عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #6


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اسرار:يعني انا مخطوبة ومن مين
خالد:انتي ما تفهمي خطبتك من ابوك
اسرار كانها ارتاحت:انت هاااه احسب
خالد استغرب :تحسبي
اسرار:هاااه لا ولا شيء بس علبالي احد ثاني
خالد :يعني موافقه
اسرار بابتسامه تدوخ : اكيد حبيبي ومشيت تركته متنح
وقال"انا لا لازم اليوم مملك مملك عليها "
في الليل عند الرجال وقت العشاء
خالد بهمس:يله يبه يله
ابو خالد :خلاص رجيتني طيب
ابو خالد:ياخوي عبدالعزيز طلبتك
ابو رعد:هلا ياخوي
ابو خالد:والله ولدي خالد يبي بنتكم
ابو رعد:والله والنعم وماراح نلاقي احسن من ولدكم لبنتنا بس منو حدد
خالد:اسرار يا عمي وابا املك كمان اذا وافقت اليوم
ابو رعد :طيب قوم يا رعد كلم اختك
رعد :تامر يا يبه
قام رعد وكلم اسرار ووافقت والبنات زغرطو لها وفرحو لها وملكو خالد واسرار بس الزواج لما تخلص الجامعه ولما نزلت عشان يشوفها لبست http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwa...575709_700.jpg
ونزلت ولما دخلت رفع راسه وطالع فيها وابتسم وقال رعد :يلا انا طالع. يالنسيب عندك نص ساعه وتراني داخل سمعت
خالد:بلا هبل رعد واطلع وسكر الباب مو فاضي لك انا كان يطالع فيها من غير ما يرفع عينه
رعد:والله لاوريك وطلع واول ما قفل الباب
خالد:ليش واقفه تفضلي اجلسي يا ستي
اسرار فسخت الحياوتخصرت :نعم نعم ايش قلت
وقف خالد قدامها وبهدوء يسحر:ولا شيء سلامتك احد يقدر ياذي القمر الي قدامه
اسرار:اصلا انا قمر غصب عنك
خالد بضحكه :طيب انا شقلت بس برضو انتي اصلا احلى وحده في هالكون بنظري وهذا اللي يهم صح يا حلوة
اسرار :..........
خالد مستمر بالاحراج واهو يقرب :لبسك يجنن تبيني اتهور (هنا صار وجهها احمر )لا لا انتي جانية عل نفسك وصار يقرب واهي تبعد لين وصلت للباب صارت معطية الباب ظهرها وقال خالد :مستحيل افوت فرصتي صرتي ملك لي لوحدي ومسك شعرها ولصق جبهته في جبهتها وقال:آآحببگگ وقرب انفه من انفها وصار مرة قريب واهي ما قدرت تمنع نفسها وصارو يشفو بعض وما حسو بنفسهم لدرجه ان خالد ما يبا يوقف وقفل الباب بالمفتاح وصار ينزل وينزل لين وصل لمنطقة الصدر هنا وبس وقفتو اسرار واهي تضحك بدلع وقالت :المرة الجايه حبيبي وفتحت الباب وخرجت واهي تتنفس بقوة وطلعت علطول الغرفة عشان تعليقات البنات وقفلت الباب وغيرت لبسها طبعا البنات عند الباب ولبست شيء يغطي الاماكن المطبوعه عليها وخرجت لهم ولا كان صار شي

عند خالد الي اول ما خرجت واهو يتنفس بسرعه ويقول والله لاوريكي دخلت عليه اسراء وشهقت
خالد :ايش فيك
اسراء:ههههههه لا تكون رايح كذا للرجال هههههههههههه
خالد:ايش فيني لا اكون مو عاجبك
اسراء:الروج ههههههه م هههه طبو ههههه ع هههههههه عل فمك
خالد :اخذ منديل ومسحه وراح عند الرجال ورسل رساله ليها
الساعه 3 الفجر قدام المسبح بكلمك
اسرار لمن فراتها ضحكت ورسلت
لا حبيبي تراني عارفه شبتسوي لا تضحك علي بس امممم افكر انت انتظرني هناك لا وصلت عطني رنه

قرا خالد الكلام وذاب من كلمة حبيبي
وكتب اوك يا قلبي اشوفك

اسراء قلبها صار يدق بقوة من الكلمه

مر الوقت بسرعه وصارت٣ وخالد اعطى اسرار رنه واهي كانت نايمة وقامت لان نومها حساس
واتدكرت وقامت تكشخت ونزلت له واهو حسبها مو جايه لان مرت نص ساعه وكان بيمشي ماحس بالايدين ال تنحط عل عيونه وتقول بصوت كله دلع وغنج ونعومه :مييييين انا ؟؟
خالد يسوي نفسه اهبل :اكيد قلبي شيخه
اسرار لفت عليه معصبة وقالت :نعم انا ما ...قبل تكمل ما حست الا البوسة الي ما قدرت تقامها وشالها خالد وطلعها غرفته واهو يشفها وحطها عالسري واهي متعلقه فيه ما تبي تتركه واهو يحاول يفك ايدينها من رقبته مو قادر واستسلم وطلع فوقها وصار يشفها اسرار استغربت من نفسها ما توقعت توصل لذي الحاله بس كل شيء يهون علشان حب خالد وخالت صار يشفها بجنون وعنف
واهي تحاول تبعد لانهم طولو مرة واذن الفجر واهي تحاول بس تتنفس مهي قادره بعدين نزلت راسها وقالت :خلود بس يكفي ابي اتنفس
خالد صار ياخذ نفس بقوة وبسرعه وقام من فوقها واهو شايلها ونزل بيها واهي تضحك وتقول:يا مجنون وشتبي تسوي
خالد:ما بسوي شيء بس بنزلك المسبح زاسبح معك وبس
اسرار:بس انا ما اعرف اسبح
خالد:عادي تعلقي بي
اسرار:طيب لو احد طلع علينا
خالد:عادي وبعدين مين بيطلع في ذا الوقت
اسرار:ما تعرف يمكن اي احد
وشوي يوقف قدامهم رعد ومكتف ايده وعلى وجهه شبه ضحكه وخالد تغير وجهه 180 درجه كان مستمتع الحين كانو حس انو راح يروح الاستمتاع
خالد:نعم ابعد
اسرار:خالد نزلني
رعد :شاكر بصراحه شايل اختي وين موديها
خالد بهمس لاسرار:قالولك باشويها يعني ووجع
اسرار ماتت ضحك :ههههههههههههههههههههه
رعد :ما قلت شيء يضحك
خالد :ابعد عن طريقي انا مستاذن من عمي مالك كلمة بعده سمعت يلا بس فارق
رعد:واضح والدليل انو قايل لي لا تخليهم دايم مع بعض
خالد:شفت قال دايم بس اللحين لسا يعني في البداية
رعد:يا خالد لا تعاند
خالد:لو المسال مسالة عناد كنت انا فزت بس الحين مو في صالحي فارجوك ابعد
رعد:اول اتكلم فين موديها
خالد بنفاذ صبر :يعني فين بويها بويها عند البحر مثلا ولا عند شباب ياخي احترم الخصوصية شوي
رعد:الخصوصية مو الحين
خالد:يووووووه بويدها غرفتها يا بابا علشان نجيب اك بيبي كدا حلو زغنطر ضحك خالد واسرار وخالد جري باسرار بعيد عن رعد الي ما استوعب لسا وبعدين بعد ما وصلو غرفة اسرار نزلها وشفها بقوة وقفلو الباب رعد استوعب ووصل لجناح اسرار وصار يدق الباب بقوة ويقول بصوت فيلو ضحكة :افتحو الباب احسلكم
اسرار تضحك وخالد يسحبها ويشفها واهي ميته ضحك لين خالد تعب وقالها :بكرا موعدنا نفس الوقت وبلاش ضحك
اسرار انسدحت عل السرير من الضح وهزت راسها جا لعندها خالد وباس راسها وطلع من الباب الوراني وبعدين جا عند رعد وقال :ايش قاعد تسوي انت البنت نايمة من اول
رعد لف عليه وبسخرية:بيبي زغنون ها؟؟؟
خالد:ههههههههههههانت الثاني بس كنت بقول لها كلمه ورحت وسبتها
رعد صدق المسكين وقال:اوك يلا امشي نوم
وراحو واهم يضحكون

صباح اليوم الثاني
الساعه 10 الصبح

عند البنات
الكل عند راس اسرار
مشاعل واروى وجنى وريم ولميس واسراء ودانه وشوق والهنوف ورغد
اسرار قومي قومي قومي يلاا فطووور
اندق الباب حق غرفة اسرار واسرار في سابع نومه البنات كلهم خرجو من الباب الي ورا ودخل خالد وقفل الباب وجلس قدامها ووقعد يصحيها مو راضية
خالد :سوسو يا قلبي قومي ابي افطر معاك
اسرار:يووووه منكم انتو ما تملون ابي انام تعبت
خالد:يا قلبي انا خالد مو البنات
فزت اسرار من مكانها وشافت خالد في وجهها وعلطول دخلت غرفة الملابس وتشيكت https://lh5.googleuser*******.com/-7...04-2%20(1).jpg
وخرجت له رفع نظره لها وابسم وقال :اللحين الشياكه ذي كلها ليا
اسرار بدلع :اذا مو لك اجل لمين
خالد مد يده وقال :قومي نفطر مع بعض
اسرار :اوك حياتي بس دقيقه ومشيت بدلع وصت الكعب صار يرن في اذن خالد وراحت اخذت شنطتها وراحو سوا

اما البنات

دانه http://img.alibaba.com/photo/2242267...at_Q200814.jpg

لميس http://img.tgareed.com/imgcache/635773.jpg

ريم http://www8.0zz0.com/2013/03/12/15/144429621.jpg

اسراء https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...WA-Ut68HQEoOkf


رغد http://img.tgareed.com/imgcache/105315.jpg

الهنوف http://img.tgareed.com/imgcache/656353.jpg

اروى http://forums.graaam.com/images/imag...25c3cc3c80.jpg

شوق http://forums.hsnoat.com/uploadcente...1354446775.jpg

مشاعل http://www.msha3ry.com/vb/msha3ry_Fo...984msha3ry.jpg

جنى http://images02.olx.com.sg/ui/4/25/7...s-For-Sale.jpg

شهد http://up.ta7a.com/t7/H8q06870.jpg

شيخه http://forum.mn66.com/imgcache/2/116288alsh3er.jpg

الاولاد

خالد https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...PxCFU2liFPLmvw

راكان https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...e8rmbPps-rBVbK

