عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #26


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس عشر


اليوم التالي قصر ابو رآآگـآآن
في سفرة الطعام
لمــيـس:يا يبه الكل مجتمع شالموضوع
ابو رآآگـآآن:سفرة دآآنـهـ حددت بعد يومين من الان باذن الله
رآآگـآآن شرق:كح كح كح كح كح شتقول
ابو رآآگـآآن:ايــه باذن الله
ام رآآگـآآن :بسم الله عليك رآآگـآآن حبيبي اشرب مويا
رآآگـآآن:تسلمي يمه راح افقد ذا الحنان لمدة اسبوع
ابو رآآگـآآن طالع فيه وبلع ريقه لانه يدري ممكن تصير مشكله :رآآگـآآن ياوليدي
رآآگـآآن:هلا يبه ياحبيبي
ابو رآآگـآآن:انت رح تجي معانا؟!
رآآگـآآن بابتسامه امل :اكيد يا يبه ..وباستغراب:ليش تسال؟!
ابو رآآگـآآن:شوف انت من بعدي ولي امر امك واخواتك واخوك علشان كذا ما ينفع....
قاطعه رآآگـآآن بعصبية:يبه ليش ليش ليش يعني ما تباني اجي هوا عناد فيني ولا ايش انت تعرف قد ايش احب دآآنـهـ ليش ما تفهمون وقام معصب من السفرة وطلع لغرفته
ام رآآگـآآن:ليه يا حبيبي ما تباه يسافر
ابو رآآگـآآن:البنت ماتبي
ريـــم بصدمه:دآآنـهـ
لمــيـس:مـسـتـحـيـل
ابو رآآگـآآن:يعني بكذب عليكم هــيـا قالت ما تبي رآآگـآآن خاصه يجي ماتبيه يشوف ضعفها مدري ليش وانا ماقدر اقولها لا يجي خلاص حرية شخصية
كان رآآگـآآن راجع يكلم ابوه قبل يوصل سمع كلامه "دآآنـهـ ليش يابعد قلبي لييييش حرامم عليكي انا اعرف اتفاهم معاك"وسمع الباقي
ابو رااكن:بس لحد يقول لراكان يمكن يزعل عليها تعرفونه
زيـآآآد :انشاء الله خير يا يبه
رآآگـآآن بصوت عالي:ما يحتاج احد يقولي انا سمعت بالغلط يا يبه وخرج لهم:يبه طيب ما تعرف ليه ماعندك اي فكره مـسـتـحـيـل ذا السبب
ابو رآآگـآآن:هي قالت كذا وقال بنص عين :الا اذا انت وهيا مختلفين بشيء
رآآگـآآن :ها انا ودانه هههه ايــه كثرو منها مـسـتـحـيـل تدرون
ابو رآآگـآآن:متاكد رآآگـآآن
رآآگـآآن:ايــه مية بالمية
ام رآآگـآآن:ولا مزح ثقيل من هني ولا من هني
ركان بثقه:ايــه يناس ايــه
ابو رآآگـآآن:كلمها ولمح
رآآگـآآن :دحين ورفع جواله وطلع فوق
ام رآآگـآآن:يسابق
ابو رآآگـآآن غمز لها:طالع لامه
ام رآآگـآآن بصدمه:انا اللي اتصل ولا انت مستر عبدالله
ابو رآآگـآآن بمزح:لا لو سمحتي وين عبودي
ام رآآگـآآن صار وجهها احممممر
لمــيـس وريم:ههههههههه
زيـآآآد :احترمو العزوبية يبه وصرخ :ابا اتزووووووووووج
ابو رآآگـآآن :وصمخ ليش تصرخ
رآآگـآآن من الدرج:زيـآآآد
زيـآآآد :هلا بحبيبي هلا
رآآگـآآن:اخرس
زيـآآآد سكتت وطالع فيه مصدوم
ام رآآگـآآن:محد يلومه بيكلم حبيبة القلب
ابو رآآگـآآن:مثلي كنت اسكت كل اللي في البيت
ريـــم:ياحظك يا دآآنـهـ
لمــيـس:آأآأآأآأآه الله يرزقنا بس
زيـآآآد :يبه اقولك وصرخ :اب اتزوووووووج
رآآگـآآن بصراخ:وجع اسكتو اصواتكم عالية ونزل سوري يبه ويا يمه ما اقضدكم اقصد البزورة ذولي
زيـآآآد :احلف اننا بزورة
ريـــم:ما البزرة غيرك
لمــيـس:الكبر مو بالسن بالعقل
رآآگـآآن سد الجوال:اقووولكم انخرسو الله يخرسكم وطلع
تم رآآگـآآن:حراام عليكم خلاص اسكتو
زيـآآآد :يبه انا خارج
ابو رآآگـآآن:لوين
رآآگـآآن نزل برضه من الدرج باحباط:ليييش ما ترد
لمــيـس رن جوالها ورفعته لراكان:خذ كلمها
ريـــم:لا حراام علييكي لمــيـس
رآآگـآآن اخذ الجوال ورد وسكت
دآآنـهـ بصوت ناعم:الو لمــيـس اسمعي لو سالك رآآگـآآن انا كلمتك قولي لا لاني مابا اكلمه دحين سمعتي لمــيـس علشان اتفاقي انا وياك تكفين ولا بعمل فيكي نذاله
رآآگـآآن وهوا وصلت غرفته بصوت ساحر :ليه
دآآنـهـ انخرست
رآآگـآآن بصوت اسر:ليه يا دندونتي شسويت انا اولا ما تبيني اسافر وثانيا ما تبي تكلميني
دآآنـهـ بصوت مخنوق:لاني ماباك تشفق عليا
رآآگـآآن:انا
دآآنـهـ:ايــه
رآآگـآآن:نا اشفق عليكي توقعتها من كل الناس الا انتي يا دآآنـهـ
دآآنـهـ:بس انت رآآگـآآن ما تحس بشعوري....
رآآگـآآن قاطعها:اششش. انا رآآگـآآن حبيبك ماحس فيكي عيب عليكي دنونه
دآآنـهـ:بس ياركان ماباك تطالعني بنظرة شفقه انت مجبور فيني علشان شفقتكم مابيها
رآآگـآآن بعصبية خفيفه :بلا هبل انا احبك
دآآنـهـ سكتت
رآآگـآآن بهمس:احبك دآآنـهـ احبك
دآآنـهـ ساااكككته
رآآگـآآن بهمس اوطى:احبك دندون احبك
دآآنـهـ ساكتهه
رآآگـآآن بهمس اقل واقل وكل ماله يخف:احبك احبك احبك احبك احبك لين سكت
بعد دقايق
دآآنـهـ:رآآگـآآن
رآآگـآآن ما يرد
دآآنـهـ:رااككانن
رااكان سااكت
دآآنـهـ بفجعه:ركووون حبيبي
لارد
دآآنـهـ:راكاني حبيبي رآآگـآآن انا سافه رآآگـآآن رد علي الله يخليك حبيبي رآآگـآآن لا تتركني رد الله يخليك
رآآگـآآن لارد
دآآنـهـ:رآآگـآآن احبك حبيبي لا تتركني انا ابيك خلاص ولا يهمك تع بس رد
دآآنـهـ وشوي تبكي:راااكككاااان
رااكان بصوت اسر:عيونه
دآآنـهـ:كذا تخليني ابكي
رآآگـآآن:معليه استحق شوي من دموعك انا
طانه:غليييظ
رآآگـآآن:اهم ئيء اني مسافر
دآآنـهـ:لا من قا..... طووووط طووووط وجاتها رساله
((سوري بس مابا اسمع لابس ولا تبسبسي لي خلاص انتي قلتي كلمة وحده وانتهى)))
دآآنـهـ اتاففت
واتصلت ثاني بس ما يرد
واتصلت ثالث مرة وبرضه ما يرد
واتصلت رابع مرة وبرضه مارد
واتصلت المرة الخامسة بس برضه ما لقت جواب


++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++


قصر ابو رعــد
رعــد:وانا بجي طبعا صح؟؟!!
ابو رعــد:افا اختك تسوي عملية وانت ما تجي
رعــد ابتسم برضا
اسررا:وانا بجي
ابو رعــد:كلمتي زوجك؟؟!!
أسـرآآر:مو لازم انت ابوي وولي امري
رعــد:احلفي قولي والله
أسـرآآر بعباطه:هاا؟؟!!
رعــد:لا يا يبه لا توافق تعرف انت راح تقول طيب والشيء اللي يقول خـآآلـد عليه لا هــيـا تجيك والشيء اللي انت تقول لا وخالد يقول ايوا تروح له
ابو رعــد:افااا ما هقتيك يا بنتي
أسـرآآر بارتباك:لا حشا يالغالي هذا رعــد بس يخرف ما يعرف ايش يقول تعرف كبر العمر وخرف ولسا ما تزوج وغيران
رعــد بتريقه:احلفي يختي اللي يسمعك يقول عمري 40 مو 29
أسـرآآر طالعت فيه بحقد:بجي مع اختي
رعــد بتحدي:لا
أسـرآآر:غصب عنك
رعــد:نشوف ست أسـرآآر وتمو يطالعون بعض
ام رعــد اضحكت
ابو رعــد:تدوم ليا الضحكه وصاحبتها
فـيـصـل قام :عن اذنكم
ابو رعــد بحزم:منت قايم اجلس اشوف
فـيـصـل جلس بتافف
ابو رعــد ناظره ونقل نظره لاسرار وبحزم:نادي اختك
أسـرآآر:حاضر يبه
ورتحت نادت دآآنـهـ ونزلت معاها وجلسو

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر ابو خـآآلـد

خـآآلـد بتوتر:وبس
ابو خـآآلـد طالع بـسـآآم:وانت تعرف عن الموضوع
بـسـآآم بارتباك واضح:ايــه
ابو خـآآلـد:واسراء
إسـرآآآء بخوف:انا والبنات سمعنا عن الموضوع بعد الشباب واتفاجئنا
ابو خـآآلـد:وعبدالعزيز عمكم يعرف
خـآآلـد:ماعرف
ابو خـآآلـد بعصبية:شلون يروح عند اجنبية هااااه
خـآآلـد:يبه انت اهدى
بـسـآآم:عمي عبدالله بيتصرف خاصه ان فـيـصـل قريب منه يوم كان صغير
ابو خـآآلـد:انت قلتها يوم كان صغير واللحين كل شيء يتغير والموقف للميس لا لازم نجلس مع بعض
خـآآلـد وبسام واسراء التزمو الصمت

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

قصر ابو رآآگـآآن

ابو رآآگـآآن:يا لمــيـس
لمــيـس:هلا يبه
ابو رآآگـآآن:وين رآآگـآآن
رآآگـآآن :ها انا هنا
ابو رآآگـآآن سكت
زيـآآآد بتوتر:اجلس
وجا رآآگـآآن وجلس
ابو رآآگـآآن:لمــيـس كلامك يوم حادث رآآگـآآن شنو معناه
الكل وجه انظاره لمــيـس
لمــيـس بخوف:يبه مادري
ابو رآآگـآآن بحده تخوف:مارح اعيد كلمتي
لميس واهي خاااايفه موووت:يبه ماعرف ماعرف قلت لك ماعرف
ابو رآآگـآآن:يصير خير يللا مابا اشوفكم طالعين برا اليوم كلكم
رآآگـآآن استغرب:بس يا يبه انا مالي
ابو رآآگـآآن:انت ليه تحب تعاندني
رآآگـآآن :لاني مالي صلاح باللي بينكم
ابو رآآگـآآن:احلف يوم الحادث كلام لمــيـس تبونه تراني متذكره كلمة كلمة حرف حرف مـسـتـحـيـل انسسا صوتها وهيا تبكي وصوت دآآنـهـ تبون اعيده لكم اللي تبونه :كفى رعد سامحني ما سويت شيء ليش كلكم تعاملوني بجفاف وتبكي وتكمل عل بالها انه رعد انا ما ابي اسوي اي عمليه ليييش كذا لليييش راكان يكرهني ليييش ما سويت شيء انا وانهارت بكى وشوي سمع صوت لميس برضو فيها بكى:رعد الضرب الي مديت يدك عليه ليا بدون ما تدري من اكلم كنت استهبل مع زياااد ومني مسامحتك واسمع وانا بنت ابوي راح اعلمك كيف تتعامل مع دنو المسكينه العمليه احتمالها عشرين بالمية وانت ولا هامك انا ما اقول شيء غير ارحم من في الارض يرحمك من في السماء وصح انت مصدوم من اخوك لانه كلم بنت بس دانه مالها صلاحايش معنى هيا اليي تعاملها بجفاف انت والبنات واسرار لا اسرار الحبوبه ترى اختك ما تبي خالد الغبية روح الحق عليها ظلمته مسكيناهو ماخاناهاكله تخطيط

رآآگـآآن بعصبية موجه للميس:مد يده عليييك
لمــيـس تنزل دموعها بصمت
رآآگـآآن بصراخ:لمــيـس جاوبيي
لمــيـس ماتبي تجاوب وتببكي
راكاان عصب وجاء بيخرج سمع صوت ابوه
ابو رآآگـآآن:ارجع اجلس الكل جاي هنا

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ ++++

مرينا عل القصور الثلاثة

بعد ٣ساعات

نروح لفلة ابو تـرگـي
في جناح تـرگـي تحديدا
سـحـر باحراج:يللا عاد تروووكي
تـرگـي:ياروحي انتي مافي
سـحـر:ليش طيب
تـرگـي:لاني ابيك
سـحـر بكذب:وانا مابيك
تـرگـي:افااا
سـحـر:ايــه لانك ما تبي توديني عندهم يللا اقولك الموضوع ضروري
تـرگـي مالقى للموضوع بال لان كل شيء عند سـحـر ضروري:مو مهم
وشوي يرن جواله ويرد:هلا خلود
خـآآلـد:ياخي وينك فيه كلنا في بيت عمي عبدالله وانت وسحر وجنى وعمتي حصة ناقصين وطبعا لا تلخو من نـآآيـف و شــهــد
تـرگـي فز :طيب دقايق ونكون عندكم
وقام :البسي عباتك
سـحـر بزعل:قلت لك
تـرگـي:سحورة كلمي جـنـىٰ وشهد خالي معصصصصصب
سـحـر:عمي شفيه
تـرگـي:موب وقتك
ونزل

بعد نص ساعه الكل في قصر ابو رآآگـآآن في المجلس الكبير الرجال ((ابو رآآگـآآن ابو خـآآلـد ابو رعــد)) الحريم((ام تـرگـي ام مـشـآآآري ام طـلآآل))((البنات((لمــيـس ريـــم دآآنـهـ أسـرآآر إسـرآآآء مشـآآعـل شـوق شـيـخـهـ. شــهــد سـحـر رغـــد الهــنـوف جنى )) الشباب((رآآگـآآن زيـآآآد رعــد فـيـصـل مـشـآآآري عـمـآآآد نـآآيـف تـرگـي طـلآآل سـعـود))
ابو رآآگـآآن:كلمة ومارح اعيدها سالفتك يافيصل
فـيـصـل بحده:مانتابوي
البنات شهقو محد يخالف امر ابو رآآگـآآن الا رآآگـآآن وصار فيه شيء مو هين علشان يسامحهه
ابو رآآگـآآن بعصبية:انت قد هالكلام يا ولد امك
فـيـصـل وقف بتحدي:مني ولد امي انا ولد اخوك يا وسكت باستهزاء
رآآگـآآن :احترم ابوي والقعده اللي جالسها انت هنا ساامع
فـيـصـل:اسف ولد العم مادريت
رعــد:فييصل
فـيـصـل:انا احبها ليش انتو ضدي حتى انت يا عمي
ابو رآآگـآآن:اجنبية مانبي
ابو رعــد:سمعت كلام عمك
فـيـصـل:منو قالك انها اجنبية هــيـا عايشة برا بس امها اجنبية وابوها متوفي وكمان امها متزوجه واحد اجنبي
ابو رآآگـآآن:تلعب بحسبت مين يا فـيـصـل لا تنسى مين انا
فـيـصـل:مالعب انا اقول الصدق
ابو رآآگـآآن بصراخ:منت متزوجها ما يتزوجها نسب عيلة ال(.......)
فـيـصـل بصراخ:غصب عنك
ولقى من يضربه عل وجهه وعيونه حممممرا من عصبية وماسك صوته:قلت لك صوتك ما ترفعه عل ابوي
فـيـصـل قام من الارض وضربه هوا الثاني
ولان ركان لسا باقي فيه ضرر من الحادث طاح عل الارض بسههوله
خـآآلـد بصراخ:فـيـصـل بس
ام تـرگـي:يكفي
ام مـشـآآآري:خلاص ياهو
امطلال:ما يصير عبدالله اهدى
الو رآآگـآآن:ما يدى لي بال الا وذا ينساها
فـيـصـل وقف قدامه ابو رآآگـآآن:شوف يا انت مـسـتـحـيـل استنى كرستن
خـآآلـد جاه سريع وبعده عن عمه:انت مجنون ولا منت صاحي هذا عمك عمك عبدالله انت لوحدك تعرف شنو يعني
فـيـصـل دق خـآآلـد بقوة من بطنه بلحظة غفل من خـآآلـد بعد عنه وهوايمسك بطنه
ام مـشـآآآري راحت له ومسكته:يمه خـآآلـد حبيبي
خـآآلـد:عمتي مافيني شيء روحي اجلسي
ابو رعــد بصراخ:شلون تمد يدك عل ولد عمك هااااه
فـيـصـل:ما يخصكم
لمــيـس بهمس:تحسيه مجنون
ريـــم:الا قولي مسحور
دآآنـهـ:صح ليه لا
أسـرآآر:لا مـسـتـحـيـل
شـوق:بنات نجيب قران مين عندها بالجوال
واتسللت لمــيـس لين عند التلفزيون وكتمت الصوت قبل وحطت عل القران ولان الصاله كبييرة السماعات زي اادي جي وانتشر صوت السديس وهوا يقرا سورة يس
وانتشر الصوت الخاشع في انحاء الصاله والكل بدا يهدى الين سمعو صراخ:يابنت ال#### طفييييه وراح للميس وشدها وهو يقول طفيه يابنت ابوكي طفيه وجلس بالارض
رآآگـآآن ما قدر يقوم لاخته
رعــد قام جري:هي انت منت صاحي
ويضرب رعــد بقوة ويصرخ:طفوووووووه اقولكم طفووووه
وعيونه صارت حممممرا
رعــد خاف عل اخوه
ابو رآآگـآآن راح بسرعه وطفى التلفزيون :را وانبترت كلمته وهوا يشوف رآآگـآآن مو قادر يوقف فقال:مـشـآآآري جيب شيخ
مـشـآآآري نقز من مكانه
ام مـشـآآآري:شفييه
ام طـلآآل:الله اعلم
ام تـرگـي بدون نفس:دحين يا عبود جامعنا هنا علشان ذي السالفه
ابو رآآگـآآن :لا مو بس كذا في شيء اهم


في سالفه ما قلت لكم هــيـا عن ذي العيله اللي كلها غموووض في حقايق كثير بتطلع بالبارتات الجايه واتوقع انها الاخيره اولا جدهم محمد هوا ما اتوفى اتوفى يعني لهم خمسة سنين محد يعرف عنه خبير هذا واااحد اثنين ولد خال الرجال الثلاث ابو رعــد ابو رآآگـآآن ابو خـآآلـد
اسمه صالح وهذا يعز عليهم مرة بس انقطعت اخباره يوم سافر ويبحثون عنه هذي اثنين من أسـرآآر روايتي وثالث شيء واهم حاجه ترى روايتي كلها تعتبر مثل التفاحه في النهاية راح تلاحظون ليش ذا التشبيه بالظبط ورابع شيء وخامس شيء راح تعرفونه انتم

يتبع....




رد مع اقتباس