عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #5


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثالث

سبحان الله وبحمده

شهد:قامت واشرت عل اسرار وقالت:شوفي يا قذرة يا ينت الليالي ياللي كل يوم مع واااح قبل تكمل كلمتها ما لقت الا الكف الي طيحها عل الارض من قوته
خالد:لا تختبرين صبري تراني واصل منك ي######
شهد:انت كيف تمد ايدك علي
اسرار متفاجاة ما توقعت ولا شيء بس برضو ماهز فيها شعره اهي عل قولتها جبل ما يهزه ريح >>>>>هههههههه
خالد:كيف هاه وبصراخ ارعب كل الجالسين حتى اسرار نطت من مكانها :قومي الله ياخذك من وجهي لا ادفنك في مكانك
قام فهد :بس هدي يا خالد ما يستاهل هذا كلو
خالد بنفس الصوت :لا والله ان شاء الله اللي يستاهل تعيب شرف البنت قدامي اسف اذا اخوانها سكتو انا مش ساكت حدها وتعرفه زين اللي ما تربت
شيخه بدلع مايع:بس حبيبي خلود ما يستاهل هاذا كلو وبعدين انت عل ما اعرف ما تطيق اسرار
اسرار كان سكين دخل قلبها وشالوه بقوة ودموعها في عينها من كلام شيخه
خالد بدون وعي:انتي باي حق تتكلمي معي كذا وبعدين هي اسمعي انتي اسرار احسن منك ومن اشكالك ومن قال اني ما اطيقها انتي من خرف عليك انا اصلا
شهد قاطعته :اسكت يا حقير ما ابي اسم صوتك
خالد عصصصصصصصل صار وجهه احمر :ايش وكان بيضربها تاني مرة الا وبتدخل راكان بصوت اول مر. يسمعوه علشان يهدي خالد :لحد هنا وكافي ابي افهم ايش صاير
خالد: تبي تعرف ايش صاير هاذي واشر عل شهد الي تبي تتزوجها تهين اسرار بشرفها
راكان عارف حب خالد لاسرار الجنوني وان ما يسمح لاحد يتعدى عليها ولو احد حرب يصير زي المجنون من العصبية فكيف بشرفها اهم ما عند البنت راكان:قول لا اله الا الله
خالد:لا اله الا الله بس برضو ما يشفي غليلي الا على جثتها
راكان التفت عل دانه:لو سمحتي شيليها من هنا
دانه بنبرة باكية :طيب
وجات تبي تقوم شهد الي مدت يدها لدرجه دانه ما حست بنفسها الا وهي عل الارض
هنا وصل حده رعد الحليم >>>>اتق شر الحليم اذا غضب
وفيصل قام
رعد بصراخ :بس يا بنت ال#####
وتقدم لها ما حس الا بلميس توقف قدامه :استهدي بالرحمن صح اهي عملت شيء غلط بس انتو رجال ما ترفعو يدكم عل وحده في مستواها انا باخد حق اختك ولفت عل شهد اعطتها اول كف وقالت :هادا علشان حبيتي اسرار واعطتها الثاني وقالت:هاذا علشان تحترمين اسيادك (قصدها خالد) واعطتها اقوى كف وصوتها يعلى اكثر من اول بكثير وبصريخ :وهادا علشان تعرفي تمدي يدك عل توام روحي وبصوت اعلى سمعتي
شيخه جت بسرعه وقالت :ما صارت كل من هب ودب ضربها مهي حميير عندكم وفي هاذي اللحظة جا نايف
وقال:ايش السالفه
علطول لف عليه خالد بعصبيته:لو ماربيت اختك انا ترى بربيها
نايف : اختي اشرف منككك. ما حس الي بذاك البوكس عل وجهو الي خلاه يتالم من خالد والشرار يتطاير من عيونه وعروقه طلعت :وقسم بالله العلي العظيم لو ما فارقت انت واختك عن وجهي لا تشوفه خالد عل اصله
نايف خاف منه وشال شهد وراحو منهم
وجلس خالد عل الارض ياخذ انفاسه ويفكر ما حس الا بكوب المويا قدام عيونه رفع عينه وشاف اسرار مبتسمة :تفضل شكل صوتك تعب من الصنم الي المفروض صاحب النصيحه يعمل بيها اول صح ؟؟ قالتها بمرح تبي تلطفف الجو
خالد اول ما طالع في وجهها ابتسم ابتسامه اخذت قلب اسرار وداخت عليها وحطت الكوب وراحت ووجهها احمر
رعد جلس عل الارض وجلس يلعن فيها لين جات دانه وقالت بصوت باكي الكل سمعه:بس كافي يا رعد ماله داعي تتعب نفسك قريب بتزوج وافتك منها صح ؟؟ قالتها وعيونها دموع ورعد استغرب منها وقال بصوت باينه الفرحه فييه:يعني وافقتي
دانه وقلبها يتقطع مليوم مرة :اااااا
راكان قاطعها بحده :رعد ابيك بموضوع مههههههههههههههمممممممم ما يتاجل الحيييييييين ضروري
رعد:طيب يا عمي بس اسمع الكلمه
دانه واهي تدوس عل قلبها :انا انا
لميس وعيونها دموع:رافضة انا جاوبت بدالها ماله داعي تتعبي نفسك صوتك رليح وسحبتها من غير ما تكلمها
دانه تبكي بحرقه:ما يبيني يبيها انا كمان ما ابيه
لمييس :اشششش لا تقولي كذا انتي ما سمعتي كل السالفه منتي فاهمة
دانه:ايش افهم اكثر من كذا راح يتزوجها وخلاص
لميس:خلاص اهدي وانا افهمك

نسيبهم لوحدهم ونروح لخالد والباقين
شيخة جلست جنب خالد واهي تطالع اسرار بحقد
اسرار غارت بشكل مو طبيعي لان خالد مو حاس مين جنبه واهو يسولف قالت :خاااااااااااالللللللد قوووووووووم بصريخ خلاه بردة فعل طبيعية يقوم من مكانه مفزووع وطالع فيها باستغراب
اسرار طالعت في شيخه مو متنبها لخالد القريب منها وهمست بصوت مايسمعه الا خالد وشيخه
:حبيبي ما تقربين له وانا ما اكون بنت ابوي لو فكر فيك حتى واهو لي انا وبس
خالد فهم وبعدين استانس عل كلامها وقال بنفس الهمس بس قريب من اذنها علشان شيخه ما تسمع:وانتي الصادقه من متى وانا افكر في اشكالها وانا لك وبس صدقيني مستحيل غيرك يسكن قلبي
اسرار حست عل نفسها ووجهها صار احمر من الاحراج وقالت:هههااااه انا انا >>>>>طبعا محد منتبه غير شيخه
خالد حط ايده على فمها وقال :انا اسبقك ولا يهمك يا عنيده انا احبگ
واسرار قامت بسرعه عند البنات

بعد ما فهمت دانه السالفه قالت ببراءه :يعني اهو حقي لوحدي (وكان رااكان وراها) قال :بهمس ايوه حقك لوحدك يا قلبي
دانه نطت من مكانها وحطت ايطها على قلبها ولفت وجهها وشافته وبعدين ابتسمت وراحت عند البنات والشباب


بعد هدوء الاوضاع

خالد بصوت عالي :ايش رايكم نلعب حكم او حقيقهة
اسرار بعد ما رجعت عل طبيعتها اهي ورغد:ايييييييه
خالد :خلاص يا سوسو روحي جيبي قاروره كبيرة فاضية ويا رغد روحي جلسي الكل
اسرار:اوكي
رغد:تامر امر
ريم بهمس :ليش قال لاسرار سوسو غريبة
لميس :ابصم بالعشرة اكيد صار شيء
شوق: ايه اكيد
اروى :هييييه بنات خايفه احد يسالني سوال محرج
الهنوف :عادي حبيبي

بعد ما جهزو كل شيء
خالد لف القارورة وجات على شيخه تسال خال
شيخه :حكم ولا حقيقة
خالد:حقيقه
شيخه:اتحبني ولا لا
اسرار قاطعنهم :ايش السؤال هاذا بلا قلة ادب
شيخه :كيفي وانتو ما حددتو نوع الاسئله
خالد:وانا اقولك لا
شيخه :ولا تحن
خالد رافع حاجبه:اتوقع هوا سؤال واحد
ولف القارورة (شهد تسال راكان)
شهد:حكم ولا حقيقه
راكان بسخرية :حقيقه
شهد:امممممم طيب مين البنت الي تحبها >>>>>زي ما قلت راكان جريء ومو خايف من احد والحب مو عيب
راكان :دانه بنت عبدالعزيزال(......)
طبعا السؤال مر مرور الكرام
ولف خالد القاروره(اسراء وخالد)
اسراء:حقيقه ولا حكم
خالد:حكم
اسراء: ابيك بعد ما نرجع من المزرعه تجيبني وتوديني من الجامعه لمدة اسبوع
خالد:اييييش لا حبيبتي ما اقطر انا عندي مواعيد
اسراء:بس الاسبوع الجاي في جدولك تنصرف بدري ايش عندك
خالد:ما شا الله مين قالك
اسراء بسخرية:حبيبتك ياسمين
خالد شال القارورة ورماها عليها بس اسراء لحقت ونزلت راسها :الله ياخذك انتي وهيا ما شا الله وهيا مين قالها
اسراء :اكيد جمالوه
اسرار:لازم اعرف مين ذولي انا داخله نفس المستشفى
تسراء:هاذي الله يسلمك وحده تموت بخالد ومهووسة بيه
خالد:اسراء بس
اسراءبهمس:بعدين اقولك
اسرار بغسرة :اوك
لف خالد القارورة (راكان وفهد)
راكان:حقيقه ولا حكم
فهد:حكم
راكان بابتسامة مكر :قول احبك يا راكان بصوت ناعم
الكل يدري ان فهد يكره ذي الحركيات حق الاولاد الشواذ
الشباب:الله الله عل التحدي
فهد:ماني قايل
راكان :اجل برا
فهد:طيب خلاص احم احم احبك يا راكان
راكان صفر بصوت عاللليييي :ياويلي ما اقدر لزم اعطيك بوسة
فهد:لا خلاص ماله داعي انا ما احتاج
راكان:لا لازم
فهد:يا ابن الحلال مو لازم
راكان بضحكه:لكني حلفت عليك
فهد : يا ولدي ما احتاج ماله داعي
راكان:هههههههههاااااااي مصطق نفسك انت وخشتك ذي حسستني ميت عليك اقول طير بس
وخالد لف القارورة (اروى واسرار)
اروى :حقيقه ولا حكم
اسرار: حقيقه
اروى :تحبي
اسرار:يب
اروى :مين
اسرار:سؤال واحد ولا انا غلطانه
اروى: اصلا عادي راح نعرف نحنا البنات وبنظره خبيثة عل كرسي اعتراف ريم
اسرار:لا حبيبتي مش قاعده معاكم اما مع الهنوف ورغد
ريم:مين قالك يا حبيبي انا بنفسي بخليك تعترفي
لف خالد القارورة (خالد واسرار)
خالد:حكم ولا حقيقه
اسرار متوترة:حكم
خالد: اممممممممم محد يتدخل وتعرفون نيتي شريفه ابا اقابلك في مكان راح ارسله عل جوالك
اسرار طالعت في رعد وفيصل رعد:لا يا خالد
خالد:بس ابا اسالها سؤال وربي احسب ٥دقايق وترجعلك
رعد:طيب
ولف خالد القارورة ودي المرة اسرار على خالد
خالد:اختار حكم
اسرار:لو دخلت المستشفى الي انت فيه تكون مرشد سياحي حقي يومياوتسمع الكلام
خالد:حاضر اي اوامر ثانية
اسرار:مدري ليش احس انو في شيء ورا هذه الطاعه
خالد:والله مافي شي بس فيها مصلحه ليا فهمتي
اسرار:اها. مو كان. طفش
خالد:يب معاك حق
فيصل :طيب ايش رايكم نركب احصنه
رعد : اوك
خالد:لا انا اقول كورة وبعدين احصنه
فيصل :مو مشكله
خالد :الكل موافق
الكل :ايه

في الساحه تقسمو فريقين
راكان - فهد - خالد - رعد - طلال

زياد - مشاري - بسام - فيصل - عماد والحكم سعود

الفريق الاول مشجعينه
دانه و اسرار و لميس وشوق ومشاعل

الفريق الثاني
جنى و الهنوف وريم واسراء ورغد اما شهد وشيخه واروى محايدين

بؤوا اللعب طبعا كالعاده خالد ماسك الكورة ويناول بيها لراكان الي يعطيها رعد ورعد يتقدم ويعطيها خالد ويسجلو قول
سعود :1-0
فيصل :ما يصير الفريق الثاني فيه خالد وراكان احسن ناس في الكورة
خالد:والله كيفك محد قلك تقبل اللعب معنا
عماد :والله لاوريك يا خالد
خالد:ههاااي منافسي الوحيد الي اعترف بيه اما انت راكان عل جنب ما تلعب ولا شي
راكان:والله انا بيزنس مان مو مثلك
رعد :ايه انا وراكان مو فاضيين للعب
خالد:يعني انا اللي مقصر والله يا حبيبي تقطر ترتب وقتك بس انتو وجهكم مو وجه لعب ورياضة
رعد : خلونا نكمل بس
المهم ويسجل عماد قولين ويصير
1-2
للفريق الثاني
خالد: انا اوريك ويلف للبنات ويحط عينه بعين اسرار يا بنات ليش كذا التشجيع ليش مافي حملس والله ما اعرف العب الا بالصخب
اسرار علطول فهمت وقالت :تامر امر يا حلو وصارت تصارخ خالد ورعد وراكان والبنات انهبلو معاها
وفي النهايه طبعا فاز فريق خالد
4-6
خالد جالس ياخذ نفس وتعبان خلاص منتهي
اما رعد وراكان وطلال ما بذلو ذاك المجهود
وعماد زي خالد وفيصل ومشاري وفهد وزياد
برضو ما بذلو مجهود
اسرار ورغد راحو لعماد وخالد الي منسدحين جمب بعض ياخذو نفس
اسرار وقفت قدام خالد وكانت لابسة
http://img.tgareed.com/imgcache/409551.jpg
وقالت :مجهود حلو يا لاعب
خالد تننننح ما رد بس ظل يناظرها من فوق لتحت بتمعن
اسرار لاحظت وقالت :احمممممم اكلمك انا
خالد انتبه عل نفسه وقال بصوت فيله ربكه :ايش لابسه انتي
اسرار طالعت في نفسها من فوق لتحت وقالت :ليش مو حلو
خالد :انا ما قلت مو حلو
قاطعته بابتسامه:يعني حلو
خالد انسحر وقال بدون وعي :لا يجنن
اسرار ضحكت بدلع ومشيت قالت :اوك حبيت اسلم عليك
خالد"هاذي تبي تجنني اكيد انا لازم ما اوقف بكرا او اليوم اخطبها ضروري "
نروح لرغد الي كانت لابسة
http://www.pp11.com/upfiles/DUJ58330.jpg
وقالت:بصراحه لعبك حلو بس برضو تغلب عليك خالد
عماد كان مغمض عيونه بس سمع صوتها الناعم فتح عينه وقال بدون وعي:انا احلم ولا القمر من جد قدامي
ضحكت رغد بدلع ومشيت عند اسرار
اسرار:ها ايش صار
رغد :صار يهلوس يقول انا احلم ولا مصبح بالقمر قدامي
اسرار:ههههههه
رغد : وانتي
اسرار:مدحني
رغد:اكيد مدحك يعني ذمك ايش قال
اسرار:قاللي اجنن
رغد:هههههه
خالد من وراهم :يعني تلعبين علي
رغد هربت واسرار جمدت خالد:جاوبيني
اسرار:ها لا بس انا يعني تعرف
خالد لفها عليه وقرب وجه من وجهها وقالها:يا بنت حدودك لا تجنيني لا املك عليك اليوم كفاية خطوبتك اليوم
اسرار:ايش خطوبتي
خالد:اجل خطوبة جدتي ايوا انتي

^^يتبع




رد مع اقتباس