زياد https://encrypted-tbn1.gstatic.com/i...Rggi6Sc1nyezwQ

مشاري http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...164836_651.jpg

رعد https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...R3jyf6tfr5xqBQ

بسام https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...CKu0QV_o-aAECu

فيصل https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...k28wWbYSRzdqMc

طلال http://img.tgareed.com/imgcache/494594.jpg

فهد http://www.5foq.com/vb/storeimg/img_1357181923_186.jpg

سعود http://www.700bk.com/vb/imgcache/2/79737oobk.jpg

عماد http://forums.graaam.com/images/imag...0943d06e9a.jpg

نايف http://vb.7pepy.com/imgcache/7pepy.com_24584.jpg

وسط المزرعه كانو البنات يتمشو
ريم ودانه ولميس والهنوف
الهنوف :شوفي يا دانه نحنا عمرنا ما نخبي عل بعض بس عندي سؤال الحين اسرار مسرع وافقت بدي السرعه ولا ملكت
دانه:صدقيني علمي علمك
ريم:اسمعو بنات
البنات :هلا
ريم:شرايكم اكلم راكان يجيب لنا دبابات
لميس:اوك مو مشكله
الهنوف:حمااااس
دانه ببرود:انا مش راكبة بس بتفرج عليكم
ريم:لييييش
لميس:لا يادانه
دانه:طيب اوك بس بشرط انا اركب مع رعد او فيصل مو مع اي احد تاني
راكان من وراها:ولش ما تبين تركبين معاي
البنات تخرعو وعلطول حطو الشيله عل روسهم ماعدا لميس وريم طبعا
دانه ما ردت
راكان :اكلمك انا
لميس :خلاص يا راكان يمكن تبي تركب مع اخوانها اهي ما حددت مين ما تبي تركب معاه
راكان:لميس لا تتدخلي
لميس سكتت
راكان:جاوبي يادانه
دانه ببرود مصطنع واهي ترتجف اصلا:انت ليه كل مارحت مكان القاك وراي
راكان انقهر منها :مو علشان سواد عيونك يا حلوة انا اصلا جاي هنا لان خالد واسرار قريبين فانا ابوي قالي جيب خالد
ريم:طيب اوك دانه ما تقصد يا راكان ولفت عل دانه وقالت:وانتي راكان ما يقصد هوا اسف ورجعت لراكان وقالت:واهي اسفه خلاص ومشت راكان لين مكان بعيد
راكان:تستهبلي صح
ريم:دانه مجروحه منك لانك راح تتزوج شهد صح انك ماراح تلمسها بس برضو
راكان بسخرية :يعني اراضيها
ريم :بلا هبل راكان
راكان بدون اهتمام :احس نفسي اصلا ما ابيها خلاص عافت نفسي
ريم بعصبية:طيب ليه خليتها ترفض
راكان:كذا لانها ليا لوحدي
ريم:طيب هاذا اسمو حب وانك تبيها
راكان:مين قال انا احبها هه انتي ضحكتيني مرة اسمعي الكلام اللي راح اقولو مايوصلها وطالع يمين وشمال وقال بهمس:اسمعي يا ريم انا احبها بس ابي اعرف ردة فعلها
ريم:اهاا قول كذا والله انك طيحت قلبي
راكان :ههههههه انتي الثانية تبيني اكره روحي الثانية فيوم وليله اصلا ماراح اكرهها لو ايش ما يصير

نروح عند الحلوين
كانو جالسين قبال بعض ويفطروا
بس خالد كان بس يطالع في اسرار
اسرار بدلع:خالد خلاص لا تطالع فيني افطر
خالد:طيب ما اقدر ايش اسوي يعني
جا مشاري منةورا وقال:عادي طيب روحي يا اسرار وانا وياك نفكر سوا
خالد:انا اخلص من رعد تجيني انت
اسرار:ههههههههه بس لازم تاكل طيب ما يصير كذا
خالد:يا ناس كيفي انا ما ابي اتسمم كيفي
مشاري واهو يمشي :طيب يا عمي لا تاكلني اهو ماشي صدقني والله رايح
اسرار:ههههههههههه ان شاء الله يوم يملكو على احد انت اقعد في حلوقهم
خالد:مين قالك اني قاعد لهم لا يا قلبي انا اكون ما اصدق عل الله اقعد معاك بدون احد
اسرار ضحكت بدلع :هههههههههههههه
خالد:تبيني انهبل واتهور
:لا يرحم امك مو ناقصين احنا ما نبي عيال
خالد شال قارورة المويا الي قدامه ورماها عليه :فهد يا خرى
فهد اتفاداها:هههههههههه نعم يا روح فهد
خالد:انقلع هناك ما مداني اكمل كلمه
فهد:طيب يا عمي
وراح فهد
نروح لعند البنات الي راحو للبوابه
دانه:ههههههههههه من جدك يا لميس
لميس:هههههههههه اجل من مزحي
الهنوف: والله انك مخفه ههههههههههههههه
ريم:اه اه اه يا بطني ههههههههههههههه مقدر اوقف ههههههههههههه ضحك
دانه:اه منك يا لميسس ههههههههههههههههههههه
لميس:ايش فيني ما قلت شيء ههههههههههه
واهم كانوا ماششيين مو حاسين بالبوابة المفتوحه وتجي ذيك السياره الي تصدم دانه وتطيرها بعييييد
لميس بصراخ تقريبا وصل لعند اسرار وخالد القريبين ورعد الي كان يتمشى :دااااااااااااانه
وريم تجري لعندها وتحطها في حضنها وتهزها :دانه دانه اصحي
خالد يجي عند الهنوف وولميس ويقول :ايش فيكم
اسرار:فين ريم ودانه
لميس:د د د
خالد بصراخ وصل لعند رعد الي حس انو في شيء :ايش فيها دانه اتكلمي
الهنوف جلست عل الارض تبكي وتشاهق دانه ماتت
اسرار:هي لا تقولي كذا مافيها شيء وتلف بعينها تلاقي سعود(حارس دانه )شايلها وحاطها بالسياره ويمشي فيها ومعاه ريم تبكي وتشاهق
اسرار راحت جري لعند الرجال بدون وعي وفتحت الباب بقوة خلت الكل ينفجع واهي تصارخ وتبكي :يبه يبه يبه دانه ماتت يبه اهئ اهئ اهئ اهئ وتجلس من البكا ويجي ابو رعد يقول شفيك يا بنت
راكان بس سمع الكلام حقها راج جري وما يسمع احد شاف خالد يشيل الهنوف ويصارخ :يا عيال احد يفتح السياره ويلاقي رعد يقول:تعال يا خالد ويركبو السياره ويشخط رعد بالسياره
ولف لقى لميس تنزل دموعها بدون وعي من غير صوت ويروح عندها :لميس ايش فيها دانه تكلمي
لميس اخذت نفس ورجعت لهدوؤها الي الكل يحسدها عليه في دي المواقف والقت قنبلتها عل راكان:صدمتها سياره
راكان :ايشششش وفينها
لميس:سعود شالها ووداها المستشفى مع ريم
راكان :اي مستشفى
لميس:ما ادري
ويجي ابو راكان وابو خالد وابو رعد يصرخ:فين دانه ويرفع جواله ويتصل عل سعود ويرد
سعود:امر طال عمرك
ابو رعد :فين بنتي يا سعود
سعود:طال عمرك اهي اللحين بمستشفى ......... والواضح من مراقبتي لها انو السياره الي صدمتها كانت عمدا
ابو رعد :مو مهم عمد ولا غلط اللحين قلي بنتي كيفها (يتكلم واهو يرفه مفتاح سيارته ويركبها )>>>>>>نسيت اقولهم انه ما يعرف احد اذا صار لوحده من بناته شيء
راكان:يا عمي خلني انا اوصلك
ابو رعد بعصبية وصراخ:اسكت انت ولا كلمه انا بروح حق بنتي وشخط بالسياره
ابو راكان بصراخ:قوم يا طلال الحق خالك
طلال :طيب
وراح سيارته وركبها ومشى ورى خاله
ابو خالد:يا عبدالله الظاهر ماكان حادث
ابو راكان:ايه بس لازم نعرف خيط
لميس بانفعال :انا اعرف رقم لوحة السياره ونوعها ولونها
ابو راكان:الله يكملك بعقلك يا بنتي خلاص اكتبيهم وارسليهم لبسام واهو يتصرف
بسام :خلاص خلوها علي
ابو راكان:راكان قوم ودينا المستشفى وانتي يا لميس روحي اجلسي عند الحريم وقولي لهم بهداوة
لميس :حاضر يبه (قالتها بجمود لكن بداخلها قلبها يتقطع مليوم مرة خوف على دانه )وراحت الحريم اول ما قالت دانه في المستشفى قلهم قلبوها بكى ونواح ماعدا (شهد وشيخه)اللي لاحظت لميس انهم يبستمو وقالت في نفسها"قسم بالله لاذوقكم الويل بس تقوم دانه بالسلامه والله اوريكم"
في المستشفى وصلو كلهم وخرج الدكتور لهم قام ابو رعد :بشر
الدكتور منزل راسه ويقول:.........

انتهى البارت




رد مع اقتباس