البارت السابع
...
ابو سالم: هلا ولله طلعت معانا بنفس الفندق يا بو محمد ها وش سويت
ابو محمد: هلا فيك.. اييه معاكم..ولله سجلناها وخلصنا
ابو سالم : ايييه .. بصراحه الجامعه مره حلوه انا تطمنت لما شفتها ..ووافقت ان ابني يدرس فيها
شجون ملت من سوالف الرجال وقامت تناظر بالفندق وتطيح عينا ع سالم من بعيد..
شجون: اووف ويش جالس يسوي هذا ها كماان ..بصوت واطي
ابو سالم: هاا وش قلتي!!؟؟
شجون : ها لا لا سلامتك ..
سالم : السلام عليكم
ابو محمد: وعليكم السلام .. بدون نفس
سالم: عمي انا اسسف بجد ع الكلام الي صار معاك بالطياره ولله موب قادر احط عيني بعينك ..
ابو محمد: حصصل خير ياولدي بسس لاتعيدها
ابو سالم: لييه وش سوالى لك من بلوى هذا البلوى!!
ابو محمد: لا ماسوى شيي بس كنت طالب منه يجيب لي ماي واجاب لي
ابو جاسم: ولله انك فشلتني وش اسوي لك انا هاا
جاسم منزل راسه بالارض: اسسف يبا
شجون جتها الضححكه .. يبا ابي اركب فووق وهي حابسه ضحكتها
ابو محمد: خلاص يابو سالم ماحصل الا الخير .. وحنا نستأذنكم راكبين
سالم: ((ليه شايفه حالها ذي ولله !!))
ابو سالم : بأمان الله
وركبو المصعد .. في المصعد
ابو محمد لبنته : ماتلحظين انك دايم تفشليني هل يومين؟
شجون: اسسفه يبا بسس الموقف كاان مرره يضححك وعيب اضحك في وججهم فقلت لك نركب لافشلك ازييد
ابو محمد: شوفي اذا سوى لك هذا الولد شي قولي لخالد لانه اكبر منه ويعرف يتصرف معاه .. يعني لما تجي مره الثانيه بأذن لله
شجون: يبا انا موب جاهله ماعرف اتصرف انا عن 100 رجال>>(كل البنات يقلون كذاا هههههههه) وبعدين راح تكون معاي جوهره معاي بنفس الشقه يعني لاتخاف احنا 2
ابو محمد: ايه صحح جوهره معاك..نسيت موضوعها
شجون: ياسلااام كأنك تقوول نسييت قلبي ن سييت روحي فديتها انا جووهره وحشتنييييي مووت
ابو محمد: الله يحفظكم ويخليكم لبعض
ودخلو الشقه
شجون : يبا بكرا منطلع مكاان؟؟
ابو محمد: ليه انتي ودك تروحين مكاان محددّ!!
شجون: يارييت نرووح موول اوشي ابي اشووف اسواقهم وكذا واشتري هدايا
ابو محمد: اييه صح خلاص بكرا نشاء الله
شجوون : خلااص بكررا نطللع ..
... المهم اجا الليل ولكل نام
واجا يوم الثاني
ام محمد: يامحمد اتصل ع ابووك الامس شجون نسيت عمرها وماخلتني اكلمه
محمد: حضر يماا ..(( الرقم المطلوب غير موجود بالخدمه)) يما ابوي جوله طاافي بتصل ع شجون
ام محمد : طييب
محمد: هلا شجوون اخبارك
شجوون: حمووود اخوي القمر انا بخيير اخبارك انت
محمد: تماام ولله نتظر عودتكم بس وين ابوي امي تبي تكلمه
شجون: طيب.. بابا هاك هاذي حموود ع التليفون
ابوو محمد: وينه.. الوو هلا محمد وشلخبار
محمد: هلا يبا انا بخيير بسس امي تسأل عنك وتبي تكلمك
ابو محمد: وينها ام العياال
ام محمد: هلا شلونك خرعتني عليك ليه ماترفع جوالك؟؟
ابو محمد: ولله طافي ونسيت الشاحن بالبيت .. بس الحين بشتريلي شاحن
ام محمد: ليه وينك فيه؟؟
ابو محمد: انا بالسووق ..تبين شيي!!
ام محمد: سلامتك يابو عيالي الغالي
ابو محمد: الله يخليك لي
ام محمد : اوك يلا بأمان الله تجون بالسلامه
ابو محمد: مع السلامه ..وسكرو.. وش اشتري لامك!!اانا ماعرف وش يحبون الحريم
شجوون: امم مم خلينا ندخل هذا محل الساعات والمجوهرات ونشوف
ابو محمد: يلا ,,
دخلو واشتروو احلى ساعه وفيها المااس ..وغالليه كثيير
الكاشير: ****** $
ابو محمد :ولله مايغلى ع الغالي ودفع.
وراحو محل قوتتشي
شجوون : يبا شوف هاذي الشنططه مرره حلووه!!
ابو محمد: ايه مايغلا عليها شيي .. بس انتي ماتبين شيي؟؟
شجون: يبا هاذي الشنطه اقصدها لي :$ مش لامي
ابو محمد : هههههه طيب شوفي لامك ببععد
شجون حضنت ابوها يبا انا امووت عليييك شكرا وحضنت الشنطه الي بيدها
وشافت شنطه حلووه لامها وفخخمه كثييير
شجون : يبا وش رايك بذيي مررره حيييل تهبببل مافي زيها هنااك
ابو محمد: ولله يابنت انا ماعرف لهاذي الاشياء بس اذا انتي تشوفينها حلوه خذيها
شجوون: يباا.. باقي حموود وجوهره ماشرينا لهمم!!
ابو محمد: ايه محمد..!!
شجون: وجوهره >_>
ابو محمد: طييب وجوهره يلا نروح نشتري لهم
شجون .. كاهو محل ياماها.. خلينا ناخذ له قيتار .!!
ابو محمد: قيتار .. هو عنده كثيير ..بس يالله خلينا نشتري له هديه واحد جديد
ودخلو شافو قيتار كهربائي ازرف يهببل واشتروه اله
...
شجون .: يبا اترك جوهره لي بسس.. هاات موني ماعندي بأبتسامه شريره
ابو محمد هههه طيب هاك بس ياريت .. ترجعين الباقي..
شجوون : فديييتك يبا انا
ابو محمد: طييب بس لاتبعدين كثير انا بنتظرك هنا ..لاني تعبت
شجوون: طييب .. ودخلت محل الاجهزه و الالكترونيات
وقامت تتمشي وتناظر يمين ويسار وتشوف الاسعار ..
فجااأأة
خالد: السلام عليكممم
شجون: هاااااا!!>>اخلتعت ؟؟ وش جيبك انت
خالد: وش فييك مختلعه .. لاتخافين جاي مع العايله السعيده مو تظنين اني الاحقك.وجاي اشتري لي مضخمات صووت.
شجون مشت عنه : طيب انا مسألتك ع فكره
خالد: لحقها : لا بس مابيك تفهمين غلط
شجوون : طييب..وهي مو جايبه خبر..شووف ايهو احلا هذا الاب ولا ذا؟؟
ابتسم وبصوت واطي .. انتي احلا
شجون ماسمعته وفكرته يسألها لمنو: هذا لجوهره صديقتي
خالد: طيب انا ماقلت لك لمنو!! مايحتاح تبررين
شجون : قامت تضحك وشو يعني تعيدها لي
خالد ابتسم: فدييت هل ضحكه
شجون رفعت حاجبها : !! نعم؟؟
خالد: هاه لا ولا شي هذا الاب احلا >>يبي يغير الموضوع
شجون: ايه احسسن لك ..
وطلبت من العامل يجيب واحد مثل الاب
بعد شوي..
العامل: take you'r lap
شجون:thank u وحملته
خالد: هاتيه عنك
شجون لا مايحتاج .. روح انت اشتري المضخمات انا ابوي يستناني برا
خالد: طيب خليني احمله لك بس لين الكاشيرر>>كانت المسافه بعيده شووي
شجون: امم طيب هااك وعطته اياه ومشت للكاشير
خالد: شوف هل بايخه مشت عني تفكرني خداام
ووصلو عند الكاشير
خالد: هااك امسكي تفكرين روحك امييره
شجون : ايه انا اميره وفوق راسك بعد
خالد: يلا عاد استحي انا اكبر منك وغريب عليك>>يمزح
شحون: ايه صحح نسيت حسبتك مثل اخوي فصرت اكلمك عادي
وحطت الاب عند الكاشير .. ودفعت
خالد: اوه عندك اخوي يعني
شجون: ايه صحيح كل اتشاجر معاه بس وحشني
خالد: ياريتني اخوك
شجون قامت تناظر فيه: حتى لو كنت انت اخوي مراح اقول هذا الكلام اوه تأخرت بروح لابوي باااي
خالد: طيب مع السلامه
شجون:((صج ثقييل دمم))..افف.. يبا يلا
ابو محمد: خلصتي ..!!واخيرا يلا مشينا ساعه 7 اليل وماصلينا
وهم يمشون طالعين يلاقو عايله ابو خالد..
ابو محمد: اهليييييين ابو خالد وش هل صدفه الحلوه ..
ابو خالد: هلا ولله احلى صدفه يوم نلاقيكم
خالد: هلا عمي شلوونك..
نوره: ياعمري شجوون شلوونج
شجوون: هلا بك حبيبتي انا بخيير.. شلونك ام خالد
ام خالد: هلا فيج حبيبتي
شجون: هاه نوره لاقيتي جوالك؟؟
نوره: لا مالقيته سألت الرسبشين قالو ماعندهم شي شكله انباق
شجون : اهاا خسااره .. يالله الله يعوضك
خالد: شخبارج شجون
شجون : ( سخييف يسوي روحه توه يشوفني ) تماام بدون نفس وانت شلونك
خالد وهو مبتسم : الحمد لله
ابو محمد: اييه ويش رايكم تتعشون معانا
ابو خالد: ايه واحنا مانرد الكريييم
نوره لشجوون: ونااااسه وناااسه من تعشى معااكم
شجون بضحكه مو من قلب : ايه ونااسه
خالد كان وده يطيييرمن الفررحه لان شجوون ماخذه عقله..
...
ركب ابو محمد قدام مع ابو خالد وام محمد جلست قدام بس كان عندهم اغراض كثيير
وركبت ورا شجون ونوره وخالد .. لان صارت في اغراض جنب ام خالد وماعرف يجلس
خالد: كأن كلو واحد منكم جالس براحته وانا بالحفه!!
نوره : وش نسوي لك يعني اذا موعاجبك قووم اركب فووق بالسياره!!
خالد مد يده وره نوره وجلس ويتحرش بنوره علشان يلفت نظر شجوون
نوره: خلاص ياخالد خلااص وهي تضحك
خالد شال يده
شجون كانت ساكته طول الطريق وكان وجهها فيه شي \
خالد: خير شجون فيش شي
شجون : لا مافيني شي بس تعبت من الطرييق
خالد: ايه يعني
نوره: متأكده مافيش شي؟؟شجون : ايه مافيني شي ..بسس عندك ماي!! احسس اني برجع
نوره : ايه لحظه .. وطلعت من شنطتها الماي هاك امسكي
شجون: شكرن ..وشربت الماي
نوره: هاه احسسسن!!؟؟
شجون: ايييه احسسن
نوره : خوفتيني عليج
شجون: هه ليه مأستاهل تخافين عليي !!
نوره : لا ماتستاهلي وقامو يضحكو
شجنون: يالدب هههههههههههه
نوره : الحين تأكدت انج بخيير
شجون:آه آه آه بمووت وسوت رحها مغمي عليها
نوره وهي خايفه: ياربي !! شجون شجوووون
شجون : هههههههههههههههههههههه آه وحشني الضحك
نوره: يابيخه لاتعدينها
خالد: :((فدييت هل ضحكه ياربي ))
المهم..مرت خمس دقايق ونوره غفت ع شجوون
شجون فتحت موبيلها وقامتت تتفرج ع صور امها واخوها وقامت تبكي ع خفيف بدون صوت
خالد: احمم .. وقام يناظر فيها ليه تبجين؟؟
شجون: لابس امي وحشتني انا ولاعمري مر يوم ناشفتها فيه
خالد: طيب باجر انتي معاها لا تبجين
شجون مسحت دموعها: انا مابكيت اصلا
خالد: ههههه طيب مابجيتي .. وقام يناظر فيها وماشال عينه دام محد منتبه له
شجون انقهرت: هااي انت لين متى بتناظر فيني ترى انا اتنرفز بجد ..
خالد:للابد.. عندك ماانع
شجون سوت روحها قويه وحطت عينها في عينا وقالت : وانا بعد اقدر اسوي مثلك
خالد: طيب من شوف لين متى تقدرين تتحملين
شجون: للأبد عندك ماانع!!
خالد: ابتسم أبتسسامه تذذببح
شجون تناظر فيه وهو مبتسم!!ق((وش في قلبي ..!!)) وشالت عينها بسرعه
خالد: شفتين انك ماتقدريين
شجون: هاه .. ايه لاني ستمليت من وجههك ..
خالد: علييينا.. قولي استحيتي ..
شجون سكتت وقامت تناظر في جوالها
وخالد عدل جلسته وجلس يناظر بالنافده
طبعا الصوت كان مو بين لان ابو خالد وام خالد يسولفون مع ابو محمد وكانو فاتحين الرديو
..
شجون: اففففف
خالد حرك راسه شوي شوي : وش فيك تتأففبن!!
شجون وهي متضايقه : ولا شي
خالد بحركه سريعه سحب الجوال من يدها
شجون ماكانت تعرف تتحرك لان نوره نايمه ع كتفها: شا خالد احسن لك تجيب الجوال
خالد وهو يقرا الرساله: ههههههههههههههه مين هاذي الي تبي جوتي قوتتشي هههههههههه
ولا بعد كاتبه مقاس رجلها ههههه امسكي امسكي
شجوون..: بايييخ
خالد: مين دي صديقتك..؟؟
شجون: مالك شغل وخليك بحالك يالبايخ
خالد: تراج زوديها مع كلمة البايخ
شجون: ايه لانك بايخ وبحلست عليه
خالد بحركه سريعه ضربها على راسها
شجون: انت بايخ بايخ بايخ وحركتك بايخة يالبايخ
خالد ابتسم وقرب منها : وانتي قمرر
شجون خافت: خالد بلاش هل حركات..ولو سمحت مو معنها اني تكلمت معك بسمح لك تزودها معي
خالد: طيب انا ماقلت شي غلط ,, ورجع لحركته القديمه وقام يناظر فييها
شجوون: اوهوو.. نوره نوره قومي
نوره : وشو وصلنا؟!!
خالد عدل جلسسته
شجون لا بسس ملييت لوحدي قومي سولفي وياي
نوره: طيب بقي كم ونوصل!!
شجون : امم نص ساعه او ربع ساعه تقريبا
نوره: اهاا طيب انا نعسانه جالسه من الصبح خليني انام شوي وانا اوعدك اني راح اجلس معاك بالفندق طيب وكمللت نومها
خالد: ههههههههههههههه تفكرييها بتقعد لك ههههههههههه
شجون: خالد احترم نفسك وخليك بحالك
خالد: آآآآآآه وش ذنبي دام وقعت بالحب
شجون سكتت..خالد احترم حالك للمره الاخيره .. ونزلت دمعتها
خالد: طييب ولله كنت بمزح معااج لاتبجين لاتفضحيني
شجون علت صوتها شوي بالبكي
خالد: ولله اسف اسف خلاص اسكتي
ام خالد: ويش صاير هنا مناحه.. يؤؤ شجون بنيتي وش فيش تبجين
شجون:ها .... لا مافيني شي بس تذكرت امي .. وهي تناظر لخالد
ام خالد: اييه امج لاتبجين كلها يوم وتكونين عندها
شجون ..: حاظر خالتي .. وام خالد عدللت جلستها
وخالد كان ماسك قلببه : اسسف ولله مكان قصدي ابجيج بس كنت بمزح معاج
شجون: خالد اسكت ولا اقوول لخالتي
خالد مسكك يدها لا اسف ولله اسسف
شجون شالت يدها طييب خلاص بدون لمسس
خالد: ههه طيب بس اهم شي مو زعلانه الحين
شجون :لا موب زعلانه
وكل واحد قام يناظر بالنافده الي جنبه
شجون(( يده حييل دافيه..!! شجوون عيب هذا الكلام اوتعي لحالك))!!
خالد حرك راسخ بشويش وسرح فيها وتذكر شكلها ..((يابخت الي ياخذك بسس))
مرت عشر دقايق ونامت شجون ع راس نوره
خالد وهو يضحك: يبي لهم صوره وهم كذا ههههههههههه
وطلع موبايله وصورهم وحفظ الصورة..
ووصلو الفندق ..كيف بيكون العشا ..؟؟ ويش الاكشن الي بيصير؟؟
استنو البارت الثااامن
|