عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2013   #9


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (12:07 AM)
آبدآعاتي » 3,303,698
الاعجابات المتلقاة » 7604
الاعجابات المُرسلة » 3797
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم (البارت السابع)
ليت النسيم يكن بأمري ..
ليت الزمان يرق لي ..
ليت النسيم برفق إليَّ يأتي بكم ..
وإن لم يكن ..
فليت الطير بين جناحيه يحملني إليكم ..
لعلي التقي بكم .. وعندها لا نفترق ..
آه .. ثم .. آه .. ثم .. آه ..
ألم الفراق يحز في الصدر ..
ألم الفراق يقطع القلب ..
ألم الفراق يسيل دمع العين


آه .. ليت الفراق لم يكن ..
فإنني لفرقة الأحباب مهموم كئيب ..
ليتنا لم نفترق .. لكنما الدهر عجيب ..
ليتنا بعد الفراق لنا لقاء عن قريب ..
إنني كنت إليكم دائر الفكر خطيب ..
هل لكم بعودة ولقاء بي قريب ..


الفراق .. إنه صعب !!
الفراق .. إنه مُـر !!


ولي تساؤل أخير .. ؟؟


لقد افترقنا .. فهل نلتقي بعد الفراق ؟
أيجدد العهد بعد هذا الانقطاع ؟


هل كتب الرب لنا حيناً للقاء قبل القضاء ..
إنني أنتظر وفي القلب أسى .. كالجمر يسعر من حرارة ذاك الفراق ..
ولكن .. سأصبر بالانتظار ..
فلعل الفراق يزيد المودة .. ولعل اللقاء بعده يجدد العهد والمحبة ..


فيا رب العُلى .. أكتب لنا ذاك اللقاء ..
وأبعد الهم عنا .. وأكتب لنا طول البقاء ..
ودون افتراق إلى حين الملتقى عندك في يوم الحساب بالجنان
...........................................
عند ندى
ندى تدور بغرفتهااا تحااول تلقى حل ومالقت غير انهاا تروح له بس خاافت وتوكلت على الله وخذت عبايتهاا ونزلت تحت وشافته جالس في الصاله حمدت ربهااا ان مهاا مو موجوده وراحت وبهدوء ورتباك لاول مره تحس فيه /سلام
تركي منصدم ولا رد
ندى عصبت/ قلناا سلام
تركي حس/ هااه هلا
ندى تورطت / احم ايه الصرااحه لو طلبت منك مساعده تساعدني ولالا
تركي مستغرب/ انشالله اذا اقدر
ندى بدت تخااف واللي زاد خوفهاا انهاا تحس دموعهاا بتنزل ماتبي تبكي عنده انققههرت ماتبي تحس شفقته عليهاا سبت نفسهاا لانه تضضعف قداامه وهو داييم سبب دموعهاا اللي ماتنزل بسهوله وتكلمت وتصنعت القوه / اوعدني
انك تسااعدني لاني والله رااح اموت لو مااساعدتهاا
تركي / سااعدتيهاا ترى انا موفااهم شي فهميني
ندى تووترت وتحس نفسهاا بتحترق من الحرااره / انا وصحباتي امس طلعنا مع السواق نتمشى وقعدناا بالمخطط وجاء واحد ومعاه شباب يلاحقوناا بجمس وبعدين وقفوا عند السيااره ونا قلت للبنات يركبون والا وبكت بدون شعور
وطاحت دموعها على يدهاا وعلى طول مسحتهااا
تركي بخوف/ الا وويش كملي
ندى وقتهاا انفجررت بكى / الاا خـــــــ طفوا اا اثـــ ير وراحت بنووبه بكااء مااقدرت تمسك نفسهاا
تركي جن جناانه / شلوووووووون طيب متتتى وكلمتي الشررطه وليييه ساااكته مااتكلللمتي
ندى طااحت على ركبهااا وبكت ولا عرفت ترد ومنضرهاا كسر خااطر تركي وحااول ييهدي وتكللم/ الله يخليكي تكلمي
وهدي عشاان نلقى حل
ندى/ كلمناهم وهم يدورون عليهااا وعطيناهم اوصااف السيااره والسواق اعتقد راح وتفااهم معهم بالقسم
تركي جلس قدامهاا/ لالاتبكيين انا الحين بروح القسم وشوف الوضع
ندى برجااء/ تككككفى الله يخليك رجعهااا معااك تككفى
تركي بحنان نزل لمستواها ونااضر بعيونهاا اللي مغرقتهاا الدموع / وعد ووعد ماايهناالي بال لين مااجيبهاا لك قبل اهلهاا
ندى ارتااحت وقامت / مشكوور وطلعت وراحت جناحهاا وهي تسب بنفسهاا لانهاا طلبت منه يسااعدهاا وفوووق هذا شااف الضعف فيهااا بس لماا تذكرت اثير تحمملت وحااولت تحسن العلاقه معاه بس عشاان يساعدهاا
.............................................
اثير بحااله ماايعلم فيهاا الا الله صابتهاا صدمه ماتتكلم بس تبكي وتخااف من اي احد يقرب منهاا حتى الدكتوره ماتخليهاا تمسكها
الدكتوره تكلم ريان برى الغررفه/لازم لازم نعمل لها العملييه ولا حتنفضحوا
ريان يدوور حوالين نفسه وشاف اخته ملاك داخله غرفتهاا وراحلهاا ركض / ملااااك
ملاك مستغربه / هلا
ريان يسحبهاا ويدخلهاا الغرفه حقته وياشر على اثير / سااعديني
ملاك مصدوومه / مممييين هههذي
رياان/ ملووك تكفين
ملاك دفته / ووخر عني بشووفهاا
وراحت ووجلست على طرف السرير واثير خاافت وصاارت تغطي نفسهاا بالحاف وتبكي / لاتخافي حبيبتي
اثير صاارت تبعد عنهاا
ملاك قاامت وراحت عنند اخوهاا وهي معصبه/ وووش سوويت فيهااا
ريان/ تعالي بره وفهمك
وطلعوا برى
ملاك جلست والدكتوره وريان في الصاله
ملاك/ قوووووول
رياان/ الساالفه ..................) وقاال السالفه كلهاا
ملاك مصدوومه / الللله لايوفقكم ووش سويتوا فيهااا
رياان/ وربي مادري ككنت سكراان مااذكر شي
ملاك قامت / الله لايسااامحكم ياااحمير
ورااحت عنهم
رياان سند ررااسه على الكنبه ولا عصب على اخته لان كلامهاا يستحقونه وككثر ووتننهد / اهـــــــــــــــــ يااااااارب
الدكتوره/ شووف انا عندي فكره نسووي العمليه برى
رياان رفع رااسه بقوه / بـــــــــــــــرى
الدكتوره / ايووه
ريان بعد تفكير/ طيب جواز السفر حقهاا
الدكتوره / نسويلهاا مزور
ريان/ لالالا مااالي خللق ادخل بمتاهات مالهاا اخر
الدكتور ه/ طب حاانعمل ايه
رياان/ شووفي انا بحااول ادبر الموضوع واذا مااضبط نسويهاا هيناا بس باللسسر
الدكتوره/ ان شالله
وقاام رياان وفتح الباب بهدوء وشاف ملاك ضامتهاا وتقراء عليها قراءن ورتااح لماا تاكد انها ارتاحت لملاك
........................................
في المركز
تركي دخل على الضاابط/ السلام عليكم
سلطان / هلااا والله دكتور ترككي كيف الحاال
تركي/ هلا بس ماعرفتك
سلطان/ ههه انا اللي جبت زوجتي عندك عشان عيونهاا وسويت لهاالعمليه
تركي يحااول يتذكر/ اايه ذكرت كيفك وكيف المدام
سلطاان/ لا الحمدلله الا خير ان شالله عندك مشكلله اناا حااضر
تركي ارتااح/ الله يسلمك الصراحه في بنت انخطفت امس
وقاطعه سلطاان/ لالايكوون اثير ال...)
تركي فررح/ ااايه لقيتووها
سلطاان/ للاسف بس الي الان البحث مااوقف عنهاا ونرااقب السيااره لانه صاحبها مو موجود
تركي / اه الله يخليك حااولوا تراها مسكينه واهلها قلقاانين عليهاا
سلطاان/ ليه تقربلك
تركي تورط/ هاه لا تصير صااحبت اختي وهي ترجتني اليوم اسال عنهاا
سلطان بعدم تصديق/ اختتك هم اللي كاانوا معاها 3 وحسب التحقيق ان الشبااب لحقوهم وهم كاانوا بالدبابات والصراحه المنضر اللي اممس يعتبر شي قلله ادب مع احتراامي لانهم كاانوا يسوقون ويفحطوون وصرااخ وهذا اللي خلى الشباب يلاحقونهم هذا حسب كلام الشااهدين والسوااق
ترركي تتفشلل وهو يسب ويلعن بندى / الصرااحه انا ماادريت الا منك وختي حساابهاا بعدين وناا اعرف اتفااهم معاها بس الحين خلناا بموضوع اثير وش نسوي
سلطان / احناا بنسوي اللي علينا ونشالله نلقاها ونبلغك باي شي يصير
تركي قام: مشكوور ماتقصر ويالله باالاذن
وطللع
وهو شاااب ناار من كلام الضاابط عن البناات وحركااتهم وخصوص ان ندى كذبت وماقالت انهم لاحقوهم بالدبابات
ورااح البيت وهو مااايشوف الللي قداامه
.........................................
في الشركه عند ماجد
ماجد/ كييف مادااوم وناا اممس مبلغه انه لالازم يحضر بددري
السكرتير / ماادري يااطويل العمر بس حتى حااولت ادق على جواله ماايرد
مااجد عصصب/ ططيب رروحح وحااول تتتبلغه لازم يجي ولالا رااح يينفصل
السكرتير/ انشالله
وطللع
مااجد دق على بندر
بندر/ هااه ووش صاار معااك
مااجد/ الاخ ماادااوم
بندر / اخ ياالقهر
ماجد / اسسكت بس ولالا يدق عليه السكرتير ولالا يررد والله حااله
بندر/ عاايش الدور صح
مااجد/ المهم بسكر وشووف الشغل ونت بعد لالاتنسى بكره ورانا سفره للشرقيه لان ابوي مسوي اجتمااع مع الفرع اللي جاي من فرنسا
بندر/ انشالله وقول لي اي شي يصير
ماجد/ خير خير
........................................
عند مناهل
منااهل/ ندى ووش سويتي
ندى/ اه ووربي ماالقيت حل غير اقوول لتركي ويسااعدناا
مناهل/ غبببببببببببيه لالايكون قللتي انوا كناا رااكبين دبابات وهيااط
نددى/ لالا المهم لالازم نرووح لبدوور
مناهل/ ااكيد اه يياارب كوون مع اثير
ندى/ اميين
وسكروا الخخط
...............................
عند اهل اثير
ام ثامر/ هااه يومه ططمني ووش قالوا لك الشرططه
ثاامر جلس مععصب/ قاال شيي سسود ووجهي قداامه ولا مخطووفه بعد
ام ثاامر بكت/ لالالالالالالالا بنتي مخطوووفه ككيف ووش صاار تكلللم
ثاامر قال لهاا الساالفه
فاارس جن جناانه / الله يسوود وجههاها
حسااام/ يااانااس هدوا والبنت الحيين مخطوووووفه ووش ننسسوي
ثاامر/ اللللللللله يااااااخذهااا بنت ال.....) سوودت وجيهناااا
فااارس/ ببببببس خلللنا نفكر اه ههذي اخرتهاا ننفضح والسبه بنت الله لايوفقك ياااثيييرووه
اممهم وقفت مععصبه/ بببببببس بببببببس لالاتدعوون عليهاااا حرااام يكفي الي هي فيه بس وونهاارت بككي
حسام/ ييمى الله يخليك استهدي بالله
فاارس/ ابووي درى امس قلتله وهو جااي
ثامر عصب/ اااانت مجنووون لليه تقووله
فاارس/ لالالالازم اقووله ولا شراايك بنته مخطوووفه ولا يدري على الاقل نلقى حل
وسكتوا والاعصااب متوووتره
.............................................
عند اثير
ملاك قامت بعد مااشافتهاا نامت
ووراحت للدكتوره / انتبهي لهاا انا لازم ارووح عندي شغغل
الدكتووره/ ان شالله مداام
ورااحت ندى وخخذت لهااا اغرااض ورااحت
جااء رياان / هااه كيفها
الدكتوره/ على حاالهاا بس دحين هياا ناايمه
رياان جلس/ اخخ الحمدلله ان ابووي مو رااجع غير الاسبوع الجااي هو وحرمته
الدكتوره/ ليه هو حاايقبهاا معااه >> لغغه مصريه سسعوديه هههههههههه
رياان تنهد/ اايه وبنته بعد
الدكتوره/ الله يكون بعونكم
احمم رااح ااقول لكم نبذه عن رياان واهله
رياان وملاك امهم ماتت وهم صغاار وابوهم لاهي بحيااته وتجووز قبل كم سنه وعنده بنت عمرهاا 5 سنواات
اسمهاا حنين وريان عمره 25 سنه رجل اعماال بس اللي خربه سيف صااحبه وهو نفس الطبقه سيف غنني مره وانساان مغروور وعاايش بالريااض ويجي المدينه فتراات وهو سبب ان رياان يشرب خممر ولاريان ماايشرب وخته
ملاك عاايشه حيااتهاا بكيفهاا لاحد يقوول لهاا لا ولاشي وعندها شقه خااصه وعمرهاا22 عشرين سنه درست بفرنساا وعندهاا الغه الفرنسيه والانجليزيه ورجعت السعوديه عند اخوهاا وتقريباا عمرهااا كله برى ماالهااا غير سنه ونص بالسعوديه والدكتوره عندهم من عممرر وعشاان كيذا يقولون عندهاا كل شي لانهاا تعرف كل شي اسااسا
وقاصه شعرهاا بويه لرقبتهاالانهااا بوويه وعنييده ومحد يقدر عليهاا وعن مييه رجاال
.......................................
في الشركه
دق البااب حق المكتب
مااجد/ ادخل
دخل ووقف قدامه/ مرحبااا
ماجد/ اهللين سيد ياااسر بددري
ياسر/ اسف استااذ بس صاارلي ضررف طاارئ
ماجد/ والله مووذنبي يااسيد يااسر وعلى العمووم اليوم عندك دوام ايضاافي
يااسر طيير عيوونه/ Impossible<< يعني مستحيل
ماجد/ هذي اوااامر ولازم تتنفذ ويالله على شغللك
يااسر عععصب / حاااضر
وطللع وهوو مععصب
مااجد فاارط ضحك وودق على بندر/ هههههههههههههههههههههههههه فااتك
بندر تحمس/ قوووول
ماجد/ جاا وعااقبتهه شغل ايضاافي وولا ععصب الاخ مسسكين
بندر/ هههههههههههههههههههههه وااااااك يستااهل هذي اولهااا بااقي تاليهاا عشاان يعررف صعووبه المهمه اللي هو يسويهاا
مااجد/ يالله يالله جعتت بروح اكل لي شي
بندر/ بالعاافيه
.................................
ريم / نوااااااااااااااااف
نوواف جااء / ووش فيييك
ريم تنهدت/ مااني فااهمه فهممني
نواف يرمي المخده حقت الكنب عليهااا / ماالت خووفتيني على بالي عندك سالفه
ريم / شاااسووي انجليزي عندي اوول يووم تتكفى فهمني داامك داارسه ااخ لو فيه ندووش تفهمني ياه بدون نقااش
نواف حزز بخااطره مشتااقلهااا حييل يحس نفسه مثل العطشاان وسررح وهو يتذكر اخر مره يووم ودعهاا قبل مايساافر كانت تضمه وتبيكي وتقوول اررجع بسررعه يااابوي الكلمه هذي عللقت باذنه لانهاا عمرهاا ماحست فيهااا الا مع نوااف ولاقيمتهاا الا مع نواف عشاان كيذا قاالتهااا نزلت دمعه حااره وطااحت على خده ومسحهاا بسرعه قبل
لاتنتبه ريم عليه
ريم بحنان/ مشتاقلهاا
نواف قاام ولا رد عليهاا وراح غرفته وسكر عليه الباب
وريم جلست تببكي وجاتهاا امها
ام ماجد/ رريم ووش فيكي
ريم تمسح دموعهاا وتقوم تلم عفشهاا/ مافيني شي وراحت وتركت امهاا
ام ماجد/ والله حااله اكييد عشاان ست الحسسن لو انهاا ميته ابررك
وقاامت
عند نواف كان مااسك صوورتهاا ويتكلم بعتااب/ اشتقتلك يالغااليه ووين الاقيك والله ماارتااح لين مااشووفك قداامي بخير ياابعد اهلي ونااسي طمنيني عنك انتي بخير في احد ضاايقك قوولي وناا اخووك والله لااسوود عيشته قوولي تعاال
وناا واللع لااجيك بسس وييينك ووينك يااانضر عيني ااه من يووم ونتي صغغيره وناا اخااف عليكي من ضللك ومن كل شي كيف الحيين ونتي بغرربه ووش مسوويه عساااكي بخيير بس بقوول لك شي كووني قوويه صيري زس مااربيتك القوه ودمووعك لالاتخلين العوااذل يشووفونهاا ويشوفون الضعف بعييوونك كووني قوويه الله يخليك لاتتضعفين عند احد الاالواحد الاحد ولاتشكين لاحد الا الواحد الاحد اهــــــــــــــــــ قااالهااا بحسسره واللم ونسدح وهو ضاامهاا ضاام بقاايهااا صوورتهااا يحس نفسسه بلا روح بدونهااا ناام وهو مااحس بحووله واخر صووره على بااله صورتهاا
.................................................. .
عند ندى
ندى منسدحه على فرااشهاا ومااسكه جوالهاا تكللم نفسهاا تبي تطمن عليه تقووله وووينك يااخوي تعاال شووف وش صاار فيني بس خااافت تدق وتنجررح اقوووى جررح وهو انه يصصد عنهاا خااافت تدق ويقوول اننسي ان كاان عندك اخوو حسست بقشعريره من الكلام ورمت الجواال ماااتبي تتخيل حتى الكلام فكيف لوو تسمعه منه تمووت تنهدت ونسدحت وهي تتتتبكي بقههر على ااااثير وعلى حاالهااا دعت ربهاا يقوويهااا
تحت عند تركي دخل الببيت وهو شاااب ناار
تركي بصرااخ/ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــدى تعااااااااااااااااااااااالي << طبعا مها مو موجوده في المدرسه تجهز وتشووف الوضع عشان الاختبارات >>
ندى فززت من الخوووف وتحااول تستووعب / هذا صووته صووت تركي وقاامت بسرعه / ااااكيد لقى اثثير ولبست عباايتهاا وتلثمت بسررعه ونززلت مع الدررج تتبي تتشووف اثير اختها وصديقتهاا وروحهاا بس ووقفت مصدوومه من اللي قداامها وااقف مععصب وااثير مو معه خاافت وقاالت بخووف وحسره / وويـــــــ نهاا
تركي عطاها ككف خلاهاا تطييح / ماااعااش من يسود وجهي وويوططي راااسي
ندى تحااول تررفع رااسهاا بس مااقدرت من قووه الطيحه والككف تجمعت الدمووع بقهههر حتى مااقدرت تشووفه زين بسبب دموعهااا ببكت من الصدمه بكت من القهر لانها تبكي قداامه وبمووقف لاتحدس علييه رفععت رااسهاا له ومسحت دموعهاا بكفهااا وتتبي تتاكد انهاا مو بحللم ووفعلا تاكدتت ببس ووينه ووين رااح قاامت بتعب وفجااءه احد مسكهاا مع يدهاا بقووه ويهددهاا/اجل رااكبه دبااب وتصاارخين وتهاايطين هاااه ووفووق هذاا احترااما لك وعلى سممعتك قلت للضاابط انك ااختي وععض على شفاايفه وتكلم يقوول قلله ادب اللي سووه وهذا اللي خلى الشباب يلاحقوونهم ونتي مااحتترمتي المكاان الي انتي فيه ولااحتررمتي امممي ولالا احتتترمتيني مممن جد ببننت شوااارع ودفهاا على الدرج وممشى
ورفعت راااسهاا وصررخت بعصبيه ووقهرر / لللللللللللللحضه
وقف وهو معطيهاا ضهررها
تكلمت / اناا اااشرف ممممممممنك ومن اللللللي خلفوووك وترربيت احححسن تتتربيه على اااحسن مااخخلق ربي وناا ماني خاااايفه منك ومااهميتني ياااحششره بس بقوول شي تررى انا محتررمه امممك ولا انت ووربي لالا خلييك تتندم على الككف والكلام اجل انا بنت شووااارع رااح تشووف بنت الشوااارع ووش تسووي يااادكتتتتوور
وطلللعت
ترركي طنننش وطللع رككب سيااارته ممثل المجنووون
وندى رااحت ووسكرت بااب غرفتهاا وجللست وسندت راااسهاا عليه ووبكت نززلت دموعهااا بحرراااره كررهته اضعااف كرهاها له من قبل من يووم مادخلت على البيت هذاا وهي دموعهاا مااتفاارقهااا والسبب هووو اننقهرت انه خلاهااا تبكي وعااتبت نفسها باالم/ للللليه يااندى ليه موو هذي التتربيه اللي ربااكي ياها نوااف ووش اللي غغيرك طوول عمرك قوويه وفووق هذا اننقلبتي ووصرتي على اي شي تبكين قبل كنت اتعععذب بسبت امي وابوي والحين هووو خلاني امووت من الحسسره اهـــــــــــــــــ بس ياااااااااارب ياااحبيبي سااعدني
.......................................
بد مرروور شههر على الاحداااث اللي فاااتت
اثير ماافي اي خبر عنهااا
ندى زااد حاالهااا وصاارت بس حاابسه نفسهاا ومنااهل وبدور هم اللي يجونهااا تغيرت حالتهم بعد اثير واللي صاار لندى اخر مره صااروا بس مهموومين والحززن مععذبهمم حتى نجااحهم ماافرحوا فيه رغم التعب اللي عاانوه بس ربي سااعدهم ووفقهم ونجحوا
وطبعاا ريم رااحت وساالت عن ندى وارسلتهاا المديره للمرشده مهاا عشاان تدور بكشف اسمااء الطالباات ومهاا كذبت وقاالت انهم فصلوهااا لانهاا ماداومت ومهاا ماتبي تككذب عليهاا لانهاا تبي ندى وخاايفه عليهاا منهم خاافت انهم يبوون يعذبونهاا ماافكرت غير انهاا تكذب ووسكرت على الموضوع ولا قالت لاحد وبعدها نواف جن جناانه وهو يدوور عليهااا وماالقهاااا وفقد الاممل وصاار ببس يلووم ننفسه
عند رياان واثير ساافرواا لامريكااا وسوت العمليه هنااك بعد عنااء لين طللع لهاا جوااز سفر ورجعوا السعوديه واثير على حاالهاا مااتكلمت اببد بس الدمووع هي اللي كاانت تتكلم وطبعاا ماراح غير هو وهي بس
وملاك مااقدرت لان عندهاا مييه شغلله
.......................................
السااعه 7 المغرب
ماجد/ بببببببندر تعااااااااال
بندر طاالع مع الدررج /ماااااااااالي خللق بنااااام من اممس صااحي
مااجد يرركض له / يااغبي الموضوع يخخص يااسر
بندر فتتح عيونه/ ككذااااااب
ماجد بحمااس ووبنفس الووقت ضيق / وااااااللله اممش نواف يستنانا في الحديقه يبي يعرف التفااصيل
ورااحوا عند نواف السررحاان
بندر يدق الطااوله بقوه/ سلااااااااااام
نواف فز / بسم الله الرحمن الرحييم من ووين طلللعت انت
بندر/ من وين يعني من البااب
مااجد / بس ااسسمعوا
بندر ونواف/ قوول
مااجد بحزن/ طللع بنت
نواف وبندر فتحوا عيوونههم زي كيذا@@/ كذاااااااااااب
ماجد/ والله
بندر/ اناا قاايل لك بس انت مااصدقتني
نواف/ ووكيف ووش اسمهاا
ماجد/ كيف شلت الشمااغ عنها والشنب وهي توترت واسمهااا ملاك بعد
بنددر/ اووويلااه لالايكوون ملاك من جد وووصرت مللح يااخوي
نوااف ضحك على هباال اخوه/ ههههههههههههههههههههههههههههه ااي صح حلووه على اسمهاا
مااجد سررح بيووصفهاا ووسكت بسررعه/ ووووش دخخخلكم انتوووا حلوه ولا شينه
نواف وبندر/ هههههههههههههههههههههه لابااللله رااااحت فيهاااا
مااجد بضييق/ ههههي هي انت وياااه اناا مااحبهاا بس متضاايق لليه سووت كيذاا بعمررهااا ولا حتى بعد مااكشفتهاا عاندت وسوت شكلهاا وكملت شغلهاا ولاكانه صااير شي
نوااف/ لالابالله هذي صصعبه
بندر/ ااي قسسم شكلك مطوول معاها
ماجد قام: اقوول الله يعين بس سلام
ورااح وترركهم
.................................
عند ندى
ندى بضيق/ بناات
مناهل وبدور/ هاه
ندى/ ووش الحل صاار شهر على غيااب اثير
ممنااهل بكت / اشتقتلهاااا وحطت يدينهاا على وجههاا وبككت وصاارت تششهق
بدور مااتحملت وضمتهاا / ببس بس وبكت معاهااا بقههر على حاال صحبتهم اللي ماايدروون عنها
ندى تضاايقت من منضرهم وعصبت/ ببببس بس كااااااافي دمووع وبعديين ننفسي اععرف الدمووع هذي ووش فاايدتهاا مااسعدتناا ولا ردت لنا اثير
بدور تمسح دموعهاا/ وووش تبيناا نسووي نحبسهاا لين نمووت من حسرتنااا هاه
منااهل تكللمت بصوت مبحوح/ بس انتي وياها مو وقته هوااش
ودخلت عليهم مهاا معاها عصير/ خخذوا بنااتي وريحوا اعصاابكم والله يطمنكم عليهااا
الكل/اميين
ولماا جات بتطلع مهاا ندى / مهاا تركي فيه ؟؟
البناات انصدموا من سوالهاا
مهاا / ايه وعنده صااحبه بسام
ندى/ ططيب
مها/ ليه تبين شي
ندى/ اابد قلت بنطلع انا والبناات في الحووش عند الزررع ننشم هواء
مهاا/ طيب روحوا وتركي ببلغه اذا بيطلع يدق علي وقولكم تدخلون
ندى/ اوكي يالله بنات
البنات بدون اعترااض قاامو
ونزلوا تحت
في الحووش وراحوا عند الوررد وجلسوا على الزررع قدام الورد وكل وحده اختاارت لون والالوان الموجوده احمر وابيض واصفر ووردي
ندى تبي تغير الجو / يالله ككل وحده تااخذ وحده وتقول تهديها لمين
مناهل اخذت اصفر
بدور وردي
ندى ابيض
مناهل/ امم اهديهاا لانساان احبه
بدور وندى مصدوومين/ تتتحبيييين
مناهل / مو حححبيته بس شاغل تفكيري وينط قلبي من مكاانه لاسمع سيرته بس معنيي مااشفته غير مره واعووذبالله منهاا
ندى/ هههههههههههههههههههههههههه هذا كله مو حب المهم مممييين

مناهل/ اوول انتي مين تهدين
ندى بضييق / لانساان جررحني حييل بغياابه
بدور/ نواف صح
ندى / ايه
بدور/ وناا بهديهاا لاثير
كلهم انصدمواا من بدور بس طنشوو مايبوون بدور تبكي
ندى/وونتي ووش ااسمه هذا اللي ماادري ككيف حبيتيه
بدور واخيير ضحكت/ ههههههههههههههههههههه اللله يستر
مناهل / هههي لالاتستهبلوون عللي ولا مااقوول
ندى/ خلاص قوولي عااد
منااهل/ باــــ وقااطعهم مهااا
مهاا/ بناااات تركي وبساام بيطلعوون
البنات قااموا
تركي وبساام وقفوا عندهم والبناات خاافوا
بساام/ الله يرجعهاا بالسلامه
البنات / اممين
بساام اررتبك/ ااانا قالي ايه قاالي ترركي وقلت لازم اتطمن وشفوف فيه اخباار
مناهل/ للاسف الله يردهاا ياارب
تركي/ امين يالله مشيناا
ندى بصوت واطي/ درب يسد ماايرد
تركي وقف/ ننعم تبين شي ندى ويطالعهاا بنص عين وتحدي
ندى بتكبر/ محد طلب منك شي
ومششت ودخلوا معاها البناات
تركي ركب معصب/ وووتلوومني فيهااااااا مغررررررووره
بساام سرحاان ولا رد
تركي ععصب/ ههههههي اااكلمك
بساام فز/ ههههاه ووش كنت تقوول
تركي/ اقوول اسكت ببس لا اطلع حررتي فيك
بساام سكت
..............................
ملاك قاعده عند اثير
ملاك/ اثير حبيبتي انا عندي مكاان امان لك
اثير ماردت بس بنضرتهاا تدل على السوال وين
ملاك فهمت/ عندي شقه باسمي رااح اوديكي لهاا وااله ثم والله محد يقررب منك ورااح اجيب النااس الي تبينهم فيهاا
اثير تكلمت بسرعه / صحبااااتي
ملاك فرحت انهاا تكلمت ووضمتهاا بحناان/ ووعد لالااجييبهم للك
اثير ابتسمت ودمعت عيوونهاا
ماك/ يالله قوومي نناخذ اغرااضك ونرووح بسررعه
وقامت اثير مستسلمه لووضع
.................................................
نهااايه البااارت السااابع
ولالاتحرمووني من تووقعااتكم وردودكم
مع ودي واحترامي لكم( بوح الحزن)


 توقيع : جنــــون





مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس