البارت الثاني عشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
كل وحده في غرفه
عند اسرار
اسرار بدلع:خلووووود فكني لو سمحت
خالد بابتسامه:نونونونونو
اسرار:ليييش حبيبي
خالد:علشان تعرفي حبيبك في المقالب
اسرار:اعطيك اللي تبيه بس طلعني
خالد:اممممممم اللي ابيه
اسرار :ايوا اللي تبيه بس لا تسوي لشعري شيء
خالد:اممممم ابا بوسه
اسرار بدون شعور:كل شيء بس طلعني
خالد:متاكده
اسرار:ايييوا
خالد:طيب وقام وقفل الباب
اسرار بغباء:ليه قفلت الباب
خالد:علشان تعطيني اللي ابيه من دون ما تهربي
اسرار ببلاهه:طيب فك ايدي
خالد راح وراها وفك ايدها
اسرار تمسك ايدها :ااااي اخيييرا ورفعت وجهها تلاقي وجه خالد عند وجهها حممممر وجهها
وبعدت :نعم ايش اللي تبيه
خالد قرب واهي تبعد واهو يقرب واهي تبعد واهو يقرب واهي تبعد لين وصلت اسرار للجدر
اسرار تهز بلا
خالد:لا الا
اسرار:لا خالد
خالد:فين وعدك اللي قبل شوي
اسرار غمضت عيونها
شوي وتلامست شفاههم ببعض وقعدو يمكن ١٠دقايق واهم كذا شوي خالد يحط ايده في شعر اسرار واسرار تحضن خالد وخالد فجاة شالها من مكانها وحطها في السرير
مشفر #_# لووووووول ^_*
نروح لعند لميس ورعد
لميس بدلع:يلله رعووووود
رعد حس بمشاعره مو قادر يسيطر عل نفسه اعطاها ظهره :اطلعي بسرعه
لميس بوزت:طيب كيف فك ايدي اول
رعد راح وراها وفك ايدها وقبل تمشي مسك ايدها وجرها لحضنه
لميس حست بدقات قلبها تزيد وتحس انو يسمع دقات قلبها وسكتت
رعد انتبه عل نفسه وبعدها واعطها ظهره:لميس روحي لا تخليني اغلط
لميس خرجت ووجهها احمر
نروح لريم
ريم:يله بسووووم
بسام:لا لالا شال اللون الاصفر
ريم شهقت:هيييء لالالالا
بسام:ههههههههه الاالاالاالا وكبو عليها وبعدين فك حبالها
ريم طلعت جري تنظف نفسها
نروح لعند مشاعل
مشاعل مستحية من طلال
اما طلال قرب لها ومعه اللون وكان بيكبه لو ما سمع صوتها
مشاعل بدلع وغنج:طلول لا تكفى -همست-لا تسوي في شعري شيء لو سمحت
طلال حس بدقات قلبه وقال بحده:انقلعي من وجهي
مشاعل:كيف
طلال :ميشو روحي من وجهي
مشاعل :طيب كي
قاطعتها لميس :انا افك لك دخلت وفتحت لها وقال:الليله رعد وطلال مو نايمين ههههه خرجت وسحبت معاها مشاعل
نرجع لعند خالد واسرار
اسرار كانت منسدحه وخالد فوقها
وشوي سمعو دقت الباب خالد فز من مكانه واسرار قلبها طاح في بطنها
من ورى الباب
صوته الجهوري:اخلص يا خالد كل ذا تعذيب
خالد:يللا خارج
:انا اشك انك كبيت عليها شيء
خالد بضحكه:لا عملت شيء اقوى
قامت اسرار وفكت شعرها تغطي العلامات وزبطت لبسها لما صارت جاهزة اعطت خالد اشاره وفتح الباب
خالد:دحين ايش تبي انت
رعد:ولا شيء بس كانك طولت
خالد بنرفزة:طول حياتك اوقاتك غلط
ومشى عنو
رعد دخل للغرفه مبتسم:ها ايش سويتو وغمز
اسرار بلا مبالاه:ولا شيء
رعد:اموت واعرف سر عدم الحياء عندك
اسرار:بااااي وخرجت
خالد وصل للاولاد
طلال:ايش سويت اكييد خلصت اللون فيها
بسام:انا كذا سويت
خالد:لا كنت ابي شيء احسن بس السيد رعد عليه اوقات الله لا يوريكم لا تناسبوه
طلال:ههههههه هوا انت وراكان بقيتو شيء كلهم ثنتين اخذتوها
خالد:يعني لا تخلوه يناسبكم
طلال:ابشر ما طلبت شيء
بسام:ولا يهمك
خالد:هي انت انت ايش يعني ولا يهمك تراك اخوي يعني انا اللي ماراح اوفق قبل فاسكت
بسام:اللحين اقولك ولا يهمك ما عجبك واقولك لا برضو ما يعجبك صدق انطبق عليك ما يعجبك العجب ولا الصيام في شهر رجب
زياد:هاهاهاهاها تنكت مع وجهك الا خالد ما اسمح لك
خالد:كفو والله وانت ولد عبدالله
طلال:يرحم امكم اسكتو
خالد:انا بصراحه يا شياب ما اقعد معكم انتو خلاص صلاحيتكم انتهت
مشاري:لا والله
خالد:اي احسكم كباااار مرررة ياخي خلك فله وكول
سعود:خالد اسكت
عماد:اقول شباب مين يدري متى يجي ريان
رعد من وراهم :باقي شهرين يلاا هانت ويرجع ابو الفله يا خالد
خالد:هاذا حبيبي ايش عرفكم
رعد جلس:لا تسمعك اسرار
خالد:والله ويعني تسمع مرررة خفت من مراءة
مشاري:فينك يا سوسو
ما امداه ثواني الا وكرتون المناديل في وجهه
طلال:هههههههههههههه
رعد:هههههههههههههههههه
سعود:يا حرااام ههههههههههههههه
زياد:تستاهل ههههههههههههههه
خالد بتهديد زي العجاوز ويرفع اصباعه:علشان تتعلم كيف تقول سوسو تاني مرة
مشاري يحك خشمه:اححححح وجعووووه والله اردها
فهد:خالد هدد ثاني مرة شكلك يضحك هههههههههه
خالد يعيد واهو فيه الضحكه:علشان تتعلم كيف تقول سوسو تاني مرة
الشباب كلهم فقعو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نروح لعند البنات المقهورين
رغد:سامعه ضحكهم
ريم:ايوااا
اسرار:ايش رايكم نروح نسمع
لميس:يللا
دانه:اقول اسرار انا متبرية منك من بدايه العلامات اصلا
مشاعل:بلا هبل يللا قومو ووقفت
الهنوف:انتو مجانين رسمي
رغد:انتي مو اختي لو سمحتي فشلتيني بدلعك
الهنوف:عيب احترميني انا اكبر منك
رغد:يالله بكم سنه لا يكون نص سنه
البنات:ههههههههههه
الهنوف:ما اتريق
رغد:اووووكيي خليك هنا وانا بروح مين معاي
ريم:خويتك انا
اسرار:افا ما تنسو سوسو
لميس:وراكم
مشاعل:مي تو
اسراء:ييلا وش ورانا
اروى:يللا
دانه:طيب ساعدوني
لميس واسرار ساعدوها توقف
جنى:لا انا بقعد مع الهنوف
رغد:ترى اذا خايفه عل مشاعرها ذي ما تحس عااادي لو خليتيها لوحدها شوي وتلاقيها ركض تقول وتقلد صوتها الناعم لالالالا لا تسيبوني انا جايه
الهنوف ضربتها:وجع استحي
شوق:الا ريم فين بنات خالتك
ريم:وااااي صح هما جاييين خلونا نقول للشباب
مشاعل:فين يجو اللحين الساعه ١٢
ريم:الاااا جايين قومو نبلغهم
مشاعل:كيف جايين ما يمديهم
لميس:لا اهم يرجعو للبيت اقل شيء وحده
مشاعل:اهااا
ريم:يللا قومو
قامو البنات ولك وحده ولثمتها يعني من دون شيء بس اللثمة والشعر باين وكل شيء
ريم دقت الباب حق المجلس
خالد:ها ياحجه
الشباب:ههههههههههههه
طلال:ايش دراك انها بنت
خالد:هوا في غيرهم اليهوديات
اسرار من ورى الباب:لا تقول يهوديات
مشاري:يا هلا بسو
ما مداه يكمل كلمته الا والمرتون الثاني عل وجهه
مشاري:احححححح
ريم بلقافه :ايش صار
الشباب:ههههههههههههههههه
خالد بعصبية :كم مرة اقولك لا تقول سوسو
مشاري:لساني كيفي
خالد:مشاااااري
مشاري:ههههههه يالبيييه
خالد:ما اتريق انا
مشاري:ولا انا
خالد:يعني تبي تتفقع
رغد بحماااس:الله الله مضاربه عشانك يا سوسو
اسرار:ههههههه
ريم:يلا رغود ندخل ودخلو
اسرار:استنوني
اول ما دخلت اسرار الكل طالع فيها وانفجعت من الصوت
خالد بحده:ادخلي جوا
دخلت جري اسرار
دخلت اسراء:حرااام ايش سوت جات عليها
خالد:العليها هادي مرتبطه
اسراء:يعني لو ما كانت مرتبطه راح تخليها تطلع
خالد:اسرااااااء ايش تبو
رغد:الله يسامك نحنا جايين نطردكم بصراحه ولد عمي ما يعرف يوزن بنات خالتك يا زوزو جاين
زياد:منجدهم
رغد:واللع ما ادري اسال العربجية اللي حنبي
ريم:ايوا زوزو
زياد:لا تقولي زوزو
ريم:والله ما اترق تقول لميس انهم جايين
رعد:وكيف تدري لميس
ريم:الله يسلمك لميس لازم تعرف لانه شموخ لا جات راح تخرج لميس عل عندكم يا فهده فهيا ما تجتمع في بيت واحد
زياد:هادي لسا عل حركات البزران
لميس من ورى الباب:لو سمحت زوزو مهي حراكات بزران والله لو قعدت معاها ماراح تلاقي الا جثتها اليوم الثاني
زياد باستفزاز:ليه مقهورة من جمالها ومن شعرها اللي يسحر
لميس :تبطيييييي نععععععم خير اخر زمن انا اغاار من مين مالقيت الا ذي اعوذ بالله
زياد:ايوا تغاري
لميس:زياد بلا هبل
زياد:اجل ليه تكرهيها
لميس:تعرف
ريم كملت:اليوم زاد كرهها لها
زياد:طيب ليش
ريم :انا اقولك الله يسلمك علشاااان ر
وقبل تكمل كلمتها جرتها لميس لجوا وشكلها يضحك
زياد:هههههههه اشبها ذي
طلال:الله اعلم وانتي ايش عندك رغد
رغد:انا بصراحه اباك طلول ترجعني البيت
طلال:ايييش اجل ايش جابك اساسا
رغد:علشان الهنوف الدلوعه خربت كل الفله الي كنا بنسويها
طلال:استحي عل وجهك ذي اكبر منك
رغد:يا شيخ اسكت انت وياها تراها كم سنه مو قرووون
خالد:ههههههههه تشبهي ريان يا شيخه
رغد:اسكت لا تمدح فيني لا تقتلني اسرار وتقتلك اذا انت بايعها لا انا ابا اتزوج واخلف واصير جده بعد
خالد:ويييينك يالحياء رحت وسبت همج هنا ما اقول الا الله يعين اللي راح يتزوجك
زياد بحلامية:الا يحظه
طـلآآل:يلا اسكتو انتو بس....ايش تبي انتي دحين
رغـــد:يعني ما سمعت اطلعو بره البيت
زيـآآآد:بيتي وتكردني
رغـــد:ولا يهمك الجمعه عند رعــد
رعــد:خيييير تعزيمين من راسك
رغـــد:يللا اطلعوا أسـرآآر تغار عليك خلود ويا رعــد لمــيـس تغار عليك ويا طـلآآل مشـآآعـل تغار عليك يلللا بررررآآآآ
طـلآآل و رعــد :اييييييييييييييييش
خـآآلـد:الحمدلله مو انا شيء جديد
طـلآآل:بنت مو وقت مزحك
رعــد:ايش تخرفي انتي
رغـــد بغمزه:اخرف هاااااا
زيـآآآد :من جدك
رغـــد:ايوا تحسبوني امزح يلللا اقول ما اتريق
طـلآآل:لا اختي انجنت رسمي
رعــد:حتى لو صحيح ما تقولي كذا قدامنا استحي
خـآآلـد:وينك يالحياء بس وينك آآآهـهـ
رغـــد:اقول بس اسكت انت غيرك يدور زيي انا واسرار بس اشششششش
خـآآلـد:خلاص ياخذوكي اللي يدوروا عليكي
رغـــد:أسـرآآر معاي
خـآآلـد:نونونو لا تحلمي
طـلآآل:المهم يلا قومو نخرج
زيـآآآد :لا والله والف لا هاذاني حلفت مافي طلوع للصبح اليوم السهره عندي وتكون صباحيه والله
طـلآآل:يا شيخ يللا عاد قولي كيف
زيـآآآد :عادي اهم فوق واحنا هنا تحت
رغـــد:لا والله مني طالعه فوق انا ابا تحت
طـلآآل:اسكتي انتي
رغـــد:لا مني ساكته لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
عـمـآآآد:وجع قالولك بزرة اسكتي منتي صغيرة
رغـــد بزعل:لا تكلمني
أسـرآآر:اقولك امشي بس وسحبتها
رغـــد:ما ابا ودفتها
أسـرآآر بالشيله طبعا:استحي عل وجهك امشي
رغـــد:اقولك نبا تحت ما نبا فوق
أسـرآآر:يالله قوليلي كيف ولما هما يبو شيء من تحت
رغـــد:الخدم يجيبوه
أسـرآآر:يا آدمية ارحموآ من في الارض يرحمكم من في السماآآء نايمييييين وجع ما تنامي انتي
خـآآلـد بصوت عالي:يالبيييييه بس اللي تفكر في غيرها
أسـرآآر ولا كانها سمعت:امشي قدامي
رغـــد اتكتفت زي الاطفال:ما ابا
طـلآآل:الله فين بنات اول كانو يخرجو ووجههم احمر
خـآآلـد:ما انا اقولك مافي حياء ما تسمعوني ترى هاذا ولاشي اللي يتزوج رغـــد يجيني ويفهمني
رعــد:اسكت بس ايش ضمنك انو مننا يمكن ما تعجبنا
رغـــد بصوت عالي:انت خليك في لموستك
أسـرآآر سحبتها بالقوة:قليلة ادب امشي استحي
رغـــد:وااااااا ما ابا يووووووه ودفتها
وشوي رغـــد ما تحس الا وهي في الهوا
سـعـود :امشي يللا
رغـــد:واااااي لف بيا لف لف لف لف
طـلآآل:الله يا الحياء
رغـــد:وجع من اول الحياء وما الحياء طفشت ترى
ريـــم دخلت:الا قولي طفشنا سمعت انو السهره هنا
خـآآلـد:ماشاء الله نشرة جوية
ريـــم:اللحين كيف وبنات خالتي
زيـآآآد :عاادي
ريـــم:لا ام سو سوري ما ينفع
زيـآآآد :مو بكفيك
ريـــم:كيف عييييب
رعــد بتريقه:هوا بنات خالتك يعرفو العيب بس خلونا ساكتين
طـلآآل طالع فيه بنظره غريبة
ريـــم:معليش يا رعــد
رعــد :وين اصرفها هاذي
ريـــم:خلاآآص
طـلآآل موجه كلامه لرعــد :حتى انت ما سلمت منهم
زيـآآآد :معليش خالتي مطلعتهم زياده
خـآآلـد:الحمد لله ياااااارب محد كلمني
طـلآآل:عاد من زينك كفايه انك متزوج
خـآآلـد:يعني ما احترمو رآآگـآآن راح يحتروموني يا شيخ اقولك طير
سـعـود:خلاص شباب عيب ولد خالتهم وولد خالهم قدامنا استحو
فــهــد رفع نظره من عل الجوال:سوري انا ما اعترف فيهم وما اعرفهم ومهم بنات عمتي انا يعتبرو اغراب عني وممنوع يقربو أروىٰ ويحتكو معاها غير هــيـا وعل الله السلام
طـلآآل:عيب وعماتك
فــهــد:احد قالك انو ذولي عمات قال ايش قال مسميني لربــىٰ
زيـآآآد :طول بالك وقالك خالي ما يصير الا اللي تبيه
فــهــد:الله يعينك يا حـمـدآآن عل خواتك آآهـ بس
مـشـآآآري:مو وقتهم انا عندي موضوع لازم ينحل بيننا شباب عيب وطبعا لزوم حضور بعض البنات (وشد عل بعضض)
خـآآلـد:مين حدد واحيبهم لك انت امر يا شيخ كم مـشـآآآري عندنا
مـشـآآآري:إسـرآآآء و ريـــم و لمــيـس و دآآنـهـ و سوسو(قالها بدلع)
خـآآلـد:ايا الحقير احترم نفسك مـشـآآآري
مـشـآآآري:ايش فيك ما قلت غير ودلع صوته سوس
ما كما كلمته الا ووجهه كلو مويا
ريـــم بصراخ:بناااااتلا يفوتكم هوووووشه
وثواني الا كل البنات بالمجلس
مـشـآآآري بقهر:وجع قالولك متحرش فيها
خـآآلـد:تستاهل
مـشـآآآري قام ورمى المخطه عل خـآآلـد
خـآآلـد نط من مكانه وما اصابته وقام اتوجه لمـشـآآآري
خـآآلـد:تبي هوشه ما عندي مانع
مـشـآآآري:ترا عااادي
خـآآلـد رفع حاجبه الايسر (دآآيــمـ يسويها لما يكون منقهر):يعني الهوشة علشان أسـرآآر
أسـرآآر حاطة يدها عل قلبها
مـشـآآآري باستفزاز:لا علشان سوسو حبيبتي
رعــد بضحكه:مـشـآآآري راح تندفن
سـعـود:صلو عليه
عـمـآآآد:الله يرحمك ياخوي
مشـآآعـل :لا تلمس اخوي ويعني لو قال سوسو
طـلآآل:ميشو خليك في نفسك لا تتكفخي من خـآآلـد
مشـآآعـل خافت من جد وجه خـآآلـد ما يبشر
زيـآآآد مشى لعند خـآآلـد وربت عل كتفه :يا شيخ يمزح معاك
ثواني والبكس عل وجه مـشـآآآري خلاه يطيح
البنات شهقو:هييييييييئ
رعــد حس بالهوشة و خـآآلـد ماراح يهدا بسرعه وقام يمسك خـآآلـد واشر لفــهــد
وسحبوه وجلسوه
خـآآلـد منزل راسه عل الارض
أسـرآآر قربت شوي الا بصوت يقول
:لا تقربي منه مني فاهم عل ايش غاير
سـعـود يمسح جه مـشـآآآري من الدم الخفيف :وانت عاد بس زودتها
مـشـآآآري دف سـعـود بقرف:مرررة عاد راح اموت عل مرته
مشـآآعـل :عيب مـشـآآآري
مـشـآآآري طالعها باحتقار:اسكتي بس ولا تعلي صوتك احترميني احسن لك
شـوق:بس يا جماعه
صوت من ورا باب المجلس باين انو تعبان
:ياهوووو بس غبت شوي الا وتتضاربو
كلهم التفتو
انتهى البارت
|