(( الجزء العاشر ))
في البحر
علي : ليوم أحلى يوم
لعنود : انا وافقك في هذا الشي
علي : ليه
لعنود : لاني ليوم احس نفسي قريبة منك
علي : يلا قومي
لعنود : وين
علي : نتمشى
لعنود : اوكي
مرت الأيام
ولعنود في شهر السادس
وسارة تزوجت
في المستشفى
لعنود رايحه تراجع
الطبيبة : يا أنتي يا الجنين أنا انصحك انك تنزليه
لعنود : مقدر
الطبيبة : حتى لو قلتي تبي تنزليه ما تقدري لانك في شهر سادس
لعنود: شكرا
طلعت
لعنود : عمي ابي اروح بيت يدي
فيصل : على أمرج
لعنود طول الطريق واهي ساكته
فيصل: خير شنو قالت الطبيبة
لعنود ( قالت سالفة إلى عمها )
فيصل : لاحول ولا قوة إلا بالله
لعنود :............
فيصل : ومنو للي بيربي الطفل
لعنود : لاتخاف يا عمي انا راح اكتب وصيتي وبحطه في درج وبقول إلى علي عن مكانه
فيصل : بس تقدري اضحي بالجنين
لعنود : عمي انا مستعده اضحي بأي شي عشان سعادة علي انا مابي احرمه من العيال خله يفرح يا عمي
فيصل :أنتي حره
وصلوا بيت يدها
أمل : بشري شنو قالت لج
لعنود ( قالت كل سالفة ) : . وهذا سالفة كلها
ريم : لاحول
أمل : راح تقولين إلى علي
لعنود : أكيد بقول له
ريم : الله يساعدك ( وركبت فوق )
لعنود : شنو فيها
أمل : مدري عنها
عند علي
علي : ياربي ما دقت ولا طرشت مسج شنو فيها خلني اطرش لها مسج
المسج
في غيابك مدري احيا او اموت..
في غيابك ترتسم اقسى الدروب.
في غيابك يحفر الالم أصعب خطوط
وتغرس دموعي على خدودي حدود
في غيابك مالي بالدنيا وجود ....
في غيابك اموت وانتظر رجوعك...
ولما ترجع انسى ألمي وشجوني
عند لعنود
لعنود ( قرأت المسج وابتسمت ) : . . ..
أمل: ليه ما ابتسمه من منو المسج
لعنود : أكيد من علي عيل من منو
أمل : أهاا
لعنود : .............
أمل : طرشي له
لعنود : أكيد راح اطرش له
طرشت له
غيابكـ عنــي دمرنــــــي ،، ودمعي مهتوي خدي ..!!..
تضيـــق الأرض في عيني وقلبي تكثر أشجـــاانهـ ،،،،،
أحس العيــــن ماتصبر وصار الهـــــم لي وحدي ..!!..
واحس القلب ماينبض وعــــاف الدم شريــــــاانهـ ،،،،،
حبيبــــــــــــي تدري في قربكـ تمر أيام وتعــدي ..!!..
"ثــــوانـــي" في نظر عيني ،، أبد ماأنلام ولهانهـ عندي
تصور ياغلا نفســـــــي ،، غلاتكـ وش كثر عندي
:{علي }:
عن علي
علي ( قرا المسج ) : يا علنيا أفدا هالكلام لحلو
دق لها
لعنود : هلا والله بالغــلأا كله
علي : أهلين والله
لعنود : اخبارك مع الشغل
علي : والله ما عرفت اشتغل يالس افكر فيج وللي في بطنج
لعنود ( تضايقت ) :.......................
علي : بشري شنو قالوا لج
لعنود : قالوا لي كل الخير
علي : ما فيج شي يعني
لعنود : سلامتك
علي : راح اطلع ليحن ابي اشوفج
لعنود : انتهى دوامك
علي: لا بس خديت ليوم نص دوام
لعنود : أهاا بس انا في بيت يدي
علي : أمر اخدج ويمكن نتمشى شوي
لعنود : لا انا تعبانه مابي اتمشى
علي : براحتك
لعنود : ...........
علي : عيل أخليج
لعنود : بحفظ الرحمن
سكر علي
لعنود : ياربي شنو أقول له
أمل : قولي له الحقيقة
لعنود : مستحيل اقول له يا انا يا للي في بطني شنو هالكلام
أمل : اهو راح يختار واحد فيكم
لعنود : .....................
يا علي
طلعت لعنود
لعنود : السلام
علي : وعليكم السلام اخبارك .؟
لعنود : تمام
علي : ما بودك نتمشى
لعنود : تبعانه
علي : الله يساعدك
لعنود : مشكور
علي : ابي اعرف شنو قالت لك طبية
لعنود : علي بودك بالطفل مو
علي : أكيد اسوي أي شي عشان اكون أب
لعنود ( تضايقت ياربي شنو أقول له ) : علي
علي: لبيه
لعنود : ................
علي : فيكي شي
لعنود :........
علي : ردي
لعنود : ( قالت سالفة كلها )
علي : تنزلي للي في بطنك يعني تنزليه
لعنود : ما قدر هذا شي بيدوم بينا
علي : بس أنا ما قدر اتخلى عنج وأنا ما صدقت انج وافقتي على زواج
لعنود : ليي كاتبه الله فيه الخير
علي : يعني ما تبي تنزليه
لعنود : ايه
علي : براحتك
وصلوا البيت
أم علي : هلا والله بنتي شخبارك
لعنود : اهلين تمام
علي : يمه نحن راح نركب تبي شي
أم علي :ابي سلامتكم يا وليدي
علي : الله يسلمك
ركبوا قسمهم
لعنود ( يسلت فوق سرير) : تعبت والله بموت من التعب
علي ( مد له كيس ) : تفضلي
لعنود : شنو ..؟
علي : هدية الأحمال
( الهدية كانت كيكة وطقم ألماس وبكيه ورد )
لعنود ( باست علي ) : يسلمو علاوي
علي : هادي الكيكة
علي : وهذا احلى بوكيه ورد هدية من ورد
علي : وهذا طقم ذهب حللللللللللو والحلو ما يستاهل الا الحلو.
لعنود : يسلمو والله مدري شلون اشكرك عن جد فرحتني ليوم
علي ( مسك يدها ) : إن شاء الله دوم مب يوم
( دقت أمل على لعنود )
لعنود : خربت الجو
علي : ردي
لعنود : ألو هلا
أمل : اهلين ساعه عشان اتردي
لعنود : خير شنو تبي
أمل : مشغوله
لعنود : خربتي لجو علي
أمل : سوري ليوم سارة راح نروح لها بيتهم تيي معانا
لعنود : بسئل علي وبرد عليج
أمل : أوكي انتظر ردك باي
لعنود سكرت في ويها
أمل : والله انها ما تستحي
ريم + خلود : ليه
أمل : سكرت في ويهي
ريم : هههه
خلود : أحسن
أمل : انا الشره علي اني يالسه معاكم اقوم احسن
خلود : ويكون أحسن
أمل: مالت ( ركبت غرفتها )
عن لعنود وعلي
لعنود : موافق
علي : تقولي تعبانه
لعنود : راح تعب
علي :ممم
لعنود : شنو موافق
علي :يلا لبسي عباتك انتظرك في سيارة
لعنود : إن شاء الله
ركبت السيارة
علي : لا تركبي الدرج وايد فاهمه
لعنود : عن شاء الله
وصلت بيت يدها
لعنود : السلام
خلود + ريم : وعليكم السلام
لعنود: وين أمل
خلود : فوق زعلانه
لعنود من شنو . .؟
خلود : ( قالت السالفة كلها )
لعنود : أنا راكبه لها
خلود : لا تركبي
ريم : لحين بتنزل
لعنود : أعرف أمل أنا زعلت ما تتراضى بسرعة تركوني اركب لها
خلود : براحتك
ريم : مو إذا تعبتي تقولي منا
لعنود : اوكي
( ركبت لعنود )
تتوقعون أمل بترضى . .؟
وشنو بتيب لعنود ولد لو بنت . .؟
وشنو راح تكون حياة علي بدون لعنود .. ؟
وهل بتموت لو بتعيش . .؟
وشنو وصية لعنود ومنو للي بيتزوجها علي بعد لعنود . . ؟
|