البارت التاسع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
لميس بصراخ:رااااكان قوووووم انت وعدتني انك ما تسيبني الا في بيت زوجي راح اجرب تاني وتجرب ثاني وثالث ورابع لكن بدون فايده وترمي الجهاز وتضرب عل صدره وتقول : من لي بعدك ياخوي لااا تتركني تكفى والدكاترو دمعت عيونهم من الموقف لاول مرة يصير معاهم زي كذا وشوي شوي سمعو توووووووت تووووووووت وتوت توت
دانه بصراخ اوعاهم كلهم من بكاهم:حييييييييييييييي
رعد رفع راسه :مستحيل
خالد:انا عارف هاذا راكان
لميس :حبيبي راكان
اسرار تبكي وتسحب لميس :رععد خرجها ما يصير
رعد سحبها وجو الدكاترة بيدخلو لكن وقفهم خالد :انا الي باسوي كل شيء وراح وعقم اياديه ولبس بدله الدكاترة وراح غرفة العمليات وقعدو اكثر من ٦ساعات يستنوه واول ما خرج كلهم اتجمعو حولين خالد المنهار :كييييفه
خالد بانهيار تام:الحمد لله
وكان بيطيح لكن رعد مسكه وحطه عل الكرسي وقال لاسرار :خليكي معاه
اسرار وتمسح دموعها :اكيييد
اسرار تمسح علراسه وتقول:حبيبي كيفك اللحين
خالد كان ما يسمع منها شيء بس فتحعيونه وشاف خيال ياسمين قدامه وصرخ:اكرههكككك ابعدي مني انتي خربتي حياتي
اسرار انصدمت وجات اسراء ومعاها ٣ممرضين ونقلو خالد للغرفه واعطوه مهدئ وقالو بدا يهلوس بسبب الارهاق النفسي والمعنوي
اما اسرار اتفهمت وضعه بس برضو في حاجز صعب ينكسر منها بس بسهوله خالد يكسره اذا عوضها عن الالم اللي حستو
نروح لعند راكان >>>>>يا شيخ احبك
دانه:لو سمحتي رومي خليكي في نفسك راكان حقي
Rّّmēē:يا شيخه بس طيري
دانه :كملي بس الرواية
رومي :اوك
المهم
الكل حولين سرير راكان يستنو يقوم دخل الدكتور وانفجع من الكم الهائل اللي في المستشفى >>>>>من الفضواة بعددهم اولا الكبار((ام راكان وابو راكان ام رعد وابو رعد وام خالد وابو خالد وام مشاري وابو مشاري وام طلال وابو طلال وام فهد وابو فهد وام تركي وابو تركي مسافر ))البنات((دانه ولميس وريم وشوق وشيخه وشهد واسراء واروى ومشاعل والهنوف ورغد وجنى)) اما الشباب((مشاري وزياد وفيصل اللي مو هامه شيء بس كذا حق عدد جا ورعد وطلال وسعود وعماد ونايف كمان وفهد وبسام )) عدو معاي كم يصيرو [٣٥] شخص
الدكتور :كيف تقعدو قدامه كذا لما يصحى راح ينفجع
ابو راكان انتبه عل نفسه "انا لازم ما يشوفني هنا ابدا لازم اربيه كيف يتبرى مني .......لا وي الولد تعبان مو فايق دحين لما يخرج بالسلامه اتفاعم معاه ......لا لازم من بدري يتعلم ..........لا حرام هاذا ولدي وصحاه من افكاره صوت راكان يقول:ما شاء الله تبارك الله العيله الكريمه هنا
الكل نفجع منه كيف توه صاحي امداه وبعدين انتبهو للميس عل الناحية الثانية وتبتسم وفي ايدها كاسه مويا وبعدين استوعبو الموضوع
رعد:يا شيخ الناس تتاتا في الكلام تبين انها تعبانه مو زيك
مشاري ضرب كتف رعد:سمي بالرحمن ابو سبع ارواح هاذا
طلال بتريقه وينعم صوته :اوووه ام سو سوري انا ما كنت اقصد بس هاذا حبيبي راكان الا صح حبيبي لازم تعطيني بوسه بمناسبة سلامتك
فهد:يالخكري اتسابق انت الثاني لسا ما خرج
راكان بضحكه:ياربيييي يافهده انتي ليش دايم كذا تغارين طيب عادي اعترفي محد راح يقولك شيء
رعد بنص عين:لا حبيبي راكان اهي تخاف من العين والحسد
فهد يكره هاذي الحركات وصرخ :بلا هبل
الكل اطلق ضحكات من زمان عنها
راكان واهو ميت من الضحك:تعالي حبيبتي ولا يهمك سيبيك منهم ماعليك انتي اهم شيء تملي عيني وبس
فهد:لايا شيخ اخر عمري تعرف لو انك اخر خكري عل وجه الارض ما اخذتك
راكان :حسستني ميت عليك انا اهش بيمين كل بنات خلق الله يجوني ويترجوني اعطيهم نظرة بس
زياد:خف علينا يالواثق انت
راكان يبا يمدح في بسام علشان يصدق نفسه:ايه دام ولد عمي بسام شيء اكييييد
بسام:احم احم
طلال ضربه من ظهره بقووووة وجاب مويه وشربهه اياها بالغصب واهو يقول :بسم الله عليك حبيبي اشرب ويدخل الكاسه غصب والكل يضحك عليه
رغد بضحك:ههههههه طلال ههههههه خلاص ههههههه حر ههههههحرااام عليك هههههههههه
طلال:لا شفيك خليه لا يكح ثاني مرة
راكان مسك صدره من الضحك القوي المه وقال بصوت انبه الكل :آآآآآهـهـهـهـهـ
ابو راكان فز:بسم الله عليك فيك شيء يالمك شيء
راكان بنص عين واهو يقاوم الام:شفت اني غالي يابو راكان
ابو راكان جلس وقال ببرود:مو لذيك الدرجه لا تتفاخر بس
رعد :يكفي لعب يا عمي خلاص تراك مكشوف
مشاري:ايه ماله داعي حركات اللف والدوران ما هقيتها منك ياعمي
طلال :افااا لا تتبلون عل عمي اهو بس يوريكم انو يعنني
في البدايه كان ابو راكان يهز راسه عل كلام طلال كانه مويده بس لما سمع النهايه فتح عيونه وقال:ايييش
رعد:والله اللي سمعته واهو ماسك الضحكه
مشاري:ايه ولا تبينا نعيد
ريم بعربجيه:وانت يا مشاري كله ايه ايه ياخي قول جملتين عل بعضها
الكل فقع ضحك عليها ماعدا مشاري اللي عصب منها
مشاري:والله لو مو انك اخت راكان كان ذبحتك
ريم بغرور:ايه شايف كيف من جراده حظي ان راكان اخوي
راكان:ولك الشرف يختي
ريم بشهقه مصطنعه:افاااا ياخوي كذا تقول عني
لميس:ايه اجل تبينه يسكت
ريم بصوت عالي مررة:ياليييييل اشتغل محامي الدفاع اقولك شيء لموووس احسن شيء هاذا الدفاع خليه ليا لما اتاخر عن المحاضرة كذا افزعي ليا ولا اوصيك او قضية بستلمها انتي بتكوني موجوده بالنيابه عني بسبب الشبه الكبير
لميس:نعم ياختي اخر زمن قال انا افزع لك ولا انا اكون بدالك احلمي يختي احلمي
زياد يبا يحرق دمهم قال بجدية:ومين قالكم انتي وياها انكم راح تشتغلون محاميات ولا تفتحون مكاتب
لميس:اجل ليش درسنا
ريم:اكيد بنفتح
زياد:لا يروح امك انتي وياها ما حزرتو راح تطقعو بالبيت غيره ما عندي وانا عند كلمتي صح راكان وغمز له
رغد بنذاله قبل ما ينطق راكان:تراااااه غمز لا يلحق عل اعصابكم
زياد"اه يا شيخه تطيري عقلي بصوتك وربي اعشقك":اقول ضفي وجهك بس
ابو رعد قام :يللا كل الشباب قومو خالات راكان جو يلللا
الكل قام ما بقى الا الحريم والبنات وشوي ودخلو خالات راكان كانو ثنتين
اولا الخاله ام هيا ((الجوهرة))بناتها ولدها حمدان مسافر يدرس بره
هيا وروان وجواهر
ثانيا الخاله ام شموخ((نورة))بناتها ما عندها اولاد
شموخ وسجى وربى
ددخلت ام هيا لجو الغرفه وكانت مرررة تحب راكان لانها رضعته مع هيا وقالت:الحمد لله عل السلامه ياوليدي
راكان بابتسامه الله يسلمك خالتي
هيا قربت وسلمت عليه لانها اخته بالرضاعه والشيء ذا ما تعرفه دانه وصارت مطرطعه منهم
هيا بدلع رباني :الحمد عل السلامه
راكان بتوتر من نظرات دانه:الله يسلمك
روان من بعيد وصوت واطي:الحمد الله عل السلامه
راكان :...........
هيا :ليش ما ترد
راكان: لان الباقيين بيقول نفس الكلام خليهم يقولوها مرة وحده وانا مرة وحده ارد بلاش اتعب نفسي
هيا:هاهاها يا ظريف
دانه:ايوا ظريف ايش عندك
ريم حست بالجو قالت :اكيد خالاتي وبناتها يبون يعرفون خطيبة اخوي الي اهي دانه بنت عمي
ناظرتها هيا باعجاب لانها كاشفه وقالت:يا هلا ومسهلا
دانه:ببرود:هلا
هيا :هههههه لا تزعلين سوري انا ما امسك نفسي قدام راكان
دانه بعصبية:لا والله
هيا مستغربة:ايه اشفيك عادي
دانه :من الادب والله انك تسلمي عل ولد خالتك بالخدود
هيا ضحكت:ههههههههههه ولد خالتي اخوي بالرضاعه
دانه استحت بس قالت تدارك الموقف:اهااا اوك حتى تاني مرة لا تعدييها
ام راكان :تعالو يا خواتي ويا حريم خلونا نكلع نغير جو
لميس:عشتو يا امي تغيرين جو
خرجو من غير ما يعطوها وجهة
هنا خلاص البنات ما يستحو من راكان الا من رحم ربي
رغد:هههههههههههه طاح وجهك
مشاعل:يا حياتي يا لميس
هيا باستغراب:وين الرزانه والعقل اللي كنتو فيها
رامكان:الله يسلمك قناع متلبس
هيا :اهاااا
ربى تدق بالكلام لدانه:يعني منافقين افاا ما توقعتك يا خالتي تنخدعين بمظاهر خداعه وتجبرين ولدك
دانه فهمت وتعرف ترد عل اشكالها بس دخلت دايمن المتطفله :مين قالك ان راكان مجبور هي انتي مين ما كنتي احترمي نفسك تراك قاعده تغلطين عل بنت عبدالعزيز الافضل انك تسكتي
راكان ابتسم بسخرية وقال في نفسه:هاذا الكلام بعدين قولوه بعد ما تطيح الشركه
اسرار كملت:وتغطو يلا انا اغار عل حبيبي بيدخل يسلم عل خطيب اختي
راكان :خالد هنا
دخل خالد:افاااا انا اخوك ما تبيني اكون موجود
رغد:يللا بس بلا رومنسية وخلص علينا واطلع وشيل امانتك معاك وياريت ما نشوفها لمدةة اسبوع الخاينه ذي
اسرار شهقت :كذا يا رغد
شيخه بصوت عالي:اقول شهووودة كان جلستهم حقت اطفال
شهد بنفس النبرة لانهم عارفني محد يتطاول قدام الضيوف :ايييييه مرررررة بيئه ايش ذا
شيخه :وخاصة بنات خالت راكانوه
هيا بقوة شخصية:هههاااي يا روح امك انتي وهيا طيب ليش قاعدين ما تتفضلو برى ولا منتو قادرين تاخذون راحتكم
شيخه بتعال:روحي ياروح الماما وقولي لها ماما عمتي شيخه هزاتني وابكي عندها
دانه:هي هي هي انتي بنت عمتي عل عيني وراسي بس ما تغلطين عل احد سمعتي واتمنى يعني من كل دعوات قلبي الصادقه تخرجين انتي والبثرة اللي معاك من حياتي اناواختي ولا تحاولو اوك
شهد:ومين قال اني قاعده دقيقه وحده هنا وخرجت ولحقتها شيخه
خالد:تعرف يا راكان بنات خالاتك مكانهم ووقتهم غلط
راكان عارف انو مسك نفسه بالقوة :ليش
خالد:لاني كان نفسي اصفقها
هيا:كان خذيت راحتك
خالد:شكرا يلا اسرار قومي
دانه:لا وين لسا ما صارت مرتك علشان تتكلم زي كذا
راكان:لزوم التدريب
خالد: محد فاهمني غيرك
دانه:اختي مو فار تجارب لك
اسرار :خلاص دندون
دانه:بس تجيني اليوم في الليل جناحي لوحدك بدون رعد تكفين
اسرار:ليش شعندك
دانه:حبيبة فيصل اتصلت علي
الكل طالعها واهي تكمل:وتقول فيصل يحبني انا وراح يتزوجني وانا اباه علشان فلوسه مش غيره وانتي لازم تكلمي فيصل
خالد:شفت ياركان قال لا تظلموها قال
راكان:خلاص مو وقته
خالد: اول ما تطله لي جلسه معاك
راكان:ليش
خالد:باي حق تروح تسوق وانت معصب
راكان:منت ابوي
خالد:مني فاهم القصة لكن راح تقولي
راكان لف وجهه يبا ينام بس سمع كلام ما خلاه ينام
ربى :ياااي راكان ماخذ معوقه
دانه انجرحت
راكان:ربى انخرسي
سكتت خوف
نروح لمكان ثاني في نفس المشفى
عند السرير تبكي وتبكي وتبكي وفجاة انفتح الباب ودخل الدكتور عدلت حجابها
الدكتور:كيفك اليوم
سحر:تسال يا دكتور كيفي وانا مافي امل اعيش
الدكتور استغرب :ليش تقولي كذا
سحر:والمرض اللي عندي
الدكتور:مرضك طبيعي وايام وتتعالجين
سحر:دكتور لا تحاول ترفع من معنوياتي مرضي ماله علاج
الدكتور:كيف ماله علاج بالعكس موجود
سحذ:يا ربيييييه يا دكتور الايدز ماله علاج
الدكتور:ايدز !!!!
سحر طفشت:ايييه
الدكتور :بس الفحوصات بتقول معاك حمى شوي مرتفعه ومع الدورة الدموية تعبتي وبس
سحر بصدمه:يعني انا مو مريضة
الدكتور:ما اعرف يمكن ايوا ويمكن لا
سحر بعصبية:كيف كذا لا تلعب باعصابي
الدكتور:احنا لازم نعمل تيحليل الك
سحر :طيب ورفعت جوالها واتصلت عل خالد
سحر:خالد تعال مستشفى .......
خالد انصدم واهو عند الباب وقف وققفت معه اسرار:لييش
سحر :احكيك كل شيء بعدين تعال
خالد:طيب الدور الكم والغرفة كم
سحر :الدور الرابع الغرفه 444
خالد:ايش موديكي جنب غرفة راكان
سحر :اييييش ليش افيه راكان
خالد:خلاص اوصل لك افهمك
وطلع لها ودخل
خالد واسرار :السلام عليكم
سحر :وعليكم السلام
خالد بحنان لسحر :شفيك حبيبتي
سحر بكيت بكيت دموع قهر دموع ظلم دموع عل حبيبها اللي تركها بدون ما يسمع منها قهرها وظلمها
خالد بخوف:شفييك
سحر اخذت نفس واطلقت الصاعقه:طلقني .....تركي طلقني.......طلقني تركي
خالد انصصصصصصدددددددددم
اسرار:....................
خالد بصراخ:اييييييش
سحر:ايه طلعت فحوصات ومدري ايش انو عندي الايدز وبعدين اول ما عرف طلقني
خالد:كيف يطلقك ويمكن اهو كان معاه
سحر:لا عمل فحوصات تخيل ظلمني حتى ما قالي شيء الممرضة اهي اللي فهمتني
خالد:يعني يا سحر من وين يجيك الايدز
سحر:قبل لا تشكك انت الثاني قال الدكتور انو ما عندي شيء بس حرارتي مع الدورة الدموية
اسرار ابتسمت:يصير طلاقه باطل
سحر :اي باطل اصلا انا عافته خلاص ما ابيه
خالد:سحر بلا حركات اطفال انتي كبيرة وبعد سته سنين كذا تعملي
سحر:ايه تعرف ليه
خالد بقلة صبر:لييه
سحر:لانه باعني بلحظة غضب
خالد:طيب يا هبله اي واحد كان راح يعمل نفس الحاله
سحر:يعني دحين تبا تقنعني ان اسرار لو دخلت المستشفى وطلع معاها الايدز راح تطلقها
خالد:بما اني ما دخلت عليها وما قالت ليا اذا احد اغتصبها ايوا راح اطلقها لاني متفق معاها ما تخبي عني شي
سحر:لا يا شيخ بس هاذا كلو كلام ولا انت اسوأ من تركي كان ضربتها هيا بدل ما تطلقها
خالد:اللحين سيبيك من كل ذا راح ترجعين عل ذمة تركي ولا ابوي وعمامي يدرون بالسالفه
سحر:هه اصلا تحسها الساعه المباركه عمتي حصوووه
اسرار:وعلشان تكسري راسها قومي واتلحلحي عل نفسك وارجعي له بس بعد ما يعتذر
خالد:ماله داعي
اسرار:لا والله ما ترجع الا اذا تركي معتذر
خالد بقلة حيله:طيب
سحر:واااااااااو اللحين خالد يسمع كلام احد
اسرار بثقه:ايه ايش تحسبي انا اللي مكلمته ولا لا يا خالد
خالد بهيام:اكيييد يا روح خالد
سحر:احم احم ارحموني
خالد:ماحد ضربك عل ايدك وتثقلي خليك عادي زي سوسو
سحر شهقت:اللحين سوسو ما كنتي تكرهي ذا الدلع
اسرار:كنت حبيبتي بس اللحين لودي اهو اللي يدلعني مو اي احد
خالد بغرور:احم احم شفتي كيف
سحر:يللا كلكم برره ابا اقعد لوحدي شوي
ودق الباب عليهم
دخل تركي وقال:بعد تخلصي الحيض حقك قولي لاني ما اتحملك دقيقه وحده عل ذمتي يا خاينه
اسرار ببكى:حررررام عليك ما سوت شيء
تركي :هه واضح
ولف متوجه ناحية الباب بس وقفه صوت خالد
خالد بغرور وقسوة :اصلا ما يشرفني اخلي اختي بنت عبدالرحمن عل ذمة خاين يا ولد عمتي ياللي ما قدرت الانساب بيننا ومنت قد الامانه وبحزن واااااضح:يا تركي مرررة ما توقعتك كذا ورجع له صوته الجهوري :وانا قد كلمتي ومحد يثنيها راح تطلقها وبس تخلص انا بنفسي بجيك
لف تركي اثر هاذا الكلام واتعلقت عيونه بعيون خالد كان داااايم يعرف خالد ويعرف كل صغيره وكبير ولاحظ انكسااار داخله بس مو من طلاقه من اخته او شكه لاااا شيء ثاني دايم لما يفقد شيء يلاقيها اي شيء غالي وقال :طيب يا خالد اللحين ممكن تقولي النظرة هاذي ايش معناها
خالد لف وجهه دااييم يعرفه ما يدري ليش اهو من بين الكل حافظه وقال:هه مافيها شيء بس حزنان انك منت قد الامانه
تركي :لا مو علي
خالد بنظرة قسوة اولم رة يعرفها تركي منه
اصلا يا تركي انت غايب عنهم كلهم وملتهي باشغالك منت عارف خالد الجدييييد العنيييييد كيف جا اتغير كصدثييير وانت منت داري عن الدنيا ويييين تحسبها زي ما هي لاااا ابدا الدنيا تتغير وتغير معاها كثير
خالد:مالك وجه تتكلم معي بعد ما عملته في اختي
تركي انصدددددددم وقال:هيييه انت خالد اللي اعرفه فيين خالد الحبوب اللي ما يلتفت لاشياء مثل هاذي انت كنت تقول كل شيء قسمه ونصيب واذا صار شيء يخليك تطلق اختي طلقها واحنا احباب رغم فرق العمر ايش فيك يا خالد فينك
خالد كلامه جا عل الوتر الحساس بعد ما كان يبي يلغي هاذيك الشخصية الضعيفه الي الكل استغللها بس قوى نفسه وقال:انت ما تعرف الدنيا يا تركي انت بس خليك عل الخيانه اللي ابتكرتها ترى شيء مؤلم جدددا الشخص الي تحبه يتهمك بالخيانه مررررو مؤلم بس العاقل يا تركي وشد عل نظرته :اللي يحاول يفهم من الطرف الثاني والثاني يسااامح وسب ايد اسرار وخرج بسرعه
تركي طالع في سحر اللي تبكي وزادت بكى من كلام خالد الجارح لها لانها ما فكرت في تركي وشعوره بالقهر
تركي قرب منها وبعدين صحى عل نفسة"كيف اسمع لنفس اكلمها هاذي حقيرة بس ايش معنى كلام خالد لا يكون ظلمتها بس انا شفت الفحص وفحصت نفسي كيف كذا لييش ما اعيد الفحص قبل اظلمها ايوا افضل انا افحصها بنفسي بس كيييف تسامحني شلي تسامحني لما اتاكد ذيك الساعه افكر بهمها " وقرب منها وشال ايدها عن وجهها وناظر فيها ببرود ودموعها عل خدها "لا يا تركي مو انت اللي تضعف لا استحمل لااا يا تركي لا تخسر قدام دموع الخيانه لااا يا تركي"ما اتحمل تركي واخذها لحضنه واهي اول ما حست بحضنه بكت اكثر واكثر وشهقت وقالت:تركي لا تتركني تكفى لا تظلمني انا احبك
هنا وبس تركي ما يتحمل وبعد عن حضنها ومسك وجهها بكفيه ومسح دموعها وقال بهمس:لا تكفين لا ابكين انا نقطة ضعفي هاذي الدموع خلاص لا تبكين انا اسف ما اعيدها بس لا تبكيين انا راح افحصك ثاني علشان ااكدلك انه ظنوني تروحي او بالاحرى شكوكي اللي مالي حق فيها ابدا تكفين خلاص
سحر سكتت شوي بس ما قدرت ورجعت تبكي
اما عند خالد واسرار
تمشي معاه وسااااكته عاارفه الجرح اللي سببته لكن ما راح تكسر الحواجز قبل ما تتخلص من سايكو عل قولتها وبعدها وداها ممر ضيق شوي ولف عليها انصدمت اسرار من دموعه
خالد:........
انتهى البارت
|