الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (12:00 PM)
آبدآعاتي » 716,395
الاعجابات المتلقاة » 1224
الاعجابات المُرسلة » 505
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



محمد: يمه شجون متى راجعه
ام محمد وهي تشاهد التلفيزيون: مادري ع الاسبوع الجاي.. ليه تسأل تبي منها شي
محمد: (مداكي تنسي يايما) لا يما سلامتك.. طيب نا راكب فوق
وهو يركب الدرج شافه ابوه
ابو محمد : يامحمد.. سمعت ان صاحبك لسسه طالع من المشفى
محمد: هاه ..ايه كان عامل حادث بسيط وطلع الحين
ابو محمد : افا ياوليدي ليه ماخبرتنا علشان نقوم بالواجب
محمد :لا يبا ماتستاهل .. طلع وكنه الصقر دحين
ابو محمد :قول مشاء الله لاتحسد الولد.. وبلغه سلامي وقوله ابوي يقولك الحمد لله ع سلامه
محمد : يوصل يلا يبا انا راكب تأمرني ع شي ؟
ابومحمد : لا سلامتك
ركب غرفته ويبي يرتاح شوي شغل موسيقى هاديه وحط راسه ع المخده
وبنفس الوقت الخبله نوف معا صاحبتها
نوف :ياربي لو شفتيه كيف ابتسم ليي يخخخخخخخخق
الهنوف: ياربي حمستيني ابي اشوف شكله
نوف : خيييير لايحبييتي بس انا الي اشوفه
الهنوف :مالت عليكي... طيب وش بتسوين دحين هو يعرف انك تحبيه
نوف: لا طبعا مجنونه اخبره
الهنوف: يامجنونه لزوم تخبريه ولا بيروح منك
نوف: شلون يروح يعني؟
الهنوف: انتي تقولين انو ولد عز ووسيم اكيد يعني البنات طايحين عليه
نوف بخوف : طيب والحل؟
الهنوف انا اعلمك هاتي رقمه باي طريقه
نوف: شلون اجيبه
الهنوف : ياربي عليك .. موتقولين انو صاحب اخوك يعني بالعقل اخوك عنده رقمه روحي هاتيه منه !
نوف: طيب وش اقول له اقوله؟؟؟ اقوله هات رقم محمد كذا تبيه يذبحني؟
الهنوف: ياربي رح تجنينيني ... اكيد لا رح تاخذي جواله وهو مايدري وتاخذي رقم محمد
نوف : اهاااااا...طيب وبعدين؟
الهنوف : انتي الاول هاتي رقمه وبعدين يصير خير
نوف : طيب .. وقامت ,, راحت عند غرفة اخوها وهي خايفه ان احد يشوفها فتحت الباب بشويش
دخلت غرفته شافت نايم ع السرير ورجله ويده لسه مجبره
راحت عند الكبودينه واخذت جواله بخفيه .. وراحت تسجل رقمه في جوالها ويصحى فهد من نومه
فهد ووجهه معفوس: نوووف !!
نوف اخترعت !!!!!!!!!!!!!!
فهد: وش تسوين بجوالي؟
نوف بخوف ..ءءءء: اخذ رقم فرح لانو ضاع مني ايه ضاع!!!
فهد : اهاا طيب اخذتيه
نوف ايه ومدت جواله اله
فهد اخذ جواله وغطى وجهه بالحاف: اطلعي وسكري الباب وراك
نوف !!: طيب وطلعت تركض ودخل غرفتها وحطت يدها ع قلبها
الهنوف وقفت وقربت لها : ههاه اخذتيه
نوف : وقلبها يرقع .. ايه اخذته
الهنوف ابتسمت : يلا نكمممممممممممممل الخطه
وجلسو يفكرون كيف يتصلون عليه
نوف : لا شوفي اتصل عليه واقول له احبك واسكر بوجهه
ناظرت فيها الهنوف ...اتحدااكي تسوينها
نوف تحبطت : ايه مراح اقدر
الهنوف : وش رايك برساله ؟
نوف : كيف يعني رساله
الهنوف ترسلين له رساله ..وتقوليله انك تحبيه
نوف : اها حلوه الفكره
الهنوف ..: اوك يلا ارسلي
نوف بتردد : اخاااف
الهنوف اخذت جوالها وكتبت بخمس ثواني ورسلتها
نوف / وش سويتي
الهنوف : خلاص انتهينا ... ششششش انتظري دقيقه بالكثير وبيتصل
نوف : اييييييييييييييش!!! لا انا مراح ارد
الهنوف: انتي عاد بكيفك رديتي نجحت العمليه مارديتي الخطه بتفشل
نوف : كييف وش اقول
الهنووف رفعت كتوفها بمعنى مدري
شوي ويدق محمد
نووف بخوف: ياربي دق دق وش اسوي
الهنوف بحماس ردي ردي
نوف تحم حمت : احم احم .. الو
محمد : مين معي؟

نوف : ليه تسأل
الهنووف ميته ضححححححك ...
محمد : انتي راسله لي رساله .. تقصديني ولا غلطانه
نوف : هاه .. مسكت الموبايل بيدها .. وش اقول
الهنوف : هاتي هاتي اكلمه انا اعرف اتصرف
نوف عطت موبايلها لصاحبتها
الهنوف : الو
محمد بأستغراب .الو مين معي
الهنوف : بصراحه انا صاحبة نوف........ ونوف اذتني بعيشتي كل تتكلم عنك
نوف : لاااااا وقامت تبي تاخذ الجوال من الهنوف وتشاجرها
الهنوف : آآ يأأي .. محمد نوف تحبك ... واخذت نوف الموبايل من صاحبتها وسكرته
وقامت تبكي
الهنوف: وش فيك تبكين انتي الحين
نوف : انتي كيف تقوليله كذا .. انا ماتوقعت بتسوين فيني كذا الحين الرجال وش بيقول عني
الهنوف: هههههههههههههههههههههه الحين بتعرفين وش بيقول عنك .. المهم ان ابوي تحت ينتظرني بقوم يلا بااااااي
وقامت وطلعت
....
محمد بأستغراب:!!!!!!!!!! نوف ؟؟ هذا رقمها ابتسم وضحك ع خبالها هي وصاحبتها
دق عليها اكثر من 10 مرات بس هي تعطيه بزي
..........
عند خالد
خالد لنوره : كيف جبتوني ع هنا ؟وكيف فتحتو الباب
نوره خافت وسكتت وقامت تناظر في شجون
خالد ناظر في نوره : نوره أسألك ؟ كيف ؟
نوره : في شخص كان جاي بالغلط وطلبنا منه المساعده وساعدنا
خالد : اهاا ..
شجون : بصراحه الرجال كان موقفه معانا مره بطولي ...
خالد : طيب هو كندي يعني؟
نوره تكلم شجون بالاشاهر وتقول لها لاتتكلمي اسكتي
ناظر فيها خالد وابتسمت نوره: .. ههههه ايه ايه كندي
خالد : طيب كيف يعني موقفه بطولي ايش سوا
نوره : كسر باب الغرفه وقاس نبضك وجابك ع المشفى انت وشجون
شجون .: انا !!!!! ليه انا ماجيت بالاسعاف؟
نوره : لا مو ب الاسعاف هو الي حملك
خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟: وش تقولون انتي وياها فهموني السالفه وش دخل شجون دحين
شجون : ياويلي ...فشله
نوره : ههههههه انت لما فتحنا الباب وشفناك طايح بالارض شجون طاحت معك ع طول
خالد ناظر في شجون وابتسم : ليه حبيتي .. ماتقدرين تحملين صح ..
شجون : سكتت وناظرت في نوره
نوره : خالد ترى انا معاكم .. شنو حبيبتي ومادري شنو عيب عيييييييب
خالد مسك يد شجون قدام نوره وباسها وناظر في نوره الي فتحت عواينها : هاذي الحين تقريبا زوجتي ..بس انتظر هل اسبوع يخلص
نوره : بتخطبها ؟؟؟؟؟؟
خالد : ان شاء الله ..
نوره : الاسبوع الجاي بعد وييي العايله كلها بتعرس الاسبوع الجاي . هههههههههههه
خالد : كيف يعني العايله كلها
نوره نسيت : اووه لا ولا شي
طبعا شجون ساكته ومنصدمه
خالد : شجون!! شجوون وش فيج ..
شجون وهي ساكته مافيني شي
خالد تنهد وغمض عينه : يارب تكتب الي في بالي من نصيبي ولا تفرقنا طول العمر
في نفس اللحظه اجت نوره رساله من تركي:حبيبتي انا جاي الحين ورح قول لخالد كل شي لاتخافين
خمس دقايق وفتح تركي باب الغرفه الي هم فيها
استغرب خالد وحاول يعدل جلسته بس ماقدر لسسه في اثار التخذير
ترككي : السلام عليكم
نوره وعليكم السلام
خالد ناظر في نوره وحس ان في شي: وعليكم السلام
تركي .. لو سمحتو خواتي ممكن تخلوني شوي مع خالد ؟؟
نوره : ايه طبعا ... شجون قومي معاي
شجون : هاه ايه ايه .. وقامو
وطلعو برا
جلست شجون ع الكرسي وتنهدت .. قلبي يألمني
نوره : سلامة قلبك وش فيج
شجون : مدري احس كلام اخوك دخل في قلبي وقطعه
نوره : شلون يعني .. مافهمت
شجون : مدري بس المسي قلبي الحين
حطت نوره يدها ع قلب شجون شافته نبض عاددي قالت مافيه شي
شجون قولي لي اسم خالد
نوره : خالد.. شافت نبضها زااااااد حيييييييل.: ههههههههههههههههههههههههههه لهاذي الدرجه ياشجون
شجون : انتي ماتدرين عني .. انا احبه حيل يانوره ..
نوره : اجل ليه تسعبطين وتقولين انج ماتحبيه
شجون : مدري انا طبعي كذا ماحب اعترف بسرعه
نوره : ياعمري ياشحوون وضمتها .. تحبين خلوود الله يعينك هاذي امك داعيه عليج بصلاتها
شجون : هيي مأسمح لك خلود اصلا صار كل حياتي ..
نوره : الله الله تدلعينه بعد ؟
شجون ابتسمت
نوره : ياربي مادري تروك وش مسوي الحين داخل مع خالد
شجون ؟؟ تروك؟مين ... تركي تقصدين ... هاك انتي بعد تدلعينه
نوره : ههههههههههههههههه ... أي .. ياربي خفت ابي ادخل اطل واشوف ايش صار
شججون وانا بعد ابي ادخل خفت ع رده فعل خالد اخاف يصير فيه شي
راحو وبيدخلون .. استغربو انهم قاعدين ساكتين ويتكلمو بهداوه وخالد متقبل كلام تركي وعادي ومافي أي خلافات
نوره : السلام
تركي وخالد وعليكم السلام
شجون : السلام
الكل : وعليكم السلام
تركي : طيب يا خالد انا قايم الحين وسلامتك وماتشوف شر ان شاء الله
خالد : الشر مايجيك ياخوي ..
وطلع تركي ونوره حيل مستغربه .. واكلتنها الوسوسه ..
نوره : اممم بروووح الحمام شوي وراجعه
خالد ابتسم طيب ..
طلعت نوره ..: تركي تركككككي
تركي: هلا
نوره : ايش ايش صار ؟
تركي ابتسم : ماصار شي ماخبرته شي اصلا .. بس قلت له اني انا الي وقفت معاهم بالمشفى وصرت مثل اخوهم وطول مانت غايب كانو برقبتي وكذا

نوره : اها .. ماقصرت ولله ياتركي ولله الي سويته مراح انساه طول عمري
تركي جر خذوذ نوره : تسلمين ياغاليه
نوره : ايي ...خذوذي ..
