عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2013   #5


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





مديرة غرفة التجارة العربية البريطانية : حظيت المرأة باهتمام وتعزيز لدورها في عهد خادم الحرمين الشريفين

قالت الرئيسة والمديرة التنفيذية لغرفة التجارة العربية البريطانية الدكتورة أفنان الشعيبي " إن مناسبة مرور ثمانية أعوام على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود " حفظه الله " مقاليد الحكم تأتي والمملكة تفخر بمكانة العز والمنعة التي نالتها بين دول العالم تحت قيادته " رعاه الله " لتحقيق المزيد من الخير والنماء لهذا الوطن وأبناءه .
ولفت الانتباه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة إلى أن المملكة شهدت منذ تولي المليك المفدى مقاليد الحكم قفزة على كل الأصعدة تميزت بالشمولية والتكامل وبرؤية حضارية ومدنية رائدة .
وأكدت أن مما حققته المملكة خلال ثمانية أعوام من انجازات تحسب لخادم الحرمين الشريفين ومنها تمكنه " حفظه الله " بحنكته ومهارته في قيادة وتعزيز دور المملكة في الشأن الإقليمي والعالمي سياسياً واقتصادياً وتجارياً وأصبح للمملكة وجودا أعمق في المحافل الدولية وفى صناعة القرار العالمي وشكلت عنصر دفع قوى للصوت العربي والإسلامي في دوائر الحوار العالمي على اختلاف منظماته وهيئاته ومؤسساته .
وقالت " كل المؤشرات تدل على أن هذا العهد الذي تعيشه المملكة تحت ظل قيادتها الرشيدة هو من بين عهود النمو الاقتصادي وتحقيق أعلى مستويات من التنمية البشرية ، وأن نهضة السعودية سوف تعود بالنفع ليس على شعب المملكة فقط بل على كافة شعوب المنطقة ، على اعتبار أن السعودية السوق الأكبر لدفع عجلة الاقتصاد في المنطقة " .
وأشارت الدكتورة أفنان الشعيبي إلى أن المملكة دخلت بعهده " أيده الله " مرحلة جديدة في مسيرة البناء والتنمية وبنيت على أسس النمو والاستقرار الاقتصادي الذي يعتمد على تنويع مصادر الدخل وتقليل اعتماد المملكة على النفط الخام وإيجاد بدائل أخرى تساعد في تنمية الموارد البشرية ورفع مستوى المعيشة وتعزيز فاعلية القطاع الخاص لإيجاد فرص عمل للشباب السعودي".
وبينت أنه منذ توليه " حفظه الله " توالت المشاريع الاقتصادية الضخمة المشتركة مع دول العالم في مجالات الطاقة والصناعة ودخول المملكة العربية السعودية منظمة التجارة العالمية .
ورأت أن انتهاج المليك المفدى سياسة الإصلاح في البنية الاقتصادية للملكة هيأ الأجواء للحفاظ على الاستثمارات الوطنية وجذب الاستثمارات الأجنبية التي بالتأكيد حصنت الاقتصاد السعودي وزادت من فرص التوظيف والاستثمار أمام أبناء الوطن ودعم مكانة المملكة عالميا ".
وأفادت أن المرأة السعودية حظيت في عهد خادم الحرمين الشريفين باهتمام وتعزيز لدورها مما ساهم في ارتقاء مكانتها العلمية والعملية وزادها تقدماً وعمل لتصبح المرأة السعودية مثالا يحتذى به على جميع المستويات العربية والدولية .
وقالت الرئيسة والمديرة التنفيذية لغرفة التجارة العربية البريطانية " إن ما تحقق للمرأة السعودية بلا شك يؤكد أن عهد خادم الحرمين الشريفين أنار الطريق للمرأة السعودية لتبرز قدرتها على خدمة وطنها ولتتولى أعلى المراتب .
.


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس