عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #9


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس

سبحان الله العظيم
سبحان الله وبحمده
استغفر الله

البنت دفت لميس وخلتها تطيح عالارض وقالت:لا تقربي علي تراك ما تعرفين مين انا وايش اقدر اسوي
دانه وقفت بصعوبه والبنات ينادوها وقفت قدام البنت وقالت:شوفي يا بنت ابوكي الي ماعرف يربيك انا دانه عبدالعزيز ال(........)تعرفين مين عبدالعزيز هاذا يوديك ورى الشمس والله لو ما تطيري من قدامي لاوريك الويل
البنت :بس بس يا معاقه ايش تقدري
راكان بصراخ:لهنا وبس يا حقيره وقرب منها ورعد وفهد يسحبونه
رعد:اهدى يا ابن الحلال خلنا نتفاهم
فهد:استهدي بالرحمن يا راكان
البنت:الله اسمك راكان يا حبي لهالاس... ما كملت كلمتها لان جاها كف اقوى من اللي قبل خلاها تعرف ايش يعني كف وتلف تلاقي بنت مستحيل تنساها بنت حاولت تدمر حياتها بتخريب سمعتها وتاخذ شرفها بس ما قدرت
اسرار:شوفي يا###### انتي بالذات تبعدي عن طريقي ولا والله والله والله لا اخليكي تشوفي الويل واخلي اهلك يقرو الفاتحه عليك
البنت:انتي
اسرار:لا جدتي
البنت:ما تضحكي
اسرار:احد قلك تضحكي
لميس:اسرار ابعدي والله لاربيها انا اعرف اخذ حقي منها
اسرار بحنية :يا روحي انتي اهدي ماله داعي العصبية ترى ذي اشكالها كثييير مرررررة
دانه :اسرار ابعدي
اسرار:يا عمري عليك يا دانه ولا تشيلي بخاطرك انت ما توسخي يدك بيها وبس دقايق
واخذت جوالها واتصلت عل الشرطة وجو وشالوها واسرار جلست دانه وخالد مهو قادر يخلي راكان يهدى وراكان بس يسب ويلعن في البنت مو قادر يطلع حرته في شيء
خالد:بس يا راكان اهدى
راكان:انت مستوعب انا راكان تلمسني هاذي ال######
خالد:لاحول ولا قوة الا بالله خلاص يا ابوي
راكان :لا مو خلاص
فهد:يعني ايش بتسوي البنت وشالوها ايش تبا اكثر
طلال:خلاص انت هدي
راكان:وين جوالي
مشراي:معي ومني معطيك اياه الا لمن توعدني ما تتصل عل ياسر وتخليه يسوي شيء
راكان بصراخ:والله يا مشاري لو ما تجيب الجوال يا ويلك
خالد:بس يكفي انت الثاني ما تهدد استحي عل وجهك احنا من دمك ولحمك
راكان بدى يهدى :اسف ي مشاري ما كان قصدي
مشاري:لا يامعود ماصار شي
راكان:طيب اعطيني جوالي
مشاري:اهو خذ ومده له
راكان علطول اتصل عل ياسر واعطاه الرقم حق البنت وقاله يبحث مين اهي
خالد:خلاص ارتحت اللحين
راكان:ايه
خالد:اصلا انا لي جيت كان قعدت مع سوسو افضل لي
رعد:ترى كاني اشوف ان خرجاتك معها كثرت
خالد:حبيبي انت رعد ما تبي تصير خال الافضل مبكر ترى خير البر عاجله
راكان :ههههههه
رعد:اقول اعقل بس
خالد:مين قال يا بابا انا رايح عند سوستي ومو راجع الا وانتو خارجين يللا سلللام وراح واخذ اسرار معاه
راكان : قومو نروح ندور عل الباقيين

القسم الثاني
اسراء وجنى وريم اروى ورغد مع فيصل وزياد وبسام وسعود وعماد

اسراء:هيييه عيال وبنات ترى طفش
فيصل:اييييه مرة
زياد:معليش شباب انتو مرة طفش
اسراء:خف علينا يا فله
فيصل:مررررة
ريم:بصراحه بنوتات سوري اروى ورغد مالكم حس غريبة
رغد:يا حبيبتي راح اللي اتجرا اناكفه ومافي واحد منهم زي حلاوته
:هيييييه ترى اغار
رغد :اسرار
خالد:هههههههههه بشحمها ولحمها
رغد:وخالد بعد
اسرار:اييه واقف قدامك
ريم:ايش انتو اهي تسال اسرار خالد يرد لكن تسال خالد اسرار ترد ما صارت
خالد:يا هبله احنا روح في جسدين
ريم بسخرية :مررررة واضح
خالد التفت عل اسرار:ليش ما رحنا سيارتي اول وبعدين مرينا عليهم
اسرار:يا وسخ
خالد:عادي يا مي ااحياه حلوة
اسراء:خاااااااالد
خالد:خيييييير تراني قدامك ماله داعي الصراخ
اسراء:ممكن توديني انا واسرار المستشفى عندك بعد بكرا لاننا نبا نستكشف لان التطبيق السنه الجايه وانا اسرار سجلنا عندكم اذا تقدر يعني تتوسط
خالد:خلي اسرار تطلب ليش كلو انتي ولا تقولي انها تستحي لانها دايم تطلب مني ما حبكت عل اللحين
اسرار:ال انا طلبي شيء ثاني
خالد:الله يستر ايش عندك
اسرار بخبث :ابا اتعرف عل ياسمين
خالد بابتسامه :ما طلبتي شيء بس برضو في شرط
اسرار:ايش
خالد:فكيني منها
اسرار:لذي الدرجه هي غثة
خالد:ما تفهم اقولها متزوج تقولي انا احبك ما تبي تفهم
اسرار:ولا يهمك انا افهمها
خالد باستغراب:اللحين ما تغاري من اللي كل يوم اشوفها وتغاري من اللي ما اعرفها وجايه تتعرف
اسرار:ايه لان اللي جايه تتعرف ما اقدر اخليها تبعد عنك لانها مو وحده كثير يبونك لكن ذيك وحده وبعد بكرا تفتك منها
خالد:آآآآآآآه متى يجي ذا اليوم
وبعد ساعه خرجو من المجمع وقسمو السيارات كذا
سياره راكان
زياد وراكان
سيارة رعد
رعد ولميس ودانه وريم واروى وجنى
سياره خالد
خالد واسرار
سياره طلال
الهنوف ورغد
سياره مشاري
مشاعل وشوق
سيارة فهد
فيصل وسعود وبسام وعماد
كل البنات عل عند دانه اما الحلوبن اخذو لفه ساعه ورجعو
في غرفة دانه
لميس:بنزل اشرب مويه
اسرار:يا امي خليكي انتي ارفعي سماعه وتجيك
لميس:لا حبيبتي اصلا ابا امشي
ونزلت تحت وجلست تشرب مويا وتفكر وما انتبهت للي دخل المطبخ وقاعد يسولف مو شايف الملاك اللي قاعد
رعد:يا ابن الحلال مابي مافيني ابا انام
راكان:طيب بس جرب اقعد نعانا بنطيرلك النوم
رعد:راكان خلينا في ساعة رحمان انت بكرا ما عندك دوام انا عندي
راكان:طيب ليش ما تاخذ اجازه مثلي
رعد:كم مرة احفظك ما ينفع كلنا ابوك يقول
راكان :واااي عليك حتذلني باي
رعد:محد قلك تعال وتطلب اذلف بس وقفل الخط ولف شاف لميس سرحانه وتفكر مشي وسحب كرسي وجلس بجنبها وقريب منها واهي مو حاسه وبعد عنها وهمس :لميس اشفيك
واهي مهي معاه ابد
رعد:هيييييه لميس
لميس:.........
رعد بصوت اعلى :يا ادمية
نطت لميس من مكانها مفجوعه :هااه ايش فيه نعم وسكتت تستوعب انو رعد قدامها
رعد ماسك ضحكته عل شكلها:ايش فيك
لميس:ها لا ولاشيء
رعد:ايه واضح اللي ماخذ عقلك
لميس:لا وي محد ماخذ قلبي انت ليش جيت المطبخ غريبة
رعد:انتي اللي ليش جاية في تلفون في غرفة دانه ليه ما اتصلتي
لميس:حبيت اغير جو ماحب الفشخرة اللي مالها داعي
رعد:يعيني
لميس:بلا هبل اتكلم جد
رعد:وانا اتكلم جد
لميس بدلع غير مقصوود:رعععععععد
رعد خق وقال :يا عيونه انتي
لميس بحيا:لا تستهبل علي
:الله الله عالحب انا ما اقدر
رعد لف اهو ولميس ومع بعض:اسرااااااار
اسرار:ايه اسرار ايش تسوين انتي وياه هنا لوحدكم لا شغله ولا مشغله وبعدين يا لميس سمعت انك تبي تغيري جو بشرب المويا مو بمقايلة اخوي
رعد:انتي بالذات مالك صلاح
اسرار:وليه يعني
رعد:لانك يوم اعترف لك خالد يوم جا عندك الغرفه قال يبا بيبي محد قالك شيء
اسرار بجرأة تنحسد عليها:حلالي يا قلبي اما انت لا
رعد:لا تحلمي كثييير قريب ان شاء الله
اسرار:هههههه ايه ان شاء الله متى
رعد:مالك دخل
اسرار:قومي يا ست لميس ولا عجبتك الجلسة هنا
لميس:انتي مجنونه ولا صار لعقلك شيء
اسرار:اقول قومي ولا اطلع اقول لكل البنات انك تحت مع رعد
لميس خافت:لا خلاص واللي يرحملي امك اسكتي ومطرينا بسكاتك انا طالعه اهو وقبل تخرج من المطبخ تسمع صوت ضحكات مو وحده ولا ثنتين ولا ثلاثة اكثر والتفت وشافت كل البنات يضحكو عليها والتعليقات:حبة القعده.....خافت......ياحليلها......مشى عليها المقلب
لميس عصبت وصرخت:ترااااكم مرةة سخيفين
ريم:ايييه مرة واضح
رعد بنبرة عالية خلت البنات كلهم يوقفو:ايش اسمي ذا الشيء اللي سويتوه قبل شوي
دانه بثقه:انا اللي يصير راكان خطيبي ما خليتني اقعد معاه لوحدي وانت تجلس مع اختها
رعد يرص عل اسنانه:دانه حدودك معاي تحسن لك
دانه:والله حلال عليك وحرام علي
رعد بعصبية:والله لو انك منتي بعكاز كان وريتك الادب
هنا انجرحت دانه ودموعها صارت عل عيونها ودق جوال رعد كان راكان ورد بعصبية :نعم خير اشتبي
راكان بصوت اعلى:يا غبي بسرعه روح المستشفى....... فيصل هناك
رعد بدون شعور :خليه علشان يتعلم يسوق زي خلق ربي
راكان:انا عند الباب افتح وقفل
وما فتح الباب وراكان يدق في النهاية سعود فتح له الباب
دخل راكان وكل عصبية الدنيا فيه دخل الصاله ما لقى احد وراح عل المطبخ لقى كل البنات جالسين ودانه واقفه اهي ولميس واسرار ورعد
راكان بصراخ:انت غبي ولا حمار اقولك اخوك في المستشفى
رعد بصراخ:مالك دخل فيني انا واهو نختلص
راكان:لا حول ولا قوة الا بالله رعد تراك زدتها عن حدها
رعد:خليه يتعلم كيف اللعب بالشوارع اهو واخوك
راكان بصراخ هز البيت :يا غبي كان يساعد بنت
رعد لف بسرعه عل راكان ونفس اللحظة اسراء تحس سكين المسكينه دخل قلبها
رعد:من جدك انت
راكان بدون شعور: ايه والاخ حقك اللي تقارن فيه اخوي عامل علاقة مع البنت ولا قال ايش قولو لكرستن اني احبها وراعوها قال وصيتي قال خليها انشاء الله في حهنم الاحنبية هاذي
رعد:من جدك انت
راكان بصراخ:ايه من جدي اشبك ياخي ولف وجهو وشاف البنات قدامه طلهم واقفين والي حاطه يدها عل فمها واللي فاتحه عيونها واللي مفهية وسكت راكان استوعب اللي قاله المفروض مو قدام البنات
اسرار لا شعوريا لفة لقت اسراء عيونها مليانه دموع راحت لعندها وحضنتها وطلعت فوق عل غرفتها
رعد بصراخ هز البيت:يستهبل اهو وشكله كيف يتعرف عل بنت>>>>>كويس ابوه وامه مو موجودين
راكان:مو وقت كلامك قوم يبي يشوفك ما يبي يسوي العملية قبل يشوفك
رعد:باللي ما يرده ماني متكلم مع اشكاله
راكان :كيفك ولف عل دانه وقال:وين اختك يبيكم
دانه بعيون كلها دموع :ماني برايحه معاك مابي اقابله
راكان قرب من دانه وبحنية:معليه بس اللحين يمكن يعيش ويمكن لا علشان خاطري تكفين شكله يكسر الخاطر
دانه:لا
راكان بصوت حزين:دانه مالي خاطر عندك
دانه ودموعها تنزل:الا يا راكان بس لا تطلب زي كذا
راكان:طيب بس شوفيه لا تكلميه وحتى لا تشوفيه بس خليه يشوفك
دانه:طيب واتصلت عل ميري تجيب عبايتها
وراكان لف عل رعد:اذا رجعت رعد اللي اعرفه تعال المستشفى ورجع للبنات وقال:اجهزوا كلكم ولا تقول لاحد من الكبار لانهم اذا دريو عماني برا اهم وابوي وامهاتكم عندهم عزومه
البنات بصوت واحد:اوووكي

وراحو كلهم عل المستشفى

*********************
في مكان ثاني وبعيييييد تقريبا جديد عل الرواية
بريطانيا
تحديدا لندن
وتحديدا تحديدا في جامعه..........
كان يمشي في الممرات يدور صديقه وبعد دقايق رن جواله
:ياخي فينك ادو عليك ما لقيتك
:انا في الكفتريا تعال وهدي اعصابك ماله داعي
:اوك خلاص راح اجي
وراح الكفتريا ولقى صاحبه وراح سلم عليه
:كيفك يا ريان عسى ما شر ايش فيك
ريان :والله مو عارف ايش اقولك يا اياد بصراحه
اياد:افاااا وانا صاحبك ومن نفس ديرتك ما تقولي
ريان:مو عل كذا بس ياخي فهر لا امي ولا ابوي محد يقول عنده ولد يتصل عليه ويتطمن ليش كذا
اياد:حسستني ما تعرف امك لا عمرها اتصلت عليك
ريان:بس ياخي قهر
اياد:عادي وانا اخوك لا تهتم اهم شيء اختك جنى بتتصل وخالك ذاك اللي تحبووووه مرررة مدري عبدالله مدري عبدالعزيز
ريان:انت جبت العيد ياخي كيف تلخبط بينهم اسمو عبدالله الله يحقظه ويطول بعمره بس برضو صح بيتصل علي بس انا ابا احس ان لي اب وام
اياد:مو انت قلت ان اخوك تركي كان عايش نفس حياتك واهو بتقول حياتهةولا احلى
ريان بسخرية:ايه بس ما تخلى من دقات امي عل مرته
اياد:ياخي بلا نكد الاا ما سمعت عن البنت الجديده يقولو تطيح الطير من السما اهي ووحده ثانية والثنتين بالحجاب
ريان:ياخي انت عارف اني ما احب احتك بالبنات انا جاي ادرس وبسسسسس
اياد:ياعمي سؤال صريح ليش انت معلق عل كلمه ياخي
ريان بضحكه:والله ياخي بدون شعور
فقعو الثنين ضحك عل بعض
اياد:لا بس جد مرررة حلوين يقولو وشكلهم مو سعووديين مع انهم يتكلمو اللغه بطلاقه
ريان:اللحين لو اسالك عن دروسك بتجاوب زي كذا يلعن ام اللقافه الي تسري في دمك
اياد:كيفك انا بروح اشوفهم
ريان:بتروح وتسيبني لحالي
اياد:قوم معاي احد ماسكك
ريان:بس ما احب احتك بالبنات
اياد:قوم وانت لا تعطيهم وجه
وقامو الاثنين

في نفس المنطقه بس في بيت اخر
رزان :يمممممممه يمممممممه
جده رزان :هلا يا يمه ايش تبغين
رزان :انا خارجه الجامعه تامريني بشيء
الجده:لا شكرا الله يحفظك يا بنتي
رزان:يلا مع السلامه لفت حجابها وطالعت في شكلها ولبسها المستر وابتسمت برضا وخرجت
>>>>>>>خلوني اعرفكم عل عيلتها
رزان(بنت طيبببة وحبوبه تعيش مع جدتها لان امها وابوها متوفيين واهي سعودية بس اهي عايشة مع اهل امها لان اهل ابوها محد سال عنها ومركسه حياتها للدراسه علشان تشتغل وتصرف عل جدتها مع انهم بعز وما يحتاج بس اهي تبي ترفع راس جدتها بيها عمؤها 22 بيييضه وعيونها خضرفااااتح وطويله شوي شعرها قصير لين كتوفها ورومنسية حييييل )
في الجامعه
دخلت رزان بهيبتها وشافت صديقتها بشاير تلوح لها
بشاير راحت ركض لها وحضنتها :هاااااي حبيبتي وحشتيني
رزان :نعم وانت ايضا لقد اشتقت لك>>>>>>ملاحظة لو تكلمت باللغه العربية معانها بالانجليزي
بشاير:بلااااك ليش ما تتلكمين عربي
رزان:لان ليس له لدفائده هكذا احسن
بشاير:حسناا كيف حال والدتك
رزان:انها بخير
دخلو الجامعه وكل الانظار لهم وانتشر بسرعه ان البنتين الحلوين بالحجاب دخلو ووصل الخبر لاياد وراح جري لهناك وسحب معاه ريان واول ما وقعت عين ريان عل رزان تنح فيها اما رزان فشمقت له مع انه كان عاجبها لكن ما تكلم ولا تعطي احد وجه
اما ريان ما اعطاها وجه كانه ما صار شيء
اياد راح لهم وهو مبتسم ومد يده وقال :اهلييين اتوقع انكم من السعودية لانكم تتكلمو ديك اللغه بطلاقه زي ما سمعت وسمعت انكم حلويين وعجبني فيكم التزامكم بحجابكم فين ما كنتم
بشاير اعجبت بطريقة كلامه ومدت يدها بتصافه لكن يد رزان وقفتها وقالت بصوت عالي:اذا انت تعتز ببنات بلدك اتوقع مافي مصافحه بين الرجل والمراة
ريان بنبرة عالية :بس بس ماله داعي وسحب اياد وقال:محنا ميتين عليك وصاحبي كان يبي يتعرف كاصدقاء لا اكثر ومو لك لا لصحبتك الحلوة
بشاير انحرجت
اما رزان عصبت منه وقال:هيييي انت احترم نفسك
نسسسسسسيييييييت اقول اياد كبرياءه فوق كل شيء وما يسكت عن المذله نهائي
اياد ببرود:حدك لا يطق لك عرق بس احنا ماشيين ولعلمك نحنا محترمين نفسنا قبل نشوف رقعة وجهك
ومشى
رزان:وجععععع يقهر
بشاير:خليكي منهم امشي عل الكفتريا ماعندي محاضره دحين
رزان:بس انا عندي
بشاير :اماا طيب مو مشكله يلاا روحي
وراحت رزان لمحاضرتها
*************
نرجع لارضنا الحبيبه الممكله العربية السعودية
جده تحديدا في المستشفى
خرج الدكتور ووجهه باين انه متعب
خالد:بشر يا دكتور
الدكتور:والله حالته كانت صعبه بس الحمد لله عدا مرحلة الخطر وكلها ساعه وننقله عل الغرفه راح يبقى في الملاحظة ساعه وراح ينام تقريبا اقل شيء اسبوع في المستشفى علشان نتطمن عل صحته
راكان:طيب مشكوووور وما تقصر
شهد بهمس:وجع ليه ما مات وفكنا
سمعها خالد وقال واهو يصر عل اسنانه:قسم لو ما سكتي ما يحصل لك طيب انا ما ادري ليش راكان جابك اصلا انا قلت خواته وبنبرة عالية شوي:راكان ليش جبت الجيش كله انا قلت لك بس اخواته
راكان:يعني اخليهم لحالهم في البيت ورعد ما ادري شفيه
خالد بعصبية :طيب كان ما جبت معاك الزق ذي
اسرار بهمس واهي تمسك ايده:اهدى حبيبي لا تعطيها وجه
خالد:مو قادر احس نفسي في يوم راح انفلت عليها
راكان:خلاص يا عمي ماله داعي
خالد:قليلة ادب ايش اسوي انا ماحب كذا
شهد:محط قلك حبني بس خليك في بنت الشوارع حقت... ما كملت كلمتها الا وطاحت من كف

اسرار وخالد وراكان والبنات شهقو:قسم لو تجيبي سيرة اختي عل لسانك ما يبردني عنك الا موتك وبصراخ سمعتي
شهد بكبرياء وقفت :لا ما سمعت وان كان فيك خير تعالي مدي يدك تاني يا بنت ابوك
دانه:لحد هنا وبس انتي بس خليني اتعافا من الزق اللي سويتيه ليا والله ثم والله لا اذوقك الويل
شهد:نشوف يا معوقه
:يكفي تراكم في مستشفى
كلهم لفو لمصدر الصوت
رعد: وماشاء الله راكان وخالد ونعم الرجال
خالد:انا لو تكلمت ماراح اكتفي بصراخ
راكان:انا ما احب اتفاهم في امور البنات خاصه اكرهها
رعد:لا والله
دانه:خلاص ماصار شيء روح شوف اخوك اما انا برجع البيت
رعد:ومع مين
دانه:انا ولميس وريم وشوق واروى وبعض الناس ماحب اذكر الاسامي اما اسرار واسراء قاعدين

انتهى البارت




رد مع اقتباس