عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #10


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس

سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده


رعد:انا سالت مع مين مو مين بيروح معاك
دانه:ما ادري بتصل عل السايق يجي ونشوف
خالد:خلاص انا اوصلكم
اسرار تهمس له:وتخليني لوحدي
خالد:مين قال لوحدك في اخوك وبعدين ابا اتطمن عل دانه لا يصير لها شيء
اسرار:اوك
خالد:يللا يا بنات
دانه:يللا
في السياره
دانه:خالد
خالد:هلا
دانه:اللحين عمل المستشفى ما يتعب
خالد:هههههه اه منك يا دانه وقته السؤال اللحين
دانه:يللا جاوب نفسي اعرف
خالد:بالنسبه ليا لا ما يتعب
دانه:يعني اسرار ماراح تقعد زيك اربع وعشرين ساعه
خالد:عل حسب ما يطلبوها
دانه:اهاا
ريم:خلوووود اسمع مين البنت اللي يعرفها فيصل
خالد انصدم ايش عرفهم دولي :مين قالكم
رغد:راكان قال لرعد وحنا سمعنا
خالد:ما يعرف يمسك لسانه ذا اببد
دانه:حراام عليك تراها زلة لسان
ريم:يللله عاد لا تغيرو الموضوع مين البنت
خالد:عل حسب ما سمعت وحده يحبا اسمها كرستن
دانه:طيب خالد ينفع اجي مع اسرار لعدنك في المستشفى
خالد:لا طبعا هيا واسراء راح يطبقو مو رايحين يلعبو
ريم:طيب عل وين بتودينا
خالد:كل وحده عل بيتها
لميس:لاااااااا نبا كلنا ببيت دانه
خالد: طيب طيب
ووصلو البيت
++++++++++++++
بعد مرور اسبوع
تقرير عن الاحداث
((دانه وراكان))مافي اي شيء جديد عاددي
((اسراروخالد))اسرار مقهورة من اول ما دخلت عيادة خالد في المستشفى وياسمين متلزقه فيه وبتحاول باي طريقه تبعدها عن خالد
((فيصل))الكل صار يتجاهله وما يقعد معاه كثير بس اهو بايع الدنيا وفرحان انو راح يخرج من المستشفى اليوم ويقابل حبيبته واهو كمان متجاهل كل العيله من ابوه وامه لين اخر عمانه وما له خلق لاحد بس يبي يشوف حبيبته وابو رعد مو فاهم ليه كذا نفسيته مع الكل والكل صاير كلم اخوانه وكلهم لاحظو ذا الشي وكل واحد راح يمسك عياله يعمل مع استجواب>>>>>>كونان هع هع
((رعد)) معد صار ينشاف الا للغداء مع ابوه او احيانا العشاء وحتى دانه لاحظت عليه واهي زعلانه ما تبا تسيبه عل ذي الحاله واهي بكرا مسافره للعلاج وتحاول بكل الطرق تعرف ليه متضايق بس ما تلاقيه كل ما تبي تكلمه ما يعطيها وجه وقعدت تفكر لين وصلت للحل >>>>>>نفسي اقول لكم بس راح يروح حماس القصة
وبس عل كذا الحال في السعودية
طيب نروح لبريطانيا
لندن
((رزان))مافي اي شيء جديد زي ما اهي من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت بس جدتها بدات حالتها تدهور ودخلت المستشفى وخالها قال يبا يسكنها عندها واهي رافضة ما تبي تسكن عنده علشان ولده يوسف وبعدين اعرفكم عليهم
((بشاير))قاعده تفكر في اياد خاصة ان في مرة صار لها موقف معاه واكتشفت ان عنده كرامته وغروره فوق كل شيء وكل مرة تكتشف ان في اشياء مشتركه بينهم وتحس في شبه بس ما دققت وحالها عادي مع ابوها >>>>>>>اووووه صح نسيت اعرفكم عليها
بشاير(حلوووووة جمالها طاغي بس مغرورة ومتكبرة بسبة منصب ابوها ومو دايم مع الحجاب بس عشان صحبتها رزان لا تزعل عليها واهم صحبات من الابتدائي تعيش عند ابوها امها متوفيه وما عندها اي عم لان ابوها قالها ان كان عندها عم واحد وتوفى وماكان متزوج واهل ابوها ما عندها عمات لان ابوها كان اهو واخوه وحيدين وتطفش لوحدها عايشة بعز وعندها اصدقاء غير رزان بس رزان صديقتها اللي دايم معها بس اصحابها رزان ما تحتك معهم ابد طويله اشوي عيونها زرق وااااسعه رموشها كثيفه وطويله اللي يشوفها يقول تركيبه جسمها خطيييييييرحساااااسه مرررررة ومرحه بشكل مو طبييعي شعرها كستنائي طوييل لين خصرها اهي بيضه بس ما تحب البياض ودايم تتشمس عشان اللون البرونزي)

في الجامعه
كانت بشاير قاعده لوحدها في الكفتريا وشوي الا يجيها جاك صديقها
جاك:هااااي شيرلي~~~~~يسموها كذا لان اسمها صعب عليهم واهي كمان تحب ذا الاسم ~~~~~
بشاير او شيرلي :هااااي جاك
جاك:لماذا انتي هنا وحدك
بشاير:لان صديقتي لديها محاضرة الان ولم اجد احدا لاجلس معه
جاك:ما رايك لو جلست انا معك ايضا
بشاير:اوكي ليس هناك اي مشكله ولمحت اياد جالس وكان اخلاقه مقفوله قالت في نفسها"خليني ارفه عنه " وقامت متناسية جاك اللي انقهر منها
وقفت قدام طاولته وقالت:ممكن اجلس
اياد رفع نظره لها ونزله ما كانها موجوده
بشاير سحبت كرسي وجلست:ليه اخلاقك قافله
اياد:شيء ما يخصك
بشاير :طيب وسكتتت بعدين قالت:طيب ابتسم
اياد:اسكتي
بشاير :طيب
بعد ثواني
بشاير:لا تقعد كذا قوم نتمشى
اياد:انتي ما تعرفي تسكتي
بشاير:طيب خلاص خلاص اهو اسكت وحطت ايدها عل فمها
بعد ٣دقايق
بشاير:ياخي لساني يحكني ما اقدر
اياد ابتسم
بشاير:وواااااااو عملت انجاز بابتسامتك اللي منت راضي تطلعها ليش كل هاذا تغلي
اياد:مو قلتي طفشانه قومي يلا نتمشى ماعندي محاضرات
بشاير:واااي حتى انا
اياد:طيب يللا
واهم يتمشون اياد:ليش داومتي دام ماعندك محاضرات
بشاير:اولا عشان دادي قال لو ما رحتي راح ازعل منك ثانيا علشان رزون صحبتي تقول تعالي اقعدي معاي ما تحب تختلط اد مع الناس
اياد:اهااا
بشاير:وانت
اياد:انا داومت اغير جو
بشاير:والله انك فاضي
اياد بضحكه :وليش
بشاير:لو انا منك انام في البيت ايش يخرجني
اياد:ليش بس انا احب اخرج
بشاير:هوا في احد ما يحب يخرج بس مو من صباح الله خير
اياد:عااادي
بشاير:ايوا اكيد عادي عندك لكن لما تقوم من النوم اول ما تبا تخرج تلاقي مليون مكالمه من شخص قلق ايش تسوي بصراحه
اياد:تنسد نفسي
بشاير بانفعال :هوا دا ووقفت قدامه وحطت ايدينها عل خصرها :ولما يقولك ما عندك اليوم محاضرات اذا خارجه كلميني انا طفشان ماللللت عليه حافظ حتى جدول محاضارتي
اياد:ومين دا
بشاير:هاذا واحد غثة اسمه جاك
اياد حس بغيرة وقال:طيب لا تعطيه اهتمام
بشاير :ومن متى اعطيه وجه اصلا انا كل ما اشوفه اتهرب عل اي مكان
اياد ببرود:اها اوك
بشاير:ايش فيك
اياد:لا ما فيني شيء
بشاير:اوكييي
++++++++++
نروح لارضنا الحبيبة
@@!!!+_()*&^%$#@!لإلأ[]
فديت ترابك يالسعوديه
~~**{لآلأأـ،،///؟.,’آلآ{**لإإ‘÷×؛؛:.×,)’*÷آ

في المجمع الساعه 9 الليل
شهد:ياربييي وينه هاذا وائل
شيخه:اللحين يجي انتي ليش ما تصبري
شهد:اقول بس خليك في حبيبك سعد وانتي ساكته
شيخه:شوفييييي هاذا سعد ياشر لي يللا انا رايحه
شهد:طيب لما تخلصي رنيلي
شيخه:ليش ماراح تكوني في نفس الكوفي
شهد:لا حبيبتي انا بروح السياره مع وائل >>>>>>ما قالت انها رايحه تتمشى معاه علشان لا تفاح معاها سالفه
شيخه:انا بس اكمل مع سعد ٣سنين وراح تصير بعد شهرين راح اركب معاه كذا اكون اعطيته الثقه
شهد:ويييييع لا يكون تحبيه
شيخه بغرور:تخسي انا احب واحد مثل هاذا انا بس احب خلوووود وراح اجيب راسه
شهد:ايه الله يعينك
شيخه:حسستيني انتي اللي راكان ميت عليك
شهد:بس عالاقل اضمن انو راح يكون زوجي
شيخه:برضو لاتنسي انو يحب دانوووه
شهد:انتي حاد اردى من حالي
شيخه:خلاص بعدين نخطط دحين انا اتاخرت عل سعد
شهد:يللا اهو وائل دق
شيخه راحت عند سعد وكانت تمشي بتمايل اهي وعبايتها المخصرة وسحبت كرسي وجلست
سعد يصفر:ايش الحلاوة هاذي كلها لي انا
شيخه "ويخب عليك بعد":ايه حبيبي اذا ما تكشخت عشانك اجل علشان مين
سعد"تلعبي عل مين يا بنت ابوك بس والله لا اكسر غرورك هاذا واخليك تبوسي رجلي زي الكلاب":يا بعد قلبي انتي
شيخه:حبيبي ماراح تطلب لي شيء
سعد:الاا يا قلبي افا عليك انتي امري
شيخه ضحكت بدلع وغنج :هههههه فديتك يا قلبي
نروووووح لشهد اللي ركبت السياره وقالت بغرور:اهلين
وائل :يا هلا والله تو ما نورت السياره
شهد :ادري
وائل"قسم بالله يا شهد لاخليك تندمي عل اهانتي ":اوكي حبيبتي فين تبي تروحي
شهد :اي مكان بس مو زي ذيك المرة ما ابي شقق دعاره ما حبها
وائل بخبث:طيب لو لوحدنا
شهد بثقه:اوكيي مو مشكله
+++++++++++
بيت ابو خالد الساعه 2المساء
غرفة خالد
خالد :ايه يا قلبي انتي
اسرار:ههههههه شفيك احس انك خبل
خالد بشوق :آآآآهـ وحشتيني
اسرار بحياء:وانت اكثر
خالد :ياربييييي اموت انا عل هذا الحيا
اسرار:خالد خلاص اللحين قولي ايش صار عل سايكو ذيك
خالد:هههههههه انتي ليش شايله همها
اسرار بدلع :انا اغار
خالد:يا لبا اللي يغارون
اسرار:خاااااالد
خالد:اللحين انتي حبيبة قلبي تغارين منها
اسرار بهمس يسحر:لا اغار عليك انت حقي انا لوحدي
خالد:انتي ناوية عل نفسك
اسرار:ههههههه خلاص ياخي قفل اللحين ونام وراك دوام
خالد:وانا مين قال اذا قفلت اقدر انام
اسرار واهي عارفه الاجابه بس تبي تتدلع:وليييييش
خالد:حسستيني انك مو عارفه
اسرار:ابي اسمعها
خالد:منك وانا اقدر انام وانتي شاغله كل تفكيري حتى شغلي صرت مااركز
اسرار بضحكه :خالد ايش رايك لما يقرب زوجنا بسنه ما اخليك تسمع صوتي كذا عشان تشتاق فاهم يعني حركات
خالد :لااااا والله هاذا اللي ناقص لا حبيبتي
اسرار:بس بعدين ما راح تشتاق لي
خالد:مين قالك انا اشتاق لصوتك وانا اسمعه
اسرار:بس يا شيخ
خالد:اللحين سؤال ليش تتكلمي معاي كاني احد من اخوانك ليش تقولي ياخي وتقولي يا شيخ يا امي قولي حبيبي قلبي يا روحي فديتك مافيييي بحه خلاص راح كلو
اسرار:ايه كلو راح من بعد ديك السايكو سوري مافي
خالد:يعني انا ايش اسوي
اسرار:مالي صلاح هاذا شيء راجع لك وبعدين حتى لو ما كنت حارمتك ترى انا استحي
خالد:لا تكذبي انتي اكثر وحده من البنات افسخ انا منها الحياء
اسرار:هههههههههه ليش
خالد:قسسسسم لو كنتي دانه كانت ما قدرت يوم الملكه حتى تقابلني لكن انتي مفسوخ الحياء منك مرة وحده
اسرار:ليكون مو عاجبك ترى اذا مو عاجبك مرررررة عادي انا راح اتصرف كانك فيصلووووه
خالد:اوكي لا خلاص اصلا هاذا احلا شيء فيك
اسرار:بس مو لطيك الدرجه اللي مافيها حياء ترى انا استحي
خالد:ايوا انتي تستحي عل الاشياء اللي مرة لكن انا اعرف اختي بس امدح فيها تصير خدودها طماطم
اسرار:ههههههههههه ايش اسوي يعني اختك حاله خاصه
خالد:خلاص سوسو ترى انا ابا انام وراي دوام مو زيك
اسرار:وانا من اول ايش اقول اقولك نام وانت ما تسمع الكلام لكن حاضر اصبر بس لما نكون تحت سقف واحد والله يا ويلك
خالد:انا معترف ذي ما عندها حياء يا بنت استحي ايش لما نكون تحت سقف واحد
اسرار:خاااالد خلاص لا تعقدني انا كذا
خالد:طيب قولي لما تكون بعد ليله العمر مو سقف واحد
اسرار:احسن من زوجي
خالد:واشفيها ذي الكلمه بعد
اسرار:اقولك شيء
خالد:شنو
اسرار:ايش رايك تنام دحين وبكرا نتفاهم
خالد بعناااد:لا لما تقولي كلمه حلوة يا بخيله
اسرار:لا ماني قايله
خالد:وانا ماني مقفل لما تقولي >>>>>>اسرار ما تقدر تقفل في وجه لانو يزعل من هاذي الحركه يحس مافيه احترااام هع هع
اسرار:يووووه خالد خلاص بلا عناد
خالد:حراااام عليك اسبوع من غير كلمه وحده حلوة
اسرار تعرف مافي احد اقوى من عناد خالد ولو عاند ما يفكها منه غير لما تسوي اللي يباه :خلاص حبيبي خلووود انت اللحين نام وبكرا نتفاهم طيب يا قلبي يللا تصبح عل خير يا روحي اموووواح
خالد ذااااااب:ارحميني
اسرار بعصبية تطحلطم :لما اقولك كلمه حلوة يقولي ارحميني ولما ما اقول شيء يقول حرام عليك بالله ايش اسوي فيك
خالد:ههههههههه قلنا كلمه حلوة مو جمله حليوة بس مو مشكله حلوة تسلمي يا بعد قلبي فيدتك وانتي من اهل الخير
اسرار ابتسمت :يللا باي
خالد :باي حبيبتي
وسكر خالد وانسدح عل سريره واهو مرتاح ويقول :الله لا يغير علينا
عند اسرارقامت وغيرت ملابسها ولبست بجامتها الوردية وخرجت تروح الصاله تسلم عل امها وابوها ولما وصلت :Dady and mamy good night
ام رعد:وانتي من اهله حبيبتي
ابو رعد:good night baby
وطلعت عل غرفة اخوها فيصل صح مقهورة انو يكلم بنت بس برضو هاذا اخوها الكبير لازم تحترمه ودقت باب الجناح محد رد دخلت وجات بدق باب غرفة النوم سمعت صوته
فيصل:يا بعد قلبي انتي
–احبك
–وانا بعد
–ايه ما يهمك كلامهم
–اكيد ماراح اتخلى عنك
–لو خيروني بينك وبين اهلي ؟؟؟؟
–اكييييد انتي
اسرار اول ما سمعت هاذا الكام دمعت عيونها ودخلت عليه الغرفه علطول وفيصل انفجع منها وقفل الخط
اسرار والدموع بعينها:تتركنا يا فيصل
فيصل:اسرارانتي فاهمه غلط انا
اسرار قاطعته ما ابي اسمع شيء شكرا ياخوي يا اللي استند عليه من بعد رعد وابوي لكن شكلي ما عندي غير رعووود اخوي وهو الوحيد
فيصل انفجر في وجهها:اصلا انتو دايم رعد رعد وانا بالطقاق ما كاني اخوك ولا كاني اصلا موجود بالبيت محد بيحط لي اعتبار بس كلام انكم تحترموني وانتو اصلا ما تحبوني
اسرار:مين قالك هاذا الكلام انت اللي تغيرت ودموعها تنزل بحراره انت يا فيصل لو انك ما كلمت ذيك الزفته كان احنا حالنا احلى اصلا انا حاسه انو علاقتكم ليها اكثر من ٣سنين ٣سنين يافيصل وانت ما تدري عني انت كنت اقرب لي من اخواني لكن فجاة تغيرت تتذكر ولا اذكرك كيف كنا كل خميس بنتعشى برى وكل جمعه بنسهر مع بعض من بعد صلاة العشاء كل ذاك راح في يوم وليله انا لسا ما نسيت تحسبني نسييييت لا مستحييييل انا لسا نتذكرة كيف كان ذاك اليوم النحس يوم كان جمعه لو تبي اذكرك
راح احكي لكم الموقف
اسرار:حبيبي فيصل يللا لقيت لك فيلم حلو
فيصل بنظرة بااارده اول مرة يظهرها:مو فايق لك خليني بحالي
اسرار:فيصل اشفيك تعبان من شيء زعلان مضايق قلي فضفضلي احنا ما نخبي عل بعض
فيصل بنبرة اول مرة تسمعها اسرار:اسرار ابعدي عن وجهي مو فايق لسخافتك ابد
اسرار:ليش يا فيصل
فيصل مشى عل جناحه واهي تلحقه كان عمرها وقتها عمرها 18 سنه وفيصل 24
كانت اسرار متعلقه في اخوها اكثر من اي شيء ثاني وكانت حساسه وتبكي بسرعه لكن بعد موقف فيصل صارت قوية وقوت نفسها انها ما تنزل دموعها اببببد
فيصل وقف عند باب الجناح :اسرار ترى قفلت معاي حلي عني ما ابيك اكرهك
اسرار اتجمعت الدموع:لا تقول كذا يا فيصل انا احبك
فيصل:بصراخ :حللللي عني
راحت اسرار تبكيييييي ليش يعاملها كذا فجاة فين فيصل الحنون الطيب المرح الخفيف الدم وتمت اسبوع في غرفتها ما تبي تاكل وبعدين بعد جلسه مع نفسها طلعت ورجعت اسرار اللي ما يهزها ريح
نرجع للحاضر
اسرار:ها تذكر اصلا انا مستحيل انسى يا فيصل بس قلت اخوي يمكن عنده ضغوط وانا ماني مقدره وفوق كل اللي سويته انا كل يوم اجي عندك واسلم عليك كل يوم اجلس اسال عن احوالك مو زي الباقين لانك فيصل اخوي بس انت تغيرت من ذيك العجوز انا اكرهها هيا اللي خربت اخوي اكرهها والله راح انتقم منها وراح ارجعك فيصل اخوي وتشوف يا فيصل ورفعت يدها بتهديد اول مرة فيصل يشوفه لانه كان غايب عنها لكنا كانت معروفه بتنفيذ تهديداتها مو بس كلام وقالت:لو ما تنزل زي قبل تسلم عل امي وابوي وتهتم بامي وتطمنها انو مافيك شيء ومو معناة ن الكل عرف انك متزوج ايه كلنها عرفنا بس شكلك ما تدري تحسب احنا بس نعرف انك تحب المهم ممنوع تطلع معاها كثير وراضي امي وعوضها ولا والله يا فيصل راح تلاقيها ميته وهاذا انا انبههك وخرجت منهاره نفسيتها تحتاج احد تفضفض له كانت تبي تكلم خالد لانه يعرف كل شيء بس قالت حرام تووه نايم وبعدين ما تبي تنكد عليه ودخلت غرفتها وغرقت في نوبة بكا وقبل ما يغمض لها جفن رن جوالها وطالعته لقت مكتوب ((نبض قلبي )) ابتسمت وعرفت انه يحس فيها وردت بدون اي تردد وسكتت

يتبع....




رد مع اقتباس