تركي ابتسم .. يلا مع السلامه ..
.. بنفس الوقت كان شجون وخالد بالغرفه ..
شجون : قاعده تتجول بالغرفه .. وقفت عند شاشه النبض وقامت تناضر فيها
خالد : وش تناضرين فيه ؟
شجون : شششش ابي اشوف كيف نبض قلبك ..
خالد : ناظر فيها وابتسم ع حركاتها ..
شجون حبت تشوف نبضاته تزيد ولا لا
شجون : خالد !!
خالد بملل: هاه
شجون : احبك
.. وشافت نبضاات قلبه تزييد بشكل كبيييير وقامت تضحك هههههههههههههههههههه
خالد :ع شنو تضحكين ياخبله
شجون : شوف كيف نبضاتك زادت لمن قلت لك احبك هههههههههه
خالد : شجوون !!
شجون : هلا
خالد احبج ..
شجون سكتت ورجلها ماحملتها وجلست ع الكرسي
خالد : هههههههههههه اذا انا نبضات قلبي تزيد : انتي عقلك يطلع من مكانه .. الله يخلف عليج
شجون سكتت وناظرت بالارض ورفعت راسها وناظرت فيه: خالد؟؟ انت جد تحبني
خالد :انتي تشوفين الي صار فيني مسخره يعني ؟؟ يعني لو انا ماحبك بتشوفيني وصلت لهاذي المرحله ... شجون انا كنت بضيع عمري كله علشانك .. ولسسه تسألين هذا السؤال..
شجون سكتت ونزلت دمعتها : خالد انا اسفه .. انت ليه سويت بنفسك كذا ؟
خالد ابتسم : علشان تعرفين جد اني احبك ..
شجون ابتسمت ومسحت دموعها ..: طيب ليه حبيتني انا ؟
خالد : شفتي كيف حظي
شجون رفعت حاجبها : شلون يعني ؟
خالدابتسم: لاتسأليني هذا السؤال من جد ..ماله جواب اساسا .. الحب اعمى يعني مو لازم يكون فيك شي علشان احبك .. فهمتيني
شجون ابتسمت وناضرته نظره رومنسيه: طلعت رومنسي
خالد : انا من يوم يومي رومنسي بس محد يعرف لي
شجون : اها باين وغيور بعد
خالد : ايه صح الحقير عبد لله سوى لك شي بغيابي
شجون ابتسمت : احب غيرتك عليي احب اصرارك ع الشي .. احب اسلوبك
خالد : شجون قلبي مايتحمل ..خلي الكلام هادا لبعدين لما اتعافى طيب
شجون : اعشققققققققققققققك خالد
خالد غمض عينه : اه قلبي
شجون خافت ووقفت وقربت منه : خالد.. خالد
خالد فتح عينه : همم
شجون : اوف خرعتني يادب ..
دخلت نوره :: سلااام
شجون وخالد : وعليكم السلام
نوره :ياخوي راح عليك من شوي وش قالت شجون عنك
خالد ناظر في شجون ..: وش قالت
نوره : اقول ؟؟؟
شجون : مايتجاج تقولين اساسا هو عارف
دخل الدكتور .. مرحبا .. انا اسف ولكن وقت الزياره قد انتهى ..
نوره : او حسنا ..
شجون .. او يلا مع السلامه خالد
نوره رحت له وباست خده : بكره جاين لك لااخاف
شجون ناظرت في نوره وغارت منها لانها باست خده :$
خالد : اوك ياحلوه بكرا تعالو لي بدري مو تخلوني لوحدي ..شجون ..!! مابتسلمين عليي
شجون ؟؟ سلمت عليك ؟ وقلت لك مع السلامه .؟؟
خالد مد يده لها
شجون عرفت انو يتحجج راحت وسلمت عليه يلله مع سلامه
خالد بصوت خفيف : احبج ...وبكرا تعالي قبل هل نزغه نوروه
شجون : ههههههههههه لا مارضى عليها
نوره : ايش وش صاير ؟ لايكون تتكلمون عني
شجون : لا مانتكلم عنك ياقلبي
شجون خزة خالد .. وبتسمت
خالد ابتسم ..: بكرا لاتتأخرو عليي
نوره : انا عارفه قصدك بالكلمه لشخص واحد فينا .. واكيد موب اناا .. بس باجي كل يوم حرره
خالد : ههههههه لانش نزغه ونشبه ..
نوره : ههههههه افا عليك اعجبك.. يلا باي
خالد : باي ..
شجون : بااااااي
وطلعو
تنهد خالد وغمض عينه .. بياخذ له راحه .. بس ماجاه النوم كل شوي يفتح عينه ويتذكر كلام شجون ويبتسم ويفكر فيها ..((واخيرا قالتها ))
...
نوف( خليني ارد عليه .. ليه انا اخايفه .. اساسا مو انا الي كلمته بقول له ان صديقتي كانت تكذب)
الووو اللو خير وش تبي تراك اذيتني بعيشيتي
محمد : هههههههههه بسم لله الرحمن الرحيم . الحين تحبين واحد تعامللينه كذا؟
نوف بلعت ريقها : مين قالك اني احبك صديقتي لعبت عليك
محمد : صدق افا بس والحين كيف بتحبيني ؟
نوف: تلعب علي انت شوف انت اذا ماكتفيت اتصالات رح اعلم اخوي .. وسكرت بوجهه وقلبها ينبض بقوووه
((كيف جتني هل جرأه اه ياقلبي ..))
محمد : شوف هل خبله سكرت بوجهيي .. الا علمك لين ماخليتك تحبني وتموتين فيني بعد ..وابتسم
دق عليها مره ثانيه
نوف : اف مايفهم هذا ..(بعصبيه) الووو
محمد: هلا وش فيك معصبه عليي ... معلش اسف اذا غلطت عليك او شي بس ابي اعرف رقم صاحبتك بصراحه عجبتني مرره ..
نوف: اييييييش ؟ خير ان شاء الله
محمد: ولا شي .. انتي وش دخلك هاتي رقمها وخلاص (انا اعلمك)
نوف: ليه تبيه ؟ بس هي ماتحبك
محمد: مو مهم .. المهم انا احبها
نوف : انت ماتحبني؟
محمد : احبك انتي هههههههههههههههههههه !!! ليه احبك؟
نوف شوي وتبكي : اجل ايش تفسر لي حركاتك لما تشوفي ؟
محمد : عادي انا مع كل البنات كذا ؟؟ لايكون اخذتيها في بالك وفكرتيني احبك جد ؟
نوف سكتت وقامت تبكي ..
محمد: نوف ؟؟ تبكين انتي الحين؟
نوف علت صوتها ...
محمد : ولي يرحم ولديك اسكتي انا اسف ... بجد مو قصدي ازعلك
نوف: انت ليه خليتني احبك . ليه ياكلب ليه .. اهء اهء
محمد: تحبيني انتي؟ لسسه مخبرتني ان صاحبتك تكذب عليي
نوف :مسحت دموعها .. لا ماكانت تمزح ..
محمد ابتسم وضحك: يعني تحبيني؟
نوف ببرأه : ايه
محمد : لا قولي لي احبك كذا
نوف: اوووه وسكرت بوجهه
محمدد : ههههههههههههههههههه اه قلبي مسكتك يانوف وين بتروحين مني ...
.......
باليوم الثاني
...
صحت شجون وصحت نوره وراها .
شجون : صحيتي
نوره حركت راسها بمعنى ايه ..
شجون : قومي قومي لاخوك يعصب علينا الزياره بدت من ربع ساعه ..
نوره : قامت وراحت الحمام تغسل وجهها
شجون راح حمام الثاني وغسلت وجهها واخذت شاور سريع في 10 دقايق
وطلعت وشافت نوره جاهزه وتلبس جزمتها
شجون فتحت عيونها : خلصتي ؟؟؟
نوره : ايه تركي تحت ينتظرنا من زمان
شجون : اهاااااااااا .هههههه معلش خليه ينتظر شوي راحت عند المرايه وتنشف شعرها وشافت جوالها 10 مكالمات لم يرد عليها من خالد .. : واااال !!
نوره : هههههههههه احسن كليها من خالد الحين ..
نشفت شعرها بسرعه وربطته ذيل حصان ولبست جاكيت لي الركبه وردي فوشي و بانطلون جينز ازرق فاتح وحجابها وردي ع ازرق سماوي
وجزمه ورديه ع لون الجاكيت واخذت شنطتها وطلعت
نزلو تحت لتركي شافو تركي راكب لهم ؟؟؟
تركي : وينكم انتو انا وراي دوام !!
نوره : كله من هل عله شجون اسفه تركي ولله ماندري لسسه صاحين
تركي ناظر في نوره وابتسم بدون نفس : عادي حصل خير
ركبو السياره وقام يسرع فيهم
نوره : تركي شوي شوي تكفى !! انا اخاف
تركي: اذا ماسرعت رح اتأخر ع الدوام !!
نوره : خلص خلص وقف وروح دوامك واحنا نشوف تاكسي
تركي ناظر في نوره وكلامها ماعجبه وسكت وكمل طريقه
وصلهم عند باب المشفى نزلت شجون
نوره : تركي امانه لاتسرع بالطريق امانه ..
تركي : طيب لاتخافين .. نزلي انتي
نوره طيب يلا مع السلامه
تركي : الله يسلمك
نزلت نوره .. ومشى تركي مسسسرع لدوامه
راحو لعند خالد غيرو غرفته بس اخذ له جناح لحاله علشان مايبي ازعاج ..
شجون :السلام عليككم ..
خالد ناظر فيهم : لا كان لاجيتو
شجون :اناا.. كنـــــ
خالد قاطعها : انتي تسكتي.. كم مره دقيت عليك وماتردين ؟ هاه
شجون : انا كنت اسبح .. وجوالي بالغرفه وماسمعته
خالد: تتحيجين ..
شجون : وربي أسأل نوره بعد
نوره جالسه ع الكرسي وبالها مع تركي وخايفه عليه ومومتطمنه من سواقته المتهوره خايفه يصير فيه شي
خالد : وش فيها ساكته .؟
شجون : مادري ةحطت باقة الورد الي جايبتها ع الطاوله
خالد : نوره !!!
نوره : هااه ؟ هلا
خالد : فيج شي ... زعلتج هل دبه شجونوه
شجون : وش قلت !!!!!!!! طيب طيب
راحت له وضربته ع كتفه
خالد ابتسم: ايي الحين المريض كذا تسون فيه تضربونه
نوره ابتسمت وهي مالها خلق
خلود بروح شوي وبجي .. وطلعت
خالد لشجون : وش فيها ؟
شجون وهي تطالع بالورد الي بالمزهريه وتشمه.. مادري
خالد: عجبك الورد؟
شجون : ايه مره حلوه مين الي جايبه ؟
خالد: الممرضات ههههههه جو لي وقالولو يو ار سو هاندسوم وعطوني اياه وطلعو
شجون : ؟ وانت فرحت ؟
خالد: اكيد احد بيقول عنج حلوه مابتفرحين
شجون سكتت وتركت لورد وجلست ع الكنبه بعيده عنه شوي
خالد اخذ الورد حقها وقام يشمه وخلاه جنبه : ليه جالسه بعيد!!
شجون: لا بس عاجبني المكان احسه فخم
خالد ناظر بالغرفه : ايه .. انا طلبت منهم غرفه vip
شجون: اها
خالد تعالي اجلسي هنا جنبي ..
شجون : لا هنا المكان احلا .. مكانك يجيب الهم
خالد ابتسم : مد يده واخذ ورده ورديه من المزهريه الي وراه ..ومدها لها
شجون وهي زعلانه : مابيها خليها لك هذي الورده من عند الي غازلوك مابيها
خالد: ليه زعلتي انتي الحين؟ تغارين علي
شجون : ايه طبعا انت فرحان لما جابو لك الورد ويمكن بعد رقمتهم
خالد ابتسم وضحك ضحكه خفيفه ..: ترى الورد موجود من قبل لا اجي انا هنا هم مزينين المكان بالورد..
تعرفين ليه؟
شجون ابتسمت: ليه؟
خالد: علشان عارفين انك جايه هنا ....ماتبين الورده يعني من جد تعبت وانا ماد يدي لك
وقفت وقربت منه واخذت الورده وشمتها .. وهو يناظر فيها
خالد: الله يخلي لي هلورده
شجون : الورده !! تبيها
خالد: ايه ابيها
شجون مدت له الورده وهي مستغربه ..
خالد: انتي تعتبرين هاذي ورده !!بس انا اقصد ورده ثانيه موب هاذي..
شجون : اهاا .. تقصديني انا ورده ههههههههه ايه الله يخليني لك
خالد: ههههههههههه ولله انج تهبلين ياشجون برائتك ماقدر عليها
شجون : حتى انت
خالد: انا شنو
شجون : مادري هههههههههههههههههههههههه
خالد: الله لايرحرمني من هاذي الضحكه وصاحبتها .. تردين الروح.. تدرين ياشجون ساعت وش ودي اسوي فيج
شجون :شنو؟
خالد: البسج عبايه وبرقع .. علشان لاحد يشوفك غيري بس انا
شجون : بس انا محجبه الحين نفس الشي
خالد: لا مابي احد يشوف حتى ضلك
شجون : ههههههههههههههههه حشى الله يستر منك مدري وش بتسوي فيني
خالد: انا اغار ساعات حتى من نفسي عليج
شجون : هههههههه شوف هل مجنون
خالد ابتسم: شفتي كيف مجنون
شجون : امم متى رح تطلع من هنا ؟
خالد : مدري يمكن بعد اسبوع وهو ماسك بقة الورد الي من عندها
شجون : اها ..
خالد: ليه تسألين
شجون : لاني برجع السعودية قريب بعد 3 ايام تقريبا
خالد: جد!!
شجون : يب يب بس لسسه ماحصلت لي حجز بكلم ابوي وهو يجي لي
خالد: اها اوك ع خير
شجون: بس !!
خالد: هاه وشو بس
شجون : بس هاذا الكلام الي عندك
خالد: ايه وش تبيني اقول يعني؟
شجون : ههههه افكرك بتسوي لي مثل الافلام .. تقول لي لاء تكفين لاتخليني خليكي شوي
خالد: لا انا حاس فيج شجون انتي من زمان كنتي تبين ترجعين بس كلنا وقفنا ضدج الحين ماعندي عذر اني ماخليج تروحين
شجون (ياليتك تقول اي عذر لان لو قلت اي شي بجد رح اجلس معك لين ماتطيب) اها صح ..
.....
نوره: وصلت
تركي: ايه لسسه واصل
نوره: طيب الحمد لله ع سلامتك
تركي : الله يسلمك
نوره :امانه تركي لاتسوي كذا مره ثانيه تسرع بالطريق انت متدري قلبي وش صار فيه
تركي: كل هاذا خوف عليي يابختي
نوره : اقول يلا روح شوف شغلك يلا باي
تركي : باي .. احبج
نوره . وانا اكثر وسكرو
......
انتظروووووووووووني


 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس