عرض مشاركة واحدة
قديم 03-27-2013   #13


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (02:15 PM)
آبدآعاتي » 3,303,561
الاعجابات المتلقاة » 7594
الاعجابات المُرسلة » 3794
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لجزء السابع
===========
تلبست واتكشخت ريم احلى كشختها وبقدره قادر الكل تعجب من هالشي .. كانت مجحله عيونها من داخل ولا مغلطه في شي.. وحاطه جلوز وردي فاتح.. كانت خدودها مورده وطالعه حلوه رغم الجرح الي على خدها.. حتى ان الكل بدا يشك انها مب عميه لولا كلام الدكتور الي أكد لهم تلف الشبكيه.. نزلت من على الدري بمساعده عبدالله اخوها و كانت شاله ساره في حضنها .. كانوا يوم يمشون ويا بعض كأنها ام وبنتها او خوات من كثر الشبه الي بينهم..
راشد: الله الله.. هل يمكنني مرافقتك أيتها الأميره؟ (يكلم ريم)
ريم وهي ماده ايدها: طبعا ايها الفارس المغوار.. ههههههه
ومشى وهو ضام ايده بيدها.. كانوا فعلا كأنهم امير وأميرته وركبها السياره وساروا صوب المعرض ,, كانت اللوحه الخارجيه روعه .. كان قاعد يوصف لها جمال اللوحه وكيف مكتوب فيها عنوان المعرض .. وقف في موقف من المواقف ونزل ويا ريم وساره .. ودخلوا المعرض الي كان العمال فيه يشتغلون مثل خليه النحل..
راشد: اقول ريم... اذا منزعجه من حشره المكان بوديج داخل في المكتب احسن
ريم: لا مابا.. انا مرتاحه هني.. جيه احس بالمكان
ساره: بابا .. ثنو هذا .. ؟؟ منو ثوا ثاره داخل هني؟؟(كانت اتشوف اللوحه الي هي مرسومه فيها)
راشد: بابا حبيبي.. هاي سارونه الحلوه .. انا رسمتج حبيبي..
ساره: مع قلم؟؟
ريم: ههههههههه يحليلج يا ساره.. هي مع قلم
راشد: ريم قعدي هني وانا بسيراتابع شغل العمال..
ريم: خلاص اخوي .. روح انا هني ويا ساروه الحلوه
راشد: ساره بابا اسمعي كلام عمو ريم.. لا تلعوزينها
ساره: ان ثالله.. (وهي اتأشر حق عمتها ريم صوب لوحه) عمو ليم ثنو هذا بابا سوا؟
ارتبكت ريم لأنها ما اتشوف الي اتأشره لها ساره: وين حبيبي؟؟
ساره: مني عمو .. ثوفي هناك
ريم: هي وايد حلو..
ساره: انا اقول ثنو هذا؟
ريم وهي مرتبكه مب قادره اتقول لها انها ما اتشوف: ما عرف حبيبي.. يوم بابا ايي اسأليه
راشد: خلاص تعالي نسير المكتب نيلس هناك بنتغدى ونسولف لين ما ايي وقت الحدث المهم...
ريم: هي والله لأني انا يوعانه من خاطر والله
راشد: عيل يلا قومي..

وسار راشد ويا ريم وتغدوا وتموا يسولفون ويضحكون على كلام ساره الحلو.. وصارت الساعه خمس العصر.. يعني وصل وقت الإفتتاح.. واتجهز راشد ويا عياله عشان يروحون للإفتتاح.. وريم كانت واقفه على جنب ويا ساره.. راشد كان ويا الصحافيين وكل باله ويا ريم .. وتم الإفتتاح ودخلوا الناس عشان يطلعون على اللوحات... وكانت ريم مرافقه راشد طول الوقت هي وساره بس كانت اتقوم عنه يوم انه يبا يتصور عشان لا تتطلع في الصور.. كان من بين الحضور شخص يشكل ماضي لراشد.. الماضي هذا يعود لأيام الدراسه في كندا.. كانت نظراتها ما تفرق راشد وريم.. كانت تنظر لريم بكل حقد وكراهيه كأنها هي سبب جرح الماضي.. ما انتبه لها راشد ولا ريم طبعا لأنها ما تقدر اتشوف.. حاولت اتجرب من ريم لعل ريم تنتبه لها بس ماشي فايده.. ريم ما كانت اتشوفها.. وبعد فتره لاحظت هذي البنت ان ريم ما تقدر اتشوف .. هذي البنت هي عواطف الي كان في يوم من الأيام راشد يتمناها ويحبها.. وكان على علاقه وياها... كانت هي بنت سفير الإمارات في كندا.. كانت تدرس في نفس الكليه الي كان فيها راشد .. كليه الفنون... راحت صوب راشد وبقصد منها دعمته عشان ينتبه لها
عواطف: اسمحلي انا آسفه..
صد صوبها راشد وكانت الصدمه كبيره معقوله عواطف جدامه: أأأأنتي؟؟؟؟
عواطف: والله دنيا يا راشد .. نسيتني؟؟
راشد: انتي شو يايبج هني؟
عواطف: والله اظن اني انا فنانه نفسك يهمني اتابع اعمال غيري.. ومب اعمال اي حد
سمعت ريم ان راشد يكلم هالبنت حست ان في شي صاير: راشد.. شو الي صاير؟؟
عواطف: هذي (وهي اتأشر بصبعها بإحتقار) خلتك تنساني...
راشد: احترمي نفسج.. ترا الي جدامج اختي ريم
انصدمت عواطف وافتشلت: اأأنا آسفة والله ما كنت ادري اتحريتها حرمتك
راشد: حتى لو حرمتي انتي مالج حق اتعقين عليها ولا كلمه.. لأن حرمتي هي تاج راسي
عواطف: وأنا.. عطوفه... شو بالنسبه لك
راشد: كل شي بيني وبينج انتهى .. رجاءً حلي عني.. انا في مكان ما يسمح فيه الكلام العائلي والخاص.. انا في مكان شغل.. (وراح عنها راشد وسحب وياه ريم الي كانت مدهوشه وساكته وهي شاله ساره)
ريم: منو هذي؟
راشد: هذي سالفه طويله عقب بخبرج اياها؟؟ اقول اتريي اهني بسير عند واحد بسلم عليه...
عواطف شافت ريم بروحها انتهزت الفرصه عشان تكلم ريم: السلام عليكم
ريم: من انتي؟؟ شو تبين من راشد؟؟
عواطف: اعصابج يا حبوبه.. انا كل الي اباه ان اخوج يذكر على الأقل الإنسانه الي حبها.. ويذكر على الأقل العشره الي بينا.. طلقني وقلت ما عليه.. عاد ينسى ان عنده ولد.. وما يذكره ولا حتى يسأل عنه.. ما يقصر في المصروف اما وين الأبوه الي في دمه.. انا مابا اخوج بس اباه يهتم في ولده الي ماشافه من 5 سنين شو صار وكيف صار .. الولد يوم يسألني عن ابوه شو ارد عليه.. المهم بلغي اخوج سبب رجوعي

راحت عواطف والي تركت عاصفه من الأفكار تدور في ذهن ريم.. الي ما قدرت تتحمل الي سمعته ومن الصدمه الكبيره الي كانت فيها اغمى عليها وطاحت.. انتبه لها راشد وركض لها واعتذر من الموجودين وشل اخته وسار ..
راشد: ريم.. قومي يا اختي بلاج.. ريم حبيبتي
كانت ريم في حاله اغماء ما اترد على راشد الي تم يحاتي حالتها... وفي نفس الوقت اتصل خالد الي سمع خبر حاله ريم من عبود لأنه بغى يكلم ريم ويتطمن عليها..
راشد: الوو.. خالد.. تعال الله يخليك بسرعه صوب المعرض.. ريم تعبانه مغمى عليها.. حاس عمري ضايع مب عارف شو اسوي
خالد: خلاص هدي.. انا ياي احين .. مسافه الدرب واكون عندك
وطبعا خالد اسرع عشان يوصل لهم ووصل عندهم بعد 10 دقايق .. وماشاف حد يوم اتصل في راشد قال له انهم نقلوا ريم بسياره اسعاف للمستشفى.. وهو غير دربه للمستشفى واتصل في عبدالله..
خالد: هلا عبود
عبدالله: هلا والله .. اشحالك؟
خالد: بخير بخير..اسمعني تعال المستشفى بسرعه ريم جنها تعبت مره ثانيه وراشد خذاها المستشفى
عبدالله: شوووووووووووو... وين؟؟ متى ؟؟ وكيف..؟؟ يحليلج ياختي..
خالد: انا ما عرف حالي حالك.. بس انت يلا تعال
عبدالله.. : دقايق وانا هناك
خالد: الله يخليك انتبه وانت اتسوق مافينا بعد انت تتعور
عبدالله: يحليلك يا خلود اتخاف علي؟؟
خالد: ومن لي غيرك اخو.. والله ما بقى لي غيرك
عبدالله: يالله مو وقته انا ساير عند ريم.. باي

وسكر عبدالله الخط الي ماكان عارف كيف راح يوصل عمره عند المستشفى.. ووصل ونفس الوقت وصل وياه خالد الي لقوا راشد يترياهم
راشد: وينكم تأخرتوا؟؟
خالد: والله الدرب زحمه.. شو اخبارها؟؟
عبدالله: شو صاير طمني.. بلاها ريامي.. ؟؟
راشد: مادري في المعرض فجأة طاحت مغمى عليها.. الدكتور يقول نتيجه صدمه وهي كانت ضعيفه جسديا ما قدرت تتحمل قوه الصدمه عليها
عبدالله: ليش ؟؟ صار شي يصدمها؟؟
راشد: علمي علمك.. انا مب عارف شي...
خالد: اقول هات ساروونه انا بوديها البيت عند نوف
راشد: هي والله اتسوي خير
وطلع خالد عشان يودي ساره البيت ويرد المستشفى.. ودخل عبدالله ويا راشد عشان يتطمنون على ريم... كانت ريم واعيه يعني عدت الفتره الحرجه من الإغماء.. هي ما انتبهت عليهم يوم دخلوا عليها وكانت سرحانه
راشد: احم احم .. ممكن اشوف القمر؟؟
ريم وهي تبتسم: تعال اقرب... ولا تقول قمر.. خلاص ما عدت قمر فيني عاهه احين
عبدالله وهو معصب: ريم.. مابي اسمعج اتقولينها مره ثانيه .. راح تبقين ريم القمر وخلاص
ريم: خلاص خلاص.. iam sorry خلاص رضيت
عبدالله: هي رضيت.. شخبارج انتي المهم؟
ريم: والله الحمد لله راحت الدوخه
راشد: ريم .. شو الي صار خبريني.. .؟؟
ريم: ماشي تعب وارهاق...
عبدالله: متأكده؟؟؟؟؟
ريم: هي متأكده.. الا اخبركم وين مرت عمي.. ماعرفت الي صار لي؟؟
عبدالله: لا ما كانت اتعرف انا يادوب اليوم خبرت خالد وهو كان ياي يشوفج وسار البيت اكيد بيخبر امه وبيي وياها..
راشد: انا ساير عند الدكتور بخليه يخليج اهني كم يوم..
ريم: لا لا لا لا لالا ... برد البيت
راشد: بشوف الدكتور شو يقول اول؟؟
ريم: اففففف.. انزين
عبدالله: ريم .. خبريني شو صار.؟؟ انا متأكد ان في شي؟
ريم: عبود بلاك انت.. مافي شي.. يمكن من التعب والإرهاق والتفكير.. لأني طول الوقت افكر في حال يوسف اذا عرف.. ومن الصبح وهو يتصل و انا اعرفه من رنته المميزه الي كنت حاطتنها ايام ما كنت اشوف.. وانا ما ارد عليه
عبدالله: حرام ليش عاد؟
ريم: خلاص اباه يعيش حياته وينساني؟
عبدالله: صدق انج اتخبلتي.. امي هذا حب الطفوله كيف ينساه!!!!
ريم: ما ادري المهم ماله امل.. ماباه يتعذب في عيشته وياي
عبدالله: الله يهديج.. انزين خبريني عن يوم الحادث..
ريم: اخيييي اليوم المشؤوم (قاطعها عبود)
عبود: ريم لا اتقولين هالكلام .. اذكري الله .. هذا قدر ومكتوب تراه
ريم: ونعم بالله... ماشي ذاك اليوم واحد الله يسامحه كان يلاحقني ويضايجني طفرت جان اسرع ويوم شفت الإشاره حمرا والشارع فاضي اسرعت وشو دراني عن هذا الي ياي
عبدالله: وفي واحد ثالث داعمنكم تعرفينه؟
ريم وهي مستغربه: ثالث.؟؟؟؟ منو
عبدالله: احمد.. اخو سوسن
ريم وهي مندهشه: شووووووووووووو.. معقوله؟؟
عبدالله: هي.. والله الدنيا صغيره يا ريم
وهني دخل راشد وسكت عبدالله وريم بعد..
راشد: ها ليش سكتوا عندكم اسرار من وراي..
ريم: لا اي اسرار.. ونحن انروم انخش شي عن اخونا حبيبنا
راشد: انزين بلا هذربه يلا قومي نشي.. مافيها شي واتسوي عمرها غشيانه .. دلع بنات.. يلا انجلعي بنسير البيت
ريم وهي تضحك: حرام اتغلى عليكم اشوي.. لازم ترا انا الإخت الوحيده لازم اشويه حنان
عبدالله: انتي ولا شويه بتكفيج..
ريم: حلال علي.. ولا بتخلي الحنان كله لنوال؟؟
عبدالله: يالظالمه تدرين اني من يوم طيحتج ما كلمتها عدل .. ويوم درت عنج بغت اتيي انا منعتها قلت لين ما تستقر حالتج
ريم: انا مستقره يلا ودني لهم.. انا ومرت عمي.. عشان نخصب حق خلود.. العاشق الولهان
وهني دخل خالد:السلام عليكم
ريم: الللللللللللللللله.. صدق ان عمرك طويل.. توني اطريك؟؟؟
خالد: ادريبج تكرهيني.. كله اتحشين فيني؟
ريم: انا اكرهك.. الله يسامحك بس والله براويك.. اقول عبود خلاص هونت لا اتوديني
خالد: وين يوديج؟؟
ريم: اقول راشد.. خل هالذبانه يسكت.. ودني البيت
راشد وهو يضحك: يلا ..
خالد: لحظه لحظه.. ماشي طلعه لين ما اعرف السالفه؟
عبدالله: انا بخبرك يا بو الوليد.. حضره جناب البرنسيسه ريم بنفسها كانت بتسير عند امك عشان اتكلمها عن نوره ويسيرون يخطبون لك؟
خالد وهو مندهش؟؟: والله صدق.. انا اسف ريم.. يااحلى ريم وغزال وقمر في الكون كله.. فديتج.. الله يخليج انا اسف.. سوري,...
ريم: اسف وسوري وين تنصرف هاي.. ابا كاش .. شي ينصرف؟
خالد: يالله انتي بعدها هالعاده فيج.. فالج طيب بس انتي تامرين كم ريم عندي من عيوني
ريم: اممممم.. اخ منك انت مصلحجي كل ها عشان نوره
خالد: راشد.. قول لها عاد والله حسوا فيني انتوا عشاق واتعرفون معنى الحب
ريم: ههههه .. عدال يالعاشق... ترا نحن بعد اوادم وانحب.. بس احب اعوزك انت على طول تجلبها جد
راشد: ريم عندها قلب يحب العالم كله
عبدالله بصوت واطي: حشى كاراج مب قلب
ريم: شنو شنو؟؟
عبدالله: ماشي فديتج.. اقول فديت قلبها الحنون المحب
ريم: هييييييييييييه حسبالي بعد..
راشد: اقول انتوا رمستكم الظاهر ما بتخلص يلا بنسير البيت نوف روحها
خالد: لا لا لا؟... تعالوا بيتنا.. نتعشى ويا بعض
ريم: اخ منك انت.. مستعيل
خالد: وايد صبرت خلاص مب قادر اتحمل زود
عبدالله: يلا امش جدامي عيل
راشد: سرينا
ريم: سرينا
وراحت ريم ويا عبدالله وخالد بيت عمها سلطان .. وسار راشد عشان يشل نوف وساره وياخذهم بيت عمه,.. نزلت ريم ووصل راشد ونوف وقعدوا كلهم سوالف وضحك ووناسه.. وتعشوا وفتحت ريم موضوع نوره ويا مرت عمها.
ريم: عمو.. متى بنسير عند اهل نوره .. عشان خالد
ام يوسف: والله يا بنتي متى ما تبين انا حاضره .. بس انتي حددي اليوم المناسب لج..
خالد وهو منفعل: باجر..
ريم : ههههههههههه .. اثقل اشوي انت.. وبعدين منو قال ان باجر مناسب لي
خالد: لا والله.. اجازه شو وراج انتي
ريم: ما يخصك.. انا بحدد متى ما انا ابا
خالد: افففففف بدت شغل النذاله..
نوف: ههههه .. صدق انك عاشق ولهان.. يا روميو
راشد: حقوق الطبع محفوظه.. هذا لقبي تراه... هذا عنتر.
خالد: متفيجين..
عبدالله: اوب.. الريال عصب..
خالد: اسكت انت الثاني اشعليك .. خطبولك وخلصت مب انا اليتيم حليلي بعد مذله
ريم: خلاص انا بكلم نوال عشان اتكلم امها الخميس انروح لهم.. شو تبا اكثر بعد
خالد: لا باجر..
ريم: صدق انك مب ويه خير.. طرار ويتشرط.. كيفك تبا يوم الخميس حاضر ولا بهون
خالد: اففففففف. رضينا
الكل تم يضحك على خالد وشكله.. الا ريم الي متعذبه من داخلها لأنها ما تقدر اتشوف شي.. وهني رن تليفنونها كان يوسف الي متصل.. يوم شاف عبدالله اسم يوسف.. وشاف ان ريم ارتبكت يوم سمعت الرنه ما عرف شو يسوي جان يرد.
عبدالله: هلا والله بو النسب
يوسف وهو متغير صوته: اهلين.. اشحالك؟؟ وينها ريم؟؟ شو صاير ؟؟ قلبي مو مرتاح اكيد في شي خاشينه عني
عبدالله: حوووح.. هدي هدي اشوي اشوي كليتني بالأسئله .. ما بلاها شي
يوسف: عيل ليش ما اترد علي.. ليش يوم اتصل ما ترد علي.. ؟؟ زعلانه مني
عبدالله: لا شو تزعل منك.. انت ما سويت شي يزعلها.. ماشي كان التليفون في السياره وهي كانت راقده
يوسف: عيل عطني اكلمها احين..
عبدالله: هاك كلمها.. يلا في امان الله
وعطا عبدالله التليفون لريم الي كان ويها متغير والكل ساكت ومقدر احساس ريم.
ريم: الو
يوسف: هلا حبيبتي.. وينج.. حرام عليج والله طيحتي قلبي... شو بلاج حتى مسج ما طرشتي
ريم وهي اتقول في خاطرها كيف تباني اطرش وانا ما اشوف..: اطمن مافيني شي.. فديتك انا
يوسف.: حتى صوتج واسلوبج متغير.. ريم متأكده مافيج شي.؟؟
ريم: ههههه .. متأكده بلاك انت
يوسف: اخخخخ .. وتسألني بلاني.. الي بلاني حبج الي ما اقدر اعيش لحظه بدونه
وين انت قبل الي مضى من سنيني
يا مسعد باقي حياتي بالأفراح
ما قول قبلك في حياتي ضنيني
ولا ني مع غيرك من الناس مرتاح
ريم: فديتك .. ربي لا يحرمني منك..
يوسف: انتي صار كلامج وايد مختصر وياي... شكلج مهمومه؟؟ شو صاير خبريني؟
ريم: لا اله الا الله .. مافي شي والله مافيني شي
يوسف: هذي مب ريم الي اعرفها.. اسمحيلي اقولج بسكر عنج ويوم تعتبريني يوسف الي تبينه كلميني.. مااحب هالإسلوب
وسكر الخط قبل لا تنطق ريم بأي كلمه.. وكانت ريم عاذرته على هالتصرف لأن من حقه يقول هالكلام بعد هالمعامله الجافيه الي كانت تعامله فيه... ريم تكلم نفسها بينها وبين نفسها: لازم اخليه ينساني.. لازم.. لازم اخليه يحس اني ما اباه عشان يبعد .. لكن والله احبك احبك.. كيف بعيش من غيره بس لازم اتحمل.. ما اباه يتعذب وياي.. مستحيل اخليه يتعذب.. مستحيل..

وطبعا يوسف كان يفكر.. وحس ان اكيد في شي كبير صاير خلا ريم تتغير عليه.. قرر انه يرد الإمارات .,.. وقام شل عمره اقرب مكتب سفريات عشان يحجز التذكره على اقرب يوم.. بس قرر بينه وبين نفسه ان ما يخبر حد عشان يفاجئهم ويشوف الي صاير بنفسه..
انتهى الجزء السابع


 توقيع : جنــــون




مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس