عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #3


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله العظيم واتوب اليه

نرووووح للشركه
قريب من باب غرفة الاجتماعات كان قاعد يستنى
طلال ومشاري وفهد ورعد
انفتح باب غرفة الاجتماعات وخرج ابو طلال وابو مشاري وابو فهد وابو تركي وراح كل واحد عل مكتبه
اما ابو رعد قال من الداخل:راكان ورعد ومشاري وطلال وفهد تعالو
اتوهقو الشباب ايش يقولو راكان وين راح بس دخلو ما عندهم الا ذا الحل
رفع ابو راكان راسه عن الاوراق وقال:وين راكان
:انا هنا يبه
كلهم طاعلو وره لقو راكان
ابو خالد:استريحو
وجلسو كلهم
ابو رعد:يا اولاد كل واحد فيكم بيمسك شغل ابوه صح
الكل:صح
ابو خالد:ولازم تواجهو صعوبات صح
الكل:صح
ابو رعد:ومهما كانت الصعوبات لازم تحاولو توقفو الشركه عل رجولها سمعتو
الكل:ايه
ابو خالد:ودايما كونو مع بعض واياني واياكم تتفرقو سمعتو
الكل :ايه
ابو راكان:اسموني زين انا وابو خالد وابو مشاري وابو فهد وابو رعد وابو طلال وابو تركي راح نسافر لندن لان شريكنا الله يرحمه ابو سعوود كتب في وصيته نعتني ببنته بما انه صديقي فلازم كلنا نروووح لان في كلام في الوصية يتضمن اسامينا والشركه والبيوت بذمتكم يا رجال سمعتوو وخواتكم امانه برقبتكم وامهاتكم بعد وراح نحاول نرجع بدري ومنها نرجع ريان معانا يكفيه دراسه يجي ويشتغل معانا من اليوم الى يوم الدين الامانه اللي سلمتكم هيا لو تفرطو فيها ما اسامحكم لا دنيا ولا اخره
الكل:اكيييييد
رعد:بس يا عمي اليوم لازم دانه تسافر
ابو رعد:دانه ما ينفع تسافر المانيا الافضل تروح ماليزيا هناك نسبة نجاح العملية 96% اما المانيا 20%والله ان تشوفها اختك تنهاااار علشان كذا انا قلت نروح ماليزيا بس بعد ما ارجع من لندن
رعد:بس يا يبه خالد قال انه الافضل تكون اسرع وانت الله يعلم متى راح ترجع
ابو راكان: عندك حل اوسط
راكان:اجلو الرحله حقكتم لبعد ما تتعالج دانه
ابو راكان:لا
رعد:ليش
ابو رعد:لا ترادد يا ولد
طلال:بس يا خالي الافضل والاولية دانه
مشاري:لحظة المقدمه الي قالها خالي عبدالرحمن وخالي عبدالعزيز انتو قصدكم ان الشركه عل انهيار
ابو خالد:ايييه علشان كذا ما نقدر
راكان بحده:يعني دانه تروح رجلها
رعد بسخرية:ايه يا راكان اشبك الفلوس اهم
ابو راكان صرخ:اسكت انت وياه
راكان لاول مرة يرد عل ابوه:يعني قصدك انو دانه في ستين دهيه
رعد باستفزاز :ايه اشبك يا راكان ما عليهم مو اهم اللي راح يتعذبو اختي المسكينه
ابو رعد شاف ابو راكان مرررة معصب وقال:خلاص يا اولاد احترمو عمكم اللي واقف
راكان:ابوي واعمامي عل عيني وراسي لكن انكم تاجلو سفرة دانه الى اجل غير مسمى لا والله سوري
ابو راكان بسخرية لولده واهو عارف ايش جوابه ويبيه يسوي ذاك الشيء:ترى اولا منت بولي امرها سمعت انت بس ولد عمها وخطيبها والخطبة مو معناها انك تتحكم فيها
ابو رعد يهدي لانه يدري ان راكان اذا انفجر راح يسوي اللي براسه :يا عبدالله بس
ابو راكان:وثانيا اهي ماراح تروح بدون ابوها واهي اللي راح تتعذب وهاذا قدر من ربي
راكان ضغط عل ايده لان كلام ابوه صحيح
ابو راكان يكمل باستفزاز :وثالثا اهي ماراح ترضى تسوي العملية بدون الكل والكل ما يقدرو يسافرو اذا الشركه هاذا حالها ولا تنسى انت ما تقدر تدفع للكل حق السفر واقامة المده كلها
راكان يشد عل ايده بققوووووه
ابو راكان يكمل:واذا اذا يعني وافقت مين راح يصرف عليها واحنا بحاجة كل فلس ولا تتذاكى عل ابوك سمعت ياراكان قد حذرتك لكن مافي فايده شوف لو ترد علي مرة ثانية لا انت ولدي ولا....
قبل يكمل قاطعه راكان بهدوء:ولا انت ابوي ورفه راسه وقال بنبره احزن ابوه مررررررة:وانا بنفسي وبكرامتي راح اخرج من عندك وانسى ان كان عندك ولد اسمه راكان انا راح اكون خطيب بنت ولدك وبس وبلغ امي الكلام يا اب يا واستجمع كل قوته وقال:يا ابو زيااااااد وشد عليها وخرج من الشركه بكبرها
رعد يصرخ:راكان
ابو راكان جاس عل الكرسي وقال بهدوء عكس الحزن اللي في قلبه يساوي كل حزن الدنيا اب ولده تبرى منه ايش ردة فعله لكن قال:راح يرجع ونشوف يا انت يا انا
ابو خالد حرك راسه باسف مافي احد في عناد اخوه وولده جايب هاذا العناد من عمه وراكان كمان ما يكسر راسه شيء مهماكان >>>>>ما تدري عن الدنيا لو دانه تطلب مو تامر كان راح العناد من زمان ياريتك بس تدري
ابو رعد بحده لاخوه :اللحين شبتقول لامه تبرى مني يا ام راكان
ابو راكان:عبدالعزيز خلاص اللي فيني مكفيني
رعد اتدخل:انا راح الحقه ما يصير يسوق واهو يدمع
رفع عينه ابو راكان وقال:اييييش
رعد بحده: ايه ايش تحسب ما عنده قلب بس راكان عنييييد
ابو راكان :هااااااه
ابو خالد:انا بتصل عل خالد يمكن يعرف
الشباب مع بعض بسرعه:لااااا وسكتو طالعو بعض
ابو خالد:وليش ان شاء الله
رعدبتبرير:اه ع علشان ايييه علشان اهو مشغول
ابو رعد بحده:مو معناته محد يتصل عليه راكان اهم
رعد :بس راكان مو رايح عند خالد وسكتت كانو فضح شيء المفروض يسكت عنه
ابو رعد بنص عين:اجل وين
رعد بتوتر:هاااه لا يعني ليش يروح لخالد وانتو معروف راح تتصلو
طلال بتوتر كمان:ايييه ايش رايكم راكان مو غبي
ممشاري :اييه
ابو خالد:ابصم بالعشرة تعرفون وين رايح وراح اعرف مهما كال الزمن وين رايح حتى لو راح راح اعرف وانا عبدالرحمن
ابو راكان:دااانه
كلهم التفتو عليه رعد:الله يهديك يا عمي ايش يوديه عند دانه
ابو راكان:ماراح لها بس راح يرد عليها
رعد:لا عاد اذا انا تومه طنشني اجل كيف اختي
ابو رعد:اييه
ابو راكان:لا انتو ما تعرفو لكن الشباب يعرفو انه دانه لو اتصلت راح تعرف وينه
رعد بجدية:لا الله يخليك يا عمي مو ناقص حنتها
ابو راكان :عاادي تتصل عليه وتساله اهو فين
رعد يتنهد:ااااه طيب يلا مشاري قوم نجيبها
فهد:طيب لو ما ردت
ابو راكان :لو مارد خلها عل ربك
وفجاة انفجعو من الصوت العالي اللي صقعو بيه الباب
ابو راكان بعصبية:خير يا سالم >>>>سكرتير الشياب الخاص
سالم يتنفس بقووة:طال عمرك السيد را را راكان
رعد بخوف :شفيه
سالم:في حادث
رعد:ايييييش وين
سالم :مستشفى ال.........
رعد من غير رفع جواله بسرعه خل الكل ينبه له وصرخ
:ايش قلتي له
ببكى :ما قلت شيء
رعد:دانه اعصابي فالته ايش قلتي للولد
دانه بصرااخ:ما سويت شيء اهو اتصل عليا وانا لما رديت سمعت صوته مخنوق سالته وشوي الا يصارخ رعد تكفى وما سمع الباقي لانه رمى التلفون عل الارض وخرج جري
قامابو راكان وسحب الخط وسمع الكلام اللي خلا دمه يفووور:تكفى رعد سامحني ما سويت شيء ليش كلكم تعاملوني بجفاف وتبكي وتكمل عل بالها انه رعد انا ما ابي اسوي اي عمليه ليييش كذا لليييش راكان يكرهني ليييش ما سويت شيء انا وانهارت بكى وشوي سمع صوت لميس برضو فيها بكى:رعد الضرب الي مديت يدك عليه ليا بدون ما تدري من اكلم كنت استهبل مع زياااد ومني مسامحتك واسمع وانا بنت ابوي راح اعلمك كيف تتعامل مع دنو المسكينه العمليه احتمالها عشرين بالمية وانت ولا هامك انا ما اقول شيء غير ارحم من في الارض يرحمك من في السماء وصح انت مصدوم من اخوك لانه كلم بنت بس دانه مالها صلاحايش معنى هيا اليي تعاملها بجفاف انت والبنات واسرار لا اسرار الحبوبه ترى اختك ما تبي خالد الغبية روح الحق عليها ظلمته مسكيناهو ماخاناهاكله تخطيط وهنا وبس صرخ ابو راكان:لميييس لي جلسة معك من بعد المزرعه فيه شيء غريب لازم تفهمينؤ اياه ودحين قولي لدانه راكان يحبك واهو بخير بس حب يخزفك شوي وان النتيجه خطا لان اهم ما عندهم المعدات اللازمه اللحين وراح تسافر لندن بعد بكرا خلها تجهز نفسها معاي انا واهي واختها وخالدمع السلامه وقفل
ورفع تلفون وقال:اللحين السياره القاها جاهزة ونزل وراح عل المستشفى
واول ما وصل سال عنه ولقاه برى غرفة العمليات يكلم رعد الي دمعه خانته ونزلت لصديق عمره اتالم ابو راكان من المنظر وقرب وسمع
راكان:اعرف معاملتك مع دانه تكفى ارءف بحالها اهي مالها صلاح انا السبب واسمع قول لابو ابو ابو راكان انه ولده يقولك اسسسسسف وما اقصد وغمض عينه وقال لميس في رقبتك وسكت وثواني علشان يستوعب راكان بدت انفاسه تبتطي وفجاة ماله حس ولا نفس حتى صرخ ابو راكان :يا دكتوووووووووووور
واتجمعو الدكاتره وشافوه المنظر اللي يقطع القلب جالس عل الارض والدم ينقط من راسه وايده كلها خدوش ووجه في خدش كبييييير عل خده وثوبه مقطوع من تحت
وراحو دكتورين يشيلوه بد ما عرفو مين ابوه
ورعد دموعه تنزل وجلس عل الارض يقول:راكان لا تكفى ما تتركني راكان انت اخوي مستحيل افقدك لاا
وبعد ٤ساعات الكل في المستشفى من امه وابوه لحتى عمته حصه
دانه تبكي وامه تبكي ولميس القوية ما قدرت تتماسك هاذا سندها ما تقدر وريم تبكي بكا يقطع القلب
اما الشباب كلهم واقفين ما عدا خالد ورعد ما يقدرو جلسو عل الارض وخالد يطالع في اسرار اللي تهدي اختها واهي تحتاج من يهديها بعد ما فهمت الموضوع واتذكر كيف قبل ساعتين كانت اتعس لحظة بحياته واسعدها مو عارف كيف يوصف شعوره بعد ما سمعت منه كل شيء
وفجاة خرج الدكتور وقامت لميس جري لعنده وتشده وتقول:كييييف اخوي
الدكتور يقول :ادعوله بالرحمه هنا هنا الصاعقه نزلت عل ابوه الي جلس عل ركبته ومو قادر يوقف خالد صرخ صرخههزت المستشفى:كذاااااااااب
رعد وقفت كل خليه فيه :مستحييييييل
ريم جلست من البكي وتغطي وجهها
اما زياد "اخوي اخوي اخوي لسا كان يامرني امس وما عارضته واليوم كنت ابيه يعرف مين احب لكن راح راح وتركني " وصرخ مستحيل
اما لميس دخلت جري ووراها اسرار وقالت لميس بما انها لها معرفه باشغال الدكاترة :انا بحاول وشالت الجهاز وعملته عل راكان لكن مافي فايده
دانه عل الباب وتبكي
رعد يبكي عل حالة لميس
ابو رعد تدمع عيونه عل بنت اخوه
انتهى البارت




رد مع اقتباس