خالد جلس ع اسريره ومسك راسه : نوره كافي خلاص اطلعي بره مو ناقصك انا تعبان
نوره واقفه مكانها من الصدمه : خالد وش تقول انت..!! اانت تمزح صح ... مستحيل الكلام الي تقوله .. وطلعت بلا وعي من شقتهم وراحت عند شقه شجون.. وبنفس الوقت كان تركي طالع من شقته بيروح العمل .ومرت جنبه بلا شعور ووقفت عند باب شجون ..وهي خايفه وتطق الباب: شجوووووون انتي داخل !! افتحي
تركي :!!!!! هااذي نوره بسس ليه!!طالعه كذا ؟؟ غظ عينه ومشى<<<يالباه
نوره من الصدمه مانتبهت له وهي تفكر وتكلم روحها .. وتستنى شجون تفتح لها الباب حاولت تفتح الباب لاقته مفتوح دخلت .. تنادي شجوون
مالقت احد
شجون تسمع صوت من برا سمعت صوت جوهره وطلعت من غرفتها وهي تنادي جوهره !! وتركض مثل المجنونه ..
نوره لما شافت شجون بهاذي الحاله سكتت ووفتحت عينها ((يعني كلام اخوي صحيح !! معقوله ))
وناضرت فيه شجون الي طالعه من غرفتها وتنادي ع جوهره وشكلها الي اصفر .. وتحت عيونها الاسود.. وثيابها الي لسه عليها اثار الدم .. سكتت وعينها دمعت وراحت لشجون وضمتها بقوووه ..
شجون بعدت نوره ..: ليه تبكين !!!.. وين جوهره سمعت صوتها .. وينها انتو تمثلون علي صح .. وينها متخبيه ؟
نوره نزلت راسها ومسحت دموعها ..
شجون جلست ع الكنبه وابتسمت لنوره : لا تخافي هي قالت لي بتتأخر اليوم .. الحين جايه ..
نوره بأستغراب تناظر في شجون :هااه !!! ايه طيب وجلست جنبها .. شجون فيك شي انتي !!
شجون : لا انا زينه مافيني شي
قربت منها نوره ومسكت جبينها وشافت حراراتها عاليه موت ..
نوره اخترعت: !!! لحظه بس بتصل للطبيب اجلسي لاتححركين طيب
شجون عصبت ووقفت : اوووه قلت لك مافيني شي وراحت غرفتها ..
نوره راحت عندغرفت شجون : شجون افتحي الباب .. افتحييي ..!! ياربي وش اسوي البنت حراراتها كثير مرتفعه ..والحل وش اسوي .. !! مايعرف لها الا خالد ..
وتبي تطلع وقامت تدور ع حجابها !! !! :انا كيف جيت من دون حجاب !! معقوله احد شافني ؟ لا ...بس كيف اطلع الحين شافت بطانيه بالصاله واخذتها وحطت شي عند الباب علشان لايتقفل وراحت .. دخلت شقتهم
خالد اخترع ومسك قلبه : سكنهم مساكنهم
نوره : فرت راسها ومالها خلق : خالدد ترى شجون مقفله ع روحها الباب .. وحراراتها مره مرتفعه واحس انها بدت تخرف وتقول لي كلام مايدخل العقل
خالد قبل لاتككمل كلامها طلع من الشقه وراح لشجون وراح يدور ع غرفتها .. وشافها عرف انها غرفتها لانها مقفله ..
خالد: شجون افتحي الباب ...
اجت نوره وراه ..
نوره : خالد طيب انت خليك ع جنب لان يمكن تكون مش لابسه حجابها .
راح خالد وجلس ع الكنبه .. وكان مره متوتر ومو عارف ايش يسوي
بعد شوي فتحت شجون باب غرفتها
وهي موب عارفه توقف ع رجلها
مسكتها نوره علشان لاتطيح وجلستها ع السرير.. وشجون ع طول طاحت ع السريرلان مو عارفه تتوازن
نوره وعيونه تدمع : حبيبتي شجون .. لمست وجهها وشافتها مولع اكثر من قبل ..نوره خافت عليها ..وطلعت عند خالد
نوره: خالد !!
خالد بخوف: هاه فيها شي ..
نوره وهي تبكي: مادري تعبانه وايد وحررتها مره زايده انا ماعرف اتصرف خالد تكفى علمني ايش اسوي
خالد بعد نوره عنه وراح لغرفه شجون بسرعه وشاف شعرها المبعثر ع المخده وجهها الاحمر وعلامات التعب بوجهها واضحه وماسكه المخده من الالم .. راح جنبها وهو يبعد خصلات شعرها عن عينها : شجون شجوون
شجون ابتسمت بتعب : جوهره جيتي !!ومسكت يد خالد تفكره جوهره وهي لسه مافتحت عينها ..
خالد : مسك جبينهها وشافه حراراتها مره عاليه .. : وقال الى اخته تسوي كمادات ع مايجي الدكتور
وحطت نوره الكمادات وانتبهت لشجون الي ماسكه يد اخوها ..وسكتت لانها داريه بالسالفه وساكته بس ماتوقعت ان شجون تحب خالد لهاذي الدرجه ..
اجا الدكتور وشافها .. ووصف لها الدوا وقال محتاجه لراحه ع الاقل يومين .. وماتقوم من السرير ومحتاجه لعنايه خاصه .. وطلع الدكتور وحاسبه خالد ..
ورجع جلس جنبها >> استحلى بالسالفه .:.شجون زين الي سويته بنفسك الحين !!
نوره ناظرت فيه : خالد ممكن تطلع خلاص .. لان انا بضل معاها واشرت ع الباب بمعنى اطلع برا
خالد بدون وعي : انا بضل معاها ماقدر اشوفها كذا واخليها
نوره: خير ياأخ اسمع ماعندنا احنا السوالف وثانيا اهلها مايرضون بالي تسويه في البنت .. ترا رح اشكي عليك عند ابوي سامعني
خالد ناظر في نوره وهو منقهر .. ويبي يقوم مسكته يد شجون بقوه
شجون بتعب : لا لا جوهره تكفين لااتخليني ..
خالد ناظر فيها ..: وبعد يدها .. وقام .. وقبل لايطلع لبرا ناضر في نوره .. اذا شفتي فيها أي شي نادي عليي..
نوره : طيب .. وطلع وسكرت الباب .. وراحت جلست جنبها
...
خالد تذكر ان محد خبر اهلها بالحادث ..وكان لازم يخبرهم قبل لايدرون من المشفى نفسه
ونادا ع نوره
خالد: نوره تعالي شوي
نوره: هاه وش بغيت ..
خالد : هاتي شنطه جوهره ..
نوره : طيب.. شافت شنطتها ع الارض وقربت من الشنطه وتذكرت شكل جوهره وابتسامتها ..وضحكتها .. ونزلت دمعتها بس مسحتها ع طول لان ماتحب احد يشوفها تبكي واخذت الشنطه وعطتها اخوها
خالد استغرب من اخته الي فيها اثر البكا واول مره يشوفها كذا : وش فيك ساكته .؟
نوره بحزن والم : ماامافيني شي وفرت راسها ونزلت دمعتها لا أرديا..
راح لها خالد وجلس جنبها : نوراه افا انتي تبجين !! ارفعي راسك وناضريني اشوف
نوره ناظرت فيه : انا ابكي علشان تذكرت جوهره .. انا لسه مو مصدقه او مستوعبه .. ايش صار لها .. وضمت رجلها وجلست تبكي
ضمها خالد لحضنه وضمته : خلاص اهدي حبيبتي
نوره ناضرت فيه وهي تبكي بقوه : انا لسه شايفتها الصبح وهاوشتها انا ماكنت احبها واغار منها بس لو ادري انها بيصير فيها كذا كان ماسويت هذا الشي ولله مكنت ادري انها بتموت .. خالد تكفى قولي وش اسوي علشان تسامحني وهي تبكي بقوووه ..
خالد: نوره خلاص اهدئي نياحك مراح ينفعها .. ادعي لها يالرحمه والمغفره ..
نوره مسحت دموعها : الله يرحمها برحمته ويغفر لها ..
خالد ابتسم ابتسامه مصطنعه مو من قلب: هديتي الحين .. طيب ابي اكلم ابوها ومو عارف .. وتنهد ..
فتح شنطتها واخذ موبايل جوهره واخذ رقم ابوها (( احلى بابي))
..: الو السلام عليكم
خالد: االوو وعليكم السلام .. ابو جوهره !!
..: ايه نعم من معي ..
خالد: انا ... ءء .. زميل جوهره بالجامعه ..
... بأستغراب: ايه وش بغيت..!!
خالد: بصراحه عمي مو عارف كيف ابدي معاك الموضوع
... : شنو في شي ؟؟
خالد بتردد: بنتك جو...
قاطعه وبخوف ..: فيها شي بنتي ؟؟
خالد: انا اسف عمي بس الخبر قوي عليك بس لازم اخبرك .. بنتك اليوم صدمتها سياره ..
... بخوف والم : تكفى ياولدي انا مو ناقص صدمات .. لتقول بنتي صار فيها شي ياولدي تكفى .. انا معندي غيرها ..
خالد عينه دمعت من كلام ابوها ..: انا اسف عمي .. بس جوهر عطتك عمرها ..
...: لا لا ..انت تمزح صح لا مو صدق تكفى قول مزح ياولدي ..
خالد: انا اسف .. عمي ..بس هاذي مشيئه ربك .. اذكر ربك .. ربك كريم
سكر من ابو جوهره .. ومحد عرف عنهم شي ..
وجلس خالد بلحظات تفكير وقعد يفكر لو هو مكان ابو جوهره ايش رح يسوي .. وايش بتكون رده فعله .. بعد نص ساعه قطع افكاره صوت جواله
وقف من مكانه لما شاف رقم ابو جوهره ..وحط يده في شعره ومو عارف كيف يكلمه
خالد بتردد: الللو
ابو جوهره بتعب وبصوته الي مبين عليه اثر التعب ..:وليدي انا جاي بكره ع كندا بس تكفى خبرني ان بنتي لسه عايشه .. انا ماقدر اعيش بدونها يابوك .. يعني في امل انها عايشه؟؟
خالد: انا اسف .. بس راحت للي ارحم مني ومنك ..
ابو جوهره وهو يبكي : ان الى الله وان اليه راجعون وسكر
ومر يوم كامل وشجون لسه ماصحت ..ونوره نايمه عند راسها وخالد كان ينتظر مكالمه من عند ابو جوهره
..
فتحت عينها ورجعت غمضتها بألم وتتمنى الي صار كان حلم .. فتحت عينها ببطء وحركت راسها شافت نوره نايمه ع الكرسي وحاطه راسها ع سرير شجون شجون بتعب : نوره ننوره
نوره قامت وفتحت عينها : صحيتي !!
شجون ابتسمت : ليه انا من متى نايمه !!
نوره وهي تفحص حراراتها : من زمان يمكن مر عليك 24 ساعه
شجون اختفت ابتسامتها مره وحده وخافت الحلم يكون حقيقه : وين جوجو؟
نوره تغير لونها والحروف ضاعت منها وقامت تبي تغير الموضوع : واي غرفتك مره حاره خليني افتح النوافد..
شجون قبل لاتقوم نوره مسكتها من يدها وبرجا : نوره وينها !! ... تكون حلمتي صج!
نوره كانت واقفه وعاطيا ظهرها الى شجون .. نزلت دمعتها وماعرفت ايش تحكي ..
شجون وهي تبكي : تكفين قولي انه حلم ووصوتها يعلى وهي تردد نفس الكلمه
رحت لها نوره وضمتها وقامت تبكي معاها ...
شجون : اه ياجوهر لييه .. جوهره ليه خليتيني نوره وهي تمسح دموع شجون: خلاص شجون اعتبريني انا جوهره .. وانا اوعدك اصير مثلها بس لاتبجين كذا ولله قطعتي قلبي ماتحمل
شجون ضمت نوره: كنت ابي اقول لها اسفه بس راحت ولا سمعتها مني ..
نوره وهي تمسح دموعها : خلاص شجون اذكري ربك ..
شجون وهي تمسح دموعها.. ..: ان الى الله ان اليه راجعون
وسكتت شوي بس ماقدرت تسكت اكثر لان كل شي من حولها يذكرها بجوهر ..وقاممت تبكي بس بدون صوت
بعد شوي هدأت ..: نوره هاتي جوالي شوي
نوره: طيب .. هاك
شجون اخذت جوالها واتصلت
شجون بألم :: يبااا....
ابو محمد سمع صوت بنته وعرف انها تبكي ..وخاف عليه: يما !!! وشفيك .. تبكين يما .. وش صاير
!!
شجون سمعت صوت ابوها وقامت تبكي ..: يبااا تعال لي
ابو محمد: وش فيك يما خبريني ..
شجون : يبا جوهره .. جوهره يبا
ابو محمد مسك قلبه: يمه وش فيها جوهره ..!!
شجون: ماتت يبا .. راحت عني .. رااحت ,,
ابو محمد سكت من الصدمه ومايسمع الا صوت بكا بنته ومو عارف ايش يسوي او ايش يتصرف
وبعد دقايق من التفكير
ابو محمد: شجون يمه
شجون بتعب وتمسح دموعها: هاه
ابو محمد: خلاص انا جاي بكرا
شجون فرحت شوي لما عرفت ان ابوها ججاي: بتيجي يبا ..طيب انا بجهز اغراضي وراجعه معك يبا انا مالي مكان من غيركم ..
ابو محمد: اهدي انتي الحين ولما اجي انا اخبرك ترجعين ولا لا ..
شجون : يبا كيف يعني .. انا مابي كندا يبا تكفى انا بجد تعبت هنا يبا وهي تبكي
ابو محمد: لا يمه دراستك موب لعبه خلاص انا جاي بكرا ونتفاهم يلا مع السلامه
شجون تنهدت : الله يسلمك.. وقامت من السرير وشالت المغدي من يدها ونزلت شنطتها من فوق الرف
وقامت تحط اغراضها
نوره : شجون وش تسوين؟؟ انتي متأكده انك بتروحين خلاص
شجون: ابوي جاي وبروح معاه انا مابي اعيش هنا من دون جوهره ..
نوره قربت منها ومسكت كتفها : شجون انتي من صجش !! الاختبارات الاسبوع الجاي
شجون ناضرت فيها : وش يعني الاختبارات .. ماهمتني ..
نوره : لا لا انتي موب صاحيه وطلعت من الغرفه وجلست جنب خالد وتأف افت
خالد: وش فيك موب ع بعضك
نوره بأنفعال:هاذي شجون قالت شنو .. تبي ترجع السعوديه مع ابوها باجر
خالد: شنو ؟؟ باجر .. ابوها !!
نوره : ايه .. من شوي اتصلت ع ابوها وخبرته وقال لها بيجي بكرا
خالد وقف بأنفعال: كيف يعني تروح معاه .. الاختبارات بعد اسبوع
نوره : مدري عنها راحت تجهز اغراضها
خالد راح عند شجون وطق الباب .. شجون افتحي ابي اكلمك شوي
شجون: (( اف وش يبي هذا )) لبست حجابها .. فتحت الباب
ناظر في عينها بضعف : كيفك اليوم ..
شجون: انت ايش شايف .. شايفني بخير !!؟؟
خالد دخل غرفتها وجلس ع الكرسي وهي لسه واقفه عند الباب وماقالت له يدخل
شجون بدون نفس : خالد اذا ماعندك سالفه ممكن تتفضل لاني مشغوله
خالد عصب ووقف: وقرب منها انتي ليه تعامليني بهاذي الطريقه هاه واسمعيني زين وروحه ع السعوديه ماكو .. ولما يجي ابوك انا اول واحد رح يعارض سامعه وطلع برا وطلع من الشقه وسكر لباب بقوه
وشجون لسه واقفه مكانها ومنصدمه من كلامه ..!!.. ماعرف تصنف شعورها بذديك اللحظه
فقامت تضحك وتضحك واجتها حاله هيستيريا من الضحك
نوره قربت منها بشويش وخوف : ششجون انتي بخيير؟؟
شجون سكتت ومسكت فمها : ماادري مادري يانوره وش فيني وتحول ضحكها لبكاا
ضمتها نوره وهدتها ..
خالد كان معصب منها .. وافكار تجيبه وتوديه .. ويدق جواله !!!
خالد : الوو اسلام عليكم
ابو جورهره بتعب : وعليكم السلام .. انا تحت عند باب الفندق ..
خالد:.. ان شاء الله .. انا نازل الحين
....
نزل .. وشاف واحد جالس بالاستراحه وحاط يدينه ع الطواله ومنزل راسه ..خالد قرب منه بتردد : السلام عليكم
ابو جوهره رفع راسها ولما شاف خالد ضمه تلقائيا وقام يبكي ..
خالد وصل له شعور ابو جوهره بذيك اللحظه بس مسك نفسه ومابكا ..
ابو جوره مسح دموعه وكان باين عليه رجال كبير في 60
خالد حاول يهديه .. ويفهمه السالفه ..
خالد قال له بكل الي صار
وكان ابو خالد يبكي بكل كلمه قالها خالد..
عند نوره وشجون
نوره: شجون تقومين معي تحت تشمين لك شوي هوا!!
شجون : قامت وهي ساكته ولبست حجابها ونزلت معاها..
نزلت وشافها ابو جوهره وعرفها لانها دايما مع بنته ويتعتبرها مثل بنته جوهره . وشاف شكلها الي يعور بالقلب. قام من عند خالد وراح لها
ابو جورهر: بنتي شجون ..
شجون بستغراب تذكرته ومسكت يد نوره : عمي!!!!
ابو جوهره: شاف الخوف بعيونا : لا لاتخافين يابنتي انتي بمعزه جورهر بنتي والله يشهد ..
شجون وهي تبكي: انا اسفه عمي بس انا شفتها تموت قداامي وماعرفت اسوي شي .. انا اسفه
ابو جوهره: لا يايما هذا موب غلطك هاذي مشيئه ربك .. معلش يابيني لاتعبين نفسك ..ونزل راسه ومشى
شجون :: عمي وين بتروح !!؟؟
ابو جوهره : رايح للمشفى مع خالد الله يحرسه استلم الجـثــ..
قاطعته ونزلت دموعها : لا تكفا لاتقولها ..
ابو جوهره ماكان يبي يبكي قدامها .. تنهد وبألم وحسره تقطع قلبه وقال: ان الى الله وان اليه راجعوون
شجون :عمي !! وهي تمسح دموعها الي ماتوقف ..: جورهر اخر كلمها قالتها انها تحبكم ..
ابو جوهره : ماتحمل كلام شجون ومشى عن شجون وطلع برا يبكي ..
خالد ناظر في ابو جوهره .. وراح عند شجون : شجون !! انتي ايش الي منزلك تحت هاه!!
الدكتور قايل لنا يومين ماتحركين من السرير نوره خذيها وركبيها فوق قدامي يالله
نوره: خالد وش فيك !! البنت تعبانه محتاجه تشم الهوا شوي!!
خالد: نوره اركبي فوق .. وش فيك البنت تعبانه ماتشوفين وجهها .. تراج تتعبيها اكثر ..
شجون: انا ابي اروح معاكم المشفى !!
خالد مسك يد شجون : شجون اذكري ربك واركبي ..
شجون شالت يدها بقو وقامت تصارخ : انت منو علشان تتحكم فيني مالك شغل فيني سامع !!
نوره: شجون هدي شوي
شجون: وانتي بعد مالك شغل فيني اتركوني بحالي اتركوني وجلست ع الارض وهي تبكي مابيكم بعدو عني
خالد: نزل لها شجون انا اسف بس الي اسويه لمصلحتك ..
شجون ناضرت فيه بقهر ونفسها تعطيه كف ع وجهه
رد لها نضرة الحقد بأبتسامها ..وقال: قومي انا بركبك فوق
شجون استسلمت لانها ماتقدر تسوي شي .. وركبت مع خالد ونوره .. وهي مو طايقه احد فيهم
خالد: شجون اذا لي خاطر عندك .. اجلسي هنا ولا تتحركين ..
شجون بدمعها: بس انا ابي اروح معاكم ابي اشوفها اخر مره .. تعرف ايش يعني
خالد: ماعليك مو زين لك .. انت تعبانه ..جوهره ارتاحت الحين لاقت ربها ..
شجون ضربت خالد بقوه وجلست تضرب وتضرب لاتقول ماتت انت الي بتموت يا حقير
خالد مسكها من يدينها وجلسها ع السرير اهدي انا ماقلت شي
شجون راسها المها بقوه وحست بصداع مو طبيعي وقامت من مكانها وانهارت ع الارض بس هي صحيه
خالد !!! : شجون وش فيج !! قومي .. اخذها وحطه ع السرير مره ثانيه
جت نوره وبعدتها عن خالد .. واول ماحطت راسها ع المخده نامت .. من التعب ..
خالد مسك قميصه الي كان بتمزع من ضربها .. وعدله
خالد: نوره انتبهي لها ماعليج منها خليها جالسه ع السرير ولا تتحرك ..انا رايح وجاي بعد شوي
ونزل الى ابو جوهره ..
محمد: ها عمي يلا قوم اوصلك
ابو جورهر: مشكور ياولدي .. الله يخليك لي ..انقذتني لاني ماعرف اتصرف ولا اعرف اتكلم مثلهم ..خليك جنبي يوليدي
خالد: لا ياعمي هذا الواجب .. وانا الي اقدر اسويه بسويه ..
وركبو سياره خالد..
ابو جوهره طول الوقت بالسياره ساكت ويفكر كيف رح يشوف بنته ..بنته الي كانت تلعب بحضنه الي كان مايقصر عليها الي كان يجوع علشان يشوفها فرحانه ويفرحها بهديه ..
وخالد يفكر بشجون الي مستخفه ع صديقتها وكيف رح تستوعب الم فراقها ..
المهم وصلو المشفى ..
كلمهم خالد بالسالفه .. وقالو بس الابو الي يقدر يشوف بنته
خالد راح الى ابو جوهره: عمي تقدر تروح مع هاذي الممرضه وتشوف بنتك ..
ابو جوهره : طيب ياولدي انتظرني هنا ..
خالد: ان شاء الله ..
ومشى ابو جوهره عند مكان ثلاجه الموتى وقدامه الممرضه...
وطول الوقت ابو جوهره يذكر ربه وماسك قلبه ومو عارف كيف يتصرف >>> موقفه حييل صعب ان يشوف بنته الوحيده ميته ويطلعوها قدامه الله يساعد قلبه يارب ...
فتحت الممرضه ثلاجه الي موجوده فيها جوهره
اول ماشاف بنته مسك يدينها وهو يبكي وباس جبينها..
ابو جوهره : يمه جوهره تسمعيني يابوش ..ليه يمه سويتي فينا كذا ..يهون عليج يمه اصيح كذا .. ..
يمه وشفيك ساكته مراح تبكين مرح تصيحين مرح تضميني يمه ..
الممرضه (المحادثه مترجمه بالعربي) : هذا يكفي الان سوف اسكر الثلاجه ..
ابو جوهره فهم عليها : يمه بيبعدونك عني الحين ..
الممرضه سكرت الثلاجه ..
ابو جوهره تنهد بقوه ومسح دموعه .. ومشى عند الباب لقى خالد ينتظره ..
خالد وقف بس سكت ..مايعرف وش يقوله بهاذي الحاله ..
ابو جوهره بصوت مبحوح: ياولدي ياخالد انا مارح اقدراخلي بنتي هنا يدفنونها مع الكفار بخذها للسعوديه
خالد : ياعمي بس رح يكلفك كثير لانها جثه ..
ابو جوهره : ربك كريم يوليدي ربك كريم
ابو جوهره عائله فقيره فمراح يقدر يستلمها الحين فطلب من المشفى ان يخلونها عندهم لبكرا وهو يتصرف يكلم اهله يجمعون المبلغ
المهم طلعو من المشفى ..وركبو السياره ..
خالد اخذ جواله وتصل لنوره : الو هلا ايه ... اليوم خليك مع شجون .. طيب .. لا بس اليوم .. اوك باي
فأبو جوهره اليوم بينام مع خالد ونوره بتنام مع شجون
وصلو الفندق وكان ابو جوهره مستحي يخبر خالد ان ماعنده مكان ينام فيه بس كان ساكت .. بس خالدد حس فيه من نضراته ..
خالد: عمي قوم فووق معي ارتاح
ابو جوهره: لا يوليدي رح اركب انت .. انا باخذ شقه لي الحين
خالد: لا مايصير انت حسبة ابوي .. لا قوم معي الشقه فاضيه مافيها الا انا
ابو جوهره سكت بمعنى الموافقه .. وقام معاه
خالد تفضل المكان مكانك ..
ابو جوهره بتعب: عسى ياوليدي ماثقلت عليك ..؟
خالد : حشاك عمي .. تفضل البيت بيتك ..
خلاه ينام في غرفته وخالد نام في غرفة اخته ..
باليوم الثاني ...
صحت نوره ع دق الباب .. قامت من مكانها وهي مغمضه وتعفس في شعرها .. ناظرت بالباب وشافت اخوها ..فتحت الباب وهي تتثاوب ..
خالد مستعجل : ويين شجون
نوره وهي تتثاوب : بالغرفه ليه ..؟؟
خالد راح ع اساس انها جاهزه وتستنى ابوها .. راح شاف الباب مفتوح ..
شافها نايمه .. نومة الاطفال ضامة الحاف وخدوها الحمره ورموشها الطويله .. طلع وسكر الباب بسرعه
نوره : خير وش فيك داخل الغرفه كذا !!تفكر البيت بيتك انت
خالد: انتي ليه ماخبرتيني انها نايمه هاه دز راس اخته ومشى ..
نوره فرت له : انا مداني اتكلم انت الي رحت تركض.. ولله.. سوا الغلط علي انا الحين
خالد : المهم اسمعي جلسيها وقولي لها ابوها تحت ينتضرها يلا انا انتظركم لان قال لي انزل معاكم ..
نوره طيب ..دخلت الغرفه ..شافتها راحت جنبها وبشويش ..شووش شجوون حبيبتي
شجون غطت وجهها من الازعاج ..
نوره فتحت الحاف بسرعه وبصوت عالي : شجووون ابوج بنتضرج
شجون فتحت عينها بقوه : اييييييييش .. وقامت من السرير بسرعه حتى بعدها ماتسوعب انها صاحيه من النوم وتفتح باب غرفتها وتلاقي واحد واقف وتضمه وغمضت عينها وهي تبكي : يبا.. يبا تكفى لاتخليني يبا
خالد كان رافع يدينه فوق وماتحرك من مكانه ومفتح عينه ع الاخر !!!!
نوره طلعت من الغرفه تناظر فيه شجون الي مامدها تكمل لها كلامها وتخبرها ان ابوها تحت ينتظرها موب بصاله ..وشافت الموقف ومسكت فمها وشهقت !!
شجون لما سمعت الشهقه حست ان في شي غلط: مسحت دموعها وتبي تشوف مين الي قدامها ..شلفت خالد .. وناضر فيها .. رجعت ع ورا وصقعت في نوره وناظرت في نوره الي انصدمت من الموقف ودزت نوره ودخلت غرفتها وقفلت الباب وجلست تعطي بروحها كفوف ع وجهاا وتقول : لا لا ليييه ..
نوره : شووش افتحي الباب !! وناظرت لخالد الي ساكت وماتحرك من مكانه راحت له خالد .. يوووو خالد وينك وضربته ضربه خفيه ع خده علشان يوتعي ..
خالد ناظر الى اخته : هاه وش وش بغيتي .. وش فيج تفكريني ماسمعك !!
نوره : سلامات ماتشوف شر رح انزل بس وانا بشوف شجون
خالد : طيب انا نازل ..وطلع
نوره : شجون يلا ابوج تحت ينتظر.. خالد موب هنا نزل افتحي الباب
شجون فتححت الباب وهي مستائه من نفسها ومتفشله تناظر في نوره فتحت الباب وهي تبككي وضمت نوره : نوره ولله ماكنت اقصد ولله مادري ولله ..
نوره : طيب ادري انه موب قصدك ياشجون لاتبكين حبيبتي ..
شجون مسحت دموعها : طيب استني شوي بالبس حجابي . مع انه ماصار له داعي الكل شافني
نوره : لا لتتقولين كذا انتي موب قصدك احد يشوفك بدون حجاب .. وحجابك ستر لك ..
شجون لبست الحجاب ومتردده ومتفشله ماتبي تشوف وجهه خخالد .. بس سوت روحها موج ايبه خبر ..
فتح باب المصعد و بتنزل تشوفه ابوها جالس اول ماشافته راحت تركض وشافها ووقف لها وضمها ,,
شجون بكت من قلب : يباا يبا وحشتني يبا .. يبا ابي ارجع معك
ابو محمد مسك راسه بنته ومسح دموعها وحب جبينها ..: خلينا نروح معهم هناك ونتفاهم .. واشر ع خالد ونوره وابو جوهره
شجون ناظرت في خالد الي كان يناظر فيها طول الوقت ..وخافت بس محبت تحسس ابوها بشي : طييب
وراحو جلسو معاهم ..
قعدو ع الطاوله ..
طبعا ابو محمد جلس من قبل مع ابو جوهره وعزاه وكذا يعني ..
ابو محمد لبو جوهره : ايه وش بتسوي الحبن بنتك بتخليها هنا ..؟
ابو جوهره : مو عارف ولله ياخوي انا ماقدر ع تكاليف الطياره ..
ابو محمد: لا ياخوك كلنا خوان وانا وياك واحد وانا رح اتكفل بكل شي ..
ابو جوهره ضم ابو محمد ..: وللله مادري وش اقول لك
ابو محمد: مايحتاج تقول شي كلنا خوان
شجون قاطعتهم بكلمتها المعتاده : يبا برجع معك
ابو محمد: يمه وشفيك وجهك اصفر تعبانه يما .. اكلتي شي وناظر في نوره .. اكلت شي شجون؟؟
نوره : لا ماتبي تاكل شي..
ابو محمد ناظرفي خالد: وهاذا انا معتمد عليك وموصيك ..
خالد ناظر فيها: انا مراح اقدر اجبرها ع شي .. هي كل مابين كلمه وثانيه تقول لاتتحكم فيني وانت مالك دخل
ابو محمد ناظر في بنته : ليه يايما تسوين في نفسك كذا ..
ابو جوهره ساكت : وتمنى بنته موجوده معاه علشان يدلعها الحين ..
شجون: يبا ابي ارجع معك ..
ابو محمد: واختباراتك يايما ؟؟
خالد : ايه عمي الاختبارات اسبوع وتبدي
شجون عينها دمعت : يبا تكفى ابي ارجع معك
ابو جوهره: لا يايما دراستك اهم ولا تبينا نزعل منك .. وانا ابي اشوفك فيك جوهره بنتي ..
شجون بصوت يعور القلب: عمي بس انا مالي مكان من دون جوهره
ابو محمد: معاك خالد وونوره .. ودراستك موب لعبه وانا ابوك
شجون : ايش يعني يبا رح تخليني وتروح !! يهون عليك يعني انا اتعذب هنا وانت مرتاح
ابو محمد: لا انا راح ابقى معاك يوم وبرجع
شجون تكتفت وعينها دمعت وبرطمت : مابي ابي ارجع معك
خالد: شجون الاختبارات بعد اسبوع
شجون ناضرت فيه
خالد قلبه طاح .. (فديت نضرتك)
شجون: ماهمني اختباراتك انت انجح انا مابيها
ابو جوهره: لا يبا خليك وقابلي دراستك علشان لاتزعلي جوهره .. ولا تبين تزعلينها ؟
شجون قامت تبكي : لا بس...
ابو محمد: لا بس ولا شي خلاص كملي ..
شجون مسحت دمعهتا وبصوت مبحوح : ان شاء الله يبا ..
ابو محمد: خالد خليك انت مع البنات وانا و ابو جوهره رايحين المشفى نخلص باقي الاجرائات
خالد: ان شاء الله .. وعطاهم العنوان
وراحو
ابو جوهره : ياخوي ماودي اكلف عليك بس انت عارف بالحال
ابو محمد: لا هذا واجب الاخوان
|