(( الجزء الثالث ))
عند لعنود
كانت فرحانه على الاخر لآن حبيب قلبها بيي بكره نظفت وعطرت لبيت بس مب اهي أكيد الخادمة لأن لعنود مستحيل تخدم غيرها
في لندن ساعه 12 ونص
خالد : يلا قلبي نبي نرجع الشقة عشان بكره موعد الطيران
هند : أوكي يلا
رجعوا شقتهم
في صباح
هند : خالد يلا قوم ما بقى إلا ساعة وحدة على موعد الطيران
خالد ( قام مثل المينون) : صـــــج
هند ( نقعت من ضحك على شكل خالد ) : أمزح معك باقي أربع ساعات قوم يلا
خالد ( يمثل أنه متعصب ) : مرة ثانية لا تعيديها
هند : مرة ثانية هههههههههه
روحوا المطار
وصلوا السعودية
خالد راح يسلم على أمه وخواتها وبعد ما سلم عليهم وصل هند بيت أهلها عشان تسلم عليهم
ورجعوا بيتهم
أول ما دخلوا البيت
لعنود ( قامت حضنت خالد بقوة ) : وحشتـــني
خالد ( مب طايق لعنود ) : تسلمي
لعنود ( راحت تحضن هند ) : الحمد الله على سلامة شخبارج ويا خالد إن شاء الله تمام
هند : تمام عال العال الله يسلمج
خالد : عن أدنج لعنود بروح نرتاح يلا هنوده قلبي
هند : اوكي عمري
لعنود ( وار تشتعل في قلبها ) : أذنك معك
( لعنود راحت غرفتها واهي تبكي قهر من خالد قالت تتصل لسارة قالت في نفسها شلون اشكي لسارة للي صار بين خالد وهند أكيد بتقول عني غيرانة تالي هدت )
ساعه خمس ونص
(لعنود يالسة في صالة كانت تشوف أغنية عزاه في نجوم شافت خالد وغيرت الأغنية
يلس خالد يم لعنود مسك يدها وحضنها وعطاها لهدية وباسها في خدها ورح عنها
اهني لعنود ما قدرت تصدق خالد يايب لها هدية وباسها وحضنها بعد )
هند ( يت وعطت لعنود هديتها ) : إن شاء الله يعجبك
لعنود : تسلمي حبيبتي
هند : الله يسلمك بس هذا الواجب
.. ومرت الأيام ولعنود وهند كل هواش ونجره
مر شهرين ع زواجهم
هند : آف ملل أبي اطلع
لعنود : قولي لخالد يا العروس
هند : بقول له ليش لا
دقت على خالد
خالد : ألو هلا
هند : اهلين
خالد : في مشكلة بعد
هند : لا نبي روح لبحر بليز خالد
خالد : إن شاء الله تجهزوا انتي واهي وانا جاي
هند : أوكي باي
خالد : بياات
سكرت هند
هند : قومي لبس عبايتج بيي
لعنود : كلوووش وآخيرا بنطلع
خلصت لعنود قبل هند
دق خالد
لعنود : ألو هلا
خالد : يلا طلعوا
لعنود :أوكي باي
طلعت لعنود وقالت لهند تنزل
ركبت لعنود قدام يم خالد
هند ( انصدمت من الموقف فتحت لباب ) : لعنود ركبي ورا يلا
لعنود : يا ســلام تبيني اجلس ورا
هند : مب ع كيفج انا للي اتصلت لخالد
لعنود : للي سبق لبق
خالد ( عصب ) : بس انتوا معدكم للي نجره
هند : هي سبب المشاكل
لعنود : أنتي سببها
خالد : هند حبيبتي ركبي ورا وخلي الموضوع ينتهي
هند : إن شاء الله
لعنود ( يسلت تطالع في الأشرطة تبي تختار شريط في أغنيه حلوه ) : خالد حبيبي ابي أغنية حلوه
خالد ( مسك ايده ) : حبيتي في شريط في الدرج افتحي الدرج واخدي شريط
لعنود : يا علني أفداك يا خالد
خالد : يسلموو
هند ( ميته قهــر من حركاتهم بس هين يا لعنود ان ما كسرت قلبج ما اكون انا هند ) : . . .
وصلوا البحر
هند : بس نرجع اكون قدام فاهمة
خالد : آآآف بدينا أقول بتمشى يلسوا بوحدكم ما بتأخر
لعنود : بيتمشى بوحده وش هالحض
هند : سكتي لوفيـج خير كان يبتي عيال
لعنود ( تحطمت من كلام هند ) : شقصدج هند انا العقيم مب خالد
هند ( يت في بالها فكره انها تكون حامل) : ايه
لعنود دقت على خالد
لعنود : خالد نبي نرجع
خالد : أحسن
يا خالد
ركبت هند ورا
وصلوا البيت
لعنود ( دقت على عمها فيصل ) : ألو هلا عمي
فيصل : هلا والله بالقاطعة
لعنود : عمي ممكن تمر عليي ابي اروح المستشفى ابي احلل
فيصل : خير إن شاء الله
لعنود : لحين عمي ابي اروح
فيصل : ليه
لعنود : بس
فيصل : إن شاء الله جهزي عيل
لعنود : مشكور يلا باي
سكرت لعنود
( يا عمها وراحت معه وحللت
ومر أسبوع وأخدت تحليل وطلعت ما فيها أي شي أكيد خالد العقيم مب اهي)
(( هند سوت نفسها حامل وخالد المسكين صدقها سنتين ما عنده عيال أكيد لحين بيصدق ان العيب مب فيه في لعنود ))
في غرفة لعنود
لعنود : شلون هند حامل وخالد فيه العيب ابي أعرف لأزم اروح إلى خالد
لعنود شافت هند وخالد في صالة
لعنود : هندوه شلون انتي حامل وخالد ما ييب عيال
هند : من قال خالد فيه العيب أنتي للي فيك العيب
خالد : أيه والله صدقتي
لعنود : يعني أكذب عليك
هند : غيرانه
لعنود : وععع مغار للي منج
خالد : لعنــود بس خلاص كافي تحملتج سنتين
لعنود : والعشره ليي بينا
خالد : أي عشره
لعنود ( بدت تبكي ) : طلقني يا خالد
خالد : ابركها من ساعة روحي بيت يدج وأنا ارسل ورقة طلاقج
هند ( حست بنصر ) : .......................
لعنود : إن شاء الله انا طالعه
لعنود راحت بيت يدها وأخدت كل أغراضها من عند خالد
وصلت بيت يدها
لعنود : السلام
لكل : وعليكم السلام
لعنود ( راحت حضنت خالتها خلود ) : خالد يا خالتي
خلود ( خافت على بنت ختها ) : شفيها مات
لعنود ( بدت تبكي ) : طلقني وبيرسل ورقة طلاقي
لكل ( بدهشة ) : شو
أمل ( بدت تبكي على حال بنت خالتها ) : شلون اهو يحبج ويخاف عليج ليه يطلقج
ريم : أكيد من هند
لعنود : أي أكيد عيل منو غيرها
ريم : عيل لا تكلمي أختها
لعنود : شو تقولين سارة مالها ذنب ليه احملها ذنب مو ذنبها
خلود : لعنود حبيبتي اهدي أنا بكلم عمج يحل الموضوع
لعنود : مابي عمي يحل المشكلة بس قولي لهم لعنود تطلقت من خالد
أمل : عنودي قومي أرويج غرفتنا
لعنود : يلا
عند خالد وهند
خالد ( يحس بتنيب الضمير على للي سواه بالعنود هذي آخرة حياتهم زوجية تنتهي بطلاق )
هند : خالد شفيك
خالد : ما فيني شي
هند : أكيد تفكر بالعنود مو
خالد ( برتباك ) : لا أي لا
هند ( عصبت ) : خالد لعنود طلقته خلاص لتخلينا في مشاكل بسبها عاد
خالد : إن شاء الله
في بيت يد لعنود
خلود : تدرون إنا علي خطب لعنود
لكل : شــو . . . ؟
خلود : سكتوا ما نبي لعنود تسمع عمها قال لي انتظرها لين تهدى عشان بيكلمها اهو
ريم : مدري ليه ينتظر لعنود تزوجت وتطلقت وبعده ينتظرها الحب وما قتل
أمل : ريموه وش هالكلام كلش ولا لعنود حنا ما صدقنا كلمتنا
خلود : صح بتيي سارة تبي تشوف لعنود
ريم : بتيي تشوفها لها عين والله انه ما تستحي
أمل وخلود : ريـــــــم
يت سارة
( لكل سكت )
سارة : السلام
لكل : وعليكم السلام
سارة : أخباركم عساكم بخير
أمل + خلود : بخير إذا انتي بخير
سارة : يسلمـو أموله وين لعنود ابيها
أمل : تعالي وياي
ركبت أمل وسارة
طقت سارة لباب فتحته لعنود
لعنود ( أول ما شافت سارة حضنتها ) : وحشتيني
سارة : وأنتي أكثر
لعنود ( يلست تبكي ) : آآه ي سارة
أمل ( بخوف ) : شنو فيج
سارة : أمل خلينا بروحنا
أمل : ما قدر اخلي لعنود بالحالة هادي
سارة : أمل
أمل : إن شاء الله
طلعت أمل
سارة ( تقطع قلبها على لعنود ) : شنو فيج
لعنود : وحشني خالد
سارة : شنو ؟ اهو طليقج شلون يوحشج
لعنود : سارة سموحة منج
سارة : ليه تتأسفي
لعنود : عشان انتي اخت هند وأنا يالسه اشكي حالي عندج
سارة : لا تقولين هالكلام معزتكم من معزت هند
لعنود : بس حمل هند كاذب
سارة : شلون
لعنود ( طلعت تحليل ) : شوفي إذا انا سليمة وما معاي أي شي أكيد العيب في خالد طالعي تحليل
سارة ( شافت تحليل واهي مصدومة من أختها ) : ايه انتي صادقة عيل ليه هند تكذب على خالد لآزم اعرف سالفة مع سلامة تأخرت وااايد
لعنود : أوكيه باي
روحت سارة بيتهم نزلت لعنود
خلود : لعنود ركبي فوق عمج بيي يبيج في موضوع
لعنود : ليه شنو الموضوع
خلود : بعدين تعرفي
لعنود : يلا بركب عيل
يا عمها فيصل
فيصل : خلود وين لعنود
خلود : فوق في غرفتها تبي تكلمها في الميلس لو في غرفتها
فيصل ك في غرفتها
خلود : ايي معاك
فيصل : لا انا ابي اكلمها بوحدي
( ركب دق باب الغرفة )
لعنود : منو . .؟
فيصل : أنا عمج
( فتحت لباب )
لعنود : هلا عمي شخبارك . .؟
فيصل : بخير وأنتي . .؟
لعنود : بخير
فيصل : لعنود اخدي ورقة طلاقج
لعنود : لا مستحيل
فيصل : خلي ورقة طلاق بعدية عن الموضوع
لعنود : يعني مو هذا الموضوع
فيصل : لا موضوع ثاني
لعنود : تفضل عمي
فيصل : علي ولد عمج يبيج على سنة الله ورسوله
لعنود ( صرخت ) : لا مابي حد مابي اتزوج
فيصل : مب ع كيفج
لعنود : انا وحده عمرة 22 سنه ومطلقه بعد
فيصل : بس انتي مطلقه وابوج وامج متوفين وما عندج اخو ولا عندج عيال
لعنود : بــس
فيصل : انتي مطلقه يبالج ريال سند للسنين ليايه
لعنود : عمي حرام عليك
فيصل : شنو قلتي
لعنود : ...............
فيصل : ابي رايج
لعنود : ....
فيصل : لعنــــــــــــــــود
لعنود : موافقه
فيصل : انا بمشي بيت عمج ويا خالتج تروحي معانا
لعنود : مابي اروح فيصل : على راحتج يلا نزليني تحت
لعنود : إن شاء الله
نزلت يا عمها
لوجين + مشعل : يبه نبي نام مع لعنود
فيصل : لا بروح بيت علي
مشعل : آآف مانبي علي تمللنا منه
لعنود : عمي خلهم يناموا يغيروا جو
فيصل : عشانج بس
لعنود : تسلم عمي
فيصل : قولي لخالتج انتظرها في سيارة
لعنود : إن شاء الله
فيصل : مع سلامه
لعنود : الله يسلمك
( طلع عمها وبعده طلعت خالتها )
ركبت لعنود غرفتها
يلست تبكي
يت أمل
أمل : عنودي فرحي بتكونين عروس
لعنود : آآآآه عروس لا ذكريني
أمل : علي يحبج لا تفرطين فيه
لعنود : صج أنتي منو للي خبرج . .؟
أمل : اهو خطبج ثلاث مرات وانتي رفضتيه وتزوجي من خالد وانتظرج وتالي تطلقتي من خالد وخطبج هذا يدل على الحب
لعنود : أمل تركيني بوحدي تعبانه
أمل : بس تملجون لازم نروح سوق نشتري لج أشياء لعرسج
لعنود : يصير خير
عند فيصل وخلود
خلود : عمري لحين وش رد لعنود
فيصل : موافقة
خلود : وافقت
فيصل : ايه وافقت خايف عليها
خلود : لا تخاف علي بيحطها في عيونه
فيصل : لخوف مو من علي لخوف من لعنود حالتها ما تسمح لها بزواج وطق واهي مطلقه
خلود : عادي في غيرها مطلقين ومسوين عرس وعدهم عيال بعد ما صار شي
فيصل : بس
خلود : خالد معطاها المؤخر لو ما بيعطيها
فيصل : بيعطيها 55 ألف
خلود : بس المؤخر 50 ألف
فيصل : يقول خايف عليها ضيع لو تحتاج إلى أحد
خلود : لو خايف عليها ما طلقها
فيصل : خلود حبيبتي غلقي الموضوع اهي بنت اخوي لوحيده
خلود : اهي بعد بنت اختي
فيصل : بس مو الوحيده
خلود : بس لعنود غالية
فيصل : ............................
خلود : اني سعيده لاني اخدتك
فيصل : أنا أكثر
خلود : بتروح بيت اخوك تبشرهم
فيصل : ايه يلا قومي وصلنا
في بيت أبو علي
علي : هلا والله بعمي وحرمته وين مشعل ولوجين
خلود : بينامون في بيت يدهم خلاص شافوا لعنود ما بيتركوها
علي ( فرح لان طروا اسمها ) : عمي بشر وافقت
فيصل ( يبي ينرفز علي شوي ) : والله يا علي البنت ما اقدر اكمل
علي ( ضايق ونعفس ويها 180 درجة ) : مب موافقة صح
خلود ( تضرب كتف فيصل بخفيف ) : مبروك علي وافقت
علي ( صرخ من الفرحة ) : صــــــــــــــــــــــــــج
فيصل : ايه
علي : ليه عيل تقهرني
فيصل : بس
علي : حرمة عمي فستانج لعرسي وتعديلج كله عليي بس لوجين على أبوها
فيصل : يا سلام تدفع عن حرمتي
علي : غيور
خلود : مشكور علي بس تحمل سعر الفستان
علي : عساه بمليون اشتريه لج
خلود : كل هذا عشان لعنود
علي : أنا مسوي تحليل
خلود : اهي بعد مسويه تحليل من اسبوعين
علي : عيل الملجه بعد يومين وحفلة الملجه بعد اسبوع
خلود : مستعيل
علي : وايد
خلود : إن شاء الله بقول لها
علي : ليه ما يت معاكم
خلود : تعبانة
علي : ما تشوف شر إن شاء الله
خلود : الشر ما يجيك
عند هند وخالد
(( هند كانت تكلم سارة ))
سارة : هند انتي حامل
هند : شلون اكون حامل وخالد عقيم
سارة: عيل ليه تقولي انتي حامل وليه خليتي خالد يطلقها
هند : ساروه حسيت بالغيره تأكل قلبي توقعي يسولف لي عنها كل يووم حتى في ثاني يوم من زواجنا في شهر العسل
سارة : عادي اهي حرمته مثل ما انتي حرمته
هند : حرمت عيشته
سارة |: ليه تغيرتي يا هند . .؟
هند : انا ما تغيرت
سارة : عن أدنج
هند : أدنج معج
هند راحت لخالد في صالة
هند : ما دريت آخر الاخبار
خالد : شنو . .؟
هند : على خطب لعنود واهي وافقت
خالد ( انصدم ) : شو خطبها وافقت
هند :ايه بس انت ارسل المؤخر وفكنا
خالد : إن شاء الله
راحت هند
خالد ( بعده في تأثير الصدمه ) : كيف يهون عليه والعشره للي بينا انتهت بكل هالسهوله شلون توافق عليه
في بيت يد لعنود
لعنود : ياربي ليه وافقت
أمل : احسن لج
يت خلود
خلود : لعنود جهزي نفسج الملجة بعد يومين والحفلة بعد اسبوع
لعنود : شنو ليه هالعجلة
خلود : ريال مستعيل فيها شي
لعنود : ...........................
خلود : يلا بلا دلع
لعنود : على أمرج
مر هاليومين على لعنود بسرعة . ................
وعند علي دهر .....................
في ليل
بعد ما ملج الشيخ على علي ولعنود
روح علي بيتهم
كان لكل يبارك إلى لعنود
فيصل : مبروك منه العيال ومنج المال
لكل ( ضحك على كلام فيصل )
لعنود ( يلست تبكي ) : ........................
فيصل ( حضن بنت أخوه ) : شنو فيج حبيبتي
لعنود : مضايقه يا عمي
فيصل ( عرف ان كلامه زعلها ) : آسف يا بنت اخوي على لكلام للي قلته ليوم يومج أسبوع لياي حفلتج خلج رايقة
لعنود ( باست راس عمها ) : بحاول
فيصل : روحي رتاحي
لعنود : تبيني انام في بيتكم
فيصل : ايه
لعنود : ما قدر وبنت خالتي منو للي بييلس معاها رجعني
فيصل : حنونه مشاء الله
لعنود : اكيد طالعة على خالتي خلود
فيصل ( يطنز ) : أي واضح
مر الأسبوع ...............
ليوم الحفلة
لعنود : خايفة يا أمل
أمل : من شو . .؟
لعنود : عندي احساس غريب
أمل : يلا قومي بلا دلع عشان تروحي صالون
لعنود : إن شاء الله
عند علي
علي : آآآآآه يا عمي فرحان
فيصل : إن شاء الله تموت من الفرحه
علي : شنو فيك يا وجه العنز
فيصل : احترم نفسك لا ليلة ما اخلي لعنود تيي
علي : ضحكتني وما فيني ضحكه
فيصل : سخيف
عند هند وخالد
هند : ليلة الحفلة
خالد : حفلت منو . .؟
هند: لعنود طليقتك
خالد بهالسرعه
هند : علي مستعيل
خالد : مو مهم شخبار البيبي . .؟
هند : تمام يسلم عليك
خالد : هنوده عن دلع زايد
هند : زايد لو جابر ههه
خالد : شكلج ليوم رايقه
هند ( اي اكيد ) : ايه
خالد : دوم
ساعة 9 ونص بليل
أمل : علي ليوم بيموت ليلة من ها لحلاه
لعنود ( إن شاء الله يموت وافتك منه ) : تسلمي
(( ( لعنود كانت لابسه فستان ذهبي كان شعرها منفوخ وكان المكياج مفتوح كانت طالعه غرام )
( سارة وأمل لبسوا فستاين قصيره وناعمه والمكياج ناعم نفس كل شي بس الألوان غير )
( خلود تينن كانت لابسه فستان احمر ومكياجها ناعم وحلو يناسبها )
( ريم لبست فستان جلد النمر ذيل كان حلو عليها بس لسانها يبيله قص دوم تحش ) ))
ساره : عنودي يا حلوج
خلود : لعنود يلا قومي
لعنود : شو
خلود : أي بيلبسج وتالي رجعي
لعنود : مابي
خلود : لعبه اهي
أمل : عنودي قومي يلا
لعنود : إن شاء الله
دخلت لعنود وقف علي عشان يسلم عليها
علي : مبروك
لعنود ( شوي وبتبكي ) : الله يبارك فيك
فيصل : يله لبسها الشبكة وخلصونا تعبنا
علي ( عصب ) : آآآآآآآآف منك
لعنود ( يمه منه هادي اولها عصبي ياربي ) : . . . علي .........
علي : لبيه
لعنود ( نزلت راسها ) : ...............
لبسها شبكه
قطعوا الكيكة
علي( بيأكل لعنود من الكيكة ) : يلا لعنود
لعنود : ما احب اكل كيك
علي ( مد لها كأس العصير ) : عيل شربي
لعنود : ما شرب عصير
طلعوا قاريبهم من الغرفة
وصارت لعنود وعلي بروحهم
بس منو للي بيكون ويا علي ولعنود . .؟
وش بتكون ردت فعل لعنود بس تشوف هند . .؟
|