الموضوع
:
ومرت السنين
عرض مشاركة واحدة
#
1
05-03-2013
SMS ~
[
+
]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل
Aliceblue
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 3 ساعات (11:58 AM)
♛
آبدآعاتي
»
714,917
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1155
♛
الاعجابات المُرسلة
»
465
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
بيانات اضافيه [
+
]
ومرت السنين
ومرت السنين ( قصة من تأليفي أتمنى تعجبكم )
--------------------------------------------------------------------------------
(( ومرت السنين ))
.................................................. .................................................. ..............................
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيفكم اخباركم .. ؟
عساكم بخير
هادي قصتي ثانيه اتمنى تعجبكم
وإذا عجبتكم راح انزلها كلها
(( ومرت السنين ))
الشخصيات :
لعنود : عمرها 22 سنه متوسطة لجمال حنطيه طوله زين عيونها واسعة شعرها مصبوغ طويل دوم تبكي حساسة تزوجت من خالد قبل سنتين ولم يرزقوا بأطفال
السبب عدم موافقت لعنود على علي لاانا لعنود تعتبر علي مثل أخوها واكثر وهوا كان يحبها واهي كانت تكلم خالد قبل ما يزوجها على المسنجر وحبته وحبها وتالي قال يبي يعرف بيتهم عشان يخطبها وكل ما يخطبها علي اهي ما توافق ويوم خطبها خالد وافقت بس عمها فيصل ما كان ما وافق
وهي خلت عمها فيصل يوافق على زواجهم
خالد : عمره 24 سنة طويل الإقامة عريض أبيض له هيبة عاطفي حساس يحب لعنود بس اهو على وشك زواج
عائلة لعنود ::
فيصل ( عم لعنود) : عمره 26 سنة طويل اسمر عيونه واسعة مأخد خالة لعنود
يحب بنت أخوه بس كان رافض انه تتزوج من خالد
علي( ولد عمها) : عمره 22 سنة أكبر من لعنود بشهر طويل ضعيف أبيض جميل يحب لعنود من صغره خطبها ثلاث مرات بس اهي رافضته ومن رفضته لعنود متزوج ما يبي إلا لعنود لآن متعلق بها وايد واهو وحيد أمه وأبوه
خلود ( خالة لعنود) : عمرها 25 سنه طويلة بيضا جميلة بمعنى لكلمة طيبة وبسرعة تنحب مزوجه من عم لعنود عندها ولد وبنت لولد مشعل ولبنت لوجين
أمل ( بنت خالة لعنود): عمرها 22 سنة بيضا طويله شعرها قصير أسود طيبة عند لكل حياتها كلها مزح وضحك وناسه
ريم ( بنت خالة لعنود): عمرها 24 سنة متطفلة ملقوفة إلى أقصى حد وإذا عطيتها خبر تنشره لك في نص ساعة بس تدخل لقلب بسرعة
جيران أهل لعنود:
هم بنتين
سارة : عمرها 24 سنة طولها متوسط حنطيه جميلة وطيبة وحبوبه وصفات وايد فيها
هند ( هذي لبنت للي راح خالد يزوجها) : عمرها 23 سنه بيضا طوله زين شعرها طويل عيونها ناعسه محبوبة ومرحة وطيبة مثل أمل له نفس صفات وطيبة على نياتها
البداية (الجزء الأول )
لعنود يالسة تذكر
(( منذ طفولتي كانوا يقولون لعنود إلى علي وعلي إلى لعنود وكنت اردد هالجملة مستحيل آخذ شخص من العائلة ............ وفي أيام مراهقتي صرت أفكر بعريس المستقبل تمنيتها طويل عريض يقدر الحياة زوجية حساس مثلي وإذا أمه عصبية
ماريده في بيتي .............. وكل للي تمنيتها أصبح حقيقة ........
17 / 12 تاريخ زواجنا ))
خالد ( قطع ذكريات لعنود ) : لعنــــــــــــــــود لعنــــــــــــــــــود
لعنود : نعم شو تبي مني
خالد: بغيتج تذكرين هاليوم لو نسيتيه
لعنود: أنسى نفسي ولا نساه
خالد: لعنود ليوم بوصلج بيت يدج
لعنود: ليه مابنحتفل ليوم
خالد: لا اليوم وايد مشغول وعندي عرس واحد من ربع
لعنود: ..........
خالد:عنودي لاتزعلين
لعنود: مازعلت بس انتظرني بأخذ شاور
خالد: أوكية انتظرج
(( مسكينة لعنود على نياتها خالد ليلة بيعرس عليها واهي ياغافلين لكم الله ))
لعنود حملت له فستان أسود قصير عشان أتروح مع خالتها صالون عشان إذا رجعت لبيت تحتفل مع خالد
في بيت يد لعنود
مكان حد هناك ولعنود كل ماتتصل لهم يعطوها مشغول ساعة تسع ونص طلعت لعنود برا من بيت يدها شافت بنت عم هند نوف
( بنت عم هند ) نوف: لعنود ليه ماتعدلتي
لعنود: ليه اتعدل
نوف : ليلة دخلت هند
لعنود ( انصدمت من كلام نوف) : شنو من متى اهي مخطوبه وليه محد قال لي
نوف : من ثلاث شهور يمكن بس خلود وأمل يدرون
لعنود: شلون أمل ليه ما قالت لي وسارة بعد ليه ما قالت لي
نوف : ما يبون حد يدري
لعنود: ليــش
نوف: لان ريلها عنده وحده من قبل
لعنود: هههه ليه وافقت عليه إذا عنده حرمه وغبية حرمته متدري عنه شنو اسم حرمته اعرفها؟؟
نوف : مدري شنو اسمها
لعنود: عيل ريلها شنو اسمه؟؟
نوف : اسمه خالد سعيد السبيعي
لعنود( ماقدرت تتكلم) :.............
نوف : لعنود بتروحي معانا
لعنود: انتظريني بروح ابدل ملابسي
(( لعنود لبست لفستان الأسود للي كانت بتلبسه إلى خالد ليله كان ثوب اسود قصير كان جنان عليها حطت له كحل و روج وراحت معاهم ))
وصـــلوا صالة الفيصلية
تتوقعون شو بتسوي لعنود إلى هند . . .؟؟
وش بتكون حياة خالد ولحين عنده حرمتين. . .؟؟
ولعنود شنو بتسوي مع أهلها لان مخبروه عن زاوج خالد من هند. . ؟؟
إن شاء الله
تعجبكم القصه
تحيااتي
زيارات الملف الشخصي :
28872
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 119.87 يوميا
MMS ~
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب