عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-2013   #3


الصورة الرمزية اغلى حب

 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني

سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده
استغفر الله العلي العظيم
الحمد لله





عفاف بصراخ وصوت مبحوح :لا تقول حبيبتي انا اعشقك ليش ما تفهم والتفتت لدانه دانه تكفين فهميه انا اعشقه ليش ما يفهم ليش طيب ايش اسوي اذا غصب عني حبيته واذا اهو ما يحبني طيب مو بايدي والله حرام عليكم تقطعو علي قلبي ما يصير اللي تسوونه اصلا محرم تكلمينه ويكلمك
قاطعتها دانه بصراخ :بس مين قالك اصلا اني اكلمه او حتى اتواصل معاه ها يللا تكلمي
عفاف :شفت الرسايل يا حبيبتي ويا قلبي قبل اسبوعين تذكرين ولا لا
دانه بهدوء :ما افتكر شيء زي كذا والفتت لراكان وقالت :قد اتواصلت معاك انا
راكان بنفي :ابد
دانه :قولي يا عفاف مين اللي كذب عليك وقالك اتواصل وياه وانا اخليكي تروحين بيتك معززة ومكرمة
عفاف:ما احد قالي بس عرفت انو تتواصلي ويوم شفت الرسايل اكتشفت انو صح
دانه : بكيفك شكلك ما تبي تتكلمي بس ليش ما تفهمي اقولك انا ما اتواصل مع راكان ابد
عفاف:اجل مقابلة الكفي والسوق كانت مين ها
دانه سكتت تفتكر وفجاة اطلقت ضحكة عنييفه :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين من جدك انا كنت اكلم لميس علشان نتقابل عشان جوالها خربان وسجلت رقم راكان وسكتت ثم قالت بهدوء :بتقولين مين كذب عليك ولا تباتين هنا اللليله
عفاف بتردد:ااااا.....شششهد بنت عمتك
دانه :كنت حاسه يلاا سلام ومشيت لين الباب وقالت لسعود يوديها بيتها
وفي السياره دانه كانت ساكته تفكر وفجاة قالت :لميس متى راح نطلع المزرعه
لميس :ليش ذا السؤال فجاة
دانه :بس فضول
لميس :اتوقع في الاجازه اهي قريبة يعني بعد اسبوع
دانه :طيب قد ايش راح نقعد
لميس :اسبوعين
دانه :بنات عمتي راح يجو
هنا التفت راكان لها
لميس :بس جنى انا قلت لبابا انو ناخذها مع راكان
دانه :طيب ليش شهد ما تجي
لميس:وجع تبين المفعوصة وبعدين مالك ومالها كل شوي تتناقرون انتي وهيا
دانه: اوك اوك هدي يا قلبي

*****************
في بيت ابو رعد اليوم الثاني

تسرح شعرها الحريري الواصل لاخر ظهرها قدام المرايا ويطق الباب عليها
:مين
رعد :رعد
دانه:اتفضل
فتح الباب ودخل وجلس عل السرير استغربت دانه منه فجلست بجنبو واهو حط يده عل كتفها وقال:يا دانه انتي الحين كبرتي وسنك سن زواج ووالله اني سالت عن الرجال هاذا من قبل ما اوافق عليه لكن تعرفين الراي الاول والاخير لك وصدقيني ما بتلقين احسن منه دكتور وراح يعيشك في عز زي ما انتي متعوده وطبعا ما يحتاج اقولك اخلاقه مالها مثيل ومسلم بعد بس راح اعطيك وقت الين بعد بكرا لان ابوي بيفتح الموضوع معاك انتي فكري وريديلي خبر لان الرجال شوي مستعجل ويبيك
دانه كانت تسمع الكلام كانو سكاكين على قلبها وكانت مصدومة بس اخوها حسب انو صدمه عادية وخرج وسابها بافكارها الي تجي وتروح وقررت انها تشوف راكان اذا يبيها ولالا وليش اتاخر واتصلت على لميس
دانه بصوت باكي :لميس الحقيني
لميس بصدمة :ايش فيكي (طبعا لميس كانت مع العيله جالسة امها وابوها واخوانها واختها وكلهم طالعو فيها)
ودانه تبكي
لميس:دانه يا بنت ايش فيكي ليش تبكي
علطول راكان طالع فيها
ودانه تبكي وما ترد وهادا الشيء خوف اميس ونطت من مكانها راكان قوم وديني عندها
وقام راكان شغل السياره
*******************
في بيت العمه حصة

طبعا بعد ما وصلهم خبر المزرعه شهد ووامها ما وافقو اما جنى قالت لامها :يمه تكفين انا بروح مع خيلاني
ام تركي :لا يعني لا وشهو تروحين شتسوين هناك كله قرف وبس
شهد :ايه من جد ايش يوديكي
جنى :شهد لو سمحتي لا تدخلي انا اكلم امي وبعدين يمه انا ابا اروح انا ابي اتوسخ ياخي انا حره ولو ما خليتيني اروح بكلم تركي
ام تركي :جربي تكلمي تركي وانا ما
اعرفك ولا تعرفيني
جنى :يمه شهالكلام
ام تركي :هاذا اللي عندي
ويدخل تركي وسحر من باب المجلس
سحر وتركي :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
جنى تطالع في تركي يتكلم عن المزرعه وكان تركي يقرا افكارها
تركي :ها يمه شقلتي عل المزرعه
ام تركي :بصراح يا قلب يمه انا اوافقك في كل شيء حتى لو ما ابيه يعني زي زواجك انا ما كان ودي تاخذ من اهلي بس مو مشكله لكن في دي سوري انا ما ابي ولا احد فيكم يروح يعني لو زوجتك ذي (تأشر عل سحر )تبي تروح تروح مو مهم لكن انتم مافي روحه
تركي : يمه شهالكلام وبعدين انا جاي مع سحر علشان تباركو لنا عل البيبي بس بصراحه جد تحبو تنكدو عل الواحد كل ما زرتك قلتي ذي وذي يا يمه ترى ليها اسم اولا ثانيا هي بنت اخوك يعني خالي عيب يا يمه حتى لو المشاكل بينكم احنا مالنا صلاح فيكم وازود لك من الشعر بيت سحر قالت لو امك ما تبي ما نروح يعني جزاة احترامها لك كدا لا والله معلي انا وسحر راح ننقل بيت ثاني وجنى لو تبي تروح انا باشيلها واذا عندك غير كذا كلمي ابوي والنقاش في موضوع زواجي منتهي مالي غير زوجتي الي قدامك وبس (التفت عل جنى وقال)جهزي اغراضك لو تبي تروحي وطلع الجناح حقه وسحر وراه
ام تركي :ايش ذا الولد اكيد ذيك ساحرته
شهد:ايه يمه صار متغير علينا
جنى :ايش هاذا الكلام يمه وشهو له ساحرته وما ساحرته البنت تحبه واهو يحبها
ام تركي :حبيتهم الجراده
جنى :يمممه
ام تركي :يلا بس لا يكثر قومي دارك جهزي اشيائك قبل يقلب علينا اخوك ذا
جنى :حاضر يمه
شهد:يمه انا كمان غيرت راي بروح دام الكل رايح
ام تركي :ليش يا يمه مو زين لك
شهد :يمه خلينا نروح الكل هناك واحنا وشهوله نقعد هني لا شغل ولا مشغله
ام تركي :طيب توكلنا عل الله

***************
في بيت ابو رعد
دانه :وهاذا اللي صار
لميس :خوفتيني عليكي طيب مو مشكله لو ماتبينه قولي لا ما احد راح يجبرك
دانه:لا يا لميس اذا اخوك راكان ما يبيني انا راح اوافق على هذا
لميس :طيب والمطلوب مني
دانه:روحي قولي لراكان اذاذ تبي دانه تكلم واذا ما تبيها خليها تروح في حال سبيلها
لميس :اوك تامرين عل شيء ثاني
دانه :لا يا قلبي ابي سلامتك
نزلت لميس تحت وكانت تجري ومن دون شيله ودخلت المجلس شوي وتشوف جسم غريب يسولف مع رامان دخلت وما اهتمت :راكان ابيك في سالفه
التفت الشخص الي كان مع راكان وكان رعد واتفاجا من الملاك الي قدامه "اهذي بشر ولا ملاك " وحالة لميس يوم استوعبت انو رعد ما تنوصف قلبها يدق بقوة مهي عارفه هادا الشعور الي تحس فيه بس صدت عنو والتفتف لراكان وقالت :ياخي قوم ابيك بسالفه ما تفهم
راكان :اول ادخلي ثانيا السالفه يعني ما تتاجل لين توصلي البيت وتجلسي وبعدين تقوليها
لميس واهي تعطيه ظهره وتمشي :والله بكيفك اذا تبا تاجلها لان السالفه اتوقع بالنسبة لك حياة او موت يعني مصيري يتعلق بيك وبالثانية الب معاها قلبك سلااااام (وطلعت جري )
راكان : مني فاهم ايش تقول ذي
رعد :هههه يا غبي تهددك وتقول انو السالفه مصيرية بالنسبة لك واذا تبيها تاجلها شيء يخصك ويخص الي تحيها
راكان تو يستوعب ويوقف ويجري :لميييييس لمييييس تعالي تعالي بنت
رعد :ههههههههههههه يا غباءه
لميس :نعم مو قلت تبي تاجل السالفه
راكان :لا خلاص واللي يرحم لي امك تكلمي
لميس :طيب بس ما تقاطعني
راكان :تكلمي
لميس :اوك. اممممممم من فين ابدا
ركان يصرخ :خلصيني
لميس :هههههه شفيك ما تسوى الدنيا
راكان :ياربي منك ما تفهمين اقولك تكلمي لاخليك تباتين هنا الليله
لميس :افتكرت رعد وصار قلبها يدق بقوة ووجها احمر :هاه آآآ اوك دانه تقدم لها واحد وقالت اسالي اخوك اذا يبيني ولالا لان اذا ما يبيني بروح في حال سبيلي واذا يبيني يتلحلح عل نفسو ويستعجل
راكان بنبرة صوت شوي عالية :ترفضة واول ما نرجع من المزرعه باخطبها
لميس:طيب طيب صوتك ما يحتاج راح ابلغها وخلاص اسكت

**************
اليوم الي قبل المزرعه بيت ابو راكان

في غرفه لميس
ريم:يللا دانه لا ترفضي نامي عندنا
لميس :يلاا تكفين
دانه :اوك بس اكلم امي
نزلو تحت عند المجلس وجلسو
ام رعد :هلا والله اخيرا قررتو تكبروا وتحلسو مجالس الحريم >>>>>>عل نياتها مسكينه
ام راكان :لا انا حاسه ان في شيء يبونه ولا ما ينزلو
ام خالد :ايه وانا راي من راي مريم
البنات ضحكو من توقعاتهم
دانه :ايه وانتي الصادقه خالتي جايين نبي منكم شيء
ام رعد:والله انا عل نياتي يالله خلصونا ايش تبون
دانه باستهبال :شوفي يا يمه انا ابي انام عند لميس وريم الليله وبعدين انا مجهزه شنطتي واشيائي فارجوك من بعد اذنكوطبعا اروح اكلم الوالد الي ماراح يرفض ابدا انو ابات عندهم الليله طبعا لا تنسي من بعد اذنك يعني القرار الاول والخير لك انتي زي ما تعرفي لاني ماراح اروح اكلم الوالد من دون اذنك لان القرار
ام رعد قاطعتها :ول ول ول وشهو ذا بس يكفي تعيدين وتزيدين وانا اصلا موافقه يعني بيت عمك وفي خالتك مريم راح يهتمو فيك ما يحتاج
ام راكان :ما توصين يا ام رعد مالك الا طيبة الخاطر
دانه :يعني اروح اكلم دادي
ام رعد :ومين دا كمان
دانه:ههههههه هاذا الله يسلمك بابا بالانجليزي
ام رعد :ايه ايه يلا روحي
دانه:بنات خليكم هنا وانا بروح اقول لابوي
اسرار :لا تنسيني ولا ما تبوني يا بنات عمي
لميس :ليش ما نبيكي الا خليكي انتي واسراء بعد واسراء روحي كلمي عمي
اسراء : لا مالي خلق انتي يا دانه روحي كلمي ابوي
دانه:خلاص انا اكلمهم يلا باي
وراحت عل المجلس حق الشياب >>>>>>>طبعا الشياب من دون الشباب
ودقت الباب
ابو راكان :اتفضل
دخلت وقالت :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابو رعد :هلا ببنتي تعالي اجلسي (واشر عل مكان جنبه )
دانه : لا والله ابوي انت تعرفني اني ما استحي وانا ابي انام بيت عمي عبدالله اليوم انا واختي ويا عمي عبدالعزيز (والتفتت له )ابي اسراء معاي علشان كلنا نبي نروح مع بعض مع جنى نمر عليها مع راكان ها شقلتو
ابو راكان :والله ابركها من ساعه يا بنتي حياك الله البيت بيتك
ابو خالد:اخاف نثقل عليكم ما ينفع كلكم
ابو رعد :ايه ما ينفع
دانه :عمي اقنعهم نبي نجتمع انت اكبرهم وكلمتك مسموعه يللا سلام >>>>>>طبعا حبهم لبعض اكثر من اخوان ويحترمون الاكبر
وخرجت
ابو راكان :ايه معاها حق من زمان البنات مااجتمعو حرام خليهم
ابو خالد :طيب يا خوي انت تامر
ابو رعد :ايه اللي تشوفه

عند الشباب
راكان :انا ما اقدر اجي مبكر لاني بمر على بيت عمتي ناخذ جنى انا والبنات كلهم
خالد :اوف دحين انت بتاخذ كل الغثث ذوليك
فيصل:بصراحه الله يعينك
بسام :ايه والله
زياد :الحمد لله علاقتي مع لميس مو ذاك الزود علشان تتطلب
راكان :انت تلاقي لميس محد زيها
رعد :وريم فين طارت
راكان :ريم عل عيني وراسي لكن زي ما قلت محد زي لميس
فيصل :الحين كيف راح تتحمل شلة البنات
زياد :شباب قولو ليا مين احسن بنت في العيله بالتصويت طبعا اولا راكان
راكان :لا انا اخر واحد
زياد :طيب فيصل
فيصل :طبعا اختي دانه
زياد :بسام
بسام :اسراء واسرار
زياد :رعد
رعد :انا مو خايف واقول اختي انا بقول الحق لميس
راكان :علينا
رعد: اسكت انت
راكان :هههههههه خير ان شاء الله
خالد:صدقوني راح اعرف ذا الشيء الي يتكلم عنه راكان
زياد :خالد
خالد :ههههههاااااي مدري ليش جات في بالي اسرار مع انها زي اختي بس معلي هيا
زياد :يللا راكان
راكان :والله كلكم ما تستحو اخترتو كل البنات عدا اختي ريوم انا اقول ريمو
زياد :ايه انا معاك راس المصايب
فيصل :ول ما مدانا نختار بنات العيله بقي يا حبيبي شوق والهنوف ورغد و مشاعل و شيخه و شهد و جنى و اروى
بسام :الحين ريم راس المصايب وانت ايش تكون
زياد بئبراءة :انا ما سويت شيء
خالد :لا والله. وبعدين يا فيصل تعال انت تحسب ان شيخه وشهد بنات
بسام :يبيلنا نذكرك
فيصل :ههههههه اتوقع لا اولاد
زياد :راكان شوفهم يتبلون علي
راكان:حدكم عاد ولا حبيبي
زياد :ايه يا قلبي
راكان :تعالي حبيبي تبي بوسه
زياد :لا شكرا وع ماابي
الكل :ههههههههههههههههههه
*************
اليوم الثاني
بيت ابو راكان
راكان :يللا يا بنات بروح واسيبكم
ريم:يلا يلا جايين
لميس :انا خلصت بقي دانه وريم
دانه خلاص انا الحين البس عبايتي
ريم:انتو انزلو وانا الحين جايه
اسراء :لا كلنا مع بعض
اسرار:انا نزلت مع ريم
راكان :ترى بس باخذ الي نزلو خلصونا تاخرنا عل البنت
نزلت دانه :وليش مره مهتم
اسراء:ياشين الغيره الي مو في محلها
دانه ببرود :مين قال اني غيرانه بس سؤال عابر لا تفسروا كل شيء بكيفكم
راكان ماسك الضحكه :يلا مشينا خلو ريم تقعد هنا مع زياد
ريم بصراخ:لا يرحم امك لا تسيبني الحين نازله
دانه:يلا اذا ما جيتي راح نروح
اسراء :بنات تو اتصلت علي عمتي تقول راح تجي هي وشهد كمان
راكان :لاااا اجل الغثة بتجي
دخل ابو راكان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو راكان :عيب يا ولد هذي عمتك
راكان :طيب يبه ما تكفي سيارتي وبعدين انا مو شايلها
ابو راكان :ليش ان شاء الله
راكان :مالي خلق ليها ولسوالفها الي عن بنتها الي ما تخلص كل شوي بنتي فيها ومافيها مالي خلق يبه تكفى
ابو راكان :خلاص طيب زياد تروح تاخذها
زياد :لا ما ابي
ابو راكان: يعني مين يشيلها
دانه : عمي خلاص احنا البنات نروح مع السايق نمر عليها
الكل التفت لدانه مستغربين
ابو راكان :الله يكملك بعقلك يبه بس ما ينفع تروحو مع السايق لوحدكم
ريم :مين قال انا ما ابي اجيبها
لميس :ولا انا
اسراء:اسفه ولا انا
اسرار:ولا تفكرو فيني
دانه :معلي عمي انا اروح
راكان :لا ما يصير وبعدين يا حلوة اخوك موصي ما تروحي لوحدك ابد
ابو راكان :خلاص روحو اول مرة عل بيت عمتكم سعاد وخلو طلال يروح لخالته يمر عليها وانتو خذو البنات وطلال يمر عل عمتكم حصة لان زوجها ماراح يجي الا الاسبوع الثاني
لميس:يبه دامك قلت بيت عمتي سعاد كمان بنات عمتي صفية
راكان:لا يا روح امك انتي امشي قدامي ليش انا شايل حراج يكفي اني راح اوديكم وتبوسو ايدكم ورجلكم بعد وماني مناقش احد في الموضوع وانا في السياره خمس دقايق وربي لو مو كلكم عل السياره راح اروح واسيبكم عن اذنك يبه
ابو راكان:اذنك معك يا روح ابوك
وخرج راكان
ريم :ايش هاذا لازم يعني يذلنا ما يكون راكان اذا ما ذلنا هو وغروره
لميس :ولا يهمك اعرف من يكسر غروره
اسراء :امشو يللا يعني ما تعرفوا راكان والله يسويها وحنا مو ناقصين
دانه:يلله انا عند الباب
اسرار بهمس :اصلا دي تسابق
ريم بنفس الهمس :اي والله
اسراء:هههههههه اللهةياخذ ابليسكم يالله امشو
لميس :انا رحت باااي
وطلعو البنات بعد ما ودعو عمهم
في السياره
ريم:يعني يا رااكان لازم تذلنا عل اي شيء تسويه
راكان :الحين انا اللي اذلكم يعني تسمين ذاك ذل
ريم :اجل ايش تسميه يا عمي
راكان:تبين تعرفين الذل حقي عل اصوله تعالي يوم في الشركه وشوفي كيف الذل
لميس:هههههههه افتكر يوم تذل فيصل بس علشان يبي منك تغطي عنو انو تاخر وربي شيء
دانه:ليش ايش صار
اسرار:دانه عندي سؤال كدا كل ما اسمع صوتك يدور في مخي
دانه واهي عارفه السؤال قالت بسخرية :اسمعيني يا ست اسرارنفسي اعرف ايش السؤال الي اكيد ما سألتي عنه ولا مرة ويدور وقدرتي تكتميه
ريم:هههههههههه ايه اسرار ما تعرف تسكت لازم تتكلم
اسراء:حدكم عل حبيبتي لو سمحتو
راكان :جا محامي الدفاع حقك يا اسرار
اسرار:اصلا لكم الشرف بس تسمعو صوتنا
دانه:يللا بس لا يكثر قولي ايش سؤالك
اسرار:انتي الحين ليش اي سالفه فيها راكان لازم تعرفيها
دانه اتفاجات بالسؤال الي قدام راكان
لميس بهمس :كانك احرجيتها
اسرار:نشوف ايش ترد القوية
رااكان ماسك ضحكته:بس يا شيخه الحين تبين تورين قطامي انك تبي تحرجيها اصلا عادي ولد عمها
دانه وكان احد نجاها من الموقف :ايه ايش فيها يعني
اسرار:لا مو قصطي مذا يعني تصرفاتك تقول انك تحبي راكان اذا ما اخطا احساسي
في دي اللحظة راكان وقف بيت عمته حصة ودخلت شهد اول وبعدين جنى بادب وقالت السلام وردو اما شهد قالت :هاااااي
دانه:هاااي بعينك ان شاء الله الناس تقول السلام
شهد :يعني تبينها من البدايه عادي ما عندي مانع اذا تبين تتضاربين ابد ما تفرق معا
قاطعها راكان:يللا بس لا يكثر اسكتو صدعته راسي
وشغل اغنية
خدني ليك وقعد يغني معاها ويطالع دانه بالمرايا لين فصل عليهم صوت جوال راكان((طبعا مو سيدي بسلك اللي هي وصلة السايره فصوت التلفون يقطع الاغنية ))راكان لسا ما فصل السلك : هلا رعد
رعد :يا ابو الشباب اسمع السيد خالد يقول ودي البنات المزرعه واحنا نروح الاستراحه ليله ايش رايك طبعا ما نحلى الجلسة الا بوجودك
رااكان:الحين مشاري وعماد وبسام وفيصل وفهوده حقي انا وصلو
طبعا رعد حاطط سبيكر فهد :فهوده بعينك يا السخيف
راكان:ايش فيك ياخي احبك ايش اسوي
طلال قاطعه:يا عمي مريت عل خواتي ولالا
راكان :يووووه تصدق نسيتهم وانا تقريبا عند المزرعه (كذاب عند باب بيتهم)
طلال:يا كلب كيف تنساهم انت من جدك
رااكن :بس ولول معقول انا انسى هنوووفتي ورغودتي(كان عارف ان مشاري يحب الهنوف وعماد رغد )
دانه ومشاري وعماد بغيره واضحه :لا تدلعهم
ودانه عل طول سكتت لاحظت ايش قالت
ومشاري وعماد منقهرين من راكان
راكان:ههههههههههااااااااي ثلاثة اكلوني كيفي يا امي ابا ادلعهم بس عشان خاطر بس واحد ماراح ادلعهمة
عماد واثق:اكيييييد انا




رد مع اقتباس