عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2013   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 715,302
الاعجابات المتلقاة » 1176
الاعجابات المُرسلة » 475
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر
عند مشاعل
كانت جالسه تفكر في مصيرها لو خسرت ايش راح يصير لو خسرت زياد بظل اعذبها طول حياتها تنهدت تنهيده طويله
قامت بتشوف بتلبس شي ينفع لللسباحه طلعت لها شورت شفاف ابيض وبلوزه كت بعد خفيفه برتقاليه
دخلت الحمام (اكرمكم الله ) واخذت شاور ولبست ملابسها ومشطت شعرها ذيل حصان
قامت وطلعت برا الغرفه نزلت مع الدرج شافت زياد جالس ولاهامه شي ولاهو متوتر حتى
مشاعل جت وجلست مقابلته وسوت نفسها مو هامه شي مثله
:اشوفك لسا ماتزهبت
زياد رفع حاجب :لهالدرجه متشوقه على فرقاي والفكه مني
وعدل جلسته لانه كان منسدح وقال باستهزاء ولا واثقه من فوزك
مشاعل :اكيد
زياد: اجل مشينا
مشاعل ناظرته باستنكار:بتروح كذا
زياد ناظرها: ماراح تمشين
مشاعل مشت زياد كان لابس تيشيرت اصفر وبنطلون ابيض
وصلوا للمكان الللي بحديقتهم مسبح كبير مره مليان كثير بالمويه مترها المويه يوصل....4,5 م
زياد خلع التيشيرت عنه
مشاعل :ههي انت بتسبح بس ببنطلون
زياد:تبين كمان اخلعه
مشاعل :ههههاي تعرف تستهبل
زياد:بس مااستهبل انا
مشاعل :خلينا نبدا برجع السعوديه
زياد:واثقه بنفسك كثير
مشاعل طنشته زياد تعالي بنبدا من هنا واللي يوصل لاخر المسبح
ويرجع لهنا مره ثانيه بيكون فايز
مشاعل /طيب يالله بيدينا
زياد ومشاعل قربوا زياد قال :بعد 12..... بدينا
دخلوا زياد ومشاعل المسبح كانت مشاعل متقدمه على زياد
وزياد يسبح على اقل من مهله
مشاعل انقهرت بس سكتت عشان تفوز وتنفك منه
زياد:ياحلو عطنا وجهه
مشاعل ماردت شزي ولا زياد جمبها مشاعل خافت امه يفوز عليها ووصلت لنهايه المسبح والحين دور الرجعه لما جت بيرجع صدمت بوجه زياد
اه
زياد:اه ماتشوفين
مشاعل :انت الللي جاي بوجهي
زياد:امشي خلينا نكمل احسن دور الرجوع لخط النهايه قطعوا نص المسافه المتقدم كان مشاعل
وياد كان متهاون كثير
مشاعل جت بتوصل لخط النهايه وزياد سار علىقدها اصابها توتر وخوف
ووصلوا لخط النهايه وواحد منهم فاز (...............)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
نروح لبيت زمان عنه
هند :محمد خلاص قلت بخطبها لك
محمد:تاخرت قلت بتقولي لامي
هند:طيب بكلمها اليوم
حمد:يؤبرني الفاهم
هند:ايه انهش علي كم كلمه
محمد:المهم امي توافق
هند:قول امين بس لاتخاف
محمد:امين
هند:ههههههههههههههههههه
محمد:اشفيك
همد:واللله شكلك تحفه
محمد:هههههه المهم زي ماتفقنا
هند:انشا الله
محمد:اوكيه باي
هند:باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البارت السادس عشر
بيت الجده
الجده :نوره نوره وصمخ
نوره جت تركض :هلا يمه
الجده:روحي قولي للشغاله ترسل السايق يجيب الللي ناقص البيت جايينا ضيوف
نوره :منو يمه
الجده :سوي اللي اللي قلت لك عليه
نوره:ان شا الله وسوت مثل ماقالت الجده
وصعدت فوق عند البنات :جايينا اليوم ناس
نوير:منو
نوره رفعت كتوفها :مدري
عهود :يمكن اخوياء واحد من الشباب
نوير: يمكن
نوره :عهودايش قاعده تسوي
عهود ماردت
نوره صرخت:عهود
عهود: نعم
نوره/نعامه ترفسك
عهود:اشتبين
نوره :ابد سلامتك
عهود:الله يسلمك
نوير:سلامات عهود اشفيك
عهود:لقيت موقع حلو وندمجت معاه
البنات :اهااااااااا
عهود:اشتبون
نوره :ابد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو تركي
تركي :كيف الحمل معاك
مروه: الحمد لله
تركي :يعني البيبي ما يؤذيك
مروه ببسمه حنونه:لا ياقلبي
تركي:فديتك ياحنونه
مروه:تسلملي حبيبي
تركي :يسلمك ربي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رجعنا لعند مشاعل وزياد
ووصلوا لخط النهايه وواحد منهم فاز (...............)اللي هو
(زيـــــــــــــــــاد)
زياد:ليش البكا انا زوجك مو عدوك
مشاعل كانت تبكي لانها خلاص تدمرت وبظل طول حياتها معلقه معاه
مشاعل :حرام عليك انا مابيك
زياد:يعني انا الللي ميت عليك بطلكك بس بعد الللي بسويه
مشاعل وقفت بكي
:ايش اللللي بتسويه
زياد ضحك ومسكها واخذها معاه داخل ودخلوا غرفه النوم
:بسوي الاتفاق او الشرط اذا تتتذكري
مشاعل بكت:لا اللله يخليك
زياد:اسف حلالي وباخذ حقوقي
مشاعل :مو بهالطريقه
زياد:عجبتك اهلا وسهلا ماعجبتك مو بكيفك
مشاعل :اهى اهى
زياد مسكها ودفها على السرير وفصخ ملابسها
مشاعل صرخت :لا





البارت السابع عشر :
بيت الجده على المغرب
وصلوا الضيوف
الجده:حيالله من جانا
ام زايد:اللله يحييك ويبقيك
ام متعب:كيف الحال يام زايد
ام زايد:تمام وكيف حالك وحال ابو متعب
ام متعب:لا تمام بعد
الجده ناظرت مناير الللي جالسه جنب امها
كيفك مناير
مناير :تمام ياجده
الجده نادت البنات وعرفتهم على مناير واخذوها معاهم
نبذه عن مناير :
بنت ناعمه مرهفه الاحساس
عمرها 19
في غرفه البنات
نوره:وكم سنه تدرسي
مناير:3 ثانوي
نوير :كيف الدراسه معاك
مناير :زينه وبعدين قالت :مين فيكم نوره
نوره:انا بس ليش تسالين
مناير :لا ابدا بس اسال
نوره شكت وماقتنعت بالعذر بس سكتت وماقالت اي شي
فــــــــــــ المجلس ــــــي
كان موجود ابو زايد و زايد واحمد ومتعب وفارس
ابو زايد :انا جاي
ابو زايد :انا جاي يبو متعب اطلب القرب منكم
ابو متعب : وانا لي الشرف يبو زايد
ابو زايد :حا نبي بنتكم الكيبيره نوره
ابو متعب :وانا موافق بس لازم شور البنت اهم شي بالسالفه مو هذا من الاصول يبو زايد
ابو زايد :معاك حق وخذوا الوقت الللي تبونه وعلى اقل من مهلكم وحنا بنتظاركم
ابو متعب :ان شاء الله تسمع الاخبار الزينه
ابو زايد:ان شاء الله
عند زايد:
احمد:حركات وليش ماقلت انك بتيي عشان خطبه
زايد:اسكت خلاص
احمد ضربه بخفيف على ايده ليش اسكت
زايد بعصبيه مسطنعه :احمد
احمد حط ايده على فمه :خلاص
زايد يبي يضحك بس ماسكك ضحكته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
عند مشاعل وزياد
مشاعل دفت زياد واخذت شرشف السرير وغطت نفسها فيه
ودخلت على طول الحمام
شغلت المويه كانت كثير بارده يمكن تطفي النار الللي فيها جلست تقريبا نص ساعه بالحمام
وبعدين طلعت مالقت زياد موجود طلعت لها بنطلون سكيني رصاصي وتيشرت اسود
طلعت لقت زياد طالع من المطبخ ومعه كوب مويه
مشاعل :ابيك تحجزلنا اقرب طياره للسعوديه
زياد:بدون لاتقولي الطياره بعد ساعه
مشاعل :واول من نوصل ورقه طلاقي تجيني
زياد:صدقت بطلقك بخليك معلقه طلاق ماكو
مششاعل صرخت عليه :ياخي انا ايش ذنبي اتحمل انسان مجنون واناني
زياد:ذنبك تزوجتييني
مشاعل :ماكنت ادري انك انسان نذل وواطي
زياد قرب منها ومسكها من شعرها :نعم عيدي ماسمعت
مشاعل :اه اتركني اه
زياد دفها على الكنبه ورتطم ظهرها على الحافه :ااااااااااااااه
زياد قومي جهزي اغراضي واغراضك ولا اخليك هنا لحالك وطلع
مشاعل قامت بصعوبه صعدت الدرج واخذت لها شنطه وحطت كل اغراضها فيها
وبعدين جهزت اغراض زياد
ونادت على الشغالات وجو واخذوا الشنط انتظرت زياد لما يجي بعد نص ساعه توه يجي الاخ
اخذ الشنط وركبهم بالسياره وركبوا وعلى طول للمطار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ببيت ابو تركي
ساري جالس بغرفته وتذكر كلام الرجال اللي جاه وقاله كلام عن مشاعل تذكر الموقف
ساري كان جالس بالمقهى ينتظر فيصل فجاه جاء واحد بعمر ابو متعب
الرجال :السلام عليكم
ساري:وعليكم السلام
الرجال :معاك ابو يزن
ساري :ونعم بس مااعرف احد بهالاسم
الرجال :ايه انت ماتعرفني
ساري :تفضل ياعم
ابو مازن :انا جاي لك بموضوع
ساري :خير ان شاء الله
ابو يزن :تعرف مشاعل بنت ابوسامي
ساري :ايه الللي عرسها ماله فتره
ابو يزن :عليك نور
ساري :اشفيها
ابو يزن :هذي تكون بنت اختك يعني انت تكون خالها
ساري انصدم :اشلون
ابو يزن :انا لما رحت حق تركي جبنا هالطاري وقالي امك ملتعرف واما مااقدر اسكت عن الحق
وجيت وقلتلك
ساري لسا مو مستوعب
ابو يزن :فمان الله
وراح وجا فيصل مع روحه الرجال
فيصل :منو هذا
ساري:هه
فيصل :الللي تو عندك منو
ساري قال حق فيصل كل شي
فيصل :يمكن يكون صادق
ساري :بس ليش يخبون عني
فيصل :هذا انت لازم تعرفه
صحا من تفكيره على صوت طق الباب
ساري :منو
تركي :هذا انا
ساري تفضل دخل تركي وجلس على الكرسي المقابل لساري :
اشفيك حابس نفسك بغرفتك
ساري :بسالك تركي انا لي اخت
تركي :تستهبل ورغد وين
ساري فكر وبعدين قال :وفيه غير رغد
تركي انصدم وتقاطعوا الكلمات من عنده وماعرف ايش يقول
معقول عرف بكل شي مستحيل مين بيقوله امي وماتدري وانا ورغد ماقلنا له شي
مين معقول لا مستحيل مايسويها طيب اشلون عرف
يارب تستر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
البارت الثامن عشر
بيت ابو متعب
ابو متعب :وهذي كل السالفه يمه
الجده:والله شوف انا بنادي البنت ونشوف رايها اذا وافقت خير وبركه وماواقفت
بكيفها
ابو متعب :خير ان شا الله
ام متعب: اهم شي شور البنت
ابو متعب :اكيد
ام متعب بروح اناديها راحت ام متعب ونادتها جت مع امها وجلست جمب ابوها الللي ناداها
ابو متعب :يبوك انت كبرتي الحين وسرتي عروس
نوره:وش داعي هالكلام
ابو متعب :يايينك خطاب
نوره قامت :بس انا لسا صغيره
الجده :اي صغيره وانت الحين كبرتي ومشاعل شوفي الحين تزوجت وماقالت شي
نوره :لانها غبيه وماتفهم
الجده بعصبيه:خلاص عاد بلا دلع
ابو متعب :خلاص يمه هدي ومانت يانوره ماتبين تعرفينه
نوره :منو
ام متعب :زايد
نوره انصدمت :اخر واحد اتوقعته هو
نوره واخير تكلمت :مو موافقه
ابو متعب :انتي حتى مافكرت يمكن تكون خيره
نوره :قلت الللي عندي
ابو متعب :معك 3 ايام تفكرين وبعدين تردين لما خبر
نوره :طيب وطلعت فوق ودموعها على خدها
دخلت الغرفه :الحقير يبيني اخذذه غصب عني
نوير:اشفيك
نوره :زاــ ـ يد ــــ ـــ خطبني
عهود:وطيب
نوير :مبروك حبيبتي
نوره تصارخ عليهم :بقر ماتفهمون انتم ماابيه اكره اكره
نوير:خلاص هدي
عهود:اوكيه حبيبتي خلاص ماراح تاخذينه
نوره جلست تبكي وبعدين اتخدرت ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
في المطار
مشاعل جالسه على كرسي الانتظار تستمى متى رحلتهم بطير
جا زياد وقال تجهزي باقي خمس دقايق وبينادون
مشاعل قامت وطنشته
زياد مسكها من زنودها :انا ماافي احد يعطيني طاف فاهمه
مشاعل :اه لا تلمسني
زياد:خلينا نوصل وبتشوفين نجوم اللليل بعز الظهر
مشاعل:اففففففففففففف
زياد :لاتاافيفن
مشاعل ببالها :اللله يعيني على مابتلاني ربي فيه اف راح اعيش حياه ولا احلى
زياد:هههي بشنو تفكرين ياللله الرحله
مشاعل مشت وراه لما وصلوالعند الطياره ركبوها وجلست مشاعل جمب الشباك وزياد جمبها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ببيت ابو زايد
ام زايد:اشفيك يمه وكانك اول واحد يخطب
زايد فرحان يمه احس الدنيا كلها تضحك لي
ام زايد:هههههههههههه اللله يغرب لك
زايد:دعواتك يمه محتاجها
ام زايد:ههههههههههههههه
مناير :البنت حلوة بس واضح انها قويه
زايد:وهذي اللي عاجبني يها
مناير :عجيب امرك
زايد تنهد:اااااااااااااااه اخيرا باخذ حبي
مناير :مع نفسك راح عقل الولد
ام زايد:لو ادري اني اشوف بسمتك شاقه الوجه زمان خطببتها لك
زايد:ياريت يمه ياريت
مناير :بس شكلها طيوبه زايد لو ماواقفت
زايد ناظرها بشرار يطلع من عيونه :فال اللل ولا فالك
مناير :بسم للله خلاص خلاص انشاء الله توافق
ان شاء الله
زايد:ايه خليك متفائله
مناير :هههههههههههههههههه
زايد شاغها وضحك :ههههههههههههههههههههه
ام زايد:اللله يخلف عليكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
بعد مرور 3 ايام
حدثت هذه الاحداث
زياد ومشاعل رجعوا من السفر وسكنوا بشقه لحالهم وتعامل زياد مع مشاعل مازال عنيف
موره رفضت زايد وابوها وامها واخوانها ماقالوا شي الا فارس زعل عليها الى الان
زايد:حالته لاترثى وله كذا يوم ماينعرف عنه شي
ام محمد خطبت غاده لمحمد وخطبتهم الرسميه بعد اسبوع
ساري عرف بقصه مشاعل وراح لها وعرفت هي بعد بكل شي اما على ام تركي فزعلت كثير على عيالها
والبقيه :روتين x روتين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
في بيت ابو متعب
مشاعل كانت عندهم وبتيت عندهم عشان زياد بروحح الشاليه مع صحابه
كان الوقت متاخر وباللليل نزلت شاعل تاخذ لها كوب مويه بعد ماشربت طلعت وحست باحد يدخل
البيت راحت شافت فارس :يعنوا هو لحد الحين على هالحاله اف ياربي
وصلته لغرفته بس فارس ماخلاها تروح راح قبلها وسكر الباب بالمفتاح
واعتدى عليها مشاعل كانت تصارخ بس لللاسف ماكان فيه من يسمعها
اغمى عليها اما فارس نام بعد ماسوا اللي يبيه
الصبح صحا فارس عالساعه 8 كان راسه مصدع جا بيقوم شاف مشاعل طايحه وماعليها شي
ماظر شكله كان بعد مثل حالتها حاول يتذكر ايش سار بس لاماتذكر شي
راح ولبس له ملابس وبعدين صحاها صحيت مشاعل مرعوبه
:بعد عني ياخقير
فارس :ايش جابك هنا
مشاعل تبكي وتصارخ :ايش جابني ماتتذكر انك اعتديت علي هاه قلي ايش جابني
فارس انصدم
مشاعل :ومنو هالريم الللي كنت تحسبني اياها
فارس :لبسي ملابسك وطلعي برا
مشاعل لبست وراحت ركض على الغرفه
فارس جلس مومصدق معقول يافارس وصلت فيك هالمواصيل
تسوي ببنت عمك كذا
اه يادنيا ليش انت كذا قاسيه ياربي صبرني وخل فيني قوه اتحمل
الحين ايش اسوي بس شكلي
صح هي وجه زياد وهذي انتقامي منك يازياد حرمك ولمسته
ياواطيى
الحين بنشوف انا ولاانت ولا قال باالشاليه


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس