الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البارت التاسع
شجون ونوره جالسين يسولفون شجون كانت ع السرير ونوره جالسه ع التسريحه تشوف العطورات وتجربها ..ملقووفه ههههههههه
شجون : ايه صح نوره تدرين ان اخوي محمد يحب وحده بنت جيرنا<<تكــذب
نوره: ههههههه ولله اكششن ..بس خالدوه مو تبع هاذي الحركات ..البنات هم الي طايحين عليه بس هو مو جايب خبرهم ههههههههه
شجون ليه مايحب بنت هنا ولا هنااك؟؟
نوره افترت لشجون واجت جلست ع السرير: لا ترى اخوي مايحب هاذي السوالف بس اتوقع اذا حب يعني راح يحب من قلببه لانه مررره رومنسي فهمتي!!
شجون: اها طيب يعني يقول لبنت انها يحبها ويوم ثاني يرجع بكلامه ..وكذا يعني!!
نوره:؟؟ اقولك انا صديقاتي مستخفيين عليه بأي طريقه يبون ياخذون رقم جواله بس هو مو عاطي اي بنت وجهه وخوي ماعنده حركات الشباب البايخه الي يحب حب يومين ويترك لا لا ماحس !!
شجون:((يعني وشو هو صج يحبني))..
وسكتو شوي
نوره : بس وش جاب دا الطاري علينا .. هههههههههه اقول بس ولعي التكييف الجوو حاار
شجون: ايه صح وراحت وشغلته.. طيب انتي بعدك لابسه الحجاب فصخيه ابوي مراح يدخل يدري انك هنا
نوره: اها اووك ..وفصخته .. واجت انبطحت جنب شجون ع السرير وقامو يسولفون
شجون: الحين وش بتسوين !! ماعندك جواال
نوره: امم عاادي اطلع لي جوال جديد ...بس تعالي صح عطيني رقمش وايميلك
شجون : طيب ومدت يدها وطلعت موبيلها من شنطتها ..هاك سجلي عندك
نوره : اوو هاتي ورقه وقلم زهقانه اقووم ..........
شجون طيب هاك بس امسكي سجلي
نوره :طيب كم!!
شجون: *******05 وانتي عاد شوفي رقم فتح المملكه مدري كم هههههههههههه ع فكره ترى الشريحه زين ..
نوره: طييب انا بشتري لي زين بعد علشان البربره تصير اخف هههههه وايميلك بعد هاتيه
شجون: ايميلي hotmail.com@...........
نوره طييب خلااص انا اول مابروح الشقه بفتح الاب وبسجلك ع طوول
شجون: انا عندي آيباد بسس ماجبته معي بالبيت
نوره: ايييه انا قلت بشتريلي بس مدري احسسه صغير وايد انا ابي واحد حلوو انا لاب توبي نوعه sony
شجون: اها سوني بيقولون عنه مرره حلوو استخداامه
نوره اييه ..مرره حلوو
وهم يسلفون نعسوو وتعبو وناامو ..
وبعد ساعتين ....
ابو خالد: يلا يابو محمد احنا رايحين
ابو محمد: لا لييه تو الناس مستانسين ولله
ابو خالد: ولله تأخر الوقت وبكرا وراكم سفرره ومانبي نعطلكم

خالد:((هذولي وش يسون دااخل اوووف منطلع وانا للحين ماشفتها))
ابو خالد: وين نوره
خالد: نوره داخل مع شجون..انادي عليها
ابوخالد: ايه روح بسررعه ترى تأخرنا
خالد: طيب وراح ركض عند الباب..!! طق طق نوره نوره احنا ماشين افتحي الباب وماسمع حس!!
خالد فتح الباب بشويش ..وشاف شجون متغطيه باللحاف ونايمه ونوره جنبها
شجون غيرت حركتها لانها حست ان في احد دخل بس مافتحت عينها وبان وجهها
خالد انهببل لمن شافها كذا وطلع برا الغرفه وسكر الباب وتنهد .. وقال يؤؤ ماصحيت نوره
دخل الغرفه وبشويش راح عند جهة نوره
خالد:نوره نوره قومي
نوره: وشششششششش تبي
خالد: اششش شجون نايمه
نوره : ايه وانا بعد نايمه
خالد: قومي احنا طالعين
نوره: اوووف طييب ..واأأنت كييف دااخل هنا وشجون ناايمه ماتستحي وغطت وجه نوره بالحاف
خالد: هاه مانتبهت لها .. انا جاي انادي عليك واطلع
نوره: طيب اطلع انت الحين وانا لابسه حجابي وجايه
خالد: طيب. وطلع
نوره قامت من ع السرير وتبي تلبس حجابهها من التسريحه ((معقوله مانتبه لها ولا يستعبط)) يطيح عطر ويطلع صووت
شجوون: اممم وش صااير !! وقامت وهي تمسح عينها .. نوره بتروحين!!
نوره: اسفه قلبو صحيتك بس ايه انا طاالعه
شجون : لية ماجلست مع كثيير ..نوره لاتنسين تسجلين رقمي عندك طيب
نوره: اها اوك الحين بسجله بجوال امي علشان لايضيع
شجون طيب قلبي راح توحشيني واجت نوره جنبها وانتي اكثثثثر ..
شجون: طيب يلا مع السلامه
نوره : اوك يلا مع السلامه وهي طالع من الباب تصقع في خالد..<<<كان موجود من زمان وسمع ان عندها رقم موبايل شجون
خالد:<<يبي يخلص نفسه وش فيك تأخرتي يلا ..!!
نوره: طيييييييب ثواني بسس
خالد: يلا مععع السلااامه يالي نايمين
شجون لنوره: بضحكه سلمي لي عليه هاذا
نوره اوك يوصل يباااااااااااااااااااااااااااي حياتي
شجون: باياات
نوره تسلم عليك شجون
خالد: صج... قولي لها هو كمااان يسلم علييج وااايد
نوره: اووف وشو انا مرسال يعني ؟؟
نوره دخلت غرفه شجون وبسرعه : يسلم عليج هو كمان وطلعت
شجون بصوت عالي : الله يسسسسلمممه
خالد: اخخخ فدييييتك هل صوووت
نوره: انت وش سالفتك معاها هاه !!!
خالد: يلا يلا اسكتي انتي موب ناقصك انا
نوره: اهااااا !! انا الحين فاهمه الطبخه من داخل ومن برا !!
خالد: افهمي الي تفهميه
وطلعوو براا ..وركبو السياره
خالد: نوره تكفين عطيني رقم اسجله عندي علشان لا يضيع
نوره: ايه مسكيينه بحسسن نيه شوف بعطيك اياه وبعدين لما اشوف جوالي او اشتري لي تعطيني اياه وتحذفه طيب
خالد: اييه اكييد >>>يلعب عليها مسكينه
وعطته اياه..
خالد وهو يفكر:((الحين رقمها عندي اتصل ولا ادز مسج))!!((لا خليني ادز مسج علشان لاتخترع))
خالد(رسل رساله).: (بتوحشيني)
شجون كانت نايمه اخترعت وفتحت الجوال !!ماردت طبعا
خالد:(اقولك بتوحشيني)
شجون:(منو انتي)
خالد:(افا مداش تنسيني)
شجون:(نوره!! انتي)
خالد:( لا خالد )
شجون(ياسلام كيف اخذت رقمي ان شاء الله)
خالد:(من عند نوره)
شجون:(اها نوره الله يغربلها انا اوريها)
خالد(قلت لك راح توحشيني)
شجون(ايه وش اسوي انا يعني)
خالد(اووف ولا شي خلاص)
شجون وش فيه ذا البايخ وسكت خمس دقايق..شجون: بشوف بتصل عليه
خالد: الو
شجون: الو وش فيه !
خالد: ءء طيب انا مشغول شوي يا محمد شوي وادق عليك
شجون: اوه اوه صرت انا محمد هههههه طيب باي
خالد كان طول الوقت قاعد ع احر من الجمر يبي يوصل للفندق ويدخل غرفته ويتكلم براحته ..
وبعد نص ساعه وصلو
نزل اول واحد ... وقام يسرع شوي
ام محمد: وش فيه هاذا استخف!!
نورة: الظاهر نعسان يبي ينام ههههههههههههههههههه
ام خالد: ايه اليوم الكل تعب..
نوره: ايه بس مافيه ع تعب خالد غير شكل ههههههههههه
خالد كان يسمع نوره لان كانت تتكلم بصوت عالي
خالد: عندك حق يانوره ..اوك انا سابقكم بركب فوق
ام خالد: طيب روح الله معاك
قام يركض وركب المصعد يلا بسرعه 7 7 7 وفتح الباب وطلع بسررعه ووفتح الشقه ودخل غرفته وقفلها
خالد: يارب مانامت يااارب الوو
شجون: الوو
خالد: هلا بهصوت
شجون: وشو ؟وش فيه انا نعسانه ابي انام
خالد: ماتبين تقولين شي لي!!
شجون: مثل شنو يعني؟؟
خالد: متأكده ..!! طيب خلاص انا بجد زعلت
شجون: خاالد
خالد: عيون خالد قلب خالد انتي .. ها وش تبي
شجون: توك من شوي زعلان!!
خالد: وش اسوي بعد سويتيني مجنون
شجون: انت من جددك تحبني .. ماتمزح يعني؟
خالد: لا لا الحين بجد بتزعليني بسؤالك شوفي شجون انا ماعمري ماقلت هاذي الكلمه لاحد غيرك ولله يعلم
شجون: عينها دمعت: طيب خالد ليه انا !
خالد: لاني بعمري مراح الاقي بنت مثل ادبك ..وجمالك وأسلوبك وطريقه كلامك انا بجدد ياشجون احب كلشي فيج ولله مأكذب
شجون: خالد.. انا اسفه وقامت تبكي ..
خالد: شجون وش فيج ؟؟ ع ايش تبجين وتتأسفين؟
شجون: مدري مدري ياخالد
خالد: شجون: انتي تحبيني!! انتي حاسه فيني اساسا!!تدرين انك اخذتي قلبي؟؟
شجون: خالد انا بجد اسفه بس انا مو من نوع الي ع طول يحب ويصارح بحبه !!
خالد: خلاص ياشجون كاافي فهمت الي تبين تقوولينه وانتي اساسا مو فاهمتني
شجون:لا مو كذا قصدي..ء
خالد: بس ياشجون خلاص انا اسف اذا ضايقتك او اي شي بس وعد مني ياشجون ان هاذا اخر اتصال يكون بيني وبينك ويلا مع السلامه
شجون: ياخالد..الو ,,خالد...سكر
شجون: ظلت طول اليوم تفكر بكلاامه
وخالد: خلاص انا لازم انسا هاذي البنت !!
.............
واجا يوم الرجعه للبلد..
قامو من النووم وجهزو اغراااضهم وراحو للمطار
وجالسه تستنى بالاتظار

...........
وعند عايله ابوخالد
ابو خالد: وين تبون تروحون اليوم
نوره: ملل ابي اجلس بالشقه
خالد: ايه وانا طفشان كمان
ابو خالد: دامكم طفشانين وش رايكم بالملاهي ديزني لاند!!
نوره : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
ام محمد: خوش فكره ولله
خالد: مالي خلق موب رايح معاكم
ابو محمد: براحتك..بس يلا قوومو اجهزوو
وقامو وجهزو وبعد نص ساعه طلعو
خالد: وش جالسه تسوي الحين خليني اتصل !!بس انا وعدتها اني مأتصل موب قادر!! ياربي انا ليه قلت لها هذذا الكلام!! بس انا قلت لها مراح اتصل عليها مو ارسل لها رساله.. !! يعني انا ماقلت لها مراح ارسل لك رسايل حجه ولله
...
خالد:شلونك!! ((رساله))
شجون : قلبها قام يدق بقوه لما شافت الرساله...!! رسلت له(هلا بس انت مو قايل انك مراح تكلمني ايش غير رايك)
خالد:(مش قادر ..كيف يعني ماكلك كفايه اني مراح اشوفكوثانيا انا قلت مراح اكلمك موب مراح ارسلك لك رسايل في فرق )
شجون(طيب ترى نادو ع رحلتنا انا بقوم)
خالد:( شجون راح توحشيني)
شجون(خلاص عاد راح ابكي)
خالد:(ليه زعلتك)
شجون:( لا لانك راح توحشني اكثر وووباااي)
خالد: لا لا مستحييل كيف قلتيها لا مو مصدق واخيرن واخيرن قلتيها
..
ايومحمد يناضر في بنته وهي تبتسم: وش فيك تكلمين منو؟؟
شجون: هاه اكلم نوره
ايو محمد: اييه نوره سلمي لي عليها طيييب
دقق جوال شجون
شجون: هلا
خالد: احبــــك..تكفين قوليها
شجون: ايه ابوي جنبي
خالد: مراح اسكر لين ماتقوليها
شجون : طيب يانوره ..باي وسكرت
...
خالد: افا ياشجون تسكرين في وجهي طيييييب
اووووه وش اسوي لهاذي البنت راح تجنني وانبطح ع السرير واخذ جواله وقام يناظر بصورتها وهي بسياره نايمه مع شجون ....
خالد يكلم اللصوره الي بجواله:ليييه ليييه تسوين فيني كذا ياشجون,,اه يشجون لو تحسين فيني بسس
....
ابو خالد و نوره و ام خالد
ابو خالد: يلا امشو
تركي : لوو سمحتي اختيي
نوره: نعم!!
ابو خالد: هلا اخوي وش بغيت!!
تركي:اه بس الاخت ذيك المره نسيت الموبايل واخذته عندي ..
نوره: صجج عندك!! ياربي واي مشكوور مششكوور صج انااشكرج انا فقدت الامل اني الاقيه
تركي: لا لا كان عندي اختي
ابو خالد: نوره انتي حاطه عليه رقم سري؟؟
نوره: ايه ليه..؟؟
ابو خالد: لا ولا شي ..الحين هو عندك !!! تقدر تجيبه!!
تركي: ناظر في ساعته انا الحين متأخر ع الدوام بس عطني رقم شقتكم راح ارسله ..
ابو خالد:طيب ع العموم احنا في شقه فلانيه
تركي طيب خلاص ..انا راح ارسله بأقرب وقت ويلا مع السلامه
ابو خالد: اله يسلمك
تركي:((يعني اسمج نوره صج انش ام مشاكل)) وابتسم في وجهها ومشى
نوره:(( يمه وشفي ابتسم في وجههي))^____________^ مصدقه روحها ههههه
المهم راحو الملاهي وستانسو واكلو وشربو وتنفسوو
ورجعو البيت وشافو خالد نايم ع الكنبه ومشغل تلفزيون..
اجت ام امحمد وغطته بالبطانيه
عند ابو محمد وشجون
شجون باقي كم ساعه الحين!! ع مانوصل للسعوديه
ابو محمد: باقي 6 ساعات تقريبا
شجون اووووووووووووف
ابو محمد: وش فيك
شجون: ملل مافي شي اسويه
ابو محمد: طيب نامي ولين وصلنا جلستك
شجون : طيب بنام .. وعدلت جلستها وغمضت عينها
بعد 6 ساعات ....
ابو محمد: شجوون قومي قومي وصلنا
شجون: ولله يامسرع وقامت تتثاوب
وقامت وشالت اغراضها ونزلو من الطياره
شجون فتجت يدها: فدييتك يااوطن
ابو محمد: ييلا بعدين حسي بالوطنيه وراكي ناس تبي تنزل
شجون وهي تنزل: طييب نازله
عند بيت بو خالد
خالد: وش جالسه تسوي الحين ياشجوون
نوره: وش تقول انت
خالد: مالك شغل وخليش فحالج
نوره: خالد بسألك انت صج تحبها!! ترى مارضى ع صديقتي
خالد: نوره انا موب ناقصك سامعه وراح غرفته وسكر الباب
نوره:راحت له بالغرفه وغتحت الباب..: الحين انت مالقين الا شجون ترى هي مش من النوع الي تحب هاذي السوالف
خالد:((ايه وهاذا السبب الي خلاني احبها اكثر)) انتي خليك في حالك ومالك شغل
...
شجون: يبا واخيرا خلصنا ..طبعا لبست عباتها السوده وحجابها السوده ونظارتها الشمسيه وطلعت تهبببل
ابو محمد: ايه ولله واخيرا يلا محمد قال جاي لنا الحيين
محمد: السلام عليكم
شجون : حموووووووووووود وحضنته
محمد: هي انتي عييب احنا بالسعوديه
شجون ايه ايه صح هههههه بس وحشتني
محمد: طييب زيين صرتي حنونه شوي ..شلونك يبا الحمد لله ع سلامتك
ابو محمد: هلا هلا ولدي يلا امسك الاغراض ووديهم بالسياره
محمد: حاظريبا
وبعد ربع ساعه وصلو البيت ....
شجون : يماااااااااااااااااا حبيبتي
ام محمد: هلا هلا يمااا وحضنتها وحشتيني يماا
شجون : وانتي اكثثر
ابو محمد: هلا ولله بأم عيالي
ام محد: هلا ولله بالغالي طولت الغيبه ولله البيت موب حلو بدونكم
..
وجلسو يسولفون
...
شجون: ميري ميري ..
ميري: هلا مدام
ميري: خذي هاذا اغراض وديهم فوق بالغرفه
ميري : اوك مدام
وركبت شجون فوق غرفتا وراحت لسريرها..ياعمري سريري وحشتني وراحت اخذت شاور..وطلعت ومشطت شعرها ونزلت ..
ام محمد: ايه البيت ماله طعم من دونكم
شجون: ايه احنا الملح والسكر هههههههههههه
ام محمد: فديت المدللـه تعالي بحضني
وراحت عند امها وبعد خمس دقايق دق موبايلها ..
جوهره : الووو
شجون: هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي وحشتيني موووت متدرين قد ايش فقدتك
جوهره/ ههههههههههههههههههههه ولله لو ادري كان من زمان تخبيت عنك ههههههه
شجون:ياريت تجين لي اليوووووم ..
جوهره: طيب راح اجيي بس تخبريني عن كل شي صار لك هما
شجون: اييييه بقوولك بشي مو قادره اتحمل ...
.....
ايش راح تقول شجون لنوره وش بتكون رده فعل جوهره من الخبر
وايش راح يصير بخالد في هل شهرين بدون شجون استنو البارت ال10


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس