البـــــــــــــــــــــــــارت الحادي عشر
نوره:اهم شي انبسطي
مشاعل :اكيد
نوره:هذا المهم
مشاعل :طيب انا بروح ابدل وانزل تحت عند الشباب والبنات
وياويلك سواد ليلك لو ماجيتي بعدي على طول
نوره: من عيوني
مشاعل :تسلملي عيونك الحلوة
طلعت مشاعل من عند نوره ونوره دخلت الحمام اكرمكم الله تغسل وجهها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر هالاسبوعين طويبل للبعض والبعض الاخر مر بسرعه
زياد كان هالاسبوع طويل عليه طويل على تنفيظ الانتقام
اما مشاعل فكان هالاسبوع من اكثر الاسابيع صرعه عندها وكان مهلك كمان
البنات لاتسالوني عن حالتهم حاله هلكانين كل يوم رايحين ااسوق
والشباب اغلب وقتهم يوديهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يومــــــ العرس ـــــــــــــ
مشاعل :يمه خايفه
نوره:لاتخافي حبيبتي
نوير وعهود يبون يخوفونها اكثر
عهود:ياويلك انا سمعت انه عصبي من اخته غاده
نوير :وسمعت بعد ان عنده اعداء يعني يمكن تنخطفين
سمر وكملت عنهم :ويذبحونك وتموتين بعد التعذيب الللي بتشوفينه منهم
هند :خلاص انتي وياها خوفتوا البنت
نوره:يالله برا الله لا يهينكم
عهود:مع نفسك
نوره:لا والله
نوير:بنت عمنا
هند:حتى ولو
دخلت غاده :هلا والله بعروستنا
مشاعل :هلا فيك
غاده:والله وسرتي مره اخوي
مشاعل:هههههههههههههههه
نوير:واخيرا ضحكتي
مشاعل :انتي سكتي
غاده:بروح استقبل المعازيم مع امي وخالتي
مشاعل:لا لاتروحي
غاده:لاتخافي حبيبتي عندك البنات باااااااي
وراحت ورجعوا البنات يخوفونهاااااااااااا
وبعدين طلعوا مابقى عندها الا نوره وهند
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نبذه عن لبس البنات
غاده:فستان طويل مخصر على جسمها لونه ارجواني ومكياجها ثقيل ومن عند الصدر فتحه سبعه
هند:فستانها طويل مخصر من فوق ومن تحت واسع لونه عنابي ومكياجها بين الثقيل والخفيف
سمر:فستانها طويل من وراء وقصير من قدام لونه عنابي بعد ومكياجها جدا هادي
نوره:فستانها قصير لفوق لركبه ومن فوق من عند الصدر له ازرار لونه احمر ساتان ومكياجها بعد خفيف
عهود:فستانها عبارة عن قصير لفوق الركبه بكثير اسود ساتان من عند من فوق الركبه وشوي فية كسره ومكياجها خفيف
نوير:لبسها طويل ابيض فستانها ماله اكمام ومن قدام لها فتحه سبعه
مشاعل: هالمره غير بكثير كانت لابسه فستان ابيض من فوق مليان كرستيلات وخصر عليها من فوق ومن تحت يجي واسع
ومكياجها ثقيل شوي وشعرها مسويته كيرلي والطرحه حكايه ثانيه ومسكتها ورود ابيض مع احمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات الللي طلعوا من عند مشاعل
بدوا هياطهم من زمان رقص وضحك وفله
عهود:اه تعبت خلاص بروح اجلس على الطاوله لحد ماتخلصوا رقصكم
سمر:وانا بعد
وكملوا نوير وغاده رقص لحد ماخلصت الاغنيه وبعدين راحوا عند البنات الللي جالسين على الطاوله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند مشاعل
مشاعل/:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:والله وتعالي عاد كيف مهاوشتهم
مشاعل:واللله انهم فله
دخلت ام متعب يالله يمه الزفه بتبدا
مشاعل :يمه خايفه
ام متعب:كلها نص ساعه وتطلعي
مشاعل :طيب
نوره مسكت فستان مشاعل من ورا هي وهند
وام متعب ماسكه ايد مشاعل طلعوا من غرفه العروس وراحوا للقاعه
دخلت مشاعل القاعه وكل الاضواء عليها
وتسمع كلام الحريم اللي تقول :ماشاء الله وش هالزين
والللي تقول :ياليتني خطبتها لولدي قبلهم
ونزفت على اغنيه هاديه لحد ماوصلت للللكوشه
وجلست رقصوا البنات قدامه شوي وبعديت تغشوا الحريم عشان موعد دخول زياد
موعد دخول زياد دخل زياد بهيبته المعتاده هو وعم مشاعل وفارس واحمد
باس جبين مشاعل وقال:مبروك حبيبتي
مشاعل:الله يبارك فيك
وجلس رقصوا احمد وفارس شوي وبعدين دخلوا البقيه فيصل ومتعب وساري وتركي
ورقصوا وطلعوا وطلعوا بعدهم مشاعل وزياد لغرفه التصوير
المصوره:لا امسكها من خصرها وميلها عليك
زياد سوا كل شي قالته المصوره عليه
وبعد مانتهى التصوير ودعت مشاعل البنات وعمتها مايحتاج اقولكم عن حالتها
لانها كلها صياح
ركبت السياره ومشوا كانوا طول الطريق هاديين
لما وصلواالفندق دخلا الجناح حق الفندق
جلست مشاعل على الكنبه وسلبت حذيانها وانتم بكرامه
مشاعل :اه واخيرا وصلنا
زياد قرب منها :واخيرا وصلنا
مسكها زياد من زنودها واعطاها كف طيحها على لارض
مشاعل منصدمه مو هذا زياد الللي تعرفه
مشاعل :زياد اشفيك
زياد ببتسامه نصر :انا اشفيني
مشاهل بدت تبكي :اهى اهى اهى <<لزوم المؤثرات خخخخخخخخخخ
زياد:تعالي معي الفرفه
مشاعل :مابي
زياد اقولك تعالي
مشاعل :مزاجي مابي
زياد مسكها واخذها الغرفه وقال:نص ساعه تاخذين فيها شور وتبدلين وتلبسين وبعدها
مطر اخذ اللي ابيه بالقوة
مشاعل :ماراح تاخذ شي
زياد ببتسامه:حقوقي وماباخذها اول مره اسمع فيها
مشاعل تبكي
زياد طلع وهو مبسوط وباول انتقامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
البــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني عشر
عند البنات
نوره:اف ملل
نوير:عشان مشاعل مو بهنا
نوره:والله جد شكله عشانها فديتها
عهود: يالله ايش نسوي
نوره:الا اقول ب.,...........
دخل عليهم احمد:مين يلعب معي بلايستيشن \
عهود:انا
احمد:اجل تعالي
نوير:وانا بعد
احمد:تعالوا كلكم
وراحوا مع احمد للصاله الللي فوق وستلموها لعب وتريقه
احمد:ايوه وكيف البنات هناك مزاييين
نوره:لا ياشيخ
احمد بقلد نوره:انا مو شيخ انا مفتي
نوير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود فهمت:هههههههههههههههههه الله يرجكم
نوره:الحين تضحكون هه
عهود:ههههههه اشكالكم تضحك
نوير:نوره اجلسي بس اجلسي
نوره:مااقول الا الللله يعيني عليكم
راحت ميشو حياتي بعد عمري
نوير:قلنا لك بترجعيلنا بعد ماتروح مشاعل
عهود: كلامك ذهب يانوير
نوير:ادري اجل من فضه
عهود:لا واللله حسبالي من حديد
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد :اقول العبن وانتن ساكتات
نوره:مع نفسك هذولا يلعبوا وهن ساكتات مع نفسك
عهود:اللله اللله
نوير:ايه اللله الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بالفندق رجع زياد الصبح
دخل الغرفه شاف مشاعل نايمه على السرير
زياد ناظرها وبنفسه يقول :انا اشلون ماادري عن هالجمال من زمان بس جمالك يامشاعل ماراح يشفع لك عندي
زياد بصوت عالي:مشاعل مشاعل
مشاعل صحت :نعم
زياد:نعامه ترفسك روحي سويلي فطور
مشاعل : شوف ياما تطلب لك من السوق او تروح الثلاجه ودلها على مااظن وتسويلك شي
زياد بتصفيق :برافو على الحكمه والله
مشاعل :ومنكم نستفيد
زياد راح لها ومسكها من شعرها:الكف الللي البارح الظاهر ماجاب نتيجه
مشاعل :اه اه
زياد اعطاها كف :ومااظن هذي يجيب نتيجه
مشاعل :اه اتركني اهى اهى
زياد:كلي تبن لما تتادبي ساعتها اتركك
مشاعل :طلقني مابيك طلقني
زياد ضحك :اطلقك هه طلاق مافي الا بعد ماامل منك فاهمه
مشاعل سارت تبكي
زياد:رحلتنا الساعه 10 وناظر ساعته والحين 8 ونص
مشاعل :مابي اروح
زياد:نعم
مشاعل :اللي سمعته
زياد:بتروحين غصب عنك فاهمه
مشاعل :حرام عليك ليش تسوي كذا
زياد:تتذكرين كوب الكوكتيل الللي كبيتيه على بالكافيه
وببساطه حلفت لارجعه لك
مشاعل :انت انسان حقير لو ماغلطت علي ماجاك شي
زياد:هههههههههههههههههههههههه
مشاعل:وتضحك بعد
زياد: صدقيني مو رادني عنك غير اهلي ولا كان زمان ذبحتك
مشاعل بنوبه بكاء
زياد:هي انتي
مشاعل :لارد
زياد:هي
مشاعل :لارد
زياد:مسكها من شعرها شتفها حالتها لايرثى لها
زياد:لو تبين تخليني اشفق عليك ببكاءك
صدقيني بتفشلي
مشاعل :انتا انسان نذل وحقير روحمابيك اللله لايردك
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه وطلع
مشاعل :ياربي ايش الللي دلت نفسي فيه
يارب ساعدني وخلصني من هالحقير المجنون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند فارس
صحى من النوم لقى نفسه نايم عند البنت اللي دائما يلاقيها نايمه بجنبه
قام ولبس ملابسه واخذ مفاتيحه وجا بيطله حس باحد يمسكه من ورا
البنت ::صباح الحب
فارس :الله لايصبح عليك
البنت وكلها نوم : ههههههه حبيبي وين رايح تو الناس
فارس :اقول انقلعي احسن لك
ريم مسكته من صدرها ودزت على الجدار وسارت تلعب بازرار التيشيرت حفه
:ليش كذا والله احبك اجلس هاليوم عندي بس
فارس مسكها ودزها وراح
ريم بنفسها:واللله مااكون ريم اذا ماجبتك تترجاني عشان احبك
ورجعت غرفتها وطفت النور ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند فارس
ياربي من هالبنت كل مااسكر تاخذني معها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو سامـــــــــــــــــــــــــي
ابو سامي :تزوجت المغضوبه اللله لايبارك فيها
ام سامي:ايه ولافكرت تاخذ شورك
ابو سامي :اللله لايردها
ام سامي:ماشاء الله عليه سامي تغير كثير
ابو سامي :الحمد لله
ام سامي من النوه اللي تكره ابو سمي بمشاعل
عشان يكون سامي هو الوحيد الللي ياخذ الورث لوحده
البــــــــــــــــــارت الثالث عشر
يوم سفر مشاعل وزياد
مشاعل:اف مابي اروح معاه ليش اروح يااخي مولازم
مشاعل كانت تتكلم وهي ماتدري بان زياد وراها :بتروحين غصب عنك عشان تعرفين مع منو تتعاملين
مشاعل بدت تبكي :ليش تسوي كذا انت مجنون اكيد
زياد:ههههههههههه وعشاني مجنون بوريك
مشاعل:اهى اهى اهى < لزوم المؤثرات
زياد:بعد نص ساعه بنروح وتكوني جاهزه عشان بنسلم على اهلي واهلك والللي عمك نسيت ان ابوك تبرى منك هههههههههههههههههه
مشاعل جرحتها هالكلمه كثير
مشاعل جهزت اغراضها واغراض زياد ولبست الكاب وحطت المنديل على راسها
وطلعت للصاله :انا جاهزه
زياد ناظرها
مشاعل:فيني شي غلط
ززياد:ايه
مشاعل بسخريه :شنو
زياد:حطي الطلرجه على وجهك
مشاعل:نعم نعم نعم
زياد وهو راص على اسنانه:قلت حطي الطرحه عللى وجهك
مشاعل :مابي
زياد بعصبيه:حطيها
مشاعل بخوف :طيب طيب
وحطتها وطلعوا من الفندق
ركبوا السياره :لما نروح عند اهلي مابي منك اي حركه تخليهم يشكوا خلينا كانا
انحب بعض قال الكلمين الاخيرتين بسخريه
مشاعل :طيب
وصلوا بالاول لعند اهل زياد
ام زياد:هلا والله يمه
مشاعل :هلا فيك خالتوه
ام زياد:هاه يمه هذي الغاليه انتبه عليها
زياد مسك مشاعل من ايدها وباسها على خدها :اكيد يمه
مشاعل ارتبكت وبتغير الموضوع
مشاعل :وين غاده ياخاله
ام زياد:فوق لو تدري ان كم جيتوا وماشافتكم ذبحتني
مشاعل :طيب بروح لها
ام زياد:روحي يمه
مشاعل :ان شاء الله
مشاعل صعدت فوق وجت بطق باب غرفه غاده حست باحد يمسكها من فمها واخذها لغرفه
دخلها الغرفه وسكر الباب ناظرت وراها لقته زياد
مشاعل :في شي اسمه تعالي ابيك
زياد:اولا مااعرفه
ثانيا لاتصدقي نفسك لما تو بستك فاهمه
مشاعل :ادري طلعت مو من قلب
زياد:خلاص بس حبيت افهمك معنى البوسه تو روحي
مشاعل طلعت وراحت دقت غرفه غاده
غاده:مين
مشاعل :انا
غاده نطت من فوق السرير وفتحت الباب :ميشو يابعدي سبدي
مشاعل :يابعد روحي انتي
غادة :تعالي ادخلي
دخلت مشاعل :يوه بسافر واللله لاشتاق لكم
غاده :واحنا اكثر حبيبتي
مشاعل :ياللله ايش نسوي عاد
مشاعل وغاده سمعوا زياد ينادوا عرفوا انه خلاص بيروحوا
طلعت مشاعل وغاده من االغرفه
ونزلوا تحت لقوا زياد ايودع امه غاده سارت تصيح راحت وحضنت زياد
:ليش بتخليني وبتروح
زياد:هههههههههه لاتخافي كلها اسبوعين وبرجع
غاده :والله كثيرين
زياد:طيب اسبوع ونص
غاده :بعد كثيررين
زياد:اقول بلا دلع اسبوعين وبنجي
غاده راحت لمشاعل وحضتنها :بتوحشيني يالدوبه
مشاعل :وانتي بتوحشيني اكثر يالدوبه
زياد:ياللله الحين بصياح غاده بتروح الطايه علينا
غاده:احسن
مشاعل :باي غادة وباي خالتي
ام زياد ودمعتها على خدها :باي يمه
زياد :الحين احنا نسكت غاده يمه انتي تبكين
ام زياد:وش اسوي يمه
زياد مسك ايد مشاعل :باااااااااي
طلعوا من البيت و ركبوا السياره وتوجهوا لاهل مشاعل
وصلوا لبيت اهل مشاعل مشاعل نزلت دقت جرس الفله
فتحت لها سينيتيا دخلت على طول وقالت لزياد يروح المجلس لما يجحوا له الشباب
دخلت مشاعل عليهم :سلااااااااااااااااااام
الكل مستغرب وفرحان بنفس الوقت لانهم مايدروا ان مشاعلب جايه :مشاعل
ابو متعب :هلا والله ببنيتي
الجده:يمه مشاعل كيفك يابعد عمري
مشاعل سلمت على جدتها وعمها وعلىكل الموجودين بالصاله
بس فقدت انسان عزيز عليها هو فارس
جلست وقالت :تروا زياد بالمجلس
متعب قام وهو وابوه واحمد جلس عند مشاعل : كيف الحلو
مشاعل :احمد عندك شي
نوره:ماراح تصدقي ان احمد بعدك دائما يطريك
مشاعل:يابعدي والله اخوي حمود
احمد:شفتي انك ظلمتيني
نوره:غصب ماتعودت عليك كذا
عهود:ولا من باب الطاقه جاي وتسال عن احوالها مع نفسك حمود
نوير:واللله حاله
مشاعل :خلاص اكلتوا الولد
احمد:محد فاهمني الا ميشو تتزوجيني
مشاعل :اقول حمود لاتخليني اسحب كلامي
احمد:خلاص اسف
مشاعل :شطور
احمد:هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل :ههههههههه احمد مدري ليش انتا دائما تخليني اضحك
احمد :مدري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع عشر
مشاعل :عشانك فرفوش ياخي
احمد:احم احم
مشاعل :بس هاه لايكبر راسك
احمد:لا لا تخافي اخاف مايدخل من الباب
نوير:متلاحظوا انكم مصختوها
عهود:عادي زيدي عليها ملح وتسير مزبوطه
نوره:لاتنسي البهارات
مشاعل :طيب ليش انتم غيرانين
نوره:وع انغار من مين من احمدوه
نوير:ولا من مشاعل
عهود:الاثنين ههههههههههههههاي
مشاعل :تستهبلوا
عهود:انا اناانكت
نوره:وانا اضحك هههههههههههاي
احمد:اجل انا ايش احزن
نوير :يمكن
متعب دخل :مشاعل يالله بتروحون
مشاعل ودعت البنات :انتبهوا لانفسكم حبايبي
نوره وهي تبكي:ان شاء اللله وانتي انتبهي لنفسك
نوير :لما توصلي دقي علينا
مشاعل :ان شاء الله
نوير :لاتنسي
عهود: المهم توصلوا بالسلامه
نوره:امــــــــــــــــــين
نوير وعهود:رب العالمين
احمد حضن مشاعل :باي توصلوا بالسلامه
مشاعل :تسلم حمود
احمد:بسلم على النسيب
مشاعل :طيب بروح معاك
راحوا احمد ومشاعل وطلعوا مع بعض
احمد :مع السلامه يالنسيب
زياد:اللله يسلمك
احمد:انتبه على بنت العم
زياد:هي بعيوني
طلعوا مشاعل وزياد وركبوا وسيده على المطار
بالمطار مشاعل :وين بنروح
زياد:الحين بتشوفي
جلسوا على كراسي الانتظار شوي نادوا على رحله الى امريكا بس شافت زياد ماتحرك
تذكرت فارس بتروح وهي ماشافته
حبيبها الللي عمرها ماحست بالامان الللي لما تشوفه
صحت من تفكيرها على صوت زياد يناديها
زياد:هذي رحلتنا
سمعتهم ينادوا على طياره الى فرنسا
راحوا ورسوا كل الاجرائات وركبوا الطياره
جلست مشاعل عند الشباك وزياد جمبها اخذ جريده وسار يقرا فيها بعد ربع ساعه اقلعت الطياره
مشاعل حست بالنعاس مادرت عن نفسها الا وهي بسابع نومه
زياد شاغها حاطه راسها على كتفه خلاها نايمه
بعد ساعتين موعد اقلاع الطياره على ارض فرنسا صحاها زياد عشان تستعد وتربط حزام الامان
ربطته وتوها تحس انه لما صحاها كانت حكاطه راسها عتلى كتفه وكانت تقول بببالها :الحين ايش اقول عني
اقلعت الطائره ونزل الركاب
ونزلوا مشاعل وزياد من الطائره
كان في واحد يؤشر لزياد وزياد يؤشر له واحد فرنسي وصلوا زياد ومشاعل لعنده
الفرنسي:Vous êtes les bienvenus en France,
زياد:Bienvenue à Timmy
الفرنسي:La voiture est prête, Monsieur, et aussi dans le cadre du Amrak FILH
زياد:Fait bien Timmy
مشاعل كانت تسمع لهم ومو هامها الوضع
زياد مسكها من ايددها وراحوا ركبوا مع السواق وراحوا مباشره على الفله
زياد:اه الحمد لله وصلنا وطاح على السرير
مشاعل : دخلت الحمام وانتم بكرامه واخذت شاور طلعت من الحمام لابسه الديشمبر
لبست بيجامه حرير بيضاء وخلت شعرها مفلوت
وحطت راسها ونامت من التعب ماحست بنفسها لما نامت على نفس السرير
الللي فيه زياد
العصر لما صحيت ماشافت زياد موجود تذكرت انها نامت معه :هذي ثاني مره اسويها بنفسي مره احط راسي عليه
ومره انام معه بنفس السرير
زياد:عادي مو انا زوجك يعني حليلك
مشاعل :حليلي قدام الناس بس واهلنا
زياد:ياحليلك واللله ماخذه الدور جد
مشاعل :اكيد
زياد:اجل تحملي مايجيك
مشاعل :وش بعد اكثر من الللي سويته
زياد:راح ادمر لك حياتك
مشاعل :هههههههههههههههههه اتحداك انا لسا ساكته بس ماتدري ايش اسوي
زياد ببتسامه:طيب
زياد راح لها واعطاها كف من قوته طاحت على الارض
مشاعل :شفت انك ماتستقوي الا بالضرب
زياد: يعني تبيني ايش اسوي
مشاعل :في اشياء كثيرة تخلينا نشوف مين الاقوى صح ولا لا
زياد:وهالاشياء
مشاعل :خلينا نسوي مسابقه كالخيل او السباحه بس خلينا نسوي مسابققه سباحه والللي افوز له شروطه
زياد:وانتي ايش شرطك
مشاعل :ورقه طلاقي لما نرجع لسعوديه
زياد ماتفاجى اتوقع هالطلب :اوكيه
اما انا شسرطي بيكون اخذ حقوقي
مشاعل : ولك شرطك
زياد طيب ومتى الموعد
مشاعل :بكره العصر بنفس هالوقت
زياد:اوكيه
مشاعل :والحين لانحتك بعض لبكره
زياد:طيب لك الللي تبينه
مشاعل :حلو انك ملتزم بالشرط
زياد:ليش طايح من عينك
مشاعل :ابد
زياد: خلاص سكتي
مشاعل :بسكت عشاني وزاثقه اني بفوز
زياد :واثقه بزياده ياحلوووووووووووووووووووووووووو
مشاعل :اكيد واثقه بزياده مانا احسن وحده بسباحه
زياد:واللله وخذت يازياد بنت تعرف للسباحه بس ليش ماخترتي الخيل
مشاعل :الخيل اخاف اطيح منه ويتعلق مصيري بواحد زيك
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل :ماااظن في شي يضحك
زياد:انتي اصلا تضحكي
مشاعل هههههههاي
|