مـشـآآآري:لو سمحتي أسـرآآر
أسـرآآر:مـشـآآآري مستوعب انو اختك منت قادر عليها
مـشـآآآري:ما ابا اتدخل فيها يكفي ابوي
أسـرآآر:لا انت لازم توقفها عند حدها
مـشـآآآري:لو عملت لك شيء راح اوقفها
أسـرآآر:يعني تنتظر لين ما تسوي شيء
مـشـآآآري:طيب يمكن جد عرفت غلطها
أسـرآآر:مافي كذابه
مـشـآآآري:لاحووووول
خـآآلـد:خلاص روحي المكان اللي تبيه انتي والبنات وطالع في مـشـآآآري :اباك ميشو
مـشـآآآري بتافف عارف انو عن اخته :طيب
أسـرآآر بابتسامه:مين فيكم يا شباب يودينا
رآآگـآآن:تتقسمو كلن عند اخوها ونوديكم ونروح عل الاستراحه مرة وحده
إسـرآآآء:طيب خـآآلـد عادي لو انت خرجتني يعني ما يحتاج بابا
خـآآلـد:لا ما يحتاج
أسـرآآر:سمعتو ايش قال كل وحده عند اخوها وطالعت في سـحـر
سـحـر:يا ليل مالك صلاح انا متزوجه
أسـرآآر :والله ما تروحين
سـحـر:لا تحلفي مني راكبه مع خـآآلـد ولا مع بـسـآآم
أسـرآآر:مو بكيفك يا روح الماما
سـحـر بضحكه:لا يا قلبي انا عندي مشوار
أسـرآآر:مااافي معانا يعني معانا
ريـــم:يااللله سحووور
سـحـر:لا مرة ثانية
رغـــد:حنبوس رجلك نحنا مو لازم عساكك لا جيتي
سـحـر:هههههه خلاص بجي المرة الجايه
لمــيـس:افففف منك دآآيــمـ كذا وتقلدها:المره الجايه المره الجايه
سـحـر:ههههههه والله اوعدك خلاص
شـوق:يلللا سحوووور تكفين
سـحـر:لا تحاولو
أسـرآآر :ماراح اصوم ٣ايام ما تركبي ما تـرگـي يعني ما تركبي مع تـرگـي
سـحـر:محد قلك احلفي
أسـرآآر:يلللا سـحـر خلاص روحي مع خـآآلـد
سـحـر:طييب خلاص يوديني بيييتي مو بيت ابوي
خـآآلـد:طييب ما بخطفك
تـرگـي:لا تسرع خـآآلـد انت مجنون
خـآآلـد:ياليييييل طيب بسوق عل ٢٠
رآآگـآآن:هههه مسختها انت
خـآآلـد:لا سقت ١٠٠قالو سرريييع لا سقت٢٠قلتو بطيئ ويعني
سححر:وانت ماعندك حل وسط
خـآآلـد:لا للاسف ست سـحـر سيارتي المخردعه عل قولتك ما تمشي الا عل عشرين او مية
سـحـر:طيب اسفين سيارتك مو مخردعه يعني لازم خـآآلـد يلللا لا تسرعع
خـآآلـد :طيب خلاص واالله طيب
سـحـر:يللا
صارت كل وحده مع اخوها ماله داعي اذكر
ولما وصلو للفيلا
نزل مـشـآآآري والبنات كلهم وسحر راحت مع تـرگـي
البنات ورا مـشـآآآري
مـشـآآآري :يا عمممم
العم :هلا هلا افتح لك الباب دقيقه
مـشـآآآري:لا ما بدخل السياره
العم:اجل
مـشـآآآري اشر وراه:البنات وراي يبون يدخلو
العم فتح الباب الصغير :اتفضلو يا انسات
البنات دخلو
مـشـآآآري:شكرا ما قصرت
العم :العفو ولو
وراح مـشـآآآري وراحو عل الاستراحه
طبعا في بيت ام مـشـآآآري كانت فيه شــهــد و شـيـخـهـ
وكانو في غرفه شـيـخـهـ
دخلو البنات ومهم عارفين انو شــهــد فيه اصلا وراحو جناح شـوق ومشاعل
++++++++
في الاستراحه
رآآگـآآن:يللا اهرجو
خـآآلـد:احم احم
مـشـآآآري:هلا
خـآآلـد:مـشـآآآري ما بكلمك عل اختك
مـشـآآآري استغرب:اجل
خـآآلـد:انا ابا اقولك مو بس انت لوحدك انا بتكلم بصفه عامه
رآآگـآآن:ايش الموضوع
فــهــد عدل جلسته
زيـآآآد وبسام وعماد اعتدلو
خـآآلـد:اه بصراحه سمعت انو انو في احد من قرايبنا نحنا في لندن غير ريــآآن
رآآگـآآن:وصلك الخبر ايوا الشركه طاحت
خـآآلـد:طيب يا رآآگـآآن الحل
رآآگـآآن:مني مديرها مدرائها ((عبدالله محمد ال(.....) و عبدالعزيز محمد ال(.....)و عبدالرحمن محمد ال(.....)))
خـآآلـد:طيب سيبك من ذا كله انا بقولك يا رعــد اختك لازم تتعالج في اسرع وقت
رعــد:ايوا علاجها بيكون في لندن انشاء الله
خـآآلـد:متتى
رعــد:مدرري
خـآآلـد:مين يدري
رآآگـآآن:اللحين احنا جايين نتونس مو نفتح مواضيع مالنا صلاح فيها
خـآآلـد:بس يا رآآگـآآن ....
رعــد قاطعه:لا تبسبس لانه رآآگـآآن لما كان بيتدخل هزاته الحكومه والنهايه راح مرقد في المستشفى
خـآآلـد:اهااا علشان كذا
رآآگـآآن بدون اهتمام:خلصونا من ذا الموضوع
خـآآلـد بوناسه:اجل فككرو شنسوي نونس حالنا شوي
زيـآآآد :انا انا انا
خـآآلـد بضحكه:انت ما تعقل شوف كم عمرك
زيـآآآد كانه طفل:مالك صلاح
خـآآلـد:ايش عندك
زيـآآآد :مين فيكم ما عنده رقم لمــيـس
خـآآلـد:اناا
زيـآآآد:اسمعو نتونس عل البنات
خـآآلـد:كيييف
زيـآآآد :نتصل عليهم ونشوف يعرفونا ولا لا
عـمـآآآد:شوف البنت هاذي اقولك ذي حركات البنات مو احنا
زيـآآآد :طيب ايش نسوي اتحفوني
+++++++++
البنات
في جناح مشـآآعـل وشوق
أسـرآآر:ها ايش قلتي
الهــنـوف:خلاص طيب مين بتتصل
اسراء:انا ومسكت جوالها وحطت سبيكر
:الللوو
الهــنـوف بصوت ناعم:يا هلا
خق :ياهلا بهالصوت مين معاي
الهــنـوف:ميشو حبيبي ما تعرفني
مـشـآآآري:لا والله ذكريني
الهــنـوف:طيب يا قلبي انت رقمتني في المول ذاك اليوم تذكر
مـشـآآآري:ما اذكر اني رقمتك بس مو مشكله اهلين فيك
الهــنـوف:طيب يا قلبي في وحده من صحباتي عجبها واحد كان معاكم
مـشـآآآري:كيف اعرفه
الهــنـوف:اممممم اهو شعره لونه بني غامق وابيضاني وعريض شوي
مـشـآآآري عرفه:اه زيـآآآد طيب يا القلب نتي انا اغاار عليك
الهــنـوف:وانا بعد شلون
مـشـآآآري:خلاص اعطيك اياه تعطيه صحبتك
الهــنـوف:اوككي
زيـآآآد :اللو
جـنـىٰ:اهليين
زيـآآآد :مين معاي
جـنـىٰ:وحده معجبه
زيـآآآد :اسف مرتبط
جـنـىٰ:لاااا بس انا ما شفتك لابس دبله
زيـآآآد :مو شرط تبين احد غيري ترى الشباب مليانين هنا
جـنـىٰ:لا ما ابي غيرك طيب صديقتي تبي واحد طويل وعريض ويكون شوي معضل
زيـآآآد :بعيطها بس تتحمل ثقالت دمه
جـنـىٰ:هات
:اللو
أسـرآآر بنعووووووومه :يا هلا
:عفوا اختي اعرفك انا صوتك مو غريب ابد
أسـرآآر بدلع :لا انا اول مرة اسمع صوتك يمكن سمعت صوتي بالاحلام
:لا انا متاكد سمعت صوتك
أسـرآآر:يللا طيب شسمك يا حلو
:خـآآلـد
أسـرآآر تخفي عصبيتها (ليش يقول اسمه):اهاا طيب عاتي لو اتعرفنا
خـآآلـد:نوب
أسـرآآر:ليييه
خـآآلـد بهمس:لانك زوجتي
أسـرآآر:عرفت
خـآآلـد بهمس برضه:افا عليك اللحين كملو لعبتكم بوصلكم لراكان بس مو علي ثاني مرة يا أسـرآآر
أسـرآآر:ههههه جيب
رآآگـآآن:اللو
دانه:حبيبي احببببك
رآآگـآآن:نعم مين معاي
دآآنـهـ:انا وحده تموت فيك وبهواك وتعشقك
رآآگـآآن:طيب شتبين
دآآنـهـ:ابيك
رآآگـآآن:انا ما ابيك
دآآنـهـ:انزين ليش
رآآگـآآن:لاني احب وحده وخاطبها
دآآنـهـ:طيب عاتي الشرع حلل اربع
رآآگـآآن:الشرع حلل اربع بس عنيد ذي تساوي الاربع ذولي كلهم
دآآنـهـ:طيب انا احبك
رآآگـآآن عصب:خلاص ياختي فكيني انا ما احبك
خـآآلـد ضحك
دآآنـهـ :طيب انا احبك يا رآآگـآآن
رآآگـآآن:من وين تعرفين اسمي هااه
دآآنـهـ:مدري حزرت
رآآگـآآن بتريقه:بس يا شيخهه
دآآنـهـ:ههههههههه
رآآگـآآن:ما قلت شيء يصحك
دآآنـهـ:افا يا رآآگـآآن ما تعرف خطيبتك وقفلت الخط عل طول
++++++
عند الاولاد
رآآگـآآن بصدمه:البنات
زيـآآآد :احلف
خـآآلـد ضحك:هههههههههه
رآآگـآآن لف وجهه له :انت تدري
خـآآلـد:ههههه تبوني انسى صوت أسـرآآر يعني
رآآگـآآن:لا بس ليه ما قلت
خـآآلـد:طيب عادي انت ما قلت شيء غلط
+++++++++
نروح للندن
رزان بصراخ:انت ما تتحكم فيني سمععت
يـوسـف:لا ما حزرتي ما سمعت انتي ما تخرجي تاني مرة بدون نا تستاذني مني انا
رزان بتريقه:ليش ابوي ولا ولي امري وانا مادري
يوسف:رزان احسلك
رزان:منت متحكم فيني ولنشوف مين يمشي كلمته يا يـوسـف
يـوسـف:طيييب سوي اللي تبيه لكن لو خرجتي اليوم ما يصير لك طيب
رزان بدون اهتمام:سوي اللي تبيه
يـوسـف:خير يا رزان خير وخرج برا القصر حقها
رزان بدون اهتمام رفعت جوالها ودقت
:اللو
رزان:يللا وينك
بـشـآآآيـر:ترى إيــآآآد وريان معانا
رزان:عادي بس وينك دحين
بـشـآآآيـر:خلاص اهو وصلت لعندك
رزان:يللا دحين نازله
ونزلت
وركبت سياره بـشـآآآيـر
رزان:يللا اتحركي
بـشـآآآيـر حركت وقالت:بالله منتي ناوية تسوقي
رزان:نو مابي
بـشـآآآيـر:كيفك
رزان :لوين بنروح
بـشـآآآيـر:بنخرج كوفي بالاول نشرب قهوة ونريح وبعدين يجو ريــآآن واياد
رزان ابتسمت:مدري كيف صرنا نتقابل
بـشـآآآيـر:هههههه ولا انا يللا وصلنا ونزلو واخذو طاوله لاربعه اشخاص
بعد نص ساعه وصلو ريــآآن واياد وجلسو
إيــآآآد :هاااي صبايا
بـشـآآآيـر ورزان:هاي
ريــآآن رافع حاجب:السلام عليكم يا بنات
البنات:وعليكم السلام
رزان:يلعنه من فرق
إيــآآآد :ههههه طيب انا عايش هنا هوا جاي يدرس بس وبيرجع بلده الحبيبه
رزان:برضو
إيــآآآد :الا انتي رزان سعودية صح
رزان:ايــه ابا عن جد
إيــآآآد :اهم شيء انا سعودي بس ولدت وترعرعت في لندن وانتي بـشـآآآيـر
بـشـآآآيـر:انا ماما لندنيه بس بابا سعودي
ريــآآن:انا اعرف نفسي انا سعودي عشت في جده تحديدا وجاي ادرس زي اولاد خيلاني اللي اهم من عماني رعوني بينهم من اولاد ووحشوني مرررة وانا طلعت ادرس بره زيهم علشان ارجع اشتغل في شركات ال ......... وبسس
رزان:هاذي موجوده هنا فرع صح
ريــآآن:ايــه بس محد يديره
رزان:طيب ليش ما تديرة
ريــآآن:والله خيلاني الرؤساء الثلاثه ما حددو احد عل اساس اول ولد في العايله ولد عبدالله ال...... بس مهو راضي الولد رآآگـآآن مايبا يجي لندن يكرهها
رزان:ليش
ريــآآن:اصلا حبيبة القلب في جده ايش يوديه لندن
رزان:ههههه قول كذا من اول
ريــآآن:مو بس كذا
رزان:اجل
ريــآآن:كمان المصيبة اللي سمعتها انه صار لها حادث وما تقدر تمشي الا بعملية العملية لازم تقام هنا في لندن وهوا مو طايق الموضوع والبنت مهي راضيه بالملكه الا اذا مشيت تاني
رزان:اكيد من حقها
ريــآآن:لا مو كذا هوا يبا يسافر معاها ويكون جمبها بس لازم يملك عليها اول
رزان:اها كذا اجل السالفه
ران:مهو عنييييد ذا الولد
إيــآآآد :حسيتي بشو مال امنا داعي
بـشـآآآيـر:ايــه تصدق
رزان وريان:ههههههه
رزان:طيب انتو ما تتكلمو
ريــآآن:والله اذا بتقعدو ساكتين نحنا بنتكلم صح
رزآآن :يب يب
إيــآآآد :طيب حكينا عن رآآگـآآن ذا
بـشـآآآيـر:حياة عايلتكم مشوقه
ريــآآن:مو عايلتي ذي عيله امي
بـشـآآآيـر:اللي هوا
ريــآآن:الله يسلمكم اسمعو ذا الغبي اللي بحكيكم عنه ذا حبيبي خـآآلـد ذا الانسان مافي زيه بس يضحك ويفرفش بس كله تقريبا اختفى لبعض الوقت لان امه اتوفت الله يرحمها
الكل :الله يرحمها
ريــآآن:يحب بنت عمه وملك عليها طيب بس البنت جريئة اهو عاجبه الوضع ما يقول لا بس اللي خايف منه يقولي خايف تقلب المواضيع وتصير هــيـا اللي تسوي الشغله في ليلة العرس
الكل:ههههههه
رزآآن :مجنون ذا هههههههههه
إيــآآآد :رسمي اتجن ههههههه مافي بنت تسويها
بـشـآآآيـر:وااه مو لذي الدرجه
ريــآآن:اوووه أسـرآآر ما تعرفيها ذي اصلا قمر بس اللي ينقصها في شخصيتها واللي يتعبها الربو
رزآآن :عندها الربو
ريــآآن:ايوا بس اتذكر يوم كنا صغار انا وهيا وخالد دآآيــمـ كنا مع بعض بس كنا فريقين
انا و خـآآلـد و زيـآآآد و رغـــد و أسـرآآر مع بعض وكان الفريق الثاني
رآآگـآآن و دآآنـهـ و لمــيـس و رعــد
وكنا دآآيــمـ نتضارب وكنت بس احب اذي دآآنـهـ لانها تبكي بسرعه ويجيني رآآگـآآن الحبيب ويضربني ههههههه اتذكر يوم خـآآلـد دافع عني ويوم ضرب زيـآآآد لمــيـس لانها ما سمعت كلامه نط له رعــد ياخي احسهم يليقو لبعض لمــيـس و رعــد بس رعــد مدري عنه ماجاني خبر انو يميل لاحد بس يالله انشاء يتجمعو يوم
رزآآن :يعني تبا تقعد معاهم كلللهم
ريــآآن:نفسي يعمل خالي جممعه يوم رجعتي كل العيله من اهل ام رآآگـآآن او اهل ام خـآآلـد او اهل ام رعــد وبس مابي اهالي ازواج خالاتي بس ابيهم كلللهم كلللهم من حريم من بنات من شياب من شباب ابي الجمعه ابي اللمه القديمه مع جدي جدي الله يرحمه نفسي ترجع ايام زمان صحيح اهم دحين مع بعض بس ابي اللمه كل جمعه في بيت جدي المهجور ابيها احبها احب الكل يجلس ونضحك ونستهبل مابي الاستراحه حقت خالي مابيها ابي غرفه المجلس للشباب من جدي هدية ابي المزرعه حقت جدي مو حقت خالي نفسي ننجمع زي زمان مو اللحين ابي الكل كل جمعه يتجمعو
رزآآن :احلامك كبيرة
إيــآآآد :وتقدر تجيبها جيب الشهاده لخالك وارفع راسه وشوف شنو يجيك
ريــآآن:ادري بس صععبه مدري رآآگـآآن كيف جابها
إيــآآآد :خلاص اخر سنه ذي والمفروض ما تخاذها
ريــآآن:لا زيي زيهم كلهم خذو ذي السنه
إيــآآآد:يللا بقي شهرين وترجع لهم انشاء الله بالسلامه
رزآآن :طيب جيب الشهاده واطلب ذا الطلب اطلب الجمعه ترجع وتلقاهم كلللهم موجودين
ريــآآن :ياريت والله
وشوي ويرن جوال ريــآآن ويرد ببشاشه
ريــآآن:وينك يا قاطع خلاص انا ما اتصلت انت ما تسال ما تقول ولد عمتي وينه
خالد:هههههه اقولك ترى ليل عندنا ودحين بننام وانا اتصلت اسال عليك واقولك ترجع لنا بالسلامه
ريــآآن:توي احكي اصحابي عليك واقول انك عنيد وما يعجبك العجب
خـآآلـد:ههههههه لازم يجو معاك ها
ريــآآن:يا معود ترى ثنتين بنات
خـآآلـد:ههههههه اجل اترحم عل نفسك ترى عمي عازم اصحابك المقربين وقلت له اربعه جيب لك اثنين من تحت الارض
ريــآآن:ليش تتليقف وتجاوب ها
خـآآلـد:والله انت ما قلت لي ان ثنتين بنات
ريــآآن:يعني شتبيني اسوي اجيبهم معاي
خالد:ايــه في مفاجاة ليك
ريــآآن:ايش
خـآآلـد:اقولك مفاجاة تقولي ايش
ريــآآن:يللا حبيبي انت ما تخبي عني
خـآآلـد:طيب توعدني تعطيني بوسه
ريــآآن سكت وبعدين قال:مكانها .... حدد مكان البوسه يا شاذ
خـآآلـد:ههههههههه لا حبيبي بس امزح معاك تبي حبيبتي تقتلني تراها عل الخط الثاني باي وقفل
ريــآآن:شوف اللي ما يستحي
إيــآآآد :ايش سوى
ريــآآن:علشان أسـرآآر عل الخط الثاني قفل في وجهي
إيــآآآد :هههههه
ريــآآن:بس تعال عندهم ليل ايش يخليهم يكلمو بعض
إيــآآآد بهمس :يحنحنو
ريــآآن:بلا وساخه
إيــآآآد :ههههههههههه
وكملو سواليفهم وكل واحد يحكي الثاني ويتعرفو اكثر عل بعض
++++++++++
قصر ابو يعقوب
رولا:طيب كيف يطلقها
ريناد:مدري بس لازم ياخذ عهود
رولا:عهود ماراح ترضى الا لما يطلقها
ريناد:ايش نسوي طيب
رولا:اففف امشي نروح ليعقوب يمكن يعرف شيء او حاجه نسويها علشانه
ريناد:يللا
وراحو لجناح يعقوب وكلموه بي مافي حل
رولا:اففف يعني
يعقوب:ايش تبيني اسوي يعني كفايه اتحرشت فيني
رولا:ما يصدققق
ريناد:تتوقعو ساحرته
يعقوب:لا وديته عند شيخ مافيه شيء سليم
ريناد:طيب
يعقوب:انا بقول لندى عنه وعن كاثرين ذي
ريناد:لا لا تخرب الموضوع
يعقوب:يعني ترضين عل عهود
رولا:اكيد ما نرضى بس لازم يتزوج عهود
يعقوب:ياليل خلاص انا بشوف الموضوع وبتخلص منها قبل الزواج
رولا:والله جد
يعقوب:ايــه
ريناد:تسلم ياخوي تسللم وخرجو
+++++++
نروح لقصر ابو رعــد
جناح فـيـصـل
فـيـصـل:حبيبتي انتي وانا بعد احبك
كرستن:حبيبي ليش اهلك ما يحبوني
فـيـصـل:مالك صلاح فيهم
كرستن:طيب حبيبي انت راح تتزوجني
فـيـصـل:اكيد
كرستن:ولو اهلك ما رضو
فـيـصـل:غصب عنهم
كرستن:والله
فـيـصـل:ابه
كرستن:الله يخللي اياك حبيبي
فـيـصـل:وانتي كمان يللا انا بسكر دحين
كسرتن:نوم العوافي حبيبي
فـيـصـل:الله يعافيك وقفل
ودق بابا الجناح
فـيـصـل بدون نفس:ادخل
دانه:ممكن
فبيصل قام وساعدها دخل وقال:ايش عندك
دآآنـهـ:كيف تحب وحده زي ذي
فـيـصـل:ما حنخلص يعني
دآآنـهـ:لا يلللا قلي
فـيـصـل:حبيتها وانتى الموضوع
دانه :مانتهى الموضوع
فـيـصـل:يادانه خلاص انا احبها واي
دآآنـهـ:بس ذي مو مسلمه
فـيـصـل:بخليها مسلمه
دآآنـهـ:لا يا فـيـصـل بابا مااررح يخليك تتزوجها
فـيـصـل:انا بكلمه
دآآنـهـ:ماراح يوافق
فـيـصـل:الا ابوي ماراح يوقف في طريق سعادتي
انتهى البارت
|