عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2013   #11


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




دعوة خادم الحرمين الشريفين للتسامح وحوار أتباع الأديان والثقافات لها دور كبير في التعريف بالدين الإسلامي

رفع القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن بالنيابة الدكتور حمد الهاجري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " بمناسبة الذكرى الثامنة لمبايعته " رعاه الله " .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم " أتقدم في هذه المناسبة العزيزة بالشكر لله سبحانه وتعالى أن أنعم على بلادنا العديد من النعم ، ومنها هذا الملك الصالح المحب لشعبه " معربا عن اعتزازه بقيادة خادم الحرمين الشريفين .
وأضاف " إن المتتبع لسنوات حكم الملك عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود يجد أن الاهتمام بالمواطن " كركيزة أساسية " للتنمية فقد توسع التعليم العالي وفتح برامج الابتعاث لينهل الطلاب من ثقافات وعلوم الآخرين مما سيسهم بإذن الله في عز المملكة ورفعتها " .
وأشار إلى أوامره " أيده الله " بإنشاء المدن الصناعية في معظم مناطق المملكة مما يجعلها تستقطب الشباب للعمل إضافة إلى دورها التنموي المهم في اقتصاد المملكة .
وعلى الجانب السياسي الخارجي أفاد أن سياسة المملكة أصبحت مفصلية ويحسب لها ألف حساب وأصبحت مطمعا لزعماء كبرى دول العالم لزيارتها ، لافتا الانتباه إلى دعوته " حفظه الله " للتسامح وحوار أتباع الأديان والثقافات التي كان لها دورا كبيرا في التعريف بالدين الإسلامي .
وأبرز الهاجري اهتمام المليك المفدى " حفظه الله " بجمع كلمة المسلمين ودعوته إلى مؤتمرات القمة بمكة المكرمة وتأكيدات المستمرة " رعاه الله " بأن دول الأمة الإسلامية إخوة وأن العالم بأكمله يجب إن ينبذ العنف والكراهية ويحل محلها الحب والتسامح .
وأثنى الدكتور الهاجري على اهتمامات المليك المفدى بالمواطن وتأكيده على خدمته خاصة لمنسوبي وزارة الخارجية والتي أصبحت منهجا نسير عليه .
وسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وهذه البلاد وسائر بلاد المسلمين .


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس