الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



البارت السادس
دخلو المطبخ
نوره: ايه ماقلت لك ياشجون ايش صار لي بالمصعد
شجون : ايه قولي ايش صاار!! كيف وقف عليكم
نوره: تخيلي احنا راكببن..الخ..
شجوون :هههههه اكشششن .. بس تعالي لايكون جوالك طاح هنااك!
ام خالد: ايه اكيييد طاح من صراخك وعفستك
نوره: يممه حرام علييج ..انتي شفتي المكان كيف كان حييل صغير وظلمه اكييد بخااف
شجون : اووه اسمع صوت جوالي .. بروح اشوف ميين ..
طلعت برا وكانت شنطتها ع الكنبه الي جالس عليها خالد..
شجوون..: امم شنطتي ..ممكن!!
خالد: هاه.. اووه اسف تفضلي
شجون : شكرا ...وراحت غرفه نوره وتركت الباب مفتوح شوي ..واخذت جوالهاا وردت: الوو يماااا كيييفك
ام محمد:هلا ببنيتي شلونك وش سويتي يماا
شجون : انا بخيير الحمد لله وانتي
ام محمد: انا مشتاقة لك يابنيتي .... هاه كم يوم باقي ؟؟
صدفه كان خالد رايح الحمام سمع شجون
شجون: باقي يوم ..
خالد(( يوم ؟؟ بهاذي السررعة!!))
ام محمد: طييب الله يعديه بسررعه ..ايه شخبار ابوك؟؟
شجون: ابوي بخير
ام خالد :طيب هاتيه خليني اكلمه شوي
شجون: ههههههه طييييب .. وهي طالع وتضحك ومش منتبهه ..
شجوون : اخخخ .وتطيح بالارض . وانا ناقصه صفعات اليووم وتناظر الا خاالد..
خالد..: اوه انا اسف بس كنت رايح الحمام ..طالعي قدامك مره ثانيه.. !! قومي خليني اساعدك ومد يده
شجون: لا مشكوور بعرف ااقووم وتناظر لجوالها!! والا الرصيد خلص!!..
شجون : اوووف وقامت من الارض
خالد( فاهم غلط) : طيب اسفين كان قصدنا نساعدك ..
شجون: تناظر فيه : انا كنت اقصد الموبايل ع فكره!!!
خالد وهو متفشل: اييه!! وش فيه؟؟
شجون : الرصييد خلص ..وهي متضايقه!
خالد: ايييه ..
شجون : طييب سلاام انا بروح اسولف سوالف الحريم الي ماتحبها
خالد ابتسم : اييه حياااك
شجون ابتسمت وراحت
خالد: فديييت هل ضحكه انا>>بصوت واطي
شجون ناظرت فيه نظرة استغراب لانها مافهمت ومشت عنه
خالد: (( خالد!! وش فييك..!! اعقل اعقل ..بس وش فيه قلبي يخفق كذا !!))
شجون وهي عابره ع الصاله ..
شجون: يبا امي تصلت فيني وكانت تبي تكلمك بسس رصيدي خللص ؟؟
ابو محمد: انا جوالي طاافي ..!!
شجون : يلا كلها يوم ونرجع ..
ابو خالد: ليه انتو بكرا طالعين؟؟
شجون : ايه اتوقع !! صــ ح يبا
ابو محمد: لا باقي يومين ..
شجون متحبطه : صجج !! لييه وبرطمت
خالد طلع من الحمام بس سمع السالفه واجا مر ع شجون وجلس ع الكنبه
خالد ناظر فيها : ليش مو عاجبش تجلسين معانا !!
شجون : لا مو كذا قصدي.انا قلت الى امي انا بكرا.(( انا ليش ابرر له))!! .. انا رايحه للحريم ..
ابو محمد: طيب روحي
ابو محمد لخالد: يا خالد يمكن انا مأشوفك مرة ثانيه بس لما تجون للمره الثانيه ابي بنتي تكون امانه في رقبتك .. يعني حالها مثل نوره اختك
خالد: اها مايحتاج توصيه عمي هي مثل اختي
ابو محمد: الله يجزيك خيير ايه هذا الي ابي اسمعه
...
بنفس الوقت عند الحريم
نوره: يمه كييف تسوين هاذي الطبخه
ام خالد: هاذي بأول تسوين ال..
وتدخل شجون السلام عليكم

ام خالد: وعليكم السلام تفضلي
شجون : واو توني اشوفكم بدوون حجاب الحين اشكالكم غيير
نوره: ايه انا حلوة صحح ..فديت خشتي يلا نبي نشوفك احنا بعد
وفصخت شجون الحجاب و البالطو وحطتهم ع جنب
نورن:!!: شجووون طلعتي مب هييييييييييينه ابد تهبلييييييييين
ام خالد: ماشاء الله علليكي يابخت الي ياخذك بسس
شجون ابتسمت ابتسامه خجووله
وبعد 1 ونص استوى الغذا
نوره: شجون الحقي عليي بيطيح الرز مسكي شوي
شجون مسكته ..
نوره خلاص طلعيه برا ع الطاوله..
شجوون: كييف برا ابوك واخوك
نوره : مافي احد بالصاله راحو غرفه الجلوس
شجوون : طييب متأكده مافي احدد
نوره :طيب انا بطلع قبلك بطلع السلطه ,, وطلعت
في نفس الوقت ابو خالد : يا خالد روح طق باب المطبخ وسأل نوره ادا استوى الغذا ترهم تأخرو حييل
خالد .. : ان شاء الله يبا ..ويفتح الباب ..
خالد يرفع راسه بشويش ومو منتبه ..وشاف نوره ..
نوره مانتبهت لخالد: شجوون هاتي الشطه معاك!!
شجون : طيب وطلعت من المطبخ هاك امسكي
نوره!! تناظر لخالد واختلعت
شجوون ساعديني..راح يطيح من يدي وش فيك تناظرين لمنوو!!!
شجون!!!!!!!!
خالد!!!!!!!
نوره؟؟؟؟
خالد شااف ملاك طالع من المطبخ
وقفت شجون محلها 10 ثواني مش مستوعبه ايش الي قدامها
نوره: شجون ادخلي المطبخ ..
شجون مش مستوعبه وماتحركت من مكانه من الصدمه
وخالد نفس الحاله بس اعظم شوي
نوره اخذت شجون ودخلتها المطبخ.. وش فييك!!
شجون: اخووك شافني كذا!!لالالا وجلس ع الارض ومسكت راسها وقامت تبكي
نوره: انتي غبيه : واقفه قدامه .. وماتبينه يشووفك!!
ام خالد: ويش صاار
نوره: خالد شاف نوره وهي كذا
ام خالد: لا شجون لاتخافين انا ولدي مايحط في باله تلاقينه الحين نسي اصلا
نوره: ههه ايه صحيح اقول انا بروح احط باقي الاكل
وهي تطلع الاكل شافته لسه واقف بمكانه ومفهي
نوره: خالد وش فيك ليش واقف بمكانك للحين
خالد.ءءء م ممم ميين هاذي !!
نوره: خالد صحيح ليش جلست تناظر فيها كذا حرام علييك كان غاورت وجههك او سويت أي شي البنت جالسه تبكي
خالد: هاا.. لا انا مكان قصدي ولله .. ابوي هذا ابوي قال لي اجي اشووف الغذا.. ((وهو مش مستوعب وش يقول))
نوره: افف وش اسوي مع البنت انا الحين
خالد: قولي لها اسف وانا مشفت شيي اببد
نوره : ايه صح ماشفت شيي ..طيب روح ناديهم وقول لهم الغذا جاهز
خالد: ايه غذا ايه صح
نوره : الله يرجع لك عقلك بسس
شجوون : ايه وش قال مانتبه صح وهي تمسح دموعها !!
نوره((مسكينه ماودي اكذب عليج بس وش اسوي)) ايه مانتبه وسألته يقول أي بنت ماشفت احد
شجوون: وييه الحمد لله ريحتيني
وحطوو الاكل ..وطلعووجلست شجون جنب ايوها وجنب الثاني نوره
وقدامها ام خالد وخالد وابو خالد
...
وجلسو يتغذون
شجون كانت تسوي روحا تاكل لانها في احد جالس يناظر فيها بحييييييييل مسكينه
خالد ماشال عينه عليها والكل صار منتبه
نوره!!: خاالــــــــد وش فيك ماتاكل!!وهي تخنزر فيه وجهه علشان يوخر عينه لايكون موعاجبك الاكل
خالد: هاا انا جالس اكل ..ورفع عينه وشاف شجون تناظر فيه وجت عينه في عينها
خالد((هذا ملاك ولا بشر))
شجون وهي مش مستوعبه (( لامش مغقوله شافني)) وشجون انتبهت لروحها وشالت عينها ع طول
المهم خلص الغذا وقامو
وبعد نص ساعه
ابو محمد.: يلا اجل احنا نستأذنكم
ابو خالد: تو النااس
ابو محمد: مايصير بعد ثقلنا عليكم انتو للحين مارتحتو
ابو خالد: ايه ع راحتكم
ابو محمد: شجوون يا شجوون يلا يابنتي مشينا
خالد(( شحلو اسمها شجوون))
شجون: هلا يبا ... ابو خالد: يلا مشينا
شجون: طيب بروح بس اخذذ شنطتي واسلم عليهم وبجي
ابو محمد: يلا استناك
شجون: يلا حبيبتي نوره اشوفك ع خيير ..مع سلامه ام خالد واخذت شنطتها وطلعت
ابو محمد: يلا نشوفكم ع خيير
وطلعو وركبو التاكسي ..
ابو محمد: ها استانستي يماا
شجون: اييه مرره اخلااق ..وحلويين... بس انا لسسه ادري عندنا اهل بالكويت؟؟
ابومحمد: ايه لانهم قطعونا وماصرنا نشوفهم هم ساكنين بالكويت بس عندهم الجنسيه السعودية
شجون : اهااا بس ماشاء الله عليكم شكلهم احسسن مننا!!
ابو محمد: ايه .. راتيه اعلى من راتبي
شجون: اها ..
ابو محمد: ششوفي انا قلت الى خالد يصير مسؤوول عنك وقت ماتجي مره ثانيه
شجوون: شنوو .. يبااا ليه سويت كذا!! انا ماحب احد يتحكم فيني وانت عارف هل شي
ابو محمد: عييب خلاص انا قلت له وقال تمم وخلااص
شجون بزعل : طييب خلااص
بعد ربع ساعة وصلو الفندق
وعند الباب الفندق شافو عايلة ابو سالم!! ويش راح يصير !!
وش بتكون ردة فعل شجوون وابو محمد بيعزم ميين عنده ع العشااء!!؟؟
ترقبو الجزء السابع
..


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس