عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #16


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت العاشر

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه


خالد مسح دموعه بسرعه ولف وجهه مرة ثانية
اسرار مسكت ايده وقالت:خالد ايش فيك
خالدبصوت مخنوق :مافيني شيء
اسرار بالم:تضحك عل مين خالد
خالد :خلاص اسرار اتركيني وراح
اما اسرار اتنهدت "راح اسيبك اللحين لوحدك لكن راح اعرف اللي مضايقك قريب "
وراحت لغرفة راكان
دقت الباب ودخلت لقت نفس البنات ما اغيرو وراكان ماسك جواله ((ايفون فايف))>>>>>بس يا كشخه p:
ويلعب قالت:بالله راكان انت كيف متحمل كل هاذولا خبرك يادوب تتحمل رغد العربجية وريم ودانه ولميس اما الباقي ما اتوقع وغمزت له
راكان ضحك:هههههه انتي غيرانه لانك مو معاهم انا عزيز يا قلبي عل القلب
دانه عصبت بخفيف:لا تقولي قلبي
راكان ابتسم:ليه تغاري
دانه بسرعه:لالان خالد يغار
اسرار ضحكت
لميس بضحك:هههههه ايه رقعي
ريم:ههههههه مسكينه مرت اخوي
دانه بعصبية:ما سويت شيء اسكتو بس
راكان :خلاص عاد حدكم ولا حبيبتي
دانه وجهها احمممممممممممر
مشاعل :شوف شوف كيف وجهها تقول طماطم مشوية
ريم:طماطم مشوية كيف تجي ذي
الهنوف:ايش عرفك باكلات بنت خالتي
شوق:ايه هاذي اختي واختراعاتها
ريم:بس بس اكلتوني انتو وسخافتكم
ربى :راكان ليش قاطعتنا كذا وما عادت تزورنا اشتقنا لك
ريم:ما يقدر معلي عنده مشاغل تعرفي وكذا
شموخ:بس مشاغله مو اهم من خالاته وبعدين ترى حمدان مشتاق لك تعال عنده
راكان:او مشتاق لي اتوقع يزورني دامني تعبان
جواهر :بميس وريم عرفونا عل الحلوات الباقيات غير القمر دانه واسرار عرفنا خوات وبنات عمكم عبدالعزيز
لميس ابتسمت واشرت عل مشاعل وشوق:هاذولي خوات بنات عمتي صفيه وبعدها اشرت عل جنى وهاذي بنت عمتي حصه واشرت علالهنوف ورغد وهاذولي خوات واهم بنات عمتي سعاد وبعدها اشرت عل اروى وقالت ما يحتاج تعريف اروى بنت خالك
جواهر:بدون معرفه وينك يا الظالمه
اروى :انا مع بنت عمتي دايم انتو الغايبات مو انا وكمان انتو عايشين بالرياض كيف اجي لكم
ريم حست بالتوتر وقالت:راكان توصي شيء
راكان استغرب منها:لا ليه
ريم :خلاص نحنا نبي نتمشى ايش رايك مين من الشباب يحن علينا ويمشينا بعد توسطانك
راكان :خالد مو موجود اذا مالك الا رعد
ريم:يووووه كيف اكلمه دانه كلميه
دانه بخوف واضح :لا ما ابي خلي اسرار
ريم:طيب اسرار
اسرار تناظر اظافيرها ببرود :انا ماني طالعه ليش اكلمه
ريم:ياليييييل
رغد بخبث غمزت لريم:خلي لميس
لميس شرقت بالموية وطاح الكاس:انا
رغد:ايه شفيك
لميس بتوتر واضح :لا مافيني شيء
ريم:يللا كلميه
لميس:لا ما اقدر
دانه بخبث :ايه مشتغله غرامات معاه
راكان مبتسم عارف كل شيء يصير وعارف نية ولد عمه
لميس:خلاص كيب
ريم اتصلت وحطت سبيكر وقال:يللا دحين يرد
بعد ثواني سمعت صوته العذب
رعد:الوو
محد رد
رعد:الووووو لميييس
لميس:ايوة رعد كيفك
رعد بهيام:تساليني كيفك وانتي بعيده عني
راكان بعصبية مصطنعه:احترم نفسك انا موجود
لميس خافت وشالت السبيكر وسحبت الجوال من ايد ريم وقالت :انا عل الخط كان سبيكر بس حابين نطلب منك احنا البنات نبي نخرج نتمشى
رعد:اللحين شغال سبيكر ولا لا
لميس:لا
رعد بهمس وصوته العذاب:آآآحبگ
لميس من الحياء راحت في ملابسها
وسكتت
والكل يناظرها
بعدين قالت تبعد التوتر والانتباه :ايوا ايش قلت ما سمعت
رعد فهمها غلط وقال:احبك
لميس:احم احم رعد متاكد انك موافق
رعد عل باله شيء ثاني وبحسن نية:ايوا اشبك
لميس :عيدايش قلت وحطت سبيكر
رعد:ايوا اكيد موافق
صرخو البنات
وراكان ضحك عارف انه عل باله شيء ثاني
رعد:ليش يصارخو البنات
لميس بابتسامه:لانك قلت موافق تخرجنا يللا شغلالبانوروما حقتك نفسنا نركبها سلام خمس دقايق ونكون تحت وسكرت واهي تضحك
راكان:ههههههههه قلبتيها عليه
لميس:افا وانا اخت راكان
ريم توها تستوعب:هههههههه
دانه:هههههه مسكين اخوي
لميس:يلا بس كلكم
وخرجو كلهم وكانت دانه اخر وحده لانها تمشي بصعوبه مع العكاز وقبل تسكر الباب
راكان:انتظري
دانه دخلت وجهها:هلا
راكان ابتسم:دومك عفوية
دانه وجهها احمر:اخلص
راكان:لا تزعلي من نتيجة احتمال نجاح العملية لاني احبك حتى وانتي كذا وانا اصلا ما يهمني واوعدك باذن الله تروحي كل بلدان العالم علشان اعلجك لو في علاج وحتى لو مافي نحاول
دانه ابتسمت بحنان:انت حبيبي فكر بهمك وكيف عمي بيخليك تسوق السياره وبعدين يصير خير ابالسفر هههههههه
راكان:ايش هاذا حسسوني بزر
دانه كانت بترد بس في صوت وراها خلاها تهرب من مكانها
:شغال غزل انت وياها انا جاي قلت لحاله حرام اتاريك تتغزل فيها
راكان:ههههههه الله يصيب ابليسك يا خالد خليتها تهرب وانا ما خلصت
خالد جلس بجنب سرير راكان عل اليمين :يلاا اسمعك
راكان بهباله:تسمع ايش
خالد:رااااكاان
راكان:اوك اوك اسمع
نروح لعند البنات كلهم ركبو ورى بقي لميس واسرار وجات دانه ضحكت بخبث وقالت"انا اوريك يا رعد "
وسحبت اسرار وقالت :خلينا نروح مع فيصل وخلي لميس تركب قدام
اسرار:لااا يا غبية رعد معصب مو وقته نذاله
دانه باحباط :يوووه اشبه
وتقدمت بصعوبه لعنده ووقفت قدامه شافته ماسك جواله يضغط عل الازارير وقالت بحنان:رعد
رفع عيونه للصوت الانثوي اشتاااق لها ولنبرة صوتها في اسمه وحنانها وكالعها اشفق عليها "انا غبي بالله هاذي تسوي شيء زي كذا والله غبي حتى ما تقدر تمشي الا بصعوبه شفيك رعد هاذي دلوعتك اشفيك " ابتسم بعذوبة :يا هلا بالهصوت وراعيته
دانه كانت منزله عيونها للارض وخايفه من ردة فعله واول ما سمعت كلامه رفعت راسها وابتسمت :اشفيك سمعت انك معصب مو لذي الدرجه علشان لعبة لميس
راعد ابتسم"بلاااك ما تدرين حالة الشركه في الارض ":لا مافيا شيء رفع عيونه شاف لميس واسرار بره السياره وقال:ليش ما ركبو
دانه :والله ياخوي مافي مكان
رعد لف وشاف بنات جديدات قال:مين هذولي البنات
دانه :بنات خالات راكان
رعد زفر:هاذا الي ناقص بعد
دانه:شفيك
رعد:لا ولا شيء ودحين اختك ولميس وين يجلسو ان شاء الله انا ببدل السياره انتظري هنا ولا تتحكري ولا اقول لف وجهه يدور سعود ((حارسها تذكرونه))سعووووود ناداه بصوته الجهوري
سعود جاء لعنده :امر طال عمرك
رعد:انتبه لدانه
سعود:اكيييد طال عمرك
دخل رعد وبعد دقايق جا ومعاه طلال ومفتاح السياره في ايده يلعب فيه
رعد:شايف معاي همج
طلال:خلاص انا اخذ نص وانت نص
رعد :طيب دقيقه وضرخ فين تبو تروحو
البنات بصوت واحد:اسال لميس
طالع عل لميس وابتسم
لميس مصدوووومه وناظرت البنات بوعيد ولفت لرعد لقته يطالع فيها ويبتسم :اه اه اه ننببي الللبحر اذا ممكن
طلال بمرح:ما طلبتي شيء فين تبي تركبي
رغد بصوت عالي:لحظه
طلال :نعم ايش تبي
رغد:نتقسم من جديد ونزلو كل البنات
روان تهمس لشموخ:يا لبييييه يجنن اللي لابس تيشريت اسود
شموخ :يب والي جنبه اتوقع رععد ياخذ العقل
روان ابتسمت بخبث :مهم مرتبطين تعالي نحطهم بشباكنا
شموخ:اكيييد
نسييت اقولكم شموخ وروان فيهم جمال مو طبيعي جمالهم طاغي ونفس مستوى جمال دانه وريم ولميس واجسامهم زي جسم اسرار وانحف كمان وشعورهم كستنائية كانهم توام بس روان شعرها لين نهايه ظهرها اما شموخ لين النص وكمان ازيدكم من الشعر بيت كاشفات وجههم وشعورهم
روان قربت مشاعل:مين اللي لابس تيشيرت اسود
مشاعل استغربت وقالت:طلال ولد خالتي
روان :اهها
مشاعل :ليه تسا......
قاطعتها روان بصوت مايع لطلال:طلااااااال
ريم عرفت الصوت وتعرف حركات بنت خالتها ولفت معصبه بسرعه
اما طلال مستغرب مين دي ولف جات عيونه بعيون انسانه جمييييله وتعلقت بعيونها الرمادية وسال ببلاهه:مين انتي
روان بدلع مايع تقرب من طلال :انا روااان بنت خالة راكان بصراحه بدون مجامله انت جميل
مشاعل حست بغيره ما تدري ايش سببهاوقبل تلمس روان طلال كانت بتبعدها بس اتفاجات اهي والجميع من الايد اللي تعطيها كف وتدفها وتقول
: ابعدي عن اخوي يالي ما تربيتي
روان:انتي تضربيني ولفت عل لميس :بنت عمتك هاذي مدري بنت عمك ما تربت اصلا كلكم قليلين ادب وكمان قاطعتها رغد:لا حبيبتي اختي اولا واخرا متربيه وثانيا انتي واشكالك منتو متربيين
ربى :خير فين احنا ما تغلطي لو سمحتي
هيا:بس يا جماعه هدو ماصار شيء
الهنوف والغيرة تاكل قلبها عل اخوها اهي دلوعته اهي كل شيء عنده ما تحب احد يقرب منه :لا والله هاذا كلو وما سوت شيء
مشاعل:خلاص ما صارت نحنا نبغى ننبسط اووووف
دانه:خلاص يللا انا بقسم واللي مو عاجبه لا يركب اللي مع رعد
لميس وروان وهيا وانا وريم ورغد وسجى واروى
واللي مع طلال
شموخ ومشاعل والهنوف وشوق وجواهر وربى وجنى واسراء واسرار
خالد قاطعهم :لااا اسرار معي انا
دانه :احسن علشان نصير متعادلين
اسرار راحت لسياره خالد وركبت قدام بسرعه عاجبتها سيارته تحب الاستاييل
وفتحت قزاز الشباك :احسن من القديم يا حبيبتي ومدت لساانها امممممممممم
دانه:الحمد لله والشكر
خالد ركب السياره وفتح الكشف اللي فوق كانت سيارته لقسز لونها لولي صغيره وتكشف من فوق كلها فتحها وقال بصوت عالي:وييين رايحين
اسراء بصراخ:البحر
خالد:اوك انا اسبقكم وشخط بالسياره بسرعه رهيبه مع صرخت اسرار
اسرار:ووواااااااااااااااوووو
البنات حاسدينها عل حبيبها ولميس لفت وجهها
اما دانه تنهدت
ريم "متى يجي فارس احلامي اههه"
مشاعل"ياريت انا وطلال كذا ....هيه مشاعل وين سرحتي لا يروح فكرك بعيد غيرتك ديك عادية"
رغد"اههه لو عماد زيك انا بموت من الفرحه "
الهنوف"يارب تجيب لي خطيب زي كذا"
اسراء"ياريت يا فيصل تسيب العجوز ديك"
اروى "ياربيييي طفش "
وبعد ثواني ضحكات علت المكان ضحكات رجالية
لفو كلهم عل رعد وطلال
رعد:ههههههههه تقول عوانس
طلال:اييه والله هههههههههههههه
رعد مسح دموعه من الصحك وقال:يللا لميس ودانه واسراء معاي
طلال:يلا مشاعل والهنوف معاي
وجاء صوت من وراه زياد:وريم و قبل ما يقول رغد قالت ريم :وروان وشموخ وجواهر وهيا اما سجى وربى مع يا عماد
عماد:ورغد و شوق معاي
سعود:والهنوف واروى وجنى معاي

السيارت
الطقم الثلاثي عماد وسعود وزياد فراري صفرا
اما رعد بانوراما
اما طلال لمبرقيني موفية
وكل وحده اتحمست وركبت
وفلوها وشغلو اغاني واتصل رعد عل خالد يساله وينه
اما عند خالد مشغل اغنية والصوت عاااالي
Lady ((jason rene ))
اسرار متحمسه مع اعنية وتغني بصوت عااالي
وخالد يضحك عليها
فجاة قطع عليهم حماسهم صوت السياره كلها
اغنية ((kiss you ((one direction
رد خالد واهو يضحك
خالد:هههههههههههه
رعد:خير انهبلت
خالد:قطعت علينا الحماس ايش عندك
رعد:انت فين
خالد:انا قريب من البحر
رعد :اوك استنى عند الشارع الثاني لا تتحرك نبي نشخط مع بعض
خالد ضحك :اوكي تعرفون كيف تلقونا
رعد:اكيييدوهل يخفى الاهبل خالد
خالد:ههههههه اقول عطيتك وجه يللا اسراري تبي تسمع اغنية
وقفل وشغل نفس الاغنية مع زياده حماس
وصار يغني
معاها
واسرار تضحك
لين وقفت السياره
اسرار استغربت وطالعت فيه :ايش فيه
خالد:لا سلامتك بس ابا اتغزل فيك
اسرار ضحكت:هههههههه خييير
خالد لف لها :والله تحسبيني اتريق
اسرار :هههههه خالد فيك شيء صح
خالد:قلت لك لا اتكلم جد
اسرار:اوكي يللا اسمعك
خالد :احم احم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افتح شبابيك الهوى جيتك اليوم
بحساس من زود الوله عده ايطير


جيتك مثل طفلن له ايام محروم
عن حضن امه بعدته المقادير


وجيتك مثل عودن له ايام مهموم
وده يلاقي باخر الوقت تقدير


وجيتك حضن عاشق وهايم ومغروم
وده يضمك لين تصبح على خير


متى تحس ان الهوى شي مقسوم
من قسمة الخالق على خلقه يصير


ومتى تحس اني لك اطيح واقوم
واتعب على شانك واقدرك وآغير


لي في هواك احلام وامال وعلوم
واحزاب واصحاب وقصيد وجماهير


وهموم وافكار وهواجيس وحلوم
وادروب واخطار وعذاب ومشاوير


وحب وغلا واخلاص ومعاند ولوم
واحساس والهام وشعور وتفاكير


وصحبة سهر ومقاطعة لذة النوم
واشواق جياشه وعشق وتعابير


في ذمتك مابان لك شي مكتوم
من بعد ماصورت الاوضاع تصوير


لاتحسب انك شي عابر ومعدوم
وتاريخ حبك فاق كل الاساطير


في كل شي اتخيلك واسمعك دوم
واتأملك في الوقت الأول ولآخير


من ماضي الأيام ليومك اليوم
وغلاك عندي ماحصل فيه تغيير


وانا لك الله مأقبل البيع والسوم
ولا ارضى علي ولاعليك المخاسير


لاني الوحيد اللي على بحرك يعوم
واللي عرف مرساه في رحلة السير


لحظه حبيبي قبل يسبقني النوم
بضم صدرك لين تصبح على خير

وســــــــــــلامتكم،،،،،
منقوووووول
اسرار:يااااي حلو
خالد:عجبك
اسرار :اكيد هاذا من خلودي
خالد:ههههههه الله يرجك
اسرار:يللا حرك
خالد:لا استني الباقي

يتبع.....




رد مع اقتباس