الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (10:49 PM)
آبدآعاتي » 658,828
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



...
البارت العاشر
يما يما ماشفتين المكااان حييييل حلو تمنيتكم معاااي
ام محمد: الله يهنيك يابنني بس ماشوف جبتيلي شي من هناك
شجون : اييييييييييه الا اشترينا بس استنى بابا هوا الي يعطيكي ايها لان من ذووقه
ام محمد: بتلعبين علي ابوكي ولا عمره عرف يشتري شي لي اكييد من ذووقك
شجون:هههههههههههههه كشفتيني بس معلش ماما بس خلي بابا يفرح وقولي له ان ذووقه مره حلو لما تشوفي ايش شرى الك
ام محمد: اييه,,لايهمك يماا
شجون: ايييه وين حمممموودي وحشني
ام محمد: ركب فووق
شجون : طيب انا قايمه اله بشوووفه ....ركبت ع الدرج وفتحت الباب من دون ماتستأذن حموووود وجلست ع سريره وتحرك رجله وتناظر فيه نظرات برييئه تذذبح
محمد كان يكلم جوال وجالس ع الكرسي ناظر فيها اختلع
محمد: لحظه لحظه يافهد شوي واكلم ,, اوك,, باااي.. ويش وش ليه داخله علي الغرفه كذا هاه
شجون: بقوووووولك ايش شترينا لك من كندا
محمد: دام ذوووقك اكييد مو حلو يلا برا
شجون شهقت هاااااااااا اه يحمااار وهاذي انا متعبه روحي طيب طيب باي وزعلت وقامت
مسكها محمد وهو مبتسم: هههههههههههههه امزح وياكي ولله ..لاتزعليين
شجون حطت يدها ع خصرها :لا ولله وش قصدك بكلامك من شوي
محمد: اووه انا من زماان ماتشاجرت معك وقلت هذا وقتها
شجون بحلست عليه وقامت مره ثانيه بتطلع
محمد: لا حبيبتي شجوون تكفيين قولي وش شتريتي لي
شجون: بوس يدي الاول وهي ماده يدها ورافعه خشمها وتغمض عينها بغرور
محمد: اقووول يلا خلصي قولي
شجون: اشترييييييييت لك قيتاااار كهربااائي
محمد يناظر فيها بملل : وشو الجديد عندي مليون واحد مثله !!!
شجون!!: شووف هل خااايس بدل لايقول مشكووره وماقصرتي يقول لي كذا طيييب ولله لاأخذه واعطيه صاحبتي
محمد: هههههههههههههههههه خلاص خلاص هاتيه ومشكووووره يااحلى اخت بالدنيا
شجون: اييه غصبا عنك يالخايس وقامت عنه وفرت اله وقالت اذا تبيه تعال تحت بعد شوي ابوي بيجي وبيعطيك اياه
محمد:ماشي ماشي الحين نازل ..بس فارقي خشتك
شجوون: هل دبب مااااااااااااااااااشي اورييييييييك انا ..اصبر
نزلت تحت وشافت ابوها وامهاا..جالسين عند التلفزيوون
شجوون: يبااااا
ابو محمد: هلا هلا باقمر وش تبي يما
شجون: حمدوووه طردني من غرفته وهي زعلانه
ابو محمد: هاه !! ابو محمد بعصبيه يا محمد يامحمد
محمد طل من فوق القصر ها يبا ..
ابو محمد: انزل وانا اكلمك سامع !!
محمد: حاااظر ونززل ها يبا وقام يناظر لشجون وهي مبتسمة ابتسامه النصر وتبحلس عليه: هلا يبا وش بغيت
ابو محمد: وش عندك طارد اختك من غرفتك ومزعلها
محمد: انا كنت اكلم صاحبي وهي دخلت بدون استأذان وقامت تسولف ..
ابو محمد: ناضر الى شجوون ورجع لخالد: وش فيها يعني هي اختك بالنهايه ولا معتبر صاحبك اهم من اختك يعني
محمد نزل راسه : اسف يبا بس مكان قصدي
شجون: فديييتك يبا الله يخليك لي .. وهي تتطنز ع حمد كيف واقف ومنزل راسه بالارض
ابو محمد: ايه وانتي بعد قبل لاتدخلي غرفت اخوك طقي الباب عييب هذا رجال
شجون نزلت راسها : ان شاء الله يبا
محمد وشجون كل واحد يطالع الثاني وقامو يضحكو ع اشكاالهم ابو محمد طل عليهم وقام يضحك ومشى
ابو محمد: يا محمد تعال شوف اختك وش اشترت لك
محمد بأندهااش: وااااااااااااااااااااااااو يبا هذا ماشفت زيه هنا ,, وقام اخذه ويفرفر فيه يمين ويسار
شجون: ايه اكيد مافي زيه لاني انا الي شاريته طبعا
محمد: واو بجد تسلم ايدك اختي وضمها اله
شجون ياعمري حموودي عجبك صج خلاص المره الثانيه بشتري لك 10
محمد: ههههههههه لا مشكوره 1 يكفي
ابو محمد: ايه وهاذا للغاليه وعطا ام محمد علبه حمره
ام محمد استحت : مشكور ولله يخليك لي يابو عيالي وفتحت وشافت ساعه الماس ولونها فضي وكان شكلها رووووووعه . ام خالد اخذته ولبسته
ابو محمد: بالعافيه عليييك.. وهاذي الشنطه بعد الك
ام محمد: الله واايد حلوه هاذي الشنطه وهي تناظر لشجون وابتسمت ..ذووقك روووعه يابو خالد
ابو محمد: اييه مشكووره
شجون ابتسمت وقالت: اوك انا بركب غرفتي فووق
وركبت واخذت شاور ةلبست بجامه ورديه تي شيرت ومرسوم عليها دبدوب
وتصلت لجوهره :ها جوجو انا استناك
جوهره : لسسه ساعه 8 وانا لسه ماجهزت
شجون: اوووه انا استناك من زماان
جوهره: امم خلاص الحين البس وساعه 9 اكون عندك ان شاء الله
شجون: اوك انا استناكي ..
وبعد ساعه اجت ..
شجون : جوجي حبيتي وحشتيني
جوهره: فديتك انا يالبااه وانتي اككككثر ياقلبي
شجون : ههههه يلا امشي ركب فوووق
جوهره: اوك يلا
ام محمد من وراهم: هلا ولله جوهره...
جوهره: هلا خالتي شلونك وسلمت عليها
ام محمد: هلا فيك يابنتي وش خبارك وشخبار امك زيينه
جوهره : اييه امي بخيير تسلم عليك
ام محمد: الله يسلمك يابنتي اوك يلا مع سلامه
جوهره: الله يسلمك
وركبت فوق مع شجوون
شجون قالت القصه الي صارت لها كلشي قالته
جوهره : هههههههههههه اكشن شوشو عدددل شكله كشششخه
شجون: بس انا حاسه ان بيكذب ..
جوهوه: ايه ماعليكي منه او اقول لك شي احسسن انسسسسيه اصلن لان كللهم كذا تلاقي بيلعب في البنات لعب
شجون بتفكيير : مدري بس احس بشي غريب اول مره احسسه
جوهره مسكت ع قلبها : لايكووووون!!!! حبيتيه !!
شجون: مدري ياجووهره ولله مدري خايفه اكون حبيته
جوهره: هههههه شجون صج تتكلمين هههههههههه حبيته!!!
شجون مسكت المخذه ورمتها عليييها اسكتي ..
جوهره ماتت من الضحك:لا بس معقووله شجووون الي دايما تكره الشباب... تحب !! انا مش مستوعبه
شجون: جوهره..انا ماقلت لك اني احبه بس مدري ايش هذا الشعور الي يجيني
جوهره: الحب يابعديييييي وهي تضرب ع خدها
شجون: لا انا احس هذا شعور بس وقتي وبعدين يروووح
جوهره: ان شاء الله ياقمرر يكون كذا .. ياربي ماودي عليك .. بس وش اسوي شكلك طحتي بغرامه
شجون: بس عن جد كانت الرحله فووق الخيااال تمنيتك معي يابطه
جوهره: فدييتك انا المره الثانيه بكون لازقه فيك .. وبشوف اذا كان صج يلعب عليييك ولا صج
شجون فديييتك انا ياعمري .. اه ايه صج ماقلتي لي وش اشتريت لك من هنااك!!
جوهره: اشتريتي الجزمه الي وصيتك عليها !!
شجون: حبيبتي ولله اسفه والوقت كان مرره ضييق ..فماقدرت اشتريها
جوهره: صجج وزعلت ...
شجون: شتريت لك شي احلى وطلعت لها شي مغلف وباين ان شي كبير وثقيل
جوهره: وشو ذا !!! وقامت تفتحه !!! لا مستحيييل هذا لاب توب ابل وقاامت تتنطط من الفرحه ياقلبي شجون شكككككككرأأ مدري مدري ايش اقول لك بصرااحه مررره حلووو وشكله خيااال
شجون: حبيبتي ولله ..عجبتك !! جربي افتحيه الحين
جوهره : ولله مادري ايش اقولك وحظنتها ولله انت تسوي كل شي ولله ماهمني الاب اهم شي انتي رجعتي بالسلامه ياقلبي
شجوون: اييه عليينا هذا الكلام بس الحين بس لما تفتحيه بتنسيني
جوهره : هههههههههههههه لا لا وفتحته .. وااو من جد احسسه كششخه ..
شجون: ايه وانتي تستاهلي .. انا جعت خلينا ننزل تحت بالحديقه ونقول للخدم يسون لنا شي ناكله
جوهره وانا ماعندي مانع
ونزلو تحت عند الهوا
وكان شجون لابسه برمودا جينز وبلوه تيشيرت اخضر زيتي وشعرها الطويل واصل لنص فخدها وناعم واسود وجوهره كانت لابسه عبايتها وحاطه الفه ع رقبتها وكان شعرها لنص ضهرها ومسويه ذيل حصان
ونزلو كان الجووومرره يهبل بدايه البرد ..وكان مرره لطييف والهوا يطاير شعرهم وقعدو عند بركة قصرهم
وجابو الخدم الاكل واكلو
جوهره: ياربي مدري ايش تسوي ..لحالك بهاذا القصر..
شجون: هههههههه وشو اسوي .. شرايك تعيشين معاي وتصيرين اختي
جوهره : ههههههههههههههه ولله لا وش رايك اعزم مرره صديقاااتي ونروح الموول او شي
شجوون: تسندت ع الكرسي واكلت الي في يدها ... اف انا ماحب صديقاتك كلهم رافعين خشمهم ومالي خلقهم
جوهره : حراام علييك ولله طيبين انتي لسه ماشفتي شهد مرره حلووه وعسسل
شجون: امم طيب شوفي يوم وخلينا نطلع معاهم بس لاتعجي معهم هاذي الكشره هبه
جوهره: لا حرام عليك هبووش مرره حلووة
شجون: ايه زيين يمكن اعتدلت اخلاقها عن قبل
جوهره: كثيير راح اقول لها وبتشوفييين بس متى تبينا اعزمهم
شجون شوفي هذا الاسبوع..
جوهره: يوم الثلاثاء حلوو..
شجون : اها مره نايس ماعندي شي
جوهره طييب.. اجل بقوم انا اخوي يستنا برا
شجوون تناظر لساعتها مبرطمه: لييه توها 12
جوهره ابتسمت: هههههه 12 عندك هينه الله يستر من ابوي الحين بياكلني بقشوري
اكوه دق : الو
:لا لاتجين نامي عندها اليوم
جوهره تضرب خدها: لا ابوي هي كانت عازمتني ع العشى وتوه واصل الاكل ..
ابوها: يال ايلا بسرعه امك واخوك يستنوك برا بسرعه اطلعي
جوهره اوك الحين طالعه..
جوهره : اوك انا بطلع
شجون: لاب توبك ماتبينه اخليه عندي وهي تبتسم مشكووره
جوهره: هههههههههههههه لا هذا عمري
شجون: ههههه طيب يا ميري ميري .
ميري: ايس مدام
شجون: اركبي فوق بسرعه وهاتي الاب توب الي فووق
بعد دقيقه.. جابته

شجون: هااك قلبو تكسريه بالعافيه
جوهره: ههه ياعمري انا وضمتها وطلعت..
شجون دخلت القصر وركبت الدرج وهي تتمغط,,
محمد: هيي انتي انتبهي عندي كوفي لاتكبيه
شجون: اوه مشكوووره ياقمر.. وتبي تاخذه منه
رجع محمد ايده على ورا هاي انتي هاي هذا لي انا
شجون: وانا اقول دقت الطيبه مره وحده عليه وكشت عليه ومشت
محمد: ههههه تصبحي ع خير ..
شجون بدون نفس: وانت من اهله
دخل محمد غرفته وحط الكوفي ع الكوبدينه وفتح الاب ودخل المسن شاف فهد شابك
محمد:اووه فهد وش عندك شااابك دا الوقت!!
محمد: وش فيك ماترد!!
فهد: انا موب فهد..انا اخته
محمد: اخته اييه الصغيرة..
اخت فهد: اييه.. بس انا مو قصدي ادخل بس هو قام وترك المسن مفتوح
محمد: كم عمرك..!!!
اخته انا 17 بس
محمد: اييييه العمر كله ايش اسمك
اخت فهد: ايش هو تحقيق يعني!! وش عندك ياأخ محمد
محمد: لا ولا شي بس حبيت اتعرف طلعتي نفس النسره الي عندي
اخت فهد: طيب طيب باي
محمد:!! ايش ويش صار ليه مستعجله!!
اخت فهد: انا مابي مشاكل ..
محمد: انا سويت مشكله لك يعني..!!محمد طيب خلاص انا اسف وباي
اخت فهد: باي
وطلعت من المسن
.....
فهد صديق محمد من ايام الثانويه صديقه الروح بروح وشكله مرره حلوو يجنن اسمر وفيه سكسوكه وطويل ودايما كوول هو ومحمد الي يشوفهم يفكرهم اخوه لانهم يتشابهو وكل شي مثل بعض
اخته: نوف عمرها 17 سنه في ثالت ثانوي بتروح ثالث مع افتتاح المدارس بنت مرره نعوومه وجمييله شعرها كستنائي ولين ظهرها وحرير خيوووط وبيضة وخدودها ورديه وفمها صغير وخشمها صغييرورشيقه وعوينها عسليه ..
دق جوال محمد
محمد: آآلوو
فهد: هلا فييييك وش جالس تسوي.؟؟ الحين!!
محمد: ولا شي جالس بالبيت
فهد: اها حلوو تعال لي لستار بوكس اذا تبي يعني تجلس معاي
محمد: ايه خلاص دقايق واكون عندك
فهد: اوووك ناطرك ..
ام محمد: وين رايح ياولدي ماسك المفاتيح وطالع..!!
محمد يحك راسه : رايح لفهد ..
ام محمد: ايه طيب سلم عليه وقول له يسلم ع امه ولاتتأخر ساامع ..
محمد: ان شاء الله يمه وطلع
دخل ستار بكس
محمد: السلام عليكم شباااب اقوو لمتجمعين وناسيني لو ما فهد اتصل بتكملو السهره بدوني .. افا بس
فهد: هلا فيـــــك لا ولله ماحد نسييك بس الشباب انا توني عازمهم ..
محمد: ايه كان قلت كذا من زماان..
وقامو يضحكو علييه
مر الوقت واجت ساعه 2
دق جوال فهد
فهد: الوو
نوف: وينك انت امي تحاتيك ..
فهد: اوه نسيت خلاص خلاص قوليلها راجع في الطريق وسكر
محمد: من الي تصل لك!!
هااذي اختي نوف تقول ان امي تحاتيني علي.. انا بقوم يلا مع السلامه شباب وحط الجوال بجيبه وقام
محمد نفس الشي طلع ورجع البيت ..
عند عايله ابو خالد بلكويت

خالد: اتصل ولا لا .. لا هي تتصل .. واذا ماتصلت .. اوه خليني اتصل وتصل
شجون كانت نايمه وماشافت الاسم
شجون بتعب : الوو
هالد بتردد: ءء,, الوو
شجون بتعب: ميين .. مين معي وهي تتثاوب
خالد: افا مداكي تنسي..
شجون بأسغراب: خااالد!!
خالد: عيونه
شجون: تدري ساعه كم عندنا الحين
خالد: انا ماعلي من الساعه انا علي منك انتي اخبارك
شجون : انا الحين نايمه ساعه 2
خالد حط يده ع جبينه: اييه نسيت ولله فراق التوقيت..
شجون بنعس ماكلها: اييه طيب بااي
خالد: وييين لا لا لاتحلمييين
شجون: خالد رصيدي بيخلص وانا نعسانه ابي انام
خالد: افا يعني انا مأستاهل
شجون:عدلت جلستها :ولله ولله نعسانه وهي تتحرطم
خالد: لاااا مافي نوووم
شجون: بليز خالد ماودي اسكر في وجهك ماحب اسكر في وجهه احد
خالد ابتسم :وضحك ضحكه خفيفه.. احلى شي فيكي
شجون: بس انت حاله استثنائيه!!
خالد: وشو يعني وش قصدك
شجون: يعني عادي اقدر اسكر في وجهك اذا مراح تسكر
خالد: تسويها ياشجون !!
شجون بزعل: بلييز رصيدي خللص
خالد: رح ارسل لك رصييد
شجون: ياسلام وين بتحصل كرت زيين
خالد: افففف طيب باي
شجون ابتسمت اوك باي
خالد: شجوون.. احبك
شجون: باي
خالد: بزعل باي
خالد رسل رساله:(:(يلي تتغلى خليك لانك راح تسمع الغلا كله لين ما تغليني ))
شجون : ههههههه ضحكتي وانا مالي خلق الضحك وتغطت بالحاف وكملت نووم
الظهر قامت شجون من النووم وراحت لامها
شجون: صبااح الخير مااامي
ام محمد: هلا هلا صح النوم حبيبتي
بروح اشوف بابا
شجون : بابي وحظنته صباااح الخير يبا
ابو محمد كان جالس ع الكنبه ويقرأ الجريده شاف بنته جايه اله ترك الجريده وسوا لها مكاان
: هلا هلا ولله بالقمر ..شخبارك اليوم
شجون تماام
ابو خالد: طييب
شجون: اوك انا بركب باخذ شاور
راكبه من الدرج لاقت اخوها يطلع من الغرفه ولابس بيجامه بيضا ومخططه بالازرق الغامق
محمد: هاه شجون وين رايحه
شجون بروح اسببح .. عند شي
محمد: ابتسم لها لا بس من زمان ماتشاجرنا
شجون بحلست علييه ومشت لغرفتهاا
محمد: الله يخلف عليكي
..
عند بوخالد
خالدوهو زهقان وحاط رجله ع الطاوله ويلعب بجواله االايفون: يبا متى بنرجع لكويت
ابو خالد: كلا يومين وحنا هنااك
خالد: اف واخيرا
طق الباب..
نوره : بروح انا بفتح الباب
تركي: هاك نورة موبايلك
نوره: اووه شكرا بس!! من وين عرفت اسمي!!
تركي عرفته وخلاص يلا باي
نوره!!: باي ؟؟ وسكرت الباب وهي تناظر في موبيلهاا وااااو وحشني
نوره: مابايلي ...باركولي جااابوووه
خالد: الف مبروووووك
المهم مر يومين بسرررررعه ...
خالد كان ينتظر أي شي من شجون بس ماجا له شي ..
والمهم بعد الغفصه والعفسه وصلو البيت وكاانت الساعه 8 الليل يوم الثلاثاء
واول ماوصل للكويت اشترى له شريحه زين..لانه كان فيفا
خالد: رجع البيت .. وش فيها دي ماتتصل ..
شجون مدري ادق عليه ولا لا امم وهي تناظر لموبايلها يدق واختلعت ...شافت رقم دولي
اكييد هاذي نونو
شجون: الوو
خالد: هلا ولله
شجو: اهلا خالد فكرتك نوره
خالد: يعني لو عرفتي ان انا خالد مرح تردين
شجون: هههههه مدري ..<< كانت تمزح
خالد بعصبيه: شجوون!! انا انتظر اتصالك اكثر من يومين وانتي ولا هامك ولا تتصلين حتى ..كل هادا علشان قلت لك اني احبك.. طيب انا غلطان يوم قلتها لك
شجون: عينها دمعت وخافت ..: انا اناا اسفه مكان قصدي..
خالد: بس ياشجون عااد.. حسي فيني شوي
شجون: انا مكان قصدي وهي تمسح دموعها
خالد:شجون .. خلاص خلاص سكري السالفه ويلا باي
شجون اخذت نفس عميق ووقفت: طيب انت ليه تصارخ علي انا مو مجبوره اني اتصل عليك او اكلمك
خالد: شجون طيب انا ايش ذنبي لما حبيتك قولي لي ..
شجون: خلاص كافي انا مليت من كلامك البايخ
خالد: متأكده..طيب ياشجون وسكر في وجهها
شجون طلعت من غرفتها معصبه وجلست بالصاله تشاهد تي في
جتها رساله من جوال خالد
قرتها مكتوب فيها(( هذا رقم نوره ,..... وخلاص تم حذفك من قائمه جوالي))
شجون: فككه احسسن ونفس الوقت حست بضيقه مو طبيعيه
.....
ياترى هل هاذي نهاية قصه حب خالد لشجون ولا ..!! ا
وايش راح يصير مع موعدها اليوم مع صديقات جوهره!!
نتظروني في بارت 11


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس