الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البارت الثامن
وصلو الفندق ..
خالد: هييي انتو يلا قومو وصلنا
نوره : اوففف قوله ياخذ لفه شوووي
خالدضربها ع راسها: باااي انا نزل
شجون قامت ونوره لسه ماصحت
شجون: قومي ابغا انززل!!
نوره: وووف انزييييين وقامت وطلعت من السياره ووقفت تتثاوب
شجون: حسييت نمت كثيييير
نوره: انا ماحسيت اني نمت اصلا لسه نعسانه
خالد: اموووت واعرف كيف جاكم النوم وانتو بالسياره!!
نوره: ولله انا اذا نعسست ماحس لروحي اناام سابع نوومه
شجون: انا لمن اخااف اناام <<تضرب ضربات هههههههههه
خالد سكت وقام يناظر بالارض ومشى عنهم
شجون: ((لايكون زعل هذا!!))
نوره: وش فيه ذه !! مشى عننا غبي صحيح
شجون: مدري عنه اقوول خلينا نرركب هذولي بيطولون ع مايطلعو الاغرااض
ودخلو الفندق
نوره : واااااااااااو الفندق مرره حلوو
شجون : اييه وانا بعد جعبني
نوره: ههههههه حلوه هاذي جعبني !!
شجون ههههه :تفضلي عليها
نوره: خلاص انضمت الى قاموسي بأبتسااااااااااامه
ومسكو ايد بعض وقامو يمشو مثل الاطفال
شجون: تدرين عرفتك بس من يوم بس حاسه اني اعرفك من 10 سنين
نوررة: اييه حتى انا بحسس نفس الشيي ..طيب خلينا نروح لخلوود نشوفه.. ليه جالس يمشي لحاله؟
شجون: هاه لييه يمكن هو يبي يمشي لحاله!!
نوره: لا خالد اصلا مايمشي لحاله الا اذا فيه شي اخووي واعرفه زيين خلينا نرووح
شجوون:( ((يعني زعل هل بااايخ ولله انا ماسويت شي )) طيب خلينا نروووح
نوره راحت اله ومسكته من كتفه
نوره : خلووووووووووووووود .. وش فييييك بأبتسااامتها الحلووة
خالد وهو يناضر لشجون: يقول لا ولاشي بسس قلبي نقبض عليي مره وحده
شجون تناظر فيه بأسغرااب ولا هي فاهمه وش قصده !!
نوره: ليه في احد مضايقك
خالد: لابس جاني الشعوور مره وحده
نوره رحت مسكت يد خالد من جهه ويد شجون من جهه وقامت تمشي .. ولما قريب بيوصلون المصصعد!!
نوره: شنطتي شنطتي !!! بالسياااره .. وراحت ترككض
شجون : ههههههههههههههههههه بسرعه يلااا لاتوقفين ههههههههه
خالد: جلس يناظر فيها كييف تضحك ..
شجوون.. ههه ولله هل نوره مجنونه ..انتبهت لخالد ساكت ومافيه أي تعبير في وجهه..
شجون: وش فييك غااضب ع المجتمع!
خالد: مافيني شيي
شجون: اها طييبب.. ووقفت تناظر للباب تستنى نوره تجي علشان يركبو
خالد: شجون!
شجون: هلا ؟؟
خالد: ترى الكلام الي قلته لك بالسياره ماكان مزح!!
شجون..!!: وشو!! أي كلاام؟؟>>عارفه بس كانت خايفه
خالد: شجون,, انا بتكلم بجدد!
شجون: ايه وانا مافهمت!!
خالد طييب ولاشي ومشى عنها
شجون: خاللد ترى المفتاح عند ابووي ياخاللد ويين رايح!!
نوره اجت: ويييه الحمد لله امي جابتها معاها ... واجو كللهم
ركبو المصعد الا خالد
ابو خالد: ويين خالد!! مو معانا بالمصعد؟
ام خالد: ايه صجج ماشفته وين رااح!!
ابو خالد لححظه بدق علليه!!..قافل جواله!!
ام خالد: ياحسرتي !! وشو وين راح ولدي
نوره تدز شجون ع وبصوت خفيف ويين راح
شجون: مدري راح لما رحتتي؟ طللع براا
وقف المصعد ونزلو شجون ونوره وام محمد .. بس ابو خالد وابو محد جلسو بالمصعد علشان ينزلو يدورون عليه
ونزلو تحت
ابو محمد: يمكن راح الحديقه الي بالفندق ..
ابو خالد: ايه وينها .. الحديقه
ابو محمد: كاهي يلا ندخل ..ودخلو يدوور ايه كاهو هناااك !! وراحو له
ابو خالد.. ووينك رحت ياولدي خوفتنا علييك!!
خالد: : راسي مصدع قلت اشرب لي سيجارة
ابو خالد: طيب كان عطيتني خببر ..!!
خالد: اسف يبا بس خلصت انا الحين راكب معاكم
ابو محمد : اوك يلا حيااكم
وركبو ودخلوا لشقه
ام خالد: شفتوه..!! وي الحمد لله وراحت لودها وضمته
ونورة تقرض اضافرها ..ولما شافته : وييينك يالدب خوفتنا عليييك
وكان يدور ع شجون بس ماحصلها وياهم وكان ينتظرها ع احر من الجممر علشان يشوف هي خافت عليه ولا لاء
شجون طلعت من المطبخ بكل بروود: وهاااكم الشاااي
الكل يناظر لشجوون!!
شجون: !! وش فيكم؟؟ ..ماتبون شاي!! ارجعه مكانه!؟؟
نوره: هههههههههه الكل كان خايف ع خالد .. وانتي جالسه تسوين شااي
شجون: ادري عنه مراح يضييع بيرجع
خالد يناظر فيها وهو سااكت
شجوون كانت خايفه منه وهي تسوي هاذي الحركات علشان يبعد عنها وماتدري انها كذا تخلييه يحبها اكثثر من قببل
ابو محمد: شجون هاتي شاي لبو خالد..
شجون : حااضر .. عمي كم ملعقه سكر تبي..؟؟
ابو خالد: هاتي 2 يابنيي
شجون: اها اوك ...تفضل
خالد: شجوون .. ممكن شااي!!
شجون تناظر فيه: تنرفزت لما طلب منها بس ماقدرت تقول لا لان ابوها هنا
ولمن كان الكل مشغوول يكلم الثاني
شجوون : هاااااك وهي مالها خللق
خالد.: مشكووره وهو يمسك الشاي مسك يدها
شجوون:اووووف شوف ترى راح اسكبة علليك خذه بسرعه
خالد: بأبتساامه: مشكووره
شجون:بأبتسامه كاذبه: العفوو
وجلست جنب نوره وقامو يسولفون
ابو محمد: شجون يما تعالي شووي
شجون: حااضر.. هلا يبا وش بغييت!!
خالد: امسكي هذا(فلوس) وروحي انزلي تحت واطلبي من المطعم معكرونا وباستا وبيتزا !!
شجون: يبا مالي خللق متكسسره
ابو محمد: عييب استحي انزل انا يعني واترك الضييوف!! خدي معاك نووره
شجون : نوره مراح ترضى تجي معاي لانها متكسره اكثر مني وتعبانه!!..اف خلاص خلاص بنزل لحالي
ابو محمد: طيب انتبهي لرووحك..
شجون طيب وهي طالعه قريب عند الباب يبا هات الكرت!!

ابو خالد: ويين رايحه شجوون!!
شجون:اممم نازله اطلب من المطعم تحت
ابو خالد: لوحدك!! كييف مايصير قومي يانوره نزلي معاها
نوره:يبا رجلي مافيها حييل ولله ..
ابو خالد: خالد قوم قوم وانا ابوك مع البنت ..!!
شجون: هاااا لا لا مايحتااج انا بنزل
خالد استغل الفرصه اها طييب انا نازل معاها...شجوون استني
شجون: خالد ارجع مايحتااج اعرف المكان
ابو محمد: خليه ينزل معك يمه ع الاقل معاك رجال وعتبره اخووك محمد
خالد: ايه انا اخوك محمد هههههههههههههههههه
شجون متنرفزه: طيب طيب يبا هات الكارد يبا
ابو محمد: هااك بس لاتأخروون طييب
خالد: ايه طييب
وطلعوو
وهم ماشين بالممر
خالد: واخيييييرا!!
شجون خافت:!! وشو الي اخيرا ووقفت تناظر فيه
خالد وهو شااق الحلج: ولا شيي
شجون: ايه احسسن لك لانو موب ناقصتك
المهم وصلو للمصعد وهم كانو بالطابق 14 وكان المصعد بالطابق الارضي
خالد: شجون
شجون بتكشيره: هااااه وشو
خالد: ليه تكلميني بهاذي الطريقه انا وش سويت لك؟؟
شجون: لا انا اكلمك مثل لاكلم غيرك
خالد: طييب كلميني زي ماتكلمي نوره تعرفين
شجون: بسس انت صاير تتعدى الحدود بزيادة
خالد: ..شجون انا اسسف بس هذا الشي مو بيدي
شجون: وشو الي مو بيدك
خالد: كل الي اسويه لك.. ولله يجي عفوي..
شجون: ولييه..؟؟!! ليه اناا
خالد: لان انا ..ءء .. ويفتح المصعد!!
ودخلو المصعد المصعد طبعا فاضي
شجوون: وييه كتمله المصعد والجوو مره حاار!!
خالد كان ساكت وماتكلم ..كان سرحان ويطالع بالباب
شجون اختلعت من شكله: ههههههههههههه خلعتي وش فيك تناظر بالباب
خالد: ولاشي ((انا بجد مو عارف كيف اقول لها اني حبيتها))
شجوون: وااي شكلك كا تذكرني بأخووي ...ياربي بجد وحشني مدري كييف المره الثانيه لما اجي ايش راح اسوي راح اتبببببهههدل
خالدد((انتي الي بهدلتي عمري بهليومين))
شجون: اووه احسن لي اسكت
خالد: هاه لا لا اسمععك
شجون: اسمع روحك وفتح المصعد ونزلت
خالد قام يناظر فيها وهي معصبه وقام يضحك
وراحت عند المطعم اجا خالد لها
خالد مسكها من كتفها: وش فيك زعلتي!!
شجون نزلت يده ولا كأنها تسمع وقامت تتكلم مع النادل
خالد: وش فيج زعلتي عاادي ترى انا مثل اخوج
شجون: شوف ياخالد ترى بشتكي عليك عند ابوي
خالد: وش راح تقولين له خالد حاول يصير زي اخوي وانا عصبت!!
شجون: لا راح اقول له انك ..ولاشي خلاص!!
خالد: شفتي انج مو ماسكه علي شي
شكتت عنه وقال النادل 10 دقايق ويستوي
شجوون: الله يعديها ع خيييير ببس وراحت جلست بالكراسي الي بالمطعم
شجون فففففففففففف
خالد اجا جلس جنبها: وش فييك !!
شجوون: مدري كيف بعييش هنا المكان موحاسه فية بأمان
خالد: عادي مافيه شي المكان
شجون: انت الي ماعندك فيه شي..قالتها وهي معصبه ومتنرفزه منه حيييل وقامت من كرسيها وجلست ع كرسي ثاني
وهي جالسه ع الكرسي يجيها واحد سكران من ورا
السكران:hi baby come with meومسك يدها
شجون: هاا ..what r u doing!!
السكران سحبها وقومها من مكانها
خالد ماكان منتبه لان كان يلعب بجواله
شجوون: خااالد الحق علي وهي تصررخ
خالد:!!!! قااام فزز من مكااانه بسرعه ومسك يد شجون ورجعها وراه وراح ضرب السكراان ضرب لين ماهرب من الخووف
خالد يصارخ عليها: وشفيج انتي مينونه !! شفتي ليه كنت جالس جنبك انا!!
شجون قامت تبكي من الخوف
خالد: طيب خلاص خلاص اسكتي..ف
شجون وهي تبكي : انا خايفه وانت جالس تصارخ علي ناقصه انا !!
خالد: طيب تعالي اجلسي هنا استني ..لا تخافين اعتبريني اخووك محمد
شجون جلست وهي تبكي
خالد: خلاص اسكتي بجد انا اسف
وشجون بدون ماتوتعي رحت تبكي حطت يدها ع الكرسي ومانتبهت ان يد خالد عليها وقامت تبكي
خالد وجهه صار احممممممممممممر ...
خالد(اه ياقلبي ياشجون تكفين لاتبكيين قطعتي قلبي..وودي ماتقومين من يدي))
شجون قامت من الكرسي وشافت يد خالد..!!
شجون:!!مسكت دموعها بسرعه ..وهي متفششله لانها بكت ع يده ..امم خلاص انا ابي اركب فووق
خالد: طيب هاتي الفاتوره علشان اشووف الاكل استوى ولا لا
شجون: هاك كااهي
خالد: طيب لا تتحركين 5 ثواني وجااي
سأل الناذل قال باقي 5 دقايق
خالد: Can you send this to eating Apartment No. ...(طيب تقدر ترسل هذا الاكل الى الشقه رقم ..)
الناذل: Sorry, but does not have this feature._(اسف احنا ماعدنا خدمة التوصيل )
خالد: But this case an emergency( ماعليه هذي المره بس حاله طارئه)
الناذل: ok fine
خالد: thank u
شجوون: وينه الاكل..!!
خالد: راح يجيبونه فووق
شجوون: ياسلاام !! من شوي يقول لي مايصير البايخ !! ليه رضى الحيين؟؟
خالد: لاني اعرف اتصرف..وابتسم
وراحو عندالمصصعد...وركبو
شجون كانت تبي تظغط وخالد نفس الشي وصارت ايدها في يده وشجون شالت يدها
خالد: ابتسم وظغط ع 14..وشفيكي استحيتي
شجون: ليه بستحي انت مثل اخوي
خالد: ولله مثل اخووك!!
شجون: ايه اخووي ..
خالد: طيب يعني اقدر امسك يدك ومسك يدها:عادي انا اخووك
شجون:شالت يدها خالد وش فيه انت مجنون تمسك يدي هااه!!
خالد: ايه مجنووووون ياناااس انا مجنووووووووووووووووووووون مجنوووون بس مجنون في حبك
شجون انا احبببببببببببببك
شجون:خالد تكفى لاتقولها وجلست بزاويه المصعد وسدت اذنها
خالد وهو يناظر فيها ويتكلم من كل قللبه: شجوون ولله حبييتك ولله ولله احببك
شجون وقفت وسدت فمه وعينها تدممع : خلاص كاافي..وقامت تبكي
خالد:شجون مو ذنبي اذا حبيتك انا!! وانا ماحب اشوفج تبجين شكل مو حلو
شجون مسحت دموعها : خالد انا اسفه بس انا ماأحبك وبججد اعتبرك مثل اخوي
خالد: انا مو مستعجل بس انا حابب اقولك ان انا حبيتك من اول نظره قبل لاتروحين
انفتح باب المصعد
شجون راحت تركض لين الشقه
خالد: شجوون استني شوي وجهك يبين انج تبجين
شجون: خلاص خليني بحالي عااد ودخات الشقه
ودخل وراها
ابو محمد: ها جيتو !! بس وين العشاء
خالد: العشاء هو قال بيركبه فووق لان تأخر وملينا
ابومحمد وهو يناظر لشجون: اهااا
جلست شجون وسوت روحها عاادي ..
نوره : وش فيك شجون شكلك تعبانه
شجون: لا انا كل كذا لمن يتغير الجوو عليي
ابو محمد يسمع كلام بنته وهو حاسس ان فيه شي غلط
..
بقلب شجون((مراح يلعب علي كل الشباب يقولون كذا))
خالد((شجون حبيتك من كل قلبي ياشجون تكفين لاترديني))
بعد خمس دقايق
اجت الطلبيه وراح ابو محمد استلمها وعطاها شجون وراحت شجون مع نوره المطبخ يجهزوون
ورتبو الاكل وحطوه ع طاوله الطعام
شجون: خلاص يبا الاكل جاهز
ابو محمد: يلا قومو تفضلوو
وقامو وجلسو يتعشوو
ابو محمد: خالد ماقلت لي كم عمرك؟؟وايش تدرس
خالد: عمري 23 وبدرس هندسة
شجون شرقت: كح كح
خالد: عطوها ماي بسرعه وترك ابو محمد يتكلم لوحده وقام من مكانه علشان يشربها الماي شجون اخذت ماي حق نوره وشربته قبل لايجي
..ابو محمد:((لا في شي))
خالد: هاه صرتين احسن!!
شجون:ايه الحمد لله
نوره حست بشي غرريب...
المهم خلصو الاكل
وقامت شجون ونوره وكانت العيون مانشالت من عليها عرفين قصدي..يعني كم لقمه اكلت وايش قالت وكل شي سوته حفظه
وقامت واخذت معاها نوره ودخلتها غرفتها
نوره: وششش فيييك مش ع بعضك؟؟
شجون مافيني شي لييه.. وجلست ع السرير ومسكت المخده
وقامو يسولفون..وكان شجون في بالها شي وتبي توصل اله بس مو بعارفة كييف!!
..
استنووووني بالبارت ال9 ياحلوووييييين وشوفو ايش تكمله الاكشششششن
وايييش الشي الي في بال شجوون!!


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس