عرض مشاركة واحدة
قديم 05-18-2013   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



[ البارت الثاني ]



ابو مروان يمشي في الشارع وهو حزين على بنته قرر يرجع البيت


لميـآء عند المحـآميه صحيت من النوم جآت المحـآميه قالت لآتخـآفي
آنـآ عرفت قصتك الدكتور قالي تكلمي عن القصه بالتفاصيل


ابو مروان وصل البيت يضرب البآب محد يفتح له
جـآء عند وآحد من الحـآره وقال له ان بنتك اخذوهـآ لـ المستشفى
ابو مروان اي مستشفى رد عليه وقال والله مـآدري جلس ينتظر ابو مروان

سمر و ام مروان جـآلسين ينتظرون وش يقوول الدكتور جـآت عندهم وحده من الحاره
صديقه لهم اسمهـآ فتوون قالت الدكتور قال شي
ام مروان : لآ والله


مكتب المحـآميه
لميآء : هذي كل القصه رحت عنده في البيت بس مـآتوقعت كـّذآ بيصير بس مآقآلت انه صديق اختهآ
المحآميه : انتي رحتي برضآكي محد اغصبك المهم لزم يرووح ابوك يقدم بلآغ على حـآدث الاغتصآب
لميآء : لا مآ آبي آرووح البيت
المحآميه : لزم عشآن تآخذين حقك منه

المسشفى
سمر وام مروان وفتون جـآلسين ينتظرون
الدكتور طلع من الغرفه قال الحمدالله سوين لهـآ غسيل معدة وهي بخير الحآله مو خطيره لآنكم بسرعه جبتوهآ
لو تأخرتوآ بتكون اخطر
ام مروان الحمدالله
فتون : آنـآ برووح الحين الحمدلله على سلامتهـآ
ام مروان : نقدر نآخذهـآ الحين
الدكتور : هي الحين مـآتحس بشي بعد سآعآت قليله تقدرون تآخذونهـآ

مكتب المحـآميه
لميـآء : طيب ممكن نتآخر شوي مـآ آبي ارووح الحين
المحآميه : قالت طيب انا بجيب لك ملآبس و آكل ملآبسك كله دم غسلي وجهك
لميـآء : حـآضر


المستشفى

طلعوآ سـآره وهي بخير
ام مروان : ليش سويتي كذآ حرآم عليك
سـآره تمشي ومو حـآسه بنفسهآ وحزينه
ام مروان : ليش سويتي كذآ خوفتيني عليك
سمر : يما خـلآص خليهآ ترتآح
اخذوآ تـآكسي ووصلوآ على البيت

ابو مروان ينتظر عند دكآن صديق قريب من البيت

مكتب المحآميه

لميآء غيرت ملآبسهآ وآكلت
المحآميه : لميآء يلا خلينآ نرووح على بيتكم
لميآء وهي خـآيفه وتفكر في ابوهآ وآختهـآ : حـآضر

وصلوآ سمر وسآره وآم مروان عل بيتهم
جآء عندهم ابو مروان خير صآير شي وش فيكم وش فيهآ سآره
ام مروان : ادخل وبقوولك كل السالفه
ابو مروان : طيب
قالت له السالفه كلهـآ

لميآء والمحآميه في الطريق

عـآمر يتصل على سآره وهي مآترد عليه بعدين قفلت جوآلهآ

ابو مروان رآآح عند سآره قال ليش سويتي كـذآ ليش
سـآره : خـلآص مليت منكم كلكم ابي ارتآح كل وآحد يفكر في نفسه وبس
ابو مروان زعلآن وطلع من الغرفه

سمر : ليش سويتي كذآ
سـآره : شفته مع وحده
سمر : مين عـآمر
سـآره : اي عـآمر
سمر : طيب من هي نعرفهـآ
سـآره : شفته شالح ملآبسه
سمر : طيب مين البنت
سـآره وهي تبكي : لميـآء
سمر وهي مستغربه وبصوت عالي : لميــآء
سـآره : اي لميـآء


وصلوآ المحآميه ولميآء

ضريوآ البآب
فتحت البآب سمر
المحآميه : قالت انا المحآميه نـآديه ابي اشووف ابووك
سمر : طيب

دخلت المحآميه بعدين دخلت ورآهـآ لميآء
وطلع الابو

ابو مروان وهو معصب : وين كنتي يآ حيوآنه يآ حقيره
المحآميه: هدي اعصآبك
لميآء : تبكي
طلعوآ سمر وسآره من الغرفه
سـآره ولميآء يطآلعون في بعض
ويتذكورن يوم كآنت لميآء عند بيت عـآمر

جآت سآره وهي معصبهآ ودموعهآ على خدهـآ : جرت شعر لميآء و آضربت كف
ولميآء : تبكي
سآره : عطتهآ كف ثآني وتقوول وطيتي رآس ابوك يآحقيره
المحآميه : اخذت لميآء وطلعوآ عند البآب وقالت ابو مروان لزم ترووح تقدم بلآغ عشآن يآخذون حق بنتك
المحآميه والله ايـذآ مآجيت معي بقدم بلآغ فيك ان تتستر على جريمة اغتصآب فهمت
المحآميه وهي معصبه : نـآس جاهلين ورآحت

رآآح ابو مروان يقدم بلآغ عن بنته

وآخذوآ لميآء على السجن لآن اهل حـآرة عـآمر شهدوآ انه هي رآحت عند عـآمر برضآهـآ مو غصب عنهـآ


بيت ابو مروان حزينين كلهم واكثر شي سـآره

جـآت المحآميه عند لميآء وقالت ان عـآمر يطلب يدك قدآم القآضي وآيـذآ وافقتي بيزوجونكم
لميآء : تبكي
المحآميه : وآ يـذآ مآ وفقتي بيدخل السجن

ورجعت السجن لميآء وهي تبكي والكل يطآلع فيهـآ مستغربين منهآ لآنه تبكي بصون عـآلي جداً


لميآء في السجن تفكر توآفق على عآمـر ولآلآ
ساره حزينه في البيت تفكر وشلون ترد الانتقآم لـ لميآء


انتهى البارت الثآني تشوفكم في البارت الثالث بس ابي حمآس قوي خخخ



آنتهى


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس