عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #7


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الرابع

راكان صرخ:اتكلم ايش فيها
الدكتور رفع راسه وعل وجهو ابتسامه كبيرة بدات تنمحي بسبب صراخ راكان بس لما شاف وضعه قدره وقال:احمدو الله لان لو اتاخرت دقيقة اكثر كانت عند ربها
ابو رعد ما قدر يوقف من الفرحه وجلس وقال:يعني اهي بخير
الدكتور :ايه بخير بس لو سمحتو ابي ولي امرها يجي معي
ابو راكان :ليه ايش فيها يا دكتور
الدكتور :ماصار شيء بس ابي الوالد
ابو راكان :قوم يا عبدالرحمن ويا عبدالعزيز
وراحو مع الدكتور
عند راكان وريم وخالد ورعد والهنوف ومشاري وطلال واسرار وفهد واروى
ريم وعيونها دموع:والله لانتقم منكم والله
الهنوف تبكي :صل عالنبي يا ريم حادث وصار
ريم بصراخ:والله مو حادث تكذبين عيوني اقولك قصد قصد يا امي قصد حتى سعود (انا حقول سعود1حارس دانه وسعود ولد عبدالاله حاف من غير شيء)قال انو قصط صح يا سعود
سعود1:ايه طال عمرك السياره كانت تستنى لما خرجتو بر....
قبل يكمل كلمته سمع رعد يقول:اول شيء انتم ليش تطلعو اصلن اساسا المفروض ما نسمح لكم تروحوا لوحدكم
اسرار ببكا :خلاص الله يخليكم اهم شيء قامت بالسلامه يناس حسو هاذي اختي لا تتضاربو قدامي ماني قادرة استحمل اكثر بسىيكفي راسي يالمني
خالد حضنها:خلاص يا قلبي اهدي
راكان مو معاهم خلقه واول ما شاف وجه مألوف له قام يتذكر مين مين مين تركي :تركيي
وراح له وقال :تركي ابي ادخل عند دانه
تركي:طيب ما يصير خاطرك الا طيب بس استنو حالتها اول
خالد:اتوقع ان حالتها مستقرة لان الدكتور قال انها بخير
تركي:بس يا خالد انا سمعت ان التحاليل حق رجلها في شيء
خالد:اذا ما شفت شيء بعينك لا تتكلم
تركي:عارف بس برضو امكن فيها شيء ما يطمن
خالد بنبرة عالية:يا تركي انت تدري انو ممكن الف دانه دحين في المستشفى
تركي:برضو مو كل الدانات هنا اهاليهم معروفين لدرجه تتكلم عنها المستشفى
خالد:اذا طلع فيها شيء مني ساكت بجيبها عندي اكشف عليها اصلا مدري مين الحمار الي يجيبها هاذي المستشفى
ابو خالد:خالد بس
خالد لف لابوه:بس يبه ان اعارف ان فيه خطا صدقني
ابو رعد :يقولو انها ممكن ما تمشي شهر او بالكثيير٣ شهور
مشاري:يعني عالكرسي
ابر راكان:ايه اذا تعافت يدها تمشي بعكاز
اسرار بصوت مبحوح راحت لابوها:يبه تكفى طلبتك ابي اشوفها
ابو رعد:بس يا يبه لا تقطعي قلبي بعد ساعه بتصحى نرجع نتطمنهم ونروح لنا كلها ولف على سعود وقال:والله انك ما خيبت ظني فيك شكرا يا سعود
سعود١:انت تامر طال عمرك
ابو راكان :راكان وريم واسرار وخالد خلوكم عندها ونحنا راجعين
راكان :حاضر يبه
ويروحو ويبقى راكان وريم واسرار وخالد
في الجناح
طبعا الجناح كبير كانه غرفتين بس في باب كبير يفصل بينهم يعني الغرفتين داخلين في بعض
يرن جوال راكان بمسج غريب
ويفتحه ويقرا وينصدم
ريم تلاحظ وتسال:راكان اشفيك
خالد واسرار طالعو فيه
راكان ابتسم بسخرية وقال:"الي صار في دانه قليل ووصل لخالد البكس هاذا رده كان نفسي تجي في حبيبة قلبه لكن مصلحتي اكبر في حبيبة قلبك انت وهاذا الشيء قليل وسمعت انها راح تصير مشلوله ما تمشي لمدة ٣شهور فانا انصحكم ان تنتبهو ليها في ذيك المده ولا اوصيكم خلوها تروح الجامعه" ايش رايكم في التهديدالصريح هذا
خالد:انا كنت حاسي انو جيتهم ما تمر عل خير
راكان:ترى يا خالد الموضوع زاد عن حده بما اني ما اقطر اسوي شيء يوقفه
ريم:كيف يعني ما تقدر
راكان:لاني مني وصي عل دانه او حتى ولي امرها ولا ليا اي صلة بيها غير اني ولد عمها لكن رعد يعرف يتصرف وما تنسكت عل رعد وبس لا تركي يعرف يوقف اخوه عند حده
ريم :بس لا يوصل الخبر لعمتي لانها راح تسوي فضيحه لا صارت ولا استوت
خالد:يا شيخه خليها تولي
دانه:ل ل لميييس
ريم فزت :هلا يا قلبي
دانه:ابي مويا
ريم قامت واعطتها مويا وقالت:الحمد لله عل السلامه
دانه ابتسمت وقالت:الله يسلمك فين انا
راكان قام ووقف قطامها :في المستشفى
دانه استغربت:ليش
ريم :ما تذكري
خالد:اكيد لا شوي شوي عليها
دانه:ماني فاكره اصلا غير انا كنا في المزرعه بعدين ما حسيت نفسي الا وانا في الهوا وبعدها ما شفت شي بس الي سمعته صوت لميس واهي تبكي بس ما قدرت ارد عليها انا كويسة لا تبكي
ريم:هههههههه يا كلبة انا ريم مو لميس
دانه:يعني انتي مو لميس طيب دقيقه خليني افتكر ليش جييي......وسكتت تتذكر
خالد:الي سمعته من لميس انك ما تحركتي كردة فعل لا وقفتي مكانك كانك تستني السياره تجيك
دانه ابتسمت شماتة وقالت:دورك تتعفني في السجن
ريم:ايش تقولي
راكان:اتوقع انك عرفتي ايش صار ومين الي صدمك
دانه:ياخي دايم انت تفهمني مو زي اختك ذي
ريم :لا والله
دانه:الا غريبة فين اسرار عادة بتموت بكا اذا دخت بس
ريم:نايمة في العسل
دانه :كيف يعني
خالد :هههههههههه اشلك واشلها خليه يا غيرانه
راكان:يعني نايمة في حضن خالد
دانه ابتسمت:الله يهنيكم
خالد:امين وقريب انتي
دانه:ههههههه ايه ان شا الله
ريم:ليش يختي ما تبي تتزوجي
دانه:انا ما قلت شيء انتي لا تفسري كلامي بكيفك
الدكتور دخل :كيفك ان شاء الله بخير
دانه :الحمد الله بس يا دكتور حاسة نفسي ناسية شيء مهم بالنسبة ليا مو قادره افتكرو
الدكتور:معلي كلها كم يوم
دانه:لا شيء مرة مهم لازم اعرفه
الدكتور :طيب جيبي اقرب وحده ليك وخليها تقولك اشياءك المهمة
دانه:لا انا حاسه انو شيء ما ينسى
الدكتور:طيب خلاص براجع التحاليل ونجيك وخرج
خالد اطلق ضحكه عنيييفه:هههههههههههههههههههههههههههههـهـهـهـهـهـهـ هـههـهـهـهـهههههههههههههههههههه
راكان:ليش تضحك
خالد:الدكتور شرد من كلامك
دانه:ليش ايش قلت ان شا الله
خالد:الذاكره ما تجي في ساعه لازم تستني
دانه: يووووه يا خالد اقولك شيء مهم وسكتت
ريم:ها عرفتي
دانه:كانو يتعلق ب....... وسكتت برضو وطالعت راكان بطرف عينها علشان لحد ينتبه
ريم:ها مين
دانه اتذكرت حبها لراكان وكل شيء واتذكرت انها ممكن ما تمشي وقالت"لازم ابعده عني ":لا ولا شيء
ريم:طيب بصحي اسرار وباخذ لفه تبين شيء معانا
دانه :لا بس لا تروحي لوحدك
قامت اسرار:دااااااااااانه وراحت حضنتها
ودموعها عل خدها
دانه:خلاص يا قلبي اهو انا قدامك
اسرار:ابي اقعد مع دانه لوحدنا
راكان وريم وخالد خرجو
اسرار:دانه وحشتيني
دانه واهي تدعي الغباء عشان الكل يصدق:اسمعي اسرار انا احب مين
اسرار:ها
دانه:اسراروه تكلمي تراني حاسه نفسي ناسية شيء مهم
اسرار:زي
دانه:انا احب احد
اسرار:هييييييييييييئ نسيتي
دانه :ايه
اسرار:حرام عليكي يا دانه
دانه:ايش اسوي نسيت
اسرار:لهالدرجه الاستهتار والله تسمعك ريم ولا لميس يقتلوك
دانه:ايش دخل ريم ولميس وبعدين شهقت هييييييئ لا يكون راكانوه
اسرار:ايه انتي تعشقي راكان
دانه من ورى قلبها :لا حبيبتي مستحيل انا احب راكان لو عل موتي احب ذا المغرور الي شايف نفسة
اسرار:ياىدانه انتي تغيرتي
دانه واهي تدوس عل قلبها :ولا تغيرت ولا شيء انتي ماعرف ايشبك
اسرار:لما ترجعي اختي الي اعرفك تعالي كلميني في ذا الموضوع
ودخلو راكان وخالد وريم
اسرار:خالد ابي اتمشى معك
خالد:ما طلبتي شيء حبيبي
خرجو ومابقي الاراكان وريم ودانه الي كلامها كانو مستقصده راكان تجرحه الين قالت ريم:بس يا دانه ملاحظة انك بتستقصدي راكان بكل كلمة يقولها
دانه:يوووه يعني شتبيني اسوي اقوله حبيبي انت كمل كلامك
ريم :انا خارجه
وخرجت
راكان قدم لعند دانه ولصق وجهه بوجهها هنا دانه دقات قلبها زادت وما قدرت تمنعه وقال:ليش تكرهيني الحين
دانه:أأأأنا ما ااكرهك انا بببس مما احححب
راكان حط ايده عل فمها وقال بصوت حزين :اوك بس لا تقولينها تكفين
دانه انصدمت لهالدرجه يحبها واهي تدعي انها ناسية
راكان:يعني خلاص ابطل الوعد الي قطعناه عل بعض
دانه:اي وعد
راكان ابتسم بحزن:دانه لو ما تبيني مو لهالدرجه تجرحيني تراني بنسحب بنفسي اهم شيء سعادتك
دانه :لا انا اتكلم جد اي وعد
راكان انصدم ما تذكر ولا شيء :طيب ما تذكرين اي شيء بيننا
دانه:ليش ايش صار بيننا
راكان:لا يا دانه مو لدي الدرجه
دانه:مو فاكره تتكلم عن ايش
قطع عليهم دخول لميس الي تجري وتحضن دانه
لميس:وحشتيني وخوفتيني عليكي
دانه:وانتي اكثر يا قلبي ليش تخافي اهو انا قدامك

خرجت دانه من المستشفى وراحو عل المزرعه ومرت ال٣الشهور وراكان خطب دانه بس دانه برضو عل رفضها وعرفت لميس ان دانه ما تبي راكان لانها ممكن ما تمشي وقالت لراكان الي يقول لو تبوني اتزوج ما عندكم غير اول املك عل دانه وبعدين املك عل شهد غير الكلام ما عندي وابو رعد يكلم بنتهةواهي تقول ما ابا اكون عبء عل احد ورعد حاول معاها برضها عل رايها لين جا راكان عندها في يوم وقالها انو يحبها ومستحيل يتخلى عنها وراح تتزوجه واهو ابدا ما يعتبرها عبء بالعكس يبي يساعدها في اي شي وقبلت دانه والملكة بعد ما يعرفو ايش فيها ودانه برضو ما تمشي بدون عكاز وراحو كشفو عند خالد الي قال:لازم تسافري برا تسوي العملية وان شاء الله تنجح
ابو رعد :يعني وين
خالد:يا عمي نا انصحك المانيا
ابو رعد :خلاص بعد شهر ان شاء الله
خالد:كل ما تكون اسرع كل ما تضمن نجاحها باذن الله
ابو راكان :يعني ممكن بعد اسبوع يا عبدالعزيز افضل
ابو رعد :طيب مو مشكله
ابو راكان:خلاص نفضي نفسنا

ورجعت دانه واول ما رجعت دخلت عل غرفتها فرحانه انها راح ترجع تمشي زي اول ورن جوالها بمسج ولما شافته ابتسمت
دعينا نطير محلقين في سماء حبنا فوق السحاب بين الكواكب .
بين حدائق الحب المعلقة . . .
لأبني لك في القلب قصر الأحلام . . . وأتوجك ملكة على عرش حبي
وآخذك بطلة لأروع قصة حب في تاريخ العشق . . .
يقرأها كل عاشق ومحب . . .
وتبقى قصة حبنا خالدة مدى الحياة
مچنونگ رآآگآآن

ورسلت

عمري . . .

انني اعيش في فلك حبك واسكن شغاف قلبك ، فأحاول جاهدهـ ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته اسعد وبشقائه اتعذب، ان في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما رايتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا ، واندمج في روحك ، لأن نفسي تواقة إليك ، مولعة بك فأصبحت لا استطيع أن استغني عنك فرفقا بي ، بيديك سعادتي.
إن كان الحب قدرا فأنت قدري وأن كان الحب اختيارا فأنت اختياري إليك ايها الحبيب الذي ملكت قلبي واسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري ، إليك حبيبي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة ، حبيبي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما نبض قلبي بحبك، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت اسيرة في ذلك الحب.

دندون 3>

راكان قراها ورسل


يا جوهرتي الغاليه. . .

اني أحمل في قلبي تصور كل انسان ، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لعجز، قد كنت اسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن احببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسما، لاني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شئ قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصا لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي .

أريد أن أصرخ بأعلى صوت, أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك أنت, إليك اسطر وساسطر أحرف الحب من دماء القلب, أنت التي فجرت في كل طاقات الابداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع, لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل. وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله انني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك.

مچنونگ رآآگآآن

دانه رسلت
حبيبي راح اسوي عملية بعد اسبوع تقريبا وراح ارجع امشي مثل قبل ما تتخيل قد ايش فرحانه

راكان قراها وابتسم ورسل
الف مبروك يا قلبي يالله ان شا الله تقومي بالسلامه وترجعي زي الحصان ههههههههه

دانه ابتسمت ورسلت
تنكت انت ووجهك

عند راكان ابتسم وكان بيكتب كلمات حب بس دق باب غرفته
راكان:مين
:انا
راكان استغرب صوت مين صوت بنت وخاصة اخواته مو في البيت ولا امه وابوه عندو شغل يعني اهو لوحدو
راكان:لميس ولا ريم
:انا شهد
راكان:نعم ايش تبي
شهد دخلت وقفلت الباب وتقدمت عنده بدلع وكانت لابسة
http://img.alibaba.com/photo/6495869...n_clothing.jpg وصارت قدامه وانحنت وحطت وجهها عل وجهه وطبعت الروج الاحمر الصارخ عل شفايفه بس راكان ما تمشي عليه هاذي الحركات وطفها عنو بكل قوة وطاحت عل الكومدينه وطاحت الاغراض معاها وطلع صوت قوي في البيت عل دخلت لميس وريم وزياد علطول طلعو لمصدر الصوت وزياد فتح الباب وشاف راكان شاد شعر شهد وعل شفايفه روج احمر وينزل ويرفع في شهد ويقول :قسم بالله لو ما تطيري عن طريقي لاوريك كيف تقربين مني وبصراخ سمعتي
وشهد شافت زياد وعصرت دمعتين :اتركني مالي صلاح انا جيت للميس وريم لا تدعي دور البريء
هنا وبس راكان ما تحمل وجرها من شعرها لبره الغرفة ورماها عل الارض تحت رجل زياد الي مندهش وقال:يا مسكينه انتي زياد ما تمشي حركات الصبيان هاذي اطلعي برى البيت يتعذرك انتي واشكالك


يتبع.....




رد مع اقتباس