الموضوع: تكفين لاتخليني
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 68
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:39 PM)
 المشاركات : 714,874 [ + ]
 التقييم :  990529831
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل : Aliceblue
افتراضي



الجزء لثاني ..
في بيت ابو محمد بالسعوديه ..
شجووون جالسه عند التلفزيون وتاكل شبس
ويجي ابوها
تركت الي بيدها
شجوون : خمسس دقايق يبا وانا جاهزه
ابو محمد : يؤيؤ حبيتي انا اسف بس اليوم تعبت كثير خليها لبكرا
شجون بزعل : يبا انت قلت اليوم ..
ابو محمد : اهه ماقدر ع زعلك انا وقام يناظر للساعه ويتنهد ..اوك روحي اجهزي
شجون : يااااي عمري يبا فديييتك وضمته اوك خمس دقايق وانا بالسياره
ابو محمد : طييب بس مراح نتأخر الساعه 11 احنا بالبيت
شجوون ؟؟: لييه الحين الساعه 9 انا كيف يمديني اشتري لي؟؟
ابو محمد : اقول يلا نروح السوق ونشوووف
راحت شجووون تركض وراحت غرفتها ولبست العبايه وشنطتها الشانيل وجوتيتها القوتشي
وركبت سياره ابوها الهمرر
ابو محمد : وين ناويه تروحي ؟؟
شجوون : امممم المملكه .من زمان مارححتها صار لي اسبوعين
ابو محمد : وااو اسبوعين كييف قدرتي تفارقينها اسبوعين <<وهو يبتسم ويضحك مع بنته
شجون ..: يبا انا مالي دخل لين خلصت راتبك هاا
ابو محمد : يفدااك الراتب ولي فيه يما انتي امري من لي غيرك انا
شجووون: فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييينك يا يا حبيبي
وبعد شوي وصلو
دخلت المول واشترت كل شي تبيه ولا ماتبيه وشترت هديا لصاحبتها جوهره
وبعد 3 ساعات وصلو البيت
ابو خالد : ارتحتي الحيين كل شي تبينه سويناه لك بس اهم شي تكونين راضيا عننا بسس
شجوون: ايه اكيد وهي قاعده تحسب الاكياس>>ههههههههههه
يبا الله لايحرمني منك يارب مشكووووور يبا
....
ويوم ورا يوم ومر اسيوووع
ام محمد: هلا ببنيتي.
شجون : هلا يما
ام محمد : ايه ترى انا حاسه ان فيك شي !! وش فيك قولي لي
شجون: لا بس جوهره
ام محمد: ايه وش فيها جوهره؟؟
شجون : طلعت لها بعثه ع كندا
ام خالد: ايه هاذي البنات العدله الي تتعب ع روحها وتجيب مجموع ويودنها أي مكان
شجون بزعل: ايه انا وش اسوي هاا حظي
ام خالد: حضنت بنتها ..لا تخافين انا بكلم ابوكي ع سالفه دراستك وبرد عليش
شجون : ايه ايه يما ابي اروح كندا مع جوهره
ام خالد !! كندا..؟؟ لالا ماقدر ابيكي تدرسين هنا بالسعوديه جنبنا ماتطلعين برا
شجوون : يممممممممه بلييييييييييز ابي ادرس برا
ام محمد : انا بقول لابوكي وهو يتفاهم معاكي
شجوووون رااحت بسررعه لغرفتها واخذت جواالهاا
شجوون : جوووووجوو
جوهره : هلا بك عمري
شجون كلمت ماما ع سالفه دراستي
جوهره : بتجيين معااي كنداا!!؟؟
شجوون : مدري قالت بتكلم ابوي وهو يقرر وبترد علي
جوهره:ياقلبي تخيلي ابوكي يوافق كااان ونااسه كان مانااام يارب ابوكي يوااافق تخيلي نصير بنفس السكن ونفس الجامعه ونفس التخصص وكل شي مثل بعض
شجون : ادعي لي بابي يوافق ..
جوهره : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااارب ابوكي يوافق
..
ام محمد كانت عند التسريحة تعدل شكلها
ام محمد: ابو محمد..وش سويت بموضوع دراسة بنتك!!
ابو محمد: ايه عادي خليها تختار بأي جامعه وانا بتصرف
ام خالد : بنتك تقول تبي تدرس برا مع صاحبتها جوهره طلعت لها بعثه
ابو خالد : برا وين يعني؟؟
ام خالد : تقول ع كنـــدا
ابو خالد: وشو !! كندا لا لا ا..اودي بنتي ع كندا بروحها لا مو عدله
ام محمد : لاتكسر بخاطر البنت .. ومعاها صاحبتها قممه الاخلاق
ابو خالد: خلاص انتي اطلعي عن الموضوع وانا بتفاهم معاها
ام محمد : ان شاء الله ..
.....
في اليوم الثاني
اول ماجلست شجون من النوم راحت ع طوول لامها وكانت امها بالمطبخ تطبخ الغذا
شجون : صباح الخير يا احلى ام بالدنيا وجلست ع الطاولة الطعام وتحرك رجلها
ام محمد : وش عندك؟؟
شجون : امم وش سويتي مع بابا؟؟
ام محمد: ماتشوفيني مشغوله روحي كلمي ابوكي
شجون: يمااا يلا قولي ايش سويتي
ام محمد: انا طلعت برا الموضوع ابوك هو قال بيتفاهم معاك
شجون : اها يعني ... اوك جاااو وراحت تركض للمجلس
شجون : هلا يبا عمري قلبي نبض روحي وش مسوي اليوم
ابو محمد بغمزه: وش عندك اكييد تبين فلووس
شجوون: يعني مايصير بنت تقول لابوها كذا!!
ابو محمد :لا بس اليوم طريقتك في الكلام غير
شجون : ايه لان عندي سالفه
ابو محمد : ايه وش عندك ؟؟
شجون: بأبتساامه: دراااااااااااااستي
ابو محمد وعو يحك راسه : ايه دراستك
شجون : ايه ابي اكمل دراستي برا مع جوهره يبا
ابو محمد: حبيبتي انا مأقدر ع فراقك ولا اقدر اخليك لحالك برا اخاف عليك بديره غربة
شجون : تكفى يباااااااااااااااااااااا
ابو محمد: مأقدر اعطيك رد الحين
شجون : يبا بس التسجيل بخلص
ابو محمد : لين متى التسجيل يعني
شجوون: مادري بس اتوقع قريب راح يخلص
ابو محمد وهو يفكر : خلاص ..روحي انتي جهزي اغراضك وانا وياك رايحن ع كندا ونسجلك بنفس جامعه جوهره وش تبين بعد ..
شجون : صح صحيح يبااااااااااااااااااااا واااو وناسه مدري ايش اقول لا مستحيل شكرا شكرا شكرا يبا من للأبد
وع طول اتصلت لجوهره
شجون ..: جووووهره لحقي علي
جوهره ؟؟:: لا لاتقولين ابوكي وااافق!!!
شجووون : اييييييييييه واااافق
جوهوره : احلفي احلفي فامت تصاااارخ وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااسه ياربي من جد فرحتيني
شجون : وانا كمان فرحاااانه كثيير مدري ايش اسوي من الفرحه
جوهره طأأيب ترى التسجيل خلص؟؟!!
شجون ..لا من هاذي الناحيه لاتخافين انا رايحه ع كندا مع بابا وباسجل ع حسابي
جوهره: اها اووك اهم شي تسجلييين بس متى بتروحين تسجلي؟
شجون : مدري بس خلال هذا الاسبوع
جوهرة: وااو يعني راح تسبقيني
شجون :ماتوقع راح نطول يعني 3 او 4 ايام وراجعين
جوهره: اوك الله يسهلها عليكم ..
شجون :نعالي لي اليوم البيت طييب
جوهوره : اوك بجي لك
..وسكرت من جوهره وراحت لامها
...............

شجون يماا ترى بابي واافق بروووح ع كنداا
ام محمد:شنو يعني بتروحين ع كندا خلاص بس انا خايفه عليك تجلسين لحالك هنااك
شجون : لا هل مره معايا بابا
ابو محمد : وشوا بوكي بروح كندا ليه؟؟
شجون :علشان التسجيل.
ام محمد : اييه الله يسهل عليكي يابنتي وينور لك دربك مدري كيف بيصير البيت من دونك يما
شجون وبعينها الدمعه: يمه لاتقولين كذا الله لايحرمنا من بعض
اوك بروح انا لابوي
شجون: يبا ..يبا
ابو محمد: هلا.. شوفي كاني وقفت الشغل ل3 ايام .. ع حسابك
شجون ..بدلع : أي وانا استاااهل هههه ايه يبا بس متى رايحين؟
ابو محمد: مو قلت لك انا اجهزي!!
شجون : ايه ..بس ماقلت لي متى طالعين؟؟
ابو محمد : انا لسه حاجز تذكرتين لبكرا
شجون : بكررا وااااو اجل بروح اجهز ..
راحت غرفتها وفتحت الشنطه وحطت لها الثياب الي تبيها
...
اجا الليل .. وجت جوهره
شجووون هلاا عمرري اخبارك وش مسويه
جوهره : الحمد لله اخبارك انتي
شجون : يلا امشي نركب فووق مجهزه لينا سهره ههههههههههههههه
جوهره : اوك يلا
..
ركبو فوووق
جوهره: ايه متى راح تطلعين ؟؟ اشوفك مرتبه اغراضك من الحين
شجوون : ايه بكرا راح اطلع
جووهره: اووه بكرا !! يلاا الله يسهل عليكي
شجوون :غمضى عينك
جوهره : هاااه ليييه ..؟؟
شجوون انتي غمضي
جوهر : طااايب وغمضناا
شجون خليكي كذا شوي
جوهره طييب لين متى ؟؟
شجون اصبري..
(( شجون مسويه حفله وشرت كيكه كبيره و هدايا الى جوهره))
شجون : فتحي الحييين
جوهره عينها دمعتوراحت الى شجون وضمتها : يااعمري حبيبتي لييه متعبه رووحك
شجوون : هادا ولا شي .. وهاذي بمناسبه دراستنا برا
وعطتها الهديه الي شرتها ليها(( عقد ذهب مكتوب فيه b f f يعني اصدقاء للأبد))
ولبستها اياها ..
المهم مرر الوقت وراحت جوهره بيتهم
...
وشجون موبعرفه تنام لان بكرا وراها سفره
..


 
 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس