البارت الرابع والعشرون
اليوم الثاني بقصر أبو رآآگـآآن كانت قاعده بجناحها الجديد وحشتها جدتها تبي تزورها وتتمنى تشوف توامها وتبي تقعد مع ريــآآن مهي عارفه كيف تربط بينهم كلهم صعب تجيب جدتها عندها صععععب وقررت تكلم أبو رآآگـآآن اذا يقدر يخليها تزورها
ونزلت وكانت حاطة شيلتها لقتهم كلهم متجمعين
لفت لها لمــيـس:هلا رزآآن حبيبتي حياك تعالي
رزآآن ابتسمت لها وراحت تجلس جمبها
ريـــم:يايبه تكفففى الله يخليكي طلبتك
أبو رآآگـآآن:عطيتك امري
ريـــم:الاسبوع الجاي نروح المزرعه تاني مرة ما استمتعنا اخر مرة وخاصة رمضان بعد شهر
أبو رآآگـآآن:خلاص تم كم ريـــم عندي أنآآٓ
ريـــم بدلع لابق عليها:وحده وتكفي
زيـآآآد :ايــه والله تكفي وتوفي مو ناقصين عرابجه بالبيت الحمدلله بس إن رزآآن مو عربيجة كذا ثقيله مثل لموستي
رآآگـآآن:اقولك حدك عل ريومتي قلبي
ريـــم:يالبا قلبك ركوووني ومالت عليك يا زيوووده
لمــيـس تسوي يعنني تدافع:اقولك حدك الا زيوده صح رزآآن
رزآآن فهمت:ايوا هاذي زيوده عيب عليك
زيـآآآد بصراخ:ووجع اسمي زيـآآآد مو زيوده
الكل ضحك
رآآگـآآن:يبه
أبو رآآگـآآن:ها يا عيون يبه إنت
رآآگـآآن يسوي نفسه مسنحي:احم احم
زيـآآآد :اخلص ترى وراك صف
رآآگـآآن:امممممم ابا ابا امممممم الصراحه الصراحه؟؟!!
أبو رآآگـآآن:عطيني من الاخر
رآآگـآآن:لو سمحت ابا سيارة جديده ما يصير اقعد كذا حرام عليك
أبو راكا صحك:مافي علشان تتعلم تسوق وانت معصب
رآآگـآآن:يللا عاد
أبو رآآگـآآن:نو نو نو
رآآگـآآن:يااااربي
أبو رآآگـآآن:خلي السواق يوديك اركب السياره السوده
رآآگـآآن:وكيف امر دآآنـهـ ها
أبو رآآگـآآن ضحك:ههههه قول السالفه فيها دآآنـهـ وانا اعطيك خلاص روح مكتبي تلقى مفتاح سياره عل الجمب اليسار روح خذها هدية من دآآنـهـ
رآآگـآآن تنح فيه:هدية من دآآنـهـ دحين أنآآٓ اخذ هدية من دآآنـهـ سياره
أبو رآآگـآآن:لاني مو راضي عل الموضوع بس يالله ياويلك يا رآآگـآآن
ام رآآگـآآن:ما تخوفنا كذا تاني
رآآگـآآن ابتسم:تكرم عينك
أبو رآآگـآآن:ها زيـآآآد ايش تبي
زيـآآآد :والله أنآآٓ ابي اسافر الشرقيه بعد اذنك مع الشباب
أبو رآآگـآآن:متى
زيـآآآد :بكرا
أبو رآآگـآآن:لا ما ينفع بكرا في عزومة كبيرة لابو بدر وابو يعقوب
زيـآآآد :اجل بعده
أبو رآآگـآآن:تم إللي بعده لمــيـس
لمــيـس:الحمدلله مو ناقصني شيء ابي سلامتك بس كاني كذا شاكه إن رزآآن تبي تروح لندن
أبو رآآگـآآن:وين يابتني تبي تروحي إنت طلبي بس بنت الغالي
رزآآن باحراج:لا والله مابا اكلف عليكم
رآآگـآآن كان طاق الميانه:اي كلافه الله يصلحك يللا حكي شو بدك
رزآآن ضحكت:والله ودي ازور جدتي اتطمن عليها خايفه عليها من ولد خالي وخالي وبنت هالي الثانية
أبو رآآگـآآن:خلاص اجل تروحي مع ريــآآن دامكم مملكين ورتبو اموركم بس مو بكرا
رزآآن :تسلم يا عمي
أبو رآآگـآآن:الله يسلمك
ام رآآگـآآن:وانا ما سالتني ايش ابا يعني خلاص جوك ذولي الاربعه وكملت الخامسة أنآآٓ صرت بحه
أبو رآآگـآآن :هههه لا افا عليك إنــتي تطلبي عيوني اعطيها لگ يللا تدللي
ام رآآگـآآن:اممم والله أنآآٓ كان ودي نسافر الاسبوع الجاي بس مابي اكسر خاطر ريومتي خليها بالعيد نروح الدره
أبو رآآگـآآن:خلاص تم افا عليك
ام رآآگـآآن:تسلم حبيبي ما قصرت
رآآگـآآن:احم احم في صغار يا يمه عيب يعني زي زيوده و لموسة وريومة ورزونه بس أنآآٓ كبير
أبو رآآگـآآن صحك
ام رآآگـآآن ناظرته باستنكار
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بقصر أبو رعــد
دآآنـهـ:ياااا يبه تكفى طلبتك قول تم
أبو رعــد:تم يا بعد قلبي تم وانا ماقدر اقولك لا
دآآنـهـ :ارجع للشركه
الكل سكت
دآآنـهـ كملت :ورعد گمان وفيصل بعد تداوم هناك
فـيـصـل:صعب يا دآآنـهـ موقفنا من عمي مو بالساهل
دآآنـهـ بعصبية:أنآآٓ اصلا من زمان ما كنت راضية إنگ تخرج يا يبا ما يصير خلاج اتصالحتو اونا اعتبر زوجة رآآگـآآن رسمي خلاص يااهو
رعــد بحقد:ولو سوا إللي سواها
أسـرآآر بهدوء:إن لو تفتح عمل الشيطان يا رعــد خلاص مارح يعيدها
رعــد:ايش يضمن
أسـرآآر:خـآآلـد لوحده يضمن الموضوع شفت إنت انكسار رآآگـآآن صح حتى لو مو عشان حبه علشان گمان خـآآلـد إنت عارف موقفه
رعــد سكت
فـيـصـل:طيب كيف يا أسـرآآر نرجع
دآآنـهـ:رآآگـآآن اصلا كلمني في الموضوع وقالي قولي لعمي هوا بس يرجع يداوم عادي كانه كان في اجازه ورجع عادي ولا كانه صار شيء
رعــد:هه طيب مو مشكله بس راي ابوي اول
أبو رعــد كان ساكت ونطق اخيرا:خلي رآآگـآآن يجي اتفاهم معاه
دآآنـهـ:حاضر إللي تامر فيه
أبو رعــد ابتسم لها:إنــتي مبسوطة مع رآآگـآآن
دآآنـهـ:اكثر مما تتصور
أبو رعــد ابتسم اهم شيء راحت عياله
ام رعــد:الحمدلله يارب يللا دآآنـهـ أسـرآآر قومو البسو
أسـرآآر:أوگي مامي
دآآنـهـ:تامرين يا روحي
وقامو يتجهزو
ام رعــد:ورعد وفيصل منتو ناوين نستقبل خالكم وعياله
فـيـصـل:ســعـيـد وسعد
رعــد:وااو راجعين افا عليك يالوالده يللا فصول
فـيـصـل:يللا رعرع
رعــد ضحك :حاضر فصفص وطلو وهم يتذكرو ايام الطفوله مع سـعـد وسعيد
وبعد ساعه ونص كانو كلهم جاهزين وابو رعــد كان قاعد بالبيت يستنى رآآگـآآن والباقي خرجو مع سياره رعــد كانت ام رعــد وفيصل معاه أسـرآآر ودانه
ولما وصلو المطار
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
فلة أبو مـشـآآآري
مشـآآعـل :وااو بنات گمان كم صرنا
شـوق:هههه نعدهم
مشـآآعـل :لمــيـس و ريـــم و دآآنـهـ واسرار و إسـرآآآء و أنآآٓ و إنــتي و رزآآن و بشرى والبنات إللي بكرا جايين و گمان رغـــد و الهــنـوف وود وورد بنات خال دآآنـهـ حمممماااس توم ثاني
شـوق:وكمان اخونهم التوم برضو سـعـد وسعيد حماااس
مشـآآعـل ناظرتها:شتبين بالشباب
شـوق:ياغبيه لا رحنا المزرعه
مشـآآعـل :ماشاء اللله الاخبار عندك اول باول
شـوق:افا عليك أنآآٓ شـوق
مشـآآعـل :اقولك شواقه
شـوق:هلا
مشـآآعـل :شرايك ننزل تحت أبوي وامي تحت واخوان كلهم گمان خلينا نجلس وياهم شوي
شـوق:يللا
ونزلو لتحت
مـشـآآآري:اخيرا نورو اميرات البيت
شـيـخـهـ ناظرته:وانا يعني
عـمـآآآد:اخرسي قدو مو طايقها ذي الفترة لكثر طلعاتها
شـيـخـهـ:خير إنت يبه شوفه كيف يعاملني ولا كاني اخته
أبو مـشـآآآري:عيب عليك يا عـمـآآآد
عـمـآآآد:يبه كلش مالي خلق لهذه والنقاره حقتها خلنا في ساعه رحمن الله يخليك أنآآٓ مابيك تزعل مني لكن تعاملي مع شـيـخـهـ مارح يتغير لين تتادب
مشـآآعـل ولا كان شيء صار:إنت الامير يا بعد قلبي
شـوق:اميرنا بعد
عماد:الله الله لا كذااغار مين يدلعني
مشـآآعـل بهمس:رغـــد
عـمـآآآد :نعم
مشـآآعـل :لا سلامتك
عـمـآآآد:احسب
شـوق بحماس:ميشو سمعت الخبر الجديد
مـشـآآآري:ايش
شـوق:اولاد وبنات خال رد وفيصل ودانه واسرار جايين اليوم وراح نروح المزرعه تاني مرة
ابو مـشـآآآري:الله يحيههم
ام مـشـآآآري ولاكانها سمعت شيء:مـشـآآآري كلمت خـآآلـد اليوم
مـشـآآآري:يمه الله يهديك ليش كل يوم تسالين شذذا الاهتمام
ام مـشـآآآري:امه اتوفت وماتباني اعاملة كذا حرام يحتاج واسراء بعد لكن إسـرآآآء سهله خـآآلـد صعب
عـمـآآآد؛وبسام
ام مـشـآآآري:خلاص ذا خرج من عزلته من زمان بس خـآآلـد في نظرة حزن بعينه
عـمـآآآد:الله يديمك يا يمه طول عمرك طيبة
ام مـشـآآآري ابتسمت
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بفلة أبو تـرگـي
تـرگـي:يللا عاد شتبين اللحين قولي مو لما ارجع
سـحـر:تـرگـي مفآآجأة حبيبي كيف تفهم إنت
تـرگـي:طيب احزر عادي
سـحـر:حتى لو قلت الصح بقولك خطا
تـرگـي:يالييييل خلاص اشوفها لما ارجع دحين بروح اشيك وارجع اكلمك لو مافي شيء
سـحـر:أوگي يا قلبي
تـرگـي:انتبهي عل نفسم يا سـحـر
سـحـر"اكيد مـسـتـحـيـل الرط في إللي ببطني":اكيد حبيبي
تـرگـي:فمان الله
سـحـر:فمان الكريم
نزلت تحت عند جـنـىٰ وشهد وابو تـرگـي وام تـرگـي
ام تـرگـي:اخيرا شرفتي ست سـحـر
سـحـر:ياهلا بعمتي والله
ام تـرگـي :بلا يبليك اسكتي بس
سـحـر:حاضر عمتي
ام تـرگـي:لا تردي ياللي اهلك ماعرفو يربوك
سـحـر:بس كافي ما تفهمين إنــتي ماعندك قلب امي ميته وتقولي ليا ذا الكلام إنــتي كيف إنــتي حجر بنت اخوك أنآآٓ تبين اقول لابوي للمعاملة ذي محد خسران الا انتو لعلمك يا عمتي هذا أنآآٓ حذرتك ترى بقول لابوي عن كل شيء أنآآٓ ما اتحمل اكثر وطلعت معصبة
ودخلت جناحها وسكرت الباب ومسكت إللي ببطنها وقالت:والله محد مصبرني الا إنت واخيرا بتجي وتملي عليا حياتي
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++
بفلة أبوطلال
الهنوفئ:يللا عاد يا رغـــد
رغـــد:لا لا لا
الهووف:عطيني اقرا يللا أنآآٓ اختك
رغـــد:اقولك لا محط قد قراها بحياتي لا الهــنـوف لو سمحتي
الهــنـوف باستسلام:أوگي خلاص
رغـــد:والله لو تقريها ازعل عليك
الهــنـوف:لا تخافي والله ما اقراها
رغـــد حطت دفتر مذكراتها عل الطاولة وجلست جمباختها
الهــنـوف:ايش تكتبي فيه
رغـــد:مذكراتي
الهــنـوف:ادري يا خبله أنآآٓ قصدي يعني مثل ايش
رغـــد:اممم مثلا صار اليوم شيء مهم اروح جري لمذكرات اكتبه وارجع اقفله
الهــنـوف:ليش مو مرة وحده
رغـــد:اسمها مذكرات مو ما تنكتب مرة وحده كل ذكرى في وقت محدد اول ما تخلص ابا اكتبها
الهوف:اها
ودق باب
رغـــد:ادخل
سـعـود:يقول ابوي ازلو تحت
الهــنـوف:حاضر
رغـــد:ثواني بس
سـعـود نزل
دقايق ونزلو رغـــد والهنوف
رغـــد:اهلين بابا
أبو طـلآآل:ياهلا والله
الهــنـوف:غريبة ابوي جالس معانا اليوم وبذا الوقت عاده بعد العشاء مو اللحين
أبو طـلآآل:ماجت عل ساعه الهنووف
الهــنـوف:اها أوگي حياك اصلا كويس نكسب وقت
أبو طـلآآل ضحك
وكملو سواليف
يتبع...
|