع الصووره/ ايه هذي انتي حتى ننفس الشرشف والبس جاابتك فيه اامي متتذكر
ندى رجعت على ورى والضييق كتم عليهااا وغغمضت عيونهااا/ لا لا يااااربي
نواف/ ندى بدال مااتفرحين تزعلين
ندى/ لالا مافيني شي بس تقدر تسااعدني
نواف / عيووني لك مو اسااعدك
ندى / مااتقصر بس اابي منك شي اابيك تتقوله انك تبي تجيه ببيته ووروح معااك وبعدين اابي اجللس معااه لووحدي
نواف/ طيب بس فيه شي تعرفينه عنه مو زين
ندى"ككيف ماااعرف وهو اللي نهى حيااة انساانه برئيه "/ لا بس اابي ااجلس معاه
نواف/ ااوكي وناا بروح ورجع ااخذك
ندى/ لا نواف خللني هيناا ممكن فيه شي ابي انهيه ضروري
نواف قومهاا وضمهاا/ طيب اانتبهي للننفسك يااندى
ندى/ طيب وباخذ رقمك من بدور واكلمك
نواف تذكر بدور ابتسم/ طيب يالله فماان الله
وطللع وخلى ندى بدوااااااااامه
عند بدور واثير قدرت بدور تهدي اثير بصعووبه ودخلت عليهم ندى لقتهم جالسين على السرير والوجه الحممر ومتننفخ من البكى ااستغربت ورااحت وججلست عندهم/ ووش فيكم
اثير ضمت رجوولهاا ونزلت رااسهاا ولا ردت وجلست تبكي
بدور / ولا شي على ساالفه الززفت سيف<<طبعا اثير حكتهم انو سيف هو اللي اغتصبهاا كلهم صااروا يدعوون ويسبوونه بس ندى مااعلقت وولا ردت على كلامهم لان قلبهاا يقول هذاااااا اخووووي يااانااس بس سكتت>>
ندى تضاايقت / ماراح تنسوون الساالفه ولا ووش
اثير رفعت رااسها والدموع/،لالالالا ماااااااارااااح ننننننسى الللللللللللله يااااااااااخذه عععععععذذبني موووووووووتتتتتتني يااااانااااس انااااا باااقيااا انساااااااان تعذذذبت بماااا فييه الكفاااااايه اللللللللللله ييييييينتقمم ممممنه
ندى تحس دعواتهاا سكينه بقلبهاا بس ماتلومهاا/ الله يصببرك بس تككفين الا الدعواااااات الدعواااااات مووت ياااثير
اثير صرخت وهي تتبيكي بشهقاات تققطع القلب/ خللللللللللللللللللللللللليه يموووووووووووت ويريح الناااااس من وجوده الللللللللللله ييينتقم منه ببنـــــ ندى صرخت/لالالالالالالالالالالالالا ااثير لا تكككفين وورد مضلوومه ماالهاا دخل تككفين لا ووش ذنبهاا لالاتدعيين ععليهااا يتيمه ماالهاا غير عمهاا تكفيين لالا
اثير / ونااااااا ووش ذذنبي ووووووش ذننننننننبي يووم قققلبي وروحي تتعذب ومااتعرف الرااحه ببسبتتته
بدور/ بس بناااااات
اثير رجعت رااسهاا وضمته بين رجوولهااا
ندى تووترت وطاالعت فيهااا ورجعت تطاالع ببدور ووقفت تطاالعهم ونززلت دموعهاا/ بنااااااات يككفيني عذاااب تكفووون حححسوو شووي فيني
بدور/ نندى ووش فيك اانقللبتي
ندى وهي تمسح دموعها بكفهاا/ قرريب رااح اعرف انا بنت من بس اول ماايعترف فيني برووح له انا فقده سنيييييين ماابي اذا شفته وعترف فيني اتركه برووح له اايه وبعيش عنده وبكمل حيااتي بس بس ككل اللي ابيه منكم مااتتركووني لهاالسسببب مممككن وطاالعت فيهم وطلعت من الغرفه وراحت غرفتهاا
اثير وبدور مو فااهمين كلامهاا
ندى راحت لغرفتهاا وضضمت نفسهاا على السرير تتخفي شهقاتهاا عاارفه ان هالخطووه بتبعدهااعن صحبااتهاا بس شتسووي تتبي تترجع حياتهاا اللي قبل تبي تكمل درااستهاا بفخر تبي تتحس انهاا لقييطه الللي يااما جرحتهاا هالكلمه وعذبتهااا غممضت عيونهاااا تمننع نززول دموعهاا"لاتبكين يااندى بكيتي بما فيه الكفاايه خلاااص قرب الفررج قررب اليووم اللي تمششين بين النااس بفخخر ولاتخاافين من اي احد يساالك ووش اسمك وتقدرين تدرسين ككل شي تقدرين تسووينه ومنتي مرتااحه ياااندى اخووووك سسيف ال...) يعني اكييد ييهتم فيكي ويعترف فيكي من خلال كلامه اللي كاتبه بالصووره ووضح انه يبي لقيااك ممثلك تنهدت يوم تذكرت جوالهاا وقاامت وراحت للتسريحه وخذت جوالهاا وهي مااشيه رااجعه للسرير انتبهت للمكالماات اللي من تركي ابتسمت بمرااره/ اااه يااتركي تعاال خذني وودني عاالمك انت بس لاني مللليت وتعبت من عاالمي
ونسدحت وغطت نفسهاا بالحااف وتركت شعرهاا وراهاا وضلت مااسكه الجوال وتصلت عليه ررنتين ورد
تركي بخووف/ نننندىى حببيبتي ووينك خووفتيني عليك
نندى بهدوووء/ موجوده يااتركي
تركي "ووش فيهاا تكلمني كيذا"/ندى فيك شي
ندى / لا حبيبي لاتخااف انا بخيير داامني سمعت صووتك
تركي بلمم"ححححبييييبي"/ ندى اكييد اانك بخيير
ندى / ايه والله
تركي/ ندى ابساالك انتي وين قااعده
ندى ابتسمت / جاء نواف اليوم اخوي تخييل يوم شفته بغى يطير عققلي يااتركي
تركي "نوااااااف ككيف ححصل عليكي معقووله يعرف مكاانك"/ نوااااف ؟؟
ندى/ ااي نوااف وقاال انك جييته
تركي/ كيف عرف مكاانك
ندى حكته ككل شي
(.................................ااااللخ)
تركي/ سبقني ؟؟
ندى/ تركي من جدك اانت تبي تتزوجني دون ماتعرف ااصلي
تركي بعشق / ندى اناا ابيك اانتي ووش اابي بااصللك حبييتك اانتي ولااابي غييرك
ندى نزلت دمعه حااره على شفتهاا "اانت تبيني ونواف يبيني وسيف لو درى عني بياا خذني طيب وصحبااتي "/ تركي
خاايفه حييل
تركي/ ووش مخووفك حبي
ندى/ قريب بتتزوج بنت ااصل ووفصل صدقنني بس البنت هذي بتفقد اغللى 3 اشيااء بحيااتهاا ممكن تسووي ااي شي لترضيهم ضللت توااسيهم تشااركهم فرحهم ووقفت جنببهم بس بلححضه هم بيتخلوون عنهاا بلححضه بسبت سبب ماافيه بنت تتقدر تتخلى عنه هذي انا يااتركي وبلعت ريقهاا وغمضت عيونهاا لجل تمنع دموعهاا
تركي / ندى تقصدين صحبااتك
ندى تححس بغغصه من هالكلمه/ اا ايه
تركي/ اللي يحببك وويقدر العشره صدقيني ماايتخلى واذا هم تخلووا ووش السبب
ندى"مستحييل اقوول يااتركي لو قلت بااخسرك حتى انت وبتتخلى عن حبك وعني زيهم بيتخلون عني وعن عشرتي"/
سبب صصعب ااني اقووله المهم تركي ممكن طلب
تركي/ اممري يااعيوني
ندى/ اررسلي صوورتك الحين بخليهاا عندي تقدر
تركي/ كااان طلبتي تركي بكبره مو صوورته افاا عليك سكري ورسلك وحده صورني بساام قبل يومين في الشرقيه
ندى/مشكوور يالله قود بااي
تركي/ لحححضه انا قللت عشاان ارسل ممو تقفليين بالمره
ندى/ هههه ااسفه حبيبي بس والله تعباانه بناام
تركي/ ططيب ناامي يااروحي ونتبهي لنفسك احلاام سعيده
ندى/ مع السلامه
وسكررت وحطت الجوال عندهاا وصاارت تطاالع فيه لين ارسلهاا الرسااله ورسلهاا صوورته وهو في السيااره يسووق ويطاالع الكميراا مبتسم وكان لابس تي شيرت احمر بليااقه ونتبهت ليده اللي على الدركسون وكانت اسوااره لندى سلك ااسود فيه حرفهااا ضضحكت وهي تتامله ببحب وععشق مو طبيعي ناامت وعيونهاا ماتشوف غيره
.................................................. ...
في الشرقيه ببيت ام بساام
رحاب جالسه بالصااله مانامت ورنا معاها
جااتهم امهم / بناات ماانمتوا السااعه 3 باليل
رناا وهي تاكل شيبس/ يييمه ووربي فللم خططير تعاالي بس لايفووتك
رحاب/ هههههههههههههه يمه هذا اككشن مو روماانسي زي مااتحبين
ابتسام جلست/ وع ووش اابي باالكشن المهم كلمني بساام يقوول لازم نررجع المدينه خلااص
رحااب/ ااي والله تككفين ااشتقت لبيتنااا
ابتساام/ طيب جهزووا انفسكم
رنا/ ماامي اناا عندي تعقييد من تجهييز الشنط والملابس فاابلييز قوولي لميري تتجهزهاا
ابتسام/ وونتي للمتى تخلين الشغااله ترتبهاا لك
رحااب/ هههههههههههههههههه للين تموت ييمه صدقيني اخختي واعرفهاا
رناا ترش المويه عليهاا/ كككككش علليك يااغبيه تفااولين علي بالموتت
رحااب تمسح المويه من وجهها / ياااااحماار ترشي علي المويه ووبعد باارده
رنا خافت /ههههئ ححسبي الله هذا مو انا يدي الله يصلحهاا حووله اقولهاا على امي تجي عليك
ابتساام/ هههئ بببعد عللي
رناا/ يوووووه عاااد ييمه كذبه وصدقيهاا يعني بعقلك بسويهاا انااا
رحااب نطت عليهااا وسدحت رنا/ ياااغبيه غمممضي عيوونك خاايفه اعمييك
رنا/ههههههههههههههههههههههههههه حااله والله تبي تنتقم وخاايفه
رحااب راافعه الببسي عليهاا يعني بكبه فوجهك/ ططيب اانطمي وباالعاافيه عليك الببسي وككبت علىى وجههاا
رحااب باانتصصاار/ههههههههههههههههه عشااااااان مااتحوولين وتغلطين وععلمي يدك ززين
وشردت لغرفتهاا تجهز اغرااضهااا اما رناا لاحول ولاقوه الابالله تحززن كلهاا ببسي على وججهاا وشعرهاا وصدرهاا تندكت البنت
اعرفكم على رحاب ورناا
رحاب ورنا توام 19 سنه رحاب شخصيتهاا طييبه مرره بس تعصب بسرعه وقلبهاا يحب كل شوي ععكس رناا اللي مستححيل تتحب شعرهاا اسود قااصه فكتورياا لون بشرتهاا قمحي ونحيفه وطولهاا متوسط وتعععشق شي اسمه تعشق شي اسمه فله ولعب كوره
رنا :19 سنه اطول من رحااب بشوي نحيفه قااصه زي رحااب ولون بشرتهاا اافتح من رحااب وفيهاا شاامه برقبتهاا بني محروق وانساانه تكره تبين مشاعرهاا ماتحب احد يشوف دموعها غير توامهاا رحاب واذا حبت تعشق بجنون عنيده بس رحااب ترى اقوى بالعناد المهم فلله مرره تتمشي على قاانون طنش تعش تنتعش
امهم انساانه فلله مرره وبناتهاا صديقتهاا جسمهاا رشيق لايق على عمرهااا شعرهاا صاابغته بني طويل لنص الضهر بيييضه طيييييييبه مرررره طولها طول رنا بنتهاا
.................................................. ..
عند العااشق المخدووع (ماججد)
كان منسدح يستنى صلاه الفجر بيصلي ويناام دخل عليه بندر دون استاذان
بندر/ مراااااااحب
ماجد قعد وتربع / مرااحب بعيينك يااخي استااذن
بندر يجلس وطننش وبدى يغني / طاااااااير من الفرررحه طاااااااير ووقلبي على نااار نااااااطر
مااجد/ اااااش ههي ووش تقوول انت ووقت اغااني الحين ووقت ذكر
بندر يحط يده على قلبه / ااااااه الله يللعن هالقلب اللي كل ماقلتله ارركد رجع يررفس
ماجد ضحك وهو ماله ننفس/ ووش فيك
بندر/ لقييت فاارسه احلااااامي بموووقف وصدف ولامرره جااء ببالي
ماجد/ههههههههههههه حلوووو وش صاار حمستني
بندر قعد يحكيه
(........................اللخ)
ماجد/ههههههههههههههههههههههه لالا تمززح يااشيخ ولالا فللم هندي بس
بندر/ افااا عليك بس لاوالله فللم سعوودي طاازج بعد
ماجد/ تقوول وجهها صدم بصدرك
بندر يمسك قلبه/ ااااي يااخوي وربي بغغيت اننجلط بس ربك ستتر
مااجد/ هههههههههههههههه لالا هذا كلله كووم وساالفه انا ماتبي تركب معااك كوم
بندر/ يااشيخ دلع دلع بس ااااه يموون الدللع ياااانااس
دخلت ريم وهي ببجامتهاا/ ووش فيك تصاارخ
بندر/ وونتي وش مصحيك
ريم/ قمت بشوف اذن ولالا
ماجد بحنان/ لا نسع ريوم مااذن واذا اذن اصحيك روحي نامي
ريم/ طيب بس سكروا البااب لان صووت بندر عاالي
ورااحت وسكروا البااب وكملووا سواالف
.................................................. ......
استغفــــــــــــــــــــــــــر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه استغغفر الله واتووب اليه
.................................................. .......
عند ريان بببريطانياا كان جاالس بشقته يتفرج على التلفزيوون متضاايق ماايبي يخخسر حبه بس خلااص لالازم يقوي نفسه لجل ينساها ويحب غيرهااا لالازم تتتعبت ياااربي كوون بعووني
يااااارب
قرر يقووم يطلع يتممشى يشم هواء يريح اعصاابه
..................................................
نهاايه البااارت ااتمنى يعجبكم واان شالله بحااول اانزل كل يوم بنفس التوقيت هذا
عشاان رمضاان الله يبلغناا يااه ياارب ولاتحرموني ممن توقعااتكم وردودكم
تحيااتي لكم بووح الحزن
|