عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2013   #38


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العشرون



قصر أبو بدر
وتحديدا جناح بدر
دخل بهدوء وناظرها كانت نايمه واثار الدموع عل وجهها حزن عليها لكن مسرع ما عصب لاتها السبب حبها حب خطيبته الاولى لكن لازم يتجوز ذي ما يصير طيب ليش أنآآٓ طلقته
ا كان مداني اخذ الثنتين بس اكيد سندس كرامتها فوق كل شيء بس أنآآٓ احبها ياااااارب ايش اسوي يارب وصحاها بصوت خشن:روآآن،،،روآآن،،،،روآآن،،،،بنت
روآآن حرمت وجهها بهدوء واول ما شافته انتفضت وراحت للجدر في الركن وصارت تصرخ:لا تضربني مارح اسوي شيء راح اعطيك كل شيء بس لا تضربني تكفى
بدر اتجمد مكانه وانصدم من ردة فعلها صح ليهم اكثر من اربعه ايام كل يوم كان يطقها لا لا هذا مو أنآآٓ هــيـا حلوة ليش ضيعت نفسها طيب اقدر أنآآٓ اصلحها واوريها لا هي خلتني اسيب حبيبتي مافي ومسك راسه حاس بصداع كان يكرف وبس يكرف في الايام إللي فاتت
وخرج برا الغرفه تايه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر أبو يعقوب

يعقوب:آأآأآأآأآه ورمى نفسه عل الكنب
ام يعقوب:سلامتك من الاه شفيك
يعقوب:تععععععب حرام عليك يابو رآآگـآآن
رياض رمى نفسه مثله:منجد حرام عليك اما شبابهم كذا يتعبو
يعقوب:الظاهر
رياض:نفسي اعرف خـآآلـد
يعقوب:نو أنآآٓ ابي اعرف رآآگـآآن ولي العهد إللي بيستلم الشركة كيف
رياض:كيف يسيب الثراء كله ذا خـآآلـد
يعقوب:مثل ولد عمته تـرگـي
رياض:ذولي اه بس
يعقوب:ابا اتعرف عليك يا رآآگـآآن قربت عودتك
رياض:من السفر
يعقوب:من باريس
رياض ويعقوب مع بعض :هااااااااه
ام يعقوب ورولا وريناد:هههههههههههههه
رياض ضحك
اما يعقوب ظل سرحان وبعدها راح في سابع نومه وضحكو عليه
ويرن جواله ومحد رد ويرن تاني ويفصل ويرن ثالث ويفصل ويرن رابع مرة ويفصل وخامس مرة عقد يعقوب حواجبه ورد بصوت مبحوح:ها ما تعرفون إن الناس نايمة
بصوت ساحر:حتى أنآآٓ
يعقوب نط من مكانه ورياض فطس ضحك وعرف انها ندى
يعقوب:لا حشا
ندى:كيفك
يعقوب:تمام بخير وانتي
ندى:بخير دامني سمعت صوتك
يعقوب قام:الله الله من وين طالعه الشمس شغاله غــزل إنــتي
ريناد ضحكت
رولا:هه يحضها والله يوفقهم
رياض:وانا
رولا:ويزوجك عهود
رياض:وتشتغل غــزل مثل بنت عمها
امه:هذا إللي شاغلك تراها غــزل ولا يهمك
رياض:تمام كذا ههههههه

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

في باريس

رآآگـآآن:يالله زين احلف إنت وهيا
أسـرآآر انفجعت وخخرت عن خـآآلـد وهيا تتنفس
اما خـآآلـد ابتسم وقال:الناس تدق الباب
رآآگـآآن:يالله احلف
فـيـصـل:كذا ياختي ادخل الاقيك
أسـرآآر وجهها احمممممممممممممممممممممر
شـوق:الحب يناس واه من الحب
ريـــم:وينك يالحب
رغـــد:بدي اياك
ريـــم:يافارس احلامي
رغـــد:يامالك روحي
ريـــم:وامري
رغـــد:شفت حصلي عشانك ايــه
ريـــم تاشر عل خـآآلـد:فرحني لو يوم فعمري
رغـــد:حبيبي وتاشر عل أسـرآآر :أنآآٓ قلبي واجعني إنت عارف فيا ايــه إنت سحرني ولا ايــه
ريـــم تاشر عل خـآآلـد:مكل الناس بتقدر تنسى تنسى طب أنآآٓ مش قادر انساك
خـآآلـد يكمل بصوت عذب:ارجع لنا البي معاك مش ادر انسا هواك ياحبيبي ياغلى ملاك ياروح الرووووح
والكل صفق
ريـــم:خرجناك سوسو
ابتسمت لهم
رآآگـآآن طالع خـآآلـد وفطس ضحك
الكل طالع فيه وطالعو في خـآآلـد
الشباب ماتو ضحك
البنآآت وجيههم حمممرا
واسرار طالعت فيهم وبعدين عل خـآآلـد ووجهها صار احممممر واطت يدها بوجهها وقالت بصراخ:كلكم برررررررا
الكل انفجع وطلع واهي خلاص شوي تبكي من الاحراج
خـآآلـد لين دحين متنح :ايش فيهم
أسـرآآر:ايش فيهم ايش فيهم وجهك كله روج
خـآآلـد ابتسم
أسـرآآر:أنآآٓ بتجيني جلطه منك زججهك كله روج وانت تبتسم
خـآآلـد:سلامتك من الجلطه
أسـرآآر:آأآأآأآأآه بس
وراحت تجيب مويا ومنديل وبدات تمسح له ولما راح فتحت الباب الكل عند الباب ودخلتهم
رآآگـآآن:واخييرا
دآآنـهـ صارت متنحه في رآآگـآآن
و شــهــد تطالع فيه
لمــيـس حست فيها وراحت لها وجلست جمبها وضغطت عل يدها واول ما ضغطت طاحت معاها دموع دآآنـهـ
دآآنـهـ نفرت يدها وراحت جري برا
الكل طالع فيها أسـرآآر وقفت ولحقتها
الباقي يطالع فيهم مذهول
رآآگـآآن:شفيها
لمــيـس:معرف كانت بتبكي جيت مسكت يطها طاحت دموعها وراحت
خـآآلـد:خلاص أسـرآآر راحت لها
رعــد:مو طبيعية دآآنـهـ اليوم
فيصل:ابدا
الكل قلقان وبعدين رفه عنهم زيـآآآد الجو:اقول يا موتى
الكل طالع فيهم
سـعـود:شايف موتى جد
الكل ضحك
برى الغرفه دآآنـهـ تبكي وتصرخ:أنآآٓ ماباها تشاركني فيه إنــتي تعرفي لما يرجع جدي راح يتزوجها مابا يا أسـرآآر احس بسكاكين أنآآٓ اباه هوا ليا أنآآٓ مابا احد يشاركني فيه هوا حاسس بعطف ليها هــيـا أنآآٓ ماباه يحس باي شيء لها أنآآٓ ابا ليا لوحدي لووووحدي تفهمي زيك زي خـآآلـد زي رعــد ولميس زي اي انسان بالدنيا اباه ليا حقي أنآآٓ كانت تتكلم ودموعها تنزل واسرار شوي وتبكي مع اختها وحضنتها

جاها رآآگـآآن منو وراها:مين قالك أنآآٓ احبك إنــتي
دآآنـهـ اول ما سمعت بكيت اكثر مهي قادرة بيكذب يعترف ويقول انو يحس بحنان لها
رآآگـآآن:دآآنـهـ إنــتي لوحدك في قلبي من بعدك أنآآٓ عمري ما حبيت صدقيني دآآنـهـ
أسـرآآر راحت وتركتهم
رآآگـآآن:أنآآٓ احبك
دآآنـهـ:مانكر حبك ليا بس تميل لها صح ولا لا
رآآگـآآن سكت
دآآنـهـ:لما تحس فيني تعالي وجريت في الممرات وهيا وطموعها تنزل وماتوقف وصارت تجري وتجري لين خرجت لبرى المشفى وهيا تجري بالشوارع نزل المطر كان غزيير وهي اتبلبلت وجلست بركن تبكي ،،،،،،،،،


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

حاول تختار بيني و بينها
حاول...حاول
احسن تضلمني و تضلمها
حاول...حاول
خلي بقلبك وحده و بس
وحده...وحده
علشان تقدر بيها تحس
اما لو احنا معاك الاثنين
انت ما فيش عندك قلبين
اما لو احنا معاك الاتنين
انت ما فيش عندك قلبين
علشان بيها علشان بيها و بيا تحس

انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه ...انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي

انا مش انانيه..انانيه ..انانيه
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
قرر تبقى معاها و لا معايا

لا ما حصلشي و كلي دا طذب
انامن بعدك عمري ما احب
مهما تقولي و مهما تعيدي انتي لوحدك جوه القلب
اوعي تقولي كلام مش صح
لا يا حياتي كلام مش صح


انت عايش ليا وعايش ليها
عايش..عايش
نصك ليا و نصك ليها
عايش..عايش
كذبه عليا و كذبه عليها
كذبه..كذبه
لا بترضيني و لا بترضيها
صعب نحس
قاسم قلبك ليه نصين ?
ما عشان كدا ما احناش حاسين
لا انا و لا هي هنرض بنص

انا مش انانيه...انانيه...انانيه
انا عيزاك ليه ولحدي
انا مش انانيه ...انانيه...انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
انا عيزاك ليه لوحدي
انا مش انانيه..انانيه..انانيه
انا ممكن اسيبكم و امشي
قرر تبقى معاياو لا معايا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ووقفت وصارت تجري وتجري لين صدمت باحد ورفعت راسها تشوفه شهقت وانصدمت من إللي قدامها

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

رآآگـآآن رجع لهم عل باله انها هناك اول ما دخل
رعــد:وينها
رآآگـآآن:ماجات
فـيـصـل:ايش ماجات كانت معاك
رآآگـآآن:ماعرف وين راحت
خـآآلـد بصراخ:لا والله احلف
رآآگـآآن:اهدى
رعــد:أنآآٓ رايح ادور
فـيـصـل:وين تدور الله يهديك كله مطر
شــهــد ابتسمت
مـشـآآآري:لازم نلقاها يا فـيـصـل
خـآآلـد فصل المغذي وقام:البنت امانه تفهمو ولا لا
رعــد:أنآآٓ معاك وخرجو يدورو عليها
مـشـآآآري:قوم طـلآآل
طـلآآل:يالله وراحو
رآآگـآآن متجمد
زيـآآآد بصراخ اوعى رآآگـآآن:إنت تحبها ولا لا قوم دور عليها واقف زي الاصنج
رآآگـآآن استوعب عل نفسه وراح جري وكان يجري وما يرحم نفسه ويصرخ باسمها في كل مكان بس وين بنلاقيها في شوارع باريس وذا الجو والليل والاماكن فاضية مافيها احد

نرجع للمستشفى
البنآآت خايفين
فـيـصـل:أنآآٓ گمان رايح ادور عـمـآآآد زيـآآآد سـعـود البنآآت امانه وراح

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

في لندن
ريــآآن:وهذي كل السالفه بعني ياخالي أنآآٓ اباها الله يخليك
رزآآن ساكته وجالسه
أبو رآآگـآآن ابتسم:خلاص ايش تستنى اتزوجها
ريــآآن ابتسم:والله جد
أبو رآآگـآآن:ايوا اللحين نعمل خطبة ونرجع السعودية نعمل زواج لا صار ولا استوى لريان ولدي
ريــآآن:بس يا خالي رزآآن ما تقدر تترك جدتها وانا مقرر اعيش معاها هنا
أبو رآآگـآآن:لا اسمحيلي رزآآن ابوكي كاتب بالوصية تروحي عند توامك وتعيشي عندي
رزآآن :وجدتي
أبو رآآگـآآن:احنابنهتم فيها لا تشيلي همها
رزآآن :لحظه أنآآٓ عندي توام
أبو رآآگـآآن:ايوا
رزآآن :خلاص أوگي برجع معاكم اشوف توامي
أبو رآآگـآآن:وخواتك وبنات عمانك
رزآآن بفرحه:عندي خوات وعندي بنات عمان طيب برجع معاكم
أبو رآآگـآآن:خلاص بعد اسبوع نرجع علشان الشركهوهنا خلوكم مع بعض يوم الرحله لاحد يتاخر
ريــآآن:حاضر خالي
رزآآن :حاضر عمو
أبو رآآگـآآن:عمو عبدالله
رزآآن ابتسمت:عمو عبدالله ورفعت راسها اصلها واهلها جوها

يتبع....




رد مع اقتباس