الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



part 4

((الجزء الرابع))
ووصلو ع كندــدا
ابو محمد: ياشجوون شجوون .قومي ترى وصلنا
شجون وهي تتثاوب :اوك انا قايمه (( وغيرت نومتها ونامت ع الجهة الثانيه))
ابو محمد : اوووه يلا قووومي وصلنا
شجون اختلعت : هااه وصلنا ايه ايه طيب !!
ابو محمد ابتسم: خلعتك!! بسم لله عليك
وقامت ورتبت اغراضها ...
ابو محمد جالس ينظر في واحد
شجون : يبا وش فيك !! فيه شي ؟؟
ابو محمد : لا بسس مشببه ع واحد
شجون : ميين؟؟
ابو محمد: سالم !! ..صاحب ايام زماان(( صاحبه ايام الجامعه))(ابوعبد لله)
شجوون : اييه اييه الي كنت انت وياه عافسين الجامعه
ابو محمد : ايه ايه هوو.. بس اسرعي شوي...
ابومحمد رفع صوته وقام ينادي: ياسالم ياسالم
ابو عبد لله مستغرب : هلا!! بس منو انت
ابو محمد: افااا انا عبد رحمن او ابو محمد حاليا
ابو عبد لله : انت عبد رحمن الفلاني!!؟؟
ابومحمد : اييه هاذا انا كيييفك يارجاال وش مسوي وش لخبار
ابو عبدلله : تمااام ولله بخييير ..أسأل عنك ولله ..ويين هل غيبه يارجاال
ابو محمد: تعرف الشغل ماكلني وموب عارف اتنفس
ابو عبد لله الله يكون بعونك .. بس ذكرتني بأيام زماان تنادي علي بأسمي سالم ..
ابو محمد: ايه ههههههه ولله مادري تزوجت ولا لا
ابو عبد لله : ايه متزوج وعندي عبد لله و....و.... الله يحفظهم
ابو محمد: اييه يعني اناديك ابو عبد لله
ابو عبد لله : اييه .. ابو عبد لله .. وانت تزوجت؟؟
ابو محمد: يارجال ايه متزوج وهاذي بنتي وعندي ولد محمد
ابو عبد لله : الله يخليهم لك يابو محمد
ابو محمد : وش جابك ع كنداا!!
ابو عبد لله : ولله ناوي ولدي وصاحبه طالعه لمه بعثه وجاي اشوف الجامعه والوضع معاهم
ابو محمد : مشاء الله وانا بعد جاي اسجل بنتي بالجامعه ..ايه وينه ولدك ماشفناه !!
ابو عبد لله : لحظه.. يا عبد لله يا عبد لله
عبد لله من بعيد: سم يبا
ابو عبد لله: تعااال هنا شووي
عبد لله من بعيد مع صاحبه : شوف مو هاذا الرجال الي واقف مع ابوي هو نفسه الي تشاجرت معاه بالطياره !!
صاحبه : اييه ولله هو نفسسه .. الله يعينك يارجاال طلع يعرف ابووك .. وصاحبه ميت من الضحك
عبدلله: يكون بجد يعرف ابوي .. ياويلي ؟؟
ابو عبد لله : تعاال يا عبد لله !!
اجا عبد لله ومنزل راسه بالارض
ابو محمد بالبدايه ماعرفه: كيفك ياعبــ... انت!!!!
شجون : هاااااااااا!!!!!
سالم: وش فيه ؟؟وش فيكم ؟ هاذا عبد لله ولدي
ابو محمد: هاه لا مافيه مثل القمر الله يخليه لك ويحفظه
ابو عبد لله : ويخلي لك بنتك يارب
ابو عبد لله: خلاص عطني خبر قبل لاتروح تسجل بنتك علشاان نروح مع بعض
ابو محمد: مدري انا يمككن ,,,,
شجون: لالالا نبي نروح لحالنا..
ابو عبد لله: ليه فيي شي يعني ..!!
شجون وهي تناظر في عبد لله : لا بسس ماعرف اخذ راحتي مع احد غير ابوي
ابو عبدلله : اها اوك براحتكم ..
عبد لله: يبا يلا خلينا نروح الفندق
ابو محمد : يلا مع السلامه
ابو عبد لله: يلا نشوفكم ع خيير
......
وكل واحد مشى بطريقه..
ابوعبد لله لولده ..: وش بلاهم .. ليه خافو لما جييت..؟؟
عبد لله: .هااه مدرري ولله >>وهو خاايف
...
شجون: هاذا ولده؟؟
ابو محمد: ايه ولله وانا كمان مستغرب
شجون : بس يبا اسمح لي ولده بجد قليل ادب
ابو محمد: الشرهه ع ابوه الي ماعرف يربيه ولله طااح من عيني
وطلعو من المطار وركبو التااكسي وصلو الفندق.. واجت ساعه 10 الصباح
ابو محمد: ايه متى تبي تروحين الجامعه نسجل !!
شجون : اليوم.؟؟
ابو محمد: لا الحين 10 لو وصلنا 7 كان رحنا بس مافي وقت
شجون : طيب خلا ص بكرا كوييس
ابو محمد: ايه بكرا ,,
.........
عائله ابو خالد بالكويت...
العايله جهزت وخلصت وركبو السياره.. رايحين للمطار
نورره: يبااا تكفى شغل هذي الغنيه ..وعطته سي دي
ابو خالد: ناقصين عوار راس احنا وخذ ال سي دي ورماه عليها
نوره اخذت السي دي ورجعته بالشنطه وقامت تعفس بالشنطه وطلعت الاغراض الي بالشنطه كلها وطلعت الايبود والشيبس وقامت تقرمش وتغني
ام خالد: نوره عيب تأذبي كلي زي الناس
ابو خالد:يام خالد بنتك متى بتعقل؟؟!!
ام خالد : انا خايفه اكثر منك خايفه انها تضل عندي وماحد يبيها
نوره ماتسمع شي طبعا وقاعده تقوولyaa yaa > وتسوي حركاات
خالد حب كفينه:الحمد لله ونعم ..يبا انا وش جلسني ورا مع هل علله
ابو خالد: وين اجلسك يعني روح اركب فووق السياره
خالد بصوت واطي: ابرج لي ولله
ابو خالد يناظر بالمرايه لولده وابتسم: ماعليه كلها 5 دقايق واصلين لمطار تحملها
وبعد شوي وصلو المطاار..وخلصو كل شي ونادو ع رحلتهم وركبو الطياره ..وطياره تطير 7 اليل
((عندهم الساعه 7 اليل >>حسب فارق التوقين بين الكويت وكندا))
ابو خالد : هاه مانسيتو شي .. خلااص
ام خالد : لا مانسينا شي
نوره بزعل : يباا شوف ولدك موب راضي اجلس عند الدريشه
ابو خالد:خلاص يكفي مناقر انت وياه يالله كل واحد يجلس حسب تذكرته وينطم بمكانه
خالد ناظر الى اخته وبحلس عليها : احسن اجل تشتكين وانتي الغلطانه زيين ما جاش
نورة: بسس انت كل مره تجلس هنا .. ابي اجلس هنا بس هادي الممرره
خالد: اوووف طيب طيب خلاص وقام وخلى اخته تجلس مكانه>>فديته ياليته اخووي هاااع
نوره: فدييتك انا ياحلى اخو بالدنيا
خالد: ولله لو ادري انك بتقولين كذ كان قمت من زماان
نوورة: يلا عااد لاترفع خشتك علينا بسس
.....
بعد 3 ساعات
نوره: خالد..خالد..!!
خالد كان نايم : هممم
نورة: ابي اروح الحمام..
خالد صوت خفيف: روحي الحمام ..تسأنين مني يعني
نوره: خالد يلا قوم اخاف اروح بروحي..
خالد: ياصبر ايووب ماتشوفيني نايم
نوره : اوووف خلاص خليك نايم يا أستااذ ودزته ع كتفه وقامت
وهي مكشرة وتهدر مع روحها
وهي تبي تدخل للحمام مناتبهت
وتفتح الباب واحد يطلع من داخل ويصقع فيها
الولد: اسف اسف .. ولله موب قصدي
نوره بألم : لا لا عاادي
وطبعا اخوها يسوي روحي ابو فزعات وقام من مكانه لمن شاف الموقف
لان كان يناظر فيها وهو بمكانه!!
خالد: هي هي انت عمي ماتشووف صاقع بالبنت كسرتها
الولد: اسف اخوي ولله مكان قصدي
نوره: خالد انا الي صقعت فيه..!!
خالد: لا لا انا في عيون وشفته وهو كان متعمد
الولد: طيب انا اسف اختي وحقش عليي << مسكين بريئ
نوره((ولله شكله ولد نعمه وموتبع حركات الشباب البايخه))
نوره: انا الي اسفه اخوي..
ومشى الرجال لمكانه...
خالد: اوك يلا ادخلي انا راح اتسناك برا
نوره: لا ياشيييخ ,الحيين هااه
خالد: اقول يلا عن العياره.زادخلي بسرعه لاني كلش ماليي خللق
نوره :: عداال يابو الاخلااق
..
طلعت من الحمام شافت اخوها واقف يتناها..
خالد: يلا ع كرسيك بسرعه
نوره: طيب يابو الغيره .وجلست مكانها وقامت تناظر يمين ويسار
خالد: وش تناضرين فيه..
نوره: لا ولا شي بس اشووف العالم (( وين راح هاذا))
المهم مرر الوقت بسسرررعه
ووصلو ..كندا وكانت ساعه 6 الصباح ...
ابو خالد: يلا الكل جااهز يلا .. لاتنسون شي كل واحد يتأكد من اغراضه
ام خالد: ايه خلصنا يابو خالد يلا بس انزل انت من الطياره
نوره : اييه انا متحمسسه من زماان ماجينا ع كنداا ..
خالد: اقول عن البربره الفاضيه ونزلي بسس تراك بتعيشين فيها 4 سنين وبتزهقين منها
ونزلوو .. وخلصو الجماارك
وطلعوو.. وركبو التاكسي
ووصلو الفندق..
ابو خالد .. يلا خلنا نروح الحين الجامعه علشان نتفتك من العله ونفتك
خالد: خلاص انتو اطلعو افططرو انت والوالده وترك نوره وياي انا بتصرف
ابو خالد : ولله خووش فكره بس استنو ع ساعه 8 نطلع ...
............

بنفس الوقت عند عايله ابو محمد...
ابو محمد: شجون يلا قومي ساعه 6 .. نبي ساعه 7 نكون بالجامعه قبل الزحمه
شجوون : اوك يبا انا قايمه الحين.. ولبت ثيابها وحجابها ..
وجهزو ونزلو تحت واخذو تاكسي
..ووصلهم لين الجامعه ..
دخلو عند المدير..
المدير:,,sit down, please What you want ( اجلس. وش تبي؟؟)
ابو محمد:This my daughter and I want to enter it in this university(هاذي بنتي وابي اسجلها بالجامعه)
المدير :Well Can I talk to her( هل يمكنني التحدث معها)
شجونyes(ايه)
...
وقام يسألها .. ليش اخترتي هاذي الجامعه وكم مجموعك الدراسي ..,,,الخ
ودفعو رسوم التسجيل ..بس عطوها رد الموافقه ع طوول وقبلوها
....
وخلصو اجت الساعه 8 ..
ابو محمد: مبروك..
شجون الله يبارك فيك يبا.. يبا انا جعت ابي اكل في كفتيريا هنا جنب الجامعه من شوي مرينا عليها خلينا ندخل نشوف
ابو محمد: من عيوني يلاامشي نروح..
.......
عايلة ابو خالد
خالد: يلا يبا ساعه 8 الحين
ابوخالد: طيب انزل انت وشوف تكسي وحنا نازلين
خالد: طييب انا نازل بس لاتتأخرون ..
المهم ام خالد تكشخت وخلصت .. وراحت لبنتها..
وبنتها كانت تغمي
صدفه ومن بين كل الناس علقني ..من يوم شفته وعيني جات بعينه حسيته شايف عيونه حيل يذبحننيي....
طق طق طق
نوره: اوهوو منوو!!
ام خالد: يلا اتركي الاغاني احنا طالعين
نوره : طيب يما ادخلي شوي
ام خالد: وشو وش تبين..
نوره وش البس .؟؟ البس الازرق ولا الذهبي !!
ام خالد الازرق احلى عليك يلا البسي بسرعه ترى خالد وابوك نززلو
نوره: اوك 5 دقايق..
وطلعت من الغرفه ولبست الحجاب واخذت شنطتها وطلعت
ام خالد يلا اسرعي امشي
وطلعو ودخلو المصعد..
هم ساكنين بطابق ال7 ولما وصلو الطابق ال5 وقف وركب معاهم واحد
الولد:(( هاذي البنت شايفها بمكان بس مدري ويين) ) السلام عليكم >> يبي يتأكد انهم عرب
ام خالد: وعليكم السلام ورحمة الله
الولد: اوه انتي البنت الي صارت معانا بالطياره!!
نوره تفشلت وقامت تناظر بأمها : هاا ايه ايه
ويوقف المصعد مره وحده
!!
نوره !!! وش صاار ..هاه ليه المصعد وقف !! ومافتح الباب ..؟؟!!!
الولد: امم شكله في شي ..وقام يحاول يفتح الباب
نوره يامممممااااامي لالالالالالالالا وقامت تصارخ
ام خالد: اسكتي يا خبله معانا رجال
نوره: احنا من موت وانتي توقلي رجاال وراحت عند لباب وتبكي وتصارخ ينااااااااس
الولد/ لو سمحتييا اختيي ممكن تهدي
ام خالد: وشو الحل وش نسوي.
الولد: انتي امسكي بنتك علشان اتصرف
ام خالد اخذت بنتها ..وقالت لها اسكتي خلاص.. وسكتت
مره وحده ظلم المصعد..
نوررره..لااااااااااااا وقامت تصارخ متنااا
الولد يبتسم ويضحك ع خفيف بس مايبين لان المكان مظلم وضفط ع زر الانذار
ام خالد: هدي يابنتي
ومن حركتها الزايده جوالها طااح بالارض
المهم بعد 3 دقايق فتح الباب
واول مافتح الباب قامت تصارخ وتقوول الحريه الحرييييه\
ام خالد : اسكتي فضحتينا..
الولد؟؟: طلع تحت رجله شاف موبايل!!: يا اختي لو سمحيتي موبايلك
بس هم كانو مستعجلين وطلعو بسرعه وركبو التاكسي وراحوو
وصار جوال نوره عنده
....
منو هاذا الولد ..؟؟ وأيش راح يصير بجوال نوره..؟؟
وكيف بكون اول لقاء لخالد وشجوون !! انتظرو البارت الخامس


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس