(( الجزء التاسع ))
علي : خلهم عنج أنا راح أخدهم
لعنود : مشكور
علي : دخلي يلا
ركبت لعنود فوق
علي : يمه
أم علي: خير
علي : يمه ركبي إلى لعنود
أم علي : شنو فيها
علي : تعبانه يا يمه
أم علي : ما تشوف شر
علي : شر ما يجيك يمه ركبي بسرعه
أم علي : إن شاء الله
طلع علي ييب أشياء لعنود
ركب سيارة شاف حبوب
علي : شنو فيه لعنود عشان تشرب هالحبوب
لآزم أروح الصيدلية واسئله
راح علي صيدلية
علي : شنو هذا لو سمحت
الريال : يا الأخو هذا حبوب منع الحمل
علي ( مصدوم ) : شنو حبوب منع الحمل
الريال : ايه
طلع علي
ركب سيارته
علي : ليه يالعنود تبين تحرمين من العيال وأنا ضحيت كل شي عشانج
لآزم اشوف شي ثاني بعد خلني اشوف المسجات للي في موبايلها
علي شاف المسجات نصها من خالد
علي ( انصدم ) : مستحيل لعنود تراسل خالد بمسجات راح اشوف المكلمات
راح إلى المكلمات محذوفين يعني تكلمه انا بكره راح اسئلها وبفتح فاتورة موبيلها
وأنا عرفت انها تكلمه يولها مني
رجع علي لبيت ونام في غرفه بوحده مو مع لعنود
وفي صباح
علي راح قسمه اهو ولعنود
علي ( فتح لباب بقوة ) : . . . .
لعنود ( قامت ) : صباح الخير يأحلى زوج في العالم
علي : ليه يالعنود تسوين معي كذا
لعنود : شنو سويت
علي ( طلع الحبوب من جيبه ) : هذا يالعنود ( فتحه ورماه في الأرض )
لعنود : . . ..
علي : تبين تحرميني من العيال قلنا أوكي بس تخونيني من واري هذا ما بسكت عنه
لعنود : انا ما خنتك
علي ( طلع يوالها فتح لها المسجات ) : وهذول يالمحترمة
لعنود : .................
علي : ردي
لعنود : شنو تبيني أقول
علي : قولي أي شي
لعنود : .........................
علي : تبينا ننفصل أوكي ما عندي مانع
لعنود ( انصدمت ) :لالا يا علي ما قدر اعيش بدونك حرام عليك
علي : انتي للي حرام عليج
لعنود : شنو سويت عشان تعاملني بهالطريقة انا مب أول وحده غلطت
( علي عطى لعنود كف عشان تسكت )
علي : سكتي
لعنود : مب ساكته يا علي أنت طقني
علي : وأكسر رأسج بعد بس أعرف انج تكلميه من وراي
لعنود : ه الدرجة مب واثق فيني
علي : وأكثر
لعنود : والله ما كلمته للي بينا مسجات بس
علي : ( مسك شعرها ) : وتعترفي بعد والله انج قوية عين
لعنود : بس حرام عليك
علي : روحي بيت يدج إذا عرفتي غلطج ردي
لعنود : لا
علي : أنا ما راح اوصلج اتصلي إلى عمي فيصل
لعنود : لا عمي فيصل لا
علي : تخافي منه
لعنود : علي
علي : لا تحاولي
لعنود : راح اتصل بالتاكسي
علي : مب ع كيفج اوصلج ولا تركبين معاهم
لعنود :...........................
علي : أخدي كم شي لج
لعنود : مابي عندي هناك
علي : على راحتج
وصلها علي بيت يدها
أمل : هلا وغلا
لعنود : أهلين
خلود : آوه غريبة يايه
لعنود : بنام معاهم ليله
خلود : أنا بعد
لعنود ( آف ياربي) : أهاا
خلود : ليه بتنامي هني اعترفي متهاوشة معا علي
لعنود ( عصبت ) : لا
خلص هاليوم على خير
في بيت أبو علي
أبو علي : علي وين لعنود
أم علي : صحها وأنا أمك
علي : راحت بيت يدها تنام هناك
فيصل : غريبة
علي : وأنت ليه ياي ليوم تتريق معانا
أبو علي : ما تستحي هذا عمك
فيصل : خله يولي حرمتي في بيت اهلها لازم اتريق
علي ( قام )
فيصل : شنو فيه ( قام وراه )
علي راح قسمه
راح وراه فيصل
دق لباب
علي :منو . .؟
فيصل : انا عمك
علي : تفضل
فيصل : شنو فيك علي
علي : مافيني شي يا عمي
فيصل : تخبي عليي آفا
علي : مهموم يا عمي مهموم
فيصل : من شنو
علي ( قال سالفة إلى عمه ) : هادي كل السالفة يا عمي
فيصل ( تمالك أعصابه ) : كل هذا يطلع من لعنود
علي : حلفتك يا عمي ما تكلم لعنود في هذا الموضوع
فيصل : إن شاء الله
ليوم الرابع
من نوم لعنود في بيت
يدها
قالت سالفة إلى أمل
أمل : ليه
لعنود : مدري لا تسئليني
يت خلود
خلود : شخباركم
أمل : بخير
خلود : لعنود شنو فيج ويهج أصفر
لعنود : مافيني شي
خلود: بتصل إلى عمج
اتصلت
خلود : فيصل تعال لعنود
فيصل ( مب طايق طاريها ) : خير شنو فيها
خلود : تعالي بسرعة ويها مصفر وحالتها حاله
فيصل ( خاف على بنت اخوه ) : لحين ياي
خلود : أمل ساعدني لعنود لبسيها عباتها
أمل : إن شاء الله
وصل فيصل
دق على خلود
خلود : ألو
فيصل : أنا برا يلا
سكرته في ويها
وطلعت اهي ولعنود
ركبوا السيارة
خلود : السلام
فيصل : وعليكم السلام
خلود : اقرب مستشفى
فيصل: إن شاء الله
وصلوا المستشفى
دخلت لعنود
الطبيبة : مبروك
فيصل: على شنو
الطبيبة : البنت حامل
لعنود : شنو
فيصل : ( والحبوب للي كانت تشربه ) : مشكورة
خلود : مبروك بتكونين أم
لعنود (مصدومه اهي فرحانه لآنها حامل ومضايقة عشان علي زعلان منها ) : . . .
فيصل : يلا لعنود بوصلك بيتج
لعنود : إن شاء الله
وصلوا بيت أبو علي
فيصل: تفضلي لبيت بيتج
لعنود : تسلم عمي
علي ( من سمع صوتها وقف مصدوم لها عين تيي بعد للي سوته ) : ....
أبو علي + أم علي: هلا والله بالعنود
فيصل : عندي لكم بشارة
أبو علي : تفضل شنو بشارتك
فيصل : لعنود حامل
أبو علي : والله
أم علي : كلووووش
علي ( مصدوم شلون واهي تشرب حبوب منع الحمل ) : صج
لعنود : ايه صج
فيصل : اركب معاها فوق عشان ترتاح
علي : إن شاء الله
ركبوا فوق
دخلوا غرفتهم
لعنود ( يلست فوق السرير ) : .آسفة
علي : ليه تتأسفي
لعنود: على للي سويته لك
علي : عادي غلطه
في هالحظه وصل لعنود مسج
من خالد
المسج
خلني أعيش حبي الوحـــيد..!
خلــني أحـــبك من بعــيد ..!
حتى لو قلبــك لغيـــري تمنـــــــحه
حتى لو دمـــعي في عيـــوني تــــلمحه!!
خـــلك سعيد (بدنــــيتك)
وأنـا سعيد بشوفتــــــك
بس
الرجــــاء كل الرجاء (قلب المحب) لاتجرحه
(أســــأل عليه لاتتـــجاهله)
لعنود : علي اتصل له
علي : متأكده
لعنود : ايه ليه تسئل
علي: اخاف قلبج يحن عليه
لعنود : ان قلبي ما ينبض إلى لك
علي : سمعيني ابيج انتي تتكلمي وتواعديه فاهمة
لعنود : شنو
علي : للي سمعتيه
لعنود : اوك
دقت لعنود
خالد من شاف الرقم ابتسم
خالد ( بكل نعومه) : هلا والله
لعنود : أهلين
خالد : أخبارج . .؟
لعنود : تمام
خالد : دووم
علي يسوي حركات عشان تكمل
لعنود : أنت شنو أخبارك . .؟
خالد : تمام من سمعت صوتج
لعنود : خالد ابي اشوفك ليوم
خالد : اليوم
لعنود : ايه ( وحددت له المكان وسكرت)
لعنود ( بدت تبكي) : خايفة يا علي
علي : لاتخافي أنا معاج
لعنود : خايفة يسوي فيك شي
علي : لاتخافي أنا ريلج وأبو عيالج ( حضنها )
لعنود ( أول مره احس بالحنان ) : علي تصدق ألو مره أحس بالحنان
علي : وين الورقة انج حامل
لعنود : في حقيبتي
علي : خلاص
راحت لعنود وعلي إلى المكان
للي تحدد انهم يقابلون فيه خالد
علي : لعنود جلسي في هادي طاوله وانا بارقبك من بعيد
لعنود : اوكي
تراجع علي إلى الورا
يا خالد
شاف لعنود ويلس في طاوله
خالد : هلا وغلا
لعنود ( تشجعت ) : أهلين
خالد : اخبارك
لعنود : تمام
خالد : دوم
لعنود : يدوم غـاليك
خالد : انتي الغلا كله
لعنود : شخبارك
خالد : تمام بشوفتك
لعنود : انت تماديت وايد
خالد : فتحي ويهج ابي اشوفج
لعنود : أنت ما تستحي أنا قايمة
خالد : وين على الله
لعنود ( قامت )
خالد ( مسك يده ) : لا عيوني
يا علي
علي : أنت ما تستحي
خالد : أوه هذا ريلج
لعنود : ايه ريلي وأبو عيالي قريبا
خالد : ههه انتي حامل كذبه انتي عقيم
علي: أنت العقيم وهذا تحليل لعنود وهذا انها حامل ( مد له الورقة )
خالد ( شاف الورقة ) : مستحيل هند ما تكذب عليي
علي : روتك تحليل روتك شي يثبت انها حامل
خالد : لا
علي : أقول ترى انت العقيم
خالد : أنا راح أتاكد
راح خالد
علي + لعنود : هههههههههه
لعنود : شفت شلون صار شكله
علي : ايه
لعنود : يلا نرجع لبيت
علي : وين لبيت نبي نتمشى يالغـلأا
لعنود : أوكي
خالد تأكد أنها العقيم
رجع لبيت
خالد : هــــــــــــــــــــــند
هند : خير شنو فيك
خالد : الخير مايي من ويهج
هند : ليه ..؟
خالد : ليه كذبتي عليي وقلتي انج حامل
هند: .............
خالد : روحي بيت اهلج وراح توصلج ورقة طلاقج
هند : لالا حرام عليك لاتخرب بيتي
خالد : انتي للي حرام عليج خربتي بيتي
هند : لاطلقني يا خالد
خالد : ما قدر اعيش مع وحده مثلج
شلون راح تكون حياة
علي ولعنود حلوة لو مب حلوه . .؟؟
|