تكمله البارت السابع
سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه
عبدالله عامل اجتماع يا ترى شنو موضوعه وليش جامع كل العيله واولادهم اللي يشتغلو ليش بس البكر من الاولاد ايش معنى يعني مو فيصل كمان حضر او نايف او سعود او عماد او زياد
ايش الموضوع وليش رعد يعامل دانه زي مذا هل من الممكن انو قلب فجاة زي فيصل وليش فيصل تغير والكل لاحظ تغيره طيب ايش الخطه حقت شيخه وشهد هل راح يفرقو بين اسرار وخالد وهل عنوان المرحله يدل عل شيء وهل يدل عل الفرقه بين كل حبيبين هل يشتط على ذلك ام ان هناك من الاخوة او الازواج من الممكن ان يحزنو او من الممكن موت شخص او من الممكن سفر احد كل ذا الشيء راح تعرفوه واللحين في نفس البارت لكن قبل فكرو معاي ليييش بالذات اليووم يوووم سفرت دانه للعلاج صار الاجتماع له علاقه او لا هل من الممكن ان فيصل بس كذا اتغير ام انه مسحور او شيء كل هاذي اسئلتي لنفسي وانا اكتب الرواية واللحين كل الاجوبة تحت
^
^
^
^
^
^
^
في الشركه الكل وصل ودخلو غرفة الاجتماع الشياب وبس والباقين كانو بره
ولما خرج ابو راكان قال:كلكم روحو لاشغالكم بعدين لما ابيكم اناديكم
الكل :حاضر
وراحو
مشاري لراكان:ما تعرف ايش يبي ابوك
راكان:ابد ما عندي اي فكره ونادى عل رعد
رعد بابتسامه :هلا
راكان :ما بغيت
رعد:ايش
راكان:تبتسم
رعد :كله من سوسو حبيبتي
راكان :ودندون
رعد ابتسم بالم "لو تدري يا راكان كيف اعاملها كان قتلتني بس لازم تتعلم لازم ":اييييه ايش تحسب
راكان :كويس
+++++++++++
في الجامعه عند اسرار
اسرار:قومي نروح المستشفى عند اخوك
اسراء:اوك قومي
وقامو ركبو السياره وقالو له يروحو المستشفى اللي فيها خالد
++++++++++++
عند خالد كان في العياده زي دايما
ودخل عنده جمال صاحبه :اهلين خلوود كيفك اليوم
خالد:لو تسمعك مرتي تذبحك
جمال:يا شيخ لا تذكرني ذاك اليوم من النظران لوحدها انا خفت
خالد حس بنغزة في قلبه ما يدري ليش وقال:هههههه ايه وسكت ثواني وقال جمال احس اني خايف حاسس من امس اني راح اخسر اسرار
جمال:تعوذ من ابليس وماراح يصير الا كل خير
خالد:اقولك احساسي كل شوي يقرب ما ادري احس ماراح نكلم مع بعض والله جاني خوف يا جمال امس اقوم وانام ما قدرت انام عدل
جمال:اقولك تعوذ بالله
خالد:ليه منت راضي تصدقني
جمال:يا خالد تعوذ بالله
خالد:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
جمال:اهدى وخذ نفس اللحين عندي مريض اروح وارجع لك
خالد :اوكيييه
++++++++++++
عند اسرار مبسوطه راح تشوف خالد وتخليها مفاجاة
وصلت المستشفى ولفت يمين وشمال ما شافت سايكو عل قولتها
++++++++++++
عند خالد "يا ربييييه خايف يااارب طلبتك يااارب لا تفرق بيني وبين اسرار يارب" ودخلت عليه يا سمين
خالد:نعم ست ياسمين
ياسمين :خالد ليش بتعاملني كذا انا احبك
خالد:انا متزوج
ياسمين :عاطي الشرع حلل اربع
خالد :وانا مستحيل اتزوج عل مرتي
ياسمين :روق جبت لك كاس قهوة
خالد:ياسمين اخرجي
ياسمين:اوك راح اخرج لكن اشرب القهوة
+++++++++++++
عند باب المستشفى اسرار واسراء
اسرار:خليكي هنا ابا افاجئ خلود
اسراء:اوكي خذي راحتك
راحت اسرار للممرات الطويله للاصنصير تستنى دورها
++++++++++++
عند خالد
شرب قهوته وقربت ياسمين منه واهو يقول بنبرة عالية:ياسمين لا تخليني اصرخ
ياسمين :بس بدي اوصل لك رساله من هند
خالد باستغراب :هند
قربت ياسمين وعملت نفسها كانت راح تطيح عل خالد لكنه مسكها ودفها وكانه عرف حركتها بس اهي طبعت الروج عل رقبته بدون ما يحس
وقالت :سوري
خالد صرخ:طلعي بره
طلعت وراحت الحمام وشالت الشال من رقبتها وطلعت اثار
وخرجت ومسكت الاصنصير وطلعت بوجهها اسرار اسرار شافت الاثار وقالت بهمس:وصخه
ياسمين نطت فرح ما كانت متوقعه ان اسرار تجي لانها كانت بس تبي تشوه سمعته وبس علشان تنتقم لكن اللحين صار طعم الانتقام احلى
دخلت اسرار فرحانه عيادة خالد
خالد رفع عينه وابتسم اول ما شافها
راحت اسرار وحضنته وقالت:وحشتني
خالد ابتسم وقال :وانتي اكثر
وقرب شفته منها واهي تشم ريحه عطر مو غريب وتدقق وتطالع رقبة خالد فيلو طبعة الروج اللي من ياسمين نفس الروج وتتذكر توها شمت هاذي الريحه وطفت خالد بقوة وصرخت فيه :بعد عني
خالد استغرب منها:سوسو حبيبي شفيك
اسرار وعيونها دموووع ونزلت دموعها بسرعه :انت خاين وخرجت وصقعت بالباب بقوة ونزلت تحت جري وراحت السياره ونسيت اسراء وقالت له يرجع البيت واهي تبكي في السياره بكى يقطع القلب وتصرخ ليش يا خالد ليييييش
عند خالد خاف عليها وجاء بيطلع لقا في وجهه اسراء واهي مستغربة وطققت هيا الثانية وشهقت وهزت برسها بلا وعلطول خالد دخلها وقالها:ليش تبكي
ودموع اسراء تنزل:ولك عين تسال
خالد بعصبية :مو فاضي لك وين اسرار
اسراء:ما اتوقع اسرار تبغاك خالد بعد اللي سويته
خال بنفاذ صبر :ايش سوت
اسراء:لا تستهبل
خالد بصراخ:ما استهبل تكلمي
اسراء خافت بس ناظرته باستحقار وقالت:روح طالع وجهك في المرايا وشم ريحتك
خالد راح جري وشاف الروج وشم ريحه البالطو وريحتها ياسمين وعصصصصصصصصب بشكل مو طبيعي وصار يدور ياسمين ووراه اسراء واول ما شافها شاف علامات عل رقبتها وانصصصصصدم توصل معاها الحقاره لكذا ومسك اعصابه وجها معاه لعيادته ومعاه اسراء ودخل وقفل الباب وصرخ فيها ودفها:يا حقييييييره
ياسمين تالمت بس قالت:تستاهل انا حلفت لاوريك يا خال
خالد اعطاها كف وقال والدموع في عينه اللي اول مرة تشوفها اسراء وتقول في نفسها"ليييش يبكي ليييش اهو اللي غلط مني فاهمة" وخالد قال:والله لو ما رجعت لي اسرار والله يا ياسمين لاعيشك في جحيم وراح اوريك
واتصل عل اسرار بس اهي تبكي في البيت بغرفتها وتصارخ وما تبي ترد عليه وقفلت جوالها خااالد عصب واتصل عل راكان اقرب شخص والدموع واقفه بعينه
راكان:هلا خالد
خالد بصوت مخنوق:راكان محتاجك
راكان فز من مكانه كانو كل الشباب يطالعوه والموظفين اللي معاه :خلوود شفيك
رعد ومشاري وطلال وفهد فز اول ما سمعوه
خالد:راكان احتاجك
راكان قال بخوف وبصدمه:خالد تبكي
فتحو عيونهم الشباب شفيه لا يكون صاير شيء خالد اللي ما يبكي ابدا ودايم مثل الجبل ما يهتز
يبكي
خالد بصرخه مكتومه:راكان ابيك اقولك احتاجك تكفىىىىى
راكان بخوف :خلاص دقايق واكون عندك وخرج راكان لعند خالد واول ما وصل المستشفى سال عن محل عيادته وطلع ودق الباب وفتحت اسراء دخل وشاف ياسمين طايحه بالارض وتبكي ووجها احمر من الضرب واسراء دموعها عل خدها وخالد حاطط يده عل خده وباين اي كلمه وراح يدمع
راكان :خالد
هنا هنا سمع صوت اخوه اللي ما ولدته امه ونزلت دمعتين عل خده اللي ما عمرها جربت الدموع نزلت بسرعه وامداها تكمل ثانتيني الا ودمعيتن طاحت عل الارض ولف خالد عل راكان وحضنه واهو مخنوق قال:راكان تكفى ساعدني
راكان :اهدى خلاص وخرج معاه ولما وصلو السياره راكان:احكي لي
خالد:بدا يقوله كل شيء والييين م انتهى ولف عل راكان :هاذي راسها يابس وتعرف ايش الاسوء وفتح جواله وبصوت مخنوق قال اقرا لف راكان وشاف
المرسل ((دنيتي ))
انت واحد خاين وما تستحق حبي لك والافضل انك تطلقني ولا انا بنفسي راح افضحك قدام الكل
خالد :انا مو خايف تتكلم لكن لما تعرف الحقيقه قدام الكل ايش راح يكون موقفها ما سمعت زوجها وما اعطته فرصة يتكلم اهي اللي راح تنجرح وانا ما ابي اطلقها
راكان:خلاص يا خالد الله يخليك خلاص راح اخلي ريم ولميس يكلموها ودحين
+++++++++++++
عند تركي اتصلت عليه سحر وقالت انها بتحس بالم مو طبيعي فوادها المستشفى ولما طلع الدكتور قاله راح نعمل لك تحليل وعملو التحليل ودحين يطلع خرج الدكتور وقال :مرتك عندها الايدز
تركي انصدم وكمل الدكتور كلامه وقال:وعملنا لك تحليل طلع ما عندك الايدز بس مرتك وراح
تركي يحس بكل غضب الدنيا قدامه وراح لعندها ودخل عليها واهو معصب والغيرة ماكلته وقال :من مين انتي جايبة المرض من مييين يا حقيييره
سحر مو فاهمه شيء:حبيبي تركي اشفي...... ما كملت كلمتها من الكف وانصدمت اكثر من اللي سمعته :انتي طالق طالق طالق بالثلاث وخرج
سحر انهارت بشكل مو طبيعي لييييش يا تررركي ليييييش
++++++++++++
عند رعد كان خارج من البيت بس سمع صوت عند جناح دانه
لميس:يا حبيبي انت والله احبك
— وانا بعد
— وحشتني
— ولا انا ما اقدر عل بعدم
— وانا اتنفس هواك
— هههههههههههه
دخل عليها رعد بكل غضب الدنيا وشدها من شعرها وقال :مين تكلمي يا حيوانه
لميس بالم وصدمه:ااااييي اترك شعري رعد لو سمحت اااي
رعد:اقولك تكلمي
لميس:ها هاذ ذ ذ ذي
رعد دفها وقال :تفو عليك يالحقيره وخرج
انسدحت لميس تبكي من القهر لييييش ما يسمع هاذا زياد اشفيه دايم استهبل معاه كذا وبعدين مو من حقه انه يسوي فيني كذا
+++++++++++
بنفس البيت دانه في المجلس اهي ولميس لين تهدى اسرار ويكلموها ووصل اللفاكس من المانيا
واخذته دانه وجاها فضول تشوف شافت وانصدمت وياليتها ما شافتها نسبه نجاح العمليه عندها 20% وطاحت الورقه من يدها ونزلت دموعها غصب وبدات تشهق وتبكي واول ما حست فيها ريم حضنتها وهدتها شوي
انتهى البارت
|