البارت الحادي عشر
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
ريم بنبرة عالية:ليه يا دانه
دانه:لا والله تقرب من اخوي واسكت فين احنا
ريم:انتي غبية والله تنتقم هاذي ما تعرف لا قريب ولا بعيد
دانه:بالطقاق ما تهمني
ريم:يووووه لو افهمك من الحين لبكرى ما تفهمي
دانه:يعني شنو بتسوي
ريم:تسوي العجايب
لميس: كان اتقيتي شرها
دانه التفتت عل لميس:تخسي ما اتوقعتك يا لميس ضعيفه
لميس:مين قالك بس فكري معاي هاذي تاذي كل الناس حتى لو توصل للسحر ذي ما عندها قلب
دانه:مني خايفه منها
ريم:اقولك شيء بس فارقي وراحت للحمامات
دانه:ما توصل انها تخوفني
اروى:لا يا دانه انتي ما تعرفيها والله تسوي اي شيء لو تستغني من امها وابوها اهم شيء تسوي اللي براسها
خالد:ياجماعه ماصارت يعني ايش بتسوي
ريم:اي شيء اهم شيء تنتقم
رعد:ماراح تسوي شيء واذا كانها من ظهر ابوها تقرب لدانه
ريم:رعد انت مو فاهم
رعد:اجل ايش يا الفهيمة
ريم:والله لو توصل للسحر سحرت
رعد:طيب انا بقولك اذا فيها خير تقرب لها
ريم:وانت ايش بتسوي
خالد:انا اجاوبك راح يسوي كل شيء اهم شيء ما تقرب لدانه
ريم:لو انسحرت
مشاعل :يالييييييل لا تقولي لو
ريم:طيب يعني
رغد:ايش رايك تسكتي ما تقدر تسوي شيء
الهنوف:ناس بيئة
شوق:هههههههه احلفي
الهنوف ما اتريق
اروى:خلاص ريوم يصير خير معاها
ريم: تخيلي لميس تجي عندنا
لميس:وووووع الله يعينك راكان
خالد:وليش
ريم:ربى لصقه وووع
خالد لرعد:حسسسوني ان كل وحطه ماسكه واحد
رعد بضحكه:ايه هاذول بنات الويزر عل قولتها
خالد:طيب ايش اسم ابوها
رعد:ايش عرفني انا
لميس:لا تتريقو
زياد يقلد صوتها الناعم:لا تتريقو ههههههههههههه يا شيخه انتي تحفه
لميس:ماقلت شيء يضحك
زياد:الا
لميس:لا
زياد:الا
لميس:لا
زياد:الا
ريم :بس خلاص صجيتونا خليني ادخل عند حبيبي احسن من مقابلة وجيهكم
لميس:هيييييه يحبني ترى انا اكثر
ريم:ايوا كثري منها
لميس:ما اتريق
ريم:هههههههه احد قالك تتريقي
شوق:حرام عليكي ريمو
رغد:بنات
الكل لف
رغد:اتوقع قلت بنات مو عيال
الكل:هههههههههههه
رغد:يلا ابي البنات
محد تحرك
رغد بصراخ:وصمخ ان شاء الله
اسرار:هاااااه
رغد:سيبي رسايل الحب واسمعي
اسرار:نعم خير
رغد:اول قفلي الجوال
اسرار:لا والله
رغد:سوي من دون نقاش
اسرار تجاريها :يلا خلاص
تنن
رغد:خالد لا ترسل
خالد:مالك صلاح
رغد:لو سمحت ابا البنات
خالد:حزنتيني طيب خلاص
رغد:يا زقات
ريم:هااه
لميس:امري
شوق:يالبييه
الهنوف بصوت ناعم:هاه
مشاعل:هلا
اسراء:خير
جنى:نعم
دانه:سمي
اروى:ايش عندك
رغد:كلنا معزومين عل عند لميس الليله
لميس وريم مع بعض :نعععععم
رعد وخالد:هههههههههههه
رغد:ايوا انا اعزم نفسي والبنات معاي
ريم:انا ما عندي مانع بس لميس
لميس:لا ولا ولا سوري اجتمعو عند اسراء
اسرار:لا مافي
اسراء:انا اللي اقرر مو انتي
اسرار:قلت لا
ريم بخبث:ياشين الغيرة
اسرار:ايوا اغار كيفي
رغد:خلاص لميس ايش وراك
لميس:مجنونه انتي قلت لا انا اصلا ماراح انام في البيت لو اضطر الموضوع بروح عند اروى
رغد:اييه طب ليش
ريم:علشان شموخ راح تنام عندنا
دانه :خايفه مها
لميس:سوري انا واهي ما نجتمع
ريم:ايوا لميس بانزين وتجي شوخ زي الكبريت وتصير حريقه اخر مرة يووووه لميس كانت راح تقتلها
لميس بقهر:وجع تقهر حتى امي معطيتها وجه
ريم:مالك فيها ونامي في البيت بيتك اهي اللي تخرج
خالد قاطعهم:قسم بالله طفش سواليفكم ما تخلص ماشاء الله اللهم لا حسد تفو تفو امشي بس يارعد نفرفر في الشوارع وراحو
رغد:يللا لموووس
لميس:عل عند دانه
دانه:حياكم
رغد:يوووووه
لميس:ليش تبي عندي
رغد:خلاص انا اشيل يدي مشاعل اخلصي
مشاعل:لان روان رقمت طلال
البنات :ايييييش
:وجع اصواتكم انتو مو في البيت
كلهم التفتو لطلال
مشاعل انخرست
طلال :لا تخافو ما سمعت بس جاي اسلمك شيء يا ريم قولي لبنت خالتك تحترم نفسها لا ادفنها حية
ريم باحراج:سوري طلال امسحها بوجهي
طلال:لا والله ما عاش من يزل راسك يا بنت خالي انتي لا تشيلي هم بس وصلي لها اني رميت رقمها من غير حتى اناظرو
ريم:طيب يوصل وشكرا
طلال استغرب:عل ايش تشكريني
ريم بخبث ناظرت مشاعل بنظرة خاطفه:ها لا ولا شيء بس في ناس كانو غيرانين منك
طلال مو فاهم:غيرانين؟؟
ريم:ايه
طلال:كيف يعني؟
ريم:صدق راكان من جد حمار يا شيخ بس طير
طلال:هيييييه احترمي نفسك
ريم:طيب اسفه خلاص روح
طلال:كاني لاحظت الطرده ومشى
رغد:يللا تكفون
دانه:يلا لميس
لميس:اوكي
البنات ما عا اسرار:يااااااس
رغد باستغراب:اسرار ايش فيك
اسرار ماسكه البيبي وبحماس تكتب
رغد قربت اكثر وشافتها تكلم خالد
خالد((khaled))
اسرار((Asrar))
Khaled
كيف يعني
Asrar
كلاامي واضح يا خالد
Khaled
لا يعني مو مستوعب
Asrar
يللا تكفى
Khaled
امممممم اوك اكلم الشباب وارد لك خبر
Asrar
اوك حبيبي لا تتاخر
Khaled
الكلام السنع ما يطلع الا لما في مصلحه ااه منك بس
Asrar
هههههههههههه تحبني
Khaled
وهاذي فيها شك
Asrar
لو تحبني يلا سوي اللي قلت لك عليه
خالد رفع حاجب وكتب
لا والله
Asrar
يلا تكفى
Khaled
قلنا طيب
رغد:اووووووووه ايش عندك
اسرار لفت بسرعه مفجوعه :الله يفجعك طيحتي قلبي
رغد:يااااااااااارب قولو آمين
البنات :آمين
رغد:يجيب لي زوج زي خالد
اسرار:وجع قولي ماشاء الله لا تحسدينا وبعدين تعالي مين سمحلك تشوفي
رغد:والله انا وقفت جنبك وقعدت اتهجى الكلام وانتي ما اعترضتي
اسرار:لا والله
رغد:اي والله انتي مندمجه مو فاضية
اسرار:اقول بس فارقي
رغد:لا لما تقوليلي ايش طلبتي
اسرار ابتسمت بخبث:اللحين تعرفي
وشوي الا جاي رعد:دانه واسرار انتم رايحين عل فين
اسرار جاوبت :عل البيت
رعد:اوك والبنات معاكم
اسرار بكذب:ايوا كلنا
رعد:حلو
رغد:ليش تسال
رعد:علشان احنا رايحين بيت راكان
ريم:ايش يجيبكم بيتنا وراكان مو في
رعد:بعد بكرا خارج وراح نقعد عنده بالبيت او الاستراحه واهو قال البيت
ريم:بس احنا راجع
سدت اسرار فمها:خذو راحتكم
رعد:اوك وراح
ريم عضت ايد اسرار
اسرار:آآآآيي يا متوحشه
ريم رافعه حاجب :فهميني ايش اللي صار
اسرار :علشان نجتمع كلنا في بيت واحد
لميس:كيف يعني
اسرار:بصراحه انا طلبت من خالد يتفق مع راكان عل انهم كلهم الشباب عل بيته واحنا كمان وخالد قالي طيب
البنات شهقو:هههههيييييييئ
دانه:كيف كذا
اسرار:ايوا لاني ابا انتقم من عجوز النحس بنت خالتك يا لميس
لميس:هههههههههه اوكي بس ابوي ما حسبتي حسابه
اسرار:مسافرين الثلاثي المرح
مشاعل ضربتها:عيب يا بنت احترميهم عمانك وابوك
اسرار:يلللا بنات طيب
البنات بحماس:اوووكي
اسرار:ترى مو بس كذا ابا اعمل مقلب في الشباب
ريم:زي
مشاعل:اتحفينا
شوق:طيب مجرد وجودنا مقلب
اسرار:لالالالالا
جنى:نكب عليهم مويا
اسرار:نو
الهنوف بنعومه:خلاص مو لازم
اسرار:اسكتي الا لازم
اسراء:اممممممممم نجيب اسمنت
ريم:من فين يا فالحه اللحين ليل
دانه:انا جبتها
البنات :ايييش
دانه بشر:مويا فيها لعاب حيوانات عند الباب
البنات:ويييييع
رغد:من فين يا حظي
دانه :مو صح في كلاب حراسه
اسرار:عل اختك
ريم:لا تقولي
لميس:ههههههه انتي شريرة
شوق:حلو
مشاعل:دانه انتي خطيررة
جنى:لا حرااام
الهنوف:ايوا
اروى:اذا ما تبو نحنا نبي
الهنوف:انا مالي صلاح
جنى:خلاص معاكم
ريم:هههههههههههه
لميس:ههههههههههههه
دانه:ايش فيكم
لميس:ههههههه تخيلو اشكالهم وخاصه خالد ههههههههههههه
ريم:لا انا اتخيليت عمادهههههههههههه
دانه:يلللا
وراحو لبره
خالد:هيييه شباب شوفو
الكل التفت شافو جيش بنات
رعد:اعوذ بالله
طلال:تقول حجاج
مشاري:هههههههه
عماد:مين راح ينام عند راكان
زياد:الله يسلمك كل حريمنا
سعود:اووووووف
فهد:جيش ما شاء الله
ريم بعربجية من وراهم:ما تشوفو نفسكم اكثر مننا
فهد نط :بسم الله الرحمن الرحيم
خالد:ههههههههههه
رعد:ههههههههه شكلك يا فهده تحفه
ريم بعصبية تقلد فهد:لا تقولو فهده
الشباب:ههههههههههههههه
فهد:الله يخسك انا كذا هههههههه
رغد:اجل انا
لميس:يلا نبي نرجع البيت
خالد غمز لاسرار
فيصل من وراهم :ايش عندهم طيور الحب يغمزون
خالد بلامباله له:ما عندنا شيء
اسرار:لا مافي شيء
فيصل:طيب شباب ابيكم دقيقتين
البنات:يعني طرده
فيصل برجاء:بس دقيقتين
البنات :طيب وراحو
رعد :خييير
فيصل بنبرة حزينه:اللحين لمن واحد منكم يحب ماراح يسوي المستحيل علشان تقعد معاه
خالد كان بينطق بس قاطعه فيصل:خالد بالذات لا تقول لا انت اهو حصلت عل اسرار
خالد بعصبية:انا بالحلال مو بالحرام زيك
فيصل عصب:لا والله انا ما قربت منها حتى
خالد بسخرية :ايوا واضح
طلال:خلاص ايش تبي فيصل
فيصل :ليش تعاملوني كاني غريب
رعد بحده:علشان تسيب حركاتك
فيصل:رعععععد مو بزر انا
رعد بانفعال:لا والله شوف يا فيصل والله والله والله لو ما تسيب عجوز النحس هاذي والله ورافع سبع سماوات ما اكلمك وهاذاني حلفت عندك اسبوع
مشاري:رعد مو اسلوب هاذا
رععد:ريان اللي اهو ريان اخوه نايف لاعب ببنات خلق ربي في بريطانيا ملتزم بدينه اجل انت في السعودية ما اقول الا حسبي الله عليها هاذي
فيصل:لا تدعي عليها
رعد:اختار يا فيصل ورفع اصباعه في وجهه:يا نا واخواتي وابوي وامي او حبيبتك
فيصل:بلا هبل
خالد:خلاص نتكلم في هاذا الشيء بعدين دحين راكان تعبان
رعد :ما دخل راكان هاذا شيء بيني وبين اخوي وسكت شوي وبعدين قال:الا صح من متى تعرفها
فيصل:اااااا من ثلا ثلاث سنوات
رعد:ايييييش
رعد كان بيضرب فيصل سحبوه مشاري وطلال وسعود وفهد
خالد:خلوه يعلمه الادب
اسرار من وراهم ببكى:خلاص خلوووه ما سوى لكم شيء اللحين اهو يحب طيب شصار في الدنيا
رعدبحده:اسرار
اسرار:ما تعلي صوتك عليا سمعت ولا لا انت بالذات رعد لا تعلي صوتك عليا انا ما انكر انو وشهقت ان. فيصل اتغير كثير بس بالله عليكم قبل يغير فين كان ابوي وامي امي مشغوله بالعزايم وابوي كل يوم بسفرة انا ما حسيت فيه الا الايام الاخيرة راجعت نفسي ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء خلوه يعيش حياته كيفه ولا تخيرو من احد انت منت ولي امره
خالد بحده:اسرار عيب اخوك
دانه من وراها :خلاص سوسو
اسراردفت دانه من دون تحس بانفعال وطاحت
دانه صرخت:آآآآيييي
اسرار مهي سامعه:وكمان يا رعد تر
قبل تكمل كلمتها ما لقت رعد قدامها ولفت لقت دانه في حضن رعد ويحاول يصحيها
رعد:دانه دانه بنت اصحي دانه اكلمك انا
خالد جا عندها وحطها في حضنه وحط اصابعه في رقبتها:لا كويس مهي بغيبوبه
رعد:ايشدخل الغيبوبه
خالد باستغراب:ما قالك ابوك انها ممكن في اي طيحه تتعرض لغيبوبة لان عندها نقص مناعه
رعد:لا محد قالي
خالد :جيبو موية بارده
شوي وفيصل راجع وجايب موية وقبل يسلمها لخالد رماها رعد:اختي ما تحتاج لك
خالد انصصصصدم لذي الدرجه
وما عدت ثواني الا وفهد مسلم خالد موية
خالد بدى يرشها شوي شوي
:دانه تسمعيني
مافي رد
خالد:طيب لو تسمعيني حركي اصباعك
وكلهم ناظرو ايدها
وشوي تحرك اصباعها وتفتح عيونها :سو سو
خالدابتسم:ولا توام لا تسوي ذي الحركه ثاني مرة
دانه طالعته باستغراب
خالد همس في اذنها:تاني مرة لا تقربي من احد منفعل انتي في حاله ما تسمح لك اتوقع قلت لك هاذا الكلام قبل
دانه هزت راسها بانصياع وبعدت عنه
كانت بتطيح
مسكها خالد:مرررة تكرهيني
دانه:لا مو كذا بس ابا اقوم
خالد :خلاص كلها كم اسبوع وترجعي تمشي من غير الععله ذا واشر عل العكاز
قامت دانه مع رعد واخذت عكازها :سوسو الكلام اللي قلتيه المفروض مو قدام خلق الله سمعتي
اسرار مشيت وما عطتها وجه وكانت تترك لدموعها انها تطيح وراحت للسياره عند البنات
رعد:تقدري تمشي حالك
دانه بمرح:ليه شايفني معاقه
رعد ابتسم:يله روحي
دانه:رعد مو بزر انا
رعد:خلاص انقلعي
دانه: لا تسب
خالد:ههههههه يعني ايش يقول
دانه:انت مالك صلاح
خالد :هههههههه انا داري عن نيتك انتي واليهوديات الي معاك فخرجوني من اللعبه احسن بك
دانه شهقت:احنا يهوديات
خالد:ايوا
دانه:الكلبه سوسو ما تخبي عليك شيء
خالد:هههههههههه
دانه :والله اوريها بس لحظه انت. كلكم راجعين
زياد:ايوا ليش
دانه:بس غريبة مين راح ينام عند راكان
بسام:جماعه الحريم
دانه:ههههههه طيب يلا باي شباب وانتبهو عل نفسكوو وراحت
في بيت ابو راكان
في المطبخ
دانه بهمس:يللا بعد شوي يوصلو
اسراء:بس كيف خالد
اسرار:خليه معاهم
ريم:يللا
وجابت لميس الكرسي وحطته عند باب المدخل حق المجلس
طلعت ريم
رغد ناولتها الدلو>>>>>امحق لغه عربية
ريم حطته فوق :اللي بعدو
حطو حوالي خمس
مشاعل جابت الحبل وربطته عند المقبض حق الباب ورمته لريم
ريم ربتطه عل الدلو واحد واحد
دانه :يلللا وصلو
جنى من جوا المجلس :خلاص قفلو
ريم سحبت الكرسي
لميس قفلت الباب
اسراء همست عند الباب:لا اوصيك صراخ قوي قولي
قاطعتها اروى:في واحد بيغتصبني هههههههه
البنات :اوووووه
جنى:لا صعبه
ريم:يلا جنو
لميس:بسرعه جنى ييلا باي امشو بنات
راحو عل المطبخ يستخبو
دخلو الشباب
رعد:ههههههه بصراحه مررة انت مذوب بنات جده
طلال:ايوا ايش تحسب
فهد:خف علينا
خالد:ايوا اشتغلت الغيرة
شوي وسمعو صراااخ
جنى:واااااااااء وااااااااااااااااء ساعدوني بعد عني وااااااااااااء
الشباب كلهم ركض لين وصلو عند باب المجلس ودفو الباب مع بعض وشوي ما يحسو الا والعاب عليهم كلهم
البنات وجنى :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريم طاحت عل الارض من الضحك:هههههههههههه
لميس جلست:هههههههههههه
رغد:يا شهامتكم ههههههههههههه
مشاعل: الا قولي لقافتهم هههههههههههههه
شوووق:ههههههههههههه
جنى جلست عل الارض:هههههههههههه واخذت نفس وطلعت نفس الصوت :وااااااااااء واااااااء ساعدوني بعد عني وااااااء وانفجرو ضحك البنات
شوي يستوعب خالد ويصرخ:يا كلااااااب قلت لكم شيلوني
رعد:حيوانات
فهد يمسح وجهه :الله يقرفكم ايش ذا
طلال :والله انتقم وراح جري لعند البنات
البنات :واااااااء وصارو يجو واهم يضحكو
بسام:معاك طلول ويلحقو في البنات
زياد :والله ما اسكت
سعود:يعني انا اللي راح اسكت
مشاري:كم مسكتو
طلال:اربعه وربطوهم عل الكراسي
مشاعل وريم ولميس واسرار
بسام:مسكت اثنين هنا
جنى ورغد
خالد:لا اول ناخذ شور
خلوهم هنا
البنات:لاااااا
خالد بخبث :اذكر اسرار قلتي تحبي شعرك صح
اسرار هزت راسها بلا:لا لالالالالالالالالا تكفى كل شيء ولا شعري ترى اذا خرب انت بتبتلش
خالد:لا عادي انا احب الشعر القصير بس خليني اروح اهذ شور
وراحو بالدور لين خلصو كلهم
رعد:انا بمسك لميسسسوه
عماد:وانارغدوووه
طلال:انا لي مشاعل
خالد:هههههههه وانا ما عندي غير عجوز النحس
اسرار:لا والله انا عجوز النحس اوريك يا خالد
خالد:اول شيء ساعدي نفسك بعدين هددي
بسام:وانا ليك يا ريم
زياد:يللا انا جنوووه ذي السوسه
رعد:اول شيء مين صاحبة الفكره
لميس:دانه
ريم:ايوا دانه
خالد ضرب يده في الطاوله:كيف ما سمكتها هاذي سهله
طلال:يرحم امك تزحف واهي تمشي تقول وحش لاحق وراها
ريم:ههههههههههههه
رعد:اصصصصص ولا كلمه
البنات:ههههههههههههه
خالد:ايش فيه شيء يضحك دحين
ريم تقلد رعد:اصصصصصصصص
اسرار:ههههههههههه
لميس:اسمها اسسسسسسس مو اصصصصصص يا مصري
رعد:زياد فيه صبغات للشعر هنا
زياد:لا بس فيه الوان مائية
لميس:لا لالالالالالالا مو شعري لا
خالد:طلال حط لصق في فمهم
طلال وبسام حطو اللصق
زياد راح ورجع معاه سبعه الوان
برتقالي واحمر واسود واصفر واخضر وازرق وموف غااامق
رعد:انا اشوف الاحمر للميس
خالد:الاسود لاسرار
بسام:الاصفر لريم
زياد:والموف لجنى
طلال:والاخضر لمشاعل
عماد:برتقالي لك يا رغووده
رغد هزت راسها لالالالا
فكو اللصق
خالد:اولا اسرار دامها اخت دانه
اسرار:لا حبيبي تكفى انت تحبني ما تسوي فيني كذا
خالد:هههههههه لا والله وانتي لما عملتي المقلب ما فكرتي فيني
اسرار:ذي اسراء مو انا
رغد:والله ما يفكونا لا كذابه اسرار انتي قلتي نفسي اشوف خالد ولميس ضحكت عل رعد واما ريم عليك يا بسام ومشاعل بس اتخيلت شكلك يا طلال طاحت ضحك وجنى مسكينه ضحية واما انا ما اتخيليت احد
بسام وخالد ورعد وطلال :يا سلااام
اسرار:رعد حبيبي انا اختك
لميس:زياد حبيبي
ريم:فيييين راكان والله يفكني منكم كلكم واشوف من يقربني
خالد:ههههههههههههه
مشاعل:ترى كذابين انا ماسويت شيء طلوووووول
طلال:لا تحاولي
البنات طالعو بعض بخبث وقالو :طيب كل وحده في غرفه
خالد:مو مشكله
رعد:عااادي
طلال:ما تفرق
بسام:يللا
زياد فك جنى ورغد وراحو
صارو كل وحده في غرفه
انتهى البارت
|