عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-07-2013
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 25426
 جيت فيذا » Sep 2013
 آخر حضور » 09-09-2013 (07:04 PM)
آبدآعاتي » 47
الاعجابات المتلقاة » 0
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » اغلى حب is on a distinguished road
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »
بيانات اضافيه [ + ]
ابيك حبيبي لا تتركني /بقلمي



هاااي حبيت انزل اول رواية ليا واتمنى الاقي ردود وتفاعل وتشجيع واللحين اترككم مع البارت الاول


العوايل

ابو راكان :عبدالله (طيب مرة ويحب زوجته وعياله بس شخصيتو قوية عل الكل كلمتو ما تصير اثنين لو ايش اهو الي ربى شباب العايله وعنده 2 اخوان و3خوات اكبر منو يشتغلون في شركات عايشين في عز )
ام راكان :ممريم
العيال
راكان 29(ابيض وطويل شوي جسمه معضل شوي شعره كستنائي زي لميس لين تحت اذنه بشوي وعيونه بني فاتح انفه قائم شوي اهو ورعد وخالد وطلال اصحاب روح بالروح دايم مع بعض يشتغل في شركات ابوه واعمامه )
زياد27(ابيض بس مو مرة وطويل شوي وعريض جسمه عادي وشعره بني غامق لين نهاية رقبته وعيونه عسلي غامق دايم مع فيصل وبسام )
ريم(قصيرة شوي جسمها خطيير ولون عيونها زرقا (لان جدتهم بريطانية ) شفايفها بلون التوت طبيعي وخدودها فيها حمرة خفيفه شوي ورموشها طويله وشعرها طويل لين خصرها ) توام لميس 22(طويله شوي جسمها زي عارضات الازياء ولون عيونها ازرق غامق وشفايفها بلون التوت برضو وخدودها فيها حمرة خفيييييييفه مرة اخف من ريم ورموشها وسط وشعرها قصير لين تحت اذنها بشوي دلوعة ابوها واعقل وحده من البنات )

ابو رعد:عبدالعزيز (طيب وحنون ويحب زوجته)
ام رعد :حنان (سورية بس تحكي عربي فصيح )

العيال
رعد 29(طويل وجسمه معضل وعريض لون عيونه عسلية ناعسة وشعره زي راكان (طبعا لان جدتهم من اهل ابوهم بريطانيا )بس شعره لين نهاية رقبته خفيف )/فيصل27(طويل شوي مليان بس يجنن وشعره لونه بني فاتح مررررة وعيونه عسلية وصوته جنان )
اسرار21(هادي بالذات احلى جسم من بنات العيله كلهم ولون بشرتها برونز وشعرها اطرافه كيرلي طبيعي ويوصل لين نص ظهرها وشفايفها بلون الفراوله بس المسكينه عندها الربو بس شخصيتها قوية وما تخاف من احد تعشق اختها وتخاف عليها لون عيونها اخضر عل تركواز ) /دانه22(دلوووووووعه بشكل مو طبيعي لدرجه انها تنجرح بسرعه عشان الكل يتجنب يدق معها بالكلام بس شخصيتها تحاول انها تكون قوية مثل اختها احيانا تقدر واحيانا ما تقدر شعرها لين اخر ظهرها ولونه بني فاااتح طبيعي ساااايح لدرجه ان ممكن مع الهوى القوي تطيح شباصتها شفايفها لدبلون التوت لون عيونها عسليه فااااااااتحه )


ابوخالد عبدالرحمن
ام خالد فاطمة

العيال
خالد29 (طوويل وعريض وعنده عضلات وما يحب الشركات ودي الاشياء دكتور لون عيونه بني غااامق بس شعره صحيح كستنائي بس عل غامق يوصل لين تحت اذنه بشوي صحيح يحب البنت اللي عقليتها متفتحه بس يكره البنات حقون اخر زمن والعباية المفتوحه وما همه احد لما يعصب ما يعرف امه من ابوه شدييييييييد في الدراسة ومشدد عل اخته ويوقف البنت الي تقل ادبها عند حدها )/بسام 27(قصير شوي بس حلو ولزوز لون عيونه عسلي غامق ورومنسي لابعد درجه شعره لين نهاية رقبته لونه بني )/سحر32 متزوجه تركي ولد عمتها
اسراء 21 (تحب الفله والدشرة وتعشق اخوها ودايم تقلده بكل حاجه من كانت صغيرة ودحين تدرس طب لون عيونها زرقا عل سماوي وشفايفها عادية شعرها لين نهاية خصرها لونه اشقر صابغته ولون بشرتها برونز اهي واسرار الوحيدين )

ابو تركي ماجد
ام تركي حصة اخت ابو راكان
العيال
تركي 36 متزوج سحر ويحبها (دكتور )
نايف 32حركات بنات /ريان 23(يدرس بره ادارة اعمال ويبي يشتغل مع خيلانه ودايم معاهم وما يحب حركات امه اللي تكره الواحد في نفسه واهو مو داري عن اخواته لانه برا لون شعره بني فاتح ولون عيونه عسليه ناعسة طويل ومعضل ومتمسك بدينه حتى واهو في امريكا )
جنى 22(حسااااسه حيييل وتحب النعومه وزوجة اخوها سحر ودايم معاها ومع بنات خيلانها ما تعرف لبنات عمامها طريق لانهم كلهم من طينة شهد لون عيونها عسليه شعرها قصير لين فوق اذنها جسمها عادي )/ شهد23(طويله شعرها لين اكتوفها وكيرلي طبيعي تكلم شباب وتحب راكان ودايم مع امها وبنات عمامها لانهم منها ومحد ماسكها لان نايف زيها وامها مو دارية عنها واخوها ريان برا وتركي منشغل وابوها دايم مسافر وتحسد بنات خيلانها عل العز الي عايشين فيه )
ابو مشاري علي
ام مشاري صفية اخت حصة وعبدالله وعبد العزيز وعبدالرحمن
مشاري 29/عماد27
مشاعل22/شو1

ابو طلال عبد الاله ولد عم عبدالله وعبدالعزيز وعبدالرحمن .....
ام طلال سعاد اخت حصة و.....
طلال29/سعود27
الهنوف22/ رغد 21

ابو فهد اخ مريم راشد
ام فهد نورة
فهد 29/اروى 22


بيت ابو راكان

الساعه نسعه ونص

تجري على الدرج اللولبي الي في القصر وتنادي باعلى صوتها : زوزو.....زوزو .......زوزو

: خير يا طير كم مرة اقولك لا تناديني زوزو ليا اسم شايفتني بنت تدلعيني
: سوري زياد بس اتاخرت عل الجامعه انا وريوم ممكن توصلنا
زياد:وليش مو السايق يوديكم
:علشان انت ما تشتغل لسا فقلت انت اخوي حبيبي راح تودينا
زياد : طيب يللا روحي انتي واختك وانا خمس دقايق في السياره
طلعت فوق ومن دون ما تدق الباب فتحتو باقوى ما عندها
نطت ريم : لميس يا زق كم مرة اقولك دقي الباب وجع
لميس : المرة دي مو راده لان مزاجي رايق لانو زوزو راح يودينا الجامعه حماااس
ريم : احلللللللللفي وااااااااااااو واخيراا تفضل علينا الاخ وربي انك شيء لازم نكتب هدا اليوم في كل جدران البيت
لميس:هههههههههههههه وربي انك مخبوله بس ترى قال خمس دقايق لو ما نزلتو بروح مع فيصل
ربم : ليش ما تكلمتي وبسرعه راحت تلبس عبايتها ونزلت جري عل الدرج
ولميس تضحك على شكلها شوي ويرن جوالها وتشوف الرقم غريب وترد

لميس: الوووو
:ياهلا بهالصوت اللي يفتح النفس
لميس :عفوا من انت
:اوووووه يا لميس ما عرفيتيني
لميس:لا الافضل تعرف عن نفسك بدل ما اقفل في وجهك
: طيب ياحلو
قاطعتو بعصبية :لا تقولي يا حلو وقفلت في وجهو

في السياره ريم كانت قدام وهرج مع اخوها ولميس ورى ومن اول ماركبت ولا كلمة وزياد استغرب
:ياروح زوزو لموووس اشبك يا قلبي
ابتسمت مجامله :ولا شيء
زياد : اضحكي عل كل الناس الا عليا
لميس بدون ما تناظرو :خلاص زياد مو الحين الحين انا تعبانه
استغرب زياد دايما تناديه زوزو الا اذا كان في شيء مضايقها وجا بيتكلم بس ريم دقتو واشرت بمعنى سيبها في حالها فسمع كلامها قال في نفسو"راكان يعرف لها "

**************

في مكان تاني
: احلف انها قفلت في وجهك وربي انها ......
:ياخي اقولها يا حلو تقولي لا تقول يا حلو لكن وين راح تهربي مني لميس انا لك وانتي لي
:خلاص يا نايف سيب البنت في حالها ياخي اهي ما تباك
نايف:اقول عادل اسكت بس اللي يسمع يقول توقف من اول محاولة
عادل:بس هادي بنت خالك الي تتكلم عنو يعني لو عرفتك راح تقول لابوها ولا اخوها راكان وانت تعرف ايش راح يصير فينا راح يقلبو الدنيا فوق رووسنا وحنا محنا ناقصين وكمان انت ماصار حب تحب ثنتين الا اذا كان حب
نايف:والله صرت تلقي محاضارات ياشيخ فكني بس
وراح نايف البيت

*************************

عند اسرار واسراء في الجامعه
اسرار :يووووووه تعب مدري كيف اخوك ما شاء الله عليه
اسراء :محد جبرك تتدخلي التحدي الي فرضو عليكي كان رحتي مصممة ديكور زي ما كنتي تبي
اسرار:لا والف لا انا قدها وقدود وراح اوريك يا خالد
اسراء :الا اسمعي مين راح يوصلك البيت لاني ابيك توصليني لان خالد قال انو مشغول اليوم وانا ما اروح مع السايق لوحدي
اسرار:والله مدري يا رعد يا فيصل الله اعلم اهم شيء اللي يجي يجي بسرعه لاني ماحب الحر
اسراء في نفسها يااااارب فيصل يااارب
اسرار :شوفي اهو فيصل
اسراء صار وجهها طماطم
بس لما ركبو السياره ما اعطاها وجه ووصلها بيتهم

*********************************************

نروح لاحلى زوجين
سحر:حبيبي يللا قوم ما ينفع كدا (كانت عل حضنو واهو نايم وماسكها بحيث انها ما تقدر تطلع )
تركي:انتي خليكي مكانك ولا تزعجيني ابا انام
سحر:لا ياشيخ اقولك ابا اقوووووووم
تركي:مو بكيفك
سحر:اجل بكيف مين لا تقول بكيفك يا سيد تر........قبل ما تكمل كلمتها الا وطبع قبلة طويييييييييييله في شفايفها واهي حطت ايدينها حول رقبتو ................^_*

***************
بعد الجامعه عند دانه ولميس وريم
ريم :دانه تعالي معنا البيت وربي امي تقول انك وحشتيها وكمان بعض الناس وغمزت
لميس:اييييييييوا صجه يا شيخه خلوها تجي خلوها تجي
دانه وجهها احمر :مين ان شاء الله هادا الناس ما اعرف احد انا
لميس واهي ماسكه الضحكة:احلفي ما تعرفي ركوووووونك
ريم :اقول كلمتيه انو يجي ياخذنا
دانه بفجعه:مييييييين؟؟؟؟
لميس:مين يعني غير حبيب القلب
دانه:هيا سلام مو جايه معاكم وتمشي بسرعه الا وتصدم في واحد طويل بالنسبة لها وتطيح الشيله عنها ويبان شعرها والهوا يجي بقوة وشعرها الناعم ما يتحمل وتسيح البكله وينتشر شعرها على ظهرها واهي ببطء جسمها يرجع لورى بحركة انها بتطيح الا واليد الي تمسكها بقووووة
دانه ترفع نظرها:ر..ر..ر..اگآآآن
راكان :عيونه
دانه تبعد بسرعه وتلم شعرها بحركه سريعه وتلف الشيله ويطلع شكلها مع الميك خيال قالت وهي تحاول تسترجع هدوؤها :اسفه .......تبي شيء
راكان انخبل منها :ههاااااه
دانه تحول تمسك ضحكتها من شكله:قلت تبي شيء
راكان :قولي لي تاني انك تحبيني تكفين
دانه:لا ركوووون استحي
راكان :تكفين دندون
دآآنهـ:آآآآآحبگ
راكان كان يبي يحضنها بس وين ووين الي يخليه يتهنى اهو مو في المكان المناسب ولا الوقت المناسب لميس تجي جري وتضرب راكان:وجع يكفي تقز بالبنت وكماااااان (تطالع دانه)وش قلتي لاخوي خليتيه ينهبل كذا شوفي شكله وتاشرعليه
دانه :ايش سويت وبعدين شفيه شكله يجننن بسم الله عليه منك بس ومن عيونك اكيييد غيرانه لانو احلى منك
راكان :ياااااويييل حالي انا
لميس : لا تصدق نفسك
دانه: وليش لا ترى انا اللي مادحتو مو اي احد صح ركوووني (قالتها بدلع )
رآآگآآن:صحين يا قلبي وبعدين لمووووس ايش جايبك هنا انا ابا اقعد مع حبيبة قلبي يللا ذلفي
لميس :راح اطنش نص كلامك لكن مادامك جالس هنا يعني اكيد انت اللي راح تجيبنا كل يوم لاني ما حب اركب مع زياااااد ممل مرةةةةة
راكان :لا بس اليوم لاني مسافر بكرا
لميس:لالالالالالالالا لييييييش انت مافي احد غيرك يسافر
راكان :لازم لانها عقود مهمة
لميس:قد ايش وفين
راكان :اسبوووع ولندن
دانه :لندن ؟؟؟؟؟؟؟؟
راكان :اي ليش مستغربة
دانه: لندن ماغيرها
راكان مستغرب:اي ليش ايش فيك
دانه :لميس بسرعه تاريخ اليوم
لميس :ليش ؟؟
دانه :لا تسالي بسررررررعه
لميس: طيب دقيقه
راكان :قولي اول ليش
دانه :من فين طلعت هادي السفره (تكلم نفسها)
راكان : دانه فهميني ليش ؟؟؟؟!!!!!!
لميس:اليوم هجري ولا ميلادي
دانه:هجري
لميس:2/5
دانه :يعني صح ياربييي راكان طلبتك
راكان: ايش فيك
دانه وعيونها دمووع :اول اوعدني ما تروح ذي السفرة
راكان :طيب طيب بس ليش
داانه:بعدين مو الحين ومسكت جوالها وطلعت رقم وورتو راكان قالت :تعرف ذا
تنط لميس تبا تشوفف:اييييي هاذا الرقم مزعجني اليوم يقول يا حلو وماعرف ايش ويعرف اسمي
راكان :لحظة لحظة خلني اشوف وطلع الجوال وقعد يطور وطلع لو اسم (ضايع صايع) استغرب مين دا
راكان : ليش يا دانه
دانه:في البيت مو الحين ريم جايه لا تعرف تكفوون
ريم :شفيكم كدا كن جني نط عليكم
لميس يتوتر:ل ل لا مافي شي

عند جامعة لميس وريم ودانه
وهم ماشيييين عل السياره يسمعو صوت انثوي مثيير
:ركووووووووون حبيبي
كلهم يلتفتو واولهم دانه
طالعت فيها دانه من فوق لتحت وقالت :ماسمعنا شقلتي تبين احد
البنت :اي ابي ركوووني
دانه طالعت في راكان :تباك
راكان :لا تعطوها وجه امشو
البنت:ليه حبيبي مو قلت لي انك راح تعرفني على خواتك الثنتين بس الظاهر طلعو ثلاث
جات دانه تبا ترد بس قال راكان واهو ياشر عل ريم ولميس :علشان تعرفي انك غلطانه هذول خواتي واشر على دانه وذي مرتي يا محترمة فاحسن لك بدل الازعاج اللي يوميا يحصل تضفي وجهك من هنا لا اوريكي من جد راكان ولد عبدالله ال(..........) سمعتي ولالا ؟؟
البنت (بصوت باكي ):لا يا قلبي لا تقول مرتي انت تحبني وانا احبك لا تسوي كذا
دانه:انتي مريضة ولا ايش يقولك ضفي وجه....ابترت الكلمة يوم دققت في ملامح البنت عرفت انها اكبر عدوة لدانه من المتوسط (عفاف) قالت باستنكار:عفاااااااف
عفاف:داااانه انتي مرت حبيبي لا لا لا اصلا انتي دايم تسحري الناس
دانه ببرود واهي تلف وجهها للسيارة:اقولك شيء ترى انتي وحده مريضة نفسيا ادري انك جبتي رقم راكان من عندي لكن لا تحاولي راكان ما يعطي اشكالك وجه والفتت لراكان وابتسمت :يللا خلنا نمشي

راكان ما فهم شيء لكن حب يجاريها :يللا فين تبي تروحي
لميس وريم فاتحين فمهم عل الاخر مهم عارفين اللي يحصل لكن من شافو غمزت دانه عرفو انو تلاعب بيها فحبو يكملوا لميس:يللا انا وريوم نستاذن وغمزت لراكان خذ راحتك حبيبي ورواحو

في السياره

كان الصمت سيد الموقف واستمر لثواني حتى قطع راكان الصمت

راكان:ماراح انسى الموضوع حق الرقم ممكن تفسري
دانه بتوتر:طيب تسمعني للاخير وما تقاطعني
راكان :اوكي يللا حدي ابا اعرف
دانه :قبل اسبوعين كانت بتوصلني مسجات تهديدات واتصلات تقول لو ما بعدتي عن راكان ما يصير لك طيب في البداية حسبت انو مجرد تهديدات لكن في يوم جاتني راسله تهديد مكتوب فيها (شكلك مو ناوية تسمعي الكلام انا راح اوريك يوم 3/5بالهجري حبيبك راح يسافر لندن وراح تقوليلو بيباي لانو اخر مرة تشوفينه)وبس وانا يوم قلت لندن علطول ربطت بالرساله
راكان سكت وقاعد يفكر مين صاحب الرقم اللي ممكن يهدد بطريقه واضحه لا وبعد فيني شكلو مو عارف مين انا لسا طييييب انا اوريه
راكان :دانه
دانه :سمي
راكان :عطيني الرقم
دانه طيب خذ وفتحت الجوال وملتو الرقم
راكان :خلاص انزلي ونادي لميس وريم
دانه:طيب. ونزلت من السياره ونادت عل لميس وريم وجو وركبو السياره

*****************

في البييت

في غرفة راكان جالس لحالو يفكر مين دا اللي يتصل عل اختي ومهدد بنت عمي يووووه ماراح اعرف الا لما اتصل واتصل
ويرن الجوال
طوووووووط _طوووووووووط_طووووووووووط_طوووووووووط_طوووووو
:الو
راكان :هلا عفوا اخوي ممكن اعرف مين انت
:افا يا راكان ايش فيك ما تعرف ولد عمتك
انصدم راكان وقال بخفوت:نايف
نايف :بلحمه وشحمه
راكان "يعني انت انت ماغيرك مهدد بنت عمي تهديد واضح وفيني وتلعب باختي طيييب اكيييد ما يصير خاطرك الا طيب " :ايوا معلي شكلي غلطت واتصلت عليك المهم شخبارك
نايف:والله الحمد لله زين وانت شخبار سفرتك للندن ان شاء تكون مجهز كل شي (قالها بسخرية )
راكان : لا للاسف ماراح اسافر
نايف : وليييش ؟!!!!
راكان بخباثة:لاني سمعت يا ولد عمتي ان في ناس مخططة لقتلي وانا بلندن
نايف تلعثم:آآآآ وولللييش
راكان : والله ما ادري بس في تهديد واصح وصريح مكتوب فيه (شكلك مو ناوية تسمعي الكلام انا راح اوريك يوم 3/5بالهجري حبيبك راح يسافر لندن وراح تقوليلو بيباي لانو اخر مرة تشوفينه) ايش رايك مو تهديد واضح وصريح
نايف بربكة ما خفت عل راكان :ط..ط..طيب مين قالك عل الرساله
راكان وكانو جاب الخيط :وانت كيف عرفت انها من احد يمكن تكون ليا انا الا اذا كنت تعرف مسبقا
نايف بسرعه وبتهور:اي لان دانه حبيبتي قالت لي ذا الكلام وكذا مرة حاولت تنكر انو انت مو حبيبها فهمت وانا اتصلت بس ما يرد
راكان ومامشيت عليه الكذبة:بس دانه ولا عمرها كلمتك شلون
نايف بتوتر:اي بس قدامكم بس بيني وبينها في مسجات كثيرة
راكان:بس انا ما خذيت التهديد من دانه
نايف اللحين خلاص ما قدر يكذب قعد ساكت
راكان :تراني عارف انو انت والافضل تبعد عن الاشخاص ال يهموني لاطين عيشتك يا نايف احسن لك ولاخر مرة احذرك دانه لا تقرب طريقها ولا وحده من عيلتي اتوقع وصلك المسج سلااام وقفل بدون ما يسمع ردو
******************

نروح عند ناس ما قد كتبت عنهم
في بيت العمة حصة

جالسة تكلم بتلفون وتلعب بخصل شعرها

شهد:هههاي يا حبيبي انت وربي اعشقك
وائل : ياقلبي ابي اشوووفك باسرع وقت
شهد :والله يا عمري وانا بعد بس والله مو بايدي
وائل :الا بايدك انتي قولي تم وبس ونحدد وكلو خلاص
شهد:يا قلبي انت بس وربي مقدر ذا الاسبوع اشوف بعد اسبوعين
وائل :يا حبيبتي كثير اسبوعين مقدر اتحمل شوقي ذبحني تبيني اموت
شهد:بسم الله عليك حبيبي جعله فيني ولا فيك
وائل:لا ياقلبي في عدوينك ان شاء الله
شهد : يللا حبيبي ابي انام توصي شيء
وائل : لا يا قلبي
وقفلت منو وراحت تبي تنام

^^
يتبع




رد مع اقتباس